Friday 9 February 2018

قوة التداول فوركس سوينغ نظام التداول


باور باند فوريكس سوينغ ترادينغ سيستيم
تحميل الخاص بك مجانا قوة الفرقة فوركس سوينغ نظام التداول.
يرجى قراءة جميع التعليمات أولا.
لراحتك، يتم نشر الكتاب الاليكتروني للعرض في أدوبي أكروبات ريدر (.pdf). على الاطلاق أفضل وأسهل طريقة لعرض المواد!
سوف تحتاج الإصدار 5.0 أو أعلى.
إذا لم يكن لديك أكروبات ريدر يمكنك تحميل نسخة مجانية هنا & غ؛ أكروبات ريدر.
بمجرد أن يكون لديك أكروبات ريدر انتقل ببساطة إلى الكتاب الاليكتروني أدناه و & كوت؛ انقر بزر الماوس الأيمن & كوت؛ على الرابط دونلواد.
ستظهر لك قائمة مثل القائمة التي تظهر على اليسار.
في إنترنيت إكسبلورر اختر & كوت؛ احفظ الرابط باسم. ومثل. وتحميل الملف إلى سطح المكتب أو المجلد الذي تختاره (في نيتسكيب التي تختارها & كوت؛ حفظ الرابط باسم .. & كوت؛).

الفوركس نظام التداول سوينغ مع مستويات المقاومة دعم أقوى.
"فوركس سوينغ ترادينغ سيستيم" النظام هو أساسا نظام زخم الاتجاه التالي الذي تم تصميمه لتداول سوق الفوركس. الطرق المستخدمة مع هذا النظام قوية وفعالة.
تعريف & # 8216؛ سوينغ ترادينغ & # 8217؛ & # 8211؛ نمط التداول الذي يحاول التقاط المكاسب في الأسهم في غضون يوم واحد إلى أربعة أيام. يستخدم المتداولون البديلون التحليل الفني للبحث عن الأسهم مع زخم السعر على المدى القصير. في سوق الأسهم، هؤلاء التجار لا يهتمون بالقيمة الجوهرية أو الجوهرية للأسهم، بل بالأحرى في اتجاهات الأسعار وأنماطها.
هذا الفوركس نظام التداول سوينغ يستخدم مؤشرات مختلفة لتحديد الاتجاه الرئيسي وتظهر لك أفضل نقاط الدخول / الخروج. وقد تم تجهيز هذا النظام أيضا مع مؤشرات الدعم والمقاومة القوية التي سنستخدمها لوضع وقف الخسارة والأهداف.
1 - شموع ستوش (استنادا إلى مؤشر ستوكاستيك)
الشموع الزرقاء = حتى الاتجاه، شراء إشارة. الشموع الحمراء = الاتجاه لأسفل، بيع إشارة.
2 - تريند Filter2 (بناء على المتوسطات المتحركة)
الأزرق البارات = حتى الاتجاه، شراء إشارة. الحانات الحمراء = الاتجاه لأسفل، بيع إشارة. وسيستخدم هذا المؤشر أيضا في تنبيهات عكس الاتجاه الناتجة عن إشارات التباعد.
3 - سموثيد ها (على أساس هيكين العشي)
هذا المؤشر يعمل كمؤشر الاتجاه الذي يدل على اتجاه الاتجاه، ويعمل أيضا ككاشف قوة الاتجاه الذي يسمح لك أن تعرف إذا كان الاتجاه قوية بما فيه الكفاية أم لا.
الشموع الزرقاء = قوية حتى الاتجاه = شراء إشارة.
الأحمر الشموع = قوية أسفل الاتجاه = بيع إشارة.
4 - مؤشرات الدعم والمقاومة.
يظهر المؤشر الأول أقوى مستويات الدعم والمقاومة. النقاط الزرقاء = الدعم / المقاومة، النقاط الحمراء = دعم قوي ومستويات المقاومة.
سنستخدم هذا المؤشر للتوقف والأهداف.
ويظهر المؤشر الثاني مجالات الدعم والمقاومة الرئيسية.
وسيستخدم هذا المؤشر أساسا للأهداف.
