Wednesday 14 March 2018

خيارات فكس ربس


العملات الأجنبية | المصرف الملكي الاسكوتلندي.


الكوكيز على الموقع ربس.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة على مواقعنا الإلكترونية وتطبيقات الجوال للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة عبر الإنترنت. باستخدام مواقعنا وتطبيقاتنا، فإنك توافق على أننا قد نقوم بتخزين ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة على جهازك والوصول إليها.


مدخرات.


الاقتراض & أمب؛ المالية.


بطاقات & أمب؛ المدفوعات.


خدمات إضافية.


توجيه الأعمال.


مدخرات.


الاقتراض & أمب؛ المالية.


بطاقات & أمب؛ المدفوعات.


خدماتنا.


توجيه الأعمال.


مدخرات.


الاقتراض & أمب؛ المالية.


بطاقات & أمب؛ المدفوعات.


خدماتنا.


توجيه الأعمال.


توجيه الأعمال.


الحلول الدولية.


أنت في:


سعر صرف العملات.


قلل من تعرضك لمخاطر العملات الأجنبية.


لمناقشة الاحتياجات المصرفية الفريدة الخاصة بك، يرجى الاتصال سولوتيونلين على:


ترحيل النص 18001 0800 210 0235.


من الإثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 5:30 مساء (عدا أيام العطل الرسمية)


قد يتم تسجيل المكالمات.


يرجى الاتصال بمدير العلاقات.


الوصول إلى مجموعة كاملة من خدمات المعاملات الأجنبية، من مباشرة إلى الأمام صرف العملات إلى حلول إدارة المخاطر كاملة. قد تكون كل مصممة خصيصا لتتناسب مع أبسط أو أكثر تعقيدا احتياجات العملاء.


احسب التدفقات النقدية المستقبلية بثقة. ويمكن أن تساعد أدوات التحوط من النقد الأجنبي في الحد من مخاطر تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية.


أسعار الصرف التجاري لدينا تعني أنك يمكن أن تحصل على صفقة أفضل عند شراء أو بيع العملات الأجنبية للمعاملات غير النقدية. سوف تدفع لك أقل من أسعار الصرف "السياحية" المتاحة في شارع العليا للحصول على العملات النقدية والقطع النقدية. 
.


سواء عبر الهاتف أو عبر منصة التجارة الإلكترونية لدينا، فإنه من السهل ومباشرة لتنفيذ احتياجات صرف العملات الأجنبية الخاصة بك. سوف تستمتع الوصول إلى عمق سيولة السوق في كل من العملات الرئيسية والناشئة في السوق.


تنفيذ احتياجات صرف العملات الأجنبية الخاصة بك - عبر الهاتف أو عن طريق منصة التجارة الإلكترونية لدينا. الوصول إلى السيولة في السوق العميقة في كل من العملات الرئيسية والناشئة في الأسواق.


يمكن أن تؤثر أسعار الصرف المتقلبة سلبا على اموالك. تقليل مخاطر تقلبات أسعار الفائدة مع تحوط العملات الأجنبية. جعل التوقعات المالية مع مزيد من الثقة وإدارة التدفق النقدي الخاص بك بشكل أكثر فعالية.


سوف نعمل بشكل وثيق معكم لتحديد المخاطر العملة الخاصة بك وحلول التصميم الخاصة بموقفك. لدينا فريق من ذوي الخبرة يعتمد على مجموعة واسعة من الأدوات المالية الأسواق، لتصميم الحل المناسب لك. نحن نقدم نقطة اتصال مخصصة لجميع متطلبات فكس الخاص بك.


الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق الإلكترونية للتجارة وإدارة الصفقات. الحصول على توقعات السوق الحالية والبحوث والاستراتيجية. تأمين أسعار العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة في اليوم مع أسعار تنافسية عبر مجموعة واسعة من العملات واستحقاق.


من يمكنه الاستفادة من تحوط العملات الأجنبية؟


الأنشطة التجارية أو المؤسسات التي:


الاستيراد أو التصدير هل لديك حسابات بالعملة الأجنبية إرسال أو تلقي المدفوعات الدولية ЂЁ هي جزء من مجموعة دولية أو شركة تابعة لشركة أجنبية.


يبحثون في عمليات الاستحواذ في الخارج ЂЁ مزيد من اليقين في تخطيط التدفق النقدي وميزانياتهم مهتمون بفحص تكاليفهم طويلة الأجل وأهدافهم المالية.


ربسماركيتبلاس هو نظام تداول الفوركس ونظام تداول الأسواق المالية عبر الإنترنت من قبل شركة ناتويست ماركيتس التابعة لمجموعة رويال بانك أوف سكوتلاند. انها تسمح لك لتنفيذ مجموعة واسعة من الوقت الحقيقي خدمات التداول فكس، بما في ذلك بقعة، إلى الأمام وعقود خيار الوقت - في حين خفض التكاليف والأوراق.


بالنسبة لمستخدمي العملات الأجنبية ذات الحجم المرتفع، تقدم أعمالنا في ناتويست ماركيتس حلول محددة لتلبية احتياجاتك.


صفقات الفوركس كاملة إلكترونيا، وتبسيط العمليات ودقة خفض التكاليف والأخطاء.


يمكنك تأكيد الصفقات الخاصة بك مع بنك رويال اسكتلندا في الوقت الحقيقي على تطبيق التجارة آخر لدينا.


عرض بيانات السوق في الوقت الحقيقي. تحليل الوصول والتجارة وتنفيذ المعاملات الخاصة بك على الانترنت والحصول على تقارير إدارة شاملة عن أنشطة الخزينة الخاصة بك.


يوفر بنك رويال أوف سكوتلاند فكس تنفيذ معيارا شفافا يوفر إطارا مرنا لتنفيذ عالمي مركزي وشفافية (مدققة إلى SAS70 تايب إي).


وكجزء من مجموعة البنك الملكي الاسكتلندي الأوسع نطاقا، نحن واحدة من البنوك الرائدة في العالم للعملات الأجنبية. تقدم خدمة النقد الأجنبي العالمية لدينا حلول في أكثر من 60 عملة، من خلال قنوات التسليم التقليدية والإلكترونية.


حلول واسعة النطاق - تشمل التداول والتحوط والاستثمار والهيكلة. نهج مصممة خصيصا - مبتكرة، مفصل الهياكل والصفقات. الحلول الإلكترونية - مجموعة واسعة من مرافق التداول الإلكتروني للتداول وإدارة الصفقات. التحليل والتعليق - تحليلنا سوف تدعم التخطيط الخاص بك، والاقتصاديين والمحللين لدينا متاحة للجلسات الإعلامية الفردية. خيارات زعيم - نحن الشركة الرائدة في السوق في التسعير وهيكلة خيارات فكس، ملتزمة بتقديم التنفيذ من الدرجة الأولى والتسوية. الأسواق الناشئة Ђ "لدينا وجود قوي في عملات الأسواق الناشئة.


فريق من ذوي الخبرة من خبراء الفوركس مع عمق المعرفة عبر أسواق العملات الأجنبية. وضع استراتيجية فرق العلاقة المصرفية في المواقع الرئيسية في جميع أنحاء المملكة المتحدة والخارج. قدرات تداول قوية & أمب؛ القدرة على التنفيذ للعملاء. تطبيقات التداول الرائدة في السوق عبر مجموعة واسعة من أسواق العملات الأجنبية.


كيف يمكن لحلول الفوركس مساعدتك.


خدمة إدارة مخاطر العملات الأجنبية تستجيب لاحتياجات عملك الفردية. وفيما يلي مثال على كيف يمكننا مساعدتك كما تتطور احتياجات النقد الأجنبي الخاص بك.


المورد إلى كبرى تجار التجزئة في المملكة المتحدة يحتاج إلى إرسال 1M $ إلى هونغ كونغ في ذلك اليوم.


انهم يريدون معرفة التكلفة في غبب قبل إرسال الدفع.


يعمل أخصائي الفوركس من فريق مبيعات الشركات في المملكة المتحدة مع العميل لبناء محفظة طويلة الأجل من التحوطات.


وينقل المورد نفسه إنتاجه من المملكة المتحدة إلى آسيا.


كما أنها تدفع لمنتجاتها بالدولار الأمريكي ولكن بيعها في الجنيه الإسترليني، فكس سوف تؤثر على سعر البيع.


وهي تستخدم ربسماركيتبلاس لإصلاح سعر صرف غبب / أوسد، وبالتالي فإن تكلفة الجنيه الإسترليني لنفقات الدولار الأمريكي المعروفة.


سعر صرف العملات الأجنبية يتحرك ضد العميل. ونتيجة لذلك، فإن تجار التجزئة يريدون تخفيض الأسعار.


فهم بحاجة إلى الوصول إلى أخصائي في الفوركس يمكنه المساعدة في تقديم حل لإدارة المخاطر.


يعمل أحد اختصاصيي الفوركس مع العميل للحد من تكاليف الدولار الأمريكي والسماح بتحركات فكس مواتية ليتم تمريرها إلى الشارع العالي.


لمناقشة الاحتياجات المصرفية الفريدة الخاصة بك، يرجى الاتصال سولوتيونلين على:


فت مقابلة مع مجموعة الخيار ربس فكس.


أنا مهندس رئيسي في الهدف. لقد تم إخطاري فقط بأنني أجري مقابلة في الجولة الأولى مع مجموعة الفوركس غدا. أي مساعدة / طرف مع الاستعدادات / الأسئلة هو موضع ترحيب.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


التعليقات (5)


التفكير O | 1،592 | الرتبة: كينغ كونغ.


التدريب النمذجة المالية.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


مقارنة جنبا إلى جنب من أعلى الدورات التدريبية النمذجة + خصم الحصري من خلال وسو هنا.


نعم، أنها نشرت الموقف قبل 2 أسابيع.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


أويس؟ | 133 | الرتبة: بابون.


تعرف الإغريق الخاص بك، دلتا، غاما، فيغا، ثيتا، رو. معرفة الاحتمالات هي جيدة فضلا عن استراتيجيات الخيارات الأساسية، سترادلز، انعكاسات المخاطر، الخنق، الفراشات، وضع / الدعوة التكافؤ.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


kbluearmor7 يب | 280 | الرتبة: أورانجوتان.


نعم لسبب ما تحاول ربس لملء بعض المواقع فت المفقودة في ستامفورد جديدة الطابق التجاري. قابلت معهم في العام الماضي. يسألون بعض سؤال غريب، وبالتأكيد يعرفون مذكرات التفكير.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.


ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.


سعر صرف العملات.


الحد من مخاطر تقلب العملات الأجنبية: خدمات العملات الأجنبية.


عندما يتعلق الأمر بإجراء المعاملات الأجنبية، ونحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات، من صرف العملات مباشرة إلى حلول إدارة المخاطر كاملة، تلبية أبسط أو أكثر تعقيدا احتياجات العملاء.


نستخدم أدوات التحوط من النقد الأجنبي للمساعدة في الحد من المخاطر المرتبطة بتقلبات العملات الأجنبية. توفر حلولنا للعملاء المزيد من اليقين بشأن التدفقات النقدية المستقبلية، مما يمكنهم من التخطيط للمستقبل مع زيادة الثقة.


انظر أسعار صرف العملات التجارية التي تعطي للعملاء من رجال الأعمال صفقة أفضل عند شراء أو بيع العملات الأجنبية للمعاملات غير النقدية عند مقارنتها مع أسعار الصرف "السياحية" المتاحة في شارع العليا لسندات العملات والقطع النقدية.


صرف العملات الأجنبية.


سواء عبر الهاتف أو عبر منصة التجارة الإلكترونية لدينا، فإنه من السهل ومباشرة لتنفيذ احتياجات صرف العملات الأجنبية الخاصة بك. سوف تستمتع الوصول إلى عمق سيولة السوق في كل من العملات الرئيسية والناشئة في السوق.


إدارة مخاطر العملات الأجنبية - لماذا تنظر في تحوط العملات الأجنبية؟


ويمكن أن تكون أسعار الصرف متقلبة. وإذا تحركوا بطريقة غير مواتية، فقد يكون لها أثر سلبي على مواردكم المالية، وتكلفة الواردات، والقيمة المكتسبة من تصدير السلع والخدمات. وهذا يمكن أن يؤدي إلى آثار سلبية على الربحية والتدفق النقدي.


حلولنا يمكن أن تساعدك:


الحصول على قدر أكبر من اليقين بشأن الدخل والتكاليف المستقبلية. جعل التوقعات المالية مع مزيد من الثقة. إدارة التدفق النقدي الخاص بك على نحو أكثر فعالية.


نحن نساعدك على تحديد مخاطر العملات الأجنبية التي قد تواجهها. ثم نحدد هذه المخاطر ونعمل معك لإدارتها، مما يترك لك التركيز على ما تفعله بشكل أفضل - إدارة نشاطك التجاري.


هل حلولنا مناسبة لنشاطك التجاري؟


خدمات فكس لدينا هي ذات الصلة للشركات والمنظمات التي:


استيراد أو تصدير. لديهم حسابات بالعملات الأجنبية. إرسال أو تلقي المدفوعات الدولية. هي جزء من مجموعة دولية أو شركة تابعة لشركة أجنبية. تبحث في عمليات الاستحواذ في الخارج. نريد المزيد من اليقين في تخطيط التدفق النقدي وميزنة. مهتمون بالتدقيق في تكاليفهم طويلة الأجل وأهدافهم المالية.


للمزيد من المعلومات:


عملاء جدد - إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن أو لديك أي أسئلة إضافية يرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال "الحصول على اتصال".


العملاء الحاليين - اتصل بمدير العلاقات أو المدير.


ونحن ملتزمون بتقديم أفضل النتائج الممكنة بالنسبة لك ولعملك. نحن نأخذ الوقت الكافي للعمل عن كثب معك حتى نفهم عملك والفروق الدقيقة، وتحديد مخاطر العملة التي قد تواجهها ومن ثم تقديم حلول محددة لوضعك. لدينا فريق من ذوي الخبرة من المتخصصين يعتمد على مجموعة واسعة من الأدوات المالية الأسواق، واختيار الحل الأكثر ملاءمة بالنسبة لك.


نحن نقدم نقطة اتصال مخصصة لجميع متطلبات فكس الخاص بك بهدف الحد من عدم اليقين في التدفقات النقدية الناجمة عن تقلبات أسعار الصرف.


يوفر فريق فكس لدينا:


حلول مصممة خصيصا للاحتياجات والمخاطر الخاصة بنشاطك التجاري. التنفيذ الفعال والآمن وخدمات التداول عبر الإنترنت الممتازة بما في ذلك القدرة على تأكيد وتحميل المعلومات صفقة فكس ذات الصلة لاتخاذ قرار أفضل. الوصول إلى ربسم موقعنا على الانترنت فكس ونظام تداول سوق المال توفير الوصول إلى توقعات السوق الحالية والبحوث والاستراتيجية، بالإضافة إلى القدرة على الوصول وتأمين أسعار العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة في اليوم. استخدام مجموعة كاملة من تطبيقات التداول عبر الإنترنت. خدمة إدارة مخاطر العملات الأجنبية عالية المهنية مدعومة من الشبكة العالمية وقدرات البنك الأم، البنك الملكي في اسكتلندا. أسعار تنافسية عبر مجموعة واسعة من العملات وآجال الاستحقاق.


للمزيد من المعلومات:


عملاء جدد - إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن أو لديك أي أسئلة إضافية يرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال "الحصول على اتصال".


العملاء الحاليين - اتصل بمدير العلاقات أو المدير.


ربسماركيتبليس - أنظمة الفوركس وأنظمة سوق المال عبر الإنترنت.


ربسماركيتابلاس هو نظام تداول الفوركس ونظام تداول سوق المال عبر الإنترنت، والذي توفره الخدمات المصرفية العالمية & أمب؛ الأسواق، بسبب، ال التعريف، ضخم، صف، بسبب، أسكتلندا، غروب. انها تسمح لك لتنفيذ مجموعة واسعة من الخدمات في الوقت الحقيقي فكس التعامل، بما في ذلك بقعة، إلى الأمام وعقود خيار الوقت - في حين خفض التكاليف والأوراق.


بالنسبة لمستخدمي العملات الأجنبية ذات الحجم المرتفع، تقدم الأسواق التجارية حلول محددة لاحتياجاتك. الرجاء التواصل معنا.


الفوائد الرئيسية:


وصول السوق في الوقت الحقيقي - قراءة تحليلاتنا والتجارة وتنفيذ المعاملات الخاصة بك على الانترنت.


وفورات في التكاليف - صفقات الفوركس كاملة إلكترونيا، لتبسيط العمليات وخفض التكاليف.


تقليل الأخطاء - إزالة الأجزاء الورقية من عملية التداول، لتحسين السرعة والدقة.


في الوقت الحقيقي معلومات السوق - في السوق حيث السرعة هي جوهر، والقدرة على عرض بيانات السوق في الوقت الحقيقي يساعد على تشكيل النجاح.


بيانات إدارة قيمة - يمكن عملك الوصول إلى تقارير إدارة شاملة عن أنشطة الخزينة الخاصة بك.


آخر التجارة - يمكنك تأكيد الصفقات الخاصة بك مع ربس في الوقت الحقيقي على تطبيق التجارة آخر لدينا.


الشفافية - يقدم ربس فكس تنفيذ معيارا شفافا يوفر إطارا مرنا للتنفيذ العالمي المركزي والشفافية (مدققة ل SAS70 تايب إي).


للمزيد من المعلومات:


عملاء جدد - إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن أو لديك أي أسئلة إضافية يرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال "الحصول على اتصال".


العملاء الحاليين - اتصل بمدير العلاقات أو المدير.


كجزء من مجموعة ربس أوسع، ونحن واحدة من البنوك الرائدة في العالم للنقد الأجنبي. تقدم خدمة النقد الأجنبي العالمية لدينا حلول في أكثر من 60 عملة، من خلال قنوات التسليم التقليدية والإلكترونية.


الفوائد الرئيسية.


حلول واسعة النطاق - تشمل التداول والتحوط والاستثمار والهيكلة. نهج مصممة خصيصا - مبتكرة، مفصل الهياكل والصفقات. الحلول الإلكترونية - مجموعة واسعة من مرافق التداول الإلكتروني للتداول وإدارة الصفقات. التحليل والتعليق - تحليلنا سوف تدعم التخطيط الخاص بك، والاقتصاديين والمحللين لدينا متاحة للجلسات الإعلامية الفردية. خيارات زعيم - نحن الشركة الرائدة في السوق في التسعير وهيكلة خيارات فكس، ملتزمة بتقديم التنفيذ من الدرجة الأولى والتسوية. الأسواق الناشئة - لدينا وجود قوي في عملات الأسواق الناشئة.


(1) في فكس سبوت / فوروارد من خلال حصتها في السوق للشركات البريطانية - يوروموني فكس استطلاع 2018 رقم 1 في قدرات خيارات العملات الأجنبية، خدمة التجارة الإلكترونية الترتيب ل المملكة المتحدة الشركات - يوروموني فكس استطلاع 2018 # 2 على الصعيد العالمي للعملات الآجلة - تصنيف المخاطر إنتيردلير 2018. # 5 عالميا من قبل حصة السوق - المخاطر إنتيردلير الترتيب 2018.


أوراق اعتماد الفريق.


فريق من ذوي الخبرة من خبراء الفوركس مع عمق المعرفة في أسواق الصرف الأجنبي. وضع استراتيجي مع فرق العلاقة المصرفية في المواقع الرئيسية في جميع أنحاء المملكة المتحدة والخارج. قدرات تداول قوية & أمب؛ قدرة التنفيذ المعلقة للعملاء. السوق الرائدة في التعامل مع التجارة الإلكترونية التطبيقات عبر مجموعة واسعة من أسواق العملات الأجنبية.


للمزيد من المعلومات:


عملاء جدد - إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن أو لديك أي أسئلة إضافية يرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال "الحصول على اتصال".


العملاء الحاليين - اتصل بمدير العلاقات أو المدير.


في ما يلي بعض الأمثلة عن كيفية مساعدة خدمات الفوركس للعملاء.


السيناريو 1 - معاملات فكس بسيطة.


ويتعين على مورد لشركات التجزئة الكبرى في المملكة المتحدة أن يرسل نفس المبلغ إلى هونغ كونغ. الدفع هو بالدولار الأمريكي و هو 1M $.


يرغب العميل في معرفة تكلفة الباوند قبل إرسال الدفعة.


وسيعمل اختصاصي فكس من فريق مبيعات الشركات في المملكة المتحدة مع العميل لبناء محفظة طويلة الأجل من التحوطات.


السيناريو 2 - إدارة مخاطر العملات الأجنبية.


المورد التبديل الإنتاج من المملكة المتحدة إلى المصانع في آسيا.


سوف تحتاج الشركة لدفع ثمن المنتج من آسيا بالدولار الأمريكي ولكن تبيع فقط في المملكة المتحدة (بالباوند). يدرك العميل أن فكس سيكون لها تأثير كبير على السعر الذي يمكن أن تبيع منتجاتها.


يستخدم العميل أداة التداول عبر الإنترنت (ربسماركيتابليس) لإصلاح سعر غبب / أوسد، وبالتالي تكلفة غبب نفقات الدولار الأمريكي المعروفة.


السيناريو 3 - حلول فكس مفصل.


بعد أن يختتم المورد التحوط الأولي، يتبين أن سعر صرف العملات الأجنبية قد تحرك بطريقة غير مواتية ضد العميل، وبعد ذلك يطلب الشارع المرتفع تخفيضات الأسعار.


يحتاج العميل إلى الوصول إلى أخصائي الفوركس الذي يمكن أن يساعد في تحديد الحل المناسب لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.


وسوف يعمل أخصائي الفوركس من فريق حلول المخاطر المؤسسية مع العميل لبناء محفظة طويلة الأجل من التحوطات. الحل الذي تم التوصل إليه سوف يحد من تكاليف العميل بالدولار الأمريكي ويوفر المرونة بحيث يمكن نقل تحركات العملات الأجنبية المواتية إلى السعر العالي في الشارع.


للمزيد من المعلومات:


عملاء جدد - إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن أو لديك أي أسئلة إضافية يرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال "الحصول على اتصال".


العملاء الحاليين - اتصل بمدير العلاقات أو المدير.


فكس.


الكوكيز على الموقع ربس.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في توفير أفضل تجربة ممكنة عبر الإنترنت. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على أننا قد تخزين والوصول إلى ملفات تعريف الارتباط على جهازك. يمكنك تعيين التفضيلات الخاصة بك هنا، أو معرفة المزيد.


نبذة عنا نظرة عامة.


اتصل بنا.


قيمنا.


حيث نقوم بأعمال تجارية.


مجلس الإدارة والحوكمة.


حماية ضد الاحتيال.


وظائف في ربس.


تحقيق أهدافنا.


تاريخنا.


جميع العلامات التجارية.


المصرف الملكي الاسكوتلندي.


بنك أولستر.


آدم & أمب؛ شركة.


Drummonds.


جزيرة مان.


ربس الدولية.


ناتويست الأسواق.


نظرة عامة للمستثمرين.


لدينا حالة الاستثمار.


مركز النتائج.


العروض.


التقرير السنوي 2018.


أرشيف التقارير.


مستثمري الدخل الثابت.


الأخبار التنظيمية.


مركز المساهمين.


مشاركة البيانات.


تقويم الأحداث.


أحدث الأخبار.


مكتبة الوسائط المتعددة.


نظرة عامة على الخدمات المصرفية المستدامة.


المصرفية المستدامة في ربس.


المصرفية المستدامة في ربس.


الضمان الخارجي والالتزامات.


ركز العميل.


التكنولوجيا، السلوك & أمب؛ المخاطر التنظيمية.


الأعمال المسؤولة.


السمعة والبيئة، والاجتماعية & أمب؛ المخاطر الأخلاقية (إيس).


نهج تغير المناخ.


العمل في ربس.


دعم زملائنا.


حماية زملائنا.


نموذج وبلوق قالب.


هنا سوف تجد الشروط الاقتصادية المادية أن البنك الملكي الاسكتلندي بلك (ربس بلك)، كموزع المبادلة المسجل، مطلوب أن نقدم لكم وفقا لإصلاح دود-فرانك وول ستريت وقانون حماية المستهلك فيما يتعلق مبادلات دخلت في بيننا. يجب قراءة هذه الشروط قبل الدخول في معاملات المقايضة معنا.


هذه هي الشروط الاقتصادية المادية التي تنطبق على المعاملات الفوركس على وجه التحديد. إذا كانت لديك أية أسئلة حول هذه الشروط، فيرجى الاتصال بمدير مبيعات ربس للحصول على مزيد من المعلومات.


الفوركس والعملات المشتقات الحالية قوالب.


إن شروط نموذج إمتا للمعاملات الآجلة للصفقات غير القابلة للتسليم، معاملات خيار العملة غير القابلة للتسليم ومعاملات العملات غير القابلة للتسليم لمختلف أزواج العملات موضحة أدناه. شروط النموذج هذه، في كل حالة، هي المصطلحات الموصى بها حاليا من قبل إمتا للأمام والخيارات والمعاملات عبر العملات لكل زوج من العملات. يرجى ملاحظة أن "شروط النموذج" لا يقصد بها أن تكون بديلا عن تأكيد، بل المقصود منها أن تعكس توافق السوق على الشروط المادية غير التجارية التي يمكن إدراجها في تأكيد التجارة، ما لم يتفق الطرفان على خلاف ذلك. ويرحب المشاركون في السوق بدمج بنود النموذج لأي زوج عملة في تأكيداتهم التجارية أو قد يتفقون على مصطلحات مختلفة.


وبالإضافة إلى ذلك، يرد أدناه المرفق ألف لتعريفات خيارات العملات الأجنبية والعملات التي أعدتها شركة إمتا، وشركة إيسدا، وشركة إنك، ولجنة النقد الأجنبي، والخلاصة الوافية لها. ويمثل المرفق ألف المجموعة الكاملة والرسمية لمصدر المعدل والتعاريف الأخرى. وقد أعدت الخلاصة الوافية للملحق لسهولة السوق فقط، ويجري تحديثها من وقت لآخر لتشمل التعديلات الأخيرة على المرفق ألف. ويظل المرفق ألف والمنشورات الرسمية الصادرة عن إدارة التجارة الدولية، و إيسدا، و فككس من أي تعديلات، هذه المصطلحات المختلفة. ويمكن الاطلاع أيضا على المرفق ألف والخلاصة الوافية له على المواقع الشبكية للمشاركين في رعاية المشروع، و إيسدا، ولجنة التجارة الخارجية.


متوسط ​​سعر العقود الآجلة.


عكس سعر العملة الخيار العكسي.


متوسط ​​سعر العملة الخيار - دعوة.


متوسط ​​سعر العملة الخيار - وضع.


خيار العملة تخضع لأحكام خروج المغلوب - أمريكا.


شريط من خيارات العملات الخاضعة لأحكام خروج المغلوب.


خيار العملة تخضع لأحكام خروج المغلوب - الأوروبي.


قطاع عقود اسطوانات.


قطاع عقود عقود العملات الرقمية الأوروبية.


عقد زائد إلى الأمام.


قطاع العقود الآجلة.


الأوروبي إلى الأمام زائد العقد.


قطاع العقود الأوروبية إلى الأمام زائد.


قطاع العقود الآجلة.


خيار عملة العقد.


قطاع عقود عقود العملة.


معلومات الاتصال:


إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، يرجى الاتصال مندوب مبيعات ربس الخاص بك.


بارنز يأخذ خيارات العملات الأجنبية في ربس.


وقد تولى مارك بارنس، الرئيس العالمي لتداول العملاء الكلي في رويال بانك أوف سكوتلاند (لندن)، مسؤولية إضافية عن خيارات الفوركس، حيث أن ريتشارد فوسيت، الرئيس العالمي لخيارات الفوركس، حاليا في إجازة من البنك.


سيستمر بارنز في تقديم تقارير محلية إلى تيم كارينجتون، الرئيس العالمي للنقد الأجنبي، وليس من المعروف حتى الآن كم من الوقت سيتولى إدارة الخيارات التجارية. انضم بارنز إلى ربس في أكتوبر 2018 بعد أخذ إجازة تفرغ من البنك. كان سابقا عالميا.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة.


سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.


بيجورت ينضم جومب للتجارة.


10 يناير 2018.


كونورس مقايضة فكس كونيكت فور نيكس.


10 يناير 2018.


تشارلز رانديل يصبح رئيس فكا.


08 يناير 2018.


وكان مارك جونسون يحكم عليه في 15 شباط / فبراير.


05 يناير 2018.


كلوسن ينضم بارابيلوم كرئيس للمبيعات.


04 يناير 2018.


كلس تستأجر دانينو لويس وسكوت.


02 يناير 2018.


ري أوبراين يستأجر اثنين.


18 ديسمبر 2017.


نيكس يعزز سانجيوفاني.


11 ديسمبر 2017.


فكس ويك العدد الأخير.


تحميل أحدث قضية رقمية.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

No comments:

Post a Comment