Thursday 22 February 2018

بوك فوريكس


بنك الصين المركزي يرتدي قواعد التحوط يوان كما تقوي العملة، وتدفقات رؤوس الأموال سهولة.


بيجين (رويترز) - ألغى البنك المركزي الصيني يوم الاثنين اثنين من التدابير التي وضعت في مكان لدعم يوان عندما كان تحت ضغط بيع كبير، مما يشير إلى بكين حريصة على إبطال الرهانات طريقة واحدة على اليوان كما يتدفق تدفق والمصدرين التواء.


وتأتي هذه الخطوة مع ارتداد اليوان بشكل حاد هذا العام ليصل الى أعلى مستوى له منذ عامين على الدولار في الأسبوع الماضي، مما يعطي السلطات الثقة للاسترخاء قبضتهم على العملة التي تعثرت سيئة في عام 2018، وأثارت مخاطر على الاستقرار الاقتصادي.


وقال المحللون انه مع استمرار الاقتصاد فى الصين على التواؤم الشديد وتخفيف المخاوف من تباطؤ اكثر حدة، من المحتمل ان يسعى البنك المركزى الى تحقيق معدل محايد لليوان مع احتمال زيادة تقلب الاتجاهين فى اعقاب تغييرات القواعد.


& لدكو؛ ويبدو أن البنك المركزي أن ينقل فكرة أن الصين تجري عملية صنع السياسة الديناميكية، & رديقو؛ كتب المحللون كومرزبانك هاو تشو ولوتز كاربوفيتز في مذكرة.


وفي ظل هذه الخلفية، يمكن تخفيف سياسات مراقبة رأس المال إلى حد ما إذا لم يكن هناك اضطراب في السوق غير مرغوب فيه بعد إزالة متطلبات الاحتياطي. & رديقو؛


وقد ألغى بنك الصين متطلبات الاحتياطي للمؤسسات المالية تسوية مواقف صرف العملات الأجنبية إلى الأمام، وقال في تعليقات عبر البريد الالكتروني لرويترز صباح يوم الاثنين. كما توقف بنك الشعب الصينى عن مطالبة البنوك الاجنبية بتخصيص احتياطيات لودائع يوان فى الصين. كل من التغييرات فعالة على الفور.


وذكرت رويترز، نقلا عن مصادر لها معرفة مباشرة بهذه المسألة، عن هذه التغييرات في وقت سابق.


وقال بيان البنك المركزي الصيني أن التغييرات أخذت في الاعتبار ظروف السوق الحالية، مشيرا إلى أن قوة اليوان مقابل الدولار هذا العام يعكس تحسن الاقتصاد الصيني.


انخفاض الشهية للتقدير.


وسرعان ما كانت الأسواق تتفاعل مع تراجع اليوان على الرغم من أن بنك الشعب الصيني يضع نقطة أعلى من 6.4997 للدولار الواحد، مما يعززه إلى ما دون المستوى النفسي النفسي 6.5 لأول مرة منذ مايو 2018.


وتداول كل من اليوان في الخارج واليورو أدنى من مستوى 6.5 يوم الاثنين.


ومع ذلك، حوالي 6.52 للدولار لم يكن يوان البرية بعيدا جدا عن أعلى مستوى في 21 شهرا عند 6.4478 يوم الجمعة، مدعوما من قبل قيود رأس المال، ضعف الدولار واسعة والسيطرة على بنك الشعب الصيني تشديد نقطة الوسط.


في الإغلاق المحلي الرسمي يوم الاثنين، ارتفع سعر صرف اليوان الفوري حوالي 6.5 في المئة حتى الآن هذا العام، وهو نفس الخسائر التي عانى منها في عام 2018. [إمرج / فركس]


وقال محللون في جولدمان ساكس إشارات البنك المركزي في الآونة الأخيرة السياسة ودكو؛ يبدو أن نشير إلى انخفاض الراحة مع وتيرة مستمرة من التقدير و رديقو؛.


وسلطوا الضوء على التحول في & لدكو؛ مكافحة الدورية و رديقو؛ عامل في تثبيتات يوان التي شهدت أنها تتحول أكثر رد الفعل لضغوط ارتفاع السوق، مما يشير إلى الميل المنخفض لاستيعاب المزيد من القوة في اليوان.


وكان المحللون يشيرون إلى غامض & لدكو؛ مكافحة الدورية و رديقو؛ عامل أن بنك الشعب الصيني أضاف إلى حساباتهم من نقطة مرجعية اليومية يوان للحد من تقلبات الأسعار في العملة الصينية.


وأبلغت مصادر رويترز أن صناع السياسة الصينية بدأوا يشعرون بالقلق بشأن قوة اليوان مع تعرض المصدرين للضغوط، مما يهدد بضرب الاقتصاد قبل اجتماع الحزب الشيوعي الهام في الخريف.


وقد يفسر كل ذلك، الذى يتدخل لوقفه، الصين لاتهامات بتلاعب العملة من قبل الرئيس الامريكى دونالد ترامب.


& لدكو؛ تفسير واحد هو أن وتيرة التقدير كني اتخذت بنك الشعب الصيني، فضلا عن السوق على حين غرة، & رديقو؛ وفقا لما ذكره ايريس بانغ، الخبير الاقتصادى فى شركة ان جى فى مذكرة للعملاء.


& لدكو؛ نحن نعتقد أن ارتفاع كني سيستمر، ولكن بوتيرة أبطأ من الآن فصاعدا. & رديقو؛


الإبلاغ إلياس جلين وويني زو؛ التحرير بواسطة شري نافاراثنام.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


أوبديت 3-الصين تراجع احتياطيات النقد الأجنبي أكثر من المتوقع حيث يستقر بنك الشعب الصيني يوان.


(تحديثات لتقديم المشورة العملاء الصور المتاحة لهذه القصة)


* تراجع احتياطي العملات الأجنبية 19 مليار دولار إلى 3.166 ترلن من 3.185 ترلن في أغسطس.


* ثالث انخفاض شهري على التوالي وأكثر من المتوقع.


* تدخل البنك المركزي الصيني الحفاظ يوان مستقرة في الوقت الراهن - المحللين.


* ولكن مزيد من الضعف من اليوان المتوقع.


بواسطة آدم جوردان وسوي لين وونغ.


شانغهاي / بكين، 7 أكتوبر (رويترز) - انخفضت احتياطيات الصين من النقد الأجنبي لشهر ثالث على التوالي في سبتمبر وبأكثر بقليل مما كان متوقعا الأسواق، مما يشير إلى تدفقات رأس المال جديدة من العالم ثاني أكبر اقتصاد.


وتراجعت احتياطيات العملات الأجنبية ما يقرب من 19 مليار دولار إلى 3.166 تريليون دولار، من 3.185 تريليون دولار في أغسطس، أظهرت بيانات البنك المركزي يوم الجمعة.


وكان الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم من رويترز توقعوا أن تخفف الاحتياطيات إلى 3.18 تريليون دولار، بعد أن انخفضت إلى أدنى مستوى لها منذ عام 2018 في أغسطس بعد تدخل البنك المركزي لدعم عملة اليوان حيث أضعف إلى أدنى مستوياته منذ ست سنوات.


وانخفض احتياطى الصين، وهو الاكبر فى العالم، بمقدار 513 مليار دولار فى العام الماضى بعد ان خفضت قيمة اليوان فى بكين، مما اثار موجة من تدفقات رؤوس الاموال التى هددت بزعزعة الاقتصاد وانزعجت الاسواق المالية العالمية.


بيد أن الانخفاضات تباطأت بشكل حاد فى النصف الأول من هذا العام حيث شددت السلطات الضوابط على رأس المال ووقفت تجارة العملات الأجنبية التى يشتبه فى أنها تكهنات.


ويعتقد أيضا أن علامات الاستقرار المؤقتة في الاقتصاد وتدفقات الاستثمار تعوض ضغوط التدفقات الخارجية.


ومع ذلك، في حين كان انخفاض سبتمبر 18.8 مليار $ متواضعة مقارنة مع الاحتياطيات الإجمالية، كان أكبر من انخفاض 15.89 مليار $ في أغسطس وأكبر في ثلاثة أشهر.


& لدكو؛ انها تقريبا 20 مليار $، وهو تماما سقوط كبير، & رديقو؛ وفقا لما ذكره جوليان ايفانز - بريتشارد، الخبير الاقتصادى الصينى فى كابيتال ايكونوميكس، مضيفا ان تأثير اسعار الصرف وتحركات سوق السندات يعنى ان الرقم الحقيقى ربما كان اعلى من ذلك.


