Tuesday 13 February 2018

التنبؤ خيار ثنائي


توقعات الخيارات الثنائية.


أهم توقعات الخيارات الثنائية! الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات!


هناك عدد قليل من الناس يجدون أن قرار الاستثمار صعب لأنها لا تريد المخاطرة. لذلك، أنصحك لاستخدام نوع من وسادة، وهذا هو، توقعات الخيارات الثنائية.


التداول مع أنيوبتيون، أعلى وسيط الخيارات الثنائية في العالم، يمكنك محاولة التنبؤات الخيارات الثنائية. بالمناسبة، وهذا هو وسيط الوحيد مما يجعل استرداد في حالة وجود تجارة سيئة. وبالتالي، يمكنك تقليل المخاطر.


لاستخدام هذه التنبؤات أمر سهل. وعلاوة على ذلك، يمكنك استخدام كل من التحليل الخاص بك وآراء الخبراء.


تحذير! تحقق من تواريخ التوقعات! لتحديث التوقعات، تحتاج إلى الضغط على المفتاح F5، أو تحديث الصفحة.


الخيار الثنائي على توقعات الأسهم.


تتوفر توقعات الأسهم خلال ساعات التداول في الولايات المتحدة.


الخيار الثنائي على توقعات الفهرس.


ويعتمد سوق الأسهم والمؤشرات بشكل كبير على الأحداث الأساسية وسلوك بعض الأسواق. يمكنك استخدام التحليل الخاص بك جنبا إلى جنب مع آراء الخبراء المنصوص عليها في هذه التوقعات. لتحقيق أعلى ربح ممكن من تداول الخيارات الثنائية، استخدم التنبؤات الخيارات الثنائية الأكثر موثوقية. تحقق من جميع الأطر الزمنية 4، وهي 5 دقائق، 15 دقيقة، كل ساعة واليومية.


إذا كانت تظهر نفس الصورة، وهذا يعني أنها تعطي شراء قوي (انقر على كال لشراء خيار ثنائي) أو قوية بيع (انقر على بوت لشراء خيار ثنائي) إشارة.


الخيار الثنائي على توقعات السلع.


الخيارات الثنائية على السلع مثل الذهب أو الخام هي أيضا في الطلب. وفي السابق، لم يكن بمقدور القلة إلا أن تتحملها. ونظرا للخيارات الثنائية، أصبحت هذه السلع بأسعار معقولة لجميع المستثمرين. ومن السهل أيضا استخدام التنبؤات بالسلع والمواد الخام كما هو الحال بالنسبة لتوقعات المخزون والمؤشرات. إذا كانت جميع الأطر الزمنية تظهر نفس التوقعات، فإن الفرصة تأتي حقيقة عالية.


شراء قوي يعني أنك بحاجة إلى خيار كال لأن السعر سوف تزيد.


بيع قوي يعني أنك تحتاج إلى خيار بوت لأن السعر سوف تنخفض.


إذا كانت توقعات الخيار الثنائي تتطابق مع الاتجاه الحالي، فهذا يعني إشارة لشراء خيار. على الرغم من أن الاستثمار في الأسهم، ومؤشر، وسوق السلع هو عادة على المدى الطويل، لا تشتري الخيارات الثنائية على الأسهم أو المؤشرات لفترة طويلة لأن البيانات الإخبارية يمكن أن تغير الاتجاه. إذا كان شراء خيار ثنائي يستند إلى التوقعات، فإننا ننصحك بشراء خيار أقصى لمدة يوم واحد.


الخيار الثنائي على توقعات العملة.


تحذير! توقعات العملة صالحة خلال يوم واحد. ومع ذلك، أنصحك لشراء خيار ثنائي الحد الأقصى لمدة ساعة كما سوق العملات يتميز تقلبات قوية.


الخيار الثنائي على توقعات العملة هي ذات أهمية كبيرة للمستثمرين لأن العملة هي الأداة الأكثر سيولة وشعبية في السوق. إلى جانب ذلك، هناك مجموعة واسعة من أزواج العملات، والتجارة الثقيلة هو نموذجي لهذا السوق.


كما سوق الصرف الأجنبي غير متقلبة، والتحليل الخاص بك هو إشراك جميع الأدوات الممكنة، وليس فقط توقعاتك.


يمكن أن تكون الصكوك المذكورة أعلاه مفيدة للمستثمرين خيار ثنائي كبير وصغير. عليك أن تفهم أن التوقعات ليست تعليمات، أو ضمان، فهي مجرد رأي الخبراء. كل توقعات هي إشارة التي تحتاج إلى التحقق شخصيا، مقارنة مع الوضع في السوق، والتقويم الاقتصادي، والرسوم البيانية، والاتجاه، ومختلف البيانات.


اترك رد.


أخبار المالية التلفزيون على الانترنت.


الخيارات الثنائية: الواقع والخرافات.


كيف وأين تشتري غوغل ستوك؟


كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.


المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.


وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.


وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.


علق سام على 10 مايو 2018.


علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.


علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.


موصى به لك.


دراغون أوبتيونس & # 8211؛ استعراض الوسيط.


لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!


اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.


اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!


في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.


وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.


بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.


"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.


ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.


خطوط الاتجاه على المخطط:


يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:


أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟


إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.


بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، ويقول، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.


من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.


وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:


كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).


للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.


وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.


على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.


إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.


أدوات تداول الخيارات الثنائية.


الدرس الثاني: أدوات تداول الخيارات الثنائية.


اليوم، سوف نتحدث عن تلك الأدوات التي يجب أن يكون تاجر المبتدئين من أجل النجاح في تداول الخيارات الثنائية.


الفرق بين تاجر الخيارات الثنائية ومقامر بسيط. المتداول الخيارات الثنائية المتداول يفعل تحليله قبل أن يذهب إلى السوق. المقامر ببساطة يجعل تحركه على أساس حدس أو قواعد رهانه على الحظ. في التداول، لا يوجد مجال للحظ والتاجر يجب الحصول على الأدوات اللازمة من أجل النجاح في التداول.


وهنا الأدوات يجب أن يكون كل تاجر الخيارات الثنائية.


الرسوم البيانية هي حجر الأساس للتحليل الفني وليس هناك طريقة للتاجر يمكن أن تجعل من سوق الخيارات الثنائية دون وجود الرسوم البيانية التي لإجراء التحليل الفني. تخبرنا الرسوم البيانية الكثير عن ما يفعله أصل مالي. مفتاح النجاح في سوق الخيارات الثنائية هو أن تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة، والرسوم البيانية يمكن أن تقطع شوطا طويلا مع مساعدتنا على جعل التنبؤات.


الرسوم البيانية هي منبئات كبيرة لحركة السوق. باستخدام الرسم البياني، يمكنك معرفة ما إذا كان سعر الأصول يتجه صعودا أو هبوطا (والتي يمكن استخدامها لتداول تجارة عالية / منخفضة أو أعلى / أسفل التجارة). يمكنك أيضا معرفة ما إذا كان الأصول سوف تتحرك جانبية في التوحيد، والتي يمكن بعد ذلك أن تستخدم للعب الحدود (داخل / خارج) التجارة.


في الرسم البياني المثال أعلاه، بقي السوق في التوحيد لمدة أربعة أيام قبل اتخاذ تحرك جنوبي. ويمكن استخدام هذا الرسم البياني لجعل التجارة "إن" في مجموعة متنوعة / خارج، وتقييد انتهاء الصلاحية إلى 3 أيام.


وبالمثل، يمكن استخدام هذا المخطط الهابط المثلث للتداول "منخفض" أو "أسفل في ارتفاع / منخفض أو أعلى / أسفل التجارة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتداول تجارة "اللمس"، واختيار حاجز السعر بين خطوط الدعم S1 و S2، أو يمكن استخدامها للتجارة "لا اللمس"، وذلك باستخدام حاجز السعر بين المحورية اليومية و R1. هناك الكثير من الاحتمالات.


دون الرسوم البيانية، وننسى جعل المال في الخيارات الثنائية. ذلك لن يحدث.


وسيط موثوق به.


إن استخدام وسيط موثوق به ومحدد هو المفتاح لتحقيق الربح وربما أهم & # 8220؛ أداة & # 8221؛ في مربع الأدوات الخاص بك. ما هي استخدامات الأدوات الأخرى إذا كان وسيطك يشغل منصة مزورة أم لا يمكنك سحب أموالك؟ وفيما يلي وسطاء الأكثر ثقة في السوق اليوم.


الإشارات هي الصفقات تحليلها إما من أشخاص حقيقيين أو أدوات أو استراتيجيات ولدت تلقائيا. المؤشرات هي الأدوات التي تساعدك على تحليل البيانات بنفسك. يمكن أن تكون الإشارات مفيدة للمبتدئين، انقر هنا لاستعراض بعض مقدمي إشارة الخيار الثنائي.


المؤشرات الفنية.


عند الجمع بين المؤشرات الفنية مع الرسوم البيانية، ثم قمت بزيادة احتمال جعل الصفقات الفوز، والقيام بذلك باستمرار.


الرسم البياني أدناه هو مثال على كيفية استخدام إستراتيجية بناء على مؤشر ماسد الفني، وكذلك مؤشر الاتجاه المتوسط ​​المتحرك لتحديد ما هو الإجراء السعري للأصل. مرة أخرى، وهذا يمكن أن تستخدم للتداول كل طريقة من الاحتمالات. وأظهرت هذه الاستراتيجية تحديدا بشكل صحيح أن حركة سعر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي ستكسر في اتجاه تصاعدي بعد تقاطع المتوسطات المتحركة فضلا عن كروس الماكد من السلبية إلى الإيجابية. يمكنني وضع الصفقات التالية في السوق باستخدام هذه الاستراتيجية:


1) خيار "عالية" في ارتفاع / انخفاض التجارة.


2) خيار "اللمس" باستخدام حاجز السعر بين 1.0200 و 1.0300.


3) "لا اللمس" الخيار باستخدام سعر الإضراب تحت وقف الخسارة من 0.9700.


4) تداول "خارج" يحدد نطاقا بين وقف الخسارة ومستوى المقاومة 1.0170.


إذا كنت تحصل على التحليل الصحيح، وسوف يسجل الفائزين على جميع أنواع الخيارات وبدلا من دفع تعويضات 85٪، يمكنك مضاعفة أرباحك أربعة أضعاف!


كلمة الحذر: تحصل على هذا الخطأ، وخسائر الخاص بك سوف أربعة أضعاف كذلك.


ومع ذلك، مع الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية، سوف يفوز ولا تفقد.


معرفة التحليل الفني.


معرفة كيفية الجمع بين الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية للتنبؤ العمل السعر يعرف التحليل الفني. لا يكفي أن يكون لديك هذه الأدوات. تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامها. في الدروس اللاحقة، ونحن سوف تظهر لك كيف.


التنبؤ الاتجاه استراتيجية الخيارات الثنائية.


الاتجاه التنبؤ استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هي الاستراتيجية التي تستخدم مؤشر todaytrendprediction. ex4 لتحديد الفرص عندما يكون تحرك السعر إما عكس على خط الاتجاه لتشكيل اتجاه جديد، أو كسر خط الاتجاه لمواصلة الاتجاه الحالي. ومن ثم يمكن استخدام هذه الاستراتيجية لتداول خيار الاتصال / الشراء.


مؤشرات MetaTrader4: todaytrendprediction. ex4 (الإعدادات الافتراضية)


الإطار الزمني المفضل: مخطط 15 دقيقة فقط.


جلسات التداول الموصى بها: في أي وقت تظهر فيه الإشارة.


أزواج العملات: أزواج دولار أمريكي.


شراء كال تريد مثال (انقر على الصورة بالحجم الكامل)


وتتمثل الاستراتيجية في البحث عن الخطوط الخضراء والحمراء التي يرسمها المؤشر كخطوط دعم ومقاومة. ومع اقتراب السعر من هذه الخطوط، ستظهر الأسهم لتوجيه الاتجاه الذي سيتحرك فيه تحرك السعر. يمكن للتاجر ثم التداول وفقا لاتجاه السهم كما هو مبين في قواعد الاستراتيجية.


يتم بدء خيار الاتصال عند عرض النمط التالي على المخطط:


يظهر إما خط أخضر أو ​​أحمر يشير إلى دعم أو مقاومة. لا يوجد أي تحيز على أي لون يظهر في الدعم أو المقاومة. السهم الأزرق الذي يشير إلى أعلى صعودا هو مؤشر على أن السعر سوف يتوجه صعودا. إذا كان إجراء السعر فوق الخط الأحمر / الأخضر مباشرة عندما يظهر السهم، افتح تداول كال عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى خط الاتجاه في العرض. لا تتاجر إذا كان السعر أقل من السطور عند ظهور السهم.


قم بتعيين الصفقة لتنتهي عند إغلاق الشمعة الثالثة أو الرابعة. تم عرض مثال الرسم البياني هذا من الرسم البياني 15 دقيقة. ولذلك ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية 45 دقيقة أو ساعة واحدة.


ويمكن إغلاق الصفقة في وقت مبكر إذا كانت التجارة في منطقة الربح. سيؤدي ذلك إلى تخفيض العائد.


يجب البدء في الخيار بوت إذا كان ما يلي يظهر على الرسوم البيانية:


يظهر إما خط أخضر أو ​​أحمر يشير إلى دعم أو مقاومة. لا يوجد أي تحيز على أي لون يظهر في الدعم أو المقاومة. السهم الأحمر الذي يشير إلى أسفل إلى أسفل هو مؤشر على أن السعر سوف يتوجه إلى الأسفل. إذا كان إجراء السعر أقل بقليل من الخط الأحمر / الأخضر عند ظهور السهم، افتح تداول بوت عند عودة السعر إلى خط الاتجاه في العرض. لا تتاجر إذا كان السعر فوق السطور عند ظهور السهم.


قم بتعيين الصفقة لتنتهي عند إغلاق الشمعة الثالثة أو الرابعة. تم عرض مثال الرسم البياني هذا من الرسم البياني 15 دقيقة. ولذلك ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية 45 دقيقة أو ساعة واحدة.


ويمكن إغلاق الصفقة في وقت مبكر إذا كانت التجارة في منطقة الربح. سيؤدي ذلك إلى تخفيض العائد.


حول مؤشرات التداول.


مؤشر todaytrendprediction. ex4 هو مؤشر جيد ولكن في بعض الأحيان تنتج إشارات متضاربة. وبالتالي لا يمكن استخدامها كمؤشر التداول الآلي. بدلا من ذلك ينبغي أن تستخدم يدويا بحيث يمكن تصفيتها إشارات غير دقيقة من قبل البصر.


الوظائف ذات الصلة.


السهام والمنحنيات استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية.


بولينجر ماسد ثنائي خيارات النظام.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة ل أدكس كورلاتيون.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


توقعات الخيارات الثنائية: أعلى / أسفل، عالية / منخفضة، اللمس / لا اللمس.


تعلم الأنواع الأكثر شيوعا من الخيارات الثنائية التي يمكنك الاختيار من بينها: أعلى / أسفل، عالية / منخفضة، لمسة / لا اتصال، داخل / خارج، أعلى / أقل أو أعلى / أدناه.


وكما تعلمون بالفعل، فإن جميع الخيارات الثنائية تنطوي على التنبؤ بالقيمة النقدية لأصل معين معين في مرحلة ما في المستقبل بالمقارنة مع اللحظة الحالية (وتسمى النقطة "تاريخ انتهاء الصلاحية" أو "وقت انتهاء الصلاحية"). ويستند الاستثمار الخاص بك على التكهن الأولي الخاص بك.


في السيناريو حيث تصور احتمال كبير من سعر الأصل أعلى مما هو عليه في الوقت الحاضر، ثم يمكنك شراء خيار الاتصال.


ومع ذلك، إذا كنت تتوقع أن قيمة الأصل ستنخفض وستكون أقل في لحظة محددة في المستقبل، فإنك تشتري خيار وضع. في الواقع، تمثل هذه الفكرة جزءا كبيرا مما تحتاجه فعلا للتعرف على الخيارات الثنائية، ولكن نظرا لوجود اختلافات أخرى، سنأخذ نظرة أكثر تفصيلا ونقدم لك أنواع الخيارات الثنائية الأكثر شيوعا التي قد تواجهها إذا قررت إلى التجارة.


أعلى / أسفل أو عالية / منخفضة.


قد يستخدم الوسطاء المختلفون مصطلحات مختلفة لهذا النوع من الخيارات الثنائية، ولكن يجب أن تؤخذ في الاعتبار ذلك من المعادلة: أيا كانت المصطلحات التي يستخدمونها، فهذا هو النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي. معظم السيناريوهات التي تحدثنا عنها حتى الآن كانت في مجال خيارات أعلى / أسفل. هنا، ومع ذلك، فإننا سوف أعرض لكم لمزيد من التفاصيل بشأن هذا الاختلاف معين.


المبدأ الذي يوجه هذا النوع من تداول الخيارات الثنائية واضح إلى حد ما - ما التغيير الذي سيحدث في سعر الأصل الأساسي من لحظة الاستثمار وحتى تاريخ انتهاء الصلاحية؟ ويسمى سعر الأصل في الوقت الذي كنت تشتري الخيار الثنائي "السعر الفوري". إذا كنت تفكر في أن السعر سيكون أعلى في نقطة معينة في المستقبل (أو تاريخ انتهاء الصلاحية)، ثم قمت بشراء خيار المكالمة والفوز إذا تم استيفاء الشروط المسبقة (السعر في وقت انتهاء الصلاحية هو في الواقع أعلى من السعر الفوري).


البديل هو شراء خيار وضع. تتطلب الطبيعة المتأصلة لخيار الشراء أن يكون سعر الأصل الأساسي أقل من السعر الفوري في تاريخ انتهاء الصلاحية بالنسبة لك لتحقيق الربح. تحتاج إلى التفكير بعناية، واتبع الاتجاهات وخلق مجدية من أجل غزو الاحتمالات، وتحقيق الربح وخفض الخسائر الخاصة بك.


أعلى / أقل أو أعلى / أدناه.


هذا الاختلاف من الخيار الثنائي يتحمل تشابه مشوش تقريبا إلى الخيار أعلى / أسفل، والواقع أن العديد من الناس الذين يفتقرون إلى الخبرة والخبرة في مجال الخيارات الثنائية الحصول عليها الخلط. العنصر المحير هو هذا - على عكس أعلى / أسفل، أعلى / أقل (أو أعلى / أدناه، وهو كيف يمكن أن تقدم مع بعض السماسرة)، والمرجع الرئيسي ليس السعر الفوري (السعر الحالي للأصل)، ولكن قيمة تختارها. أنت، كمستثمر، هي من الذي يقف حاجزا أو السعر المستهدف. السعر الفوري غير ذي صلة في هذا النوع من الخيارات التداول. أنت تضع حاجزا وتقرر ما إذا كان سعر الأصل سيكون أعلى أو أقل في تاريخ انتهاء الصلاحية. تماما كما هو الحال مع أعلى / أسفل، إذا كنت تعتقد أن السعر سيكون أعلى من الحاجز، ثم كنت شراء مكالمة، وإذا كنت تعتبر أنه سيكون أقل - يمكنك شراء وضع.


المس / لا لمس.


هناك أوجه الشبه واضحة بين اللمس / لا اللمس وارتفاع / أقل. مرة أخرى تبدأ بتحديد حاجز. ومع ذلك، فإن التقلبات في سعر الأصل خلال الفترة الزمنية المحددة (من شراء الخيار إلى وقت انتهاء الصلاحية) تعتبر مهمة جدا لأنهم سيقررون ما إذا كنت ستفوز أو تخسر. إذا قمت بتحديد "اللمس" وسعر يصبح مساويا أو يمر الحاجز (وبعبارة أخرى "يمس" الحاجز، وهو المكان الذي ينشأ اسم الخيار من)، ثم يمكنك جمع الربح الخاص بك. إذا لم يفعل ذلك، فستفقد. يتم تطبيق نفس المبدأ على لا اللمس، ولكن في الاتجاه المعاكس، وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري خيار لا اتصال والسعر أبدا "يمس" الحاجز، ثم يمكنك جمع الأرباح الخاصة بك.


هذا هو المكان الذي تحصل فيه الأمور أكثر تعقيدا بعض الشيء (وإن لم يكن حقا منذ نحن & # 8217؛ لقد قدم لك بالفعل إلى المفاهيم الأساسية). في / خارج خيارات تشبه اللمس / لا اللمس، لكنها إدخال حاجز الثاني. عليك أن تختار اثنين من الحواجز بدلا من واحد وهذه الحواجز اثنين بمثابة الحدود. إذا قررت أن تذهب مع الخيار "في"، ثم كنت الرهان أن سعر الأصول سوف تبقى على الدوام ضمن محيط مجموعة خلال الإطار الزمني بأكمله. إذا، لسبب أو لآخر، يتقلب السعر بما يكفي لترك الحدود، ثم تفقد الاستثمار الخاص. ومع ذلك، إذا قررت شراء "خارج" الخيار، ثم سيتم عكس الوضع - سوف مرة أخرى تعيين الحدود، ولكن هذه المرة ما كنت رهان (وما كنت تبحث عن يرتجف تحسبا) هو أن السعر سوف لا تبقى ضمن الحدود، وسوف تتقلب بدلا من ذلك بما يكفي لتركها. في حال تحولت إلى أن تكون صحيحة، سوف تحصل على الربح الخاص بك، وإذا لم يكن كذلك، سوف تفقد الاستثمار بأكمله.


صفقات قصيرة الأجل جدا.


القاسم المشترك بين جميع أنواع الصفقات على المدى القصير (سواء كان 60 ثانية، 2 دقيقة، 5 دقائق، وما إلى ذلك) هو مدة مدتها وأوقات انتهاء صغيرة. الأكثر شيوعا من هذه الخيارات الثنائية هو أعلى / أسفل التجارة. التفسير قصير بقدر المدد نفسها.


الخيارات الثنائية تقدم لك مع العائد المحتملين فاتح للشهية على أساس الاستثمارات النقدية الخاصة بك. يستخدم الوسطاء المختلفون أساليب وأنظمة وأدوات مختلفة من أجل حساب العائد المالي الدقيق وبما أن العملية معقدة للغاية، فإن المعلومات لم يتم الكشف عنها، على الرغم من أنها يمكن أن تثبت دائما ما يمكن أن تتوقعه فيما يتعلق بالأرباح قبل البدء استثمار أموالك.


هناك عدد كبير من العوامل التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على نتيجة التجارة، فضلا عن العائد المحتمل. مثال ممتاز هو نوع الخيار الذي تختاره. الرهانات أعلى / أسفل تدفع أقل من خيارات أعلى / أقل نظرا لارتفاع المخاطر التي ينطوي عليها هذا الأخير.


مدة التجارة.


مدة التجارة هي عامل مهم آخر يؤثر بشكل كبير على دفع تعويضات. ويبدو للوهلة الأولى أن المدة الأطول يجب أن تدفع أكثر من فترة أقصر، فإن المنطق وراء هذا المنطق هو أن التنبؤات طويلة الأجل يصعب التنبؤ بها أكثر من الأحداث القصيرة الأجل. في الواقع، يبدو أنه من الأسهل بكثير التنبؤ بما سيحدث في ال 60 ثانية القادمة أو 10 دقائق، مما هو عليه لتركيز ميل للأيام القليلة المقبلة، أسابيع أو حتى أشهر.


ومع ذلك، عند فحص أقرب نرى أن، في الواقع، فإن السوق على المدى القصير لديها تقلبات أكبر وعلى الرغم من أنها قد تكون مؤقتة، فإنها قد تسبب لك أن تفقد الاستثمارات الخاصة بك. والحقيقة هي أنه من المستحيل التنبؤ بالضبط ما سيحدث في ال 60 ثانية القادمة. أي توقعات تقوم بها ستكون تعسفية في أحسن الأحوال، وإذا كنت الفوز سيكون في الغالب بسبب الحظ، بدلا من التخطيط الدقيق، ودراسة التاريخ المالي للأصل وإجراء بحوث واسعة النطاق في هذه المسألة في متناول اليد. إذا كنت مهتما بهذه اللعبة ذات الخطورة العالية (لاحظ أن هذا النوع من خيارات التداول أقرب إلى المقامرة أكثر مما هو عليه في الاستثمار الرشيد)، ثم يمكنك أن ننظر حولنا - هناك الكثير من الوسطاء الذين يقدمون أكثر من دفعات سخية ، في كثير من الأحيان أكثر من 70٪.


طبيعة الأصل الأساسي هو جانب آخر من جوانب تحديد عودتك المحتملة. الاتجاه العام هو أن أزواج العملات تدفع أكثر من الأسهم، على سبيل المثال. هذا شيء يمكنك أن تتعلم بسهولة قبل إجراء استثمار فعلي لأنه، كما نحن & # 8217؛ لقد أنشئت بالفعل، في الخيار الثنائي، ومن المعروف العودة المحتملة مقدما. نضع في اعتبارنا أن جميع الأشياء الأخرى على قدم المساواة، وسماسرة مختلفة قد تقدم عوائد متفاوتة، وبعضها أكثر شدة من غيرها.


والمجهول النهائي للمعادلة هو تقلب الأصول. "التقلب" هو مجرد وسيلة الهوى لقول "تقلبات الأسعار في غضون فترة من الزمن". ارتفاع التذبذب يعني تقلبات أكبر. هناك حالات معروفة من وسطاء إزالة بعض الأصول من التجارة بسبب ارتفاع التقلب. وبطبيعة الحال، يعني ارتفاع التذبذب أنه من الصعب التنبؤ بمكان سعر الأصول في نقطة زمنية معينة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


مؤشر التنبؤ الخيارات الثنائية.


مؤشر إشارة التنبؤ ثنائي الخيارات ل ميتاتريدر (MT4، MT5). 75٪ -80٪ ​​مستقرة يوميا معدل الفوز! ما يصل إلى 100 إشارات التداول في اليوم! 100٪ غير ريبينتينغ! 100٪ موثوق! يتنبأ السعر، اتجاه حركة السعر، يولد واضح شراء / بيع، دعوة / وضع إشارة تصل إلى 90٪ دقيقة. استنادا إلى الشبكات العصبية الخوارزمية التنبؤية. مرة واحدة تتلقى إشارة، تسجيل الدخول إلى حساب الوسيط الخاص بك ومكان الفوز التجارة. يعمل مع أي أداة مالية، أن الفوركس، الأسهم، المؤشرات أو السلع. يظهر أداء رائع في التداول الحقيقي. وقد اختبرت مع أكثر من 200+ ثنائي وسطاء الخيار ويظهر أرباح عالية مستقرة. يحتفظ بسجل التنبؤ على الرسم البياني. سهل الاستخدام. يعمل لأي وسيط. يولد تنبيه الصوت، وإرسال البريد الإلكتروني وإشعار إشارة إلى الأجهزة النقالة (قرص، الروبوت، اي فون) ثم يحدث إشارة التداول.


ثنائي خيارات التنبؤ مؤشر الميزات.


مؤشر الخيارات الثنائية يعمل مثل مزود إشارة على منصة مت الخاصة بك.


ثنائي خيارات التنبؤ مؤشر المؤامرات إشارات في افتتاح كل الشموع، أبدا إعادة الطلاء أو تختفي.


يولد ما يصل إلى 100 إشارات التداول يوميا مع دقة 90٪.


الدعم الفني مجانا عبر البريد الإلكتروني، سكايب و تيفيور.


تحميل الإصدار. سوف دفع أفترر جعلت تحصل على رابط التحميل. الدعم الفني مجانا عبر البريد الإلكتروني، سكايب و تيفيور.

No comments:

Post a Comment