Saturday 17 March 2018

خيارات الأسهم الكثير حجم


لوت (تداول الأوراق المالية)
ما هو "الكثير (تداول الأوراق المالية)"
وهناك الكثير هو العدد القياسي للوحدات في أمن التداول. في الأسواق المالیة، یمثل الکثیر الکمیة المعیاریة لأداة مالیة کما ھو محدد من قبل ھیئة تداول أو ھیئة تنظیمیة مماثلة.
كسر "الكثير (تداول الأوراق المالية)"
عندما يقوم المستثمرون والتجار بشراء وبيع الأدوات المالية في أسواق رأس المال، يفعلون ذلك مع الكثير. والكثير هو كمية ثابتة من الوحدات ويعتمد على الأمن المالي المتداولة.
بالنسبة للأسهم، والكثير هو عدد الأسهم التي يتم شراؤها أو بيعها في معاملة واحدة. إن الحد الأدنى القياسي للأوراق المالية الذي يمكن وضعه من خلال تبادل دون تكبد رسوم عمولة أعلى هو 100. في سوق الأسهم الكثير من 100 سهم يعرف باسم الكثير الجولة. ويمكن أيضا أن يشير اللقطة المستديرة إلى عدد من الأسهم التي يمكن تقسيمها بالتساوي إلى 100 سهم على سبيل المثال. 300، 1200، 15500 سهم، الخ. التداول مع الكثير الغريب، أي أقل من 100 سهم أو عدد من الأسهم التي لا يمكن تقسيمها إلى 100، أمر بتكاليف عمولة أعلى في الماضي. ومع ذلك، فإن ظهور منصات التداول الإلكترونية والإنترنت قد خفض أو إلغاء قسط المدفوعة للتداول في الكثير الغريب.
المستثمر الذي يضع في أمر لشراء، ويقول 370 سهم من أسهم الشركة يتداول في الكثير مختلطة - الكثير جولة والكثير الغريب. في هذه الحالة، سيتم تقسيم أمره إلى طلبي منفصلة تتألف من واحد 300 جولة مستديرة واحد 70 الكثير الغريب. سيتم ملء طلبيته في قسمين كذلك عندما يتحقق من حالة الطلب على لوحة التحكم الخاصة به، سوف يرى 300 سهم مملوءة بسعر معين وقسم آخر يحتوي على 70 سهم مملوءة بسعر معين. قد تكون األسعار التي يتم فيها شغل كل دفعة واحدة أو مختلفة، اعتمادا على السيولة للسهم.
كما هو الحال بالنسبة للأسهم، فإن كمية المجلس للأوراق المالية المتداولة في البورصة، مثل صندوق التداول المتداول (إتف)، هي 100 سهم. على سبيل المثال، إذا كان إتشارس أمريكا الشمالية للتكنولوجيا (إيغف) إتف يتداول مقابل 148 $، استنادا إلى الكثير من مجلس 100 سهم، سوف يضع المستثمر في 14،800 $ كحد أدنى للاستثمار، باستثناء عمولات الوساطة.
ويهيمن على سوق السندات المستثمرون المؤسسيون الذين يشترون الديون من مصدري السندات بمبالغ كبيرة. وحدة التداول القياسية أو الكثير لسندات الحكومة الأمريكية هي 1 مليون دولار. سوق السندات البلدية لديها أصغر الكثير في التجارة في 100،000 $. أي شراء السندات أقل من الكثير القياسية يشار إليها على أنها الكثير الغريب.
من حيث الخيارات، والكثير يمثل عدد العقود الواردة في واحد مشتق الأمن. يمثل عقد خيار حقوق الملكية 100 سهم أساسي من أسهم الشركة. وبعبارة أخرى، فإن الكثير لعقد الخيارات واحد هو 100 سهم. على سبيل المثال، قام أحد تجار الخيارات بشراء خيار اتصال بنك أوف أميركا (باك) الشهر الماضي. يحتوي الخيار على سعر إضراب قدره 24.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وينتهي هذا الشهر. إذا كان صاحب الخيارات يمارس خيار المكالمة اليوم عندما الأسهم الأساسية، باك، يتداول عند 26،15 $، وقال انه يمكن شراء 100 سهم من باك بسعر الإضراب 24.50 $. يمنح عقد خيار واحد له الحق في شراء الكثير من 100 سهم بسعر الإضراب المتفق عليه. مع هذا التوحيد، والمستثمرين يعرفون دائما بالضبط عدد الوحدات التي يشترونها مع كل عقد، ويمكن بسهولة تقييم ما سعر الوحدة التي يدفعون. وبدون هذا التقييس، ستكون خيارات التقييم والتداول مرهقة دون داع وتستغرق وقتا طويلا.
عندما يتعلق الأمر بسوق العقود الآجلة، تعرف الكثير بأحجام العقود. ويمكن أن يكون الأصل الأساسي لعقد آجل واحد هو حقوق الملكية، والسندات، وأسعار الفائدة، والسلع، والمؤشر، والعملة، إلخ. لذلك، تختلف عقود العقد تبعا لنوع العقد الذي يتم تداوله. على سبيل المثال، عقد الآجلة للذرة وفول الصويا والقمح أو الشوفان لديه حجم كبير من 5000 بوشل من السلع. وحدة العقد لعقود كندية واحدة الآجلة هي 100،000 كاد، عقد الجنيه البريطاني هو 62،500 غبب، عقد الين الياباني هو 12،500،00 جبي، وعقود الآجلة اليورو واحد هو 125،000 يورو.
على عكس الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة التي يمكن شراء الكثير منها، تكون أحجام العقود القياسية للخيارات والعقود الآجلة ثابتة وغير قابلة للتداول. ومع ذلك، يمكن لمشتقات المشتترين الذين يشترون ويبيعون العقود الآجلة تخصيص العقد أو حجم هذه العقود، لأن العقود الآجلة هي عقود غير موحدة يتم تشكيلها من قبل الأطراف المعنية.
يتم تحديد الكميات المعيارية من خلال التبادل ويسمح بزيادة السيولة في الأسواق المالية. مع زيادة السيولة يأتي انخفاض فروقات في السوق، وخلق عملية فعالة لجميع المشاركين المعنيين. على سبيل المثال، من الأسهل على الوسيط أن يطابق البائع مع 100 سهم من الأسهم للمشتري الذي يريد شراء جولة مستديرة، من العثور على بائع للمشتري الذي يريد شراء 53 سهم.

حجم كبير.
سوف يكون هناك طالما أنا في حاجة: ناندان نيلكاني.
تم جلب النيليكاني على متنها في أغسطس من العام الماضي، بعد ذلك الرئيس التنفيذي لشركة فيشال سيك.
BeCreditSavvy.
إت جوائز الأعمال العائلية.
إت الحرم الجامعي نجوم.
البحث عن ألمع المهندسين في الهند.
TomorrowMakers.
دعونا الحصول على أكثر ذكاء حول المال.
الاحتفال 30 عاما من تيترا باك في الهند.
سوثبي's إنترناشونال ريلتي.
العقارات الفاخرة والمنازل للبيع.
المدرج إلى النجاح الموسم 5.
إت إنيرجيورلد.
منصة واحدة محطة يلبي لنبض الطاقة النابضة.
آخر الأخبار والتحليلات على ضريبة السلع والخدمات.
على الانترنت الآلات الحاسبة المالية وأكثر من ذلك.
04:05 م | 12 يناير.
الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.
تحميل التطبيق الآن.
إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.
الاقسام.
اقتراح تعريف جديد.
وسيتم النظر في التعاريف المقترحة لإدراجها في إكونوميكتيمس.
تعريف "حجم الكثير"
المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب.
ويعد تحريك متوسط ​​التقارب في التقارب، أو ماسد، أحد الأدوات الأكثر شعبية أو مؤشرات الزخم المستخدمة في التحليل الفني. وقد تم تطوير هذا من قبل جيرالد ابيل نحو نهاية 1970s. ويستخدم هذا المؤشر لفهم الزخم وقوة اتجاهه من خلال حساب الفرق بين فترتين زمنيتين زمنيتين، وهما عبارة عن مجموعة من السلاسل الزمنية التاريخية. في ماسد، 'موف.
الطرح العام الأولي هو العملية التي يمكن من خلالها لشركة خاصة أن تذهب للجمهور من خلال بيع أسهمها لعامة الناس. يمكن أن تكون شركة جديدة أو شابة أو شركة قديمة تقرر أن تكون مدرجة في البورصة ومن ثم يذهب للجمهور. يمكن للشركات رفع رأس المال مع مساعدة من الاكتتاب العام بإصدار أسهم جديدة للجمهور أو المساهمين الحاليين يمكن بيع أسهمهم للجمهور ث.
وهو مكان حيث يتم تداول أسهم الشركات المدرجة في العانة. السوق الرئيسي هو حيث تقوم الشركات بتعويم أسهم لعامة الناس في الطرح العام الأولي (إيبو) لجمع رأس المال. الوصف: بمجرد بيع الأوراق المالية الجديدة في السوق الأولية، يتم تداولها في السوق الثانوية و [مدش]؛ حيث يقوم أحد المستثمرين بشراء أسهم من مستثمر آخر بسعر السوق السائد أو في واتف.
إن عملية الاستحواذ على الإدارة (مبو) هي نوع من الاستحواذ حيث تقوم مجموعة يقودها أشخاص في الإدارة الحالية لشركة بشراء معظم الأسهم من المساهمين الحاليين والسيطرة على الشركة. على سبيل المثال، شركة أبك هي كيان مدرج حيث تمتلك الإدارة نسبة 25٪ من أسهمها بينما يتم طرح الجزء المتبقي بين المساهمين العامين. في حالة مبو، التيار.
ويمكن تعريف "الاتجاه" في الأسواق المالية بأنه اتجاه يتحرك فيه السوق. الاتجاه الصاعد "هو اتجاه تصاعدي في أسعار مخزونات الصناعة أو الارتفاع العام في مؤشرات السوق الواسعة، التي تتميز بثقة المستثمرين العالية. وصف: الاتجاه الصاعد لفترة معينة من الزمن يشير إلى انتعاش الاقتصاد. انظر أيضا: الاتجاه الهبوطي، التربيع، طويل، التضخم.
يمكن تعريف وقف الخسارة كطلب مسبق لبيع أصل عندما يصل إلى نقطة سعرية معينة. يتم استخدامه للحد من الخسارة أو الربح في التجارة. ويمكن استخدام هذا المفهوم على المدى القصير وكذلك على المدى الطويل التداول. هذا أمر تلقائي يضعه المستثمر مع الوسيط / الوكيل عن طريق دفع مبلغ معين من الوساطة. ويعرف وقف الخسارة أيضا باسم 'وقف النظام' أو 'وقف السوق النظام'. بواسطة ص.
تقيس نسبة العائد على حقوق الملكية بشكل أساسي معدل العائد الذي يتلقاه أصحاب الأسهم العادية للشركة على حصصهم. ويعني العائد على حقوق الملكية مدى نجاح الشركة في تحقيق عائد على االستثمار الذي تلقته من مساهميها. الوصف: رياضيا، العائد على حقوق الملكية = صافي الدخل أو الأرباح / حقوق المساهمين. القاسم هو أساسا د.
"القط الميت ترتد" هو المصطلحات في السوق لحالة حيث الأمن (قراءة الأسهم) أو مؤشر يختبر موجة قصيرة الأجل من الحركة التصاعدية في الاتجاه النزولي إلى حد كبير. وهو عبارة عن ارتفاع مؤقت في سعر الورقة المالية أو مؤشر بعد تصحيح كبير أو اتجاه هبوطي. دسكريبتيون: هذا المصطلح مستعار من عبارة تقول "حتى قطا ميتا سيترتد إذا سقط من ارتفاع". ا.
استراتيجية الخيار فراشة الحديد، وتسمى أيضا إيرونفلي، هو مزيج من أربعة أنواع مختلفة من عقود الخيار، والتي تجعل معا نداء الثور واحد انتشار وتحمل نشر انتشار. معا هذه الفروق تجعل مجموعة لكسب بعض الأرباح مع خسارة محدودة. وينتمي إيرونفلي إلى مجموعة استراتيجية الخيارات "وينغسبرياد"، والتي تعرف بأنها استراتيجية مخاطر محدودة مع إمكانية كسب أرباح محدودة.
صندوق التحوط هو شراكة استثمارية خاصة ومجمع صناديق يستخدم استراتيجيات متنوعة ومعقدة الملكية ويستثمر أو يتاجر في المنتجات المعقدة، بما في ذلك المشتقات المدرجة وغير المدرجة. ببساطة، صندوق التحوط هو مجموعة من المال الذي يأخذ كلا من المراكز القصيرة والطويلة، ويشتري ويبيع الأسهم، يبدأ المراجحة، ويتداول السندات والعملات والأوراق المالية القابلة للتحويل والسلع أ.
لا ينبغي تفويتها.
ديغ غوغل بوكماركس ستمبليوبون رديت نوسفين ليف الإشارات المرجعية تيشنوراتي ياهو الإشارات المرجعية بلوغس del. icio. us أبناسيركل.
البريد هذا التعريف.
تعريفي المحفوظة.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

العقود الآجلة والخيارات حجم القطعة & # 8211؛ مبلغ الهامش وعدد الأسهم.
في أسواق الأسهم، يمكن للمشاركين التجارة في قطاعين:
'1' قطاع النقدية؛ و.
2 () العقود الآجلة والخيارات (المشتقات).
ويمكن للمشاركين في السوق النقدية شراء / بيع أي عدد من أسهم الشركة (أي يمكنهم شراء أي شيء من حصة واحدة إلى آلاف الأسهم). من ناحية أخرى، في قطاع العقود الآجلة والخيارات، والمشترين شراء العقود التي لديها حجم محدد مسبقا اعتمادا على المخزون الأساسي.
للشرح مع مثال:
كنت ترغب في شراء إنفوسيس العقود الآجلة التي لديها حجم كبير من 125 سهم & # 8211؛ وهذا هو نفس شراء 125 سهم من إنفوسيس. كنت ترغب في شراء عقد الآجلة إدبي - إدبي لديها الكثير من 4،000 سهم & # 8211؛ وهذا هو نفس شراء 4000 سهم من إدبي.
يتم تعيين حجم الكثير لكل عقد ويختلف من المخزون إلى المخزون.
وعلاوة على ذلك، في قطاع النقدية يجب أن تدفع الثمن الكامل لشراء حصة (إلا في حالة التداول الهامش خلال اليوم #)؛ في شريحة العقود الآجلة والخيارات التي تدفعها:
لشراء الكثير من الخيارات & # 8211؛ رسم يسمى & # 8220؛ بريميوم & # 8220 ؛. لشراء الكثير في المستقبل & # 8211؛ أن & # 8220؛ الهامش الأولي & # 8221؛ المبلغ الذي هو جزء من السعر الإجمالي للحصة الأساسية.
