Tuesday 13 February 2018

خيارات الأسهم واحد


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


خيارات الأسهم.


يورونكست يسرد خيارات الأسهم (المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم الفردية أو إيوس) على مئات من الشركات الأوروبية الرائدة عبر أمستردام وبروكسل وباريس النظام المركزي كتب.


خيارات الأسهم على كتاب النظام المركزي.


المزيد من الفرص للتداول الأسهم الرفيعة.


وقد كان النمو في سوق خيارات األسهم كبيرا في السنوات األخيرة حيث أن المزيد من المستثمرين يستخدمون خيارات لتعزيز محافظ أسهمهم. خيارات الأسهم أو الأسهم توفر التعرض للأمن الأساسي. تتقلب قيمة خيار حقوق الملكية استنادا إلى التغيرات في قيمة األسهم األساسية.


يحق لحاملي خيارات حقوق الملكية، وليس االلتزام، شراء) دعوة (أو بيع) وضع (القيمة األساسية بسعر محدد مسبقا خالل فترة معينة أو في تاريخ محدد.


تعدد الاستخدامات والاستفادة من الفرص التجارية الأوسع نطاقا.


خيارات الأسهم هي في المقام الأول أداة فعالة لإدارة المخاطر. ومع ذلك، فإنها توفر عددا من المزايا الأخرى:


الاستفادة من فرص الربح: عندما يرتفع السوق (أو ينخفض)، فإن نسبة المكاسب (أو الخسائر) تتجاوز الارتفاع (أو السقوط) في الأسهم الأساسية قفل بسعر بيع محدد مسبقا للأسهم حماية الأسهم من انخفاض سعر السوق توليد دخل إضافي الاستفادة من ارتفاع سعر السهم دون تكبد تكلفة شراء الأسهم بشكل مباشر.


المزيد من الفرص التجارية مع منتجات الخيارات المبتكرة.


كما يقدم يورونكست خيارات أسبوعية على الأسهم الفردية وخيارات الضوء، والتي تسمح للمشاركين في السوق لطلب إنشاء فئات الخيارات الجديدة.


أسبوعيا خيارات الأسهم واحد على إديم.


- متاح اعتبارا من اليوم على السوق إيديم، سوق المشتقات الإيطالية بورسا إيتاليانا.


- ويكمل تاريخ انتهاء الصلاحية الأسبوعي الجديد المشتقات الحالية التي تقدم في السوق إيديم.


- تتوفر خيارات الأسهم الأسبوعية على أسيكورازيوني جينيرالي، إنيل، إيني، سيارات فيات كرايسلر، إنتيسا سانباولو، اتصالات إيطاليا وأسهم ونيكرديت.


اعتبارا من اليوم 30 أكتوبر 2018، تتوفر خيارات الأسهم الأسبوعية في السوق إيديم، سوق المشتقات الإيطالية بورسا إيتاليانا.


وستتوفر منتجات المشتقات الجديدة في البداية على الأسهم العادية التالية: أسيكورازيوني جينيرالي، إنيل، إيني، فيات كرايسلر أوتوموبيلز، إنتيسا سانباولو، تليكوم إيطاليا و وني كريديت.


وبفضل هذا املشتقات اجلديدة، سوف يتمكن املستثمرون من التعامل مع أسهم محددة مع أفق زمني أقصر، ولديهم فرص تداول وإدارة اخملاطر.


وقال نيكولا برتراند، رئيس أسواق الأسهم والأدوات المشتقة في مجموعة لندن للأوراق المالية:


& # 8220؛ بعد النجاح في إدخال الخيارات الأسبوعية على مؤشر فتس ميب، فإن هذا المنتج المشتقات الجديد هو ابتكار آخر لسوق إيديم. إن إدخال عمليات انتھاء جدیدة بعد المستثمرین المؤسسیین والخاصین یؤکد ویؤکد استمرار الترکیز علی الابتکار في سوق المشتقات الإیطالیة، مما یوفر للمستثمرین فرصا جدیدة & # 8221؛.


سيتم التخلي عن رسوم التداول والمقاصة على خيارات الأسهم الأسبوعية حتى 31 مارس 2018.


سيتم إدراج خيارات الأسهم الأسبوعية كل يوم خميس (باستثناء الثالثة من كل شهر)، وستنتهي في يوم الجمعة من الأسبوع التالي. التداول على خيارات الأسهم الأسبوعية يتبع القواعد المنصوص عليها لخيارات الأسهم الموجودة في السوق إديم.


لمعلومات أكثر، يرجى الاتصال:


الخدمات والأدوات القائمة الرسمية | الإعلان | بيانات الوقت الحقيقي | خدمات التداول.


لا يقبل إكسهانج أي مسؤولية عن محتوى الموقع الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من قبلك أو من أي شخص على المعلومات الواردة فيه.


من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس للصرافة منتجات مشتقات الأسهم خيارات الأسهم.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم.


يوريكس إكسهانج هو وقفة واحدة متجر ل خيارات الأسهم الأوروبية من +10 بلدا. لدينا عروض تضم أكثر من 700 خيارات على أوندرلينجس الأوروبية الأكثر شعبية.


المشاركون في السوق الذين يجمعون خيارات تداول الأسهم الأوروبية الخاصة بهم في بورصة يوريكس إكسهانج تستفيد أيضا من الكفاءة عبر الهامش مع مقاصة يوركس وتعظيم الاستفادة من الضمانات الخاصة بهم.


هذا هو أحد الأسباب التي تجعلهم يتحركون بشكل متزايد للسيولة إلى بورصة يوريكس كمكان لهم في الاختيار - إما عن طريق خدمات دخول التجارة المعروفة لدينا أو بشكل متزايد عن طريق التداول على الشاشة ترتيب الكتاب.


1 & أمب؛ 1 دريليشش (دريا)


صناعات آلبرتس (آي)


بنك عريل (أرل)


أب 1st فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB1)


أب 2nd فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB2)


أب 4th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB4)


أب 5th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB5)


أب [أوروبية] (أب)


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


حدد بحثك!


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى لمجموعة يوركس المجموعة يوركس غروب يوركس إجا يوركس كلارينغ يوركس ريبو إيكس - بورصة الطاقة الأوروبية - مواقع أخرى لمجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس غروب أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


أكبر التبادلات العالمية للخيارات تداول الأسهم واحد في عام 2018، من خلال القيمة الاسمية.


إحصاءات متميزة.


البيانات التقنية الخاصة بالصناعة وبحثها على نطاق واسع (جزئيا من الشراكات الحصرية).


وتصدر البورصة خيارات خيارات الأسهم العالمية الرائدة من حيث القيمة الاسمية المتداولة اعتبارا من عام 2018 (بمليارات الدولارات الأمريكية)


حصري بريميوم إحصائية.


إحصائية متميزة متميزة.


الحصول على حساب بريميوم للوصول غير المقيد.


فوائد عضوية بريميوم لدينا:


الوصول إلى جميع الإحصاءات قسط تحميل كما زلس، ينغ و بدف مصدر مفصل ومعلومات الخلفية.


الوصول إلى هذا وجميع الإحصاءات الأخرى على 80،000 الموضوعات من.


إحصائية متميزة متميزة.


الحصول على حساب بريميوم للوصول غير المقيد.


فوائد عضوية بريميوم لدينا:


الوصول إلى جميع الإحصاءات قسط تحميل كما زلس، ينغ و بدف مصدر مفصل ومعلومات الخلفية.


الوصول إلى هذا وجميع الإحصاءات الأخرى على 80،000 الموضوعات من.


حول هذه الإحصائية.


نوع الرسم البياني.


Datalabels.


حصة على وسائل الاعلام الاجتماعية.


يرجى التحلي بالصبر - قد يستغرق ذلك بعض الوقت.


إحصاءات أخرى مثيرة للاهتمام.


حسابات ستاتيستا: الوصول إلى جميع الإحصائيات. بدءا من 588 $ / السنة.


إحصاءات عن "صناديق التداول المتداولة"


نظرة عامة عالمية الأسواق الأمريكية الأصول المدارة من قبل صناديق الاستثمار المتداولة.


نظرة عامة عالمية.


تطوير أصول صناديق التداول المتداولة العالمية (إتفس) من عام 2003 إلى عام 2018 (بمليارات الدولارات الأمريكية) أصول صندوق المتاجرة العالمية العالمية تحت الإدارة 2003-2018 قيمة الأصول التي تديرها صناديق التداول المتداولة في جميع أنحاء العالم من 2018 إلى 2018، حسب المنطقة (في مليار دولار أمريكي) قيمة الأصول التي تديرها صناديق الاستثمار المتداولة العالمية 2018-2018، حسب المنطقة عدد صناديق التداول المتداولة في جميع أنحاء العالم من 2003 إلى 2018 عدد صناديق الاستثمار المتداولة على الصعيد العالمي 2003-2018 عدد صناديق التداول المتداولة في جميع أنحاء العالم في 2018، حسب فئة الأصول عدد صناديق الاستثمار المتداولة في جميع أنحاء العالم 2018 حسب فئة الأصول حصة السوق من أكبر مزودي خدمات البورصة المتداولة في جميع أنحاء العالم في 2018 حصة السوق لمقدمي صناديق الاستثمار المتداولة الرائدة في جميع أنحاء العالم 2018 تدير صناديق تداول العملات المدعومة بدنيا في بورصة لندن في الربع الرابع من 2018، من قبل أوم * بالأطنان صناديق المؤشرات المتداولة الذهب المدعومة جسديا في جميع أنحاء العالم Q4 2018 من قبل أوم بالطن توزيع صناديق الاستثمار المشترك العالمية وأصول إتف في جميع أنحاء العالم في عام 2018، من قبل منطقة مختارة توزيع صندوق الاستثمار العالمي و E (تفس) في أوروبا في 2018، حسب الأصول (بمليارات اليورو) الشركات الرائدة في مجال صناديق الاستثمار المتداولة في أوروبا في 2018، حسب الأصول.


عدد صناديق التداول المتداولة في الولايات المتحدة من 2003 إلى 2018 عدد صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة الأمريكية 2003-2018 عدد صناديق التداول المتداولة في البورصة في الولايات المتحدة من 2002 إلى 2018 عدد صناديق الاستثمار المتداولة المغلقة في الولايات المتحدة 2002 -2018 الحصة السوقية لأكبر مقدمي الصناديق المتداولة في البورصة في الولايات المتحدة في 2018 حصة السوق لأكبر مقدمي صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة 2018 أكبر مقدمي الصناديق المتداولة في البورصة في الولايات المتحدة في عام 2018 حسب الأصول ( (بالدولارات الأمريكية) الشركات الرائدة في مجال صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة الأمريكية 2018، بحسب الأصول الصناديق المتداولة للصرافة في الولايات المتحدة الأمريكية في 2018، بحسب الأصول تحت الإدارة (بملايين الدولارات الأمريكية) أكبر صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة 2018، إدارة.


الأصول التي تديرها صناديق الاستثمار المتداولة.


إجمالي صافي أصول صناديق التداول المتداولة في الولايات المتحدة من عام 2002 إلى عام 2018 (بملايين الدولارات الأمريكية) مجموع صافي أصول صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة الأمريكية 2002-2018 قيمة الأصول التي تديرها صناديق التداول المتداولة في الولايات المتحدة الأمريكية (إتفس) من عام 2003 إلى 2018 (بمليارات الدولارات الأمريكية) قيمة الأصول التي تديرها صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة الأمريكية 2003-2018 قيمة الأصول التي تديرها صناديق التداول المتداولة في الولايات المتحدة من 2018 إلى 2018 حسب فئة الأصول (بملايين الدولارات الأمريكية) القيمة من الأصول المدارة من قبل صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة 2018-2018، حسب فئة الأصول أصول صناديق الأسهم المتداولة في البورصة المحلية في الولايات المتحدة من يناير 2018 إلى نوفمبر 2017 (بمليارات الدولارات الأمريكية) أصول صناديق الاستثمار المتداولة للأسهم المحلية في الولايات المتحدة 2018-2017 أصول الصناديق المتداولة في البورصة الدولية في الولايات المتحدة من يناير 2018 إلى نوفمبر 2017 (بمليارات الدولارات الأمريكية) أصول صناديق الاستثمار المتداولة في الأسهم الدولية في الولايات المتحدة 2018-2017 أصول صناديق تداول السندات المتداولة في الولايات المتحدة من يناير 2018 إلى شهر نوفمبر 2017 (بمليارات الدولارات الأمريكية) أصول صناديق الاستثمار المتداولة بالسندات في الولايات المتحدة 2018-2017.


ستاتيستا لشركتك: أداة البحث والتحليل.


إحصاءات فيلم المنتج التنزيلات.


لدينا إحصاءات قسط - حقائق لعملك.


حاليا، يوفر ستاتيستا أكثر من 1 مليون الإحصاءات.


93 في المئة (جميع محتوى بريميوم) يمكن الوصول إليها حصرا من خلال حساباتنا المهنية.


وصول غير محدود.


كعميل ستاتيستا بريميوم، تتلقى الوصول غير المحدود إلى جميع الإحصاءات في جميع الأوقات. بما في ذلك التنزيلات من البيانات في الأشكال الأكثر شيوعا (زلس، بدف و ينغ). إنشاء إحصاءات ذات صلة ومهمة في أي وقت من الأوقات.


محتوى إضافي: الإحصاءات والدراسات وصفحات الموضوع.


الإحصاء.


دراسات.


شعبية الكلمات الرئيسية ذات الصلة.


إحصاءات حول هذا الموضوع.


إحصاءات مجانية.


إحصاءات متميزة.


حسابات ستاتيستا: الوصول إلى جميع الإحصائيات. بدءا من 588 $ / السنة.


حول ستاتيستا.


يقدم ستاتيستا الملفات والتقارير عن أكثر من 170 الصناعات. مع ستاتيستا كنت دائما قادرا على اتخاذ قرارات مستنيرة وتعزيز كفاءة العمل الخاص بك.


إنترنيت & أمب؛ الاتصالات السلكية واللاسلكية.


سوسيال ميديا ​​التجارة الإلكترونية أونلين فيديو & أمب؛ الترفيه الإعلان & أمب؛ التسويق عرض تفاصيل السعر.


السلع الاستهلاكية & أمب؛ FMCG.


مشروبات كحولية منتجات التنظيف كوزميتيكش & أمب؛ العناية الشخصية الغذاء & أمب؛ التغذية عرض تفاصيل السعر.


التجزئة & أمب؛ التجارة.


الصحة & أمب؛ هيجين إنترناشونال تريد سلوك التسوق الرياضة & أمب؛ وقت الفراغ عرض تفاصيل الأسعار.


السفر والسياحة & أمب؛ حسن الضيافة.


سفر رجال الأعمال الترفيه السفر الإقامة المطاعم عرض تفاصيل السعر.


ديموغرافيكس إكونومي إدوكاتيون & أمب؛ سسينس بوليتيكش & أمب؛ الحكومة عرض تفاصيل السعر.


النقل & أمب؛ الخدمات اللوجستية.


الطيران السكك الحديدية مركبات النقل & أمب؛ حركة المرور على الطرق نقل المياه عرض تفاصيل السعر.


تعرف على المزيد حول كيفية دعم ستاتيستا لنشاطك التجاري.


تسجيل في ثوان والوصول إلى الميزات الحصرية.


الدخول الكامل:


لهذا وأكثر من 1 مليون مجموعة بيانات إضافية توفير الوقت:


التنزيلات تسمح التكامل مع المشروع الخاص بك بيانات صالحة:


الوصول إلى جميع المصادر والمعلومات الأساسية.


ميزة حصرية للشركات.


تقتصر هذه الميزة على حلول الشركات.


يرجى الاتصال بنا للبدء مع الوصول الكامل إلى الملفات والتنبؤات والدراسات والبيانات الدولية.

No comments:

Post a Comment