Wednesday 21 February 2018

أنظمة المناطق التجارية


تريد أريا سيستمز مرتبة في شركة 5000.


تجارة التجزئة العقارات الأعمال والاستخبارات السوق المبتكر يجعل قائمة الشركات الخاصة الأسرع نموا في البلاد.


أتليبورو، ما - (ماركيتويرد - 20 سبتمبر 2018) - أنظمة منطقة التجارة (تاس)، المزود الوحيد للسوق & أمب؛ نظم الاستخبارات التجارية المصممة للعقارات التجزئة، وقد صنفت من قبل مجلة شركة في رقم 3669 على 35 السنوي للشركة 5000، وهو المرموقة الترتيب للشركات الخاصة الأسرع نموا في البلاد. وسجلت تاس نموا بنسبة 98 فى المائة فى المبيعات على مدى فترة ثلاث سنوات لتقديم القائمة.


وشركة 5000 يمثل نظرة فريدة من نوعها على الشركات الأكثر نجاحا في القطاع الأكثر ديناميكية الاقتصاد الأمريكي: الشركات الصغيرة المستقلة. شركات مثل مايكروسوفت، ديل، دومينوز بيتزا، باندورا، مشجرة، ينكدين، الصرخة، و زيلو اكتسبت أول تعرض وطني كما المكرمين من شركة 5000.


وينبع نمو نظم التجارة في المنطقة من جناح الوحدة التجارية الديناميكي، وهو نظام من التقنيات المصممة لتعزيز عمليات العقارات بالتجزئة. تاس الوحدة يوفر المعلومات الناس بحاجة إلى اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع باستخدام منصة تلبي احتياجاتهم - سطح المكتب جيس، على الانترنت، أو تطبيقات الجوال.


يقول جو راندو، رئيس أنظمة المناطق التجارية: "ليتم تضمينها في شركة 5000. "هذا يدل على قوة حلولنا والتزامنا بتوفير أفضل الأدوات الممكنة لقطاع العقارات بالتجزئة، ونحن نتطلع إلى مواصلة هذا النمو وتقديم نتائج متميزة لعملائنا الحاليين والمستقبليين".


يمكن العثور على نتائج كاملة من شركة 5000، بما في ذلك ملامح الشركة وقاعدة بيانات تفاعلية التي يمكن فرزها حسب الصناعة والمنطقة، وغيرها من المعايير في المؤتمر الوطني العراقي / inc5000.


"إن قائمة شركة 5000 تبرز حيث أنها تهم حقا"، ويقول رئيس شركة ورئيس التحرير إريك شورينبرغ. "إنه يكرم الإنجاز الحقيقي من قبل مؤسس أو فريق منهم، لا أحد يجعل شركة 5000 من دون بناء شيء عظيم - عادة من الصفر، وهذا واحد من أصعب الأشياء التي يمكن القيام بها في مجال الأعمال التجارية، كما يعلم كل مؤسس الشركة، ولكن من دون فشلت المؤسسة الحرة ".


متحرك.


التجزئة العقارات.


كيف يعمل تاس.


منصة تاس هي هجين قوي من البيانات التجزئة الخاصة بك المنسقة، تحليلات قوية & أمب؛ وتطبيقات التصور، والأنظمة المتصلة التي توفر أوضح صورة ممكنة لأداء التجزئة والفرص.


لنرى كيف يمكن تاس العمل بالنسبة لك.


متصل، تعاوني، وواضح.


تاس يجلب السرعة والكفاءة والوضوح لقرارات العقارات التجزئة والأشخاص الذين جعلها.


البيع بالتجزئة العقارات التنفيذيين.


فرق البحث & أمب؛ محللون نظم المعلومات الجغرافية.


العقارات مندوبي في الميدان.


أصحاب العقارات & أمب؛ المطورين.


مدير أبحاث السوق، ويغمانز.


زبائننا هم شركائنا.


نحن نعرف العقارات التجزئة. هذا & # 8217؛ s لماذا يجب أن نعرف لنا.


سلاسل تخزين المخدرات.


مراكز الرعاية العاجلة.


معرفة المزيد مع المزيد من البيانات.