& لدكو؛ أعتقد أنه لا يزال هناك تدخل كبير جدا في أسواق العملات من قبل بنك الشعب الصيني وأعتقد أن البيانات اليوم تبرز ذلك. & رديقو؛


واضاف ان الصين قد تكون اكثر عرضة لان العام الماضى قد شهد ارتفاعا كبيرا فى تدفقات رؤوس الاموال التى من شأنها ان تضرب اسواق العملات.


& لدكو؛ لا يزال هناك بالتأكيد بعض الضعف على جانب التدفقات الرأسمالية، ومن الواضح أن له آثار على العملة. أي البيك اب كبيرة في تدفقات رأس المال هو الذهاب الى وضع الضغط النزولي على الرنمينبي. & رديقو؛


ويعتقد المتداولون ان بنك الشعب الصينى قد دخل فى البنوك التى تديرها الدولة منذ يوليو الماضى لبطء وتيرة انخفاض قيمة اليوان الذى اضعف بنسبة 2.7 فى المائة مقابل الدولار الامريكى حتى الان هذا العام.


ويعتقد ان الصين تريد الاستقرار فى العملة قبل حدثين عالميين رفيعي المستوى هما استضافتها لقمة قادة مجموعة العشرين فى سبتمبر وإدراج اليوان فى سلة النقد الدولى لعملات الاحتياطى اعتبارا من الاول من اكتوبر.


لكن معظم مراقبي السوق يتوقعون أن البنك المركزي سيسمح لليوان باستئناف انحداره التدريجي في وقت لاحق من هذا العام، خاصة إذا كانت فرص رفع أسعار الفائدة الأمريكية في ارتفاع، مما أدى إلى ارتفاع الدولار.


ومن المتوقع ان ينخفض ​​اليوان بنسبة 3 فى المائة بحلول سبتمبر المقبل، وفقا لاستطلاع للرأى أجرته وكالة رويترز حول اكثر من 70 من خبراء استراتيجية النقد الاجنبى صدر يوم الخميس.


وقالت ادارة الدولة للنقد الاجنبى فى الشهر الماضى ان المنظمين سيستمرون فى القضاء على انتهاكات الفوركس وتعزيز مراقبة تدفقات رؤوس الاموال عبر الحدود الشهر الماضى مضيفا انه سيدفع ايضا الى تحقيق تحويل رأس المال بطريقة منظمة.


وارتفعت احتياطيات الذهب في الصين إلى 78169000000 $ في نهاية سبتمبر، من 7718000000 $ في الشهر السابق. (تقرير آدم جوردان وسوي لين وونغ؛ تحرير كيم كوغيل)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الصين: أوامر الذراع بوك ل بسبس لوقف التعامل مع 40 وسطاء العملات.


وتشمل الشركات المدرجة في القائمة السوداء بعض العلامات التجارية الشهيرة مثل ألباري، شم، و إيغ، وغيرها.


ذكرت تقارير وسائل الاعلام المحلية ان فرع البنك المركزى الصينى فى جينان يخبر مقدمي خدمات دفع طرف ثالث بتعليق العمل مع العديد من وسطاء تداول العملات الاجنبية. وفى الوقت الحالى، وضعت السلطات قائمة بأربعين منصة رئيسية للتفتيش.


وذكرت شركة ايفنغ فاينانس المحلية ان اشعارا صادرا عن ادارة الدولة للنقد الاجنبى ذكر ان منظم النقد الاجنبى فى البلاد يراقب انشطة وكالات الدفع الصينية غير المصرفية التى تقدم خدمات الدفع لمنصات فكس على الانترنت "المشتبه فيها".


وقد أمرت شركة صيف، وهي جزء من بنك الشعب الصيني، كل وكالة دفع بالتحقيق في معاملاتها مع مقدمي الخدمات غير المرخص لهم واحدا تلو الآخر. وفي حالة وجود تعاون، ينبغي وقف العمل فورا، وينبغي الحفاظ على جميع بيانات المعاملات ومعلومات العملاء مع المنصة في مجملها.


وفي التحقيق في هذه المسألة، وصلت ماغنيتس المالية إلى مصادر الصناعة المحلية التي ادعت أن هذا العمل هو، على الأقل في الوقت الراهن، "تقتصر على مقاطعة جينان في شرق الصين". بالإضافة إلى ذلك، قال مقدمي الدفع العاملة في المنطقة فينانس ماغنيتس أنهم يعتقدون أن يمكنهم التعامل مع هذه القضية من خلال ربط بوابة بسب الخاصة بهم إلى موقع غير فكس. ومن المفارقات أنه سيكون من الصعب على السماسرة المتوافقة مع مكافحة غسل الأموال أن يتفادىوا أحدث عمليات القمع في حال تصاعدها في المستقبل.


