Tuesday 20 March 2018

خيارات التداول استراتيجيات أشرطة الفيديو


4 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
القليل من المعرفة يمكن أن تساعد المستثمرين الاستفادة من القوة الكاملة للتداول الخيارات. هنا مقدمة سريعة لأربع استراتيجيات الخيارات التي يجب أن يعرفها التجار. بعضها أكثر تعقيدا من غيرها، وتتطلب مستويات مختلفة من الممارسة لإتقان.
الأول هو المكالمة المغطاة. یقوم المستثمر بشراء أصل معین ویبیع خیار المکالمة علی نفس الحجم من نفس الأصل. ويعتقد المستثمرون الذين يستخدمون مكالمة مغطاة أن الأصول سوف تتداول على المدى القصير، وأنها ترغب في الاستفادة من القسط الذي يتلقونه من بيع المكالمة.
وفي حالة متزوجة، يشتري المستثمر أحد الأصول ويشتري أيضا خيارا لطرح عدد متساو من أسهم ذلك الأصل نفسه. المستثمرون الذين يعتقدون أن الأصول سوف تزيد في القيمة سوف تستخدم المتزوجة وضعت لحماية أنفسهم من الخسائر على المدى القصير.
في المدى الطويل، يقوم المستثمر بشراء مكالمة ووضع نفس الأصول بنفس سعر الإضراب وانتهاء صلاحيته. المستثمرون الذين يعتقدون أن الأصول سوف تتحرك بشكل ملحوظ، ولكن غير متأكد من أي اتجاه، وسوف تستخدم هذه الاستراتيجية.
الخانق الطويل هو نفسه كما في المدى الطويل، ولكن الأصول لديها أسعار الإضراب مختلفة. سيكون ضربة وضع أقل من المكالمة. وعادة ما تكون الخانقات أقل تكلفة من سترادلز لأن الخيارات يتم شراؤها من المال.

خيارات تداول استراتيجيات الفيديو
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

