Thursday 15 February 2018

تراجع العملات الأجنبية


تريند إدخالات التداول - التراجع أو الهروب؟


لقد كتبت الكثير عن كيفية تداول الاتجاه يمكن أن يكون وسيلة رائعة لوضع احتمالات لصالحك عند تداول الفوركس (أو أي شيء آخر). على الرغم من أنه هو النمط الذي يخضع للتخفيضات، وقد تبين تحديد والاتجاهات التالية لتكون منهجية التداول الناجحة باستمرار، ويمكن أن يتبعها أي شخص، حتى التجار المبتدئين.


لقد بحثت في منهجيات الدخول المختلفة وتميل إلى تفضيل الدخول بعد التراجع الذي يعود بعد ذلك إلى الاتجاه السائد. ومع ذلك، أود أن أقدم أبحاثا جديدة تشير إلى أن أسلوب دخول الاختراق يمكن أن يكون أكثر فعالية.


تحديد الاتجاه.


جميع أنواع الطرق غريبة ورائعة موجودة لتحديد الاتجاهات، ولكن ليس من الضروري أن تكون معقدة لتكون فعالة. لقد وجدت أن مجرد تحديد ما إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوياته من 1 أو 3 أو 6 أشهر في وقت سابق يكفي لتوفير ميزة إحصائية أن السعر سيستمر في هذا الاتجاه. يتم الحصول على أفضل النتائج باستخدام كل من 3 أشهر و 6 أشهر، على الرغم من أن استخدام 3 أشهر وحدها كانت ناجحة جدا على مدى السنوات الأخيرة.


مقالات السحب.


الاستمرار في إبقاء الأمور بسيطة قدر الإمكان، وجدت أن تحديد التراجع كما يحدث عندما يجعل السعر سعر منخفض جديد 1 يوم في اتجاه صعودي، أو جديد 1 يوم ارتفاع الأسعار في اتجاه هبوطي، يمكن أن تكون فعالة جدا. عرفت الاتجاه كما هو موضح أعلاه على حد سواء أسعار 3 أشهر و 6 أشهر، أو أقل من كل من. يجب أن يكون الشمعدان الياباني لمدة 4 ساعات مما يجعل السعر نطاق أكبر من المتوسط ​​الحقيقي لمدة 30 فترة (أتر)، لإظهار الزخم في اتجاه الاتجاه السائد. يتم تشغيل إدخال إذا وصل السعر إلى نقطة واحدة وراء نهاية الاتجاه من الشمعدان خلال 4 ساعات القادمة. يتم وضع وقف الخسارة نقطة واحدة خارج الطرف الآخر من الشمعدان.


إن اختبار طريقة االختبار مرة أخرى مقابل أزواج العمالت األجنبية الرئيسية األربعة خالل السنوات الخمس عشرة ونصف الماضية وبالنظر إلى انتشار وسيط معقول، أظهر أن لديها توقعا مربحا لكل صفقة تجارية في جميع أهداف الربح على أساس نسب المكافأة إلى المخاطر. وهذا مؤشر جيد على استراتيجية متينة:


إدخالات الاختراق.


لقد شعرت دائما كمتداول فوركس أن الاختراقات لا تميل إلى العمل بشكل جيد جدا في تداول العملات الأجنبية، مقارنة بالطريقة التي تعمل بها عند تداول الأسهم والسلع. كما بدا دائما منطقيا بالنسبة لي أن التراجع في الاتجاهات سيكون له أكثر الإدخالات ربحية، حيث أن السعر يسافر منطقيا أبعد من هذه المناطق في الاتجاه. ما لم أكن يقدر بشكل صحيح كان حقيقة أن هناك العديد & لدكو؛ يبدأ كاذبة & رديقو؛ من التراجع. وبمجرد أن شيدت نظام الاختراق مع الكثير من المرشحات للعثور على إدخالات ضمن الاتجاه، وفوجئت أن تجد أن النتائج كانت أفضل من تلك لإدخالات الانسحاب المبينة أعلاه.


نظام الاختراق هو كما يلي:


تداول في اتجاه هذا الاتجاه فقط باستخدام الرسم البياني شمعة 4 ساعات.


يجب أن يكون سما 18 (المتوسط ​​المتحرك البسيط) اتجاه الجانب من 60 سما.


يجب أن يكون الشمعدان عالية أو منخفضة خارج الجانب الاتجاه من الشمعدان السابق.


عند إغلاق الشمعدان، يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية (رسي) لفترة 10 سنوات أكبر من 50 في اتجاه صعودي أو أقل من 50 في اتجاه هبوطي.


يجب أن يكون المدى من الأعلى إلى الأدنى للشمعة المغلقة أكبر من المتوسط ​​الحقيقي لمدة 30 فترة (أتر).


قد يبدو ذلك وكأنه الكثير من التصفية، ولكن كل ما يفعله هو التأكد من أن الاتجاهات قصيرة الأجل ومتوسطة الأجل تتماشى مع الاتجاه الطويل الأجل عند دخول التجارة. وتكمن أهمية المتوسطات المتحركة فقط في أنها تعطي نتيجة مشابهة جدا لمؤشر القوة النسبية ل 10 أيام. في الواقع، تستند هذه الاستراتيجية حقا على مؤشر القوة النسبية وندش]؛ التي أعتبر أن & لدكو؛ ملك المؤشرات & رديقو؛ وندش]؛ حيث يتم محاذاة على جميع الأطر الزمنية على مدى 10 فترات، من الإطار الزمني اليومي وصولا إلى الإطار الزمني 1 دقيقة، عند نقطة الدخول.


إجراء نفس الاختبار مرة أخرى كما هو موضح سابقا باستخدام هذه الطريقة الإدخال، من المستغرب، أنتجت توقع إيجابي أفضل في كل مكافأة إلى مستوى خطر أقل من 20 إلى 1:


استنتاج.


ما يبدو أن نتائج الاختبار الخلفي هذه تظهر أن أسلوب الاختراق متفوق في تحقيق نتائج أفضل مع أهداف أصغر، في حين أن التحركات الكبيرة جدا يتم القبض عليها بشكل أفضل في وقت مبكر جدا في سحب العودة إلى الوراء في الاتجاه. في اتخاذ قرار بشأن أي نهج أفضل لاتخاذ في انتقاء إدخالات التجارة الاتجاه، لا ننسى أن أخذ المزيد من الأرباح المتكررة يجب أن يؤدي إلى تأثير مركب مما يضخم الربح الإجمالي.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


اسحب للخلف.


ما هو "تراجع"


تراجع هو تراجع سعر الأمن من ذروته. ويمكن اعتبار هذه التحركات السعرية انعكاسا موجزا للاتجاه السائد، مما يشير إلى توقف مؤقت في الزخم التصاعدي. ويشار إليها أيضا باسم الارتداد أو التوحيد.


كسر "تراجع"


وينظر إلى التراجعات على نطاق واسع على أنها فرص شراء بعد أن شهد الأمن حركة أسعار صعودية كبيرة. على سبيل المثال، قد يشهد السهم ارتفاعا كبيرا بعد إعلان أرباح إيجابية ثم يختبر تراجعه حيث يأخذ المتداولون أرباحا من الجدول. إلا أن الأرباح الإيجابية تشير إلى أن السهم سوف يستأنف اتجاهه الصاعد.


معظم عمليات التراجع تنطوي على تحرك سعر الأمن إلى منطقة الدعم الفني، مثل المتوسط ​​المتحرك أو نقطة المحورية، قبل استئناف اتجاهه الصعودي. وينبغي للمتداولين أن يراقبوا بعناية هذه المجالات الرئيسية للدعم، لأن الانهيار عنهم يمكن أن يشير إلى انعكاس بدلا من تراجع.


ويشير بعض التجار إلى التراجعات على أنها تعادلات أو توطيدات، والتي لها نفس المعنى إلى حد كبير.


عمليات التراجع مقابل عمليات الإلغاء.


الانتكاسة والانتكاسات على حد سواء تنطوي على الأمن تتحرك قبالة قممها، ولكن التراجع هي مؤقتة والانتكاسات هي على المدى الطويل.


كيف تميزين؟


معظم الانتكاسات تنطوي على بعض التغيير في أساسيات الأمن الأساسية التي تجبر السوق على إعادة تقييم قيمته. على سبيل المثال، قد تعلن الشركة أرباحا كارثية تجعل المستثمرين يعيدون حساب القيمة الحالية الصافية للمخزون. وفي سوق العقود الآجلة، يمكن أن يؤدي تراجع الطلب على السيارات إلى انخفاض الطلب على الصلب والسلع الأخرى، التي من المتوقع أن تستمر على مدى فترة طويلة من الزمن.


وعلى النقيض من ذلك، فإن التراجع عادة لا يغير السرد الأساسي الأساسي. وعادة ما تكون فرص جني الأرباح بعد عملية قوية في سعر الأمن. على سبيل المثال، قد تقوم الشركة بالإبلاغ عن الأرباح الناتجة عن الضربة ورؤية الأسهم تقفز بنسبة 50٪. قد يواجه السهم تراجعا في اليوم التالي حيث يقفل المتداولون على المدى القصير أرباحا. ولكن تقرير الأرباح القوي يشير إلى أن السهم لا يزال يتجه على المدى الطويل على المدى الطويل.


أمثلة على عمليات التراجع.


يحتوي كل مخطط مخزون على أمثلة من التراجعات في سياق اتجاه صعودي طويل الأمد. في حين أن عمليات التراجع هذه سهلة المنظور في وقت لاحق، يمكن أن يكون من الصعب تقييم للمستثمرين الذين يحملون الأمن الذي يفقد قيمة.


في المثال أعلاه، فإن سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) يختبر أربع عمليات تراجع في سياق اتجاه مطول أعلى. وشملت هذه التراجعات عادة تحركا بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما حيث كان هناك دعم فني قبل ارتفاع مرتفعا. يجب على التجار التأكد من استخدام العديد من المؤشرات الفنية المختلفة عند تقييم عمليات التراجع للتأكد من أنها لا تتحول إلى انعكاسات على المدى الطويل.


الخط السفلي.


وينظر إلى التراجعات على نطاق واسع على أنها فرص شراء بعد أن شهد الأمن حركة أسعار صعودية كبيرة. ولا ينبغي الخلط بينها وبين الانتكاسات، التي تميل إلى أن تكون اتجاهات هبوطية أطول أجلا حيث يحدث تغيير في الأساسيات. يجب أن يكون التجار متأكدين من استخدام التحليل الفني للتحقق من أن التراجع لا يزال فوق مستويات الدعم الرئيسية لتجنب الانعكاسات المحتملة على المدى الطويل التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر.


كيفية تداول التراجعات في الفوركس.


إذا لم تتمكن من معرفة كيفية التعامل مع عمليات التراجع، فستساعدك هذه المشاركة في فهم وتعطي أمثلة على عمليات التراجع.


هناك نوعان رئيسيان من عمليات التراجع:


تراجع في اتجاه صعودي و تراجع في اتجاه هبوطي.


اسمحوا لي أن مناقشة كل من هذين التراجع في التفاصيل & # 8230؛


تعريف سحب.


التراجع هو انعكاس مؤقت للاتجاه الحالي، إما صعودا أو هبوطا. ترى، تحرك السعر في سوق الفوركس يتحرك مثل الموجة:


في سوق الاتجاه الصاعد، سترى السعر يستمر في الارتفاع ولكن حتى في حين أنه في تزايد، سيكون هناك أوقات حيث السعر سوف ينخفض ​​& # 8230؛ ثم السعر يرتفع مرة أخرى الذهاب الماضي أعلى ارتفاعها السابق. في سوق الترند الهابط، نفس الشيء ولكن العكس يحدث & # 8230؛ وسوف يستمر السعر في الانخفاض ولكن سيكون هناك أوقات عندما سوف ترتفع فقط إلى الانخفاض مرة أخرى وتنخفض الماضي انخفاض سوينغ السابقة (أدنى منخفضة).


في هذا النشاط السعر الذي يخلق مناطق من التراجع. هذا المخطط أدناه سوف تجعلك تفهم هذا بشكل أفضل:


كيفية التعامل مع عمليات التراجع في أحد الإتجاهات.


التراجع في الاتجاه الصعودي هو عندما سترى السعر سوف يرتفع في ولكن يفقد البخار ومن ثم ينخفض ​​إلى الوراء مؤقتا & # 8230؛ ثم يطلق النار مرة أخرى مرة أخرى.


ويطلق على مستوى السعر أو المنطقة التي يبدأ فيها الرجوع والنسخ الاحتياطي منطقة الانسحاب:


في ما يلي مثال لكيفية تداول التراجعات في اتجاه صعودي:


كيفية تداول التراجع في الترند الهابط.


يحدث التراجع في اتجاه هبوطي عندما يرتفع السعر ثم يبدأ في الانخفاض مرة أخرى.


ويطلق على مستوى السعر أو المنطقة التي يبدأ فيها الرجوع والعودة إلى أسفل منطقة الانسحاب:


تراجع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


هناك العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم تقنية التداول التراجع وأنا & # 8217؛ م الذهاب إلى قائمة قليلة التي هي على هذا الموقع:


مزايا تراجع التداول.


لا أستطيع إلا أن أفكر في 3 مزايا رئيسية للتراجع التراجع وهذه هي:


يمكنك إدخال الصفقات عندما يكون السوق على وشك الإقلاع في اتجاه التجارة الرئيسية. ضيق وقف الخسارة مع فرصة أقل من الحصول على توقفت قبل الأوان ضيق وقف الخسارة يعني المخاطر الخاصة بك: زيادة نسبة المكافأة وهو أمر جيد.


إذا كنت تفكر في & # 8217؛ s اسمحوا لي أن أعرف.


دون أن ننسى للتحقق من بقية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على هذا الموقع، وهناك الكثير من أنظمة التداول التي بنيت على فكرة التراجع.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


قوة التراجع استراتيجية التداول.


التداول سهل، ولكن الناس يجعل من الصعب. وأنا أعلم هذا لأنه، كما تفعل ربما كنت ربما، اعتدت على جعل التداول بجد على نفسي. عندما بدأت التداول قبل حوالي 15 عاما، شعرت أنني كنت دائما على الجانب الخطأ من السوق. بمجرد أن دخلت موقف، كان كما لو كان شخص ما داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بي، في انتظار لدفع السعر في الاتجاه الآخر. شعرت حرفيا وكأن شخصا ما "يتداول ضدي" ويحاول أن يأخذ أموالي.


هل هذا يبدو مألوفا بالنسبة لك؟؟


إذا كان الأمر كذلك، فمن المحتمل لأنك لست على بينة من قوة التراجع أو كيفية التجارة بها بشكل صحيح. ربما كنت تدخل في الوقت الخطأ. فقط عندما تكون الأسواق على استعداد للتحرك ضدك. كنت تفعل هذا لأنك تدخل عندما يشعر 'جيدة'، بدلا من عندما يجعل المنطقية، المنطقية للقيام بذلك.


سوف درس اليوم تظهر لك لماذا سحب السوق ظهورها أو التصحيح هي قوية جدا ولماذا تحتاج إلى البدء في التركيز عليها أساب ....


نظرية وراء التداول سحب ظهور & # 8230؛


لقد سمع الجميع العبارة القديمة، "الاتجاه هو صديقك حتى ينتهي"، ولكن ما هو بالضبط "التداول مع هذا الاتجاه" ينطوي؟ يمكن أن يبدو غامضا للتاجر عديمي الخبرة أو بداية. ما نحتاجه هو سبيسيفيكش، وليس الكليشيهات غامضة التي لا تحقق شيئا (مذكرة جانبية غير ذات صلة، وهذا هو أيضا ما نحتاجه من السياسيين).


حسنا ... حتى 90٪ من الصفقات بلدي هي مع التحيز الكامن في السوق، وبعبارة أخرى، وأنا نادرا ما في محاولة لاختيار قمم وقيعان. ومع ذلك، هذا لا يعني أنني لا & # 8217؛ ر التجارة ضد الاتجاه الحالي للسوق. على سبيل المثال، قد أرى اتجاه صعودي طويل الأجل في النفط الخام ثم انتظر السوق للبدء في الانخفاض قبل أن يأتي في وشراء السوق، ولكن أنا أفعل ذلك لأنني أعتقد في الاتجاه الأساسي. هذا هو مختلف جدا إلى أعلى وأسفل قطف وانها ما يدعون المهنيين "التداول من القيمة أو التداول التراجع أو التصحيح التداول" (كل يعني نفس الشيء).


في انتظار الانسحاب والتداول من هذا التراجع هو اللعب احتمال أعلى بكثير من الدخول في الجزء الموسع من هذه الخطوة. يمكن أن تساعد عمليات التراجع على تقليل مخاطر نقطة الدخول حيث أننا عادة ما نتداول في منطقة سوق رئيسية (منطقة القيمة) التي سبق أن أظهرت الدعم / المقاومة (اعتمادا على الاتجاه الذي تتداوله بالطبع). كما نعلم، المستويات الرئيسية هي في كثير من الأحيان نقاط الاحتواء الرئيسية، ويمكن أن يتحول المد في هذه النقاط انعطاف بسرعة جدا، ويؤدي إلى خطوات كبيرة في الاتجاه المعاكس (في تجارتنا & # 8217؛ ق صالح).


ولجعلها أكثر إيجازا، فإن السبب في أن عمليات التراجع هي مربحة جدا، لأن الأسواق تتدفق وتتدفق، وتسحب تراجع يساعدك على صقل نقطة الدخول الخاصة بك بحيث كنت تدخل في أو بالقرب من نقطة تحول بين إيب و (مرة أخرى، هذا ليس أعلى أو أسفل قطف لأننا لا نحاول التنبؤ بتغير الاتجاه). لن تحصل دائما على حق تماما، ولكن إذا كنت عصا مع الاتجاه الأساسي أو التجارة من مستوى المخطط الرئيسي، يمكنك عادة الحصول على وثيقة.


دعونا ننظر إلى مخطط لفهم هذا بشكل أفضل ...


في الرسم البياني أدناه، لدينا اتجاه هبوطي واضح في المكان. وبحلول الوقت الذي وقعت فيه المناطق المحاطة بدائرة، كان من الواضح أن الاتجاه الهبوطي كان جاريا، إذا كنت لا تفهم لماذا، ثم قراءة هذه المقالة على التداول الاتجاه. لذلك، عند نقطة من المناطق المحاطة بدائرة حمراء، والتجار ذوي الخبرة كانوا يبحثون بالتأكيد عن التراجع في هذا الاتجاه، للانضمام إلى الاتجاه من نقطة عالية الاحتمال. في حين أن فقدان التجار كانوا يفكرون في "تمديد الاتجاه" والتفكير أنه سينتهي بعد كل تأرجح هبوطي. كما ترون، إذا حاولت شراء بالقرب من أي من تلك النقاط المنخفضة، تحرك السوق فقط حتى مسافة صغيرة قبل استئناف الاتجاه، وجاءت أكبر بكثير دفع قبالة إذا كنت قد بدا أن يكون البائع على التصحيح أعلى ، أو البائع على القوة.


أيضا، العديد من التجار يشعرون فقط دخول مريحة عندما يتحرك السوق حاليا في الاتجاه الذي يحلو لهم. لذلك، فقد العديد من التجار المال لأنهم باعوا الحق بالقرب من تلك النقاط القاع، عندما بدا السوق ضعيفا، ولكن كان في الواقع الحصول على استعداد لتتبع أعلى. هذا هو السبب جزئيا لماذا التداول يعطي الكثير من الناس المتاعب؛ لأنك عادة يجب أن تفعل عكس ما كنت أشعر بأنك تريد أن تفعل، لكسب المال. يمكنني أن أؤكد لكم أن البيع عندما كان هذا الرسم البياني يتراجع أعلى، لم يكن من السهل القيام به، لأنه شعر وكأنه "أسفل في"، ولكن يجب أن نثق في الاتجاه الأساسي، يجب أن يكون لدينا الإيمان أنها سوف تستأنف ...


التصحيحات: حجر الزاوية في فني السوق.


حدد الاتجاه ثم ابحث عن التراجع & # 8230؛


الطريقة الرئيسية للتداول التراجع هو البحث عن الاتجاهات ومن ثم البحث عن التراجع في هذا الاتجاه. ما تقومون به هنا هو أولا تحديد الزخم العام للرسم البياني. أي اتجاه هو الرسم البياني تتحرك عموما، من اليسار إلى اليمين؟ سيكون هذا المسار الخاص بك أقل مقاومة، أو المسار السوق هو الأكثر احتمالا لمواصلة التحرك إلى أسفل في المستقبل القريب.


ولكن علينا أن نتذكر أن الأسواق لا تتحرك في خطوط مستقيمة. لذلك، إذا كنت قد حددت الاتجاه الصعودي على سبيل المثال، فإنه لا يعني أن السوق قد لا تتحرك لأسفل لمدة يوم أو اثنين أو ثلاثة أو حتى في الأسبوع أو اثنين، ضمن هذا الاتجاه الصعودي العام. الشيء الذي ينساه التجار هو عنصر الوقت. قد يكون التراجع الهبوطي لمدة 3 أو 5 أيام كبيرا بالنسبة للمتداول العادي الذي يريد حقا كسب المال، ولكن في سياق الاتجاه الصعودي لعدة أشهر أو عدة سنوات، فإن تلك الأيام القليلة هي مجرد بليب، يمكن أن يسبب لك أن تفقد الكثير من المال إذا لم تكن حذرا.


لنلق نظرة على مثال لهذا ...


لاحظ في الرسم البياني أدناه، كان هناك اتجاه صعودي واضح في المكان. لاحظ القاصر سحب الظهر إلى الجانب السلبي في الاتجاه؛ هذه هي فرص عالية الاحتمال لدخول هذا الاتجاه. أفضل دخول والأكثر وضوحا، وكان شريط دبوس الصاعد المذكرة على الرسم البياني. مثالا بارزا على تداول إشارة حركة السعر على التراجع أو "ضعف الشراء في اتجاه صعودي" ...


تحديد أحدث تحرك البديل والتأرجح التجارة في وقت مبكر.


الآن، هناك عدة مرات عندما يكون اتجاه السوق ليست واضحة فائقة أو واضحة، وخلال هذه الأوقات لا يزال يمكننا استخدام سحب ظهورهم أو التصحيح لصالحنا. لاحظ في الرسم البياني أدناه، كان هناك اتجاه صاعد القائمة، وكان هذا واضحا، ولكن بعد ذلك بدأ السعر إلى التراجع، إلى التأرجح أقل، في إطار هذا الاتجاه الصاعد. على مدى بضعة أسابيع، أصبح من الواضح أن هذا التراجع الذي طال أمده يمكن أن يستمر في التحرك، ولكن لم يكن واضحا تماما ما إذا كان الاتجاه الصعودي العام قد انتهى فقط بعد. في هذه الحالة، يمكننا أن ننظر للحصول على ريتراسيس رأسا على عقب للحصول على قصيرة أو للبيع. خصوصا، بعد أن تحولت أعلى تعقب الأول إلى انخفاض مرة أخرى، فإننا سوف نتطلع بعد ذلك لبيع على ريتراسيس لاحقة ...