نحن نقدم اشتراكات بيانات طرف ثالث قوية لمساعدتك على تحويل نظرة ثاقبة إلى العمل.


نقل تاس إلى الأمام.


انظر كيف يمكن تاس تحويل التجزئة الخاص بك اتخاذ القرارات العقارية.


&نسخ؛ 2018 أنظمة منطقة التجارة. كل الحقوق محفوظة.


تريد أريا سيستمز يجعل شركة 5000 قائمة للسنة الثانية على التوالي.


الأخبار المقدمة من قبل.


أوج 21، 2017، 09:00 إت.


حصة هذه المادة.


بروفيدنس، ري، 21 أغسطس 2017 / بي آر نيوزواير / - نظم منطقة التجارة (تاس)، صناع منصة برمجيات الشركات الرائدة لقطاع العقارات التجزئة، للسنة الثانية على التوالي تم تضمينها في مجلة شركة Inc. 5000 ، وأرقى مرتبة من الشركات الخاصة الأسرع نموا في البلاد.


حققت تاس نموا بنسبة 77٪ على مدى فترة ثلاث سنوات، مع إيرادات 2018 بمبلغ 3.6 مليون دولار. من الشركات رود آيلاند في هذا العام 5000 شركة قائمة، تاس في المرتبة رقم أربعة.


ويشمل عملاء تاس دولار الأسرة، 7-أحد عشر، ومراكز ريجنسي.


وقال جو راندو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "تاس": "منذ انضمامنا إلى شركة" إنك "عام 2020، واصلنا السير على طريق نمو كبير، في الوقت الذي نجري فيه تغييرات كبيرة أدت إلى تعزيزنا. "نحن سعداء مرة أخرى للحصول على هذا الشرف ونأمل أن تاس المضي قدما في عام 2018.


في أوائل عام 2017، نقل تاس من ماساتشوستس إلى مقر جديد للدولة من بين الفن في وسط مدينة بروفيدنس، ري، كجزء من المبادرة الرائدة للدولة لجذب شركات جديدة. وقد خضعت الشركة أيضا لعملية إعادة تسمية رئيسية، بما في ذلك موقع منتج جديد، مما زاد من نشاط المبيعات بشكل ملحوظ منذ إطلاقها.


"إن صفحتنا الرئيسية الجديدة بشكل بارز وبفخر تقرأ" نقل العقارات بالتجزئة إلى الأمام ". وهذا هو بالضبط ما كنا نقوم به مع عملائنا الحاليين والجدد في التجزئة، من خلال تزويدهم مجموعة متطورة باستمرار من حلول البرمجيات التي تساعدهم على جعل وقرارات متفوقة حول اختيار مواقعها وعمليات البيع بالتجزئة الأخرى في ما أصبح مناخ الصناعة التخريبية على نحو متزايد "، ويقول بيل داكاي، المؤسس المشارك والمهندس الفني الذي تولى دور الرئيس التنفيذي & الرئيس في بداية العام.


يمكن العثور على نتائج كاملة من شركة 5000، بما في ذلك ملامح الشركة وقاعدة بيانات تفاعلية التي يمكن فرزها حسب الصناعة والمنطقة، وغيرها من المعايير في المؤتمر الوطني العراقي / inc5000.


حول أنظمة منطقة التجارة (تاس)


الاتصال: سيموس كوندرون، مدير التسويق، 401-272-2600 تحويلة. 222، سكوندرون @ تريداراسيستمز.


مصدر أنظمة التجارة المنطقة.


روابط ذات علاقة.


تريد أريا سيستمز يجعل شركة 5000 قائمة للسنة الثانية على التوالي.


الأخبار المقدمة من قبل.


أوج 21، 2017، 09:00 إت.


حصة هذه المادة.


هل ترغب في إرسال نشرة إخبارية مع بيأر نوزوير؟


الاستفادة من منصة التوزيع الرائدة في العالم.


أنظمة منطقة التجارة.


مؤهل وظائف حافز الضرائب الحافز.


الشركة.


تأسست شركة "تريد أريا سيستمز" ("أنظمة المناطق التجارية")، التي تأسست في أتليبورو، ماساتشوستس في عام 2003، وهي شركة برمجيات (ساس) تركز على قطاع العقارات بالتجزئة. وتقدم الشركة تكنولوجيا وبيانات السوق والمعلومات التجارية لتجار التجزئة وأصحاب مراكز التسوق بالتجزئة والمطورين، بما في ذلك عدد من أكبر الشركات في قطاع تجارة التجزئة. وتستخدم مجموعة المنتجات الرئيسية للشركة، تاس يونتي، من قبل ستة من أفضل 45 تجار التجزئة في الولايات المتحدة.


الحوافز المعتمدة.


تقترح أنظمة منطقة التجارة إنشاء 28 وظيفة جديدة في رود آيلاند، ونقل 20 موظفا قائما، فضلا عن توظيف ثمانية موظفين إضافيين لدعم المزيد من النمو. ويبلغ متوسط ​​الأجر الشهري لهذه الوظائف 000 74 دولار.


تفسير.


وتتوقع نظم منطقة التجارة أن الانتقال إلى العناية الإلهية سيوفر وصولا أفضل إلى المواهب ونظام بيئي تجاري أفضل للنمو على المدى الطويل. أما النقل إلى رود آيلاند، في مقابل الحفاظ على العمليات الحالية في أتليبورو، فمن المتوقع أن يكلف نظام منطقة التجارة مبلغ 1،013،670 دولار أمريكي إضافي على مدى خمس سنوات. ونتيجة للاعتمادات الضريبية حافز الوظائف المؤهلة، ومع ذلك، قررت أنظمة منطقة التجارة للانتقال إلى رود آيلاند. واستنادا إلى تقديرات المرتبات الحالية، ستكون نظم المناطق التجارية مؤهلة للحصول على اعتمادات ضريبية سنوية مؤهلة للحصول على وظائف مؤهلة قدرها 106،613 دولار تقريبا للوظائف ال 28 المتوقعة، وذلك لخمسة سنوات تراكمية تبلغ 521،507 دولار. وتبلغ المدة الموصى بها لاتفاق الحوافز الضريبية خمس سنوات، وقد أشارت أنظمة المناطق التجارية إلى أنها ستلتزم بالحفاظ على الوظائف الجديدة في رود آيلاند لمدة ست سنوات على الأقل. واستنادا إلى تحليل من طرف ثالث، من المتوقع أن تحقق الدولة خلال فترة 6 سنوات زيادة صافية (1) تبلغ نحو 000 135 دولار في ضرائب الدخل الشخصي الناجمة عن 28 موظفا جديدا وتجهيز المشروع، فضلا عن زيادة قدرها 11.0 مليون دولار مليون دولار في الناتج المحلي الإجمالي السنوي لجزيرة رود آيلاند بسبب نقل أنظمة المناطق التجارية.


وثائق اضافية.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية.


شكرا لك على الاشتراك!


رود إسلاند أدوات التنمية الاقتصادية إغراء شركتين من ماساتشوستس أكتوبر 31، 2017.


رود إسلاند أدوات التنمية الاقتصادية إغراء شركتين من ماساتشوستس 1 نوفمبر 2017.


رود إسلاند أدوات التنمية الاقتصادية إغراء شركتين من ماساتشوستس 1 نوفمبر 2017.


17 يناير 2018 (2:00 - 3:00 مساء)


اجتماع لجنة الاستثمار.


22 يناير 2018 (5:00 مساء - 6:00 مساء)


ري مجلس إدارة شركة التجارة.


التغريدات الأخيرة.


315 أيرون هورس واي، سويت 101 بروفيدانس، ري 02908.


أوبيرميديا ​​والتجارة منطقة نظم تعلن الشراكة.


تاس الوحدة لتوفير الوصول إلى البيانات أوبيريتايل، دقيقة معلومات الموقع المحمول المتاحة لتحليلات التجزئة.


