Thursday 1 March 2018

خيارات الأسهم مسرد المصطلحات


المعجم.
(أكا بالتأكيد-مملة التعاريف)
في بعض الأحيان عند تحديد المصطلحات في جميع أنحاء بلايبوك، نحن تبسيط الأمور قليلا بحيث يكون من الأسهل أن نفهم. ولكن هنا نقدم تعريفات الكتب المدرسية القياسية لمجموعة كاملة من المصطلحات الخيارات دون أي النكات، إنجكتيونس أو جانبا لا لزوم لها.
إذا أصدقائك ترغب في الرجوع إليك كما & لدكو؛ بويندكستر & رديقو؛ وهذا ليس اسمك الحقيقي، نحن متأكدون أنك ستستمتع بهذه التعريفات أكثر بكثير من التعريفات الموجودة في بنود الخيارات الرئيسية.
مهمة.
استلام إشعار ممارسة من قبل البائع الخيار (الكاتب) الذي يجبره على بيع (في حالة مكالمة قصيرة) أو شراء (في حالة وضع قصيرة) 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب للسهم الواحد.
في رأس المال.
خيار المكالمة أو خيار الأسهم هو في المال عندما يكون سعر الإضراب هو نفسه سعر السهم الأساسي الحالي.
عودة الشهر.
لانتشار الخيار التي تنطوي على شهرين انتهاء الصلاحية، الشهر الذي هو أبعد في الوقت المناسب.
نقطة التعادل.
سعر السهم الأساسي الذي لا تحقق فيه استراتيجية الخيار ربحا ولا خسارة، بشكل عام عند انتهاء صلاحية الخيار.
خيار الشراء.
خيار حقوق الملكية يعطي للمشتري الحق في شراء 100 سهم من السهم الأساسي بسعر الإضراب للسهم في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته. على البائع البائع (أو الكاتب)، من ناحية أخرى، واجب بيع 100 سهم بسعر الإضراب إذا طلب منه ذلك.
التسوية النقدية.
أسلوب التسوية الذي يميز بشكل عام خيارات الفهرس. بدلا من الأسهم تغيير اليدين بعد مكالمة أو وضع تمارس (تسوية المادية)، والتغيرات النقدية اليدين. عند ممارسة عقد في المال، يتم دفع قيمة نقدية معادلة للقيمة الفعلية للخيار إلى حامل الخيار من قبل البائع الخيار (الكاتب) الذي تم تعيينه.
إغلاق الصفقة.
المعاملة التي تلغي (أو تقلل) موضع الخيار المفتوح. تلغي الصفقة البيعية الختامية أو تقلل من المركز الطويل. تلغي عملية الشراء الختامية أو تقلل من المركز القصير.
عمولة.
الرسوم التي تفرضها شركة وساطة على خدماتها في تنفيذ أمر شراء أو خيار في بورصة الأوراق المالية.
من حيث التكلفة لحمله.
التكاليف الإجمالية التي ينطوي عليها إنشاء والحفاظ على خيار و / أو موقف الأسهم، مثل الفائدة المدفوعة على وضع الأسهم طويلة الهامش أو توزيعات الأرباح المستحقة لمركز الأسهم قصيرة.
المعاملات الائتمانية)
أي مبالغ نقدية مستلمة في حساب من بيع خيار أو وضع أسهم. وباستراتيجية معقدة تنطوي على أجزاء متعددة (أرجل)، فإن المعاملة الائتمانية الصافية هي معاملة يكون فيها مجموع المبالغ النقدية المستلمة أكبر من مجموع المبلغ النقدي المدفوع.
الخصم (المعاملة)
أي نقود مدفوعة من حساب لشراء خيار أو موقف الأسهم. وباستراتيجية معقدة تنطوي على أجزاء متعددة (أرجل)، فإن معاملة الخصم الصافي هي التي يكون فيها مجموع المبلغ النقدي المدفوع أكبر من مجموع المبلغ النقدي المستلم.
سيتغير السعر الذي يتخذه السعر النظري لتغير وحدة واحدة (نقطة) مقابلة في سعر الأمان الأساسي.
التمرين المبكر / المهمة.
ممارسة أو تعيين عقد الخيار قبل انتهاء صلاحيته. هذا هو سمة من الخيارات على النمط الأمريكي التي قد تمارس أو تعيين في أي وقت قبل أن تنتهي.
خيار الأسهم.
العقد الذي يعطي للمشتري الحق وليس التزاما بشراء أو بيع 100 سهم من أسهم محددة أو صندوق متاجرة بسعر محدد (سعر إضراب أو سعر ممارسة) للسهم الواحد، في أي وقت قبل انتهاء العقد.
حتى المال (الصفقة)
وباستراتيجية معقدة تنطوي على أجزاء متعددة (أرجل)، تنتج معاملة مالية حتى عندما يكون مجموع المبلغ النقدي المستلم هو نفس المبلغ النقدي المدفوع.
صندوق التداول المتداول (إتف)
هو الضمان الذي يمثل حصص ملكية في صندوق أو استثمار الثقة التي تحمل سلة (جمع) من الأسهم المكونة محددة. يتم إدراج أسهم إتف وتداولها في أسواق الأوراق المالية مثل الأسهم، وبالتالي يمكن شراؤها وبيعها خلال يوم التداول.
تاريخ توزيع الأرباح السابق.
عندما تعلن شركة أرباح، فإنها تعلن في وقت واحد & لدكو؛ تاريخ التسجيل & رديقو؛ والتي يجب أن يسجل المستثمر في كتب الشركة كمساهم في الحصول على تلك الأرباح. وشملت أيضا في الإعلان هو & لدكو؛ تاريخ الدفع، & رديقو؛ والتي تأتي بعد تاريخ التسجيل، ويتم دفع الأرباح الفعلية التاريخ. وبمجرد أن يتم تأسيس هذه التواريخ، فإن التبادلات ثم تعيين & لدكو؛ الأرباح السابقة & رديقو؛ التاريخ (& لدكو؛ تاريخ الخروج & رديقو؛) لمدة يومي عمل قبل تاريخ التسجيل. إذا كنت تشتري الأسهم قبل تاريخ الأرباح السابقة، فستكون مؤهلا لتلقي دفعات الأرباح القادمة. إذا كنت تشتري الأسهم في التاريخ السابق أو بعد ذلك، فإنك لن تتلقى أرباح الأسهم.
لتوظيف حقوق خيار حقوق الملكية ينقل العقد إلى المشتري لشراء إما (في حالة مكالمة) أو بيع (في حالة وضع) 100 سهم من الضمان الأساسي بسعر الإضراب للسهم الواحد في أي وقت قبل وينتهي عقد.
سعر التمرين.
وهو عبارة عن عقد من عقود خيار الأسهم، وهو سعر السهم الذي تتغير فيه أسهم الأسهم بعد ممارسة الخيار أو تعيينه. يشار أيضا إلى سعر الإضراب & لدكو؛ & رديقو؛ أو ببساطة & لدكو؛ الإضراب. & رديقو؛
تاريخ إنتهاء الصلاحية.
اليوم الذي ينتهي فيه عقد الخيار حرفيا وينتهي. بالنسبة لخيارات الأسهم، هذا هو السبت التالي الثالث الجمعة من شهر انتهاء الصلاحية. آخر يوم يتم فيه تداول خيارات الأسهم المنتهية الصلاحية ويمكن ممارسته هو يوم العمل قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، أو عادة يوم الجمعة الثالث من الشهر.
انتهاء شهر.
الشهر التقويمي الذي يتم خلاله تاريخ انتهاء صلاحية محدد.
القيمة الخارجية.
الجزء من قيمة الخيار (السعر) الذي يتجاوز قيمته الجوهرية، إذا كان في المال. إذا كان الخيار هو خارج من المال، والقيمة الخارجية تساوي كامل قسط. تعرف أيضا باسم & لدكو؛ قيمة الوقت. & رديقو؛
الشهر الأمامي.
لانتشار الخيار التي تنطوي على شهرين انتهاء الصلاحية، الشهر الذي هو أقرب في الوقت المناسب.
سيتغير مقدار الخيار النظري الخاص بدول التغير مقابل وحدة واحدة (نقطة) في سعر الضمان الأساسي.
التقلبات التاريخية.
قياس التقلب الملحوظ الفعلي لمخزون معين خلال فترة زمنية معينة في الماضي، مثل شهر أو ربع أو سنة.
تقلب ضمني.
تقدير التقلبات المستقبلية في المخزون كما هو متوقع أو ضمني بسعر السوق الحالي للسعر. لا يمكن تحديد التقلبات الضمنية لأي خيار إلا من خلال نموذج تسعير الخيارات.
خيار الفهرس.
عقد الخيار الذي أمنه هو مؤشر (مثل بورصة ناسداك)، وليس أسهم أي سهم معين.
في المال.
إن عقد استدعاء حقوق الملكية هو في المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم الأساسي الحالي. عقد الأسهم هو عقد في المال عندما يكون سعر الإضراب أكبر من سعر السهم الأساسي الحالي.
القيمة الجوهرية.
الجزء في المال (إن وجد) من المكالمة أو وضع عقد سعر السوق الحالي.
حقوق الملكية طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية، أو ليبس، هي عقود خيار طويل الأجل. يمكن أن يدعو ليبس الأسهم ووضع يضع صلاحيات تصل إلى ثلاث سنوات في المستقبل وتنتهي في يناير من سنوات انتهاء صلاحيتها.
1: جزء واحد من موقف معقد يتكون من اثنين أو أكثر من الخيارات المختلفة و / أو موقف في المخزون الأساسي.
2: بدلا من إدخال أمر واحد لإنشاء جميع أجزاء من موقف معقد في وقت واحد، يتم تنفيذ جزء واحد على أمل إنشاء الجزء الآخر (ق) في وقت لاحق بسعر أفضل.
توزيع لورنورمال.
وفيما يتعلق بأسعار الأسهم على مدى فترة من الزمن، فإن توزيع لورنورمال من التغيرات السعرية اليومية لا يمثل المبلغ الفعلي للدولار من كل تغيير، ولكن بدلا من ذلك لوغاريتمات كل تغيير. رياضيا، وهذا النوع من التوزيع يعني أن سعر السهم يمكن أن تتراوح فقط بين 0 و اللانهاية، والتي في العالم الحقيقي هو الحال. لذلك يمكن اعتبار التوزيع اللوغوريمالي في الاتجاه السائد تحيزا صعوديا. الأسهم يمكن أن تنخفض فقط 100٪ في القيمة ولكن يمكن أن تزيد بنسبة أكثر من 100٪. وبصفة عامة، تستند الافتراضات التي تقوم بها نماذج تسعير الخيارات حول التقلب المستقبلي للمخزون إلى توزيع لوغورمالي للتغيرات المستقبلية في الأسعار.
خيار طويل.
موقف ناجم عن الشراء الافتتاحي للمكالمة أو وضع العقد والاحتفاظ (المملوك) في حساب الوساطة.
مخزون طويل.
أسهم الأسهم التي يتم شراؤها والتي يحتفظ بها في حساب الوساطة والتي تمثل حصة ملكية في الشركة التي أصدرت الأسهم.
متطلبات الربح.
مطلوب من النقد و / أو الأوراق المالية كاتب الخيار لإيداع والحفاظ على في حساب السمسرة لتغطية موقف غير محدد (عارية) خيار قصير. ويمكن النظر إلى هذه النقدية على أنها ضمانات تعهدت بها شركة الوساطة لالتزام الكاتب بشراء (في حالة وضع) أو بيع (في حالة الدعوة) أسهم الأسهم الأساسية في حالة التنازل.
وفيما يتعلق بمجموعة بيانات، يكون المتوسط ​​هو مجموع الملاحظات مقسوما على عدد الرصدات. وكثيرا ما يقتبس المتوسط ​​مع الانحراف المعياري: يصف المتوسط ​​الموقع المركزي للبيانات، ويصف الانحراف المعياري نطاق الأحداث المحتملة.
التوزيع الطبيعي.
واحدة من التوزيعات الرياضية الأكثر دراية، وهي عبارة عن مجموعة من الأرقام التي تمت مشاهدتها بشكل عشوائي (أو إغلاق أسعار الأسهم) التي يكون توزيعها متناظرا حول متوسط ​​أو متوسط ​​العدد. رسم بياني للتوزيع هو منحنى الجرس المألوف & لدكو؛ & رديقو؛ مع الأرقام الأكثر تكرارا تحدث حول الوسط، أو منتصف الجرس. منذ هذا التوزيع متناظرة، عندما تمثل الأرقام التغيرات اليومية في أسعار الأسهم، لكل تغيير ممكن في الاتجاه الصعودي يجب أن يكون هناك تغير سعر متساو إلى الجانب السلبي. والنتيجة هي أن التوزيع الطبيعي سيسمح نظريا بأسعار الأسهم السلبية. أسعار الأسهم غير محدودة في الاتجاه الصعودي، ولكن في العالم الحقيقي الأسهم يمكن أن تنخفض فقط إلى الصفر. انظر & لدكو؛ توزيع لورنورمال. & رديقو؛
فتح الصفقة.
معاملة تقوم بإنشاء (أو زيادة) موضع خيار مفتوح. عملية الشراء الافتتاحي تخلق أو تزيد من المركز الطويل. عملية بيع فتح يخلق أو يزيد من موقف قصير (المعروف أيضا باسم الكتابة).
نموذج تسعير الخيارات.
صيغة رياضية تستخدم لحساب القيمة الافتراضية للخيار باستخدام كمدخل سعر الإضراب وأسعار الأسهم الأساسية وتقلبها ومبلغ توزيعات الأرباح وكذلك الوقت حتى انتهاء الصلاحية ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر. ولدت من قبل نموذج تسعير الخيار هي الخيار الإغريق: دلتا، غاما، ثيتا، فيغا ورو. نماذج التسعير المعروفة والمعروفة على نطاق واسع تشمل بلاك سكولز و كوكس-روس-روبينستين و رول-جيسك-والي.
الخروج من المال.
إن خيار استدعاء حقوق الملكية هو خارج نطاق المال عندما يكون سعر الإضراب أكبر من سعر السهم الأساسي الحالي. خيار خيار حقوق الملكية هو خارج المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم الأساسي الحالي.
التسوية المادية.
أسلوب التسوية لجميع خيارات الأسهم التي تتغير فيها أسهم الأسهم الأساسية عند ممارسة الخيار.
السعر المدفوع أو المستلم للحصول على خيار في السوق. يتم اإدراج اأقساط خيار اأسهم الأسهم على اأساس السعر للسهم، وبالتايل فاإن اإجمايل مبلغ الأقساط املدفوع من قبل املسرتي اإىل البائع يف اأي معاملة ختيار يساوي املبلغ املعلن يف املائة) اأسهم اأساسية (. يتكون علاوة الخيار من قيمة جوهرية (إن وجدت) بالإضافة إلى قيمة الوقت.
الربح + خسارة الرسم البياني.
تمثيل في شكل رسم بياني لنتائج الربح والخسارة المحتملة لاستراتيجية خيار حقوق الملكية على مجموعة من أسعار الأسهم الأساسية في نقطة معينة في المستقبل، والأكثر شيوعا عند انتهاء صلاحية الخيار.
ضع خيارا.
خيار حقوق الملكية الذي يعطي للمشتري الحق في بيع 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب للسهم في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته. على البائع البائع (أو الكاتب)، من ناحية أخرى، التزام بشراء 100 سهم بسعر الإضراب إذا طلب منه ذلك.
سيتغير السعر الذي يتخذه السعر النظري لتغير وحدة واحدة (نقطة مئوية) مقابلة في سعر الفائدة المستخدم لتحديد سعر عقد الخيار.
لتغلق في وقت واحد موقف خيار واحد وفتح آخر مع نفس المخزون الأساسي ولكن سعر الإضراب مختلفة و / أو شهر انتهاء الصلاحية. المتداول موقف طويل ينطوي على بيع تلك الخيارات وشراء الآخرين. ينطوي تداول موقف قصير على شراء الوضع الحالي وبيع (كتابة) خيارات أخرى لإنشاء موقف قصير جديد.
خيار قصير.
موقف ينتج عن إجراء البيع الافتتاحي (أو الكتابة) لمكالمة أو وضع عقد، ثم يتم الاحتفاظ بها في حساب الوساطة.
مخزون قصير.
موقف قصير يتم فتحه عن طريق بيع أسهم في السوق غير المملوكة حاليا (بيع قصير)، ولكن بدلا من ذلك اقترضت من وسيط / تاجر. في تاريخ لاحق، يجب شراء الأسهم وإعادتها إلى وسيط / تاجر الإقراض لإغلاق المركز القصير. إذا كان يمكن شراء الأسهم بسعر أقل من بيعها الأولي، فإن الربح سوف ينتج. إذا تم شراء الأسهم بسعر أعلى، سيتم تكبد خسارة. خسائر غير محدودة ممكنة عند اتخاذ موقف الأسهم قصيرة.
وضع خيار معقد يتم إنشاؤه من خلال شراء خيار واحد وبيع خيار آخر بنفس الأمان الأساسي. قد يكون الخياران من نفس النوع أو أنواع مختلفة (المكالمات / يضع)، وقد يكون لها نفس أسعار الإضراب أو مختلفة و / أو أشهر انتهاء الصلاحية. يتم تنفيذ أمر الانتشار كمجموعة، حيث يتم تداول كل من الجزأين (الساقين) في وقت واحد، على أساس خصم مباشر أو صافي الائتمان أو حتى المال.
سعر الإضراب.
وهو عبارة عن عقد من عقود خيار الأسهم، وهو سعر السهم الذي تتغير فيه أسهم الأسهم بعد ممارسة الخيار أو تعيينه. ويشار أيضا إلى & لدكو؛ ممارسة السعر، & رديقو؛ أو ببساطة & لدكو؛ الإضراب. & رديقو؛
سيتغير السعر الذي يتطابق مع السعر النظري لتغير وحدة واحدة (اليوم) المقابل في الأيام لإنهاء عقد الخيار.
انحلال الوقت (تآكل)
وهناك ظاهرة العادية التي الجزء قيمة الوقت من خيار يتراجع السعر (ينقص) مع مرور الوقت. معدل هذا الاضمحلال يزيد مع انتهاء انتهاء الاقتراب، مع معدل النظري كميا من قبل & لدكو؛ ثيتا، & رديقو؛ واحد من اليونانيين.
الوقت ثمين.
بالنسبة إلى المكالمة أو الوضع، يكون هذا الجزء من قيمة الخيار (السعر) الذي يتجاوز قيمته الجوهرية (في مبلغ المبلغ المالي)، إذا كان لديه أي مبلغ. وبحكم التعريف، فإن عالوة االختيارات املتوفرة داخل وخارج اخلزينة تتكون فقط من القيمة الزمنية. وهي القيمة الزمنية التي تتأثر بتضاؤل ​​الوقت وكذلك تغير التقلبات وأسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح.
الأسهم الأساسية.
ويستند السهم الذي تستند إليه قيمة خيار حقوق الملكية المحددة، والذي يتغير عند ممارسة الخيار أو تعيينه.
سيتغير السعر الذي يتطابق مع السعر النظري لتغيير وحدة واحدة (نقطة) مقابلة في التقلب الضمني لعقد الخيار.
التقلب.
التذبذب، صعودا أو هبوطا، في سعر السهم. ويتم قياسها رياضيا على أنها الانحراف المعياري السنوي لتغيرات الأسعار اليومية للسهم.
لبيع عقد مكالمة أو عقد الخيار الذي لم يتم شراؤها بالفعل (المملوكة). ويعرف ذلك بصفقة البيع الافتتاحي ويؤدي إلى وضعية قصيرة في ذلك الخيار. ويخضع البائع (الكاتب) لخيار حقوق الملكية للتخصيص في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية ويأخذ التزاما ببيع (في حالة المكالمة القصيرة) أو شراء (في حالة وضع قصير) المخزون الأساسي إذا كان التنازل تحدث.
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

خيارات خيارات قاموس المصطلحات
قد تكون وفرة النفط الأمريكية قد انتهت.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
وكيفية تجنبها.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

المعجم.
145 يحدد شروط بيع الأوراق المالية، والتي هي نتيجة لدمج أو دمج سيك المسجلين. لا تخضع الشركات غير التابعة لقيود إعادة البيع. الشركات التابعة لشركات البيع التي لا تصبح شركات تابعة للشركة الحائزة على الشركة تخضع لقيود على حجم المعلومات والمعلومات العامة للسنة الأولى، ولكن ليس من الضروري تقديم استمارة 144. خلال السنة الثانية، فإن الشرط الوحيد هو أن تكون الشركة الحالية في جميع تقارير المجلس الأعلى للتعليم. يجب على الشركات التابعة للشركة المستحوذ عليها الالتزام بجميع المتطلبات ال 144 باستثناء الحد الأدنى من فترة الحجز.
144K الأوراق المالية لديها هذا القيد إذا كانت الأوراق المالية مقيدة ولكن مالك الأسهم ليست تابعة للشركة، وتم الحصول على الأوراق المالية من الشركة أو التابعة للشركة منذ أكثر من 2 سنوات. يمكن للعملاء بيع هذا النوع من الأسهم دون الحاجة إلى تلبية معظم متطلبات القاعدة 144.
701 (ز) (3) القاعدة التي تسمح ببيع الأوراق المالية غير المسجلة في السوق المفتوحة، شريطة أن تكون الأسهم قد صدرت بموجب خطة استحقاقات الشركة أو اتفاقية التعويض قبل قيام الشركة بالإعلان العام. ويجوز لمالك هذه الأوراق المالية التي لا تعتبر تابعة للشركة المصدرة أن تبيع حصصا بموجب القاعدة 701 (ز) (3) دون أن تستوفي شروط القاعدة 144. لا يمكن بيع الأسهم حتى 90 يوما بعد نشر الشركة. ومع ذلك، تحتاج بعض الأوراق الورقية للقاعدة 701 إلى إتمامها من قبل مالك الأسهم من أجل إزالة الأسطورة المقيدة والإفراج عن عائدات البيع. يجب على الشركات التابعة أن تستوفي جميع متطلبات القاعدة 144، باستثناء فترة الاحتفاظ بسنة واحدة.
ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) هو نظام ضريبي منفصل، مجاني لنظام ضريبة الدخل الاتحادية. يحاول نظام أمت التأكد من أن أي شخص يستفيد من مزايا ضريبية معينة سوف تدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة.
فترة الحجب هذه هي أوقات معينة من السنة عندما تكون امتيازات ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قد تكون مقيدة. راجع قواعد خطة خيار المخزون للحصول على مزيد من المعلومات. على سبيل المثال، غالبا ما تتزامن فترات التعتيم مع نهاية السنة المالية للشركة وجداول توزيعات الأرباح ونهاية السنة التقويمية.
أرباح رأس المال هذه هي الأرباح الناتجة عن بيع ضمان بسعر أعلى من سعر الشراء الأصلي. أيضا، هدف محدد على المدى الطويل لكثير من صناديق الاستثمار المشترك.
ضريبة أرباح رأس المال هذه الضريبة على الأرباح من بيع بعض الأصول مثل الأوراق المالية والعقارات.
العمولة تكاليف البيع أو التحويل لمعاملة أمر تجاري.
القرض المقيد أو المقيد هو قرض هامش مضمون برقابة أو أوراق مالية مقيدة.
أو أفراد مجلس الإدارة، أو المدراء التنفيذيين، أو المسؤولين التنفيذيين، أو المساهمين الرئيسيين (عادة ما يكونون 10٪ أو أكثر من الأسهم القائمة)، وغيرهم من الأشخاص الذين هم في وضع يمكنهم من السيطرة بشكل مباشر أو غير مباشر على إدارة الشركة. ويشمل ذلك الأزواج وأفراد الأسرة الذين يعيشون مع الشخص الرقابي والكيانات الأخرى المرتبطة بالأشخاص الرقابيين على النحو المحدد في القاعدة 144. وتخضع تجارة الأوراق المالية من جانب شخص خاضع للمراقبة من المصدر للقيود بصرف النظر عما إذا كان الأمن مقيدا أم لا. يجب على الشخص الرقابي أن يستكمل وثائق القاعدة 144 وأن يمتثل للمادة 144 عند بيع أوراق مالية مراقبة.
خطة شراء الأسهم للموظفين هذه هي الخطة التي يقدمها صاحب العمل والتي بموجبها الموظفين لديهم الفرصة لشراء أسهم الشركة من خلال الاستقطاعات الرواتب.
العائدات النقدية المقدرة هذا هو تقدير للعائدات من أمر ممارسة وبيع. ويبين هذا التقدير جميع العائدات بعد خصم أي تقديرات للتكاليف أو الضرائب. وفيما يتعلق بأمر شراء وبيع لخيار أسهم الحوافز، فإن هذا تقدير للمتحصلات بعد خصم تقديرات تكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم). أما بالنسبة لأمر الشراء والبيع لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فهذا تقدير للعائدات بعد تقديرات تكلفة التمرين ومجموع الضرائب (على سبيل المثال ضريبة الدخل الاتحادية ودولة الولاية) وتكلفة الممارسة (مثل العمولات و الرسوم). قد تكون العائدات النقدية الفعلية في وقت تنفيذ النظام مختلفة.
تكلفة التمرين المقدرة هذا هو تقدير التكلفة الإجمالية، سعر المنحة الذي تشتري فيه خيارات الأسهم مضروبا في عدد الخيارات التي تمارسها، والتي سيتم خصمها من عوائدك كنتيجة لترتيب ممارسة. قد تكون تكلفة التمرين الفعلية في وقت تنفيذ الطلب مختلفة.
إجمالي عائدات البيع المقدرة هذا هو تقدير للعائدات من أمر ممارسة وبيع. ويبين هذا التقدير جميع العائدات قبل خصم أي تقديرات للتكاليف أو الضرائب. ويخصم التقدير المتعلق بتكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم). أما بالنسبة لأمر التمارين والبيع لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فهذا تقدير للعائدات قبل تقديرات تكلفة التمرين وإجمالي الضرائب (على سبيل المثال، ضريبة الدخل الاتحادية والدولة)، وتكلفة الممارسة (مثل العمولات و الرسوم) يتم خصم التكاليف الفعلية في وقت ممارسة قد تكون مختلفة. قد تكون العائدات الفعلية الفعلية للبيع في وقت تنفيذ الطلب مختلفة.
العوائد النقدية الجديدة المقدرة هذا هو تقدير للعائدات من أمر ممارسة وبيع. ويبين هذا التقدير جميع العائدات بعد خصم أي تقديرات للتكاليف أو الضرائب. وبالنسبة لأمر شراء وبيع لخيارات الأسهم الحافزة، فإن هذا تقدير للمتحصلات بعد خصم التقدير المتعلق بتكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم). أما بالنسبة لأمر الشراء والبيع لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فهذا تقدير للعائدات بعد تقدير تكلفة التمرين، ومجموع الضرائب (على سبيل المثال، ضريبة الدخل الاتحادية ودولة الولاية)، وتكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم ) يتم خصمها. قد تكون العائدات النقدية الفعلية في وقت تنفيذ النظام مختلفة.
تكلفة التمرين المقدرة هذا هو تقدير التكلفة الإجمالية، سعر المنحة الذي تشتري فيه خيارات الأسهم مضروبا في عدد الخيارات التي تمارسها، والتي سيتم خصمها من عوائدك كنتيجة لترتيب ممارسة. قد تكون تكلفة التمرين الفعلية في وقت تنفيذ الطلب مختلفة.
حصص الأسهم المقدرة هذا هو تقدير للعائدات من ممارسة وتمسك بالطلب. ويبين هذا التقدير جميع العائدات قبل خصم أي تقديرات للتكاليف أو الضرائب: بالنسبة لأمر شراء وبيع لخيارات الأسهم الحافزة، فإن هذا تقدير للعائدات قبل خصم التقدير المتعلق بتكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم) . أما بالنسبة لأمر التمارين والبيع لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فهذا تقدير للعائدات قبل تقديرات تكلفة التمرين وإجمالي الضرائب (على سبيل المثال، ضريبة الدخل الاتحادية والدولة)، وتكلفة الممارسة (مثل العمولات و الرسوم). قد تكون حصيلة الأسهم الفعلية في وقت تنفيذ النظام مختلفة.
الدخل الخاضع للضريبة المقدرة هذا هو تقدير للدخل الذي ستدفع ضريبة الدخل العادية بعد ممارسة وبيع أو ممارسة، وعقد أمر لتنفيذ خيارات الأسهم غير المؤهلة. قد يكون الدخل الفعلي الخاضع للضريبة في وقت تنفيذ الطلب مختلفا.
التكلفة الإجمالية المقدرة هذا هو تقدير التكلفة الإجمالية لممارسة خيارات الأسهم التي سيتم خصمها من العائدات عند تنفيذ أمر ممارسة وعقد. هذا التقدير هو إجمالي تكلفة التمرين المقدرة مضافا إليها المبلغ الضريبي المقدر.
القيمة التقديرية الإجمالية للخيارات القيمة التقديرية هذا هو تقدير للقيمة الإجمالية لعدد خيارات الأسهم التي لم تمارس بما في ذلك خيارات الأسهم المكتسبة وغير المستثمرة.
تقدير إجمالي الضريبة المقتطعة هذا هو تقدير لضريبة الدخل التي سيتم حجبها عند ممارسة وبيع أو ممارسة وتمتلك أوامر خيارات الأسهم غير المؤهلة تنفذ. قد تكون الضرائب الفعلية المحتجزة في وقت تنفيذ الطلب مختلفة.
القيمة التقديرية للخيارات المعلقة هذا هو تقدير للقيمة اإلجمالية لعدد خيارات األسهم التي لم يتم ممارستها، سواء كانت خيارات مكتسبة أو غير مستثمرة. يتم حساب هذه القيمة بضرب سعر السوق للأسهم الأساسية اعتبارا من يوم التداول السابق مقربا من إجمالي عدد خيارات الأسهم المكتسبة وغير المستحقه القائمة.
القيمة المقدرة للخيارات المكتسبة / التمارين هذا المبلغ المقدر في جميع منح خيارات الأسهم. يتم حساب هذه القيمة بضرب العدد الإجمالي لخيارات الأسهم المكتسبة التي يمكن ممارستها عبر جميع منحك حسب الفارق.
الخيارات المقدرة / التمارين المقدرة هذا هو تقدير لعدد خيارات المخزون من تلك التي تم منحها أصلا والتي تم الاحتفاظ بها لفترة كافية لكي يكون لديك حق الملكية وتكون متاحة لممارسة الرياضة.
ممارسة وعقد شكل من أشكال ممارسة الأسهم الخيار الذي كنت تمارس الخيار الخاص بك للحصول على أسهم أسهم الشركة الخاصة بك وعقد الأسهم. عند القيام بذلك، تحتاج إلى الحصول على الأموال المتاحة * من أجل دفع تكلفة التمرين والحجز الضرائب المطلوبة.
* يجب أن تكون الأموال متاحة من خلال الإيداع النقدي في حساب الإخلاص الخاص بك، أو، إذا كنت قد وافقت على الهامش، الهامش المتاح للاقتراض ضد الأوراق المالية الأخرى في حساب الإخلاص الخاص بك.
ممارسة وبيع شكل من أشكال ممارسة الأسهم الخيار الذي كنت تمارس الخيار الخاص بك للحصول على أسهم أسهم الشركة الخاصة بك وبيع الأسهم على الفور. وتستخدم العائدات النقدية من البيع لدفع تكلفة التمرين، والحجز الضريبي المطلوب، وعمولات وسندات الوساطة. تتلقى صافي العائدات النقدية المتبقية في حساب الإخلاص الخاص بك. هذا النوع من التمارين الرياضية لا يتطلب منك تقديم النقد للممارسة.
تكلفة التمرين هذه هي تكلفة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. يتم حساب تكلفة التمرين بضرب سعر المنحة حسب عدد خيارات الأسهم التي تمارسها. لا تشمل تكلفة التمرين الاستقطاع الضريبي أو أي رسوم أو عمولات قد تنطبق.
تاريخ التمرين هذا هو التاريخ الذي تختاره لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وتاريخ & لدكو؛ تمارس & رديقو؛ خيار الأسهم لشراء أسهم الأسهم الأساسية.
تاريخ طلب التمرين هذا هو التاريخ الذي تم فيه وضع طلبك لممارسة خيارات الأسهم، وليس تاريخ تسوية المعاملات المرتبطة بممارسة خيارات الأسهم.
سعر التمرين سعر السهم الذي يجب أن تدفعه للمصدر لممارسة خيار السهم. يتم عادة تحديد سعر التمرين بالقيمة السوقية العادلة لسهم الشركة في تاريخ المنحة. يسمى أيضا سعر المنحة.
تاريخ انتهاء الصلاحية تاريخ انتهاء صلاحية عقد خيار الأسهم. بالنسبة لخيارات الأسهم التي تمنحها شركتك، هذا هو التاريخ وفقا لشروط اتفاقية المنحة مع شركتك وخطة خيار أسهم الشركة التي لم يعد بإمكانك ممارسة خيارات الأسهم فيها. ويحدد تاريخ انتهاء الصلاحية أولا عند منح خيارات الأسهم. وبموجب أحكام معينة من خطة خيار الأسهم واتفاقية المنحة، مثل تغيير حالة العمل، يمكن تسريع تاريخ انتهاء الصلاحية هذا.
القيمة السوقية العادلة قيمة ممارسة الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. يتم تحديد القيمة السوقية العادلة في خطة خيار أسهم صاحب العمل، ويتم استخدامها لتحديد مبلغ الربح الذي يتم التعامل معه كتعويض لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية. في شاشة إدخال أمر منح التمرين لممارسة وتمرير أمر، يتم عرض أحد الخيارات الأربعة. يتم تحديد هذا الخيار المعروض من قبل قواعد خطة خيار الأسهم الخاصة بالشركة. ستكون القيمة السوقية العادلة واحدة مما يلي: إغلاق يوم العمل السابق أعلى وأدنى لليوم السعر في الوقت الحقيقي إغلاق اليوم.
القيمة السوقية العادلة عند التمرين تم تنفيذ سعر السهم للمخزون الأساسي في الوقت الذي تم فيه تنفيذ أمر ممارسة خيار شراء الأسهم. ويستند سعر السهم على خيار القيمة السوقية العادلة الذي تستخدمه خطة خيار أسهم الشركة. سوف تكون القيمة السوقية العادلة في ممارسة الرياضة واحدة مما يلي: إغلاق يوم العمل السابق أعلى وأدنى لليوم في الوقت الحقيقي السعر إغلاق اليوم.
منحة الصفقة التي من خلالها صاحب العمل يمنح خيارات الأسهم لك. يتم تحديد شروط المنحة من خلال اتفاقية المنحة وخطة خيار أسهم الشركة.
سعر المنحة سعر السهم الذي يجب أن تدفعه للمصدر لممارسة خيار السهم. ويحدد سعر المنحة عادة بالقيمة السوقية العادلة لمخزون الشركة في تاريخ المنح. وتسمى أيضا سعر التمرين.
نوع المنحة يشير هذا إلى ما إذا كانت منحة خيار األسهم هي خيارات أسهم الحوافز الموفرة للضرائب أو خيارات األسهم غير المؤهلة.
فترة الاحتفاظ للحصول على منح خيارات الأسهم، يشير هذا إلى مقدار الوقت يجب أن يتم الاحتفاظ خيارات الأسهم قبل أن يمكن ممارستها. يتم وصف متطلبات فترة الاحتفاظ بخيارات الأسهم في جدول الاستحقاق لمنحة خيار الأسهم.
خيارات الأسهم المحفزة (إسو) خيار الأسهم هو الفرصة التي يمنحها لك المصدر (على سبيل المثال، شركتك) لشراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة العادية بسعر منح محدد مسبقا على مدى فترة محددة من زمن. إسو تلبي متطلبات مصلحة الضرائب لمعاملة الضرائب الخاصة. مع إسو، لم يكن لديك لدفع الضرائب الدخل العادية في الوقت الذي تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك إذا كنت تملك أسهمك في وقت لاحق من سنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة أو سنتين من تاريخ منح خيارات الأسهم، وفترة الانتظار . إذا قررت بيع أسهم خيار الأسهم بعد فترة الانتظار، فستخضع لضريبة أرباح رأس المال على الفرق بين سعر البيع وسعر المنحة. إذا كنت تبيع أسهمك قبل أو في الذكرى السنوية الأولى لتاريخ منح الأسهم، فإن الأسهم التي تبيعها تخضع للتخلص من الأهلية مما يعني أنه، بشكل عام، سوف يطلب منك دفع ضريبة الدخل على الفرق بين قيمة المؤشر العادل في الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم وسعر المنحة. إذا قمت بممارسة خيارات الأسهم قبل الذكرى السنوية الثانية لتاريخ منح الأسهم الخيارات، الاحتفاظ بها، ومن ثم بيعها بين سنة واحدة وعامان الذكرى التي تم منح خيارات الأسهم، وكنت دفع أرباح رأسمالية قصيرة الأجل على أساس الفرق بين القيمة السوقية العادلة في تاريخ بيع الأسهم وسعر المنحة. إذا اخترت بيع الأسهم الخاصة بك في نفس اليوم كما كنت ممارسة لهم، سوف فديليتي حجب تكلفة الخيار الأسهم وإرسالها إلى الشركة الخاصة بك.
أسهم المصدر هذه حصة من الأسهم التي تمنحك ملكية في الشركة. ويختلف مخزون المصدر ومنح خيارات الأسهم في أن منح الأسهم يمنحك ببساطة حق شراء أسهم الأسهم الأساسية خلال فترة زمنية محددة سلفا وبسعر محدد سلفا، وسعر المنحة.
اتفاقيات لوكوب تحظر اتفاقيات لوكوب على المطلعين على الشركة، بما في ذلك الموظفين وأصدقائهم وعائلاتهم ورأس المال المغامر، من بيع أسهمهم لفترة محددة من الزمن. قد تقيد أيضا لوكوبس عدد الأسهم التي يمكن بيعها على مدى فترة معينة من الزمن.
رأس المال السوقي (بملايين الدولارات) في ملف الشركة، فإن آخر سعر إغلاق يغلق آخر عدد من الأسهم القائمة.
خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) خيار الأسهم هو الفرصة التي يمنحها لك المصدر (على سبيل المثال، شركتك) لشراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة العادية بسعر منح محدد مسبقا على أساس محدد فترة من الزمن. لا تلبي مكاتب الإحصاء الوطنية متطلبات معينة من مصلحة الضرائب الأمريكية تسمح لك بمعاملة ضريبية خاصة. مع مكاتب الإحصاء الوطنية، يتم فرض ضريبة عليك عند ممارسة خيارات الأسهم. أنت تدفع ضريبة الدخل العادي و ضرائب الرعاية الطبية وتخضع لضريبة الضمان الاجتماعي إذا لم تكن قد دفعت الحد الأقصى السنوي على الفرق بين القيمة السوقية العادلة عند ممارسة سعر المنحة.
الخيار حق شراء أو بيع أسهم بسعر مضمون لفترة محددة من الزمن.
أوبتيوني أي شخص الذي تم منح خيارات الأسهم ولا يزال يحمل لهم.
الخيار منحة الرجوع إلى منحة.
الخيار في المبلغ المال يشير هذا إلى ربح في عقد الخيار الذي عقد. بالنسبة إلى: خيار المكالمة، يحدث ربح عندما يكون سعر السوق الحالي للأمن الأساسي أكبر من خيار خيار خيار الخيار، يحدث ربح عندما يكون سعر السوق الحالي للأمن الأساسي أقل من سعر عقد الخيار.
رقم الخطة هذا هو عدد خطة خيار أسهم الشركة. يختلف رقم الخطة عن رقم تعريف المنحة في أن الشركة سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم واحد ورقم الخطة المقابلة ولكن قد يكون العديد من معرفات المنحة، واحدة لكل جائزة من خيارات الأسهم.
معاينة زر التمرين يعرض تفاصيل أمر ممارسة خيار الأسهم الذي أدخلته للتو بحيث يمكنك التحقق من معلومات الطلب قبل وضع الطلب باستخدام الإخلاص.
إغلاق يوم العمل المسبق هذا هو خيار القيمة السوقية العادلة التي يتم عرضها على الشاشة دخول طلب منحة التمرين لممارسة التمارين الرياضية وعقد الانتظار. وتعني هذه القيمة أن خطة خيارات الأسهم تستخدم سعر إغلاق يوم التداول السابق للسهم لحساب: الأرباح الخاضعة للضريبة الضرائب المقتطعة لخيارات الأسهم غير المؤهلة ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) لخيارات الأسهم الحافزة.
الطرح العام يشير هذا إلى طرح الأوراق المالية للجمهور الاستثماري. ويحدث ذلك بعد استيفاء اللوائح التنظيمية للجنة الأوراق المالية والبورصات. وعادة ما يتم تقديم العرض من قبل مصرفي استثمار أو نقابة، مجموعة من المؤسسات المالية، نيابة عن المصدر (على سبيل المثال، الشركة التي ترغب في بيع مخزونها للجمهور).
التصفيات المؤهلة معاملة الأسهم التي تلبي متطلبات معينة من مصلحة الضرائب للحصول على معاملة ضريبية تفضيلية.
السعر في الوقت الحقيقي هذا هو خيار القيمة السوقية العادلة التي يتم عرضها على الشاشة دخول طلب منحة التمرين لممارسة الرياضة وعقد النظام. هذه القيمة تعني أن خطة خيار المخزون تستخدم سعر السوق للسهم في الوقت الذي يتم فيه تنفيذ أمر التمرين الخاص بك لحساب: الضريبة الخاضعة للضريبة الضرائب المقتطعة لخيارات الأسهم غير المؤهلة ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) لخيارات الأسهم الحافزة.
تسجيل الأوراق المالية المسجل يشير إلى أن الشركة المصدرة للأوراق المالية قد فعلت ذلك بطريقة تلبي متطلبات لجنة الأوراق المالية والبورصة لتقديم وبيع الأسهم لعامة الناس. وعادة ما يتم تداول الأوراق المالية المعروضة في العروض المسجلة في السوق المفتوحة ولا تخضع للقواعد التي تحكم الأوراق المالية المقيدة.
بيان التسجيل هذا بيان مطلوب من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة لأي أوراق مالية يتم بيعها للجمهور. ويقدم البيان معلومات عن الشركة التي تصدر الأوراق المالية (مثل المعلومات المالية وعمليات الشركة وإدارتها، وغيرها من المعلومات التي ينبغي الكشف عنها لأي شخص يشتري أسهم الضمان، وما إلى ذلك).
الأوراق المالية المقيدة الأوراق المالية المقيدة هي الأسهم أو الأوامر أو الأوراق المالية الأخرى التي يتم الحصول عليها بشكل مباشر أو غير مباشر من شركة عامة أو خاصة أو من إحدى الشركات التابعة للشركة (على سبيل المثال، هدية)، في معاملة غير مسجلة من قبل المجلس الأعلى للتعليم أيضا والمعروفة باسم الطرح الخاص. على سبيل المثال، يمكن الحصول على الأسهم المقيدة من خلال عمليات دمج الشركات، وممارسة خيارات الأسهم، وأسهم مجانية، أو كتعويض عن الخدمات المقدمة، ولكن ليس من خلال طرح عام. الأوراق المالية المقيدة هي الأسهم أو الأوامر أو الأوراق المالية الأخرى التي يتم الحصول عليها بشكل مباشر أو غير مباشر من شركة عامة أو خاصة أو من إحدى الشركات التابعة للشركة (على سبيل المثال، هدية)، في معاملة غير مسجلة من قبل المجلس الأعلى للتعليم، والمعروف أيضا باسم عرض خاص. على سبيل المثال، يمكن الحصول على الأسهم المقيدة من خلال عمليات دمج الشركات، وممارسة خيارات الأسهم، وأسهم مجانية، أو كتعويض عن الخدمات المقدمة، ولكن ليس من خلال طرح عام. لا يتم تسجيل الأوراق المالية المقيدة لدى المجلس الأعلى للتعليم، ويمكن عادة تحديدها بواسطة أسطورة على شهادة الأسهم التي تقيد طريقة البيع. ويعتمد بيع الأسهم على كيفية ومتى تم الحصول على الأوراق المالية. في بعض الأحيان هناك قيود تعاقدية، مثل اتفاق القفل، مما يزيد من تقييد إعادة بيع الأسهم.
جائزة الأسهم المقيدة جائزة الأسهم المقيدة هي منحة الأسهم من قبل صاحب العمل إلى الموظف الذي تكون حقوق الموظف في الأسهم محدودة حتى الأسهم "سترة" وتوقف عن أن تخضع للقيود. عادة، لا يجوز للموظف بيع أو نقل أسهم الأسهم إلى أن يحصلوا على "فترة زمنية محددة في الغالب" ويخسرون الأسهم إذا انتهى عمل الموظف قبل أن يثبت المخزون.
القضايا الموسمية يشير هذا إلى الأسهم التي تم تداولها لفترة من الوقت وعلى مدى تلك الفترة الزمنية اكتسبت سمعة جيدة مع الجمهور المستثمر وتجربة أحجام تجارية ثابتة في أسواق الأسهم.
التسویة یشیر ھذا إلی النقطة التي یقوم فیھا السمسار بدفع ثمن الأوراق المالیة التي یشتريھا المستثمر أو یحصل علی الدفع من المستثمر الذي جلب الأوراق المالیة.
حصة العائدات هذا هو عدد الأسهم التي تمتلكها بعد أمر ممارسة ومواصلة تنفيذ خيارات الأسهم وبعد خصم تكلفة العملية والعمولات والرسوم وأية ضرائب مستحقة نتيجة لهذا الأمر.
األسهم يمثل هذا التمثيل ملكية في شركة أو صندوق استثمار مشترك من خالل األسهم التي تم شراؤها أو خيارات األسهم التي تم ممارستها. في تاريخ الحساب، هذا هو عدد الأسهم التي تم جلبها أو بيعها عند تنفيذ معاملة.
الجرف مسجل الأسهم (S-3 أو S-8) قد يتم تسجيل الأوراق المالية على & لدكو؛ رف بيان التسجيل & رديقو؛ مع المجلس الأعلى للتعليم. يقتصر التسجيل على كمية األسهم المتوقع بيعها خالل فترة زمنية معقولة بعد تاريخ التسجيل األولي. سيتم تغطية الأوراق المالية المسجلة بالجرف من خلال نشرة المعلومات التي يجب تسليمها في وقت البيع. يجب أن تكون الشركة الحالية على جميع الملفات المطلوبة سيك للحفاظ على تسجيل الرف الحالي.
خيار الأسهم حق تعاقدي تمنحه الشركة للفرد حتى يتمكن من شراء عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. بشكل عام، هناك نوعان من خيارات الأسهم وخيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو).
خطة خيار الأسهم وثيقة تعاقدية بين صاحب العمل والموظف الذي يحدد حقوق والتزامات حامل خطة خيار الأسهم.
اسم السهم ورمزه الكاملان رمز السهم أو رمز الصرف المستخدم لتحديد المخزون واسم شركة الأسهم.
تبادل الأسهم هذا هو شكل من أشكال ممارسة الأسهم الخيار الذي كنت تمارس الخيار الخاص بك للحصول على أسهم أسهم الشركة عن طريق تبادل أسهم الأسهم التي تملكها حاليا بدلا من النقد لدفع تكلفة التمرين.
إغلاق اليوم هذه هي واحدة من خيارات القيمة السوقية العادلة التي يتم عرضها على الشاشة دخول طلب منح التمرين لممارسة الرياضة وعقد النظام. وتعني هذه القيمة أن خطة خيار المخزون تستخدم سعر السهم اعتبارا من إغلاق السوق في اليوم الذي ينفذ فيه أمر ممارسة المخزون لحساب: المكسب الخاضع للضريبة الضرائب المقتطعة لخيارات الأسهم غير المؤهلة ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) للمخزون الحافز خيارات.
إجمالي خيارات الأسهم المعلقة إجمالي عدد خيارات الأسهم، بما في ذلك خيارات الأسهم المخولة وغير المستثمرة، التي تمتلكها حاليا. هذا هو عدد خيارات الأسهم التي تم منحها أقل عدد خيارات الأسهم التي سبق ممارستها وأي خيارات الأسهم التي تم إلغاؤها.
إجمالي خيارات الأسهم المكتسبة / التمارين يشير هذا إلى إجمالي عدد خيارات الأسهم في جميع منح خيارات الأسهم التي لديك حق الملكية فيها والتي تكون مؤهلة لممارسة الرياضة.
تحت الماء خيار الأسهم التي يكون سعر منح خيار الأسهم أعلى من سعر السوق الحالي للمخزون الأساسي.
الأوراق المالية الضمنية الأساسية التي يجب تسليمها إذا تم تنفيذ خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم غير المخزونة هذا يشير إلى خيار الأسهم التي اكتسبت، ولكن لم تمارس بعد.
أونكسرسيسد خيارات الأسهم حساب هذا هو حساب خدمات خطة خيار الأسهم التي تحتوي على معلومات حول جميع المنح خيارات الأسهم الخاصة بك. وتشمل هذه المنح تلك غير المكتسبة والممنوحة.
خيارات الأسهم غير المؤهلة هذا هو تقدير لعدد خيارات الأسهم من تلك التي منحت أصلا والتي لم يتم الاحتفاظ بها لفترة كافية لديك حق الملكية والتي ليست متاحة بعد لممارسة الرياضة.
متحققة للحصول على منح خيارات الأسهم، وهذا يشير إلى عندما كنت قد حصلت على حق الملكية وخيارات الأسهم مؤهلة لممارسة الرياضة.
خيارات الأسهم المكتسبة / التمارين هذا هو تقدير لعدد خيارات الأسهم من تلك التي منحت أصلا التي عقدت لفترة طويلة بما يكفي لك الحق في الملكية وتكون متاحة لممارسة الرياضة.
خيارات الأسهم المكتسبة هذا يشير إلى خيارات الأسهم التي كنت قد حصلت على حق الملكية والتي هي مؤهلة لممارسة الرياضة.
الاستحقاق للحصول على منح خيارات الأسهم، هذه هي العملية التي من خلالها خيارات الأسهم تصبح قابلة للممارسة، عادة من خلال مرور الوقت. تعتبر خيارات الأسهم مكتسبة عندما يكون لديك حق الملكية ويمكنك ممارسة خيارات الأسهم في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها.
تاريخ الاستحقاق يشير هذا التاريخ إلى تاريخ استحقاق خيارات الأسهم. من هذا التاريخ حتى تنتهي خيارات الأسهم، يمكنك ممارسة خيارات الأسهم.
جدول الجدولة هذا هو جدول المواعيد الذي يصبح فيه عدد محدد من خيارات الأسهم الممنوحة كجزء من منحة خيار الأسهم مخولة. يتم تحديد جدول الاستحقاق لخيارات الأسهم في اتفاقية المنحة التي توقعها عند قبول منحة خيارات الأسهم. على سبيل المثال، إذا تم منحك 1000 خيار أسهم في 1 فبراير 2000. قد يشير الجدول الزمني للاستحقاق إلى أن 200 من خيارات الأسهم ستمنح في 1 فبراير 2004، وسيتم تخصيص 200 سهم آخر في 1 فبراير 2005، 200 في 1 فبراير 2006، الخ.

موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.
قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.
خيار الاتصال: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار الاتصال يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي أو الأصول بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.
(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.
سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.
في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة خيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر ممارسة خيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.
القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.
الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.
انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.
القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.
الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.
الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.
فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.
تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.
إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.
عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.
إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة 10 سنوات (عد من تاريخ منحة الخيار) هو ما يصل.
دفع ثمن السهم.
واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.
يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.
سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.
ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.
انتشار إسو والضرائب.
نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما زاد سعر السوق عن سعر التمرين، كلما كان "الفرق" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الكسب") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.
النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):
الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.
دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.
لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').
دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.
الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.
القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.
وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الأصعب حساب قيمة الوقت للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لهم.
ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو الخاصة بك، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات الخدمة البيئية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمنظمة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.
إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.
الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)
قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).
الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)
سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للصعود (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).

خيارات المصطلحات.
من أوبتيونمونستر التعليم:
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء عدد معين من أسهم الأمن الأساسي بسعر محدد، حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.
الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع عدد معين من أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.
السعر الذي يستطيع أصحاب الخيار ممارسة حقوقهم فيه.
العملية التي يقوم بها المشتري من أحد الخيارات، أو يجعل، تسليم العقد الأساسي.
العملية التي يتم بموجبها إخطار البائع بخيار بأن العقد قد مارس.
الوقت الذي لا يمكن فيه ممارسة الخيار مرة أخرى.
خيار الاتصال (بوت) الذي يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم.
وهو خيار يساوي سعر الإضراب تقريبا سعر السهم.
خيار المكالمة (بوت) الذي يكون سعر الإضراب فوقه (أدناه) سعر السهم.
خيار يمكن ممارسته في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.
خيار يمكن ممارسته فقط عند انتهاء الصلاحية. (ملاحظة: هذه هي أساسا الأوراق المالية مؤشر.)

No comments:

Post a Comment