Monday 26 March 2018

خيارات كتاب التجارة


كتاب الخيارات التجارية
ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. أي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعبر عنها في ديكارليترادينغ ستكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.
الاتصال كارلي غارنر، السلع الوساطة.
أنا دائما مفتوحة للدردشة سريعة مع العملاء الوساطة المحتملين! أعطني مكالمة أو إرسال بريد إلكتروني أو رسالة فورية في أي وقت وسوف أرد قريبا.

كتاب الخيارات التجارية
من خبراء علي للاستثمار.
ندوات مجانية على الانترنت.
الاثنين خيارات الغارة.
الثلاثاء منتصف اليوم دعوة السوق.
مؤلفك المتواضع.
تلبية برايان أوفيربي، علي الاستثمار و رسكو؛ ق خيارات محلل والخاص الذهاب إلى الرجل.
للحصول على خيارات التعليم. يطلب.
بريان أحدث مشاركة في المدونة:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

وستقوم كارلي غارنر، وهي وسيط سلعي متمرس، بإلقاء كلمة في معرض نيويورك ترادرسكسو لعام 2018 بعنوان "كيفية تعديل إستراتيجية المكالمة المغطاة لتجارة السلع".
الدورة مجانية للحضور، ببساطة التسجيل عن طريق النقر هنا.
متى: الاثنين، 26 فبراير @ 5:45 مساء - 6:30 مساء.
و ترادرسيكبو هو مؤتمر لمدة ثلاثة أيام مصممة خصيصا للتجار النشطين، وقد جرت في نيويورك لمدة 16 عاما على التوالي. سوف معرض 2018 تسليط الضوء على الماكرو العالمية، كريبتوكيرنسيز، وتداول العقود الآجلة. قبل وبعد العرض، سوف يكون للمسجلين الوصول إلى قاعة المعرض التفاعلية للتسوق في أحدث الأدوات والخدمات التجارية.
نأمل أن نراكم هناك!
جيم كرامر والوسيط الآجلة، كارلي غارنر، نظرت في الرسوم البيانية من بيتكوين والذهب على جنون المال على نبك.
يقول كرامر: "أنظر إلى الأسفل، وأنا أعلم أن تشغيل الفك في بيتكوين كان مثيرا للغاية". "لكن الذهب لا يحل محله بيتكوين باعتباره بديلا عن العملة الفعلية، والمخططات، كما فسرت من قبل كارلي غارنر، تشير إلى أن الذهب قد يكون مستعدا للعودة، وبينما لن أشجع أي شخص من شراء بيتكوين - تعرف فقط المخاطر، تعرف القيود الخاصة بك - أنا مع كارلي عندما يتعلق الأمر المعادن الثمينة، وليس ضربة المفاتيح الثمينة. " - جيم كرامر.
في هذا الفيديو، نناقش مزايا وعيوب الخيارات المختلفة انتشار التداول على العقود الآجلة وسيتيترادر ​​المتاحة حديثا ومنصة التداول الخيارات.
العقود الآجلة للتجارة والخيارات يمكن أن تكون معقدة، ولكن النظام الأساسي لدخول السلع الخاصة بك لا يجب أن يكون. سيتيترادر ​​من قبل فيلا (سابقا أوبتيونسسيتي) هو منصة التداول المتاحة حديثا المقدمة للعملاء ديكارلي التداول الوساطة. هذا المنبر ينضح الراحة والبساطة دون التخلي عن وظيفة. تاريخ وسيط العقود الآجلة من ذوي الخبرة، كارلي غارنر، لمناقشة مزايا وميزات استخدام سيتيترادر ​​عبر ديكارلي للتجارة.
كنا شرفنا أن يكون ديكارلي الخاصة، كارلي غارنر، ودعا إلى الجلوس على لوحة التداول الآجلة مع بعض من الأفضل في الأعمال التجارية.
ونحن نقدر تقديرا عميقا الفرصة التي أتاحها لنا عملائنا وزملاؤنا لإتاحة الفرصة للمشاركة في ندوة المستثمرين في عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك التي استضافتها ثستريت.
بعض الموضوعات التي تمت مناقشتها كانت مزايا تداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة مقابل المضاربة في الأسهم وخيارات الأسهم. كما قدمنا ​​بعض التخمينات بشأن مصير سوق النفط الخام. راجع الروابط أدناه للفيديو والنص.
انقر هنا ل: فوائد العقود الآجلة.
انقر هنا للحصول على توقعات النفط الآجلة (التخمينات)
تعمل ديكارلي ترادينغ بجد لتوفير عملاء الوساطة الحاليين والمحتملين مع مواد تعليمية عالية الجودة تهدف إلى تمثيل صراحة للمخاطر المحتملة وكذلك المكافآت التي تأتي مع تجارة السلع عبر الكتب (المتاحة على الأمازون أو وسائل أخرى) والنشرات التجارية التداول. انقر هنا.
إذا كنت لم تتمتع بالفعل محاكمة من النشرات الإخبارية ديكارلي التداول، يمكنك التسجيل هنا.
** إذا كنت ترغب في فتح حساب للتداول عبر واحدة من منصات التداول للدولة من بين الفن، أو مع وسيط من ذوي الخبرة، انقر هنا.
في أحدث طبعة من كتاب كارلي غارنر للمبتدئين على السلع، وقالت انها تفاصيل كل ما تحتاج لمعرفته حول العقود الآجلة والخيارات التجارية قبل وضع التجارة.
في سعيهم لتداول السلع بشكل مربح، بداية التجار قضاء قدر كبير من الوقت دراسة نظرية السوق، وأنواع مختلفة من تحليل السوق، وتداول الورق في أسواق العقود الآجلة والخيارات. ومع ذلك، فشلت جميعها تقريبا في اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان أن بيئة تجارتها تفضي إلى تحقيق الأرباح التي تسعى إليها. ويهدف كتاب التاجر الأول على السلع الأساسية لملء الفراغ في الأدب التجاري الذي يطل على أهمية اتخاذ القرارات الصائبة قبل أي وقت مضى وضع تجارة السلع الأساسية مثل فهم كامل ميكانيكا السوق والخدمات اللوجستية، واختيار منصة التداول المناسبة، وفهم أنواع النظام، من رسوم وسياسات بيانات السوق، وكيفية اقتباس وحساب الربح أو الخسارة في كل من أسواق السلع، والاستعداد لنداءات الهامش، والسحر الوحيد في التداول-التواضع.
يمكن أن تكون خيارات السلع البيعية هي استراتيجية احتمالية أعلى، ولكن ليس إذا لم يتم اتخاذ الخطوات المناسبة.
الانضمام إلينا لمناقشة كيفية البدء في بيع الخيارات على العقود الآجلة. في هذا الفيديو، والعقود الآجلة من ذوي الخبرة وخيارات وسيط، كارلي غارنر، الخطوط العريضة مزايا وعيوب بيع الخيار ويسلط الضوء على مختلف الخيارات الآجلة استراتيجيات جمع قسط، ووضع ترتيب السمسرة المناسبة، ويقدم النصائح والحيل لتحسين احتمالات قصيرة استراتيجية الخيار.
عدد كبير جدا من التجار يتدفقون على راحة السلع إتفس مثل أوسو، ويت، مجموعة الأمم المتحدة، وما إلى ذلك دون إدراك أوجه القصور الصارخة للقيام بذلك. توفر العقود الآجلة للسلع التجار مجالا سائدا لمضاربات أسعار فعالة ونقية دون تكاليف إدارية، ونفقات إعادة التوازن، وغير ذلك من أوجه القصور الموجودة في صناديق الاستثمار المتداولة للسلع الأساسية. في هذا الفيديو نتحدث عن كيف يمكن للمتداولين تقليل الرافعة المالية في السوق الآجلة والتقلب عن طريق تمويل الحساب، وتقديم النصائح والحيل لمضاربة سوق السلع، واختيار استراتيجية تجارة السلع، وقواعد التجارة للعيش (أو يموت) من قبل.