(بزنيس واير): أعلنت شركة "أوبرميديا"، وهي شركة رائدة في مجال تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة وحلول الإعلانات المتنقلة، أن "أنظمة المناطق التجارية"، المزود الوحيد لأنظمة ذكاء الأعمال المصممة لعقارات البيع بالتجزئة، اليوم أنها دخلت في شراكة. سوف أنظمة منطقة التجارة دمج نقاط البيانات المتنقلة وبيرميديا، التي أتاحت تحت العلامة التجارية أوبيريتايل، في الوحدة تاس لتوفير الباحثين في السوق والمستخدمين من رجال الأعمال والموظفين الميدانيين الوصول إلى البيانات المتنقلة لا مثيل لها لتحسين استراتيجياتهم العقارية وصنع القرار.


يوفر أوبيريتايل دقيقة البيانات نقطة متنقلة في جميع أنحاء الولايات المتحدة إلى ضمن دقة 3 أقدام مقارنة مع دقة 250 متر ترتبط عادة مع مصادر البيانات الأخرى.


وقال جو راندو، رئيس شركة "تاس": "مع بيانات أوبيريتايل، سيكون بمقدور عملائنا العقاريين في قطاع التجزئة والمطعم الحصول على معلومات قيمة حول المكان الذي يحتمل أن يعيش فيه رعاةهم أو رعاة منافسيهم العمل والمتجر. "جنبا إلى جنب مع تاس الوحدة، وأنها سوف تكون قادرة على تحليل المعلومات السكانية منطقة التجارة المحتملة لتحديد أفضل المواقع للتوسع."


وقال غلاديس كونغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "أوبرميديا": "إن الشراكة مع" أنظمة المناطق التجارية "هي مناسبة طبيعية لبياناتنا، وسوف توفر لمتخصصي البيع بالتجزئة والمطعم إمكانية الوصول المتغيرة عبر المؤسسة في منصة سريعة وسهلة الاستخدام".


تاس الوحدة هو نظام ذكاء الأعمال المصممة خصيصا للعقارات التجزئة. فإنه يربط جيس سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، وتكنولوجيا الهاتف النقال إلى نفس المعلومات والمعرفة بغض النظر عن مكان المستخدمين. فإنه لا للعقارات التجزئة ما نظم إدارة علاقات العملاء القيام بعملية البيع.


وبيرميديا ​​هي منصة الإعلانات المتنقلة عبر الشاشة التي تعزز الإشارات الاجتماعية، وتاريخ الموقع وشراء البيانات لتحديد القلب من صنع القرار المستهلك. وقد احتلت أوبرميديا ​​المرتبة رقم 16 في أفضل 50 شركة ناشئة في وول ستريت جورنال وتم إدراجها كأحد أكثر 50 شركة ابتكارية في شركة فاست كومباني. وقد وفرت أوبرميديا ​​حلول إعلانية ديناميكية للعديد من شركات فورتشن 500 بما في ذلك أكبر شركات التجزئة والسيارات والترفيه، والسلع المعبأة للمستهلكين، ومعلني الاتصالات. وبيرميديا ​​هي شركة شبكة من إيدالاب، الخالق والمشغل من شركات التكنولوجيا. زيارة أوبيرميديا ​​لمزيد من المعلومات.


حول أنظمة منطقة التجارة:


توفر أنظمة المناطق التجارية (تاس) تكنولوجيا ذكاء الأعمال لتجار التجزئة، ومطوري العقارات بالتجزئة / المستثمرين ووسطاء التجزئة. وقد قدمت تاس تكنولوجيا سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، والهاتف المحمول متصلة مع وصول في اتجاهين إلى البيانات التجارية والملكية، فضلا عن رسم الخرائط المتقدمة والديموغرافية لكثير من الشركات فورتشن 500. في عام 2018، تم تسمية تاس بائع العام من قبل الدولار الأسرة. زيارة تراداريسيستم لمزيد من المعلومات.


دوغ شادل، 619-405-3684.


رون مارغوليس، 908-272-3930.


ملخص الإصدار.


وقد انضمت أوبيرميديا، وهي شركة رائدة في مجال تطوير تطبيقات الهواتف النقالة، وأنظمة منطقة التجارة، وهي شركة توفر أنظمة ذكاء الأعمال المصممة لتسويق العقارات بالتجزئة، إلى القوات.

No comments:

Post a Comment