5 & ​​# 8211؛ مؤشر قناة الاتجاه هو مجرد معرف الاتجاه البصري). أنه يوفر تأكيدا البصرية لبقية المؤشرات المستخدمة لتحديد الاتجاه الرئيسي.
وهي لا تقدم إشارات شراء / بيع ولكنها توفر مناطق ذروة شراء وذروة بيع - بين الخطوط الحمراء.
خطوط حمراء = ذروة شراء = عكسي ممكن.
خطوط خضراء = زيادة في البيع = احتمال عكس.
المؤشر الأخير الذي سنستخدمه هو الذي سيظهر لنا أفضل نقاط الدخول / الخروج ...
الأزرق الشموع تريند ترانزلات = الأزرق البارات قناة الاتجاه (متعدد الحدود ريجرسيون) = الاتجاه الصاعد أدكس ما = النقاط الزرقاء على نحو سلس ها = الأزرق الشموع جوكر تصفية = الأزرق بار.
ريد كاندلز تريند فيلتر = ريد بارس تريند تشانل (ريجرسيون متعدد الحدود) = الاتجاه التنازلي أدكس ما = النقاط الحمراء السلس ها = الشموع الحمراء جوكر فيلتر = ريد بار.
بالنسبة للمواقف والأهداف، سنستخدم مؤشرات / مستويات الدعم / المقاومة / نطاقات التراجع المتعدد الحدود.

التقلب فرط الطاقة استراتيجية التداول الفوركس.
استراتيجية فرط الحركة فرط تداول النقد الاجنبى هو وسيلة باردة للنظر في حركة السعر على الرسم البياني النشاط ولا يزال المنطقي من كل شيء.
وتستخدم هذه الاستراتيجية اثنين من المؤشرات التالية الاتجاه لتوليد إشارات على أي زوج العملات والإطار الزمني.
ويمكن أن تستخدم أيضا للتجارة الذهب و بيتكوين وغيرها من الأصول التي يمكن عرضها على منصة ميتاتريدر 4.
تعرف على كيفية عمل هذه الاستراتيجية أدناه:
مؤشرات ميتاتريدر 4: فولاتيليتي هايبر Trend. ex4 (الإعداد الافتراضي)، 100 نقطة Power_BO. ex4 (الإعداد الافتراضي)
الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.
جلسات التداول الموصى بها: أي.
أزواج العملات: أي زوج.
أدخل أمر شراء في حالة ظهور المؤشر أو مخطط الرسم البياني التاليين:
إذا كان السهم الموجه صعودا زائدا للمؤشر المخصص للتذبذب هايبر تريند ينبثق عن قضبان األسعار أدناه كما هو مبين في الشكل 1.0، بينما يكشف أيضا خطه األحمر السميك الذي يتقاطع مع أسفل الخط األخضر الرقيق) في إطار المؤشر (، فهو جيد شراء تأكيد. وفقا للقاعدة 1 أعلاه، إذا كان الشريط العمودي الأزرق للمؤشر المخصص البالغ 100 نقطة Power_BO. ex4 يظهر ضمن إطاره، فإنه يشير إلى اتجاه صعودي. القضبان العمودية الصفراء التي تجمع بين الفترات الزمنية هي جلسات هادئة للهدوء ضمن الاتجاهات الصاعدة.
وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 1 نقطة تحت الدعم.
خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.
الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:
إذا تحول الخط الأحمر السميك لمؤشر الفولاتيليتي هايبر تريند المخصص إلى اللون الأزرق أثناء تشغيل إشارة الشراء، يجب النظر في الخروج أو الربح في وقت واحد. إذا كان الشريط العمودي الأحمر من 100pips مؤشر مخصص Power_BO. ex4 يحصل على عرض ضمن إطارها خلال تنبيه شراء نشط، فإنه يدل على الخروج أو أخذ الربح.
أدخل أمر بيع إذا كان ما يلي صحيحا:
إذا كان السهم الموجه لأسفل مؤشر التذبذب هايبر تريند يظهر فوق قضبان السعر كما هو مبين في الشكل 1.1، في حين أن خطه الأزرق السميك يتقاطع مع الخط الأخضر الرفيع إلى الأسفل (ضمن نافذة المؤشر)، يقال معنويات السوق يكون هبوطي أي بيع في المخالفة. إذا بعد القاعدة 1، شريط عمودي أحمر من 100pips مؤشر مخصص Power_BO. ex4 ينبثق من داخل إطاره، ويقال أن الشعور في السوق الهبوطي. القضبان العمودية الصفراء التي تختلط بين القضبان الحمراء هي جلسات هادئة للحظات ضمن الاتجاهات الهابطة.
