Wednesday 21 February 2018

خيارات الأسهم تاريخ تاريخ منح المنحة


إسبس: القواعد.
وعادة ما يكون تاريخ المنح هو اليوم الأول من فترة العرض. ويسمى هذا أحيانا تاريخ التسجيل.
ولأسباب عديدة، فإن تاريخ المنحة مهم في المشاريع التجارية التي تخضع للضريبة بموجب القسم 423، حيث أنها:
يبدأ على مدار الساعة لأغراض الضريبة يحدد سعر السهم لاستخدامها لحساب الحد 25،000 $ بمثابة نقطة لحساب أي سعر الاسترداد يستخدم في حساب مبلغ الدخل التعويض عند البيع في التصرف المؤهل.
يجب أن تستخدم شركتك نفس التاريخ لجميع هذه الأغراض. لا تتطلب أي قاعدة أن يكون تاريخ المنحة هو اليوم الذي تبدأ فيه خصم الراتب أو عندما يمكنك البدء في التسجيل في إسب، لذلك يجب مراجعة وثيقة الخطة الخاصة بك لمعرفة كيف يعرف "تاريخ المنحة".
تنبيه: يكون تاريخ المنحة الفردية عند بدء المشاركة في هذا العرض المحدد، وليس عندما يبدأ العرض الفعلي لأول مرة (إذا كان قد بدأ في وقت سابق) أو عندما تكون مؤهلا للمشاركة.
وتقدم لوائح إسب النهائية، التي اعتمدتها مصلحة الضرائب الأمريكية في عام 2009، إرشادات بشأن ما يجب على شركتك القيام به لجعل تاريخ التسجيل هو تاريخ المنحة لهذه الأغراض. يجب على إسب الآن أن يوضح أن الحد الأقصى لعدد الأسهم التي يمكن شراؤها يتم تحديدها إما عن طريق حد حصة ثابت أو صيغة (على سبيل المثال، 25،000 دولار مقسوما على سعر السهم في اليوم الأول من العرض). إذا كان هذا الحد الأقصى غير ثابت ويمكن تحديده في بداية العرض، يصبح تاريخ الشراء هو تاريخ المنحة. لذلك، يجب أن يكون لديك إسب حد لكل شخص، وعرض على عدد من أسهم يمكن للموظفين شراء.
راجع مقالة ذات صلة حول جميع التواريخ الرئيسية والمصطلحات التي يجب معرفتها قبل المشاركة في إسب.

خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
النقاط الرئيسية.
خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. يتم تأجيل الضرائب على القيمة حتى التمرين. خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء (ممارسة) عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، فإن خيارات الأسهم تصبح ذات قيمة فقط إذا ارتفع سعر السهم. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى مباشرة مع أداء الشركة في سعر السهم، لتحفيز لك.
إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فمن المحتمل أن تمنح شركتك خيارات الأسهم. تهانينا. خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. وعلاوة على ذلك، في حين أن المكافآت النقدية ومعظم أشكال التعويض الأخرى تخضع للضريبة عند استلامها، خيارات الأسهم تأجيل الضرائب حتى تمارسها. قبل ممارسة خياراتك، فإن قيمها المضمنة تخضع لنمو ما قبل الضريبة - وهو ما يمكن أن يكون كبيرا.
توضح هذه المقالة الحقائق والشروط الأساسية التي يجب معرفتها لتحقيق أقصى استفادة من خيارات الأسهم.
ما هو خيار الأسهم؟
خيار الأسهم هو حق تعاقدي تمنحه الشركة بموجب خطة أسهم، والتي تحتوي على قواعد الشركة لمنح خيارات الأسهم. في حين أن بعض القواعد التي تحكم خيارات الأسهم تمليها قوانين الضرائب والأوراق المالية، فإن العديد من المتغيرات في طريقة خيار منح العمل يترك لكل شركة لتوفير في خطة مخزونها وفي اتفاقية المنحة التي يجب على المتلقين في كثير من الأحيان قبول.
تنبيه: يجب عليك التعرف على خطة الأسهم الخاصة بك ومنح اتفاق قبل اتخاذ أي إجراء مع خيارات الأسهم الخاصة بك.
تمنحك خيارات الأسهم الحق في شراء عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. ويسمى الشراء ممارسة، ويسمى سعر ثابت المنحة سعر ممارسة. عادة، يجب أن تستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الوقت قبل أن يسمح لك لممارسة أي من خيارات الأسهم. ويسمى هذا الطول من الزمن فترة الاستحقاق، التي تتميز بجدول استحقاق. في إطار جدول الاستحقاق، يمكن إنشاء منحة خيار بحيث تربح إما في كل مرة (استحقاق الهاوية) أو في سلسلة من أجزاء مع مرور الوقت (الاستحقاق متدرج). ويوضح الرسم المجاور مفهوم جدول استحقاق متدرج نموذجي.
مثال: يتم منحك 5000 خيار أسهم عندما يكون سعر سهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد. سعر التمرين هو $ 10. وبموجب جدول الاستحقاق، تحصل 25٪ من الخيارات في السنة على أربع سنوات (أي 250 1 خيارا في السنة). مع الوقت الذي واصلت العمل في الشركة لمدة أربع سنوات بعد تاريخ المنحة، أصبحت جميع الخيارات ممارسة. وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $. خيارات تعطيك الحق في شراء 5000 سهم من أسهم الشركة بسعر ممارسة الخاص بك من 10 $ للسهم الواحد بدلا من سعر السوق من 15 $ للسهم الواحد. يمكنك ممارسة عندما تكون الخيارات سترة، أو يمكنك الانتظار حتى وقت لاحق في مصطلح الخيار (انظر القسم التالي).
وفي حين أن فترات االستحقاق لخيارات األسهم عادة ما تستند إلى الوقت، إال أنها يمكن أن تستند أيضا إلى تحقيق أهداف محددة، سواء في أداء الشركات أو أداء الموظفين) راجع األسئلة الشائعة حول خيارات األسهم القائمة على األداء (.
حذار: خيارات الأسهم سوف تنتهي إذا لم يتم ممارسة.
خيارات الأسهم دائما لها فترة محدودة خلالها يمكن أن تمارس. والمدة الأكثر شيوعا هي 10 سنوات من تاريخ المنحة. وبطبيعة الحال، بعد انقضاء فترة الاستحقاق، يكون الوقت الفعلي لممارسة الخيارات أقصر (أي بعد ست سنوات من شرط الاستحقاق لمدة أربع سنوات). وإذا لم تمارس هذه الخيارات قبل انقضاء مدة المنحة، فإنها تصادر دون رجعة.
ويغادر الموظفون الذين يغادرون الشركة قبل تاريخ الاستحقاق خياراتهم عادة. مع وجود خيارات مكتسبة، عادة ما يكون للموظفين المغادرين إطار زمني صارم (غالبا 60 أو 90 يوما) لممارسة - فهي تقريبا لا يسمح أبدا للفترة المتبقية من مصطلح الخيار الأصلي.
تنبیھ: یمکن أن تؤدي أحداث مثل التقاعد أو الإعاقة أو الوفاة إلی وضع قواعد مختلفة بموجب خطة المخزون. يجب أن تفهم ما الذي سيحدث لمنحتك عند وقوع أحداث وظيفية رئيسية أو أحداث حياة.
كيف تعمل خيارات الأسهم؟
وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، خيارات الأسهم تصبح قيمة إلا إذا ارتفع سعر السهم، وبالتالي خلق خصم بين سعر السوق وسعر التمرين أقل. ومع ذلك، فإن أي قيمة في خيارات الأسهم هي نظرية تماما حتى تمارسها، أي. حتى تدفع المال لشراء الأسهم بسعر التمرين. بعد أن حصلت على الأسهم من خلال عملية الشراء هذه، فإنك تملكها بشكل مباشر، تماما كما كنت تملك أسهم تم شراؤها في السوق المفتوحة.
على سبيل المثال: يتم منحك 1000 خيار أسهم بسعر ممارسة قدره 10 دولارات للسهم (أي سعر السهم في تاريخ المنح). وفي وقت لاحق، يرتفع سعر السهم إلى 50 $. إذا كنت تمارس خيارات 1،000 في ذلك الوقت، سوف تدفع فقط 10،000 $ للحصول على أسهم قيمتها 50،000 $ في السوق المفتوحة.
اعتمادا على قواعد خطة أسهم الشركة، يمكن ممارسة الخيارات بطرق مختلفة. إذا كان لديك النقدية للقيام بذلك، يمكنك ببساطة إجراء دفعة نقدية مباشرة، أو يمكنك أن تدفع من خلال خصم الراتب. بدلا من ذلك، في ممارسة غير نقدية، يتم بيع الأسهم فورا في ممارسة لتغطية تكلفة ممارسة والضرائب.
قيمة الخيار يمكن أن تذهب لأعلى أو لأسفل.
إذا ارتفع سعر سهم الشركة، فإن الخصم بين سعر السهم وسعر التمرين يمكن أن يجعل خيارات الأسهم قيمة جدا. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى بشكل مباشر مع أداء الشركة في أسعار الأسهم، إلى تحفيزك على العمل الجاد لتحسين قيمة الشركات. وبعبارة أخرى، ما هو جيد لشركتك هو جيد بالنسبة لك.
ومع ذلك، وبنفس الطريقة، خيارات الأسهم يمكن أن تفقد قيمة جدا. إذا انخفض سعر السهم بعد تاريخ المنح، فإن سعر التمرين سيكون أعلى من سعر السوق للسهم، مما يجعل من غير المجدي ممارسة الخيارات - يمكنك شراء نفس الأسهم بأقل في السوق المفتوحة. وتسمى الخيارات مع سعر ممارسة أكبر من سعر السهم خيارات الأسهم تحت الماء.
نوعين من خيارات الأسهم.
يمكن للشركات منح نوعين من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)، النوع الأكثر شيوعا، وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والتي تقدم بعض المزايا الضريبية ولكن أيضا تزيد من خطر الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).
خيارات الأسهم غير المؤهلين.
خيار الأسهم غير المؤهلين (نسو) هو نوع من خيار الأسهم التي لا تتأهل لمعاملة ضريبية مواتية خاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة. وهكذا فإن كلمة "غير مؤهل" تنطبق على المعاملة الضريبية (وليس للأهلية أو أي اعتبار آخر). وتشكل هذه المنظمات الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم ويمكن منحها للموظفين والموظفين والمديرين والمتعاقدين والاستشاريين.
تدفع الضرائب عند ممارسة نكسوس. ولأغراض الضریبة، فإن انتشار التمرین ھو دخل التعویض، وبالتالي یتم الإبلاغ عنھ في نموذج W-2 الخاص ب إرس للسنة التقویمیة لممارسة التمارین (للحصول علی رسم تخطيطي مشروح لتقاریر W-2 للمنظمات غیر الحکومیة الوطنیة، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة).
مثال: خيارات الأسهم لديك سعر ممارسة 10 دولار للسهم الواحد. يمكنك ممارسة لهم عندما يكون سعر أسهم الشركة الخاصة بك هو 12 $ للسهم الواحد. لديك انتشار $ 2 (12 $ - $ 10)، وبالتالي $ 2 للسهم الواحد في الدخل العادي.
وستقوم الشركة باقتطاع الضرائب - ضريبة الدخل، والضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية - عند ممارسة المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة.
عند بيع األسهم، سواء مباشرة أو بعد فترة االحتفاظ، يتم خصم عائداتك بموجب قواعد األرباح والخسائر الرأسمالية. يمكنك الإبلاغ عن بيع الأسهم في النموذج 8949 والجدول D من نموذج ضريبة الدخل الخاص بك 1040 إرس الخاص بك (للحصول على أمثلة مع الرسوم البيانية المشروح، انظر الأسئلة ذات الصلة ذات الصلة). للحصول على شرح مفصل للقواعد الضريبية، راجع الأقسام نسو: الضرائب، نسو: الضرائب المتقدمة، والأقسام ذات الصلة من مركز الضرائب على هذا الموقع.
خيارات الأسهم الحافزة.
تتأھل خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) للمعاملة الضریبیة الخاصة بموجب قانون الإیرادات الداخلیة ولا تخضع للضمان الاجتماعي أو الرعایة الطبیة أو الضرائب المقتطعة. ومع ذلك، يجب أن تستوفي المعايير الصارمة بموجب قانون الضرائب. يمكن منح إسو للموظفين فقط، وليس للمستشارين أو المقاولين. هناك حد قدره 100000 دولار على قيمة المنحة الإجمالية لل إسو التي قد تصبح قابلة للممارسة (أي سترة) في أي سنة تقويمية. أيضا، للموظف الاحتفاظ بمزايا الضرائب الخاصة إسو بعد مغادرة الشركة، يجب أن تمارس إسو في غضون ثلاثة أشهر بعد تاريخ إنهاء الخدمة.
بعد ممارسة إسو، إذا كنت تملك الأسهم المكتسبة لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وسنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة، فإنك تحمل ضريبة أرباح رأس المال المواتية طويلة الأجل (بدلا من ضريبة الدخل العادية) على كل التقدير سعر التمرين. ومع ذلك، فإن المكاسب الورقية على الأسهم المكتسبة من إسو والتي عقدت بعد السنة التقويمية من ممارسة يمكن أن تخضع لك ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت). هذا يمكن أن يكون مشكلة إذا كنت ضرب مع أمت على المكاسب النظرية ولكن سعر السهم في الشركة ثم ينهار، ويترك لك مع فاتورة ضريبة كبيرة على الدخل الذي تبخر.
تنبيه: إذا كنت قد منحت إسو، يجب أن نفهم كيف الحد الأدنى البديل الضرائب يمكن أن تؤثر عليك. يحتوي قسم هذا الموقع على إسو على معلومات شاملة حول الحد الأدنى من الضرائب البديلة (انظر القسمين الفرعيين أمت و أمت المتقدم).
الخطوة التالية: فهم الأسهم الخيار الضرائب.
ضريبة خيار الأسهم هو موضوع مهم لجميع أصحاب الخيارات لفهم. الآن بعد أن كنت تعرف الأعمال الأساسية لخيارات الأسهم، يجب أن تتعلم تفاصيل المعاملة الضريبية. في الأجزاء ذات الصلة بالضرائب من أقسام هذا الموقع على نسو و إسو، وسوف تجد المقالات والأسئلة الشائعة التي تشرح أساسيات الضرائب خيار الأسهم بدقة. مركز الضرائب هذا الموقع لديه محتوى واسع حول الإبلاغ عن الدخل خيار الأسهم في النموذج W-2 والإبلاغ عن الأرباح / الخسائر الرأسمالية على الإقرار الضريبي الاتحادي الخاص بك، بما في ذلك الرسوم البيانية المشروحة من أشكال مصلحة الضرائب ذات الصلة. وبالنسبة للموظفين الدوليين، فإن الدليل الضريبي العالمي لديه معلومات عن المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم وأنواع أخرى من تعويضات الأسهم في العديد من البلدان المختلفة.

تحديد سعر ممارسة خيارات الأسهم.
في حين أن هناك العديد من الاختلافات بين أصحاب العمل الكبيرة والصغيرة عندما يتعلق الأمر بالتعويض التنفيذي، قضية واحدة مشتركة يواجهها أرباب العمل بأحجام مختلفة هي كيفية تحديد سعر ممارسة خيارات الأسهم. إن وجود عملية سليمة لتحديد السعر أمر مهم ألن اإلجراءات المعيبة يمكن أن يكون لها آثار ضريبية بعيدة المدى ومكلفة بالنسبة لكل من صاحب العمل والموظف.
لماذا من المهم تعيين سعر التمرين بشكل صحيح؟
خيارات الأسهم بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنحة عموما الحصول على معاملة ضريبية مواتية في أن الضرائب يمكن تأجيلها إلى ما بعد تاريخ الاستحقاق. لا يتم فرض ضرائب على الخيارات غير المؤهلة حتى التمرين، وما يسمى ب & لدكو؛ الحافز & رديقو؛ لا تخضع ضرائب الأسهم عموما للضريبة حتى يباع المخزون الذي تم شراؤه على التمارين الرياضية.
غير أن كل هذا التأجيل الضريبي المحتمل يتعرض للخطر إذا كان سعر ممارسة الخيار أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الموضوعي في تاريخ المنح. ما لم تكن القدرة على ممارسة مثل هذا & لدكو؛ مخفضة & رديقو؛ يقتصر خيار الأسهم على بعض الأحداث المحددة سلفا أو تواريخ محددة، يخضع الخيار للضريبة بمجرد أن يرتدي، بغض النظر عن متى يمارس أو ما إذا كان المقصود به أن يكون خيارا غير مؤهل أو حافز الأسهم. يخضع صاحب الخيار أيضا لضريبة دخل إضافية بنسبة 20٪ وعقوبات الفائدة بموجب القواعد المتعلقة بالتعويض المؤجل بموجب المادة 409A من قانون الإيرادات الداخلية. ويغطي القسم 409 أ الموظفين وأعضاء مجلس الإدارة وبعض الاستشاريين. ويمكن معاقبة مصدر خيار الأسهم إذا لم يبلغ عن الخيار بأنه انتهك المادة 409A، وحجب الضرائب وفقا لذلك، أو إذا كان لا يعتبر الخيار الذي منح على أساس خصم.
حالة حديثة، سوتاردجا ضد الولايات المتحدة 1 يدل على استعداد مصلحة الضرائب لتطبيق قواعد خيار الخصم بموجب القسم 409A، وصعوبة محاولة تصحيح خيارات الخصم بأثر رجعي والتكلفة المحتملة للحصول على تاريخ المنحة وممارسة السعر & لدكو؛ خاطئة. وردقوو]؛ في سوتاردجا، أذنت لجنة التعويض بمنح خيارات الأسهم إلى الرئيس التنفيذي في ديسمبر 2003 و & لدكو؛ صدق & رديقو؛ في كانون الثاني / يناير 2004، بعد أن ارتفع سعر السهم زيادة كبيرة اعتبارا من كانون الأول / ديسمبر 2003. واستخدمت الشركة في البداية سعر السهم الأدنى في كانون الأول / ديسمبر 2003 بوصفه سعر ممارسة الخيارات، غير أن لجنة خاصة تابعة للمجلس قررت فيما بعد أن تصديق كانون الثاني / يناير 2004 كان وحقيقة تاريخ المنح الصحيح، وأنه ينبغي استخدام سعر السهم الأعلى لتحديد سعر الممارسة. وقام الرئيس التنفيذي بتسديد الفرق البالغ حوالي 5 ملايين دولار بين أسعار الممارسة الأدنى والأعلى، غير أن مصلحة الضرائب الأمريكية لا تزال تؤكد أن منحة الخيار هي تعويض مؤجل غير مؤهل يخضع لعقوبات بموجب المادة 409A لأن الخيار كان قد منح أصلا بخصم. وقد اعترض الرئيس التنفيذي على رأي مصلحة الضرائب الأمريكية، لكن محكمة المطالبات الاتحادية اتفقت مع مصلحة الضرائب الأمريكية. وكانت الضرائب والعقوبات المحتملة بموجب المادة 409 ألف في هذه الحالة تتجاوز 5 ملايين دولار.
كيف يجب تعيين سعر التمرين بحيث يكون الخيار معفى من القسم 409A؟
ويتمثل أحد شروط الخيارات المعفاة من القسم 409A في أن سعر الممارسة لا يقل أبدا عن القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ منح الخيار. لذلك، هناك سؤالان رئيسيان: في أي تاريخ يمنح الخيار، وما هي القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في ذلك التاريخ؟
يعتبر خيار & لدكو؛ منحت & رديقو؛ لأغراض القسم 409A في التاريخ الذي يكمل فيه المصدر الإجراءات المؤسسية اللازمة لإنشاء الحق الملزم قانونا الذي يشكل الخيار. كحد أدنى، وهذا يعني أن الحد الأقصى لعدد الأسهم التي يمكن شراؤها والحد الأدنى للسعر ممارسة يجب أن تكون ثابتة أو يمكن تحديدها، ويجب تعيين فئة الأسهم الخاضعة لهذا الخيار. عادة، يكون تاريخ المنح هو التاريخ الذي يوافق فيه مجلس الإدارة أو لجنة التعويضات على خيار الخيار، ما لم تحدد تاريخ منح مستقبلي. لاحظ أن تاريخ المنح يمكن أن يحدث قبل أن يتم إخطار الفرد الذي يتسلم الخيار، طالما لم يكن هناك تأخير غير معقول بين تاريخ إجراء الشركة وتاريخ تقديم الإشعار.
إذا كان المصدر يفرض شرطا على منح خيار ما، فإن تاريخ المنح بشكل عام لن يحدث حتى يتم استيفاء الشرط. ومع ذلك، إذا كان الشرط هو موافقة المساهمين، تحت 409A سيتم تحديد تاريخ المنحة كما لو كان الخيار لا تخضع لموافقة المساهمين.
كيف يجب تحديد القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح؟
أما بالنسبة للشركات التي يتم تداولها بشكل عام، فإن 409A تسمح بتحديد القيمة السوقية العادلة بأي طريقة معقولة باستخدام أسعار البيع الفعلية. على سبيل المثال، تعتبر جميع الطرق التالية طرقا معقولة: آخر عملية بيع قبل أو أول عملية بيع بعد المنحة، وسعر الإغلاق في يوم التداول قبل أو يوم تداول المنحة، والمتوسط ​​الحسابي للأسعار المرتفعة والمنخفضة في يوم التداول قبل أو يوم تداول المنحة. ويمكن أيضا استخدام متوسط ​​سعر البيع خلال فترة محددة في غضون 30 يوما قبل أو بعد 30 يوما من تاريخ المنحة كقيمة سوقية عادلة إذا كانت الشركة تلتزم بشكل غير قابل للنقض؛ منح الخيار مع سعر ممارسة محدد باستخدام متوسط ​​سعر البيع على مدى الفترة المحددة قبل بداية الفترة.
بالنسبة للشركات المملوكة للقطاع الخاص، يوفر 409A إرشادات أقل تحديدا. وهو يتطلب أن يتم تحديد القيمة السوقية العادلة باستخدام تطبيق معقول لطريقة تقييم معقولة. & رديقو؛ على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه معيار متسامح، فإن عدم الدقة يمكن أن يعمل ضد دافعي الضرائب، حيث أن دافعي الضرائب يجب أن يكونوا قادرين على إثبات أن الإجراءات المستخدمة لتحديد القيمة السوقية العادلة معقولة. وتشمل اللوائح 409A قائمة غير حصرية من العوامل التي ينبغي النظر فيها بطريقة تقييم معقولة، وتذكر أن طريقة غير معقولة إذا لم يأخذ بعين الاعتبار في تطبيق منهجيته & لدكو؛ جميع المواد الإعلامية المتاحة لقيمة . شركة وردقوو]؛
توفر اللوائح خارطة طريق محتملة لتحديد سعر التمرين في شكل ثلاثة & لدكو؛ الملاذ الآمن & رديقو؛ الأساليب التي يفترض أنها معقولة:
تقييم مستقل. اجتماع تقييم مستقل متطلبات تقييم خطة الشراء التي يتم إجراؤها في غضون 12 شهرا قبل تاريخ المنح. التحديد الفورمولي للقيمة. تحديد القيمة السوقية العادلة باستخدام معادلة تتوافق مع إرشادات معينة من مصلحة الضرائب الأمريكية، طالما أن هذا التقييم يتم استخدامه بشكل متسق لأغراض نقل جميع الأسهم إلى المصدر أو أي مساهم بنسبة 10٪ أو أكبر، بخلاف طول الذراع المعاملة التي تنطوي على بيع جميع أو بشكل كبير جميع الأسهم من المصدر. وتتطلب المبادئ التوجيهية إرس عموما تحديد سعر السهم باستخدام صيغة، مثل سعر صيغة يستند إلى القيمة الدفترية أو مضاعف معقول للأرباح أو مزيج معقول من تلك المدخلات. الشركات الناشئة ليكيد. طريقة التقييم المطبقة على مخزون الشركة المبتدئة غير السائلة والتي يتضح من خلال تقرير مكتوب. يجب أن تأخذ الطريقة بعين الاعتبار بعض العوامل المحددة من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية (مثل قيمة الأصول والقيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة والهدف والقيمة السوقية غير الاختيارية لحقوق الملكية في شركات مماثلة تعمل في تجارة أو أعمال مشابهة إلى حد كبير ل الشركة؛ المعاملات الأخيرة في السوق في الأوراق المالية؛ أقساط السيطرة؛ تخفيضات لعدم وجود السيولة؛ والأغراض الأخرى التي يتم استخدام طريقة التقييم) ويجب أن يؤديها الشخص الذي تحدده الشركة بشكل معقول مؤهل لأداء التقييم على أساس على الشخص معرفة كبيرة، والخبرة، والتعليم، أو التدريب. هذا الميناء الآمن المفترض متاح للشركات التي (1) ليس لديها تجارة مادية أو الأعمال التجارية التي قاموا بها أو أي سلفهم لمدة عشر سنوات أو أكثر، (2) ليس لديهم أي فئة من الأسهم المتداولة في سوق الأوراق المالية المعمول بها، و ( 3) لا يتوقعون تغيير في السيطرة خلال 90 يوما بعد تاريخ المنحة أو طرح عام أولي خلال 180 يوما بعد تاريخ المنح.
تحتوي كل هذه البدائل الثلاثة على إيجابيات وسلبيات، لذا فإن تحديد أي منها منطقي لأي مصدر محدد لخيارات الأسهم يعتمد على طبيعة النشاط التجاري للمصدر وحجم برنامج أسهم المصدر وعوامل أخرى. يوفر التقييم المستقل مستوى عال من الراحة ومعيار موضوعي، ولكن يمكن أن يكون مكلفا. وقد يكون املرفق اآلمن املكلف أقل تكلفة على أساس مستمر، ولكن قد يكون من الصعب في البداية إيجاد صيغة مرضية جلميع األهداف، وستظل دقيقة على مر الزمن. كما قد يكون املرفق اآلمن غير املالي السليم أقل تكلفة من التقييم املستقل، ولكنه ال يتوفر إال لفئة ضيقة نسبيا من املصدرني.

تاريخ منح خيارات الأسهم تاريخ التمرين
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
خيارات الأسهم.
أساسيات خيارات الأسهم.
كيف يمكنك إدارة خيارات الأسهم الخاصة بك وسوف تحدد ما إذا كنت كسب المال أو فقدان المال. وفي بعض الحالات، يمكن أن تكون الخسائر كبيرة. هنا، سوف نستكشف كيف تعمل خيارات الأسهم، بما في ذلك أساليب ممارسة الرياضة والضرائب. معلومات مفيدة للمستثمرين الذين تلقوا خيارات الأسهم من أصحاب العمل.
تاريخ المنحة. تاريخ المنح هو عندما يتم منحك رسميا خياراتك. هذا أمر ضروري لمساعدتك والشركة تتبع التواريخ الهامة مثل منح جداول وفترات التمرين (انظر أدناه). كم وأي نوع من الخيارات و [مدش]؛ خيارات الأسهم حافز (إسو) أو غير مؤهلة خيارات الأسهم (نكسوس) و [مدش]؛ كنت قد منحت. سعر الإضراب (التمرين) للمنحة. سعر الإضراب هو المبلغ الذي ستدفعه لكل سهم من الأسهم عند ممارسة خياراتك. ممارسة يعني أنك تستخدم الخيارات الخاصة بك لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر الإضراب. سعر الإضراب لكل منحة لن يتغير حتى لو تغير سعر السهم. جدول الاستحقاق. عموما، يجب أن يكون لديك خيارات لفترة من الزمن قبل ممارسة لهم. فترة التمرين. هذا هو مقدار الوقت لديك لممارسة الخيارات الخاصة بك مرة واحدة أنها استحقاق. في معظم الحالات، سيكون لديك 10 سنوات من تاريخ المنحة قبل انتهاء صلاحية خياراتك.
الضرائب والخيارات.
إن المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة وخيارات الأسهم غير المؤهلة مختلفة. وبوجه عام، فإن المعايير الدولية للتوحيد القياسي مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية خاصة، كما أن المنظمات غير الحكومية الوطنية ليست مؤهلة. للتأهل للمعاملة الضريبية الخاصة، يجب أن تحتفظ بأسهم من ممارسة إسو لفترة أطول من:
سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ التمرين.
إذا كنت تستوفي متطلبات فترة االحتفاظ، فإن ممارسة إسو خالية من الضرائب ألغراض ضريبة الدخل العادية. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، يتم فرض ضريبة على الصفقة على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهو أكثر ملاءمة من معدلات ضريبة الدخل العادية. (يساوي أساس التكلفة سعر الإضراب.)
أساليب التمرين.
عند ممارسة الخيارات، يمكنك شراء أسهم أسهم الشركة بسعر الإضراب. إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق للسهم، فإن الخيارات هي في المال. إذا كان سعر الإضراب أعلى من سعر السوق، فإن الخيارات هي خارج المال، أو تحت الماء. طالما أنك تستطيع شراء أسهم الشركة في البورصة العامة، فإنك لا ترغب في ممارسة الخيارات التي هي تحت الماء منذ كنت تدفع أكثر لممارسة الخيارات الخاصة بك مما كنت قد لدفع لشراء الأسهم على فتح سوق.
ممارسة النقدية. يجب عليك تقديم المال لدفع ثمن التمرين بالإضافة إلى أي رسوم المعاملات والضرائب المستقطعة المطبقة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب 10 دولارات أمريكية وتمتلك 100 خيار، فستكلف العملية 1000 دولار أمريكي (10 دولارات أمريكية (100 دولار أمريكي)) بالإضافة إلى رسوم المعاملات وأي ضرائب مستقطعة مستحقة عند ممارسة النشاط. ممارسة غير النقدية. يمكنك استخدام الخيارات الخاصة بك لشراء أسهم الأسهم، والتي تقوم ببيعها في وقت واحد من أجل دفع تكلفة التمرين ورسوم المعاملات وأي ضرائب مقتطعة مستحقة عند ممارسة الرياضة. يمكنك بيع جميع الأسهم وجيب أي نقود متبقية أو بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل شيء والحفاظ على الأسهم المتبقية في حساب الوساطة. مبادلة. يسمح لك بعض أصحاب العمل بممارسة خياراتك واستخدام أسهم الشركة التي تمتلكها بالفعل لتغطية تكلفة التمرين. قد لا تزال مدينون رسوم المعاملات والضرائب.
الحصول على مساعدة من الخبراء.
قبل ممارسة خيارات أسهم صاحب العمل، تحدث إلى مستشار ضريبي أو مستشار مالي. يجب أن تفهم كيف ستؤثر العملية على إلتزامك الضريبي، وقد تضطر إلى دفع ضرائب مقدرة لتفادي فرض غرامات جزئية على السنة.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب.
يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.
مركز شواب للبحوث المالية هو قسم من تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني العثور على فرع.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.
العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.
الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.
مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.
سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.
وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:
سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.
كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.
لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.
نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.
لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:
الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - أنت ترسل في شهادة ل 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.
أنواع خيارات الأسهم للموظفين.
هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:
نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.
تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.
وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.
سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.
هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.
يجب أن تبقي على الأسهم؟
الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.

No comments:

Post a Comment