Wednesday 7 March 2018

خيارات الأسهم أو الأسهم


الفرق بين خيارات الأسهم والأسهم للشركات الصغيرة.


أحصل على الكثير من المكالمات من الناس الذين يبحثون عن المشورة حول كيفية التخلي عن أسهم في شركتهم. في كثير من الأحيان يسأل الناس عن إعطاء خيارات الأسهم، لذلك أردت أن أتحدث بإيجاز عن الفرق بين خيارات الأسهم والأسهم، والسبب في خيارات المشاركة ليست فكرة جيدة للشركات الصغيرة.


خيارات المشاركة مقابل الأسهم.


خيارات المشاركة كبيرة للشركات أكبر مع الكثير من الموظفين. انها وسيلة للقول للموظفين، "عندما تصبح الشركة أكبر، في غضون سنوات قليلة، هل يمكن أن يكون خيار شراء بعض الأسهم بسعر المتفق عليه مسبقا. وهذا السعر سيكون عادة أرخص من شراء الأسهم في ذلك الوقت ".


الموظفين مثل هذه الفكرة لأن لديهم حافزا للعمل الجاد، وسوف نرى بعض من الاتجاه الصعودي عندما تكون الشركة تستحق شيئا. لذلك إذا كنت قد حصلت على شركة تعرف أنها ستكون غوغل التالية، وكنت قد حصلت بالفعل عدد قليل جدا من الموظفين، وبعض المال في البنك، وهذا هو خيار جيد بالنسبة لك.


ولكن مخططات خيار الأسهم هي مكلفة لانشاء لأنها أكثر تعقيدا، وبالتالي تحتاج إلى مزيد من المحامي والضرائب محاسب الوقت.


في إحدى أعمالي السابقة، سقطنا من أجل خيار خيار الضجيج، ولكن لأنه كان مكلفا ومعقدا جدا، لم نحصل أبدا على جولة في الواقع لوضع المخطط، وأعتقد أن الموظفين يعتقدون أننا قشور قليلا لعدم المتابعة من خلال على وعودنا.


أنا متخصص في مساعدة الشركات التي لديها أقل من 30 موظفا، ومعظم زبائني لن تذهب من أي وقت مضى لتطفو في البورصة أو حتى تنمو الماضي مستوى 100 موظف. هذا ليس ما يهمهم. معظم الشركات التي أعمل معها مهتمة في النمو إلى المستوى الذي يمكن للمالك أن يجعل بعض المال لائق، والتمتع ما يفعلونه ويشعر أنهم قد خلقت شيئا مفيدا ومستداما. في كثير من الأحيان، فإنها ترغب في جلب شخص أو شخصين على مستوى عال، في كثير من الأحيان مع الخبرة والخبرة في قطاعهم، والحصول عليها على متن الطائرة.


بالنسبة لهذه الشركات، فمن الأفضل بكثير أن تعطي مجرد جزء من الأسهم في الأعمال التجارية إلى زوجين من الناس. ربما انهم ذاهبون للاستثمار، وربما كنت ترغب فقط لهم للعمل بجد في الأعمال التجارية، أو كنت ترغب في مكافأة الناس الذين يقدمون مساهمة كبيرة. في هذه الحالة من الأفضل إعطاء هؤلاء الناس الأسهم مباشرة، والتوقيع على اتفاق المساهمين لحماية نفسك إذا تركوا أو الحصول على السيطرة على الحافلة. أقل تعقيدا بكثير من العبث مع الخيارات، وأرخص، ويحصل عليه القيام به.


إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة مع أسهم في نشاطك التجاري.


أفعل الكثير جدا من العمل في هذا المجال، لذلك إذا كنت ترغب في التحدث عن ما هو الخيار الأفضل (عذر التورية) لعملك، والتفكير في حجز واحدة من جلسات صنع القرار التجاري. يمكن أن يوفر لك ساعات من التفكير في هذا، والآلاف في الرسوم القانونية.


صورة الائتمان & # 8211؛ مخطط دائري من قبل مختلف برينمانز، من فليكر على رخصة المشاع الإبداعي.


دليل مجاني لأسرار بلدي من نجاح الأعمال.


من العمل مع مئات من الشركات - هذه هي أسرار نجاح الأعمال. ما الذي يمكنك تطبيقه على نشاطك التجاري؟


أسرار نجاح الأعمال - كتابك مجانا.


مقالات أخرى قد ترغب.


وهناك طريقة رائعة لجعل عملك ملحوظا.


هنا & # 8217؛ s طريقة رائعة لجعل بسهولة عملك ملحوظا. إنها واحدة من الأسئلة التي غالبا ما أسألها & هيليب؛


ماذا فعل ريان الخطأ؟


ذات مرة، رجل لطيف دعا ريان جاء لرؤيتي. اشترى ريان شركة التجارة الإلكترونية حوالي 3 & هيليب؛


ما هي نقطة القلق بشأن عملك؟


هذه هي كليشيهات التي قال لي الناس حوالي تريليون مرة على مدى حياتي. ربما كنت قد قال & هيليب؛


كيفية العمل على الدخل المستهدف.


لعلك لاحظت أنني ركزت بشكل كبير على التأكد من أن موكلي يحققون أرباحا مالية. في الواقع، بلدي سترابلين و هيليب.


أين هي الثغرات في السوق الآن؟


الناس يسألونني دائما، أين هي الثغرات في السوق الآن؟ & # 8211؛ أين هي فرص الأعمال في & هيليب؛


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


ما هو الفرق بين حقوق شراء الأسهم والخيارات؟


هناك فرق كبير بين حقوق شراء الأسهم والخيارات. مع حقوق شراء الأسهم، يجوز للمالك أو لا يشتري عددا متفق عليه من أسهم الأسهم بسعر محدد سلفا، ولكن فقط إذا كان بالفعل من المساهمين الحاليين.


الخيارات من ناحية أخرى، هي الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد مسبقا. ما لم ينص على خلاف ذلك، فإن المشتري غير ملزم بذلك، لكنه كان قد سقط الرسوم التي تأتي عندما يوقع على خيار الشراء. ليس بالضرورة أن يكون المشتري مالكا حاليا للوصول إلى الخيارات على الأسهم.


وفي الواقع، يشتري الأجنبي الحق في شراء أسهم عن طريق الخيارات؛ مع حقوق شراء الأسهم، هذا الحق هو بالفعل الملازمة للمساهمين الحاليين. في كلتا الحالتين، هناك إطار زمني متفق عليه لإتمام الصفقة.


كما أن الاختلافات بين حقوق شراء الأسهم والخيارات تصدق أيضا خارج سوق الأوراق المالية. كما أنها تنطبق على البنود الكبيرة تذكرة، مثل العقارات واليخوت والطائرات.


للحصول على حقوق الشراء، تأخذ حالة شركة التكنولوجيا الناشئة. تعلن الشركة عن تطوير منتج استهلاكي من المتوقع أن يأخذ العالم من خلال العاصفة، مثل سماعة الواقع الافتراضي لا أكبر من زوج من النظارات الشمسية. وتشير الاستعراضات الأولية إلى أن مبيعات المنتج سوف تذهب من خلال السقف مرة واحدة يتم إتاحتها لعامة الناس.


خلال السنوات الأولى الصعبة من العمليات، عند توظيف أشخاص طيبين من الصعب للغاية، ومؤسس الشركة تقدم حقوق شراء الأسهم لأول مجموعة له من الموظفين والمديرين. كل من يستفيد من الحقوق سوف يبتسم على طول الطريق إلى البنك بعد مبيعات العطلات في ديسمبر كانون الاول.


مع الخيارات، يمكن للفرد أن يكون واحدا من 10 متساوية المشاركة في مالكي منتجع في جزر البهاما، على سبيل المثال. واتفق جميع الدول العشر على أنه لا يجوز لأي من الغرباء أن يأتوا، وأنه إذا أراد أحد أن يتصرف في أسهمه، فإن حقوق الشراء لا تخص سوى الملاك الآخرين التسعة. وبدون مثل هذا الاتفاق، سيسمح للجهة الخارجية بالدخول في شروط معينة، مثل إيداع و الموافقة على دفع حصة 10٪ التي تباع ضمن إطار زمني متفق عليه.


فمن الممكن أن الشخص الذي يحمل الخيار قد يفوز كبيرة أو تفقد كبيرة. قد يكون الملياردير على استعداد لشراء المنتجع مرتين أو ثلاث مرات القيمة السوقية العادلة، ويكون على استعداد لدفع نقدا حتى قبل أن الشخص الذي يحمل الخيار دفع السعر المتفق عليه.


وبما أن العقد قد تم التوقيع عليه بالفعل، وودع إيداع، لا يجوز إلغاء الاتفاق. وكان صاحب الخيار قد حصل على استثماره مرتين أو ثلاث مرات قبل الإفراج عن الجزء الأكبر من سعر الشراء.


وعلى نفس المنوال، قد يكون المنتجع قد دمر كليا بسبب كارثة طبيعية مثل تسونامي أو زلزال، لا يمكن تغطيته بأي تأمين له. يمكن لمعظم شركات التأمين أن ترفض الدفع عن طريق ذكر الكارثة كفعل من أعمال الله. وكان المشتري الذي سبق أن وقع عقدا، ولذلك سيتعين عليه أن يدفع الرصيد المتفق عليه حتى لو انخفضت قيمة المنتجع إلى الصفر.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. أما إذا رأى المشتري انخفاضا في قيمة السهم، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع السهم في تاريخ مستقبلي. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


خيارات الأسهم مقابل. الأسهم المقيدة.


يمكن للشركات تعويض الموظفين مع خيارات الأسهم والأسهم المقيدة.


سيري ستافورد / ليفيزيزي / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


عندما ترغب الشركات في تعويض الموظفين عن الرواتب والمكافآت، فإنها غالبا ما تمنح حوافز مثل خيارات الأسهم والأسهم المقيدة. خيارات الأسهم تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة بسعر ضربة محددة مسبقا. قيمة خيار الأسهم هو السعر الحالي للسهم أقل من سعر الإضراب الخيار. الأسهم المقيدة هي أسهم في أسهم الشركة التي تستحوذ على الموظف مع مرور الوقت. وهي مقيدة بمعنى أن الموظف لا يستطيع بيعها إلى أن تنتهي الأسهم.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم توفر إمكانية تحقيق عائد كبير إذا كان سعر السهم يرتفع. على سبيل المثال، خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ لا قيمة لها طالما أن سعر السهم هو 10 $ أو أقل. ولكن إذا ارتفع سعر السهم إلى 50 دولارا، فإن كل خيار من أسهم الأسهم يستحق 40 دولارا للسهم الواحد. يحدد عدد الأسهم الممثلة بالخيار المكسب النهائي للموظف. إذا كانت الإدارة تحدد كل خيار للتحويل إلى 100 سهم، ثم في هذا المثال سيكون كل خيار بقيمة 4000 $.


الضرائب على خيارات الأسهم.


وتسمى خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين "قانونية" من قبل مصلحة الضرائب. وهذا يعني أن الموظفين يدينون بالضرائب فقط عندما يبيعون الأسهم المستلمة بعد ممارسة الخيارات. لا یؤدي تلقي أو ممارسة الخیارات القانونیة إلی خلق حدث خاضع للضرائب، إلا أن عملیة بيع المخزون اللاحقة تؤدي إلی إلتزام. إذا كان الموظف يملك الخيارات لمدة سنتين على الأقل أو عقد الأسهم لمدة 12 شهرا على الأقل بعد ممارسة الخيار، فإن الربح يخضع لمعاملة مواتية طويلة الأجل للأرباح الرأسمالية. وستؤدي فترات الاحتفاظ الأقصر إلى دخل عادي، وتخضع للضريبة بمعدل هامشي عادي. خيارات الأسهم محفوفة بالمخاطر - إذا لم يخترق السهم الأساسي سعر الإضراب، تبقى الخيارات بلا قيمة.


الأسهم المقيدة.


وتكون الأسهم المقيدة، عند اكتسابها، نفس القيمة التي تتداول بها الأسهم العادية في سوق الأسهم. لا تكلف الأسهم المقيدة أي شيء من الموظفين، ولا يتلقونها أي حدث خاضع للضريبة. يتم فرض ضريبة على الموظفين عند استحقاق األسهم. وعادة ما يحدث الانتصار على مراحل على مدى عدد من السنوات، مع نسبة معينة من الحيازات تصبح ممتلكات الموظف في كل عام. عندما يتم منح حصة، يجب على الموظف تدوين قيمة السهم في تاريخ الاستحقاق ودفع الضرائب على هذا المبلغ كدخل عادي. إن أي توزيعات أرباح مستلمة على أسهم مقيدة تخضع للضريبة وفقا للمعدالت العادية، سواء كانت مستحقة أم ال.


القسم 83 ب الانتخابات.


في غضون 30 يوما من تلقي الأسهم المقيدة، يمكن للموظف اختيار القسم 83 ب المعاملة الضريبية. وبموجب هذا السيناريو، يدفع الموظفون الضرائب العادية على األسهم عند منحها، ويتم احتسابها باستخدام سعر السهم في تاريخ المنح. هناك نوعان من الفوائد: (1) الموظفين لا يدينون أي ضرائب عندما تستثمر الأسهم؛ و) 2 (يتلقى املوظفون عالوة على املكاسب الراأسمالية على املدى الطويل عندما يبيعون يف نهاية املطاف اأسهم مكتسبة اإذا احتفظ بها ملدة 12 سهرا على الأقل بعد الستحقاق. أما السلبيات فهي أنه إذا لم يقدر السهم أبدا، دفع الموظف الضرائب السابقة دون فائدة، وإذا كان، لسبب ما، يجب أن يتم مصادرة الأسهم بعد الانتخابات 83b، لا يمكن استرداد الضرائب المدفوعة.


المراجع (3)


الموارد (3)


الشروع في العمل في خيارات الأسهم الموظف. جون أولاغز، جون F. سوما النظر في خياراتك: الحصول على أقصى قدر من التعويضات الخاصة بك الأسهم؛ كاي A. توماس كتيب التعويض؛ لانس بيرغر، دوروثي بيرغر.


قروض الصورة.


سيري ستافورد / ليفيزيزي / جيتي الصور.


عن المؤلف.


مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


وستتناول نشرة زاك الإلكترونية كل أسبوع مواضيع مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية والاستراتيجيات الضريبية والاستثمارية وغيرها.


اختيارات المحررين.


المواضيع الشائعة.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment