Saturday 3 March 2018

مقلوب رسي سوينغ استراتيجية التجارة


الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 5: (معكوس الرأس والكتف نمط سوينغ نظام التداول)
مشاركة مانجي مادانغ منذ 1971 يوما.
و معكوس الرأس و الكتف نمط سوينغ نظام التداول هو عكس تماما من الرأس و الكتف نمط نظام التداول.
إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عن ثم اكتشاف معكوس الرأس والكتفين نمط من السهل جدا. مرة أخرى، يمكن استخدام نمط الرأس والكتف العكسي كتجارة سوينغ أو نظام التداول اليومي.
لاحظ أنه، لهذا الرأس والكتفين نمط للعمل، السوق يجب أن يكون الذهاب في اتجاه هبوطي لبعض الوقت.
وهذا يعني ببساطة عندما ترى نمط الرأس والكتف معكوس، فإنه ينبغي اعتبار نمطا صعوديا.
ما الذي يبدو عليه رأس الملاك وشعار الكتفين؟
هذا هو ما يبدو عليه:
الآن دعونا ننظر إلى ما كل من عدد من 1 إلى 7 على الرأس والكتفين نمط فوق يعني:
أولا، قد يكون السوق في اتجاه هبوطي لبعض الوقت:
المشترين تأتي في أدنى (الكتف الأيسر) ودفع سعر أعلى (مما يؤدي إلى خط الرقبة بداية). ما يحدث بعد ذلك هو أن البائعين يعودون قريبا إلى السوق ودفع الأسعار إلى مستويات جديدة (رأس مقلوب). ومع ذلك، فإن الانخفاض الجديد (رئيس) لا يستمر مع ارتفاع الأسعار مرة أخرى بسبب المشترين دفع السعر حتى لخلق خط العنق المستمر. ثم يدخل الباعة مرة أخرى دفع السعر إلى أسفل، ولكن هذا الانخفاض لا يتجاوز الانخفاض السابق (الرأس). هذا الانخفاض هو الكتف الأيمن. المشترين الحصول على ودفع سعر أعلى وهذه المرة يتقاطع خط العنق إلى الاتجاه الصعودي. قد يحصل البائع هنا ويدفع السعر لأسفل لاختبار خط العنق الذي تم تقاطعه والذي سيكون الآن بمثابة خط دعم. المشترين الحصول على دفع السعر حتى الآن اتجاه صعودي في "رسميا" في التقدم!
كيف تتداول رأس الملاك وشولدرز نمط.
هناك خياران حول كيف يمكنك تداول معكوس الرأس والكتفين نمط:
انتظر شمعدان لكسر خط العنق إلى الاتجاه الصعودي. ثم وضع أمر وقف شراء فقط بضع نقاط (3-5 نقطة على الأقل) فوق قمة الشمعدان يتقاطع خط العنق. وضع وقف الخسارة 3-5 نقاط تحت أدنى الكتف الأيمن.
مرة واحدة يكسر السعر خط العنق، فقط انتظر السعر لسحب إلى الوراء للمس خط العنق الذي تقاطع. سيعمل خط العنق المتقاطع هذا الآن كخط دعم. بمجرد أن يمس خط العنق، وضع أمر وقف شراء 3-5 نقاط فوق قمة الشمعدان التي تلامس خط العنق. مكان وقف الخسارة في أي مكان من 10-50 نقطة (اعتمادا على الإطار الزمني الذي يتم التداول في) فقط أدناه حيث يتم وضع أمر وقف شراء الخاص بك. حاول استخدام أنماط الشموع الانعكاسية الصعودية (انقر على الرابط للتحقق من ذلك) كتأكيد الدخول القصير الخاص بك على هذا النمط إدخال الخيار 2.
مكان توضع يمكنك تحقيق هدف الربح.
إليك بعض الخيارات:
خذ الربح الخيار 1 هو 3 أضعاف المبلغ الذي خطر في نقطة. الخيار الثاني هو أن نرى نقطة سوينغ عالية السابقة حيث انتقل السعر من، واستخدام هذا المستوى كهدف الربح أخذ الخاص بك.

