Thursday 29 March 2018

سوينغ خيارات خيارات التجارة


سوينغ خيارات خيارات التجارة.


سوينغ خيارات خيارات التجارة.


سوينغ خيارات خيارات التجارة.


سوينغ ترادينغ سيستمز - نصائح مجانية للتجار.


27.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام خيارات التداول سوينغ. إذا كنت بالفعل في تجارة سوينغ، كما تلعب الخيارات، التداول البديل هو واحد من الأمثلة النادرة التي تستخدم.


سوينغ التاجر.


تصبح أفضل تاجر ابتداء من اليوم أو تعلم كيفية التجارة مع غرف الدردشة الحية، الأسهم قوائم المراقبة، وأشرطة الفيديو التعليمية، وتنبيهات الأسهم، وأكثر من ذلك.


سوينغ ترادينغ نوسليتر | TheStockBandit.


المستوى المهني سبي سوينغ تريد يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر.


المحارب للتجارة | دورات التداول يوم الزخم & أمب؛ يوم.


21.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات التداول سوينغ على مدى يومين إلى خمسة أيام التي قدمها برايس هيدلي، مؤسس بيغترندز السعر سوف تشترك في تحليله إطار زمني متعددة ل.


سوينغ ترادينغ ستوك يختار النشرة الإخبارية الأرشيف | واغنر اليومية.


24.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سوينغ التداول مع خيارات طويلة - الجانب الأساسي من التداول سوينغ القائم على الأسهم، النشرة الإخبارية الأسبوعية الاشتراك إذا كنت مهتما في.


مقدمة للتداول سوينغ - إنفستوبيديا.


خيارات العضوية. يوفر التاجر تحت الأرض ثلاثة أنواع من الخدمات: على سبيل المثال، عندما نقوم بتنبيه تجارة البديل عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة،


خيارات سوينغ أنظمة التداول.


تراديرينزيت هو هنا لمساعدتك على تسود في الفتح للاستيلاء على ما إذا كنت تبحث للتجارة سوينغ، والتجارة اليوم، أو خيارات التجارة، لدينا شيء ل.


مراجعة أفضل دعوة مجانية وضع الخيار تداول النشرات الإخبارية.


بريميوم أوبتيونس فيديوس سنداي أن & كوت؛ أوبتيونس ترادينغ نوسليتر & كوت؛ والتي تنظر في الخيارات والاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر بالمال.


MarketInflections.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ لدينا استراتيجيات التداول سوينغ للمبتدئين تعلم لإتقان التقلب وإدارة المخاطر ليست سوى جزء صغير من ما سوينغ التجارة والخيارات.


خيارات بريميوم فيديو - خيارات أبسط.


08.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ واحدة من أفضل الطرق لتحقيق بعض العوائد كبيرة حقا في فترة قصيرة جدا من الزمن هو سوينغ التداول باستخدام خيارات. ما الذي ينطوي عليه التداول البديل؟


خيارات الخدمات التجارية - معالج الأسواق المالية.


خيارات للمبتدئين سوف تاجر سوينغ تريد الخروج من التجارة في أقرب وقت ممكن إلى خط القناة العلوي أو السفلي دون أن تكون دقيقة للغاية،


إليت سوينغ للتجارة | المصدر الخاص بك لفي العمق الأسهم.


سوينغ تجارة استراتيجيات الدخول: أمثلة على تطبيقها، والاختلافات بين الدخول والإعداد، ومتطلبات تجارة البديل الناجح.


20 أكتوبر 2018.


خيارات السوق المتداول.


معرفة ما هو تداول سوينغ هو كل شيء، وكيف يمكنك سوينغ خيارات التجارة والمشورة للبدء.


خيارات التداول سوينغ بسيطة استراتيجيات - جيكس السوق.


يوفر يختار الأسهم إلى التجارة اليومية والسوينغ تسليمها ليلا عبر البريد الإلكتروني. نشرة إخبارية التحليل الفني القائمة على الاشتراك للأسهم المتداولة. المخطط المميز.


سوينغ تجارة استراتيجيات الدخول | تقنيات للنجاح.


يتضمن النص & أمب؛ البريد الإلكتروني يوم التداول التاجر وسوينغ التاجر. في واريور للتجارة، لتشمل بسيطة ومعقدة استراتيجيات تداول الخيارات للطلاب الذين يريدون.


الخيار أخبار المستثمر، خيارات الخيار اليومي.


تداول سوينغ المتقدم: استراتيجيات للتنبؤ، تحديد، وتداول تقلبات السوق المستقبلية.


سوينغ المتقدمة التداول: استراتيجيات للتنبؤ، تحديد.


ابدأ هنا: احصل على ورقة الغش: & كوت؛ كيفية تأرجح خيارات التجارة من أجل حياة كبيرة في أقل من 1 ساعة في الأسبوع استكشاف هذا الموقع والانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا.


النشرة الإخبارية التعليقات في إنفستيمونيالز.


هذا هو الإعداد التجاري المثالي الذي نبحث عنه في النشرة الإخبارية لدينا وفي التداول الشخصي لدينا عندما كنا كانت تجارة البديل المثالي. & # 183؛ Tradetobefree.


أسباب كثيرة للتأرجح التجارة مع خيارات.


هذه المقالة هي الأولى من ستة حول موضوع استخدام خيارات التداول البديل.


بعد وضع أسباب استخدام الخيارات في برنامج التداول البديل الخاص بك، المواد الخمس المقبلة مناقشة:


وطريقة الخيار الطويل طويلة وقصيرة المكالمات أو يضع في تركيبة خيارات قصيرة فقط الترجيح متغير على جانب واحد من سوينغ اكتشاف انعكاس التأرجح.


تبدأ من خلال التفكير في الاستراتيجيات الأساسية ومن ثم التفكير في التوسع إلى أكثر من ذلك. خيارات فقط جعل الحس السليم وسيلة للسيارة للتداول سوينغ. عندما كنت سوينغ التجارة باستخدام الأسهم، وهناك العديد من المشاكل:


كنت محدودة من النقد والهامش كحد أقصى، في حين أن الخيارات هي أرخص وجزء صغير من التكلفة، تسمح لك للسيطرة على حركة السعر في 100 سهم. وبالتالي، لديك نفوذ كبير ولكن المخاطر لا تزال منخفضة. لا يمكن مطابقة مزيج من تنويع الخيارات والرافعة المالية، خاصة عندما تدرك أن هذه الميزات لا تزيد من المخاطر. معظم أشكال الرافعة المالية (مثل الاقتراض الهامشي) تزيد من المخاطر، ولكن ليس ذلك مع استراتيجية قائمة على الخيارات. الخيارات هي أقل خطورة لأنه لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من القسط المدفوع لموقف طويل. يمكنك أن تلعب كلا الجانبين من البديل. يتطلب تداول الأسهم المتأرجح القائم على الأسهم تقصير المخزون في الجزء العلوي من التأرجح، وهو أمر مكلف وعالي المخاطر. مع الخيارات، وطويلة وضع هو اللعب الهبوطي أكثر أمنا وأسهل بكثير.


باختصار، مجرد استراتيجية أساسية من المكالمات الطويلة في أسفل وطويل يضع في الجزء العلوي، يجعل التداول سوينغ مرنة وبأسعار معقولة ومنخفضة المخاطر. بل هو أيضا واحدة من الاستراتيجيات القليلة حيث خيارات قريبا إلى انتهاء تجعل من الأكثر منطقية. يتحرك المتداولون المتداولون داخل وخارج المراكز في إطار زمني يتراوح من 3 إلى 5 جلسات. الخيارات في أو في المال الذي ينتهي في شهر أو أقل قليلا لديها قيمة زمنية ضئيلة جدا، ومن الأرجح أن تستجيب لحركة السعر الأساسي.


هذا هو واحد من العديد من الأفكار التجارية منخفضة المخاطر كل الخيارات تاجر يمكن استخدامها. للعثور على أفكار مماثلة منخفضة المخاطر وجعلها سريعة وسهلة لتحسين نتائج التداول بشكل كبير، انتقل إلى استراتيجيات منخفضة المخاطر - تذكر، ميزة كبيرة لخيارات التداول البديل ليس فقط في الربح المحتملة، ولكن أيضا في الطريقة التي يقلل من مخاطر السوق الخاصة بك.


ويمكن إجراء التداول البديل القائم على الخيار في بيئة منخفضة التكلفة جدا. على سبيل المثال، إنشاء مواقع مخزونات طويلة الاصطناعية في الجزء السفلي من التأرجح، ومواقف الأسهم قصيرة الاصطناعية في الجزء العلوي هو وسيلة رائعة لخلق أي تكلفة أو أي تكاليف التداول سوينغ المواقف. في حين أن كلا التركيبية تتطلب جانب واحد لتكون قصيرة، فمن المرجح أن تكون قابلة للإدارة إذا كنت تعتمد أيضا على إشارات انعكاس قوية وتأكيدها.


يرجى البحث عن المواد المتبقية في هذه السلسلة، لمتابعة الأسابيع المقبلة:


وطريقة الخيار الطويل طويلة وقصيرة المكالمات أو يضع في تركيبة خيارات قصيرة فقط الترجيح متغير على جانب واحد من سوينغ اكتشاف انعكاس التأرجح.


خيارات التداول سوينغ!


سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.


شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.


على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:


سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.


لماذا سوينغ التداول؟


يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.


لماذا تداول الخيارات؟


أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي وسيلة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.


ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.


أفضل للجميع.


كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.


هنا سوف تتعلم كيفية:


تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.


أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.


بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:


أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.


سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.


أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.


تجارة جيدة!


مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!


خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.


هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!


ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.


مراجعات مزودي خدمة الرسائل الإخبارية.


في هذه الصفحة تكون قادرا على قراءة تعليقات المستخدمين من مختلف مقدمي الخدمات الخيارات. قريبا!


أي مواقع تعتقد أنها تستحق المراجعة؟ اسمحوا لي أن أعرف، وسوف تظهر هنا!


هناك المئات من المواقع والخيارات المستشارين الإخبارية التي تقدم توصيات بشأن تداول الخيارات. لقد وجدت أكثر من 60 التي توفر خيارات أوتوترادينغ من خلال واحد أو أكثر من الوسطاء أن أوصي. فمن الصعب جدا التمييز بين جميع الاحتمالات، وخاصة بالنظر إلى المطالبات مذهلة لتحقيق الربح من قبل فقط عن كل مستشار.


في هذه الصفحة، سوف أعطي مراجعة أساسية لأكبر عدد ممكن من هذه المواقع كما يمكنني أن أجد. لن أعلق على قيمة الموقع، ولكن سوف تعطي المعلومات الأساسية التي من شأنها أن تسمح لك لجعل الحكم الخاص بك. لقد أضفت منشأة والتي سوف تمكنك من جعل التعليقات الخاصة بك على كل خدمة استشارية. سوف القراء الآخرين تستفيد كثيرا من هذا. أنا أدير جميع التعليقات، ولن تسمح إساءة!


في ما يلي المعايير التي سأدرجها في كل مراجعة:


اسم وتفاصيل الاتصال من النشرة الإخبارية الاستشارية.


هناك مجموعة كبيرة، بما في ذلك دعوة مباشرة ووضع التداول، تداول الخيارات مؤشر، ليبس، المكالمات المشمولة، ينتشر وتجارة الحديد كوندور، وهلم جرا. بقدر ما يمكنني معرفة، وسوف قائمة كل إمكانية هنا.


السعر الأساسي، وأي خصومات المتاحة.


هذا هو واحد أن الجميع يريد أن يعرف! والصعوبة هي أن الأداء الحقيقي نادرا ما يتم الإبلاغ عنه. إذا كان هو انعكاس حقيقي من الصفقات ينصح، وسوف تتيح لك معرفة. بعض التقارير لا تشمل الصفقات السيئة. بعض تظهر الحد الأقصى للسعر يتحقق من قبل خيار الخيار الموصى بها، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنك سوف تخرج فعلا في هذا السعر عالية رائعة! لقد وضعت في كل جدول دلالة على ما إذا كانت خدمة معينة توفر الوصول السهل أو قبل بوشيس إلى بيانات أدائها (& كوت؛ يمكن الوصول إليها بسهولة؟ & كوت؛)، ما إذا كانت البيانات سهلة الفهم أم لا (& كوت؛ يسهل فهمها؟ & كوت؛ ) (أي يمكنك استيراد التاريخ والقيام بالتحليل الخاص بك؛ هل وضعت بوضوح أو أنها مجرد كتلة من الأرقام مربكة) وثالثا ما إذا كان التاريخ هو انعكاس حقيقي لتجارتهم، وليس فقط النظرية على أساس مخارج المحتملة (& كوت؛ ترو ريفلكتيون & كوت؛).


شخصيا، وأنا لن الاشتراك للحصول على الخدمة التي لا توفر ما يصل إلى الأمام، قبل الشراء، بيانات واضحة والفعلية لأدائها. إذا كانوا يحاولون حقا تقديم خدمة حقيقية، يجب أن يكونوا دون خجل لإظهار مدى خيرتهم. أنها تخفي فقط البيانات إذا أدائها عديمة الفائدة لكنها تريد أن الربيع لك لأموالك.


وسوف أخبركم ما إذا كنت قد وجدت مكانا حيث تم استعراض هذه المواقع والعروض بشكل مستقل. هذا هو عامل سلامة جيدة!


لذلك، وهنا هم، في الترتيب الأبجدي. يمكنك تصفح القائمة من خلال النقر على واحدة من الروابط أدناه، أو إذا كان هناك بروفيدور محددة التي كنت مهتما، يمكنك النقر على الرابط الذي سوف يأخذك مباشرة إلى جدول الاستعراض:


توب تيب: هل تريد معرفة المزيد؟ هنا هو خيارات تداول الفيديو بالطبع أن يأخذك خطوة بخطوة من خلال الصفقات الحقيقية على منصة التداول توس. هذا بالطبع هو قيمة ممتازة مقابل المال.


انقر هنا لتقديم مراجعة لأحد هذه التقارير.


حر توب ستوك ترادينغ نوسليترز، نصائح السوق حصة وأكثر من ذلك.


شادوترادر ​​يقدم في الوقت الحقيقي غرف الدردشة للمستقبل الآجلة وتجار الأسهم. يمكن للتجار الأسهم الاستفادة من سكووكبوكس لدينا، وهو المهنية الصف الفيديو الحية والصوت البث تقدم التجار من جميع مستويات المهارة الأدوات والتوجيه للتجارة في الأسواق بشكل فعال. كما نقوم بتوفير النشرات اليومية تداول الأسهم اليومية للتداول سوينغ، تداول أزواج، وتداول العملات الأجنبية بالإضافة إلى تحليل السوق اليومي الشخصي من S & P الآجلة.


شادوترادر ​​فيديو ويكلي 01.07.18.


ذي بيج شورت - 1 ويك ليتر.


7 أخطاء القاتل التي تجار التجار من أن تصبح مربحة باستمرار - الجزء 3.


هل تعامل تداولك مثل العمل الذي هو عليه؟


سوينغ التداول.


كيم & # 8211؛ يستعد لكسر.


شركة كيمت (كيم) مستعدة لاختراق أعلى. يرجى ملاحظة الرسم البياني أدناه. وقد شكلت كيم نمطا مستقرا على مدى الأسابيع العشرة الماضية. شهدت معظم هذه الفترة حركة السعر التي رسمت نمط الرأس والكتفين مقلوب الذي يتضح مع خطوط زرقاء. تحرك كيم أعلى من آخر الكتف و هيليب؛


أزواج التداول.


بايرس ترادينغ & أمب؛ الربط بالصلب (X & # 8211؛ مت)


(أوس ستيل & # 8211؛ أرسيلور ميتال) لقد مضى بعض الوقت منذ أن تداولنا الزوج، ولكن أعتقد أن الصلب يحظى بالتأكيد بالاهتمام في هذه الأيام. أنا متحمس لمعرفة ما إذا كان يمكننا التقاط الزوج لإدخال طويل حول قيمة انتشار 2.25 $، أو حول قناة أسفل. مع التحيز التصاعدي، و هيليب.


نسبة انتشار & # 8211؛ لماذا وكيفية استخدامها & # 8230؛


عزيزي الظل، أنا جعلت بعض المال معك في آخر اثنين ينتشر مرة أخرى على آبل و يكلن من تغذية تويتر الخاص بك. شكرا لتلك والمدونة. هل يمكن أن تذهب أكثر من المعايير الخاصة بك مرة أخرى ل متى وضع على تلك ينتشر وعندما لا؟ أنا جعلت المال، ولكن أشعر & هيليب؛


الأسهم التجارة شقة، الدولار قادرة على استرداد بعد بيع قبالة.


بيعت الأسهم الأمريكية في وقت مبكر من اليوم ولكن تمكنت من استرداد وإغلاق شقة لهذا اليوم. وارتفعت أسعار الذهب ارتفاعا لاختبار المقاومة وارتفعت أسعار النفط. نحن نشهد استمرارا للاتجاه الصاعد في الأسهم والسلع ولكن يبدو كما يتبدد الزخم. وانخفض الدولار الأمريكي إلى & هيليب؛


علم النفس التداول.


علم النفس التجاري: قصة تشارلي مارتل.


كنت في ويستلر في وقت سابق من هذا العام حضور التراجع الشتاء السنوي للمجموعة العقل المدبر بلدي. كان لا يصدق أربعة أيام من التزلج على الجليد، وبطانة البريدي، والشبكات، والتدبير. غوبوندانس هو اسم المجموعة وتتألف من ما يقرب من 130+ مليونير التي التزمت للاستيلاء على الحياة الكبيرة ويجري مليونيرا في جميع & هيليب؛

No comments:

Post a Comment