يتراجع التداولات إلى مستويات الدعم / المقاومة أو المتوسطات المتحركة.


نود أيضا أن نركز اهتمامنا على مستويات الرسم البياني الرئيسية من الدعم أو المقاومة وكذلك المتوسطات المتحركة، لسحب الظهر. يمكنك بسهولة التعرف على مستويات الدعم والمقاومة ومشاهدة للسعر لسحبها لهم ومن ثم إما إدخال عمياء أو الانتظار للحصول على إشارة تأكيد العمل السعر للدخول و "تتلاشى" اتجاه السوق الأخيرة في المستوى. يعني ذلك، إذا كان السوق ينخفض ​​إلى مستوى، يمكنك شراء على مستوى، وإذا كان يرتفع إلى مستوى، كنت تبيع في ذلك، أو تتلاشى. وعادة ما تكون المتوسطات المتحركة أفضل في اتجاهات واضحة؛ يمكنك مشاهدة التصحيحات الأصغر للمتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي أو إما) ومن ثم النظر في الانضمام إلى الاتجاه من تلك الآية، ومن الناحية المثالية على إشارة حركة السعر، ولكن ليس من الضروري دائما، وخاصة في اتجاهات قوية جدا.


50٪ يتراجع حتى على الرسوم البيانية اللحظية.


سحب الظهر توفر لنا فرص الدخول على الرسوم البيانية اليومية وكذلك لحظيا. طريقة واحدة للبحث عن التراجع هو مراقبة 50٪ من التحركات من التحركات. هذه ليست دائما أن تكون التحركات الرئيسية، كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه. في بعض الأحيان، لن يكون هناك مستوى أساسي واضح لمشاهدة التراجع إلى، أو لن يكون هناك متوسط ​​متحرك، حتى تتمكن من استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي للبحث عن تصحيح تقريبي بنسبة 50٪ من التحركات، والبحث للحصول على في قرب أن 50٪ مستوى. من الناحية المثالية، فإن السوق سوف تتجه ويمكنك مشاهدة لهذه الارتداد 50٪ ضمن هيكل تتجه، ومن ثم إعادة الانضمام إلى الاتجاه العام الاتجاه من مستوى 50٪. يمكننا أن نرى مثالا على ذلك على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أدناه:


سحب إلى مستويات رئيسية يمكن أن يؤدي إلى احتمال كبير مكافأة المخاطر.


ويمكن أيضا أن تساعد عمليات سحب التداول في خلق مخاطر عالية لمكافأة المسرحيات، خاصة إذا كنا ندخل من مستوى رئيسي على المدى الطويل وباستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو ساعة واحدة لتحديد نقطة إدخال. انها ليست غير شائعة لالتقاط الصفقات التي تتجاوز مكافأة خطر من 5 إلى 1 وأحيانا أكثر من ذلك بكثير.


في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى مثالا على تداول التراجع إلى مستوى الدعم الرئيسي. كان لدينا لطيفة دبوس دبوس شراء إشارة لتأكيد دخولنا وإشعار مكافأة المخاطر المحتملة ضخمة هنا. تراجع إلى مستويات رئيسية / على المدى الطويل غالبا ما يؤدي إلى تحركات ضخمة الاتجاه الآخر كما مستبعد السعر أو يصد من المستوى، وخلق ضخمة المحتملة تسديدات / مكافآت المخاطر:


أنواع الطلبات المستخدمة للدخول على عمليات التراجع ...


وبصفة عامة، يمكن للمرء أن استخدام أوامر دخول السوق أو أوامر دخول الحد لدخول السوق بعد التراجع. كما نوقش أعلاه، فإن التراجع يوفر لنا بقعة عالية الاحتمال لدخول السوق، ودخول أعمى في مستوى محدد سلفا مع أمر الحد المعلقة أو على 'تأكيد' مع التقاء الذي يعني عادة إشارة حركة السعر، والتي ستكون على نظام السوق عادة.


عند انتظار التراجع و تلس أو التقاء، ونحن عادة يمكن استخدام أوامر السوق عندما يتم استيفاء الشروط.


عند الدخول على دخول أعمى في منطقة الحدث أو مستوى مفتاح مماثل، يمكننا تعيين حد "معلق" أمر الدخول في أو بالقرب جدا من مستوى.


ما يجب القيام به في "اتجاه هارب" أن لا يسحب حقا ....


يرجى ملاحظة، أنه تماما كما الصفقات الكبيرة يمكن إدخالها على سحب ظهورهم، و "القاعدة الذهبية" لا يزال يسود؛ أن الأسواق تتحرك في الاتجاهات الموسعة وتبقى في التحركات أكثر من اللازم لفترة أطول مما كنت اعتقد. إنه أولئك الذين لديهم الشجاعة للالتزام في التداول في اتجاه ما يبدو وكأنه "الاتجاه المفرط" عندما يكون كل شخص آخر يعمل خائفا، التي تجعل من المال. أود أن أتمنى أن أكون متجها للتراجع و الدخول على التصحيحات خلال هذه التحركات الكبيرة، لكنهم لا يأتون دائما ...


في بعض الأحيان علينا أن القفز على متن القطار وأحيانا يجب أن نكون على استعداد لتفويت التجارة إذا كنا لا تحصل على التراجع. الأسواق غالبا ما تعمل أكثر مما نتوقع، الاتجاهات تستمر لفترة أطول مما كنا نتخيل & # 8230؛


في هذه الظروف السوق، ونحن من الناحية المثالية التجارة في خط مع هذه التحركات ولكن من الناحية المثالية الدخول في التجارة بعد الانسحاب، ولكن إذا كنا فقط تطبيق هذا المفهوم، ونحن سوف تفوت بعض الصفقات كما كان هناك فاز & # 8217؛ ر يكون دائما سحب . لذلك، إذا كانت الأسواق لا تراجع، ونحن نفتقد التجارة إذا كنا دون 'ر الحصول على متن الطائرة، ونحن سوف ركلة أنفسنا 50٪ من الوقت. والحل هو قراءة الإطار الزمني اليومي للرسم البياني على أساس يومي ومشاهدة أي إشارات عمل السعر التي قد توفر فرص الدخول. حتى في حالة عدم وجود تراجع في الأسعار، وهناك في كثير من الأحيان أدلة على أن السوق من المرجح أن تستمر واختراق مع الاتجاه (مثل داخل شريط نمط الاتجاه الاختراق). كما قلت، والعمل السعر هو مثل قراءة كتاب من اليسار إلى اليمين. عليك أن تعرف ما حدث في الصفحة السابقة للصفحة الحالية من المنطقي ... هذه هي مهارة يتقن مع التعليم / التدريب والوقت والخبرة.


استنتاج.


التداول سحب ظهور ليس فقط يوفر لك نقاط دخول عالية الاحتمال جدا في الاتجاهات ومن مستويات مع مكافآت كبيرة محتملة المخاطر، كما أنه يساعد مع علم النفس من التداول. يمكنك أن تنظر في هذا ميزة أخرى من التراجع وسبب آخر أنها قوية جدا. والتداول سحب ظهورهم يعلمك عادات كبيرة.


التاجر ركز حقا على التداول سحب ظهورهم يجب أن تتعلم الانضباط والصبر، لأن التداول سحب الظهر يعني أنك لا تدخل فقط أينما ومتى تريد. وهذا يعني أنك تحمل المسؤولية إلى مجموعة من السيناريوهات المخطط لها التي قمت بتحديدها في خطة التداول الخاصة بك والتي كنت تنتظر ومشاهدة في السوق.


أنا شخصيا توظيف فكرة مجموعة وننسى وهذا قد أجبر الانضباط الذاتي والروتين في نهج التداول بلدي من خلال التداول فقط في مستويات محددة مسبقا والسيناريوهات. أنها تساعدني على تجنب الرغبة في القفز إلى السوق على أوامر السوق والإفراط في التداول، وأنه يطور المريض، عقلية التداول قناص الذي هو الأساس الذي بنيت بلدي استراتيجية التداول بأكملها. اليوم & # 8217؛ ق الدرس هو مجرد معاينة صغيرة من ما سوف تتعلم في بلدي سعر التداول دورة عمل ومنطقة الأعضاء. آمل أن تكون قد تعلمت شيئا جديدا يمكنك تطبيقه على التداول الخاص بك.


يرجى ترك تعليق أدناه - أود أن أسمع رأيك :)


حول نيال فولر.


بلدي 4 أسرار لجعل دخول التجارة الكمال.


قوة التناسق في تجارة المهنية.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


54 التعليقات اترك التعليق.


فاتني سحب على الزوج سغدجبي .. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الانتظار لآخر للحصول على. شكرا نيال.


دوف من رأسي نيال، كنت أسطورة حقيقية.


هذه القوة من التراجع استراتيجية التداول هو حقا مثيرة جدا للاهتمام ولكن، وأعتقد في كل سوق، وبعد استراتيجية هو الأفضل.


من فضلك أرسل لي إشعارا عند نشر كل مادة، لأن التحليل الخاص بك هو سيدي رائع.


من فضلك أرسل لي إشعارا عند نشر كل مادة.


شكرا جزيلا.


كنت في الواقع سلطة عندما يتعلق الأمر العمل السعر. هذا هو الموقع أقضي الكثير من وقتي. شكرا لك نيال.


شكرا على المشاركة & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ هذا مجرد بداية.


أنا أحب هذا 50٪ فيبو الارتداد، تتحرك الأسعار مثل استخدام الطاقة الربيع.


عند إجراء دخول أعمى في منطقة الحدث، حيث يمكنك وضع المحطة الخاصة بك؟ في بعض الأحيان السعر سوف خرق منطقة الحدث ووقف لكم فقط لسعر للعودة وجعل هذه الخطوة في الاتجاه الخاص بك.


السير ديس التراجع يعني الكثير بالنسبة لي والتاجر و أنا سوف تنفذ بالتأكيد مع الصبر و الانضباط و شكرا جزيلا سيدي.


مرحبا نيال، بعض الأفكار من التراجع استراتيجية التداول التقيت في المواد المختلفة الخاصة بك، والآن قرأت استراتيجية كاملة في الجديد، المادة كبيرة!


شكرا لكم مرارا وتكرارا على عملكم الشاق!


شكرا جزيلا لفتح عيوننا.


شكرا جزيلا لكم، نيال. قطعة مفيدة للغاية من المشورة، كما هو الحال دائما. محل تقدير كبير & # 8230؛


رائع. شكرا نيال.


مرحبا نيال مواكبة العمل الجيد.


فاز عن طريق فوز أنا الحصول على هناك. شكرا نيال، وقوية وموقع متقلبة لقضاء بعض الوقت على.


في انتظار الانسحاب مثل قناص ينتظر ضحيته.


ممتاز نيال، شكرا لك.


آخر شرح المادة ممتازة والتدريس، وشكرا لكم!


ثناكس الكثير لتعليم رائع. فقد حقا فتح أعيننا وتعطينا أفضل أسرار النجاح. اليوم أنا صفر، ولكن غدا سوف يكون البطل بسبب هذه الدروس. شكا كبيرة.


U القبض على التراجع من أبسط عرض. كبيرة و تجعل من المنطقي الكامل سينس بالنسبة لي .. أسهل طريقة لتكرير نقطة الدخول & # 8230؛ .. هذه هي الطريقة الوحيدة أنا قادرة على رؤية قوة العمل السعر عارية (التراجع) & # 8230؛ الاشياء العظيمة، لقد تعلمت.


مادة كبيرة مع الكثير من جيد & # 8220؛ تذكير & # 8221؛. شخصيا سوف أعود إليها.


على أساس منتظم من أجل تحسين بلدي التداول !!


مرحبا نيال. لقد تم متابعة تعليقك واقتراح لفترة طويلة جدا. أنا فقط لا يمكن أن ينكر حقيقة أن كنت هناك لمساعدة الكثير من التجار تكافح. في كل مرة أعتمد العمل السعر إلى التجارة، وأنا انتهى دائما مع فقدان على الرغم من حقيقة أن أنا في الحب مع حركة السعر ولقد قرأت الكثير من مقالك واستراتيجيات. لقد اكتشفت أن عقبي الرئيسي كان بلدي سوء إدارة المال وانعدام الانضباط الذي قررت العمل على من أجل أن يكون تاجر أفضل مثلك.


سوف استراتيجية الانسحاب أيضا قطع شوطا طويلا لتحسين التجارة، وشكرا جزيلا لكم.


المشكلة مع التراجع هو ما إذا كان هو تراجع أو تحول الاتجاه. هذا & # 8217؛ لماذا أنا بدلا الانتظار حتى تستمر الاتجاهات بعد الارتداد قبل دخول السوق. كما تريندفولور يمكنني شراء عالية وبيع منخفضة. لتحديد الاتجاه الرئيسي يمكنني استخدام سما 200.


تفسير رائع & # 8230؛ أنا أحب هذه المادة.


نصيحة ممتازة نيال، شكرا لتقاسم.


ممتازة كما هو الحال دائما، وأوضح جيدا التراجع والرجوع ديليما. شكرا لك وحظا سعيدا.


نيال صباح الخير. مادة كبيرة. على SPI200 المثال الثاني الذي قدمته لنا. كيف يمكنك إدخال وضبط ستوبلوسيس لتلك التجارة. شكرا لكم.


وقد حدث تراجع في عدة أسواق (بعد بيانات القطاع غير الزراعي) & # 8230؛ هل سيستأنف الاتجاه أو ينعكس؟ هل الدولار مبالغ فيه؟ سنرى :)


وكما ناقشنا في الدرس، علينا أن نحدد الاتجاه السائد ثم نشاهد التصحيحات في هذا الاتجاه. ابحث عن إشارات حركة السعر كما يتراجع السوق. في كثير من الأحيان، فإن أفضل وقت للدخول في الاتجاه العام الاتجاه، هو عندما يبدو وكأنه ربما يجب أن & # 8217؛ ر؛ قد تبدو هذه التصحيحات في كثير من الأحيان مثل قمم أو قيعان، والعديد من التجار التجارة بها على هذا النحو، ومن ثم الحصول على حرق كما يستأنف الاتجاه السائد.


ما مقال رائع هو عليه. أنا أحترم مهاراتك كما تاجر الفوركس. هذا الموضوع عادة لا يناقش ذلك بشكل رائع من قبل العديد من ما يسمى معلمين. حتى الكثير لا تريد لمس الموضوع على الإطلاق. شكرا للمشاركة.


هذا الدرس مفيد جدا بالنسبة لي.


بعد أخذ نصيحتك بدءا من الرسوم البيانية الأسبوعية ورسم المستويات الرئيسية هناك أولا، تحقيق الاتجاه أطول، ثم تقليص إلى اليومية ومن ثم منخفضة كما هو مطلوب، كل شيء أفضل بالنسبة لي. السوق ليس بعد لي شخصيا كما كان عليه، وأحيانا حتى يبتسم في وجهي (لا يزال نادرا ما على الرغم من ذلك ولكن أكثر قليلا في كثير من الأحيان)


الآن سوف التراجعات والانسحاب تكون المعالم التالية للبحث عن.


وحتى في الآونة الأخيرة أجد نفسي بعيدا عن أكثر مما فعلت وليس التداول عندما لا نرى أي حركة موجة أو إغراء الاجهزة.


أنا أيضا تعيين هوامش أكثر سخاء على بلدي وقف الخسائر مما كنت أفعل وأنا أحب لمراقبة الصفقات ونقل وقف الخسائر إذا كانت الصفقات جيدة. ليس لدي ما يكفي من الثقة لوضع ونسيان، كما قد تفوت شيء يحدث بسرعة مثل في النفط.


ما زلت أنا مغرية للتجارة في 5 دقائق عندما أرى زوجين أو ثلاثة أريزيف حانات متتالية كبيرة تشكيل تخمين أنا لا يمكن أن تساعد بلدي غريزة القمار غريزة. في كثير من الأحيان أنا جعل ربح صغير عن طريق مطاردة السعر مع وقف الخسائر حتى التجارة هو تمثال نصفي.


ولكن تعاليمكم هي ما أسعى جاهدين لمتابعة لأنها تعمل.


وتجارة يحافظ على الحصول على المزيد من إغراء والإدمان كل يوم. على الرغم من أن الأرباح الحقيقية لم تظهر بعد أن الخسائر تحصل على أبطأ.


أعرف أن لدي الكثير لتعلم وتريد أن تتعلم حتى تبقى على نشر المشورة الخاصة بك نيال.


كنت أفعل الرسم البياني 5 دقائق. اعطائها الوقت. سترى الرسم البياني اليومي وأطر زمنية أعلى تعطيك أقل من التوتر والسماح لمزيد من الوقت لاتخاذ القرارات.


معلومات رائعة، ما أحتاجه & # 8211؛ تقدير كبير مسمار.


مادة كبيرة حفظ لنا الهدوء وتدريس لنا أن يستغرق وقتا طويلا على اختيار التجارة لدينا.


شكرا جزيلا، وسأحاول وإتقان ما كنت قد علمت. تقريبا كل التجارة أنا تأخذ يجعل بعض المال ولكن بعد ذلك يتراجع ويوقف لي.


مادة كبيرة. هذا هو بالضبط كيف يمكنني التجارة إلا أنني استخدم الاختلاف في اتجاه التجارة لتحديد نقاط الدخول.


شكرا كثيرا نيال.


جيد الفني كل نوبي تأخذ إشعار. ..


وقد أخذتني 12 شهرا للحصول على هذه الحقيقة البسيطة في الرسم البياني أعمى رئيس (ترويسوم) يمكن & # 8217؛ ر رؤية الخشب للأشجار.


نعم بالتأكيد، لقد تعلمت شيئا جديدا عن التراجع. شكرا سيدي، وسوف يكون نظرة على ذلك مرة أخرى.


شكرا نيال. كمبتدئ هناك قليلا جدا من المصطلحات التي هي فوق رأسي ولكن بالتأكيد المادة هو تشكيل و & # 8216؛ قناص & # 8217؛ والعقلية نحو التداول ويبدو أنها أقل تعقيدا مما كنت اعتقد لأول مرة.


إذا كانت هناك أي مصطلحات لم تفهمها، فلا تتردد في تصوير لي رسالة إلكترونية عبر صفحة الاتصال وسأساعدك.


الكتابة من الخبرة، وأنا أتفق معك.


شكرا نيل لمقالة ممتازة، وأنا & # 8217؛ م من روسيا وأستخدم مترجم جوجل، ولكن حتى لي القليل من المعرفة من اللغة الإنجليزية يكفي لفهم ما تريد أن تخبرنا، جدا مفهومة ومفهومة جدا، واشترك في هذه التحديثات! :)


شكرا نيال، مادة كبيرة. لقد وجدت بالتأكيد الصبر هو المفتاح!


آخر الحقيقة التعليمية حول التداول. هذه هي الحقائق التي تتقاسمها مع العالم كله. شكرا نيال.


ممتاز نيال، شكرا لك.


لطيفة جدا article. many بفضل جهودكم.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


مجموعة الفوركس للتدريب.


تعد عمليات التراجع في الأسواق المتداولة أحد أكثر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية اختبارا زمنيا هناك. جمال نظام التداول تراجع جيدا هو أن تدخل السوق أو وضع التجارة الأولى فقط بعد التأكد من الطريقة التي يسير فيها السوق. القيام بذلك سوف يساعدك على القضاء على دخول السوق مع إشارة كاذبة، حيث يبدو سعر زوج الفوركس في البداية أن تسير في اتجاه معين، ولكن بعد ذلك فجأة يجعل حاد بدوره بدوره.


وبما أن أزواج العملات لا تزال ضمن نطاق محدد أو مرحلة توطيد معظم الوقت، واتجاهات السوق ما يقرب من 20 في المائة فقط إلى 30 في المائة من الوقت، فإن إيجاد اتجاه راسخ للتداول في عمليات التراجع يمكن أن يشكل مهمة صعبة.


كمتداول فوركس عندما كنت تحاول تطبيق استراتيجية التداول تراجع، تحتاج إلى التصرف مثل قناص. تحتاج إلى الانتظار، ثم الانتظار بعض أكثر، وأحيانا لساعات - إن لم يكن أيام - قبل سحب الزناد. وبالتالي، تحتاج إلى التأكد من أنك قد حددت نقطة التحول المحتملة، حيث من المرجح أن ينتهي خطوة الارتداد. تحتاج إلى إيجاد وسيلة لتوليد إشارة احتمال الاحتمال عالية حيث من المرجح أن يستأنف الاتجاه السائد.


إذا تمكنت من تطبيق نظام تداول التراجع بنجاح، يمكنك شراء منخفضة خلال الترند الصاعد وبيع عالية خلال الترند الهابط. وهذا يعني وقف الخسارة الخاص بك يمكن أن يكون أقرب بكثير من الإدخال الخاص بك إذا كنت تضع النظام خلال التراجع أو تصحيح مقارنة وضع النظام عندما كان السعر يتحرك في اتجاه هذا الاتجاه.


لذلك، باختصار، هناك ثلاث خطوات أساسية تحتاج إلى اتخاذها لتداول التراجع بنجاح في اتجاه:


تحديد الاتجاه الحالي تحديد مناطق انعكاس محتملة أو ظروف السوق حيث يمكن أن تراجع الاتجاه من الاتجاه السائد تطبيق استراتيجية التداول تراجع التي توفر إشارات التداول عالية الجودة لإدخال السوق الخاص بك حتى يتسنى لك تنفيذ التجارة التي تقدم عالية مكافأة إلى نسبة المخاطر.


ومع ذلك، قبل أن نغوص في مناقشة سيناريوهات العالم الحقيقي والأمثلة، يجب أن تكون على دراية بالجوانب النظرية لماذا التراجع في التداول خلال سوق تتجه العمل في المقام الأول.


لماذا الاتجاه هو صديقك.


إذا كنت قد تم تداول الفوركس لفترة من الوقت، وكنت قد سمعت بالتأكيد اكسيوم الحكيم أن "الاتجاه هو صديقك". ومع ذلك، تجار الفوركس المهنية يعرفون أيضا أن هذا الاتجاه هو فقط صديقك "حتى ينتهي".


ترى، في معظم الوقت لا يزال سوق الفوركس في التوازن، حيث المشاركين في السوق الرئيسية الحصول على جميع التطورات الرئيسية الأخبار والمعلومات حول عملة بلد معين. ونتيجة لذلك، يتذبذب سعر زوج الفوركس قليلا على مدار اليوم، ولكن غائبة عن أي معلومات جديدة، فإنه عادة ما لا يكون أي حركة الاتجاه قوية بشكل خاص.


ومع ذلك، بعد نشرات الأخبار ذات القيمة العالية حول الأساسيات الاقتصادية، إذا كانت البيانات الفعلية تختلف عن توافق السوق، يمكننا أن نرى تحركات أسعار حادة لأن هنا، يحاول السوق لتفسير المعلومات الجديدة لإيجاد توازن جديد. الثيران والدببة في بعض الأحيان يكون لها تفسير فريد من تطور الأساسيات الاقتصادية، ووضعوا أموالهم وراء تفسيرات كل منها. عندما تعتقد أغلبية المشاركين في السوق أو حتى عدد قليل من اللاعبين المؤسسين الكبار أن السعر يجب أن يرتفع أو هبوطا، فإن هذا الاختلال في العرض والطلب يمكن أن يعمل على دفع الأسعار بشكل حاد أعلى أو أقل.


إذا كنت قد شاهدت أي وقت مضى المستوى الثاني تدفق النظام، يمكنك ان ترى كيف يؤدي السعر كل أمر كما تتحرك الأسعار صعودا أو هبوطا. الآن، وبمجرد أن يبدأ السوق دفع السعر صعودا أو هبوطا، ويحدد الاتجاه، في مرحلة ما، بعض التجار سوف تبدأ أخذ الأرباح من الجدول. قد يفكرون في أن السعر لن يذهب أعلى بكثير أو أقل، أو أنهم ببساطة يريدون الحصول على بعض من أرباحهم المكتسبة. وبغض النظر عن الدافع، يمكن لهذه القرارات التداولية أن تقلل من زخم الاتجاه، وكما يحدث هذا نبدأ في رؤية التراجعات الناشئة في السوق.


في كثير من الأحيان، سترى أن عمليات التراجع هذه تقترب من منطقة توطيد سابقة أو نقاط محورية على الرسم البياني. في كثير من الأحيان هذه الانسحاب اختبار مستوى الدعم والمقاومة السابقة. وبما أن متداولي الفوركس يعرفون أن هذه المستويات قد تصرفت سابقا كمناطق محورية، فإن كمية كبيرة من الأوامر المعلقة تتراكم حول مستويات الأسعار هذه. ونتيجة لذلك، عندما يصل تراجع الاتجاه إلى مستويات الأسعار هذه وإذا كانت هناك أوامر كافية في السوق في اتجاه هذا الاتجاه، فإن السوق يستأنف هذا الاتجاه. وبخلاف ذلك، فإن مستويات الدعم أو المقاومة تنكسر، وقد ينعكس اتجاه الاتجاه في السوق.


تذكر أنه في حين أن تحديد اتجاه يمكن أن يكون سهلا نسبيا باستخدام الرسم البياني المجردة أو بمساعدة عدد قليل من الدراسات الفنية، ومعرفة ما إذا كان الاتجاه قوي بما فيه الكفاية أو قياس احتمال الاتجاه إلى الاستمرار بعد الانسحاب هو أكثر صعوبة من ذلك بكثير لإنجاز . وقد قلت ذلك، فمن الممكن جدا إذا قمت بتطبيق أدوات التحليل الفني الصحيح ولها استراتيجية شاملة لتداول التراجع.


بالنسبة لمعظم المتداولين الجدد، يوصى بشدة أن يحاولوا في مرحلة البداية التراجع عن عمليات التراجع في اتجاه بدلا من الانخراط في اتجاه مضاد أو أساليب انعكاس متوسطة. أفضل جوانب التراجع في التداول خلال الاتجاه الثابت هو أنه حتى لو تجاوز سعر زوج الفوركس نقطة الدخول الأولية، فستتاح لك عادة فرصة إعادة الإدخالات. ومع ذلك، كما يمكنك الحصول على مزيد من الخبرة تراجع التداولات في سوق الفوركس، يمكنك ثم الانتقال إلى تطوير استراتيجيات أكثر تطورا لتكمل استراتيجية سحب الاتجاه الخاص بك. ولكن مرة أخرى، إذا كنت مبتدئا، فإنك سوف تبذل قصارى جهدها للبدء من خلال التركيز على اختيار الفاكهة منخفضة شنقا، والتي في هذه الحالة هو التراجع التراجع خلال سوق تتجه.


تحديد الاتجاه الأساسي.


الخطوة الأولى نحو تعلم كيفية التعامل مع التراجع هي الاعتراف بالاتجاه. إذا كان السعر على يسار الرسم البياني أقل مما هو على اليمين، وقم بتحقيق أعلى مستوياته وأعلى مستوياته، فإنك تشاهد اتجاها صعوديا في العمل. من ناحية أخرى، إذا كان السعر على يسار الرسم البياني أعلى مما هو عليه على اليمين، وجعل قمم أدنى وأدنى مستوياته الدنيا، فإنك تشاهد اتجاه هبوطي. فمن السهل التعرف على الاتجاه الكامن في السوق وشيء يجب أن يكون جميع التجار قادرين على القيام به بسرعة بدلا من ذلك. يمكنك أيضا استخدام اثنين من المتوسطات المتحركة وتأكيد الاتجاه عندما يحدث كروس وكذلك استخدامه بمثابة تأكيد على الانسحاب استئناف الاتجاه السائد.


الشكل 1: يتحرك متوسط ​​كروس يؤكد عند استئناف استرجاع أثناء الترحيب.


في الشكل 1، يمكنك أن ترى الجنيه الإسترليني مقابل الدولار كان على الاتجاه الصعودي، كما حددها خط الاتجاه الصعودي الأخضر. ومع ذلك، من خلال إضافة متوسطين متحركين، و إما-ريد إما 13 و 21-إما غرين إما، يمكننا تأكيد الزخم المؤقت في السوق. عندما عبرت إما الحمراء تحت المتوسط ​​المتحرك الأخضر، فإنه يشير إلى تراجع. وبمجرد أن عبرت إما الحمراء فوق المتوسط ​​المتحرك الأخضر، أشارت إلى أن تراجع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد انتهى واستأنف الاتجاه الصاعد.


الشكل 2: المتوسط ​​المتحرك كروسوفر يؤكد عند استئناف التراجع خلال الترند الهبوطي.


وبالمثل، في الشكل 2، يمكننا أن نرى أنه عندما عبرت إما الأحمر فوق إما الأخضر، فإنه يشير إلى تراجع. وبمجرد أن عبرت إما الحمراء إلى ما دون المتوسط ​​الأخضر، أشارت إلى أن تراجع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد انتهى واستأنف الاتجاه الهبوطي.


ومع ذلك، هناك قصور كبير في استخدام عمليات الانتقال إما للعثور على تراجع أو يؤدي إلى دخول السوق. إذا كان زخم التراجع ليس قويا، كما هو الحال في الشكل الأول في الشكل 2، قد لا يحدث تقاطع إما، وقد يستأنف الاتجاه، مما يجعلك تتساءل متى تدخل السوق.


وعلاوة على ذلك، فإن التقاطع إما يشكل مؤشرا متخلفا، وفي الوقت الذي يولد فيه إشارة، قد يكون السوق قد تحرك قليلا إلى حد ما في اتجاه الاتجاه السائد. ونتيجة لذلك، قد تنخفض نسبة المكافأة إلى المخاطرة في صفحتك أيضا. وبالتالي، سيكون من الأفضل بكثير أن تحاول تحديد منطقة انعكاس محتملة خلال عملية التراجع ووضع الصفقات الخاصة بك باستخدام أساليب أكثر فعالية في السوق على أساس الدخول إلى السوق.


حدد المنطقة العكسية المحتملة للسحب.


واحدة من المبادئ الرئيسية للتحليل الفني هو أن المقاومة القديمة تتحول إلى دعم جديد والدعم القديم يتحول إلى مقاومة جديدة. باستخدام هذا المبدأ، يمكنك تحديد بسرعة حيث السوق قد عكس خلال الانسحاب.


الشكل 3: مناطق الدعم والمقاومة القديمة غالبا ما تكون مناطق عكسية محتملة أثناء عمليات التراجع.


في الشكل 3، يمكنك أن ترى أن غبوسد وجد مقاومة قوية بالقرب من مستوى 1.5750 مرتين. وبمجرد أن كسر السعر فوق مستوى المقاومة هذا، وجد أول تراجع قوي الدعم حول هذا المستوى.


في كثير من الأحيان سوف تجد أنه عندما كنت تتداول تراجع في الاتجاه، هذه الدعم القديم ومستويات المقاومة توفر موقعا ممتازا لوضع أوامر الحد الخاص بك على جانب الاتجاه السائد. في هذه الحالة، إذا كنت قد وضعت أمر حد الشراء ببضع نقاط فوق المقاومة القديمة، وكنت قد الانحياز نفسك في اتجاه الاختراق مع مكافأة ممتازة إلى نسبة المخاطر، كما لم اختراق لا تخترق تحت خط المحورية.


الشكل 4: مستويات تصحيح فيبوناتشي يمكن أن تعمل كمناطق عكس التراجع المحتملة.


إلى جانب تحديد مستوى الدعم أو المقاومة القديم لنقاط عكس الانسحاب المحتملة، يمكنك استخدام طريقة أخرى اختبار الزمن. في هذه الحالة أشير إلى استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي الرئيسية. في الشكل 4، قمنا برسم اثنين من مستويات تصحيح فيبوناتشي على نفس الاتجاه الصعودي عند نقاط تأرجح مختلفة باستخدام لونين. تحدد مستويات تصحيح فيبوناتشي الخضراء اللون نقطة التأرجح الأولى، وتعرف مستويات تصحيح فيبوناتشي السوداء الملونة نقطة التأرجح الرئيسية الثانية.


كما ترون في الشكل 4، بعد أول ارتفاع صعودي، كان السعر قد تراجع إلى مستوى فيبوناتشي 23.6٪، ثم استأنف الاتجاه الصعودي. وبمجرد الانتهاء من التأرجح الصعودي الثاني، كان السعر قد تراجع إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪، ثم استأنف الاتجاه الصعودي. إذا قمت بتطبيق أداة تصحيح فيبوناتشي بعد أن يؤدي السعر إلى ارتفاع جديد خلال ترند صعودي أو انخفاض جديد خلال الترند الهبوطي، فإنك غالبا ما تجد أن سعر الأصل يحترم مستويات الارتداد هذه. مستويات فيب الرئيسية بمثابة مناطق الدعم والمقاومة الخفية في السوق. بالإضافة إلى ذلك، عندما يكون لديك إشارة التقاء من كل من منطقة الدعم / المقاومة الأفقية ومستوى تصحيح فيبوناتشي، فإن ذلك سيعمل على توفير إعداد تداول احتمال كبير جدا.


استراتيجيات لدخول السوق بعد سحب.


لأغراض العرض التوضيحي، ناقشنا اثنين من الاستراتيجيات الأساسية للوصول الى السوق خلال التراجع. ومع ذلك، فيما يتعلق بتقنية المتوسط ​​المتحرك، سيكون من الأفضل لك استخدامه لتحديد الاتجاه فقط. ثم يمكنك تحديد مستويات الدعم والمقاومة السابقة على الرسم البياني للحصول على فكرة عن مكان الانسحاب قد ينتهي. مرة واحدة كنت قد تعلمت لتحديد بنجاح الاتجاه، وسحب، ومنطقة محتملة حيث قد ينتهي الانسحاب، ثم يمكنك الانتقال إلى تطبيق استراتيجية للتأكد من أن الانسحاب قد انتهى. سيكون التأكيد الخاص بك الزناد أو إشارة لدخول السوق.


عندما كنت تأرجح التداول التراجع، واحدة من أفضل الاستراتيجيات لدخول السوق يستخدم قضبان السعر. شريط دبوس بسيط أو تشكيل شريط خارجي بالقرب من الدعم السابق أو المقاومة السابقة، أو بالقرب من المتوسط ​​المتحرك، يمكن أن يكون بمثابة تأكيد بأن الانسحاب ينتهي والاتجاه على وشك استئناف.


الشكل 5: شريط دبوس الدببي يمكن أن يكون بمثابة تأكيد أن الانسحاب قد انتهى.


في الشكل 5، يمكنك أن ترى أن كروس المتوسط ​​المتحرك وخط الاتجاه المنحدر لأسفل أكد أن هناك اتجاه هبوطي في السوق. وبمجرد تأكيد الاتجاه الهبوطي، يمكنك تحديد أن مستوى 1.5750 كان بمثابة مقاومة كبيرة حيث أن سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد رفض على هذا المستوى عدة مرات. ومع ذلك، بدلا من دخول عمياء السوق بالقرب من هذه المنطقة المحورية، إذا انتظرت شريط الدب الهابط لتظهر، مما أكد أن الانسحاب قد انتهى، ودخلت السوق عندما اختراق السعر تحت أدنى من شريط دبوس، والتجارة كان من شأنه أن يحقق بعض الأرباح لطيفة مع الحد الأدنى من المخاطر.


ترى، عندما تتاجر التراجع عن طريق الجمع بين عوامل متعددة، كنت الاستفادة من قوة التقاء وزيادة فعالية احتمالات الفوز. باستخدام التقاء الاتجاه الحالي، الدعم والمقاومة، والقضبان حركة السعر، وكنت تقليل المخاطر الخاصة بك، مع اتخاذ مكافأة عالية للمخاطر الصفقات.


استنتاج.


عندما كنت تتداول التراجع باستخدام التقاء العديد من العوامل التقنية، كنت تضع نفسك لتتداول الاجهزة عالية جدا الاحتمال. ومع ذلك، وجود استراتيجية تداول محددة بوضوح الذي يحدد تحت أي ظروف كنت ستدخل السوق هو أيضا ضروري. كنت انتظر لتأكيد بعد تحديد اتجاه ومنطقة انعكاس المحتملة، بدلا من دخول السوق بشكل عشوائي أو عشوائيا. كنت تلعب لعبة الانتظار، حيث كنت في السيطرة الكاملة على التجارة، بما في ذلك أين للوصول الى السوق، حيث لوضع وقف الخسارة الخاصة بك، وحيث يمكنك الخروج من التجارة.


تتطلب عمليات التراجع في التداول الصبر واحترام صحي للمخاطر. سوف اتباع نهج مفصل تساعدك على تطوير الانضباط في التداول العام الخاص بك. يجب على الفوركس المبتدئين أن ينمذج كيف يقوم المتداولون المهنيون بصبر في محاولة لزيادة معدل ربحهم وكذلك الحصول على مكافأة إيجابية على نسبة المخاطرة في كل صفقة. بغض النظر عما إذا كان تداول التراجع يلبي أسلوب التداول الخاص بك أم لا، يجب أن تتعلم كيفية تداول أي طريقة كنت مرتاحا باستخدام مجموعة محددة مسبقا من القواعد التي سوف تتبع من خلال القناعة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment