Monday 19 February 2018

ربس الفوركس فضيحة


فضيحة الفوركس: باركليز، هسك و ربس توافق على غرامة 600m £ لتزوير العملات الأجنبية.


ثلاثة من أكبر البنوك في بريطانيا تم صفعها مع 924m $ (جنيه استرليني؛ 600m) مشروع قانون لتزوير أسواق الصرف الأجنبي أمس.


وقد وافق باركليز و هسك و ربس على مشروع القانون خلال جلسة محكمة اتحادية فى الولايات المتحدة، وفقا لما ذكرته تقارير سكاى نيوز.


واتفق باركليز على دفع 384 مليون دولار، و 285 مليون دولار من هسك، و 255 مليون دولار أمريكي، على حد قول الأشخاص الذين لديهم دراية بالمستوطنات.


وافق البنك الفرنسي بنب باريبا وجولدمان ساكس على دفع 249m $ بينهما. ويترتب على ذلك حكم صدر فى مايو من هذا العام اعترف العديد من البنوك الكبرى بتزوير اسواق النقد الاجنبى للمنظمين الامريكيين والبريطانيين.


& لدكو؛ ونحن نتطلع إلى تقديم هذه الاتفاقات تسوية هائلة للمحكمة الاتحادية للموافقة عليها، ولكن عملنا هو أبعد ما يكون عن القيام به، & رديقو؛ ونقلت صحيفة سكاي نيوز عن ديفيد سكوت، الشريك الادارى لشركة سكوت سكوت، سكوت نيوز.


& لدكو؛ نظرا لمعرفتنا المتعمقة بناء على نجاحنا ضد البنوك في الولايات المتحدة، سكوت سكوت تستعد لجلب العمل إلى أوروبا. & رديقو؛


البنك الملكي في اسكتلندا يعلق اثنين من الموظفين في التحقيق فضيحة النقد الاجنبى.


انخفضت الأسهم في بنك رويال اسكتلندا (ربس) بنسبة 1 في المئة اليوم بعد أن ظهرت أنها علقت اثنين آخرين من الموظفين وسط تحقيق في تزوير أسواق الصرف الأجنبي.


وقال البنك، الذي يملكه دافعي الضرائب بنسبة 81 في المائة: "يمكننا أن نؤكد أنه تم تعليق عضوين من الموظفين كجزء من تحقيقات الفوركس الجارية في البنك، & رديقو؛ وسط تحقيق داخلي مستمر في تداول العملات الأجنبية في البنك.


وقد تم التحقيق في أكثر من 50 موظفا في الماضي والحاضر في البنك، وتم الكشف عنها في ديسمبر، وعلقت علاوات 18 شخصا. وشمل 50 موظفا التجار والمشرفين والإدارة العليا.


ويخضع ستة من كبار الموظفين لعمليات تأديبية، ثلاثة منهم في حالة تعليق. وتصل آخر حالات التعليق إلى العدد الإجمالي إلى خمسة.


في ذلك الوقت، رئيس ربس للسلوك والشؤون التنظيمية جون بين، الذي يقود التحقيق، وقال: & لدكو؛ نحن إجراء مراجعة قوية وشاملة في أعمال التجار التي تسببت في هذا الخطأ والإدارة التي أشرف عليه. هذه عملية معقدة ولكن أيضا عملية أساسية من أجل تحديد المسؤولية والمساءلة عن سوء السلوك غير المقبول. & كوت؛


وبدأ التحقيق الداخلي في تداول العملات الأجنبية وسلوك الموظفين في أعقاب فضيحة تزوير سوق الفوركس مما أدى إلى تغريم ربس والعديد من البنوك الأخرى بمئات الملايين من الجنيهات من قبل الجهات التنظيمية الأمريكية والبريطانية.


ويتوقع البنك أن يختتم تحقيقاته في بداية العام.


فكس تحديد فضيحة: الولايات المتحدة تسعى نحو 4 مليار $ من ربس والبنوك العالمية الأخرى.


ويجري التحقيق في البنوك العالمية بما في ذلك ربس للتلاعب المزعومة في أسواق العملات رويترز.


وسيتعين على البنوك العالمية مثل بنك رويال اسكتلندا وباركليز وسيتي جروب وجي بي مورجان تشيس ومجموعة يو بي إس دفع حوالي 1 مليار دولار لكل منهما إلى السلطات الأمريكية لدورها المزعوم في التلاعب بأسواق العملات.


ونقلت بلومبرج عن شخصين مطلعين على المحادثات قولها ان وزارة العدل الامريكية تسعى الى الحصول على حوالى مليار دولار من البنوك لتسوية اتهامات بالقيام بنشاط اجرامى فى اسواق العملات. وتبلغ العقوبات المفروضة على حوالي 4 مليار دولار (2.7 مليار جنيه استرليني، 3.8 مليار يورو) على الطاولة، حيث يطلب من بعض البنوك الحصول على المزيد من القروض والبعض أقل من مليار دولار.


واضاف التقرير ان العقوبات النهائية قد تكون اقل حيث ان البنوك تتراجع اكثر مما كانت عليه فى بعض المفاوضات السابقة.


وقال مسؤولون مطلعون على المسألة ان بلومبرج سيجبر باركليز و سيتي جروب و جي بي مورجان و البنك الملكي الاسكتلندي على الاعتراف بالذنب كجزء من التسوية. وقد منحت شركة يو بي إس الحصانة من الملاحقة القضائية، حيث كانت أول بنك يخطر السلطات الأمريكية بسوء السلوك المحتمل في سوق الصرف الأجنبي.


وقد وافقت ستة بنوك بالفعل على دفع نظرائها نحو 4.3 مليار دولار لمشاركتهم في تزوير أسعار العملات.


وفى الوقت نفسه فان البنوك التى تجرى تحقيقات فيها تخصص مبالغ كبيرة كمحميات قانونية. وقد احتفظت باركليز بمبلغ 750 مليون جنيه إسترليني لتسوية العملة في الربع الرابع، ليصل إجماليها إلى 1.25 مليار جنيه إسترليني.


أخذت ربس تهمة 1.2 مليار جنيه استرليني في نفس الفترة للسلوك والتقاضي، بما في ذلك توفير 320M £ للمكاسب تزوير العملة الأمريكية.


خصصت جي بي مورغان تشيس مبلغا إضافيا قدره 1.1 مليار دولار أمريكي قبل الضرائب، لتغطية النفقات القانونية في الربع الرابع، في حين أضافت سيتي جروب 2.9 مليار دولار في الربع الرابع للمسائل القانونية. وقد خصص بنك أوبس 175 مليون دولار للرسوم القانونية في الربع الرابع.


القبض الأول في فضيحة النقد الأجنبي: تاجر ربس السابق الذي عقد للاشتباه في تزوير £ 3.5trillion سوق الصرف الأجنبي.


من قبل جيمس سلمون، المراسلة المصرفية ل ديلي ميل 22:59 غمت 21 ديسمبر 2018، أوبداتد 09:08 غمت 22 ديسمبر 2018.


أحدث من ميلونلين.


وكشفت: عاشق رئيس أوكيب بريق نموذج عاشق، 25، مازحا مع صديق عن اغتصاب الطفل - كما انه يتحدى "خندق لها أو إنهاء" المكالمات و. "إنها زوجتي المستقبلية وبلدي إلى الأبد": تحية صديقة لوكيل السفر توي، 28، الذي كان الحلق شق في متجر لها بعد.


التاجر السابق في ربس يصبح أول من يتم القبض عليه في فضيحة النقد الاجنبى ويشتبه في تزوير 3.5trillion £ سوق الصرف الأجنبي اليوم مدينة لندن شرطة ومكتب الاحتيال الخطير اعتقل التاجر يوم الجمعة ربس و هسك بين ستة بنوك تغريم مجموعه 2.6bn £ ل دور في مضرب.


أصبح تاجر سابق في رويال بانك أوف سكوتلاند أول مصرفي في المملكة المتحدة ليتم القبض عليه للاشتباه في تزوير 3.5 تريليون جنيه استرليني في سوق الصرف الأجنبي اليوم.


اعتقلت شرطة مدينة لندن ومكتب الاحتيال الخطير الرجل الذى لم يذكر اسمه فى خطاب فى بيليريكاي فى اسكس صباح اليوم.


ورفضت منظمة أطباء بلا حدود تقديم المزيد من التفاصيل، مؤكدا أن الشخص قد ألقي القبض عليه فيما يتصل بأحد تحقيقاته.


لكن المصادر أكدت أن الفرد عمل في بنك الاحتياطي الإسترليني وكان ضالعا في تداول المعدلات الأجنبية الحالية.


تم تغريم ستة بنوك، بما في ذلك ربس و هسك، ما مجموعه 2.6 مليار جنيه استرليني من قبل المنظمين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الشهر الماضي من جانبهم في مضرب.


وقد تواطأ المصرفيون الذين أطلقوا على أنفسهم اسم "الفريق" و "الفرسان الثلاثة" و "اللاعبون" عبر الإنترنت من خلال تبادل المعلومات السرية حول أوامر عملات العملاء لتعزيز مكافآتهم.


ويعتقد الخبراء أن هذه ليست سوى الأولى من عشرات الاعتقالات، مع العديد من التجار الذين يواجهون السجن بسبب فضيحة يعتقد على نطاق واسع حتى أن أكبر من "ليبور" مؤخرا سعر الفائدة تزوير احتيال.


وقد بدأ مكتب الاحتيال الخطير تحقيقا جنائيا في سوق الفوركس المترامية الاطراف في يوليو ولكن حتى الان لم يجر القبض عليه، على الرغم من قرابة 30 موظفا مصرفيا اقيلوا او علقوا.


مقالات ذات صلة.


ووصف ديفيد بويك، المعلق المالي المخضرم من الوسيط بانمور جوردون، فضيحة النقد الأجنبي بأنها "الحلقة الأسوأ في 52 عاما من العمل في المدينة".


وقال: "سأكون مندهشا إذا لم يكن هناك الكثير من الاعتقالات.


"سوق الصرف الأجنبي هو الأكبر في العالم حتى يمكن أن تجعل أي مخالفة تتعلق أسعار ليبور يبدو وكأنه حزب الشاي فيكاراج بالمقارنة. أولئك الذين تثبت إدانتهم بالاحتيال يجب أن يرسلوا إلى السجن ".


ويظهر هذا التطور، حيث من المتوقع أن يقدم بنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع تحديثا للتحقيق الداخلي في سوق الفوركس، والعقوبة المفروضة على الموظفين المارقة.


ويشتبه في أن 50 موظفا سابقا وحاليا قد يكونوا متورطين - بالمقارنة مع 21 فقط متورطين في سعر الفائدة ليبور تزوير المؤامرة التي أدت أيضا إلى غرامات كبيرة للبنوك، بما في ذلك ربس.


ومن المتوقع أن يبرهن على أنها اتخذت إجراءات متشددة، مما أدى إلى ترسيخ الضغط على مكتب التحقيقات الاجتماعي لإجراء المزيد من الاعتقالات.


وعندما تم تغريمه بمبلغ 400 مليون جنيه استرليني في الشهر الماضي، أقر المقرض المدعوم من الدولة بأنه تم تأديب ستة موظفين فقط، من بينهم ثلاثة موظفين مع وقف التنفيذ.


وقال جون مان، عضو في لجنة اختيار الخزانة: "كنت أتوقع أن نرى المزيد من الاعتقالات. وينبغي محاسبة الأطراف المعنية. ولكنني أتوقع أيضا من المعتقلين الكشف عن كبار المديرين الذين غض الطرف عن النظر. "


من المحتمل أن يكون بعض الموظفين الحاليين أو السابقين في باركليز. يواجه عملاق الشارع المرتفع غرامة تزيد عن 500 مليون جنيه إسترليني للتلاعب بأسواق الصرف الأجنبي، على الرغم من رفضه الاستقرار مع الجهات الرقابية في أكتوبر.


واعترف رئيسها التنفيذي أنتوني جينكينز الأسبوع الماضي بأن مبلغ ال 500 مليون جنيه استرليني الذي خصصته لتغطية فواتيرها ربما لن يكون كافيا.


ويزداد الضغط على الحكومة والسلطات للمطالبة بفروة رأس مصرفي رفيع المستوى. ومنذ اكثر من سبع سنوات على اطلاق النار على شمال الصخرة، لم يتم سجن احد كبار المصرفيين بسبب دورهم فى الازمة المالية.


وحتى الان اعتقل مكتب الاحتيال الخطير 13 موظفا للتلاعب فى اسعار الفائدة التى استخدمتها ليبور لتحديد تكلفة الرهون العقارية.


ووجهت تهمة واحدة فقط بعد ادانته في تشرين الاول / اكتوبر بتهمة التآمر على الاحتيال.


وتمت حماية أسماء الأفراد والأشخاص الاثني عشر الآخرين الذين تم توقيفهم بأمر من المحكمة.


عار جديد كالبنوك البريطانية من بين خمس غرامات غرامة 2 مليار جنيه لتزوير سوق الصرف الأجنبي.


وقد تم خداع عار جديد على البنوك البريطانية بعد أن كان من بين خمسة من الغرامات أكثر من 2 مليار جنيه استرليني هذا الصباح لتزوير أسواق الصرف الأجنبي.


وكان ربس و هسك من بين تلك الصفعات مع غرامات لفضيحة الفوركس.


بعد أن اكتشف المحققون أن التجار من بنك رويال اسكتلندا وهسك كانا يحددان أسعار الفائدة على الجنيه، و 3 تريليون يوم في السوق، صفعت البنوك بغرامات كبيرة.


و "سيتي بنك" و "جي بي مورجان تشيس" ومقرها "يو بي إس" السويسرية هي البنوك الأخرى التي يعاقب عليها المنظمون.


ومن المتوقع أن يصل باركليز إلى تسوية مماثلة، لكنه أعلن أنه لن يفعل ذلك في هذا الوقت.


وبلغت جملة العقوبات التي تم تسجيلها من قبل سلطة الرقابة المالية البريطانية (فكا) و 1.5 مليار دولار (927 مليون دولار) من قبل السلطات الأمريكية.


ووجد التحقيق أن التجار من شركات مختلفة شكلت مجموعات باستخدام أسماء رمزية مثل "الفرسان 3" و "فريق A" للتلاعب في أسعار صرف العملات.


وقد نتج عن ذلك أرباح للبنوك على حساب العملاء.


وقررت الهيئة أن سلامة الأسواق المالية في المملكة المتحدة تتعرض للخطر وأن الثقة تقوضها فشل المصارف في السيطرة على الممارسات التجارية.


ويتم تداول 40 في المائة من النقد الأجنبي (الفوركس) في لندن.


وأشارت السلطة إلى أن البنوك فشلت في التصرف على الرغم من فرض غرامات ضخمة على المتورطين في فضيحة ليبور السابقة لتحديد أسعار الفائدة.


مقالات ذات صلة.


كان لدينا أشخاص يعملون في هذا البنك الذين لا يعرفون الفرق بين الصواب والخطأ، أو ما هو أسوأ من ذلك، لم يهتم بالتمييز.


روس ميسيوان، الرئيس التنفيذي لبنك الاحتياطي الأسترالي.


كما تم سحب بنك إنجلترا إلى هذه الفضيحة الأخيرة، متهمة بمعرفة التعاملات ولكن لا تفعل شيئا حيال ذلك.


ووجد استعراض اليوم في حين أن أيا منهم كان على علم "السلوك غير السليم"، فشل أحد الموظفين في إثارة ناقوس الخطر حول التجار تبادل المعلومات.


واضافت الوكالة ان تاجر العملات الاجنبية في البنك الذي اوقف في اذار / مارس الماضي اطلق امس "عدم الالتزام بالسياسات الداخلية".


الا انه قال ان الفصل "لا يرتبط على الاطلاق" بفضيحة الفوركس.


وقال مارتن ويتلي، المدير التنفيذي ل فكا: "إن الغرامات المسجلة اليوم تشير إلى خطورة الفشل الذي عثرنا عليه، وتحتاج الشركات إلى تحمل المسؤولية عن وضعها على حق، ويجب أن تتأكد من أن تجارها لا يلعبون النظام لتعزيز الأرباح".


وقد وعد جورج أوزبورن باتخاذ إجراءات صارمة بشأن الفساد.


وقال الرئيس التنفيذي للربس روس ماك إيوان أنه كان غاضبا بشأن تزوير العملات الأجنبية.


وقال: "أقول إنني غاضب من سوء السلوك سيكون بخس.


"كان لدينا أشخاص يعملون في هذا البنك الذين لا يعرفون الفرق بين الصواب والخطأ، أو ما هو أسوأ من ذلك، لا يهتمون بالتمييز".


وأضاف أنه سيتم سحب العلاوات وسيتم اتخاذ إجراءات تأديبية ضد المسؤولين عنها.


وقال البنك ان ستة منهم يخضعون لعملية تأديبية، مع تعليق ثلاثة منهم. وسيتبع بيان حول التحقيق بحلول نهاية العام.


وقال المستشار جورج أوزبورن: "اليوم نحن نتخذ إجراءات صارمة لتنظيف الفساد من قبل عدد قليل حتى يكون لدينا نظام مالي يعمل للجميع.


واضاف ان "عددا من التجار اوقفوا او اطلقوا النار ويقوم مكتب الاحتيال الخطير باجراء تحقيقات جنائية وان البنوك التي تستخدمهم تواجه غرامات كبيرة وسأضمن استخدام هذه الغرامات من اجل الصالح العام الاوسع".


وقد تم نقل الغرامات التي جمعتها الهيئة الاتحادية للفضاء الليبور في الماضي إلى الجمعيات الخيرية بما في ذلك القضايا العسكرية.


الأكثر قراءة في المملكة المتحدة.


الجنس الروبوت صدمة: زيادة التطور في منظمة العفو الدولية سوف يسبب قضايا هائلة، يحذر الخبراء.


أنثى قناص أولا لإخراج الإرهابيين داعش في الانتقام الشعري بعد كمين البريطانيين.


"لا يمكنك التوقف عن ذلك!" أندرو مار يرفض تهديد نيكولا سمك الحفش لمنع فاتورة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


المحقق في قضية مادلين مكان قتل.


ويتعهد المتظاهرون المتشددون بتعطيل ميغان ماركل وحفل هارى فى صف التشرد.


بريكسيت تحت التهديد - بوريس جونسون يعترف انه يشارك مخاوف فراج من استفتاء آخر الاتحاد الأوروبي.


وقد تم العثور على "قاتل يشتبه في انشقاقه" في يوركشاير عقب وفاة عامل المجلس.


"لا قوة للدول الأعضاء" نايجل فاراج تكشف عن "خطط مخيفة للاتحاد الأوروبي" لأوروبا.


جيريمي كوربين يخرج عن التصويت الثاني لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الآن - ولكنه يتجنب أسئلة حول الموقف المستقبلي.


"نحن بحاجة لكم" تعيين ماكرون في فرنسا لدفع المملكة المتحدة للانضمام "جيش أوروبا" بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


أغلقت حركة المرور تشاوس كما M62 في كلا الاتجاهين ل هورس بعد "حادث الشرطة"


ويتعهد المتظاهرون المتشددون بتعطيل ميغان ماركل وحفل هارى فى صف التشرد.


المطالبات المصرفية "بريكسودوس" في تاترس: دويتشه بنك يعترف الآلاف من فرص العمل لن تترك المملكة المتحدة.


المحقق في قضية مادلين مكان قتل.


"الاتحاد الأوروبي سوف تعاني أكثر منا!" تحذر وزارة الطاقة البريطانية البريطانية الاتحاد الأوروبي من عدم وجود صفقة سوف تنخفض اقتصادها.


الموعد النهائي لتطبيق أوكاس 2018: متى هو الموعد النهائي أوكاس لتقديم طلب للحصول على الجامعة؟


أحدث مقاطع الفيديو.


المشاهير الأخ الأكبر 2018: أشلي جيمس ترك "مرعب" كما يحاول جينوين لإغواء لها.


الرقص على الجليد 2018: كريستوفر دين يميل إلى شريك الرقص كيس جين تورفيل.


الرقص على الجليد 2018: أنتوني القطن سلامز المتسابقين في بروفة: "انهم مثل الكلاب"


أليكسيس سانشيز إلى مان أوتد: أولد ترافورد حلم كشف من قبل شيلي زميله في الفريق.


بريكسيت تحت التهديد: المتمردون المحافظون والنواب المتبقون يتوجهون إلى بروكسل للاجتماع مع بارنييه.


ورقة اليوم.


الاثنين، 15 يناير 2018.


انظر اليوم الأمامي والخلفي صفحات، تحميل الصحيفة، تأمر القضايا واستخدام صحيفة ديلي اكسبريس التاريخية أرشيف.

No comments:

Post a Comment