ماذا يعني هذا الحجم الكبير؟
يشير حجم القطعة إلى عدد األسهم األساسية في عقد واحد. وبعبارة أخرى، فإنه يشير إلى الكمية التي يمكن للمستثمر في السوق أن يتاجر في مشتق من نصوص معينة / الأسهم. ويبين الجدول أدناه أحجام الكثير من بعض الأسهم المتداولة في كثير من الأحيان:
كم عدد الأسهم هناك في 1 العقود الآجلة والخيارات الكثير؟
وفقا لتوصية اللجنة الدائمة لتعديل قانون عقد (تنظيم) عقد الأوراق المالية، 1956 يجب أن يكون الحد الأدنى لحجم العقود من العقود المشتقة المتداولة في أسواق الأسهم الهندية مربوطا دون روبية. 2،00،000 *. وبناء على هذه التوصية حددت سيبي أن قيمة عقد المشتقات ينبغي ألا تقل عن روبية. 2، 00،000 لعقد العقود الآجلة والعقود.
وفقا لذلك، يتم تحديد حجم الكثير مع الأخذ بعين الاعتبار هذا الحد الأدنى من متطلبات حجم العقد. على سبيل المثال: إذا كان سهم واحد من شيز ليميتد يتداول في روبية. 500، ثم العقود الآجلة والخيارات الكثير من العقود شيز & # 8217؛ s يجب أن تكون على الأقل 400 سهم (محسوبة على أساس الحد الأدنى من قيمة العقد - روبية 2،00،000 / 500 = 400 سهم).
يتم احتساب قيمة العقود الآجلة أو عقود الخيارات بضرب حجم اللوت مع سعر السهم.
على سبيل المثال - حجم الكثير من الآجلة الآسيوية الآجلة هو 500 سهم. لذلك، شراء 1 الكثير من الآجلة الآسيوية الآجلة (أو خيار واحد الكثير - حجم الكثير هو نفسه لكل من العقود الآجلة والخيارات) تنطوي على شراء 500 سهم، بطبيعة الحال عن طريق دفع سوى جزء صغير من المبلغ (أي مبلغ الهامش). لذلك إذا كانت حصة الشركة تتداول عند روبية. 470، ثم قيمة 1 لوت سيكون رس. 2،35،000 (روبية 470 × 500) **.
في يناير 2018، اتخذ سيبي قرارا لتوحيد حجم الكثير لعقود المشتقات على الأوراق المالية الفردية. اعتبارا من مارس 2018، وحجم الكثير للأسهم التي لديها سعر أكبر من أو يساوي روبية. 1601 هو 125. الأسهم في النطاق السعر من روبية. 801-1،600 هو 250، بين روبية. 401-800 هو 500، بين روبية. 201-400 هو 1000، بين روبية. 101-200 هو 2000، بين روبية. 51-100 هو 4،000، بين روبية. 25-50 هو 8000 والأسهم أقل من روبية. 25 في السعر لديها أحجام كبيرة في مضاعفات 1000.
ملاحظة: لا ينطبق هذا التغيير على عقود المؤشرات مثل نيفتي.
والفكرة هي الحفاظ على حجم العقد من المشتقات بين روبية. 2، 00،000 و روبية. 4، 00،000. وبما أن أسعار الأسهم تتغير باستمرار، فإن تبادل حجم حجم الكثير مرة واحدة في كل ستة أشهر وتنقيح حجم الكثير من خلال إعطاء إشعار مسبق لمدة أسبوعين على الأقل إلى السوق.
# التداول بالهامش هو آلية الاستقطاب، والتي تمكن المستثمرين من التعرض في السوق فوق ما هو ممكن مع مواردهم الخاصة. ويسمح للمستثمر بوضعه كضمان (أي الهامش)، أو أسهمه أو مبلغ كسري من النقد، ويزيد من تعرضه لأكثر من 3 إلى 4 مرات من قيمة الأسهم التي يتم طرحها كهامش. الخطر هنا هو أنه إذا كانت الاستثمارات التي تم إجراؤها على هذه الرفع المالي تنخفض أكثر من مبلغ الضمان (أي الهامش)، عندئذ يجب على المستثمر إما إيداع المزيد من المال أو المزيد من الأمن لزيادة حساب الهامش. إذا لم يتم ذلك، فإن الممولين بيع الأمن في السوق.
* أوصت اللجنة الدائمة المعنية بالتمويل، وهي لجنة برلمانية، في وقت التوصية بتعديل قانون (تنظيم) عقد الأوراق المالية لعام 1956، بضرورة ربط الحد الأدنى لعقد العقود المشتقة المتداولة في الأسواق الهندية دون روبية. 2،00،000.
** وفقا لذلك سيكون لديك لوضع مبلغ الهامش من روبية. 29،375 لشراء قطعة واحدة (أي متطلبات الهامش الحالي للدهانات الآسيوية - 12.5٪)
هل تبحث عن مستشار مالي؟ تريد فتح حساب التداول؟ في ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه.
لمناقشة خيارات الاستثمار عبر الأسهم، صندوق الاستثمار المشترك ومخططات نظام إدارة الأعمال. ترك رسالة ال واتساب الخاص بك @ 9833905054 أو البريد الإلكتروني في راجات @ ساناسكوريتيز.
راجات شارما هو محلل سوق الأسهم المعروف والمعلق. وقد غطت الأسواق الهندية لأكثر من عقد من الزمن، ويعتبر لتحديد باستمرار فرص الاستثمار في مرحلة مبكرة. المحامي من قبل المؤهل، وقد فعلت راجات عمل واسع النطاق لتحسين إدارة الشركات ومعايير الإفصاح.
ما هو 1 لوت رينوكا السكر.
أولا وقبل كل شيء أقدر لك وشكرا لكتابة هذا المنصب & # 8230؛ انها مفيدة جدا & # 8230؛. !!
U أوضح بشكل جيد عن مستقبل الأسهم & # 8217؛ ق حجم و & # 8230؛ سؤالي هو حجم الفهرس في المستقبل & # 8217؛ s.
كيف يحددون حجم الكميات لمستقبل الفهرس؟
ما هو مبلغ الهامش من بنك أندرا، J P شركاه و R.
كم أقصى قدر يمكنني شراءه في قطاع العقود الآجلة & # 8230 ؛؟ هل هناك أي قيود على الحد الأقصى للشراء؟
تريد أن تعرف كيف يتم احتساب رسوم الطوابع للخيارات.
1. يتم فرض رسوم الدمغة على أساس دوران الخيار حيث دوران هو السعر * حجم الكثير.
2. يتم فرض رسوم الطوابع على أساس دوران الخيار حيث دوران هو سترايك السعر + قسط * حجم الكثير.
مرحبا، سؤالي هنا، لدي الكثير من نص معين في خيار المكالمات. لذلك عندما أريد أن تنفيذ هذا الخيار الدعوة، أنا & # 8217؛ م من المفترض أن يكون المبلغ المطلوب لشراء أن تكتمل الكثير. ثم يمكنني بيعه فورا أم لا ؟؟ يرجى توحي لي سيدي.
لست متأكدا مما تقصده.
بل تعطيني قائمة من جميع الأسهم في المستقبل مع حجم الكثير.
بل تعطيني قائمة الأسهم مع حجم الكثير ومبلغ الهامش في الكثير & # 8230؛.
البحث في الإنترنت أو الذهاب إلى نس & # 8217؛ ق الموقع. هذا هو متاح في جميع أنحاء 🙂
أنا من الممكن للتجارة 100000 الكثير من الخيارات أنيق في دفعة واحدة، لأن شراء في فترات من 200 الكثير سوف يستغرق الكثير من الوقت.

خيارات الأسهم حجم الكثير
الحصول على إخطار لآخر الأخبار وتنبيهات السوق.
سوق رأس المال السوق فاز فوز السوق.
قصة البريد الإلكتروني.
نس يرفع F & O الكثير حجم 151 أسهم.
سوق رأس المال | مومباي |
لوت حجم 4 F & O الأسهم المخفضة.
فتح حساب ديمات مجانا والحصول على بحث متعمق على 500 سهم.
البنود و الظروف.
من خلال النقر على زر الإرسال، فإنك تفوض إيفل وممثليها والوكلاء لتوفير المعلومات حول مختلف المنتجات والعروض والخدمات التي تقدمها إيفل من خلال أي وضع بما في ذلك المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة والرسائل وما إلى ذلك. فإنك تؤكد أن القوانين المتعلقة بالاتصالات غير المرغوب فيها المشار إليها في "السجل الوطني لعدم الاتصال" كما تنص عليها "هيئة تنظيم الاتصالات في الهند" لن تنطبق على هذه المعلومات / الاتصالات.
وكجزء من المراجعة الدورية، أعلنت البورصة الوطنية عن إجراء تعديل في الكثير من عقود المشتقات على األسهم الفردية. وقد تم تعديل حجم الكثير من إجمالي 151 أسهم في العقود الآجلة والخيارات (F & O) قطاع صعودا. وقد تم تعديل حجم الكثير من ما مجموعه 4 أسهم هبوطا ولسهم 2 وقد تم الاحتفاظ حجم الكثير دون تغيير.
ومن بين المخزونات الرئيسية، تم رفع حجم الكثير من بنك الدولة في الهند إلى 1،875 من 1000 الحالية. وقد تضاعف الكثير من صناعات الاعتماد (ريل) إلى 500 من 250. وقد تم رفع حجم الكثير من البنك إيسيسي إلى 1،625 من 1000، وأن البنك محور قد ارتفع إلى 875 من 500. وكان حجم الكثير من بنك هدفك رفعت إلى 475 من 250 وحجم حجم هدفك قد ارتفع إلى 400 من 250.
وقد تم رفع حجم الكثير من طائرات بهارتى ايرتل الى 1200 من 1000، وارتفعت قيمة ال دلف الى 4775 من 2000. وقد تضاعف حجم الكثير من إنفوسيس إلى 500 من 250. وقد تم رفع حجم الكثير من مركز التجارة الدولية في قطاع F & O إلى 1،575 من 1000 الحالية. وقد ارتفع حجم اللوت والتربية إلى 275 من 125.
ومن بين عدد قليل من الأسهم حيث تم تعديل حجم اللوت إلى أسفل، تم خفض حجم الكثير من إيتشر موتورز إلى 25 من 125 القائمة. وقد تم تخفيض حجم بوش من 25 إلى 125 من 125 و أن تم خفض من مرف إلى 15 من 125. تم تعديل حجم الكثير من صفحة الصناعات إلى أسفل من 50 إلى 125.
وستدخل التغييرات في حجم الكميات حيز التنفيذ اعتبارا من 28 أغسطس 2018. وستستمر العقود مع استحقاق سبتمبر 2018 وأكتوبر 2018 في الحصول على كميات السوق الحالية حتى انتهاء عقود F & O لهذين الشهرين.
مدعوم من سوق رأس المال - أخبار حية.
حفظ تصل Rs.2.67 لكح مع برادهان مانتري أواس يوجانا. اعرف المزيد الآن وفر Rs.3150 على حساب ديمات الخاص بك. انقر هنا الآن الحصول على القرض الشخصي إيفل في 8 ساعات فقط. قدم الآن! الحصول على تحليل النتيجة الأكثر تفصيلا على شبكة الإنترنت - سريع الحقيقي! بحث عملي وحائز على جوائز في 500 شركة هندية مدرجة.
أخبار الأعمال.
أخبار فلام.
جنرال لواء.
أخبار الشركات.
ميزانية.
الدولية.
الأسواق.
تمويل شخصي.
البيوت، البيوت.
أخبار أخرى.
الإعلانات.
يدير فندق إنديان الفنادق تحت علامات تجارية مثل تاج و فيفانتا و غيتيواي و جينجير. وتدير 139 فندقا مع 16778 غرفة و 64٪.
نلك الهند هي شركة توليد الطاقة، التي تعمل محطات الحرارية والرياح والطاقة الشمسية. كما في نوفمبر 2017، والطاقة الحرارية.
ريكو. السعر: 109.05.
تواصل مع إيفل:
تيشنولوغي / ترادر ​​ترمينال ريلاتد كيريز.
غولد / نسد / نبك / إنسورانس أند نبس.
مجموعة إيفل.
المنتجات & أمب؛ خدمات.
وثائق التداول.
روابط مفيدة.
الآلات الحاسبة.
مخازن:
صناديق الاستثمار:
انتباه المستثمرين:
إنديينفولين هي جزء من مجموعة إيفل، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات المالية و شركة نفك المتنوعة. يوفر الموقع معلومات شاملة وحقيقية على الشركات الهندية والقطاعات والأسواق المالية والاقتصاد. على الموقع نحن ميزة الصناعة والزعماء السياسيين ورجال الأعمال، واضعي الاتجاه. ويتبع على نطاق واسع البحوث والتمويل الشخصي وقسم تعليمي السوق من قبل الطلاب والأوساط الأكاديمية والشركات والمستثمرين وغيرها.
حقوق الطبع والنشر © 2018 إنفولين إنديا Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
البورصة الوطنية للهند المحدودة سيبي ريجن. رقم: INB231097537 / INF231097537 / INE231097537،
بومباي للأوراق المالية المحدودة سيبي ريجن. No.:INB011097533/ INF011097533 / بس كيرنسي،
مسكس ستوك إكسهانج Ltd. سيبي ريجن. نو .: INB261097530 / INF261097530 / INE261097537،
البورصة المتحدة المحدودة سيبي ريجن. نو .: INE271097532.
إعادة تعيين كلمة المرور.
إعادة تعيين كلمة المرور.
الرجاء استخدام كلمة المرور المؤقتة المرسلة على معرف البريد الإلكتروني أو رقم الجوال.
تحديث رقم الجوال.
لماذا تحتاج إلى تحديث رقم الجوال الخاص بك؟
من خلال توفير رقم الجوال التحقق نحن نقدم معلومات أكثر حصرية في الموقع.

خيارات الأسهم.
المنتجات خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم على الأسهم السويدية.
للحصول على مواصفات تفصيلية للعقد، يرجى الرجوع إلى الفصل الثالث من قواعد ولوائح أسواق مشتقات ناسداك، والمتاحة على الموقع الإلكتروني.
خيارات الأسهم على الأسهم الدنماركية.
للحصول على مواصفات تفصيلية للعقد، يرجى الرجوع إلى الفصل الثالث من قواعد ولوائح أسواق مشتقات ناسداك، والمتاحة على الموقع الإلكتروني.
خيارات الأسهم على الأسهم الفنلندية.
للحصول على مواصفات تفصيلية للعقد، يرجى الرجوع إلى الفصل الثالث من قواعد ولوائح أسواق مشتقات ناسداك، والمتاحة على الموقع الإلكتروني.
خيارات الأسهم على الأسهم النرويجية.
للحصول على مواصفات تفصيلية للعقد، يرجى الرجوع إلى الفصل الثالث من قواعد ولوائح أسواق مشتقات ناسداك، والمتاحة على الموقع الإلكتروني.
المحتويات ذات الصلة.
اتصل بنا - المبيعات.
تنظيم.
التقويمات والجداول.
إشعارات السوق.
الاشتراك في إشعارات السوق.
السماح للأعضاء بإدارة الدخول والحسابات والموانئ والتكوينات.
المسار.
ابق على اتصال.
تواصل معنا على الاجتماعية أو لا تتردد في الاتصال بنا مع أي استفسارات.

No comments:

Post a Comment