Monday 12 February 2018

خيارات الأسهم السوق الثانوية


سوق ثانوي.


ما هو "السوق الثانوية"


السوق الثانوية حيث يقوم المستثمرون بشراء وبيع الأوراق المالية التي يمتلكونها بالفعل. هذا هو ما يفكر به معظم الناس عادة "سوق الأسهم"، على الرغم من أن الأسهم تباع أيضا في السوق الأولية عندما تصدر لأول مرة. البورصات الوطنية، مثل بورصة نيويورك (نيس) و ناسداك، هي أسواق ثانوية.


"السوق الثانوية"


وتسمى المعاملات التي تحدث في السوق الثانوية الثانوية ببساطة لأنها خطوة واحدة إزالتها من الصفقة التي أصلا إنشاء الأوراق المالية المعنية. على سبيل المثال، مؤسسة مالية يكتب رهن للمستهلك، وخلق الأمن الرهن العقاري. ويمكن للبنك بعد ذلك بيعه إلى فاني ماي في السوق الثانوية في صفقة ثانوية.


الأسواق الابتدائية مقابل الثانوية.


ومن المهم فهم التمييز بين السوق الثانوية والسوق الأولية. عندما تقوم الشركة بإصدار أسهم أو سندات لأول مرة وتبيع تلك الأوراق المالية مباشرة للمستثمرين، تحدث تلك الصفقة في السوق الأولية. ومن بين المعاملات الأكثر شيوعا والمعروفة بشكل جيد في السوق الأولية، مكاتب الملكية الفكرية، أو العروض العامة الأولية. خالل عملية االكتتاب العام، تحدث معاملة سوقية أولية بين المستثمر الشرائي والبنك االستثماري المكتتب بالالكتتاب العام. أي عائدات من بيع أسهم الأسهم في السوق الأولية تذهب إلى الشركة التي أصدرت الأسهم، بعد احتساب الرسوم الإدارية للبنك.


إذا قرر هؤلاء المستثمرون في وقت لاحق بيع حصتهم في الشركة، فإنها يمكن أن تفعل ذلك في السوق الثانوية. وتحدث أي معاملات في السوق الثانوية بين المستثمرين، وتوجه عائدات كل عملية بيع إلى المستثمر البيعي وليس إلى الشركة التي أصدرت الأسهم أو إلى بنك الاكتتاب.


أسعار السوق الثانوية.


وغالبا ما تحدد أسعار السوق الأولية مسبقا، في حين أن الأسعار في السوق الثانوية تحددها القوى الأساسية للعرض والطلب. إذا اعتقدت غالبية المستثمرين أن الأسهم سوف تزيد في القيمة والتسرع في شرائه، وسعر السهم سوف ترتفع عادة. وإذا فقدت الشركة مع المستثمرين أو فشلت في نشر أرباح كافية، فإن سعر سهمها ينخفض ​​مع تراجع الطلب على ذلك الأمن.


أسواق متعددة.


ويزداد دائما عدد األسواق الثانوية القائمة مع توفر منتجات مالية جديدة. وفي حالة الأصول مثل الرهون العقارية، قد توجد عدة أسواق ثانوية. وغالبا ما يتم إعادة تجميع الرهون العقارية إلى أوراق مالية مثل مجموعات غنما وإعادة بيعها للمستثمرين.


هل هناك سوق ثانوية للأوامر؟


يمكن شراء الأوامر مباشرة من جهة إصدار الأوامر (معاملة السوق الأولية) أو من خلال بورصة مدرجة (معاملة السوق الثانوية). وفي السوق الأولية، لا يتعين على المستثمر أن يضع الأوامر من خلال وسيط ولا يتعين عليه سوى دفع سعر السوق للدفعة الأولى. وعادة ما يستغرق التداول عبر السوق الثانوية وقتا أقل، ويتطلب قدرا أقل من الأوراق، ويمكن أن يتيح للمستثمرين فرصة لتداول مذكرات التداول بنفس الطريقة التي يمكنهم بها تخزين الأسهم.


هناك مذكرات مفادها أن التجارة خارج البورصة (أوتك)، ولكن هذه المعاملات تتطلب كيان يمكن أن يستقر وواضح. معظم التجار في السوق خارج البورصة هو المؤسسات المالية الكبيرة، على الرغم من أنه من الممكن للمستثمر الفرد لإيجاد وسيط أوتك لتداول الأوامر.


تسجيل أمر على تبادل مدرج.


ولكي يكون هناك سوق ثانوي لأمر معين، يتعين على الجهة المصدرة أن تسجل الصك بتبادل مدرج. أما البورصات، مثل بورصة نيويورك، فتنظم أسواقا تجمع المشترين والبائعين والمصدرين ووسطاء الاستثمار.


مرة واحدة وضعت في تبادل السوق الثانوية، يتم سرد الأوامر تحت رموز شريط الخاصة بهم. ويمكن بعد ذلك تتبعها وتداولها مثل الأوراق المالية الأخرى. كما هو الحال مع تداول الخيارات، غالبا ما يتم تداول الضمانات في الحد الأدنى من الأحجام (مثل دفعات من 1،000). ومع ذلك، ليست موحدة أوامر مثل خيار الاتصال التي تم سردها في البورصة، على الرغم من أوامر وخيارات لها وظائف مماثلة. يمكن للشركات فقط إصدار الأوامر.


الآثار الضريبية المترتبة على أوامر السوق الثانوية.


ویمکن أن یکون لضمانات التاجر في السوق الثانوي آثار ضریبیة مختلفة عن التداولات في السوق الأولیة. لمعرفة ذلك، تحقق مع الجهة المصدرة للمذكرة لمعرفة المبادئ التوجيهية الضريبية العامة في وثيقة الكشف عن المنتج. ويمكن مقارنة ذلك مع التقديرات الضريبية المقدمة من قبل وسيط في السوق الثانوية.


موظفو بدء التشغيل لديهم الآن طريقة جيدة لبيع أسهمهم قبل الاكتتاب العام.


كتب بواسطة.


كتب بواسطة.


الشركات التي هرع مرة واحدة للذهاب الجمهور هي الآن تأجيل اليوم لأطول فترة ممكنة و [مدش]؛ ولكن الموظفين والمستثمرين أرين & # 8217؛ ر الانتظار.


كما ارتفع متوسط ​​فترة الشركة المدعومة من المشروع إلى الاكتتاب العام من 5.9 سنوات في عام 2018 إلى أكثر من ثماني سنوات اليوم، والضغط من المساهمين على النقد خارج يغذي السوق للأسهم الثانوية.


الأسهم التي عقدت من قبل المؤسسين والموظفين والمستثمرين قبل أن يذهب الشركة العامة هو في الطلب. ووفقا ل سب إنزيتس، فإن الكثير من صناديق المعاشات التقاعدية المتبادلة والصناديق السيادية، فضلا عن مستثمرين مؤسسين آخرين، يرغبون في الحصول على شريحة ما قبل الاكتتاب العام من العمل منذ عودتهم في أماكن أخرى من الاقتصاد، .


وفي إشارة إلى أن هذا السوق الخاص ينضج، أعلنت ناسداك يوم 13 أكتوبر أنها شراكة مع شركة استشارية سينيك أدفانسيمنت لتقديم & لدكو؛ نهاية إلى نهاية & رديقو؛ العروض الخاصة للشركات. ويسمح اتفاقهما، الذي لا يقتصر على الحصص، للبورصة ببيع الأسهم في الشركات الناشئة الخاصة. وبالفعل، فإن البورصة لديها وحدة تسمى سوق ناسداك الخاص، والتي توفر التكنولوجيا لمنصة تتيح للموظفين صرف أموالهم المكتسبة. وتتيح هذه المنصة للشركات إدارة من يقوم بشراء وبيع الأسهم وكذلك الوصول إلى المعلومات حول البيانات المالية. كما أنها تساعد الشركات على ضمان الموظفين والمستثمرين في الامتثال للوائح.


يقول مايكل سوبيل، المؤسس المشارك في سينيك أدفيسيون، إن شركته تقوم بدور مماثل كمصرف استثماري في الاكتتاب العام: العثور على المشترين وإدارة المزادات وتحديد السعر والكشف عن المعلومات الحساسة. ثم تقوم المبيعات بتوزيع النقود على الشركة والموظفين الذين يبيعون أسهمهم المكتسبة. & # 8220؛ إنه الآن جزء من النظام الإيكولوجي للشركات الخاصة لتقديم السيولة لموظفيها قبل الاكتتاب العام، & رديقو؛ حسب قول سوبل. & لدكو؛ ونحن نعتقد أن هذا هو الطريقة التي سيتم صفقات مؤسسية في المستقبل. & # 8221؛


يقول روبرت جريفيلد، الرئيس التنفيذي لسوق ناسداك الخاص، إنه يريد أن يلتقي البورصة مع الشركات التي تخطط للاكتتاب العام قبل أن تقدم أي وقت مضى حصة للجمهور. & # 8220؛ نحن نريد أن نكون في وضع أينما كانت الشركة في دورة حياتها، & # 8221؛ وفقا لما ذكره نبك. تعاملت وحدة ناسداك مع 544 مليون دولار في حجم الصفقات الثانوية خلال النصف الأول من عام 2018، بزيادة 136٪ عن نفس الفترة من العام الماضي. وكان متوسط ​​العروض في 12 شركة 45 مليون دولار، وكان معظم البائعين الموظفين الحاليين والسابقين.


وتتطور السوق الثانوية بسرعة. يمكن للموظفين أو الشركات بالفعل بيع أسهم في صفقات صغيرة من خلال شركات مثل شاريسبوست و إكيتيزن التي تطابق المشترين مع البائعين من الأسهم الخاصة. ولكن بالنسبة للصفقات الأكبر، تلك التي تزيد عن 100 مليون دولار، عملية مبيعات أكثر تنظيما بقيادة الشركات نفسها هي أفضل، ويقول سوبل. أنه يعطي المشترين الشفافية في الشركة المالية ويسمح الشركات الناشئة لاختيار بعناية المستثمرين مع أفضل الشروط الممكنة. في نهاية المطاف، كما يقول، والموظفين والشركات الناشئة تستفيد عندما يمكن للتوظيف المبكر بيع بعض من أسهمهم في حين أنها & # 8217؛ لا تزال تعمل في شركاتهم و [مدش]؛ حتى لو الاكتتاب العام هو بعيدا.


السوق الثانوية للأسهم في يونيكورن قبل الاكتتاب المزدهر.


أعلاه: في يوليو، أيربنب عرضت للموظفين فرصة لبيع نسبة من أسهمهم.


(رويترز) & # 8211؛ بعد الانهيار الذي سبقه الطرح العام الأولي للفيسبوك في عام 2018، عندما تغيرت أسهم الشركة في أسعار متفاوتة بشكل كبير ومع القليل من الرقابة، وسوق في التداول الثانوي في أسهم الشركات الناشئة الساخنة قد عادت قوية.


وقد شدد المنظمون والشركات الناشئة أنفسهم تدريجيا على القواعد التي تحكم شراء وبيع الأسهم، في حين أن عددا متزايدا من الشركات الناشئة التي تؤخر عمليات الاكتتاب العام وسط غسل رأس المال الخاص حريصة على خلق تضخم كبير في الطلب بين المشترين والبائعين.


& # 8220؛ وهناك الكثير من الشركات المستفادة من الصداع الذي كان الفيسبوك للتعامل معها، & # 8221؛ وقال بريان فينشتاين، الشريك في بسمر الشركاء في المشروع، الذي اشترى المستثمرين في وقت مبكر وأسهم الموظفين في المعاملات الثانوية.


السوق يخدم عدد قليل من الوظائف، مما يسمح للموظفين والمؤسسين في الشركات الخاصة ذات القيمة العالية، مثل خدمة تأجير المنزل إيربنب وشركة ركوب الخدمات ليفت، إلى نقد في بعض ثروتها الورقية، والسماح للمستثمرين من المؤسسات الحصول على قطعة من عمل. المستثمرين المباشرين الذين تعبوا من انتظار دفع تعويضات بيع الأسهم في الصفقات الثانوية أيضا.


مع هذا الطلب، ارتفع حجم المعاملات في السوق الثانوية.


ومن المقرر أن يصدر تقرير جديد نشره هذا الأسبوع شركة سينيك أدفانسيمنت، وهي بنك استثماري مقره سان فرانسيسكو في عام 2018 لتسهيل معاملات الأسهم الثانوية، القيمة الإجمالية للأسهم القابلة للتداول بين أكبر الشركات الأمريكية الخاصة بقيمة 35 مليار دولار. وهذا ما يزيد على ثلاثة أضعاف مبلغ 11 مليار دولار المخصص لفئة الأصول في عام 2018، وفقا لما ذكره سينيك في التقرير. ويتوقع البنك قفزة أخرى إلى 38 مليار دولار في العام المقبل.


وتضاعفت معاملات السوق الثانوية أكثر من الضعف لتصل إلى 544 مليون دولار في النصف الأول من عام 2018 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وفقا لسوق ناسداك الخاص، وهو مكان واحد لهذه الصفقات، الذي أنشئ في عام 2018.


وتقدر شركة "فوندرز سيركل" التي قامت بتداول ثانوي في أسهم "دوكسيغن" و "بينتيريست" وغيرها من الصفقات الثانوية بنحو 1.2 مليار دولار هذا العام، وفقا لما ذكره المؤسس المشارك والمدير العام كريس ألبينسون. هذا هو تراجع من 1.6 مليار دولار في العام الماضي، ويرجع ذلك إلى حد كبير من ندرة في التداول في الربع الأول، ولكن ألبينسون تتوقع زيادة على أساس سنوي إلى 1.4 مليار $ في عام 2017.


تحول السوق المضطربة إلى عدة عوامل.


لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، المكلفة بالإشراف على التداول الثانوي والتأكد من أن الأسهم هي أصيلة، وأبقيت عن كثب على السوق.


وقال مراقبو الصناعة إن الفحص المتزايد دفع المزيد من المشترين والبائعين للعمل مع الشركة التي تريد أسهمهم التجارة بدلا من الالتفاف عليها. وفي الوقت نفسه، الشركات نفسها تسهل المزيد من الصفقات الثانوية، فقط على شروطهم الخاصة.


منذ الفيسبوك & # 8217؛ ق الاكتتاب، وفرة من الشركات الناشئة قيمة عالية & # 8211؛ ودعا & # 8216؛ أحادي القرن & # 8217؛ في سيليكون فالي بارلانس & # 8211؛ توقفت عن استغلال الأسواق العامة كمصدر للنقد من أجل دفع عجلة النمو. وقد وفرت وفرة رأس المال المتاح من المستثمرين من القطاع الخاص الشركات الناشئة التي تحتاج إلى الاكتتاب العام لجمع الأموال.


والأهم من ذلك، عدم اليقين في السوق الناجمة عن الانتخابات الأمريكية، فضلا عن الخوف من اتخاذ تخفيض في السوق العامة، أبقى العديد من الشركات الناشئة ذات القيمة العالية على هامش هذا العام.


وقد ترك التأخير في تقديم الاكتتاب، وهو الطريقة التقليدية لتحويل حصص الملكية إلى أموال، مؤسسين وموظفين مبكرا & # 8211؛ الذين عادة ما يحصلون على راتب أقل مقابل خيارات الأسهم & # 8211؛ الصبر نقدا.


السوق الثانوية هي وسيلة للشركات الناشئة للحفاظ على سعادتها وسجلها، وخاصة العمال الذين يرغبون في الزواج أو شراء منزل أو إرسال طفل إلى مدرسة خاصة، ولكن هم & # 8220؛ غنية، & # 8221؛ وفقا لما ذكره هوارد لى المدير الادارى لمؤسسي شركة اكيويتى بارتنرز، الذى بدأ منذ عام مضى فى اجراء استثمارات فى السوق الثانوية.


وهناك دافع آخر للموظفين هو أن الخيارات تنتهي عادة بعد 10 سنوات، وقد يضطر الموظفين المبتدئين إلى الانتظار لفترة أطول من ذلك لبدء تشغيلهم.


على الجانب الآخر من التجارة والصناديق المشتركة وصناديق الثروة السيادية والمكاتب العائلية والمستثمرين الآخرين حريصة على شراء أسهم الشركات الناشئة الساخنة، نظرا لأنها قد تواجه صعوبة في الحصول على جولات التمويل الأولية من قبل شركات جديدة مرموقة مثل اوبر.


& # 8220؛ و (الشركات) تدرك أنها مسؤولة ماليا عن البيع إذا تم ربط 99 في المئة من قيمتها في شركتك و الاكتتاب العام الخاص بك لا يزال سنوات خارج، & # 8221؛ قال مايكل سوبيل، المؤسس المشارك والمدير الإداري للاستشهاد سينيك.


في تقريرها، نظرت شركة سوبيل & # 8217؛ في 168 شركة خاصة، معظمها مصنفة كحيدات يونيكورن بقيمة 1 مليار دولار أو أكثر، وتوقع أن 8٪ من جميع أسهمها سيتم تداولها في صفقات ثانوية.


لا تزال المخاطر.


ومن المؤكد أن السوق الثانوية لا تزال تواجه مخاطر، نظرا إلى أن البيانات المتاحة للشركات غير العامة أقل نسبيا، ويمكن أن تتغير التقييمات بسرعة.


وعلى الرغم من التحسينات، لا تزال هناك لوائح أقل مما هي عليه في الأسواق العامة. بعض الشركات تحت الرادار تحلل المياه من خلال المساعدة في إنشاء قروض ضد أسهم الموظفين واستخدام أساليب أخرى محفوفة بالمخاطر للتحايل على القيود المفروضة على الشركة على التداول الثانوي.


وفي حديثها إلى جمهور وادي السيليكون في شهر مارس، حذرت رئيسة المجلس الأعلى للتعليم ماري جو وايت من أن المعاملات الثانوية يمكن أن تضخيم & # 8220؛ الأخطاء أو المفاهيم الخاطئة في التقييم. & # 8221؛ وأشارت إلى انعدام الشفافية في الصفقات الثانوية باعتبارها مدعاة للقلق.


في بعض الحالات، المستثمرون يراهنون على اسم، وأحيانا يعمل، وأحيانا لا يفعلون & # 8217؛ t، & # 8221؛ وقال بسيمر & # 8217؛ ق فينستين.


على الرغم من المشاكل في الفيسبوك، أصبح التداول قبل الاكتتاب الثانوي ممارسة أكثر قبولا لأصحاب رؤوس الأموال والمشاريع الناشئة، حيث قبل أن يكون قد اتخذت كدليل على الضعف.


أسهمت شركة بوست إنك، وهي شركة وساطة للتداول في الأسواق الثانوية، في إنجاز صفقات بقيمة 2.3 مليار دولار منذ عام 2009، وقالت إن حجم التداول يتزايد بنسبة 50٪ إلى 60٪ على أساس ربع سنوي.


& # 8220؛ الجميع يعرف شخص حصل على قدر من السيولة الثانوية، & # 8221؛ وقال جريج بروغر، شاريسبوست المؤسس والرئيس التنفيذي.


نقدا من الجدول.


إيربنب، التي تأسست في عام 2008، وربما أكثر من عام بعيدا عن الاكتتاب العام لأنها تواجه بعض المعارك القانونية واستكشاف أسواق جديدة، في يوليو عرضت للموظفين فرصة بيع نسبة من أسهمهم. ورفضت الشركة التعليق على هذه الصفقة.


المشترين حتى مطاردة أسهم الشركات الصغيرة، ولكن ليس الجميع على استعداد للبيع. وقال جوناثان غراي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كاسك، وهي شركة بيانات كبيرة في وادي السليكون، إنه & # 8220؛ يقترب من كل وقت & # 8221؛ من قبل المشترين مع اقتراحات لبعض أسهمه، على الرغم من أنه غير مستعد للبيع. وقال انه يريد أي النقدية الواردة تذهب إلى حساب البنك كاسك & # 8217؛ s، وليس له.


كما أن المستثمرين في مرحلة مبكرة هم أكثر ميلا لبيع حصتهم في السوق الثانوية حتى يتمكنوا من دفع عوائد لشركائهم المحدودين في إطار دورة الصندوق العشرية.


وقال ديفيد هورنيك، وهو مستثمر في مرحلة مبكرة من التكنولوجيا في أوغست كابيتال، أنه لا يزال لديه صندوق من عام 2000 لديه ثلاثة استثمارات لم تنشر بعد أو تجد مشتر.


& # 8220؛ قد يكون هناك شيء عقلاني جدا هو بيع جزء من أسهمك لاتخاذ بعض المال من الجدول، & # 8221؛ وقال هورنيك.


(تقرير من قبل هيذر سوميرفيل التحرير من قبل جوناثان ويبر وبيل ريجبي)


إليكيد تيل إكسيت: هل العصر الذهبي لمبيعات الأسهم الثانوية على الشركات الناشئة؟


أي شركة ناشئة التي رفع رأس المال مع تقييم في مئات الملايين على رادار صناديق التحوط، لاعبين في السوق الثانوية ومختلف غرف المرجل الأخرى لأسهم الشركات الخاصة. (ندعو لهم "تفرخ الأسهم المتقدمة"). وانها تخلق قضية شائكة للمديرين التنفيذيين بدء التشغيل.


ومع أن الشركات الناشئة تنتظر وقتا أطول من أي وقت مضى في التداول العام (وبالتالي تترك نموا أقل فرطا على الطاولة بالنسبة لمستثمري السوق العام)، فإن مستثمري السوق العامة يتعرضون لضغوط لإيجاد فرص نمو مرتفعة في الأسواق الخاصة. عندما دروبوكس يثير 350 مليون $، أو اوبر يثير 1.2 مليار $، انها أساسا مثل الاكتتاب العام، إلا أنها ليست مفتوحة لجميع المستثمرين التجزئة.


وبالتالي فإن هذه الأموال تزداد عدوانية في سعيها للحصول على أسهم الشركات الخاصة. طريقة واحدة يفعلون ذلك هو عن طريق التفجير رسائل البريد الإلكتروني التماس للموظفين بدء التشغيل، وتقدم لشراء أسهمهم في التقييمات الفلكية. قد لا تكون العروض خطيرة - من الصعب أن تعرف - ولكن ما يكفي للموظفين للحصول على علامات الدولار في عيونهم. يكفي أن يطلب منهم أن يطلبوا من الإدارة صرف الأموال.


وهذا يشكل مشكلة: مجلس الشركة لديه واجب الأمانة لاتخاذ أي عروض على محمل الجد، ولكن في تقييم سخيفة، كيف يمكن ذلك؟ وعلاوة على ذلك، إذا كانت الشركة تقول نعم، لديها الآن صندوق عشوائي في جدول سقفها، في تقييم أعلى بكثير من بقية الأسهم. هناك سابقة قليلة لتحديد فئة الأسهم التي يحصل عليها المشتري الجديد، وعند تقييم أعلى، كم يحصلون عليه. وقال فك واحد "انها كابوس المدير المالي". ناهيك عن أن قوانين التداول الداخلي للشركات العامة تنطبق على الشركات الخاصة أيضا، مما يجعل االمتثال مكلفا ومرهقا مع توسع قاعدة المساهمين.


هذه القضايا هي السبب، على نحو متزايد، الشركات تتبع زمام المبادرة من الشركات الناشئة مثل دروببوإكس وأوبر وقول لا لمبيعات الموظفين سهم. واستنادا إلى مسح غير رسمي للمستثمرين، كان هذا هو الاتجاه منذ الفيسبوك، والتي تحولت إلى الغرب المتوحش البرية للأسهم الثانوية قبل الاكتتاب العام. في ذلك الوقت، وقد أشاد سيكوندماركيت وأقرانهم باعتبارها مبتكرة، منظم وصديقة للموظف طريقة للقيام بأعمال تجارية. أنه يخلق سوقا حقيقية مع القيم الحقيقية لأسهم الشركة الخاصة، مع تقلب أقل، أعلنت صحيفة نيويورك تايمز. وقال أنصار الأعمال لرجال الأعمال في عام 2018. إن الأسواق الثانوية "تعمل كدعام، وتخفف من الازدحام في شرايين تكوين رأس المال"، لكن الكوابيس المحاسبية التي أنشأتها تركت المستثمرين والرؤساء التنفيذيين الذين شهدوا هذه الفكرة.


وقد تأرجح البندول منذ ذلك الحين في الاتجاه الآخر، وقال فورتشن المستثمرون الذين شملهم الاستطلاع. (طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لتجنب ظهور غير ودية لأصحاب المشاريع). شركات المشاريع تقدم الآن توصيات قوية إلى المديرين التنفيذيين للشركة محفظة في وقت مبكر من سلسلة A جمع التبرعات التي لا تزال مبيعات الأسهم الموظفين ممنوع حتى حدث التصفية. الشركات لديها دائما الحق في رفض بيع حصة محتملة - انهم ببساطة رفض الكثير أكثر الآن. إذا كان الموظفون يرغبون في صرف المال، فعليهم أن ينتظروا خروجا صادقا إلى الخير.


هناك قضية واحدة صغيرة مع هذا التحول: قول لا لطلبات الموظفين لمبيعات الأسهم يصبح قضية الصيد غير المشروع. كبار المديرين التنفيذيين في شركات مثل اوبر ودروببوإكس هي من بين المواهب الأكثر طلبا في وادي السيليكون، وهذا لا تضيع على جوجل، الفيسبوك وأبل. ويمكن للشركات العامة الكبيرة أن تقدم إلى المدير التنفيذي حزمة أسهم بقيمة 5 ملايين دولار مع سيولة كاملة. اوبر يمكن أن تقدم وعد الاكتتاب ... يوما ما.


ولم يوقف الانتقال إلى سياسات بيع ثانوية أكثر تحفظا الأموال والشركات الاستشارية التي تركز على شراء أسهم من الموظفين المبتدئين. (تاكي باتيري إيست غروب، وهي شركة أسسها مايكل بلاك سوبل السابق في شركة بلاك روك، ومستشار مافيرون السابق باريت كوهن، على سبيل المثال). ولكن يبدو أن التطور الجديد في الثنائيات هو قروض على مبيعات الأسهم. وفي وقت سابق من هذا الشهر، جمع 137 مشروعا 137 مليون دولار لإقراض المال لمساهمي الشركات الخاصة والموظفين الذين غنيون على الورق مع أسهم غير سائلة. شركة أخرى تسمى شركاء فسل، التي أسسها شريك غسف كابيتال ديف كرودر سوف تقدم نفس الشيء.)


لذلك، إذا الشركات الناشئة أصبحت أكثر صرامة حول مبيعات أسهم الموظفين، حيث سوف الأموال جائعة لأسهم الشركات الخاصة استثمار رؤوس أموالهم؟ تبين، انها كل شيء عن من تعرفه. ومن المرجح جدا أن يوافق المديرون التنفيذيون على البيع الثانوي إذا كان للشركة التي يعرفونها ويثقون بها، كما أن العديد من الشركات التي تبرز لتسهيل المبيعات تبدأ بعلاقة. صناديق التحوط المتعطشة للنمو والغرف المراجل تأخذ علما - صداقة المقبل درو هيوستن أو ترافيس كالانيك، وربما يكون لديك صفقة.


قد يعجبك.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

No comments:

Post a Comment