نحن نقدم مئات من أنظمة التداول لعملائنا، والتعرف على منصة نظام التداول الآجلة التلقائي نقدمها وتحديد ما إذا كان مناسبا لك.
تسوق الآجلة التجارية المتاحة الآجلة هنا: هتبس: //decarley. isystems/
هناك أكثر لاختيار مستقبل السلع الأساسية ومنصة التداول الخيارات من الأضواء الساطعة والمؤثرات الصوتية المثيرة.
يجب على الباعة خيار العقود الآجلة الاختيار بين احتمال التعرض حتى الآن التعرض لمخاطر عالية، أو احتمال كبير بعد التعرض لمخاطر أقل.
كتاب كارلي غارنر الأخير، أعلى احتمال تجارة السلع، في المرتبة حاليا رقم واحد في فئة "خيارات التداول" على الأمازون!
انقر هنا لشراء هذا الكتاب الأكثر مبيعا على تجارة السلع !!
كيفية تداول السلع ذات المخاطر المنخفضة والحد الأدنى من رأس المال.
الحصول على لمحة إلى كارلي غارنر في العقود الآجلة والخيارات التجارية الجديدة كتاب، أعلى احتمال تجارة السلع!
في هذا الكتاب عن تجارة السلع، وسيط السلع من ذوي الخبرة كارلي يسلط الضوء على الموضوعات نادرا ما نوقشت في الكتب التجارية الآجلة. هنا هو التسلل الذروة من ما لهذا العرض. يخدش هذا الفيديو سطح المواضيع التالية:
* هل الاتجاه حقا صديقك؟
* تداول سوينغ - "شراء" الخوف و "بيع" الجشع.
* إعادة النظر في أوامر وقف الخسارة وإدارة المخاطر.
زيادة احتمالات النجاح في خيار السلع بيع.
ممارسة بيع الخيار هي استراتيجية مثيرة للجدل للتجار الخيار السلع الأساسية للمشاركة فيها. العديد من شركات الوساطة تحظر صراحة هذه الممارسة؛ والبعض الآخر يسمح بذلك، ولكن هناك في كثير من الأحيان سلاسل المرفقة. ومع ذلك، هناك عدد محدود من خدمات الوساطة التي تعترف على الرغم من التحديات من بيع الخيار، فمن المرجح أن يقدم أعلى الآفاق على المدى الطويل للتداول الناجح. وبناء على ذلك، يمنح هؤلاء الوسطاء زبائنهم حرية تنفيذ إستراتيجية الخيارات القصيرة. ونحن جزء من وسطاء السلع الأقلية التي تعتقد عملائنا يجب أن تعطى الفرصة لبيع الخيارات دون مشاحنات. ومع ذلك، خيار بيع بعيدة عن & لدكو؛ من السهل المال & رديقو؛ المغامر؛ هناك سبب العديد من شركات الوساطة تخجل من بيع الخيار.
العقود الآجلة الرسم البياني لليوم.
اختيار وسيط العقود الآجلة والوساطة.
كل وسيط أفضل خدمة الوساطة مساعدة تجارة السلع حساب السلع الهامش السلع وسيط السلع الوساطة الخدمات سوق السلع تجارة السلع التعليم ديسكونت أونلين العقود الآجلة للتجارة فك التصفية القسري كامل الخدمات وسيط السلع الآجلة العقود الوسيطة لجنة العقود الآجلة التاجر العقود الآجلة السوق نوسليترز العقود الآجلة لجنة تداول العقود الآجلة منصة التداول تقديم وسيط مكالمات الهامش نفا نفا قاعدة البيانات الأساسية تداول العقود الآجلة على الانترنت الخيار بيع الذاتي الموجهة الآجلة تجارة سبان الهامش دعم التكنولوجيا التجارة توصيات تجارة السلع.
خدمة كاملة أو التداول عبر الإنترنت؟
وسيط مساعدة تجارة السلع السلع وسيط تجارة السلع التعليم ديسكونت أونلين العقود الآجلة التداول خدمة كاملة كوموديتي بروكر العقود الآجلة الوساطة لجنة تداول العقود الآجلة طلبات الهامش تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت تجارة الذات الموجهة الآجلة.
عادل مقابل انخفاض سعر اللجنة.
حساب السلع الهامش السلع وسيط سوق السلع ديسكونت أونلين العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة تداول الوساطة العقود الآجلة لجنة التداول مكالمات الهامش تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت تجارة الذات الموجهة للتجارة الآجلة تجارة السلع.
اختيار شركة الوساطة السلع.
أفضل خدمة الوساطة السلع الوساطة السلع الوساطة الخدمات فسم العقود الآجلة الوساطة العقود الآجلة لجنة التاجر الآجلة منصة التداول تقديم وسيط تيش سوبورت تريد كوموديتيز.
اختيار العقود الآجلة وسيط الخيارات.
سمسار مساعدة تجارة السلع سمسار السلع سوق السلع ديسكونت أونلين العقود الآجلة التداول خدمة كاملة كوموديتي بروكر العقود الآجلة الوساطة نفا نفا قاعدة البيانات الأساسية تداول العقود الآجلة عبر الإنترنت سيلف ديركتد فوتشرز ترادينغ.
لجنة الحقيقة حول المستقبل.
السلع الحساب الهامش السلع الوساطة خدمات الوساطة السلع الخصم التداول عبر الإنترنت العقود الآجلة التصفية القسرية العقود الآجلة السوق نوسليترز لجنة التداول الآجلة طلبات الهامش الخيار بيع الهامش توصيات التجارة.
كارلي غارنر كتب التداول.
كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.
أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.
الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.
خيارات السلع الكتاب.
تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.
كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...
أرشيف تداول السلع تاج كلاود.
اإلفصاح عن المخاطر.
ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. أي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعبر عنها في ديكارليترادينغ ستكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.
اتصل بنا.
ياهو رسول: carleygarner2000.
غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

أفضل الخيارات كتب التداول - أعلى 4.
"الدليل الكامل لصيغ التسعير الخيار" من قبل إسبن غاردر هوج.
هذا هو كتاب كبير آخر على التسعير خيارات الصيغ التسعير. هذا هو جيد بشكل خاص لبعض التجار الخيار المتقدم الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الاشياء الهوى وبعض الرياضيات وراء الخيارات. الكتاب هو أكثر من 500 صفحة ويتضمن قرص مضغوط مع بعض جداول البيانات وغيرها من البيانات المفيدة.
"منذ فترة طويلة أنشئت كمورد نهائي من قبل المهنيين في وول ستريت، وقد تم تنقيح الدليل الكامل لصيغ التسعير الخيار وتحديثها لتعكس واقع أسواق الخيارات اليوم. الطبعة الثانية يحتوي على قائمة كاملة من تقريبا كل التسعير format_ كل عرضها في شكل القاموس سهل الاستخدام، مع تعليق المؤلف خبير وجاهزة للاستخدام البرمجية البرمجية.
الطبعة الثانية من هذا الدليل الكلاسيكي يتضمن الآن أكثر من 60 نماذج الخيار الجديد والصيغ ... جداول واسعة توفر لمحة عامة عن جميع الصيغ ... أمثلة وتطبيقات جديدة ... وأقراص مضغوطة محدثة تحتوي على جميع الصيغ التسعير، مع رمز فبا وجاهزة للاستخدام جداول بيانات إكسيل.
يحتوي المجلد أيضا على عدة فصول جديدة تغطي أمور مثل: حساسيات الخيار، والأرباح المنفصلة، ​​وخيارات السلع، وفصلين عن الأساليب العددية التي تغطي الأشجار والفرق المحدود ومحاكاة مونت كارلو.
النسخة الجديدة من الدليل الكامل إلى صيغ التسعير الخيار يوفر الوصول السريع إلى:
خيارات التسعير نظرة عامة بلاك سكولز ميرتون بلاك سكولز ميرتون اليونانية الصيغ التحليلية للخيارات الأمريكية خيارات غريبة أصول واحدة خيارات غريبة على اثنين من الأصول بلاك سكولز ميرتون التعديلات والبدائل الأشجار وطرق الفرق المحدودة مونتي كارلو خيارات المحاكاة على الأسهم التي تدفع منفصلة توزيعات الأرباح خيارات السلع والطاقة خيارات مشتقات أسعار الفائدة التقلبات والتوزيعات الارتباطية بعض الصيغ المفيدة: الاستيفاء، وأسعار الفائدة، وتدابير المكافأة للمخاطر.
يحتوي دليل تسعير الخيارات الكل في واحد على مثال رقمي أو جدول يحتوي على قيم لكل صيغة تسعير خيارات. يتضمن الكتاب أيضا مسرد مفيد من الرموز، فضلا عن ببليوغرافيا واسعة من الكتب والمقالات ذات الصلة. "
'تقلب الخيار والتسعير' من قبل شيلدون ناتنبرغ.
كما تعلمون الآن، خيارات التسعير تلعب دورا كبيرا في تداول الخيارات. التقلب هو واحد من أهم وأجزاء معقدة تحديد سعر الخيارات. الفهم الجيد لهذه المواضيع أمر بالغ الأهمية لكسب المال مع الخيارات. يبلغ طول هذا الكتاب 600 صفحة تقريبا.
"ما يحتاج كل تاجر تريد أن تعرف. كتاب واحد يجب أن يكون كل تاجر.
الخيار الأكثر مبيعا فولاتيليتي & أمب؛ جعلت التسعير شيلدون ناتنبرغ سلطة معترف بها على نطاق واسع في صناعة الخيار. في الشركات في جميع أنحاء العالم، النص هو في كثير من الأحيان الكتاب الأول أن التجار المهنية الجديدة تعطى لتعلم استراتيجيات التداول وتقنيات إدارة المخاطر المطلوبة للنجاح في أسواق الخيارات.
الآن، في هذه النسخة المنقحة، المحدثة والموسعة الثانية، يقدم هذا المحترف التجاري لمدة ثلاثين عاما الدليل الأكثر شمولا لاستراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة الآن في الطباعة. ويغطي هذا النص مجموعة واسعة من الموضوعات المتنوعة والمثيرة مثل السوق نفسه، مما يتيح للتجار الجدد والذوي خبرة للتفصيل بالتفصيل في العديد من جوانب أسواق الخيارات، بما في ذلك:
أسس نظرية الخيار التحوط التحوط الديناميكي واستراتيجيات التداول اتجاهي تحليل المخاطر إدارة الموقف مؤشر الأسهم العقود الآجلة والخيارات عقود التقلب.
واضحة، موجزة، وشاملة، الطبعة الثانية من الخيار التقلب & أمبير؛ التسعير من المؤكد أن تكون إضافة هامة إلى كل مكتبة تاجر الخيار - كما لا تقدر بثمن كما نالتنبرغ الندوات المشهود في أكبر التبادلات المشتقات في العالم والشركات التجارية.
سوف تتعلم كيف التجار خيار المهنية الاقتراب من السوق، بما في ذلك استراتيجيات التداول وتقنيات إدارة المخاطر اللازمة للنجاح. سوف تكسب أنت حسنات فهم كامل لكيفية عمل نماذج التسعير النظرية. والأفضل من ذلك كله، سوف تتعلم كيفية تطبيق مبادئ تقييم الخيار لخلق استراتيجيات، لديها تقييم أكبر لظروف السوق والاتجاهات، لديها أكبر فرصة للنجاح.
تداول الخيارات هو العلم والفن. ويبين هذا الكتاب كيفية تطبيق على حد سواء لأقصى قدر من التأثير. "
"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح" دان باساريلي.
فهم جيد للخيار اليونانيين والتسعير هو المهم للنجاح. بعد قراءة هذا الكتاب سيكون لديك فهم كامل لهذه المواضيع. مع المعرفة الجديدة التي حصلت عليها يجب أن تكون قادرة على تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.
'A خيارات الخيارات تاجر تفاصيل النهج العملي للتسعير وخيارات التداول في أي حالة السوق.
سوق الخيارات يتغير دائما، ومن أجل مواكبة ذلك تحتاج إلى غريكس دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، ورو التي هي أفضل التقنيات لتقييم الخيارات وتنفيذ الصفقات بغض النظر عن ظروف السوق. في الطبعة الثانية من خيارات التداول الإغريق، خيارات المخضرم تاجر دان باساريلي يضع هذه الأدوات في المنظور من خلال تقديم رؤى جديدة حول تداول الخيارات والتقييم.
دليل أساسي لكل من التجار المحترفين والطموحين، ويوضح هذا الكتاب اليونانيين بطريقة مباشرة ويمكن الوصول إليها. ويظهر بمهارة كيف يمكن استخدامها لتسهيل استراتيجيات التداول التي تسعى إلى الاستفادة من التقلب، تسوس الوقت، أو التغيرات في أسعار الفائدة. على طول الطريق، فإنه يجعل من استخدام الرسوم البيانية والأمثلة الجديدة، ويناقش كيف يمكن للتطبيق الصحيح من غريكس يؤدي إلى التسعير أكثر دقة والتجارة وكذلك تنبيهك لمجموعة من الفرص الأخرى.
تحديثها بالكامل مع مواد جديدة يتم تضمين معلومات عن فروقات الأسعار، والتكافؤ وضعية الدعوة والخيارات الاصطناعية، وتقلبات التداول، وتداول الخيارات المتقدمة استكشاف كيفية استغلال ديناميات التسعير الخيار لتحسين التداول الخاص بك.
وجود فهم شامل لل غريكس أمر ضروري لنجاح تداول الخيارات على المدى الطويل. خيارات التداول الإغريق، الطبعة الثانية يظهر لك كيفية استخدام الإغريق للعثور على أفضل الصفقات، إدارة فعالة لهم، وفي نهاية المطاف، تصبح أكثر ربحية ".
"خيار الاستثمار الاستراتيجي" لورانس ماكميلان.
هذا هو واحد من أكثر في العمق، بالمعلومات وأفضل الكتب حول تداول الخيارات. يتم كتابة كل شيء تقريبا يجب أن تعرفه عن خيارات أسفل في هذا الكتاب. ويبلغ طول صفحاتها أكثر من 1000 صفحة ويغطي مجموعة واسعة من المواضيع المختلفة.
"إن السوق في الخيارات المدرجة والمنتجات خيار غير الأسهم يوفر للمستثمرين والتجار مع ثروة من الفرص الجديدة والاستراتيجية لإدارة استثماراتهم. هذا الإصدار المنقح والمعدل الخامس من الخيارات الأكثر مبيعا كاستثمار الاستراتيجي يمنحك أحدث الأدوات التي تم اختبارها في السوق لتحسين إمكانات أرباح محفظتك مع الحد من المخاطر السلبية بغض النظر عن أداء السوق.
ضمن هذه الطبعة المنقحة هي عشرات من التقنيات التي أثبتت جدواها وتكتيكات اختبارها للاستثمار في العديد من الخيارات المبتكرة الجديدة المنتجات المتاحة. سوف تجد:
• شراء وبيع استراتيجيات للتوقع طويل الأجل الأسهم الأسهم (ليبس)
• تحليل دقيق للتجارة المحايدة، وكيف يعمل، وطرق مختلفة يمكن أن تحسن الصورة الربح الشامل للقراء.
• توجيهات مفصلة لالستثمار في األسهم الممتازة االسترداد األسهم المتراكمة) بيركس (وكيفية تحوطها بخيارات مشتركة ومنتظمة.
• نظرة شاملة واسعة من العقود الآجلة والخيارات الآجلة.
مكتوبة وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم بعض الألفة مع السوق الخيار، هذه المرجعية الشاملة يظهر لك أيضا مفاهيم وتطبيقات استراتيجيات الخيارات المختلفة - كيف تعمل، في أي الحالات، ولماذا؛ تقنيات استخدام خيارات الفهرس والعقود الآجلة لحماية محفظة واحدة وتحسين عائد المرء؛ والآثار المترتبة على قوانين الضرائب لكتاب الخيار، بما في ذلك المكاسب والخسائر الطويلة الأجل المسموح بها. أمثلة مفصلة، ​​والمعارض، وقوائم المراجعة تظهر لك قوة كل استراتيجية تحت ظروف السوق وصفت بعناية. "
* وصف الكتب من الأمازون.
4 الردود على "بيست أوبتيونس ترادينغ بوكس ​​- توب 4"
استعراض صفحة رائعة! جذابة جدا والتخطيط الجيد.
شكرا على التقييم الايجابي.
هذه هي استعراضات شاملة جدا. شكرا لك على كل المعلومات العظيمة.
أنت مرحب بك جدا. سعيدة جدا أن كنت تتمتع الاستعراضات بلدي.

غولدمان ساشس & # 8217؛ قائمة الكتب المفضلة & # 8211؛ خيارات / المشتقات.
غولدمان ساشس & # 8217؛ قائمة الكتب المفضلة.
غولدمان ساكس وضع معا قائمة من أفضل الكتب وأنه مثير للإعجاب وطويلة - للأسف من الصعب أن نخوض من خلال انها مجرد عنوان والمؤلف دون أي معلومات عن الكتاب لذلك نحن مساعدتك من خلال تقديم في تلك المعلومات . إذا كنت ترغب في العثور على القائمة الكاملة انتقل هنا ونحن أيضا قائمة أدناه في أسفل جنبا إلى جنب مع الوصف. ملاحظة: نحن لا نؤيد استراتيجيات التداول على المدى القصير (حسنا نحن حقا لا نؤيد رسميا أي شيء) ولكن للحفاظ على قائمة كاملة لقد شملت جميع الأوصاف من الكتب أدناه. لأن هذا هو مطول ونحن سوف كسر لهم من قبل القسم حتى لا تنزعج لأكثر من ذلك - الذي يجلب إلى خلفية الصناعة ونكهة - هناك بعض الكلاسيكية الحقيقية هنا وعدد قليل من الأسماء المعروفة أقل والعديد من الكتب تكلف سوى بضع بنسات من الأمازون وحتى مع الشحن سوف يكلفك أقل من 5 $ المجموع، حفنة تكلف سوى قرش زائد بضعة دولارات الشحن - لذلك تأكد من التحقق منها !! تحذير: يقول جولدمان قبل إدخال هذه الكتب:
الأعمال الشعبية التالية هي، بطبيعة الحال، المبالغة في تصوير الجانب المظلم من هذه الصناعة. ومع ذلك، فإنها توفر بعض نكهة الحياة على "الشارع".
غولدمان ساكس قراءة قائمة الأقسام.
تحليلية ومرجعية.
وول ستريت جورنال (يوميا، من الاثنين إلى الجمعة) بارون (النشر الأسبوعي)
غولدمان ساشس & # 8217؛ قائمة الكتب المفضلة & # 8211؛ خيارات / المشتقات.
وايلي التداول عبر الإنترنت من أجل العيش.
فاز المخاطر وجني المكافآت مثل برو!
قصة حقيقية مقنعة كيف صانع أعلى صانع بناء الأعمال التجارية الناجحة.
الثناء لكيفية أنا خيارات التجارة.
& # 8220؛ إلى الجزء الأكبر من العالم الخارجي، يبدو أن التداول غير مفهوم كعلم الصواريخ. ما فعله جون نجريان في هذا الكتاب جذابة وقابلة للقراءة جدا هو & # 8216؛ إزالة الغموض & # 8217؛ عالم الخيارات لكل من المتداول الطموح والمستثمر التجزئة. كيف أنا خيارات التجارة هي فرصة نادرة للنظر على كتف من هذه الخيارات ذوي الخبرة التاجر، المعلم، والمحاضر. & # 8221؛ - Lewis J. بورسلينو، الرئيس التنفيذي / مؤسس، تيتشريد. الكاتب، يوم التاجر: من حفرة إلى جهاز الكمبيوتر.
& # 8220؛ كيف أعطي خيارات التجارة للمستثمرين الأفراد الذين لديهم معرفة ضئيلة أو معدومة مسبقا نظرة ثاقبة حول كيفية عمل الخيارات وكيفية استخدامها بفعالية ومسؤولية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الخيارات، وهذا هو فرصة نادرة للتعلم من تاجر رئيسي. وتظهر نجريان التزامها بتثقيف المستثمرين بشأن استخدام الخيارات لتعزيز محافظهم. & # 8221؛ - رانس ماشيك، رئيس شركة كوانتوم فيجن
& # 8220؛ ليس فقط جون نجاريان سوبيرترادر، وهو سوبرتاشر. أنا مدين لكثير من حظي الجيد لجون نجريان. تعلمت أكثر منه مما تعلمت في عقد كامل، بالإضافة إلى أنه كان متعة! جون & # 8217؛ ق قدرات لجعل استراتيجياته التجارية مربحة مفهومة من المؤكد أن تجعل كيف أنا خيارات التجارة أداة يجب أن يكون لديك أن كل خيار تاجر تريد أن تملك. & # 8221؛ - Don فيشباك، المطور من فيشباك الخيار التسعير نموذج.
& # 8220؛ جون نجريان هو تاجر الخيارات من الطراز العالمي وخيارات من الطراز العالمي المربين. تفسيراته واضحة وضوح الشمس لمثل هذه الاستراتيجيات كما ينتشر العمودي تمكين المستثمر المتوسط ​​للمشاركة في نهج جذابة النهج التي حتى الآن، وقد سيطر عليها التجار المهنية. & # 8221؛ - بيرني شايفر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شيفر & # 8217؛ أبحاث الاستثمار، وشركة
عندما بدأ جون نجريان في مهنة في عالم صنع السوق، ذهب من اللعب مع الدببة لتشغيل مع الثيران. في هذا الوقائع من تطور تجارته، ويركز الوسط السابق ل شيكاغو بيرز على العنصر الرئيسي لتعلم نجاحه في السوق للسيطرة على المخاطر.
من تحقيق انتصار سريع للتعامل مع بعض الخسائر الهائلة لبناء أعماله الخاصة، نجران يكشف هنا كيف انه يتداول بنجاح في السوق مع خيارات التجار، والتي تبين للمستثمرين كيفية التجارة مثل الايجابيات من قبل:
شحذ الانضباط الذاتي التعامل مع التقلبات بنجاح استيعاب يضع، يدعو، وينتشر اغتنام الفرص وتكييف الاستراتيجيات إلى أوقات متغيرة.
وبالنظر إلى نجريان & # 8217؛ ق القصة الشخصية، والتعليمية على سبيل المثال، الأسهم، والعقود الآجلة والخيارات والتجار السندات، فضلا عن المستثمرين الأفراد، وسوف تتعلم للحد من المخاطر، يكون على بينة من وتجنب المزالق المحتملة، و خيارات التجارة مثل صانع السوق.
السوق في الخيارات المدرجة والمنتجات غير الأسهم الخيار يوفر للمستثمرين والتجار مع ثروة من الفرص الاستراتيجية الجديدة لإدارة استثماراتهم. هذا الإصدار المنقح والمعدل الخامس من الخيارات الأكثر مبيعا كاستثمار الاستراتيجي يمنحك أحدث الأدوات التي تم اختبارها في السوق لتحسين إمكانات أرباح محفظتك مع الحد من المخاطر السلبية بغض النظر عن أداء السوق.
ضمن هذه الطبعة المنقحة هي عشرات من التقنيات التي أثبتت جدواها وتكتيكات اختبارها للاستثمار في العديد من الخيارات المبتكرة الجديدة المنتجات المتاحة. سوف تجد:
شراء وبيع إستراتيجيات لتوقع الأسهم طويلة الأجل الأوراق المالية (ليبس) تحليل شامل للتجارة المحايدة وكيفية عملها وطرق مختلفة لتحسين صورة الربح الإجمالية للقراء إرشادات تفصيلية للاستثمار في الأسهم المفضلة الاسترداد الأسهم المتراكمة (بيركس) وكيف للتحوط لها مع الخيارات العادية والمنتظمة لمحة شاملة عن العقود الآجلة والخيارات الآجلة.
مكتوبة وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم بعض الألفة مع السوق الخيار، هذه المرجعية الشاملة يظهر لك أيضا مفاهيم وتطبيقات استراتيجيات الخيارات المختلفة & # 8212؛ كيف تعمل، في أي الحالات، ولماذا؛ تقنيات استخدام خيارات الفهرس والعقود الآجلة لحماية محفظة واحدة وتحسين عائد المرء؛ والآثار المترتبة على قوانين الضرائب لكتاب الخيار، بما في ذلك المكاسب والخسائر الطويلة الأجل المسموح بها. أمثلة مفصلة، ​​والمعارض، وقوائم المراجعة تظهر لك قوة كل استراتيجية تحت ظروف السوق وصفها بعناية.
الحصول على الاعتراف الصناعة الكلاسيكية & # 8211؛ وتنقيحها وتحديثها لتقديم كل شيء من مفاهيم الخيارات تكريمها لاستراتيجيات للمستثمرين الأفراد والمؤسسات والتجار. كل تاجر الأسهم أو صانع السوق، سواء كانت تشارك حاليا مع خيارات أم لا، يجب أن تمتلك خيارات: المفاهيم الأساسية واستراتيجيات التداول، الطبعة الثالثة. كتبه اليوم & # 8217؛ ق الخيارات الرائدة الممارسين & # 8211؛ وتحريرها من قبل معهد الخيارات، والشعبة التعليمية ذات الشهرة العالمية في مجلس شيكاغو خيارات تبادل & # 8211؛ أوبتيونس لا تدخر جهدا في تقديم مخطط الأكثر اكتمالا، موثوق، وسهلة الفهم المتاحة للتنقل في التحولات المربحة والانعطافات من اليوم & # 8217؛ ق خيارات السوق. لا معنى له، ومعبأة بمعلومات مفيدة، وقيمة ككتاب تمهيدي أو مصدر إشارة الإصبع شامل، وهذا المنقحة بدقة وتحديث تفاصيل الطبعة: ما هي الخيارات، وكيف يتم تسعيرها، وكيف يتم تداولها؛ استراتيجيات تداول الخيارات الأساسية مثل الكتابة المغطاة ووضع الحماية؛ استراتيجيات متقدمة تشمل ليبس واستراتيجية إصلاح الأسهم. خيارات من ثلاث وجهات نظر: المستثمر الخاص، المستثمر المؤسسي، وصانع السوق. كيفية استخدام قوة الإنترنت للتداول وجمع المعلومات المفصلة. والأفكار المنظمة تنظيما جيدا، والتفكير، ويمكن الاعتماد عليها وجدت هنا تساعدك على استخدام الخيارات لزيادة العائدات في أي مزيج الاستثمار تقريبا. الإجابات الشاملة لمجموعة واسعة من الخيارات الخيارات، فضلا عن رؤى في أحدث استراتيجيات تداول الخيارات، وتغطي: الخيار تاريخ السوق & # 8211؛ من المعاملات المبكرة إلى الابتكارات في اليوم الأخير بما في ذلك ليبس وخيارات الفهرس، والمعرفة من الخيارات تاريخ صناعة تساعدك على فهم حدسي والتجارة مربحة اليوم؛ المفاهيم الأساسية & # 8211؛ أساسيات نظرية تسعير الخيارات وعلاقتها بالتنبؤ بالسوق، واختيار الأسهم، وإدارة المخاطر؛ وأوضح التقلب؛ واستراتيجيات تمهيدية من دعوة طويلة إلى خنق المغطاة؛. استراتيجيات الاستثمار والتجارة & # 8211؛ مناقشات حول كيفية التعامل مع & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛ الاستراتيجيات التي تركز على ملكية الأسهم الأساسية مقابل & # 8220؛ التداول & # 8221 ؛. . استراتيجيات دون عزم على الاحتفاظ بالمخزون الأساسي؛ بالإضافة إلى ذلك، وظيفة صناع السوق. تطبيقات الوقت الفعلي & # 8211؛ دراسات الحالة المؤسسية؛ كيفية استخدام الخيارات كمؤشر على التحركات السعرية للأسهم الأساسية؛ استخدام الإنترنت للتداول الفوري والمعلومات؛ بالإضافة إلى مسرد شامل لمصطلحات سوق الخيارات. . أوبتيونس، ثيرد إديتيون، يأخذ التخمين من خيارات التداول ويعطيك المعلومات التي تحتاجها لتصبح تاجر الخيارات والدهاء. حتى تحصل على أسئلتك معا، واستخدام هذا الدليل خطوة بخطوة لوضع استراتيجيات الخيار التي تلبي أهدافك الاستثمارية: التحوط من مخاطر سوق الأوراق المالية الخاصة بك، وزيادة الدخل محفظة الخاص بك، أو تحسين نتائج التداول الخاصة بك.
خيارات للمستثمر الأسهم يشرح بدقة كيفية استخدام خيارات الأسهم بأمان وفعالية. جيمس بيتمان يوضح كيفية دمج الخيارات في برنامج استثمار طويل الأجل يشرح بلغة واضحة وبسيطة استراتيجيات ثبت الوقت التي من شأنها أن تضيف قيمة إلى أي محفظة المستثمر. ويوصي استراتيجيات محددة للمستثمرين مع مختلف المخاطر التحمل والأهداف الاستثمارية. موثوقة ومستنيرة، هذا الكتاب هو الكامل مع الاختبارات وملخص الرسم من استراتيجيات الخيار.
بالنسبة للمستثمرين الأفراد الذين يسعون إلى الربح مع الخيارات، خيارات للمستثمر الأسهم هو مورد لا يقدر بثمن. وتشمل موضوعات محددة:
آليات استراتيجيات الخيارات الأساسية فهم سلوك سعر الخيار بيع الخيارات على الأسهم التي تملكها باستخدام خيارات لتحقيق أهداف الاستثمار على المدى الطويل استراتيجيات الخيار لكلا الوافدين الجدد والمحاربين القدامى.
تصميم وكتابة للتجار النشطين الذين يرغبون في المعلومات العملية التي يمكن أن تحسن نتائجها، خيارات مؤشر التداول يقدم تقنيات حاولت وحقيقية دون الكثير من النظرية والرياضيات. يوفر بيتمان التجار مع الدراية لتقييم الحالات العملية وإدارة المواقف. ومن بين السمات الرئيسية: أساسيات خيارات المؤشر، بما في ذلك فروق مختلفة. وكيفية مطابقة الاستراتيجيات مع التنبؤات؛ بدائل لفقدان الوظائف؛ وأهمية سلوك الأسعار والتقلب. يتم تضمين برنامج يستند إلى ويندوز البرمجيات التي توفر خيارات متعددة التسعير والرسوم البيانية في الحزمة.
استراتيجيات الرافعة المالية لجعل الأسواق عالية التذبذب العمل بالنسبة لك! تعتبر الأسواق المتقلبة اليوم مثالية لتداول الخيارات المربحة. وكتبت خيارات مؤشر التداول للمتداولين النشطين المتفرجين الذين يحتاجون إلى رؤية كل صفقة من كل زاوية، ويتضمن استراتيجيات اختبار السوق من أحد الخيارات الرائدة اليوم للمعلمين والتجار. مع المعلومات الجاهزة للاستخدام، التي تم اختبارها في المعركة على كل صفحة تقريبا، هذا الكتاب المدهش: يشرح كيف تتصرف أسعار أوبتيون، مما يتيح لك الاستمرار في التركيز على نشاط السوق. يوفر تقنيات ثبت لفهم المخاطر والحد من التعرض الخاص بك.
لعرض كيفية الاستفادة من خيارات الفهرس & # 8217؛ مرونة فريدة من نوعها. يغطي التداول علم النفس - كيفية التفكير والتجارة مع الانضباط. يقدم استراتيجيات من الأساسية إلى معقدة شراء، بيع، ينتشر، متداخلة وأكثر من ذلك (مع دراسات الحالة لإثبات كل منهما). ونظرا لأن الأسواق سريعة الحركة اليوم تتطلب عمليات حسابية وتعديلات فورية، فإن خيار أوب-EVAL3 للتسعير والاستخدام الأمثل للبرامج البيانية يتيح لك تحليل أسعار الخيارات وتحديد أهداف الربح وتنفيذ قرارات التداول والحسابات الحرجة والأهمية، ورصد مواقف متعددة في وقت واحد.
لا يمكن لأي برنامج آخر & # 8217؛ s مطابقة سرعته وبراعة! قصيرة على الرياضيات يصعب فهمها وطويلة على تكتيكات وحقيقية وحقيقية، وخيارات مؤشر التداول تتحول بسرعة الكتاب المقدس للتمكن خيار مؤشر.
اكتشاف إمكانيات إدارة المخاطر، والربح من الثور أو الأسواق الدب، والاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك.
الآلاف من التجار والمستثمرين الأفراد تستخدم طبعتين الأولى من توم مكافرتي & # 8217؛ كل شيء عن خيارات لإتقان كل جانب من جوانب السوق market_ ​​وتطوير استراتيجيات لجعل الاستثمارات الفوز.
الآن المنقحة والمحدثة، الطبعة الثالثة من هذا الدليل الأكثر مبيعا يوفر تفسيرا واضحا، لا معنى له من المخاطر والمكافآت من استخدام الخيارات، بدءا من خيارات الأساسيات للتحوط والمضاربة لتسعير الخيارات.
هذه الطبعة الجديدة من "كل شيء عن خيارات" تغطي التغيرات الدراماتيكية في التكنولوجيا، والتمويل العالمي، وظروف السوق التي جرت في السنوات الأخيرة.
صمم هذا الدليل ليكون مصدرا مناسبا للمعلومات الأساسية عن الخيارات، وهو أحد أكثر المنتجات سوء الفهم في عالم الاستثمار، ويقدم هذا القارئ شرحا عمليا لكيفية عمل سوق الخيارات، الذي يغطي خيارات الأسهم وخيارات الفهرس وخيارات العملات الأجنبية، خيارات أسعار الفائدة. ويهدف إلى إعطاء توجيهات شاملة حول هذا الموضوع، مع التركيز بشكل رئيسي على خيارات الأسهم، واحدة من أهم & # 8211؛ أند بوبولار & # 8211؛ خيارات الأدوات.
& # 8220؛ المنفذ الأول من دعوة لأي شخص يتطلع إلى فهم حقا أسواق المشتقات، نقدر الدور الذي تلعبه في النظام المالي العالمي وتطوير المعرفة التقنية للتجارة. & # 8221؛
ماثيو تومبسون، رئيس الاستراتيجية & أمب؛ مسؤول تطوير الأعمال، بورصة دبي التجارية.
& # 8220؛ قراءة أساسية لأي شخص جاد في فهم تأثير المشتقات والتكنولوجيا على السوق المالية العالمية. & # 8221؛
كيفن ثوروغود، رئيس العالمية، الخدمات المصرفية الاستثمارية / تجارة الطاقة، الرعد المحدودة
& # 8220؛ لقد استخدمنا فرانشيسكا للتدريب على المشتقات في الماضي. وهي تدل على شغف هذه الأسواق والتعلم. في عالم سريع التغير، فإن الجمع بين التعلم التقني والخبرة العملية التي تطبقها فرانشيسكا مفيد في مواكبة تطورات السوق. & # 8221؛
راشيل هوي، مدير تطوير الأعمال، كلس.
الرفيق الأساسي الخاص بك إلى أسواق المشتقات.
إتقان المشتقات الأسواق توفر كامل التفسيرات ما يصل إلى لحظة - مع أمثلة عملت ولقطات الشاشة - تغطي أساسيات الخيارات والمقايضات والعقود الآجلة عبر فئات الأصول الرئيسية: معدلات والعملة وحقوق الملكية والسلع والائتمان.
هذا الكتاب هو ذات الصلة إلى أي شخص يعمل في الأسواق المالية، من الوافد الجديد إلى تاجر محنك تبحث عن التحديثات، والعاملين غير التجاريين العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات والقانونية والامتثال والمخاطر والائتمان والعمليات.
الرجاء ملاحظة أن & # 8216؛ تبدو داخل & # 8217؛ ميزة يعرض حاليا محتوى اتقان المشتقات الأسواق الطبعة الثالثة، وسيتم تحديث هذا قريبا.
اتقان المشتقات الأسواق وقد تم تعديل الطبعة الرابعة تماما ويضم فصولا جديدة على:
أكثر ما يصل إلى تاريخ التفكير في السوق أوتك المقاصة تنظيم معيارية التداول الآجلة الإلكترونية في سوق العملات الأجنبية رؤى جديدة في أسواق السلع تجارة الكربون والمنتجات البيئية.
& # 8220؛ دليل لا يقدر بثمن ومباشرة، كامل من التطبيقات العملية. & # 8221؛ ديفيد فورد، التدريب & أمب؛ التنمية، التبادل الدولي للبترول & # 8220؛ خطوة أخرى قيمة على طريق تحسين الكفاءة والثقة في عالم المشتقات المالية. & # 8221؛ بول ديكس، مدير المبيعات الدولية، ليف & # 8220؛ كتاب حيوي لكل مشارك جديد في السوق. & # 8221؛ كريستوفر بيلو، مدير برودنتيال-باش إنترناشونال لت & # 8220؛ يحتوي فقط على كل شيء قد ترغب في معرفته بشأن أسواق المشتقات & # 8230؛ كتاب مكتوب بشكل جيد حول موضوع صعب. & # 8221؛ ترادر ​​& # 8217؛ s مجلة & # 8220؛ نقوم بتشغيل عدد من الدورات على المنتجات المالية وهذا الكتاب بمثابة ممتازة قبل الدورة القراءة وكذلك كتيب مرجعي اليومي. & # 8221؛ ماريكار أوبيتا، نائب الرئيس، البنك المركزي البرازيلي، سيتي بنك، نا & # 8220؛ كما صناع السوق المهنية وجدنا هذا الكتاب لا تقدر بثمن، وسهلة القراءة. لدينا دائما نسخة لتسليم إشارة سريعة. & # 8221؛ أندرو هولدستوك، مدير إدارة النقد الأجنبي، إيغ غروب بلك & # 8211؛ يشير هذا النص إلى طبعة غير مطبوعة أو غير متوفرة لهذا العنوان.
& # 8220؛ المنفذ الأول من دعوة لأي شخص يتطلع إلى فهم حقا أسواق المشتقات، نقدر الدور الذي تلعبه في النظام المالي العالمي وتطوير المعرفة التقنية للتجارة. & # 8221؛
ماثيو تومبسون، رئيس الاستراتيجية & أمب؛ مسؤول تطوير الأعمال، بورصة دبي التجارية.
& # 8220؛ قراءة أساسية لأي شخص جاد في فهم تأثير المشتقات والتكنولوجيا على السوق المالية العالمية. & # 8221؛
كيفن ثوروغود، رئيس العالمية، الخدمات المصرفية الاستثمارية / تجارة الطاقة، الرعد المحدودة
& # 8220؛ لقد استخدمنا فرانشيسكا للتدريب على المشتقات في الماضي. وهي تدل على شغف هذه الأسواق والتعلم. في عالم سريع التغير، فإن الجمع بين التعلم التقني والخبرة العملية التي تطبقها فرانشيسكا مفيد في مواكبة تطورات السوق. & # 8221؛
راشيل هوي، مدير تطوير الأعمال، كلس.
التاجر الأسطوري لاري مميلان يفعل ذلك مرة أخرى-تقديم استراتيجياته الخيارات الشخصية لتعزيز باستمرار أرباح التداول.
اسم لاري مميلان & # 8217؛ s مرادف تقريبا مع الخيارات. هذا & # 8220؛ المتداول & # 8217؛ قاعة المشاهير & # 8221؛ المستلم لأول مرة تقاسم استراتيجياته الخيارات الشخصية والتقنيات في مكميلان الأصلي على خيارات. الآن، في الطبعة المنقحة والثانية، وهذا دليل لا غنى عنه للعالم من الخيارات يتناول عدد لا يحصى من التقنيات والأساليب الجديدة اللازمة للاستفادة باستمرار في الساحة الاستثمار سريع الخطى اليوم & # 8217. هذه الطبعة الثانية الجديدة بدقة يتميز التحديثات في كل فصل تقريبا، فضلا عن تعزيز تغطية العديد من المنتجات الجديدة وشعبية متزايدة. كما أنه يقدم فلسفة ماكميلان & # 8217؛ s الشخصية على الخيارات، ويكشف عن العديد من رؤيته الشخصية غير منشورة سابقا. سوف يكتشف القراء قريبا لماذا ييل هيرش من الأسهم التاجر & # 8217؛ يقول ألماناك، & # 8220؛ مميلان هو خيار جورو بامتياز. & # 8221؛
الآلاف من المستثمرين تتحول إلى لاري ماكميلان، وكبير المالية المالية والمستشار، للحصول على مشورة الخبراء بشأن الخيارات. في هذا الكتاب الصديقة للقارئ، يقدم ماكميلان أحدث المعلومات عن العالم ذات الربحية العالية من خيارات التداول. يوفر هذا الدليل محدثا سوقا جائع المعلومات مع تغطية متعمقة لاستراتيجيات التسعير والتقلب والسيطرة على المخاطر وتقنيات التحوط وفلسفة الخيار، فضلا عن رؤى رئيسية في القدرة التنبؤية من الخيارات والخيارات تنوعا وشراء وبيع. أمثلة واقعية في العالم توفر التدريب العملي على التطبيقات والرسوم التوضيحية واضحة لتحويل النظرية إلى ممارسة. & # 8211؛ يشير هذا النص إلى نسخة مطبوعة أو غير متاحة لهذا العنوان.
اسم مكميلان مرادف تقريبا مع الخيارات. على مر السنين، ساعدت هذه الكتب والتقارير الإخبارية والندوات الشعبية والمثقفة لدى التجار الأسطوريين كلا من المستثمرين الجدد والمخضرمين على استخدام خيارات لتعزيز أرباحهم التجارية باستمرار.
شارك مميلان أولا خياراته الشخصية الفلسفات والتقنيات في مكميلان الأصلي على خيارات. الآن، في هذه الطبعة الثانية المنقحة والموسعة، يكشف عن عدد من النهج الجديدة للنجاح في الساحة السريعة وتيرة التغير في الوقت الحاضر.
من خلال استكشاف كل من المرونة والقدرة التنبؤية من الخيارات، وهذا المورد منقحة للغاية تظهر لك أفضل الطرق الجديدة لتطبيق خيارات لحالات التداول اليومية. سوف تتعلم بسرعة كيفية إنشاء استراتيجيات مكتفية ذاتيا، وخيارات بديلة للأدوات المالية الأخرى، وحماية المواقع الخاصة بك، سواء في المخزون، مؤشر، أو الخيارات المستقبلية. الأهم من ذلك، سوف تتلقى تعليما كاملا في المنتجات الجديدة المثيرة التي تحظى بشعبية مع المستثمرين، من العقود الآجلة الأسهم واحد والصناديق المتداولة في البورصة ل ليبس وعقود التقلب الآجلة العلامة التجارية الجديدة.
بدعم من أكثر من 100 دراسة حالة، والرسوم البيانية المحدثة، وأمثلة جديدة، ماكميلان على خيارات، الطبعة الثانية:
يوضح كيفية تثبيت & نبسب؛ & نبسب؛ & # 8220؛ & # 8221؛ إلى سعر مذهل عند انتهاء الصلاحية، وما الذي يسببه، ومتى يتوقع ذلك يناقش الرسوم البيانية نسبة الطلب ونظرية على الأسهم الفردية يفحص كيفية استخدام مؤشرات التقلبات كمؤشر دقيق للسوق يتكيف أنظمة واستراتيجيات التداول مثل فروق إنتيرماركيت والموسمية نظم التداول - إلى واقع بيئة السوق الجديدة يقدم نهج متقدمة لتداول الخيارات، بما في ذلك مفاهيم العائد المتوقع ومحاكاة مونتي كارلو الاحتمالات يقدم التوجيه لأولئك الذين يحتاجون إلى العثور على خيارات موثوقة تداول البيانات والأدوات على الانترنت.
هذه الطبعة الثانية في الوقت المناسب توسع أيضا في المناقشات المتعلقة بورصة نيويورك كمؤشر الخاطئ، وتاريخ تقلبات السوق، وأهمية شراء وبيع التقلب.
يمكن للقراء الآن الحصول على نظرة فريدة من نوعها في فلسفة ماكميلان الشخصية على الخيارات، واكتشاف التكتيكات الجديدة المبتكرة والاستراتيجيات انه ينطبق على تجارته الخاصة والتحليل. معبأة مع التدريب العملي على الأمثلة والتقنيات التي تعالج التحوط والتقلب، بالإضافة إلى مفاهيم جديدة جديدة التسعير - وهذا العمل الشامل والمحدثة تساعدك على فهم وإطلاق العنان للقوة الكاملة من الخيارات.
في البداية، كان هناك أربعة أدوات مالية: وديعة مصرفية، وشرع صرف، وسندات، وحقوق ملكية. واليوم، ونتيجة لتدفق مستمر من الابتكارات المالية، فإن المشهد في السوق أقل تنوعا بكثير وأكثر تعقيدا بكثير. ولمساعدتك على المناورة بشكل سلس ومربح في هذه الساحة المزدحمة والمتطورة جدا، تم تنقيح وتوسيع نطاق الأدوات المالية الجديدة لجوليان والمسلي لتشمل التغطية الكاملة لجميع الأدوات المالية الجديدة المتاحة لممارسي السوق.
الأدوات المالية الجديدة، الطبعة الثانية تقدم وجهة نظر واضحة وعملية على التحولات والتغيرات وراء اليوم & # 8217؛ s انتشار مذهلة من أدوات وتقنيات السوق. إن فحصه المتعمق لكل من الأسواق الدولية والمحلية يحقق في طبيعة وأسباب ونتائج الابتكار المالي، فضلا عن المزايا والعيوب، ومزايا وعيوب المنتجات الضخمة الناتجة عن التغيير.
الأدوات المالية الجديدة، الطبعة الثانية هو دليل شامل، مقارن يقدم وصفا موجزا للالمفاتيح، أوامر، الأسهم المفضلة، وغيرها من الصكوك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تحليل وولسلي وندس-إييد يقضي على أحدث التغيرات في مجالات مثل خيارات الحاجز والأوراق المالية المدعومة بالأصول والمشتقات الائتمانية والمذكرات المنظمة ومشتقات الأسهم. هناك معلومات هامة عن أصل ومنهجية كل تقنية مبتكرة، فضلا عن التفاصيل الأساسية حول المخاطر والمكافآت والاعتبارات الرئيسية التي يجب فهمها قبل اتخاذ قرار بشأن صك واحد على آخر.
الأدوات المالية الجديدة، الطبعة الثانية يأخذك خطوة بخطوة من خلال مجموعة واسعة من الإجراءات، وكشف عن كيفية:
تحليل مستوى المخاطر والعودة استخدام أسعار الفائدة ومقايضات العملات في الأوراق المالية الاصطناعية قيمة الخيارات الغريبة، موازنة المخاطر التي تنطوي عليها مقابل الرافعة المالية التي توفرها.
ويتناول الكتاب أيضا مواضيع رئيسية مثل:
الأدوات التحليلية الأساسية - حسابات القيمة الحالية، منحنيات صفر القسيمة، نظرية المحفظة الحديثة، والقيمة المعرضة للخطر، ومضاعفة متواصلة أدوات القروض التي يمكن تحويلها إلى الأوراق المالية، والورق التجاري الأوروبي، والأوراق المالية المدعومة بالأصول مقايضة سعر الفائدة، والعملة، والاختلاف، ، وخيارات الأسهم، حاجز، ثنائي، كليكيه، سلم، قوس قزح، صراخ الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري تطوير السوق، سوبيرفلواترز و سوبيرفلواترز معكوس، باك السندات، عكس باكس و تأمين، تاك السندات.
بدعم من الرسوم التوضيحية واسعة النطاق وأمثلة العمل، وهذا المورد لا غنى عنه أمر لا بد منه لأي شخص يسعى إلى فهم وتطبيق أحدث الابتكارات المالية.
دليل شامل اليوم & # 8217؛ s الأدوات المالية الجديدة-- ما هي، كيف يعملون، وكيف يمكنك الاستفادة منها.
كتبه خبير ممارس في هذا المجال، وهذا ما يصل إلى التاريخ، دليل منهجي يأخذك من خلال الداخل والخارج، ومزايا وعيوب والمخاطر والمكافآت من اليوم الأدوات المالية الجديدة المتطورة والتقنيات. الآن المنقحة والموسعة، الأدوات المالية الجديدة لديها تغطية كاملة من السندات والأسهم والمذكرات، وغيرها من المركبات التقليدية، فضلا عن لمحة شاملة عن أحدث التطورات في الأوراق المالية المدعومة بالأصول والرهن العقاري والائتمان ومشتقات الأسهم، والمفاتيح، و الاسهم المفضلة.
& # 8220؛ مع الفيضانات من الابتكارات التي شهدناها في التمويل الدولي في السنوات الأخيرة كانت هناك حاجة كبيرة لإجراء مسح شامل وجذاب للمجال. الأدوات المالية الجديدة تملأ التي تحتاج إلى الإعجاب. & # 8221؛ - البروفيسور براين سكوت كوين، مركز إسما، جامعة ريدينج، المملكة المتحدة.
& # 8220؛ للممارس لمواكبة الابتكارات عبر مجموعة واسعة من الأسواق هو دائما صعبة. هذا الكتاب سوف تكون مساعدة كبيرة لأولئك الذين يحتاجون إلى تقديم أنفسهم حتى الآن مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسواق. & # 8221؛ - جون لانغتون، الرئيس التنفيذي، جمعية سوق الأوراق المالية الدولية، زيورخ.
لدورات الدراسات العليا في مجال الأعمال التجارية والاقتصاد والرياضيات المالية، والهندسة المالية. للمقررات الجامعية المتقدمة مع الطلاب الذين لديهم مهارات كمية جيدة؛ وللممارسين العاملين في أسواق المشتقات.
الممارسين تشير إلى أنها "الكتاب المقدس؛" في السوق الجامعي والجامعة انها أفضل بائع. والآن تم تنقيحها وتحديثها لتغطية أهم الموضوعات في هذه الصناعة ومعظم ما يصل إلى تاريخ المواد على اللوائح الجديدة. خيارات، العقود الآجلة، وغيرها من المشتقات من قبل جون C. هول يسد الفجوة بين النظرية والممارسة من خلال توفير نظرة الحالية في هذه الصناعة، وتوازن دقيق من الرقي الرياضي، ومجموعة مساعدة المعلقة التي تجعل من الوصول إلى جمهور واسع. من خلال تغطيتها للمواضيع الهامة مثل التوريق وأزمة الائتمان، والمبادلة المفهرسة بين عشية وضحاها، الصيغ بلاك سكولز ميرتون، وطريقة أسعار السلع على غرار ومشتقات السلع قيمة، فإنه يساعد الطلاب والممارسين على حد سواء مواكبة وتيرة سريعة للتغيير في أسواق المشتقات اليوم.
هذا البرنامج يوفر أفضل تجربة التدريس والتعلم-بالنسبة لك ولطلابك. إليك الطريقة:
الجديد! متاح مع إصدار جديد من ديريفاجيم البرمجيات-بما في ذلك اثنين من تطبيقات إكسيل، حاسبة الخيارات والتطبيقات باني جسور الفجوة بين النظرية والممارسة - أفضل بيع النص الجامعي، ويعتبر "الكتاب المقدس" من قبل الممارسين، فإنه يوفر أحدث المعلومات في هذه الصناعة يوفر التوازن الصحيح من التطور الرياضي - اهتمام رائع للرياضيات وتدوين العروض الملحقة المتميزة توروند من جودة عالية من التعليم والتعلم حزمة المصدر: بيكساباي.

No comments:

Post a Comment