وقف الخسارة لبيع البيع: مكان وقف الخسارة 1 نقطة فوق المقاومة.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.
الخروج أو أخذ الربح إذا أخذ ما يلي مركز الصدارة:
إذا كان الخط الأزرق السميك لمؤشر الفولاتيليتي هايبر تريند المخصص يتحول إلى اللون الأحمر، يجب النظر في الخروج أو الربح فورا. إذا ظهر الشريط العمودي الأزرق للمؤشر المخصص البالغ 100 نقطة من مؤشر Power_BO. ex4 أثناء تنبيه بيع، فهو موجه للخروج أو تحقيق الربح على الفور.
حول مؤشرات التداول.
مؤشر 100Pips Power4BO. ex4 مخصص MT4 ينشر مخطط التصور اللون بسيطة في تحديد الاتجاه أي الأحمر والأزرق والأصفر الذي يمثل بيع وشراء ومجموعة مرتبطة على التوالي.
مؤشر مخصص التقلب هايبر تريند هو مؤشر MT4 مخصص لا إعادة رسم وإيصال إشارات التنبيه.
الوظائف ذات الصلة.
بب التمساح وقف استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
متوسط ​​استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
مغلفات بسيطة استراتيجية تجارة الفوركس.
اتجاه أبسط استراتيجية تداول الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

قوة بولينجر باندز.
تم إنشاء فرق بولينجر من قبل جون بولينجر في أوائل 1980s. العصابات لها نظرية مماثلة وتطبيق مع المغلفات المتوسط ​​المتحرك. أنه يحتوي على مجموعة من ثلاثة منحنيات، المعلمات نموذجية هي:
منتصف بولينجر باند = 20-بيريود متوسط ​​متحرك بسيط بولينجر باند العلوي = منتصف بولينجر باند + 2 * فترة فترة الانحراف المعياري بولينجر باند السفلي = منتصف بولينجر باند - 2 * 20 فترة الانحراف المعياري.
النظرية وراء بولينجر باندز هي أنه في مجموعة بيانات التوزيع العادية، يجب أن تقع 68٪ من البيانات ضمن انحراف معياري واحد وأن حوالي 95٪ يجب أن تقع ضمن انحرافين معياريين. لذلك 95٪ من السعر ينبغي أن تقع ضمن الانحراف المعياري 2-ويدث، والذي هو ضمن النطاق العلوي والسفلي.
وكثيرا ما تستخدم فرق البولنجر للتنبؤ بالانتكاسات في الأسواق ذات النطاق المحدود. عندما يكون السعر قريبا من النطاق العلوي، من المرجح أن يكون السوق في حالة ذروة الشراء، ومن المرجح أن عكس. وينطبق الشيء نفسه على حالة النطاق الأدنى.
و بولينجر باند أفضل لاستخدامها في الأسواق تتراوح، ولكن ذات قيمة محدودة في الأسواق تتجه. كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، عندما يكون السوق في اتجاه قوي، يمكن للسعر تتحرك على طول الفرقة العليا أو السفلى، مما أدى إلى العديد من الإشارات الكاذبة. التجار أفضل للجمع بين البولنجر باند مع مؤشرات أخرى أو أنماط الشموع لتحديد التجارة.
التي وضعتها جون بولينجر.
مؤشر بولينجر باند بمثابة مقياس للتقلب. هذا المؤشر هو مؤشر تراكب الأسعار. ويتكون المؤشر من ثلاثة خطوط؛ الخط المتوسط ​​(المتوسط ​​المتحرك)، الخط العلوي والخط السفلي. هذه النطاقات الثلاثة سوف ترفق السعر والسعر سوف تتحرك ضمن هذه النطاقات الثلاثة.
ويشكل هذا المؤشر نطاقات علوية وسفلية حول المتوسط ​​المتحرك. المتوسط ​​المتحرك الافتراضي هو 20 سما. يستخدم هذا المؤشر مفهوم الانحرافات المعيارية لتشكيل الفرق العليا والسفلى.