أعلى 3 خيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين.
مع العديد من استراتيجيات التداول الخيارات المتاحة، حيث قد مبتدئين تريد أن تبدأ؟ في هذا المنصب، سنقوم تغطية اختياراتنا لأعلى 3 استراتيجيات التداول الخيارات للمبتدئين.
استراتيجية # 1: بيع ينتشر وضع.
إن إستراتيجية الخيارات الأولى للمبتدئين هي بيع فروق أسعار الفائدة (فروق سعر البيع القصيرة)، حيث أن الإستراتيجية لديها تعرض صعودي للأسواق (والتي يرغب معظم المستثمرين في تحقيقها)، لديها إمكانات خسارة محدودة، ويمكن تنفيذها في حسابات تجارية صغيرة.
إعداد التجارة.
وإليك كيفية إنشاء فترة انتشار قصيرة:
2. شراء خيار آخر وضع بسعر الإضراب أقل من وضع بيعها (نفس الكمية ودورة انتهاء الصلاحية).†<
سيتم إدخال الموقف للحصول على الائتمان، مما يعني أنك سوف تكون جمع المال من بيع انتشار. وذلك لأن وضع كنت بيع سيكون أكثر تكلفة من وضع كنت شراء.
كيف التجارة يجعل المال.
في أبسط تفسير، وضع انتشار قصيرة يجعل المال طالما أن سعر السهم لا يزال فوق سعر الإضراب من وضع القصير مع مرور الوقت:
كما نستطيع أن نرى، هناك نقطة في الوقت حيث سعر السهم هو أقل من سعره من نقطة دخول انتشار انتشار قصيرة. ولكن، منذ مرور الوقت، وفقدان انتشار فقدت قيمة، وبالتالي مربحة.
فقدان السعرات القصيرة يفقد المال عندما ينخفض ​​سعر السهم، ولكن له احتمال خسارة محدود. <الخسارة القصوى تحدث عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب الذي تم شراؤه عند انتهاء الصلاحية.
استراتيجية رقم 2: بيع الحديد كوندورس.
بيع كوندور الحديد (الحديد القصير كوندور) هو استراتيجية تداول الخيارات كبيرة للمبتدئين لأن الموقف غير اتجاهي، وتوفير إمكانات الربح في الأسهم ذات حدود محددة. التجارة يمكن أن تكون متحفظة أو عدوانية كما كنت Ђ ™ د مثل.
إعداد التجارة.
وإليك كيفية إعداد كوندور الحديد القصير:
1. بيع انتشار انتشار (بيع وضع، شراء آخر وضع بسعر انخفاض الإضراب).
2. بيع انتشار المكالمة (بيع خيار المكالمة، وشراء مكالمة أخرى بسعر أعلى الإضراب).
سيتم إدخال الموقف للحصول على الائتمان، لأن يضع ويدعو تبيع سوف تكون أكثر تكلفة من يضع ويدعو لك شراء.
كيف التجارة يجعل المال.
مواقف الحديد كوندور قصيرة كسب المال عندما يبقى سعر السهم بين أسعار الإضراب للدعوة ووضع التي تباع:
سوف تفقد المال عند بيع كوندورس الحديد إذا كان سعر السهم يتحرك كثيرا في أي من الاتجاهين. تحدث أقصى خسارة محتملة عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب الذي تم شراؤه عن طريق خيار الشراء أو أقل من سعر الإضراب الذي تم شراؤه في خيار الشراء عند انتهاء الصلاحية.
إذا كنت п »їhaven'tп» ї بالفعل، п »їsignп» ї حتى للحصول على حساب مجاني ї ї معنا لفتح لدينا »їп» مجموعة كاملة من مفهوم تداول الخيارات واستراتيجية أدلة (الفيديو والنص متاح)، وكذلك كما لدينا خيارات قاعدة بيانات البحوث الاستراتيجية!
الاستراتيجية رقم 3: المكالمات المغطاة.
استراتيجية الخيارات الثالثة للمبتدئين هي المكالمة المغطاة، والتي هي استراتيجية كبيرة لتبدأ لأن تلك التي لديها استثمارات الأسهم يمكن بسهولة تنفيذ الاستراتيجية.
تتطلب المكالمات المغطاة ملكية 100 سهم من الأسهم، وبالتالي فإن الاستراتيجية تتطلب المزيد من المال للبدء، مما يجعلها أقل سهولة بالنسبة لأولئك الذين لديهم حسابات تجارية صغيرة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يقل عن 100 سهم من الأسهم في محافظهم الاستثمارية، يمكن أن المكالمات المشمولة توفير الحماية الهبوطية إذا انخفض سعر السهم، والربح المحتملة عندما يبقى السهم مستقرا.
إعداد التجارة.
يتم تنظيم المكالمات المغطاة بالمواقع التالية:
1. شراء 100 سهم من الأسهم.
2. بيع 1 خيار المكالمة ضد الأسهم (عادة تنتهي في 30-60 يوما).
كيف التجارة يجعل المال.
مراكز المكالمة المغطاة تجعل المال طالما أن سعر السهم لا ينخفض ​​بشكل كبير:
كما نرى، فإن موقف المكالمة المغطاة يتفوق على وضع السهم على مدار الفترة بأكملها، حيث أن القسط المستلم من بيع خيار المكالمة مقابل الأسهم يوفر حماية هبوطية عندما تنخفض الأسهم. بالإضافة إلی ذلك، عندما یبقی سعر السھم ثابتا أو یزید تدریجیا بمرور الوقت، سیتفوق موقف المکالمة المغطاة أیضا.
والوقت الوحيد الذي سيؤدي فيه موقف المكالمة المغطاة إلى أداء أقل من مركز الأسهم الطويل هو عندما يزداد سعر السهم زيادة كبيرة.
سيغن п »їUpп» їп »їп» ї п »їп» їfor п »їFree تودو» їп »ї п» ї & أمب؛ إفتح دليلنا الحصري & أمب؛ بحوث الاستراتيجية.
إغلاق الأفكار.
عند البدء كتجارة خيارات، قد يكون عدد الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها تخويف، وخاصة الاستراتيجيات الأكثر تعقيدا.
في رأيي، فإن أبسط الاستراتيجيات هي الأكثر فعالية للخيارات التجار من جميع المستويات. الاستراتيجيات الثلاث التي نوقشت في هذا المنصب هي اللقطات الخاصة بي للحصول على أفضل استراتيجيات التداول الخيارات للمبتدئين لتبدأ.
وأخيرا، يرجى التأكد من الاطلاع على أدلة استراتيجية كاملة للاستراتيجيات المدرجة لفهم كامل كيف تعمل كل استراتيجية والمخاطر التي تنطوي عليها.
شكرا للقراءة!
قبل 8 أشهر في مدونة.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية!
خيارات حصرية تداول المحتوى تسليمها أسبوعيا.

خيارات تداول استراتيجيات الفيديو
توفر استراتيجيات الخيارات براعة لا تصدق للتجار في كل حالة السوق. على عكس تداول الأسهم التقليدية، والذي يحد من لك إما الذهاب طويلة أو قصيرة الأسهم الأساسية، تداول الخيارات يسمح للمستثمرين لخلق استراتيجيات استراتيجية واستهداف التي تستفيد من العديد من التغييرات في السوق في وقت واحد. ويمكن وضع استراتيجيات الخيار للاستفادة من اتجاهات الأسهم الصاعدة أو الهبوطية وكذلك الأسواق الجانبية أو المنخفضة التقلب. في كل حالة تداول، عليك أن تحدد ما تريد إنجازه، أي نوع من الخيارات التي تريد استخدامها - مكالمة أو وضع - وما إذا كانت الشروط تتطلب شراء أو بيع أو مجموعة من العقود المختلفة. توفر هذه الأدلة المجانية نهجا خطوة بخطوة لاختيار الاستراتيجية المثلى في أي سوق.
دليل استراتيجيات الخيارات.
2 يوم 50٪ الربح في يهو.
الأرباح تداول الخيارات: في هذا الفيديو، أريد أن أذهب فقط على اثنين من الصفقات إغلاق سريعة كان لدينا يوم الخميس، ديسمبر العاشر. على وجه الخصوص، أريد أن أذهب فقط على التداول لمدة يومين في ياهو لأن هذا هو مثال عظيم على قوة التقلبات الضمنية عند خيارات التداول. ريلاتد & # 8220؛ أوبتيونس ترادينغ بروفيت & # 8221؛ & هيليب؛
من السهل، وارتفاع احتمال إيرا الخيار مثال التجارة.
تداول الخيارات: في هذه الليلة، سنقوم بتجربة الطلبين السريعين اللذين قدمناهما يوم الأربعاء 30 كانون الأول (ديسمبر). أول واحد أن وصلنا إلى سريعة حقا بعد فتح السوق كان لدينا انتشار الائتمان شوب. لقد تداولنا شوب عدة مرات خلال الشهر الماضي ونصف الشهر، وكان ذلك جيدا. & هيليب؛
3 جديد قصير الخيط الخيار أمثلة استراتيجية.
سترانغل: في هذه الليلة، أريد أن أذهب إلى ثلاث استراتيجيات خنق قصيرة جديدة ندخلها اليوم الثلاثاء، 8 ديسمبر. الآن، سيكون هذا الفيديو باردا لأن هذه الخوذات الثلاثة التي دخلناها ثلاثة الأوراق المالية هي جدا، مشابهة جدا. فهي تقريبا نوع متطابق من التجارة. نحن و hellip؛
جديد ب سترادل مع 68٪ احتمال النجاح.
سترادل: في تحديث الفيديو الليلة، أريد أن أذهب فقط على اثنين من الصفقات إغلاق سريعة كان لدينا اليوم الأربعاء 18 نوفمبر. حاولنا الدخول في بعض الصفقات الأخرى الأرباح اليوم، غمكر و ببي. الآن والحمد لله أعتقد أننا لم تحصل على شغل في غمكر على الرغم من أنني حاولت مع أربعة أوامر مختلفة للحصول على & هيليب.
كيفية تداول أرباح الأسهم مع خيارات.
أرباح الأسهم: في هذه الليلة & # 8217؛ ق الفيديو نحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب أكثر من الصفقات اثنين من الأرباح لدينا يوم الاثنين 26 أكتوبر. هذا سيكون أسبوع مزدحم جدا للأرباح، ولا شك. نحن فقط حصلت على اثنين من أوامر شغلها. حاولنا الدخول في أربع صفقات مختلفة. نحن & # 8217؛ نوع من امتدت على بعض من الآخر & هيليب؛
إغلاق مون لخسارة كبيرة.
خسارة تداول الخيارات: في هذه الليلة، سنقوم بالتجول على جميع الصفقات التي دخلناها يوم الثلاثاء، 6 أكتوبر. وأعتقد أن اليوم كان يوما جيدا. كان لدينا القليل من كل شيء حتى متنوعة قليلا، وبعض الصفقات الختامية، وفتح الزوجين الصفقات والتعديل. أنا فعلا تريد أن تبدأ و هيليب؛
يم شورت سترادل تعديل للحد من المخاطر.
سترادل: في فيديونا اليوم & # 8217؛ s & # 8217؛ سوف نتحدث فقط عن تجارة تعديل واحد كان لدينا اليوم في يم، الذي كان لدينا تجارة سترادل الأصلي يجلس على حق حيث كان السهم في حوالي 85 $. مرة أخرى، والتكيف الوحيد الذي أجرينا إلى أن اليوم هو المتداول النداء المؤكد أن لدينا & هيليب؛
تعديل يكلن باكفيرد.
تعديل تجارة الخيار: في هذه الليلة، سنقوم بالقيام بجميع الصفقات التي أجريناها اليوم، وهو يوم الأربعاء 5 أغسطس. ومرة أخرى، كان هناك الكثير من التجارة في الأرباح اليوم ثلاثة أوامر فتح جديدة واثنين من أوامر الإغلاق، واحد تعديل النظام. السماح فعلا بتغطية أمر الضبط في بريسلين للبدء. بريسلين فتحت بالفعل و هيليب.
لدينا خيار واسع الخنق التجارة في آبل.
خيار الخنق: في هذه الليلة، نحن نذهب للذهاب على عدد كبير من الصفقات التي قطعناها على أنفسنا هنا اليوم الأربعاء، 12 أغسطس. كان يوم حافل جدا. الأرباح المحيطة في الغالب، ولكن السوق كان قليلا مجنون هذا الصباح. وكانت معظم الأسهم أقل هذا الصباح وفعلت، ولكن هذا أعطانا و هيليب.
11 الصفقات الخيار في يوم واحد فقط.
خيارات الصفقات: للمرة الثالثة الليلة، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى محاولة لتسجيل هذا الفيديو، ونأمل، فإنه يمر. سيكون & # 8217؛ s أطول قليلا. أنا & # 8217؛ فعلت ذلك مرتين الآن، لذلك نأمل، هذه هي المرة الأخيرة وكل شيء يمر، وجهاز الكمبيوتر الخاص بي دوسن & # 8217؛ تحطم على لي الذهاب من خلال هذا الفيديو. & هيليب؛

12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.
التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.
20 دروس فيديو.
أساسيات الخيارات.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
12 دروس فيديو.
الاستراتيجيات الصاعدة.
إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.
11 دروس فيديو.
خيارات انتهاء الصلاحية.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
14 دروس فيديو.
تجارة المهنية.
العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.
26 دروس فيديو.
مقالات & أمب؛ المخارج.
يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.
7 دروس الفيديو.
استراتيجيات محايدة.
سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.
10 دروس فيديو.
صفقات الأرباح.
عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.
27 دروس فيديو.
دراسات حالة حقيقية.
نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.
16 دروس فيديو.
إدارة المحافظ.
عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.
13 دروس فيديو.
استراتيجيات هبوطية.
انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.
12 دروس فيديو.
التسعير & أمب؛ التقلب.
فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.
15 دروس فيديو.
التعديلات التجارية.
ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.
"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".
"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".
- دينيس غانستر (ميشيغان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

No comments:

Post a Comment