Saturday 10 March 2018

استعراض رتفكس النقد الاجنبى


الوقت الحقيقي الفوركس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


تأسست رتفكس المحدودة في مارس 2009 عندما قررت ريال مدريد فوريكس سا لتقسيم أنشطتها في كيانين بعد التغييرات في اللوائح المصرفية في سويسرا. رتفكس المحدودة يحمل ترخيص وسيط / تاجر وتنظمه مفسا منذ أبريل 2009.


في الوقت الحقيقي تم إنشاء الفوركس سا نفسها في يناير 2000 من قبل شركاء غاي، غلوسر & أمب؛ سيي شركة سويسرية مقرها في سويسرا منذ عام 1995، وأول صانع لسوق الانترنت في سويسرا للعملات الأجنبية. تقع شركة "بروكر ريال تايم فوريكس" في جنيف بسويسرا، وهي توفر تسهيلات التداول عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة للمستثمرين من ذوي الخبرة في تداول العملات الأجنبية خلال تسع سنوات.


اليوم، رتفكس المحدودة هي شركة مالية تعمل بموجب اللوائح الأوروبية. وتم فصلها عن كيان تطوير التكنولوجيا الذي ظل في جنيف ويعمل حاليا تحت اسم ريالتيمي فينانسيال تيشنولوجيز سا.


مع ثلاثة برامج التداول الملكية المتقدمة والمحافظة عليها في سويسرا، رتفكس التاجر والتجارة. رتفكس ويب تاجر والتجارة؛ و رتفكس موبايل، رتفكس المحدودة قادرة على تزويد عملائها بسيولة متسقة وشديدة، تنتشر التجارة العدوانية لجميع أحجام التداول تحت أي ظروف السوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات على حساب تجريبي والحساب الحقيقي.


بسبب جذورها السويسرية، رتفكس المحدودة يلبي الأسواق الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية الناطقة، واحدة من عدد قليل من الشركات لديها مثل هذه العملية الدولية. حتى الآن، عشرات الآلاف من التجار في وسيط الوقت الحقيقي الفوركس قد اختبرت رتفكس المحدودة برامج التداول والعملاء من أكثر من 120 بلدا استخدام النظام كل يوم للتجارة العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


الإقامة، التنظيم، وهيكل إدارة الشركة: تأسست فوريكس سا في يناير 2000 في سويسرا. تخضع الفوركس الحقيقي للقانون السويسري وجميع اللوائح المعمول بها. يتم ذكر مدراء الشركة على الموقع، ويذكر عنوان المكتب كذلك.


على صفحة الفوركس وسيط ريالتيميفوريكس الشخصي في موقعنا على الانترنت يمكنك قراءة فوريكس الأخبار الحية والاستعراضات من قبل التجار الآخرين وكذلك كتابة الاستعراض الشخصي من تجربتك الشخصية مع الوسيط.


الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية المعلومات.


في الوقت الحقيقي المواد الفوركس.


شروط مقبولة لتداول العملات الغريبة. وبالإضافة إلى ذلك، متطلبات الهامش هي الأمثل. يمكنني استخدام التحليل الفني والتنبؤات لديهم نسبة عالية من الفوز التوقعات. التعامل مع النظام أسرع من ميلي ثانية من حيث السرعة. يقدم الوسيط بنية تحتية معقدة للتداول الآلي. يمكنني استخدام إي في التداول حتى أتمكن من تحميل القراد و 1 دقيقة البيانات ل باكتستينغ مجانا. أحد العيوب هو عدم وجود خيارات ثنائية للتداول. أعتقد أن الوسيط هو شريك جدي في التداول. ومع ذلك، لن أبحث عن وسيط آخر في المستقبل القريب.


ربما منصة على الانترنت الأكثر فائدة من تحليل السوق والرؤى. أحصل على الكثير من المعلومات من العوامل الأساسية في الأسواق. آخر الأخبار والتحليل الفني العميق. ومع ذلك، كل ما أقدر حقا هو نصائح السوق. هناك وصف كامل لحالات السوق المحددة. الرسوم البيانية مع المناطق المستهدفة، وإدخالات السوق ومخارج. كل هذه الأشياء مجانا. اخترت فترة أكثر راحة لنمط التداول الخاص بي. ولكن يمكنك أن تجد شيئا أكثر تحديدا بالنسبة لك مثل التوقعات الأسبوعية على المعادن أو الاستعراضات اليومية على الصلبان الرئيسية.


حاولت ذلك ونتفق مع نيت، من المستحيل لكسب المال هناك.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


منصة جيدة وسهلة الاستخدام.


أنا المتداولة مع ريال مدريد في كل وقت ريكوتس و ريكوتس على وقف الحدود، بيتشوب.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


ريالتيفوريكس الاستعراض.


موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ريالتيفوريكس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


التعليق أدناه ليست صادقة وأتساءل عما إذا كان يمكنني الوثوق بهذا الموقع للتأثير على رأيي.


انهم صادقون ولديهم خدمة مخصصة جيدة جدا، كما أنها تنظم تحديا كبيرا للتجارة في فرنسا "بطولة العملة الفرنسية في capital. fr/bourse/participez-reagissez/championnat-des-devises 2009. ويقترحون انتشار ثابت و لديهم مكتب التعامل ولكن بلاتيفورم هو إنتوتيف جدا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


رتفكس الاستعراضات.


تداول مع رتفكس؟


هل أنت راض عن جودة خدمات وسيط رتفكس؟


استعراضات & راتينغس.


ممثل رتفكس.


ونحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل دعم ونبذل قصارى جهدنا لمساعدة جميع العملاء الجدد فتح حسابهم مع رتفكس في الطريقة الأكثر أمانا وكفاءة قدر الإمكان تقيد مكاسبهم أو الأموال وفقا لذلك.


نحن نفهم أنه قد يكون من الصعب الحصول على الوثائق المطلوبة، ومع ذلك تتماشى مع اللوائح الدولية، رتفكس ملزمة بإجراء فحص العناية الواجبة على كل مقدم الطلب، والتي تحتاج إلى أن تفي بالمتطلبات التي وضعتها الجهة التنظيمية لدينا.


وقد فتح العديد من العملاء واللاعبين حسابات بنجاح ويتم تداولها حاليا مع الهامش الحرة أو الأموال.


يرجى الاتصال بنا في حالة أي أسئلة أخرى، ونحن نتطلع إلى رؤيتكم قريبا، ونأمل أن تتمكن من فتح حسابك والتجارة مع رتفكس.


3 سنوات مع هذا الوسيط.


هذا الوسيط لديه العديد من الروتين بالنسبة لك للحصول على الجائزة الخاصة بك أو أموالك.


لدي تجربة سيئة جدا جدا مع هذا الوسيط. يبدو أن الوثيقة التي يحتاجونها ستكون أكثر وأكثر ولا تكفي. لذلك سوف تبقى لكم بعيدا عن الجائزة أو الأموال.


بالإضافة إلى ينتشر ليست جيدة على أي حال.


حتى أفضل البقاء بعيدا والبحث عن وسيط آخر.


فإنه سيوفر لك الكثير من الوقت والصداع ناهيك عن وجع القلب.


1 سنة مع هذا الوسيط.


مرحبا، جئت من الصين، انضممت إلى مسابقة رتفكس بطولة العام الماضي. عندما أكسبت أكثر من 1000miles، أحاول فتح حساب واحد للمطالبة به. كنت قد أرسلت جواز سفر نسخ + بيان البنك مع ختم مركز الشرطة المحلية وإشارة الضابط، لا تزال مرفوضة من قبل رتفكس.


وقالوا إنهم بحاجة إلى '' سيريفيتيد نسخ '' '' سيريفيتيد أوفيكال '' + '' سيريفيتيد مترجم '' للتحقق من المستندات المنسوخة بلدي. عندما ترسل بعض المستندات، فإنها تحتاج إلى المزيد مرة أخرى و أجيان، وأخيرا سوف تجد لديهم كل ما تبذلونه من الوثائق، ولكن لا يزال لا يمكن الحصول على حسابك المباشر.


أعتقد، إذا لم تكن الاتحاد الأوروبي، كان أفضل إعداد كل شيء (نموذج الطلب + إد + عنوان الملف) والمسح الضوئي وإرسال البريد الإلكتروني إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، تحقق أنها متاحة أم لا. ثم سوف تعرف ذلك ليس من السهل الحصول على حسابك المباشر.


لا تضيعوا الوقت مع هذا الوسيط، والتفكير أكثر من ذلك، سنة واحدة جائزة المسابقة هو فوق 100،0000USD، المخادع تماما !! والغرض من المسابقة هو تماما مثل تنظيف الملابس من الأسود إلى الأبيض، أراهن.


ألبان ريفاس.


6 أشهر مع هذا الوسيط.


رتفكس تقدم كل يوم أدائه من الحسابات المدارة للعملاء و نون العملاء على موقعه رتفكس.


منذ 6 أشهر، مكاسبي (الإجمالي) هو 63٪


التقلبات صغيرة.


أنا أوصي هذا الوسيط.


ألبان، أنتيلس هولندا.


تشودري محمد هارون أوزار، تشاكوال، باكيستان.


رتفكس هي شركة جيدة جدا. حصلت على المركز السادس في مسابقة التجريبي، وبالتالي أعطيت حساب بقيمة 1000 يورو على شرط أنه إذا أنا كسبت باستخدام هذا الحساب، وسوف يكون الحق رتو سحب هذا المكسب. في 20 مايو 2018، تم فتح حسابي وخصم بقيمة 1000 يورو. لقد استخدمت هذا المبلغ للتداول الذي حقق مكاسب بقيمة 1100 يورو. في 2 يوليو 2018، طلبت من رتفكس أن ترسل لي 1000 يورو من مكاسبي التي تبلغ 1000 يورو ، وحصل حسابي المصرفي على 1000 يورو في 6 يوليو، 2018. وأنا سعيد جدا بسبب رتفكس على التزامها بالسماح للفائزين بالجائزة بسحب مبلغ المال الذي يقومون به باستخدام الحسابات التي تمنح كجائزة لأكبر 20 من أصحاب المراكز في مسابقة شهرية. بسبب هذه التجربة اللطيفة التي لدي من التداول مع رتفكس، فإنه ليس من مكان بالنسبة لي أن أذكر أن رتفكس هي واحدة من أفضل الشركات.


تشودري محمد هارون أوزار، تشاكوال، باكيستان.


مراجعة رتفكس.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


سلبيات.


رتفكس (الفوركس في الوقت الحقيقي السابق) يصف نفسه بأنه صانع السوق على الانترنت ومدير الأصول للنقد الأجنبي. وقد مرت الشركة المرتبطة بهذا الموقع من خلال بعض التغييرات الجديرة بالملاحظة في هويتها في الماضي القريب.


كيان يدعى رتفكس المحدودة ولد في مارس 2009 عندما قررت ريال مدريد فوريكس سا لتقسيم أنشطتها في كيانين منفصلين. وجاء هذا التحرك نتيجة للتغييرات في اللوائح المصرفية السويسرية. تحتفظ رتفكس المحدودة بترخيص وسيط / تاجر ومدير أصول وتنظمها مفسا منذ أبريل 2009.


بدأت فوريكس سا الحقيقي عملياتها في يناير 2000 بعد أن تأسست من قبل شركاء غاي، غلوسر & سيي، وهي شركة مقرها سويسرا تأسست في عام 1995. الوقت الحقيقي الفوركس سا لا يزال من الممكن أن يدعي للتمييز كونه أول صانع السوق على الانترنت في سويسرا للعملات الأجنبية.


اليوم رتفكس المحدودة تعمل كشركة مالية بموجب اللوائح الأوروبية. ويتم تشغيله بشكل منفصل عن كيان تطوير التكنولوجيا، الذي يبقى في جنيف ويعمل حاليا تحت اسم ريالتيمي فينانسيال تيشنولوجيز سا.


أسعار السوق الحية، ينتشر ضيق، تداول خالية من العمولات، وتداول حساب متعددة، وتدفق أخبار السوق، والرسوم البيانية على الانترنت وقدرات المكتب الخلفي هي السمات الرئيسية للخدمات التي تقدمها رتفكس المحدودة اليوم.


على عكس التجار المتشابهين على الانترنت إلى حد ما، رتفكس تقدم لعملائها اختيار ثلاث منصات التداول المختلفة والملكية. يتم تقديم المتداول رتفكس لمتاجر المبتدئين وأيضا الميزات الرياضية التي تتطلب التجار محنك في منصة التداول. منصة رتفكس ويب ترادر ​​™ هي نسخة مبسطة من تطبيق جافا الخاص بها مما يتيح الاستفادة من عدم الحاجة إلى أي تثبيت ويعمل مباشرة من معظم (إن لم يكن كل) متصفحات الويب. رتفكس موبايل ™ هو نسخة مبسطة من تطبيق الويب رتفكس الذي يعمل على أي هاتف قادر على تصفح الإنترنت بشكل آمن.


وبالإضافة إلى ذلك، يوفر موقع رتفكس خيار تجريبي مجاني للتجار الجدد والمحتوى التعليمي الذي يقارن بشكل إيجابي مع العروض التنافسية الموجودة في مكان آخر على شبكة الإنترنت.


كما تقدم رتفكس حلول لمديري الأموال الراغبين في إدارة حسابات العملاء الخاصة بهم.


كما تقدم رتفكس خدمات إدارة الأصول القائمة على الخوارزمية. ومنذ إطلاقها، أعادت خدمة إدارة الأصول رتفكس أداء محترما جدا لآلاف المستثمرين في قطاع التجزئة والمهنيين والمؤسسات، الذين اختاروا الاستثمار في سوق الصرف الأجنبي من خلال هذه الخدمة الفريدة.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


استعراض رتفكس مولد + 510 فكس حزمة.


فاسليتا لا بوست برودوتشيون آل وتيليزار أنيماسيونيس.


لقد بذل قصارى جهده لمساعدتي، وشكرا لكم وعمل لطيف.


أنا لا أستخدم النص حتى لا أستطيع تقييم هذا الجزء.


ومع ذلك يمكنني استخدام ملف. mov لمشروعي وأنا راض للغاية من نوعية هذه.


شكرا لك) لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي أسئلة.


بلدي الأدوات المفضلة وخدمة كبيرة.


منتج رائع تماما من حيث الجودة وسهولة الاستخدام.


كان لدي عدد قليل من القضايا إعداد النصوص، ولكن الدعم كان رائعا & أمب؛ استجابة للغاية.


هذا هو أفضل الأعمال رأيت في الرسوم المتحركة الفوركس! الأعمال العظيمة !


تأثيرات ممتازة!


واجهة رهيبة وسهلة للعمل مع. كبيرة جدا يبحث المرئيات. ناعمة جدا.


دعم العملاء ممتازة. ومجموعة كبيرة.


يعمل ببطء حقا. بعض المعاينات يلعبون من وقت لآخر وبعد الانتظار 4-6 دقائق لم يتم تحميل الإعدادات. أيضا فقدت بعض النصوص البرمجية إعداداتها :(


مرحبا! أنت أول مستخدم لديه هذه المشكلة. هل يمكنك أن ترسل لي رسالة خاصة؟ سأحاول مساعدتك.


السابق الصفحة 1 من 2 1 2 التالي.


إننا نعرض التعليقات من المراجعات التي تمت بعد 28 نيسان (أبريل) 2018 فقط، حيث أن جميع التعليقات قبل هذا التاريخ كانت مخصصة للمؤلف فقط.


تقديم مشاريع أفضل بشكل أسرع. الصور والقوالب & أمب؛ الدورات.

No comments:

Post a Comment