ويرد المثال أدناه.
مؤشر بولينجر باندز.
لأن الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب وتقلبات السوق دينامية، فإن العصابات تبقي ضبط عرضها. وارتفاع التقلب يعني ارتفاع الانحراف المعياري واتساع العصابات. وتقلب منخفض يعني الانحراف المعياري أقل والعقد الفرقة.
البولنجر العصابات استخدام العمل السعر لإعطاء كمية كبيرة من المعلومات. وتشمل المعلومات التي قدمها هذا المؤشر ما يلي:
فترات من التقلبات المنخفضة - مرحلة الدمج في سوق الفوركس. فترات من التذبذب الشديد الاتجاهات الموسعة، تتجه أسواق الفوركس. مستويات الدعم والمقاومة. شراء وبيع النقاط.
حسابات بولينجر باند يستخدم الانحراف المعياري لرسم العصابات، والقيمة الافتراضية المستخدمة هي 2.
الخط الوسط هو متوسط ​​متحرك بسيط.
اعتبر بولينجر أفضل افتراض لمؤشره ليصبح 20 متوسطا متحركا للفترات ثم تراكب النطاقات على حركة السعر.
الانحراف المعياري هو مفهوم الإحصاءات. وهو ينبع من مفهوم التوزيع الطبيعي. الانحراف المعياري بعيدا عن المتوسط ​​إما زائد أو ناقص، سوف يرفق 67.5٪ من حركة حركة السعر. اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عن المتوسط ​​إما زائد أو ناقص، سوف أرفق 95٪ من حركة حركة السعر.
هذا هو السبب في مؤشر بولينجر باند يستخدم الانحراف المعياري من 2 والتي سوف أرفق 95٪ من كل حركة السعر. 5٪ فقط من حركة السعر سيكون خارج النطاقات، وهذا هو السبب التجار فتح أو إغلاق الصفقات عندما يضرب السعر واحدة من العصابات الخارجية.
الوظيفة الرئيسية مؤشر بولينجر باند هو لقياس التقلب. ما تحاول حدود بولينجر باند العليا والسفلى القيام به هو الحد من حركة السعر تصل إلى 95 في المئة من أسعار الإغلاق المحتملة.
يقارن هذا المؤشر سعر الإقفال الحالي مع المتوسط ​​المتحرك لسعر الإغلاق. والفرق بينهما هو تقلب السعر الحالي مقارنة بالمتوسط ​​المتحرك. ويؤدي التقلب إلى زيادة الانحراف المعياري أو خفضه.
عندما تقلب مرتفع؛ أسعار قريبة من المتوسط ​​المتحرك، ويزيد العرض العصابات لاستيعاب المزيد من حركة حركة السعر الممكنة التي يمكن أن تقع ضمن 95٪ من المتوسط.
سوف نطاقات البولنجر توسيع مع التقلب يتوسع. هذا وسوف تظهر كما انتفاخات حول السعر. عندما اتسعت أشرطة بولينجر مثل هذا هو نمط استمرار وسوف يستمر السعر تتحرك في هذا الاتجاه. هذا هو عادة إشارة استمرار.
المثال التالي يوضح بولينجر بولج.
ارتفاع التقلب وانخفاض التقلب.
عندما تقلب منخفض؛ تقترب الأسعار بالقرب من المتوسط ​​المتحرك، ويقلل العرض لتقليل حركة حركة السعر الممكنة التي يمكن أن تقع ضمن 95٪ من المتوسط.
عندما تقلب السعر المنخفض سوف تبدأ في تعزيز انتظار السعر إلى الاختراق. عندما تتحرك فرق البولنجر جانبية فمن الأفضل البقاء على هامش وعدم وضع أي الصفقات.
ويظهر المثال أدناه عندما تضيق النطاقات.
و بولينجر باندز ضبط النفس مما يعني توسيع العصابات وضيقة اعتمادا على التقلب.
الانحراف المعياري هو المقياس الإحصائي للتذبذب المستخدم لحساب اتساع نطاق النطاقات أو تضييقها. وسيكون الانحراف المعياري أعلى عندما تتغير الأسعار بشكل ملحوظ وتقل عندما تكون الأسواق أكثر هدوءا.
وعندما يكون التقلب مرتفعا، تتسع النطاقات. عندما تقلبات منخفضة نطاقات ضيقة.
بولينجر سكويز.
تضييق العصابات هو علامة على التوحيد ويعرف باسم ضغط بولينجر الفرقة.
عندما عرض بولينجر باندز الانحراف المعياري الضيق هو عادة وقت التوحيد، وأنه هو إشارة إلى أنه سيكون هناك اختراق السعر ويظهر الناس ضبط مواقفهم للتحرك الجديد. أيضا، وكلما بقيت الأسعار داخل نطاقات ضيقة كلما زادت فرصة ل بريكو.
بولينغر الانتفاخ.
اتساع العصابات هو علامة على الاختراق ويعرف باسم انتفاخ.
فرق البولنجر التي هي بعيدة عن بعضها البعض يمكن أن تكون بمثابة إشارة إلى أن اتجاه الاتجاه يقترب. في المثال أدناه، تحصل النطاقات على نطاق واسع جدا نتيجة للتقلبات العالية على الأرجوحة السفلية. وينعكس هذا الاتجاه مع وصول الأسعار إلى مستوى متطرف وفقا للإحصاءات ونظرية التوزيع الطبيعي. ويتوقع "الانتفاخ" التغير في الاتجاه الهبوطي.
يستخدم مؤشر بولينجر باند لتحديد وتحليل الأسواق تتجه. في سوق تتجه هذا المؤشر يظهر بوضوح صعودا أو هبوطا الاتجاه.
ويمكن استخدام هذا المؤشر لتحديد اتجاه اتجاه الفوركس. في اتجاه صعودي هذا المؤشر سوف تظهر بوضوح اتجاه الاتجاه، وسوف يكون صعودا وسوف يكون السعر فوق بولينجر الأوسط.
في اتجاه هبوطي سيكون السعر أدنى من النطاق الأوسط وسوف تتجه النطاقات إلى الأسفل.
من خلال مراقبة الأنماط التي شكلتها العصابات بولينجر يمكن للتاجر تحديد الاتجاه الذي من المرجح أن يتحرك السعر.
أنماط واستمرار الإشارات.
الترکیز بشکل عام، خلال الارتفاع، سیبقی السعر ضمن النطاق العلوي والمتوسط ​​المتحرك المتوسط. الأسعار التي تغلق فوق الشريط العلوي هي علامة على استمرار الأسعار. أسعار يمكن أن عناق / ركوب الفرقة العليا خلال الاتجاه الصعودي.
السعر عناق الفرقة العليا في الفوركس صعودا.
فوركس داونترند خلال الهبوط، سيبقى السعر ضمن المتوسط ​​المتحرك والنطاق السفلي. الأسعار التي تغلق تحت النطاق السفلي هي علامة على استمرار السعر. يمكن للأسعار عناق / ركوب النطاق السفلي خلال الاتجاه الهبوطي.
يستخدم مؤشر بولينجر باندز أيضا لتحديد الفترات التي يكون فيها سعر العملة مفرطا. وتنظر المبادئ التوجيهية أدناه عند تطبيق هذا المؤشر على اتجاه جانبي.
من المهم جدا لأنه يستخدم لإعطاء مؤشرات على أن اندلاع قد يكون القادم. خلال السوق تتجه هذه التقنيات لا عقد، وهذا يحمل فقط طالما بولينجر باند يشيرون جانبية.
إذا كان السعر يمس النطاق العلوي فإنه يمكن اعتباره مفرطا في الاتجاه الصعودي للشراء. إذا كان السعر يمس النطاق السفلي يمكن اعتبار العملة مفرطة على الجانب السفلي من البيع الزائد.
واحدة من استخدامات بولينجر باندز هو استخدام المبادئ التوجيهية ذروة الشراء وذروة البيع أعلاه لتحديد أهداف الأسعار خلال سوق تتراوح.
إذا ارتد السعر من النطاق السفلي وعبر المتوسط ​​المتحرك للمتوسط ​​المركزي عندئذ يمكن استخدام النطاق العلوي لمستوى سعر البيع. إذا ارتد السعر لأسفل من النطاق العلوي و يعبر دون المتوسط ​​المتحرك المتوسط، يمكن استخدام النطاق السفلي كمستوى سعر الشراء.
في السوق تتراوح أعلاه الحالات عندما يضرب مستوى السعر يمكن استخدام العصابات العليا أو السفلى كأهداف الربح لمراكز طويلة / قصيرة.
يمكن فتح الصفقات عندما يضرب السعر مستوى المقاومة العلوي أو مستوى الدعم الأدنى. يجب وضع وقف الخسارة ببضع نقاط أعلى أو أقل اعتمادا على التجارة المفتوحة، فقط في حالة تحرك السعر يخرج من النطاق.
يجب على متداول الفوركس أن ينتظر السعر ليتحول في الاتجاه المعاكس بعد لمس أحد النطاقات قبل التفكير في حدوث انعكاس.
حتى أفضل واحد يجب أن نرى السعر عبر المتوسط ​​المتحرك.
مزدوجة الاتجاه قيعان الاتجاه.
القاع المزدوج هو إعداد / إشارة شراء. ويحدث ذلك عندما تخترق حركة السعر الفرقة البولينجر السفلى ثم تتراجع لتشكيل أول مستوى منخفض. ثم بعد فترة من الوقت يتم تشكيل انخفاض آخر، وهذه المرة هو فوق الفرقة السفلى.
يجب أن لا يكون أدنى انخفاض الثاني من أول واحد، ومن المهم هو أن انخفاض الثاني لا تلمس أو اختراق النطاق السفلي. هذا تأكيد تداول الفوركس الصاعد يتم تأكيده عندما يتحرك تحرك السعر ويغلق فوق النطاق المتوسط ​​(المتوسط ​​المتحرك البسيط).
عكس الاتجاهين قمم مزدوجة.
قمة مزدوجة هو إعداد بيع / إشارة. ويحدث ذلك عندما يخترق تحرك السعر الفرقة البولينجر العليا ثم يتراجع أسفل لتشكيل أول ارتفاع. ثم بعد فترة من الوقت يتم تشكيل ارتفاع آخر، وهذه المرة هو أقل من الفرقة العليا.
يجب أن لا يكون ارتفاع الثاني أعلى من أول واحد، ومن المهم أن ارتفاع الثاني لا تلمس أو اختراق الفرقة العليا. يتم تأكيد هذا التداولات الهبوطي للتداول عندما يتحرك تحرك السعر ويغلق تحت النطاق المتوسط ​​(المتوسط ​​المتحرك البسيط).

سعر العمل التداول و أعلى سعر الفوركس استراتيجية العمل.
أرسلت بواسطة D 307 أيام مضت.
تداول تداول السعر، وتسمى أيضا تداول عارية هو عن القدرة على قراءة حركة السعر على الرسم البياني وقاعدة قرارك الخروج من تلك الحركة وهيكل السعر الذي يترك وراءها.
والسبب هو أن مصطلح البديل من التداول عارية يستخدم لأن تاجر حركة السعر يعتمد على الرسم البياني دون استخدام مؤشرات التداول.
لماذا لا مؤشرات التداول؟
وبما أن جميع مؤشرات التداول تستخدم المعلومات من تحركات الأسعار، فإنها تتطلب السعر للتحرك أولا وبالتالي فإنها تتخلف عن السعر. وقد طور تجار الإجراءات السعرية مهارة فهم أن حركة السعر يمكن أن تشير إلى احتمال حدوث شيء واحد على آخر.
أولئك الذين يعتقدون أن جميع حركة السعر عشوائي لن لن تكون مناسبة لاستراتيجية التداول على أساس السعر العمل. في حين أن الكثير مما نراه على الرسم البياني قد يكون عشوائيا، فإن حركة السعر في نقاط مختلفة في الرسم البياني، نقاط انعطاف، يمكن أن تشير إلى اختلال التوازن في العرض / الطلب التي يمكن استغلالها.
تعريف: تداول تداول السعر يعني أنك تتخذ جميع قرارات التداول الخاصة بك بناء على ما تراه على الرسوم البيانية الخاصة بك تداول الفوركس فقط على أساس السعر النقي العمل ... وهو ما يعني فقط حركة السعر أظهرت من خلال الشموع أو أشرطة الأسعار. وهذا يعني أن هناك استخدام ضئيل جدا للمؤشرات المتخلفة الفوركس والاستثناء الوحيد هو أنه يمكنك استخدام واحد أو اثنين من المتوسطات المتحركة أساسا لمساعدتك على تحديد الدعم الديناميكي ومستويات المقاومة والاتجاه.
سعر العمل التجار والحشد علم النفس.
ويعتقد تجار الإجراءات السعرية أن المخطط التجاري هو مزيج من المعتقدات والعواطف العديدة التي لدى التجار الآخرين فيما يتعلق بأداة تداول معينة. وهم يعتقدون أن جميع حركة السعر يحدث بسبب علم النفس من الحشد، وأن الاعتقاد الحشد المهيمن سيدفع السوق.
عند قراءة الرسم البياني للسعر، فإن تجار حركة السعر يبحثون عن أنماط تداول مختلفة تتشكل من حركة السعر. وستؤدي هذه الأنماط السعرية بعد ذلك إلى اتخاذ القرارات على أساس السياق الذي تم العثور على النمط فيه.
وكما هو مبين في هذا الرسم البياني، فإن تجار حركة الأسعار غالبا ما يسلطون الضوء على مناطق الدعم والمقاومة على الرسم البياني حيث استجاب السوق في الماضي. وسوف يشاهدون لأنماط الشموع مثل الحانات الداخلية، والقضبان دبوس، وأنماط الأسعار أكثر تعقيدا مثل الرأس والكتفين وقيعان مزدوجة / ثلاثية.
السعر حركة التداول حول مناطق الدعم / المقاومة.
في حين أن هذا الرسم البياني قد يجعلها تظهر التداول حركة السعر من السهل القيام به، فإنه ليس كذلك. وهو شكل متخصص من التحليل الفني الذي يتطلب فهما راسخا لميكانيكا السوق وكذلك المعنى أو المعنى الضمني الذي هو العلاقة بين الشموع الفردية أو الحانات.
وبما أنه شكل من أشكال التداول الاستنسابي، فإن تداول حركة الأسعار يتطلب من التجار أن يكون لديهم قبضة قوية على علم النفس التجاري وخاصة الخوف والجشع. فمن الشائع جدا أن التجار لفرض إرادتهم أو التحيز على الرسم البياني، وبما أن أدمغتنا هي "آلات التعرف على الأنماط"، فمن السهل أن نرى شيئا ببساطة ليست هناك.
تداول تداول السعر قوي إلى حد ما مما يعني أنه يمكن تطبيقه على معظم الأسواق السائلة وكذلك الأطر الزمنية التي تجعله مثاليا للتداول اليومي وصولا إلى وضع المتداولين.
السعر الاتجاه الاتجاه العمل.
واحدة من الطرق الأساسية لاستخدام حركة السعر هو تحديد اتجاه السوق الذي تبحث عنه. نريد أولا أن نفهم عندما يتحرك السعر صعودا نتوقع أن نرى:
السعر يجعل أعلى مستوياته أعلى سوينغ السعر مما يجعل أعلى مستوياته المنخفضة.
وعلى العكس من ذلك، فإن حركة السعر المعاكس ستشير إلى أن السعر يتحرك هبوطا يمكننا النظر فيه من اتجاه هبوطي:
سعر جعل أدنى مستوياته سوينغ السعر جعل أدنى انخفاض سوينغ.
ولكن السعر لا مجرد الاتجاه صعودا وهبوطا. ويمكن أيضا أن تتراوح، وهذا هو عندما نبدأ رؤية خليط من الدولتين مجتمعة كما ترون مع 2 خطوط حمراء.
تحديد الاتجاه من خلال حركة السعر.
نحصل على تغيير محتمل في الاتجاه عندما يتحرك السعر لأعلى ارتفاع منخفض على الجانب الأيمن من الرسم البياني ويضع في أعلى ارتفاع. نحن بحاجة إلى أن نرى السعر عقد أعلى مستوى منخفض لتأكيد تغيير الاتجاه ولكن في هذه الحالة، كسر السعر مرة أخرى إلى الجانب السلبي مما يؤكد اتجاهنا الاتجاه إلى أسفل.
دعم ومقاومة التداول.
واحدة من استخدامات تاجر الفوركس قد يكون لتداول حركة السعر هو في ما يتعلق مستويات الدعم والمقاومة. بعبارات بسيطة، يتم تعريف الدعم على أنه مستوى السعر حيث ارتد السعر من بعد أن كان يتحرك هبوطا. الآن، إذا ارتدت أكثر من مرة على هذا المستوى السعر في كل مرة يتعلق الأمر إلى هذا المستوى، فإنه يمكن أن يجعل هذا الدعم مستوى أكثر أهمية - إلى حد ما. هذا هو عندما تبدأ في رؤية شكل نمط التداول المزدوج أو الثلاثي.
سعر تداول التداول مع مستويات الدعم والمقاومة.
مستوى المقاومة هو مستوى السعر حيث السعر بعد صعود لبعض الوقت، ينحدر من كما لوحظ مع خط أحمر أعلى. وعلى غرار مستوى الدعم، إذا حاول السعر أن يرتفع إلى هذا المستوى وكسره لكنه يبقى يحصل على تراجع مرة أخرى إلى أسفل أكثر من مرة، وهذا يجعل هذا مستوى المقاومة مستوى كبير - إلى حد ما.
في حين أن العديد من التجار يعتقدون أن النتائج المتعددة تجعل الدعم أو مستوى المقاومة أقوى، والعكس هو في كثير من الأحيان صحيح. العديد من المتداولين يضعون توقفهم بعيدا عن هذه المستويات وغالبا ما يضرب المتداولون من خلال توقف المدى الذي يأخذهم من صفقاتهم ثم يستمر حركة السعر في الاتجاه الذي يريده المتداول. هذا هو المجال العام الذي سترى تشكيل شريط دبوس الذي هو نمط حركة السعر يمكنك التجارة اعتمادا على الموقع الذي تم العثور عليه.
بلدي المفضلة بيور السعر العمل استراتيجية التداول.
بينما أنا أستمتع باستخدام العديد من الاستراتيجيات التي تعتمد على مجرد مشاهدة تحركات الأسعار، واحدة من بلدي أفضل اللقطات يستخدم نمطين التي تأتي من ريتشارد ويكوف التي تساعد على تحديد التجار المحاصرين في سوق الفوركس (أو أي سوق أخرى على وجه الدقة). انها شكل من أشكال شريط دبوس جنبا إلى جنب مع الدعم أو المقاومة بالإضافة إلى حركة السعر التي سحبت بعيدا عن المتوسط ​​(التفكير يعني عكس عندما يتم سحب شريط مطاطي بعيدا جدا).
بيور السعر العمل استراتيجية التداول.
هذا النمط هو المفضل لدي للتداول سوينغ ولكن أيضا على ما يرام للتجار اليوم الذين يبحثون عن البوب ​​سريع أقل أو أعلى في السوق ولكن تأكد من أنك تبحث عن ما يلي:
حركة السعر تشير إلى اهتمام الثور القوي الذي يمكن رؤيته بسهولة من خلال أنماط الشموع الصاعدة التي تتشكل. المتوسط ​​المتحرك هو توضيح السعر تحرك مسافة جيدة بعيدا عن المتوسط ​​وربما يكون ذروة الشراء في هذه المرحلة. السعر يضع في ارتفاع وانخفاض قطرات في منطقة المقاومة المحتملة. حركة السعر بعد ذلك يظهر الزخم تحمل الشموع مشيرا إلى أخذ الأرباح أو السراويل في اللعب. يتحرك السعر فوق منطقة المقاومة، ويضع في صعوده وينهار مرة أخرى في الداخل. هذه فرصة قصيرة.
قم بتغليفه….
آمل أن تتمكن من رؤية قوة كونه متداول حركة السعر وفرصة أنه يتيح لك أن تكون قادرة على التجارة العديد من الأسواق بما في ذلك الفوركس. لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت والتبديل مؤشرات الأسعار المتخلفة تبحث عن أفضل الإعدادات (التي لا وجود لها) أو باستخدام مزيج منها.
تعلم تقنيات التداول العمل السعر بسيطة مثل استراتيجية قدمته يمكن أن تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على العثور على نجاح التداول.

No comments:

Post a Comment