وقال مصدر آخر أن البيانات، عند تقييمها بشكل صحيح، لا تخبر قصة الصين بأنها تحظر فكس، على الرغم مما يبدو أن البعض يعتقدون. وأشار إلى أن قائمة التحذيرات مختلطة من البيانات الحقيقية والخاطئة مثل بعض الوسطاء & # 8217؛ النطاق والموقع خاطئان. وبالإضافة إلى ذلك، فإن قائمة العلامات التجارية المدرجة في القائمة السوداء تضم بعض الشركات التي ليس لديها أي قنوات دفع رسمية لاستخدامها.


وتساءل المصدر أيضا عن صحة هذه الوثيقة أو أهميتها لعملها، قائلا إنه لم ينشر رسميا على موقع البنك على شبكة الإنترنت.


وأخيرا، على الرغم من أن الأفراد المدعى ذكرهم المعلنة لا يزالون أحرار في التجارة على مسؤوليتهم الخاصة، فإن الحظر على مقدمي خدمات الدفع من طرف ثالث من التعامل مع شركات الفوركس يجعل بشكل فعال الترويج لمنتجاتهم بيع صعبة.


وتشمل الشركات المدرجة في القائمة السوداء بعض العلامات التجارية الشهيرة مثل ألباري، شم، إيغ، وغيرها الكثير. وقد يكون للشركات المدرجة في القائمة الصينية لوائح في ولايات قضائية أخرى، ولكن هذا لا يكفي نظرا لعدم الاعتراف بجوازات السفر هذه، كما يتعين على الشركات الحصول على إذن صريح من أجل القيام بأعمال تجارية في البر الرئيسي.


وتشير الاجراءات التى تم تبنيها وكشفت فى الاسابيع الماضية الى مستوى عال من القلق فى العاصمة الصينية. ذكرت الجمعية الوطنية لتمويل الانترنت فى الصين الشهر الماضى ان العملاء الصينيين لشركات النقد الاجنبى غير المسجلة لا يحصلون على الحماية المتاحة لعمالء الشركات المرخصة والمنظمة بشكل صحيح فى البلاد.


وفي الوقت نفسه، تم منع البنوك والمؤسسات المالية الأخرى من القيام بأعمال تجارية مع منصات الإنترنت التي توفر تداولا مستداما غير قانوني للعملات الأجنبية والمعادن الثمينة.


وتتزامن التحركات الأخيرة مع علامات على أن الوسطاء العاملين في الصين واجهوا صعوبات في الوصول إلى مواقعهم الإلكترونية. في الشهر الماضي، وصلت ماغنيتس المالية إلى عدد من السماسرة الذين أكد معظمهم أنهم في وضع "العمل كالمعتاد". وتشاطر العديد من الشركات أن التحديات التي تواجهها بعض السلطات المحلية أمر طبيعي وأن أعمالها لم تتأثر ماديا حتى الآن.


وقد عززت الصين مؤخرا الاستقرار على المدى القصير بسبب الالتزام طويل الأجل بإصلاحات السوق وتحرير الاقتصاد، بسبب ضعف اليوان الصيني وتراجع النمو الاقتصادي.


أخبار ذات صلة.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


فكسك يخلق طريقة دفع جديدة للتجار الصينيين عبر نيتبانكس آسيا.


البنك المركزي الأردني (بيوك) لإلغاء شرط الاحتياطي على تداول العملات الأجنبية الآجلة.


بنك الشعب الصيني لإزالة قاعدة فكس فورواردز.


سيقوم البنك المركزي الصيني بإزالة احتياطي احتياطي لتداول العملات الأجنبية إلى الأمام - وهي خطوة قد تؤدي إلى إبطاء وتيرة ارتفاع قيمة اليوان بعد أكبر زيادة له منذ أسبوعين على الأقل - و # xA0؛ وفقا ل الناس على دراية بهذه المسألة.


اعتبارا من 11 أيلول (سبتمبر)، & # xA0؛ فإن بنك الصين سوف يتوقف عن مطالبة المؤسسات المالية بتخصيص النقد عند شراء الدولار للعملاء من خلال تحويل العملات، وفقا لما ذكره الناس، طالبا عدم الكشف عن هويته لأنهم أرين & # x2019 ؛ ر مخول للتحدث في هذه المسألة علنا. وتحدد هذه النسبة حاليا بنسبة 20 في المائة. ولم يرد البنك على الفور على الفاكس الذي طلب التعليق بعد ساعات العمل المعتادة.


وضعت السلطات الصينية القاعدة في أكتوبر 2018 & # xA0؛ في خطوة ينظر إليها على أنها محاولة لتقييد مشتريات الدولار عندما كان اليوان يضعف. ومن شأن الإزالة أن تجعل من السهل على التجار شراء العملة الأمريكية، مما يقلل من الضغط على ارتفاع قيمة اليوان. ارتفع سعر الصرف الصينى الى ما يقرب من 5 فى المائة خلال الاشهر الثلاثة الماضية وسط تكهنات صناع السياسة سيعززون سعر الصرف فى الفترة السابقة لعقد اجتماع الحزب الشيوعى الرئيسى فى 18 اكتوبر. وقد يحاول بنك الشعب الصيني إبطاء التقدم.


الخطوة المحتملة للتخلص من متطلبات الاحتياطي & # x201C؛ هو وسيلة جيدة للإشارة عدم الراحة مع وتيرة التقدير ويهز السوق، & # x201D؛ وفقا لما ذكرته ساشا تيهاني، وهي استراتيجي في تد للأوراق المالية.


الوقت أصبح مناسبا للصين لالغاء شرط، كتب المحللين بنك التجار الصينى وان تشاو في مذكرة في وقت سابق من الأسبوع. مع تراجع الدولار وانخفاض نظام التثبيت اليومي بعد أن أدرجت عاملا معادلا للدورات الاقتصادية، فإن مبيعات الدولار الأمريكي تدفع اليوان أقوى وانه الوقت المناسب لعلاج العملاء & # x2019؛ الدولار شراء وبيع بالتساوي، وفقا للمذكرة.


وقد بدأ الارتفاع في اليوان لتغذية التكهنات بأن صناع السياسة يخففون من قبضتهم على العملة. وقد اضعف اليوان الخارجى 6.50 دولار للدولار يوم الجمعة وسط تقرير التغيير المقترح لقاعدة بنك الشعب الصينى. وسحبت اليوان البرية تقدما يوميا بنسبة 0.8 فى المائة لتغلق 0.06 فى المائة فى المنطقة الحمراء.


هذه الخطوة & # x201C؛ هي في الواقع طريقة أفضل للاقتراب من الوضع من مجرد التدخل في سوق الصرف الأجنبي، & # x201D؛ وفقا لما ذكره روبرت مينيكين، وهو خبير استراتيجى فى النقد الاجنبى فى بنك ستاندرد تشارترد. & # x201C؛ وهذه إشارة مهمة جدا هنا، مما يشير إلى أن السلطات تشعر بأن العملة قد تكون قوية بما يكفي لتدمير الصادرات. & # x201D؛


& # x2018؛ بمساعدة من يي شيه، ران لي، ليليان تشن، هنغ شيه، وكريستال تسي.


الفوركس - بنك الشعب الصيني يحدد يوان التكافؤ عند 6.6196 مقابل الدولار.


الاستثمار - حدد بنك الشعب الصيني معدل تعادل اليوان مقابل الدولار عند 6.6196 يوم الخميس، مقارنة مع إغلاق سابق عند 6.6020.


يحدد نظام التجارة الخارجية للصين المتوسط ​​المرجح للأسعار المقدمة من قبل صناع السوق. يتم استبعاد أعلى وأدنى العروض من الحساب. ويسمح البنك المركزي لمعدل الدولار / اليوان بتحريك ما لا يزيد عن 2٪ فوق أو دون معدل التعادل المركزي.


ويرى مراقبو السوق مستوى اليوان 7 مقابل الدولار، الدولار / كني، كمحور رئيسي للمشاعر في المدى القريب.


يوفر الاستثمار مجموعة واسعة من الأدوات المهنية للأسواق المالية.


اقرأ المزيد أخبار عن الاستثمار وتحميل تطبيقات الاستثمار الجديدة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية! هتبس: //i-invdn-com. akamaized/news/LYNXMPEB301DQ_M. jpg © ريوترز.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment