Saturday 3 March 2018

ثثة، الأسود، الغربان، المخازن


بولكوفسكي الثلاثة الغراب الأسود.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


ثلاثة أسود الغربان شمعدان: ملخص.


الشمعدان الأسود الثلاثة الغربان هو نمط مع قواعد تحديد محددة أو المبادئ التوجيهية. ليس أي ثلاثة الشموع السوداء في اتجاه الأسعار الهبوطي التأهل. هذا النمط بمثابة انعكاس هابط للاتجاه التصاعدي للأسعار والأداء العام ممتاز.


تحقق من أداء أكثر من 10 أيام يظهر بعض النتائج المذهلة: لا تجارة هذا إذا كان الاختراق إلى أسفل. فقط الهبوط التصاعدي تستحق النظر. إذا قمت بإزالة تقييد 10 يوما، ثم أسوأ أداء يأتي من ثلاثة الغربان الأسود في سوق الثور، بغض النظر عن اتجاه الاختراق.


كتابي، موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان، في الصورة على اليسار، يأخذ نظرة متعمقة على الشموع، بما في ذلك إحصاءات الأداء.


إذا نقرت على هذا الرابط ثم اشتريت الكتاب (أو أي شيء) في أمازون، فستساعد الإحالة في دعم هذا الموقع. شكر. - توم بولكوسكي.


ثلاثة أسود الغربان شمعدان: نتائج هامة.


جميع الرتب هي من 103 أنماط الشمعدان مع أعلى أداء الترتيب 1. "أفضل" يعني أعلى تصنيف من أربع مجموعات من الثور / الدب السوق، صعودا / هبوطا.


وتستند الأرقام المذكورة أعلاه على مئات من الصفقات الكمال. انظر مسرد للتعاريف.


ثري، الأسود، الغربان، الشمعدان،:، ديسكوسيون.


ثلاثة شمعدان الغربان السوداء بمثابة انعكاس هبوطي 78٪ من الوقت. السبب وراء هذا العدد الكبير هو أن إغلاق أسفل الجزء السفلي من نمط شمعة سيعتبر أنه انعكاس هبوطي، ولكن السعر لديه لتسلق وإغلاق فوق أعلى من ذلك ليسجل ذلك باعتباره استمرارا صعوديا. مع انخفاض السعر بالقرب من انخفاض الشمعة، فإنه من الأسهل بكثير لكسر الهبوط من واحد التصاعدي أن يحدث.


رتبة الأداء العام هو 3، ويرجع ذلك جزئيا إلى التحركات الكبيرة السعر يجعل بعد الاختراق التصاعدي. في سوق الدب، على سبيل المثال، أفضل متوسط ​​تحرك 10 أيام بعد الاختراق هو ارتفاع بنسبة 13.31٪. أعتبر 6٪ كخطوة جيدة، وبالتالي فإن ثلاثة الغربان السوداء ضعف ذلك. ومع ذلك، فإن النتيجة تستند فقط 66 عينات. في الواقع، بدلا من 20،000 شمعة أنماط أن أحب أن أرى، وجدت فقط 2660 من أصل أكثر من 4.7 مليون خط شمعة.


ثلاثة أسود الغربان شمعدان: تحديد المبادئ التوجيهية.


ثري، الأسود، الغربان، الشمعدان،:، ثثة، ترادينغ، الحكايات.


إذا كنت ترغب في عدد قليل من العظام من بلدي الموسوعة من الشمعدان الرسوم البيانية الكتاب، وهنا ثلاثة لمضغه على. تشير الصفحات إلى الكتاب حيث تظهر النصائح.


ثلاثة شموع سوداء الغراب التي تظهر في ثلث أدنى مستوى سنوي تميل إلى أن تكون بمثابة الانتكاسات في معظم الأحيان - صفحة 734. حدد الشموع طويل القامة لأفضل أداء - صفحة 732-73. ابحث عن اختراق صعودي من الغراب الأسود الثلاثة - صفحة 734.


ثلاثة الشموع السوداء الغربان: مثال.


يظهر الرسم البياني ثلاثة غراب أسود محاط بدائرة حمراء على مقياس يومي. اتجاهات الأسعار صعودا مما أدى إلى بداية نمط شمعدان ثم تظهر ثلاثة الشموع السوداء طويل القامة. يجب فتح الشموعتين الأخيرتين داخل جسم الشمعة السابقة، ولكن من الصعب أن نرى على هذا الرسم البياني. يجب أن يغلق السعر عند أو بالقرب من انخفاض كل شمعة سوداء و كل واحد يجب أن ينخفض ​​منخفضا، وهو ما يفعلونه.


وبما أن هذا الشمعدان لا يوجد لديه اختراق بعد، لا أستطيع أن أقول إذا كان هذا النمط ثلاثة الغراب الأسود هو استمرار أو انعكاس. سأقول إن الإعداد الذي يعمل هو العثور على ثلاثة غراب أسود مع اختراق صاعد في اتجاه تصاعدي للأسعار.


من خلال هذا يعني السعر يجب أن تتحرك أعلى في الاتجاه الأساسي (على المدى الطويل)، شكل ثلاثة نمط الغربان الأسود، ثم يكون سعر إغلاق فوق قمة الشمعدان. منذ السعر يستأنف الصعود جنبا إلى جنب مع الاتجاه على المدى الطويل، هو الوضع المثالي، وأنه من المرجح أن تنتهي في الربح.


يمكن أن يكون نمط شمعة الخاص بك متطابقة ثلاثة الغربان؟ أو ماذا عن ضربة هبوطية من ثلاثة خطوط؟ قاع السلم هو امتداد لثلاثة غراب أسود. تظهر الشموع الطويلة الدعم والمقاومة. اثنين من نصائح الشمعدان يمكن أن تحسن الربحية. الشموع بالقرب من أدنى مستوى سنوي أداء أفضل. اختراقات نمط الرسم البياني: ما هي الشموع التي تظهر في أغلب الأحيان قبل يوم من الخروج؟ الظلال. هل تتوقع ظلال شمعة طويلة يتحول السعر؟ نعم و لا. الشموع الطويلة، إلى، الذرى، أيضا، فاليس. تظهر الشموع الطويلة عند نقاط التحول.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. شراء بنتيوم حتى تتمكن من إعادة تشغيل أسرع.


الصرخة آثار من نادر ثلاثة الأسود الغربان نمط.


صرخة ($ ييل) جاء عبر ثلاثة الغراب الأسود مسح يوم الثلاثاء. بدأ كل شيء مع الشمعدان الأسود قبل ثلاثة أيام (الجمعة). ثم افتتح السهم فوق إغلاق يوم الجمعة يوم الاثنين وبيعت لتشكيل شمعدان أسود آخر. افتتح السهم فوق إغلاق يوم الاثنين يوم الثلاثاء ومرة ​​أخرى تباع لتشكيل الشمعدان الأسود الطويل الثالث. هذا هو نمط انعكاس هبوطي لا يتطلب تأكيدا.


انقر على هذه الصورة للحصول على مخطط مباشر.


الاشتراك في لا تجاهل هذا المخطط ليتم إعلامك كلما تمت إضافة وظيفة جديدة إلى هذه المدونة!


تم النشر من قبل: هاورد باسترناك 12 مارس، 2018 في 14:07 بيإم.


ثثة، الأسود، كروز.


ما هي ثلاثة السود الغربان الشمعدانات؟


فهي نمط الشموع الهبوطية مع أجسام حقيقية طويلة وصغيرة أو لا فتائل. إنها & # xa0؛ نمط شمعدان معقد مصنوع من ثلاثة شمعدانات. في جميع الأسواق الثلاثة أيام يفتح بسعر مرتفع من اليوم ويغلق عند انخفاض سعر اليوم. وهي هبوطية في طبيعتها وتظهر بعد نهاية الاتجاه الصاعد.


يشار أحيانا إلى الغربان كعلامة على الفأر أو شيء سيء. لذا، يشار إلى هذه الشموع السوداء الثلاثة بأنها غراب أسود، محذرة من أنها سيئة بالنسبة للسوق.


كيف يتم تشكيل ثلاثة الشموع السوداء الغربان؟


وعادة ما يظهر ثلاثة كروز أسود في بداية الاتجاه الهبوطي. عندما تضاءل الصعودي، وعندما يكون هناك مؤشر واضح على بداية الاتجاه الهبوطي، هناك زيادة المعروض من الأسهم.


كما يفتح السوق التجار يريدون بيع هذا المخزون معين. من خلال اليوم الناس الحفاظ على بيع الأسهم. لذلك يفتح السوق عند أعلى مستوى له تقريبا من اليوم ويغلق عند أدنى مستوياته تقريبا من اليوم. هذا يخلق شمعة سوداء طويلة مع صغيرة أو لا فتائل.


في اليوم الثاني يفتح السوق في منتصف أو عند أدنى سعر في اليوم السابق. السعر ينخفض ​​مع زيادة العرض. يستمر المتداولون في البيع خلال اليوم وفي نهاية اليوم يغلق السوق عند أدنى مستوى في اليوم.


يستمر هذا البيع الهيجان في اليوم الثالث أيضا. لذلك سيكون لدينا ثلاثة الشموع السوداء مكدسة جنبا إلى جنب مع أدنى مستوياته وأدنى مستوياته الدنيا.


دراسة الرسم البياني أدناه.


ما هي أهمية ثلاثة أسود الغربان شمعدان؟


ثلاثة كروز أسود هو نمط الشموع المعقدة، مما يدل على ضعف السوق المتدهورة. فقط بعد نهاية مرحلة الثور أنه يمثل بداية مرحلة الدب. الشموع السوداء الثلاثة ذات الحجم الكبير كبيرة جدا.


وهي تشير بوضوح إلى زيادة المعروض من المخزون. واستمرت عملية البيع على التوالي لمدة ثلاثة أيام. عندما يستمر العرض لمدة ثلاثة أيام بشكل مستمر، مع ثلاثة أيام من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته فإنه يتحدث عن الضعف الداخلي للسوق. قد تكون بداية مرحلة هبوطية طويلة.


دراسة الرسم البياني أعلاه.


ويمكن أيضا رؤية ثلاثة شموع سوداء في منتصف الاتجاه الهبوطي. وهذا يدل على زيادة الزخم في مرحلة الدب الجارية. يستمر السوق في الانخفاض مع قد تكون مسيرات صغيرة.


دراسة الرسم البياني أعلاه.


ويمكن أيضا رؤية ثلاثة كروز أسود في نهاية الاتجاه الهبوطي. إذا كانت الشمعدانات السوداء ممتدة جدا وخطيرة، قد يكون سوق ذروة شراء. هذا هو ذروة مرحلة الدب. & # xa0؛ جميع المشاعات يريد التخلص من الأسهم. وكلها هبوطية. ولكن إذا كانت الأساسيات جيدة، وهذا بيع خارج يستخدم من قبل المال الذكية لتجميع الأسهم.


في الرسم البياني أعلاه جاء سقوط أسفل إلى نهاية مفاجئة، تليها الشموع البيضاء مع زيادة حجم.


ما هي ثلاثة الغراب الأسود تقدم كتلة الشمعدان نمط؟


وهي تحتوي أيضا على ثلاثة شموع سوداء ذات أدنى مستويات منخفضة ومتتالية. ولكن لديهم أيضا أجسام حقيقية أقصر وأقصر متعاقبة وقد تكون ظلال أطول وأطول. هذه الهيئات الأقصر وفتات أطول تشير إلى فقدان الزخم في الهبوط الكامنة في السوق.


على الرغم من أن هذه لا تشير إلى الصعود، ينبغي للمرء أن يصبح حذرا لحماية موقفهم القصير. إذا كان هذا النمط تليها شمعة تأكيد صاعد، ينبغي للمرء أن يغطي موقفه القصير. إذا كانت الأساسيات قوية أو تقنيا إذا كنت تتوقع اتجاه صعودي، يمكنك البدء في وضعية طويلة فوق قمة شمعة التأكيد، مع انخفاض الشموعين الأخيرين كوقف الخسارة.


دراسة الرسم البياني أعلاه.


على الرغم من أن نمط كتلة متقدمة من ثلاثة الأسود الغربان الشمعدان نمط لم وقف سقوط أسفل، وأسعار ضرب المقاومة في خط الرقبة من الرأس والكتف نمط واستمر في الانخفاض.


ما هي ثلاثة الشموع السوداء المتوقفة (المداولة) نمط الشمعدان؟


ويتكون هذا النمط أيضا من ثلاثة شموع سوداء. والثالث من الشموع السوداء الثلاثة له جسم حقيقي قصير قد يكون مصحوبا بظلال أطول. هذا هو شمعة التردد الذي الأكشاك هبوط السوق وينبهنا لاتخاذ إجراءات لحماية الموقف القصير.


الهبوط الهيجان يمكن استخدامها من قبل المال الذكية لشراء على مستويات منخفضة لخلق موقف طويل. هذا الطلب المتزايد الأكشاك انخفاض الأسعار.


إذا كان هذا النمط يتبعه شمعة تأكيد صاعدة، ينبغي أن يكون على أصابع قدميه لتغطية موقفه القصير وخطة للذهاب فوق أعلى من شمعة التأكيد، مع انخفاض من الشموعين الماضيين كوقف الخسارة.


إذا كان هناك فجوة بين الشمعة الثانية والثالثة وتليها شمعة تأكيد صاعد، فإنه يكمل تشكيل نمط نجمة الصباح الذي هو نمط صعودي قوي.


جزء من هذا النمط ثلاثة أسود الغربان في مخطط الشمعة هو ثلاثة جنود أبيض & # xa0؛ شمعدان نمط.


اقرأ عن طريق النقر على الرابط أدناه.


القراءات ذات الصلة.


هناك العديد من أنماط الشموع الأكثر تعقيدا المستخدمة في تحليل المخزون. بعضها مدرج أدناه. يمكنك النقر على اسم كل نمط المدرجة الهبوطي لمعرفة وفهم المزيد عنها.


الغطاء السحابي الداكن هو نمط الشموع عكس الهبوطي. أنها تحدث في أعلى اتجاه صاعد. ثقب نمط.


ثقب نمط هو نمط الشموع انعكاس الصعودي. وهي تحدث في أسفل الاتجاه الهبوطي. الصاعد إنغولفينغ نمط.


الصاعد إنغولفينغ نمط هو نمط الشموع انعكاس الصعودي الرئيسية. وهي تحدث في أسفل الاتجاه الهبوطي. نمط الهبوط الهابط.


نمط الهبوط الهابط هو نمط الشموع الهبوطية الرئيسية. أنها تحدث في أعلى اتجاه صاعد. نجم الصباح.


نجمة الصباح هو نمط الشموع عكس الصعودي. وهي تحدث في أسفل الاتجاه الهبوطي. نجمة المساء.


مساء ستار هو نمط الشموع انعكاس الهبوطي. أنها تحدث في أعلى اتجاه صاعد. نجمة دوجي الصباح.


الصباح دوجي ستار هو نمط الشموع انعكاس الصعودي. وهي تحدث في أسفل الاتجاه الهبوطي. مساء دوجي نجمة.


مساء دوجي ستار هو نمط الشموع عكس الهبوطي. أنها تحدث في أعلى اتجاه صاعد. ثلاثة جنود أبيض.


ثلاثة جنود أبيض هو نمط الشمعدانات التي شكلتها مجموعة من ثلاثة الشموع البيضاء، مما يدل على قوة السوق المتقدمة. الحرامي.


هارامي هو نمط الشمعدانات، مما يدل على تردد السوق. في اللغة اليابانية، وهذا يعني، حاملا. وهي مصنوعة من اثنين من الشموع، واحدة تحتوي على الآخر. ثغرات.


الثغرات هي استمرار نمط الرسم البياني، التي شكلتها مساحة فارغة بين اثنين من جلسة التداول. يشار إلى الفجوات كما تاسوكي، وهذا يعني نافذة في رسم الشمعدان. تشكيل الجزيرة.


تشكيل الجزيرة هو نمط الرسم البياني انعكاس، التي شكلتها حركة السعر في مجموعة من فترة زمنية متعددة، والتي يتم فصلها عن بقية العمل السعر عن طريق الثغرات. فمن موثوقة جدا مع احتمال 80٪. ترك الطفل.


الطفل المهجورة هو نمط الرسم البياني انعكاس، التي شكلتها حركة السعر في فترة زمنية واحدة، والتي يتم فصلها عن بقية العمل السعر عن طريق الثغرات. فمن موثوقة جدا مع احتمال 80٪.


الجديد! تعليقات.


المجاملات هنا.


تداول الأسهم إنفوسنتر كتاب المتجر.


سوق الغد ليست معروفة فقط،


فمن غير معروف.


فمن السهل أن تصبح غنية في سوق الأسهم.


فمن أكثر سهولة للذهاب كسر.


سوق الأوراق المالية يتطور إلى الأبد.


وبسبب تعقيدها،


تاجر الأسهم هو دائما طالب،


جميع الحقوق محفوظة المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. الأداء السابق لن ولا يضمن الأداء المستقبلي. وينصح المستثمرون بأخذ خدمات مستشار الاستثمار المختص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.


ثثة، الأسود، كروز.


ماذا يرى "ثلاثة الغربان الغرباء" يعني.


ثلاثة غراب أسود هو نمط الشموع الهبوطي الذي يستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الصعودي الحالي. ويتكون هذا النمط من ثلاثة شمعدانات متتابعة طويلة الجسم والتي أغلقت أقل من اليوم السابق مع فتح كل جلسة داخل الجسم من الشمعة السابقة.


كسر ثلاثة "الغربان الأسود"


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، نمط الغراب الأسود الثلاثة هو علامة على عدم وجود الثيران في القناعة في الاتجاه الصعودي الحالي. ويستخدم هذا النمط للتنبؤ بأعلى الاتجاه الصاعد، ولكن التجار يريدون تأكيد هذه الإشارة مع المؤشرات الفنية الأخرى للتأكد من أن الزخم يتغير فعليا.


كيفية التداول على ثلاثة كروز الأسود الرسم البياني.


الغراب الأسود الثلاثة هو إشارة هبوطية أن الاتجاه الصعودي قد عكس أو هو في عملية عكس. يظهر في قمم الاتجاه وكذلك في المسيرات الدب.


عندما يتحول اتجاه قد يكون هناك عدة علامات و "ثلاثة الغربان السوداء" هو في كثير من الأحيان مجرد مؤشر. ومع ذلك، فإن تداول النمط عندما يظهر في مسيرات الدب غالبا ما يكون أسهل وأقل خطورة من محاولة تحديد نقطة تحول اتجاه رئيسي.


كيفية تحديد ثلاثة الغراب الأسود.


يتم تحديد النمط على أنه ثلاثة الشموع السوداء على التوالي مع كل وجود تنازلي مفتوحة وأسعار الإغلاق. وهذا يعني لإشارة صالحة، يجب أن يكون السعر المفتوح لكل شمعة أقل من آخر فتح وينبغي أن يكون إغلاق أقل من إغلاق الماضي.


كذلك يجب أن يظهر النمط عند أعلى الرسم البياني أو بالقرب منه بحيث يجعل الشريط الأول مرتفعا مؤخرا. ومن الجدير بالذكر أن ثلاثة غراب أسود يمكن أن تظهر إما في اتجاهات صعودية أو هبوطية. في الاتجاه الهبوطي، غالبا ما يظهر النمط في صعود قصير أو مسيرات هبوطية.


مع المخططات الفوركس كما هو الحال مع الأسواق على مدار الساعة الأخرى إغلاق شريط واحد عادة ما تكون في مستوى فتح شريط المقبل ما لم يتم تقسيم الأشرطة خلال عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. مع المخزونات الأسهم يمكن أن يكون هناك فجوات كبيرة بين فتح ويغلق حيث أغلقت السوق بين عشية وضحاها أو خلال عطلة نهاية الأسبوع على سبيل المثال.


تداول الرسم البياني الأسود الثلاثة.


منذ "الغربان 3-الأسود" هو كقاعدة إشارة هبوطية، والتجار وعادة ما تستخدم بمثابة فرصة لتقصير السوق أو تفريغ المواقف الطويلة.


كما يفضلها المتداولون البديلون كإشارة للدخول إلى مراكز بيع قصيرة في السوق التي تتجه بالفعل إلى أسفل.


يحدث هذا على سبيل المثال عندما ينتهي الارتفاع القصير في تصحيح "ثلاثة الغربان الأسود" كما هو موضح في الرسم البياني في الشكل 2 أدناه.


ثلاثة غراب أسود في مسيرة هبوطية.


يظهر هذا المثال زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) في اتجاه هبوطي ولكن ارتفاع الارتفاع يتحرك، وهذا يبدأ في استعادة بعض السقوط. ثم نرى "شمعة النجوم" تشكيل شمعة ويلي ذلك مباشرة تشكيل ثلاثة الأسود الغربان.


إن شمعة نجم إطلاق النار تجعل من ارتفاع جديد في الآونة الأخيرة وهذا يعني أن أعلى على المدى القصير يمكن تشكيل. ثم يتبع نمط ثلاثة-الغرب الغربان كما يبدأ السعر في الانخفاض. نحن نرى بعد ذلك الاتجاه الهبوطي استئناف بعد أنماط كاملة.


من تلقاء نفسها هذا النمط 3-الغربان يشير فقط إلى احتمال 51٪ من انخفاض الأسعار. ولكن بما أن هناك أسباب أخرى مؤكدة، مثل نجم إطلاق النار، والاتجاه الهابط الراسخ يمكننا أن نعتبر تلك أيضا.


وثلاثة من الغرباء السوداء انعكاسا للتضخم الصاعد.


وصف كتاب النص من هذا النمط هو عندما يشير إلى تحول من ارتفاع صاعد. في هذه الاجهزة نحن غالبا ما نبحث عن أعلام أخرى لتأكيد أن الاتجاه قد يكون تحول، وثلاثة الغرباء السوداء يمكن أن يكون واحدا فقط منهم.


ويبين الشكل 3 لقطة من الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). في هذا المثال هناك اتجاه صعودي قوي يحمل السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ونرى تحركا صعودا حادا، ويتبع ذلك مباشرة تصحيح هبوطي. السوق بالفعل تبحث ذروة شراء في هذا الوقت. هذه هي النقطة التي يظهر فيها النمط الهبوطي الأول. يتم وضع علامة على الرسم البياني مع السهم الأزرق الأول.


وكما هو الحال مع معظم الاتجاهات، نرى ارتفاعا في التقلبات حيث أن السوق يمتص مستويات الأسعار الجديدة والاتجاه غير واضح. بعد وقفة، السوق ثم يتجمع مرة أخرى والثانية، أعلى ذروة يبدأ في تطوير.


مرة أخرى هذه الذروة يصحح إلى أسفل وهذا ملحوظ مع نمط ثلاثة الغربان الغربان الثاني. عند هذه النقطة يبدو انعكاس هبوطي هو المسار الأكثر احتمالا للسوق. هذا الاتجاه في الواقع يبدأ في الانخفاض.


في هذا المثال، يشير النمطان 3-بلاك-كروز إلى وجود فرصة قوية لإجراء تصحيح هبوطي عند 56٪ و 54٪ على التوالي.


في نهاية المطاف يمكننا أن نرى أن الجزء العلوي من الرسم البياني هو تشكيل في نمط الرأس والكتف - انعكاس هبوطي مميزة.


التعامل مع التراجعات.


واحدة من المشاكل الرئيسية مع إشارات عكس هو التعامل مع الحالات حيث يسحب السوق مرة أخرى في الاتجاه الآخر. ويحدث ذلك في الحالات التي يشكل فيها اتجاه الاتجاه الزائف ولكن السوق يبدأ في الارتفاع مرة أخرى مباشرة بعد ذلك.


حتى عند استخدام إشارات تأكيد أخرى ليس هناك أي رصاصة سحرية لحل هذه المشكلة تماما. وهذا يعني أننا يجب أن نستعد لبعض التقلبات المتزايدة عند دخول السوق في قمم من خلال وضع خسائر وقف المناسبة.


يمكن وقف الخسائر وقف ضيق لإغلاق الموقف على جميع ولكن أصغر التراجعات. ولكن العيب مع ذلك هو أنه يمكن في كثير من الأحيان يعني فقدان على أرباح أكبر إذا كان السوق لا تقع بشكل أكثر أهمية بعد ذلك. لمثال على ذلك أن نلقي نظرة على الرسم البياني في الشكل 4.


هناك بعض الطرق للحد من هذه المخاطر. أسهل هو تقسيم النظام إلى عدة صفقات أصغر (شبكة) وتراكم فقط الموقف إذا كان السوق يتحرك في الاتجاه المتوقع.


كاري للتجارة.


دورة كاملة.


تمتلك تجارة التداول القدرة على توليد التدفق النقدي على المدى الطويل. هذا الكتاب الاليكتروني يفسر خطوة بخطوة كيفية إنشاء الخاصة بك استراتيجية التداول تحمل. وهو يفسر الأساسيات للمفاهيم المتقدمة مثل التحوط والمراجحة.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


الدوجي هو نوع خاص من نمط الشمعدان التي يمكن أن تشير إلى تغيير السوق. يمكننا استخدام هذا. النافذة المرتفعة.


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.


نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. الهابط الهابط.


الانهيار الهابط هو تشكيل الرسم البياني التي يمكن أن تظهر في ارتفاع السوق عندما يبدأ السعر. ثثة، أبيض، جنود، رسم بياني، إقتدى.


ثلاثة جنود أبيض هو نمط الرسم البياني الشموع التي ترتبط عادة مع انعكاس صعودي. الملقط أعلى أنماط الرسم البياني.


عادة ما يتم التعامل مع قمة الملقط في الرسم البياني كنمط انعكاس هبوطي. ويقترح أن السوق. صاعد ارتفاع ثلاثة الطريقة.


و "ارتفاع الثلاثة" هو نمط الرسم البياني أن العديد من التجار يفترض أن يؤدي إلى استمرار الصعودي.

No comments:

Post a Comment