سوينغ ترادينغ '11 الوصايا: أعلى الاستراتيجيات للتحليل الفني.
بلدي، ونحن قد قطعت شوطا طويلا منذ درسنا التداول الأول!
أود أن أشكركم على إعطائي الفرصة ليعلمك أكثر قليلا عن منهجيات التداول سوينغ والتحليل الفني يمكنني استخدامها لممارسة ذلك. بعد أن خلاصة الدروس 1 إلى 4، وسوف توفر لك مع الدرس النهائي الذي يجب أن يثبت أن أشمل وقيمة حتى الآن - الوصايا 11 من سوينغ التداول.
نظرة مرة أخرى في دروس التداول السابقة لدينا.
في الدرس الأول - بدء سوينغ التداول اليوم - أنا قدم لك العلاقة بين التداول سوينغ والتحليل الفني. كلما كنت أفضل في التحليل الفني، لاحظت، وأكثر كفاءة ومربحة الصفقات سوينغ الخاص بك سيكون.
لقد أظهرت لك مدى أهمية التعرف على الاتجاه في الإطار الزمني الذي تتداوله. لقد استخدمت مثال شركة شيز وهمية (شيز) لتظهر لك ما تبدو عليه مجموعة التداول الكبيرة، وكيف يمكن أن تجني أرباحا بنسبة 50٪ أو أكثر خلال بضعة أيام / أسابيع تداول.
في الدرس # 2 - كيف سوينغ التجار تسخير قوة ترندلينس - أنا أظهر لك أنه على الرغم من أن هناك العديد والعديد من الأدوات في أدوات فني، خط الاتجاه بسيط لا يزال واحدا من أقوى.
وأظهرت لك كيفية التعرف على الاتجاه الصعودي من خلال وضع العلامات القمم والوديان. وعلمتك عندما ينعكس هذا النمط نفسه ويصبح سلسلة من قمم أدنى وأدنى مستوياته المنخفضة - اتجاه هبوطي - حان الوقت لتثبيت الأرباح. ثم أصبحت على دراية أفضل مع خط الاتجاه وتلقت توجيهات واضحة حول كيفية رسم خطوط الاتجاه بسيطة ومعقدة. وأعتقد اعتقادا راسخا أن تاجر سوينغ يمكن أن تحصد أرباحا كبيرة في فترة قصيرة من الزمن فقط عن طريق استخدام هذه الأداة واحدة.
كان هدفي تقديم هذه المعلومات لكم بطريقة واضحة وسهلة المتابعة، خطوة بخطوة (شيء يصعب جدا العثور عليه إما في الكتب أو على شبكة الإنترنت).
في الدرس رقم 3 - سوينغ ترادينغ سوبورت & أمب؛ أسرار المقاومة - أنا أظهر لك كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة لكسب أرباح كبيرة. الدعم والمقاومة تأتي من مجموعة متنوعة من المصادر، مثل المتوسطات المتحركة والخطوط الاتجاهية. لقد بينت لك الفرق بين الدعم والمقاومة البسيطين والمهمين - وهو تمييز لم أره أي توضيح في أي أعمال تحليل تقني أخرى. كما تم تقديمك إلى اثنين فقط من العشرات من أنماط الأسعار التحليل الفني الكلاسيكي، ورأيت كيف أن الاعتراف والتداول على هذه الأنماط يمكن أن تساعدك على مضاعفة رأس المال التداول الخاص بك عدة مرات.
في الدرس رقم 4 - كيفية استخدام الشمعدانات للتداول الناجح سوينغ - استكشفت جانبا آخر من التحليل الفني من خلال تبين لك كيف يمكنني استخدام الشموع في التداول على المدى القصير. من خلال التعرف على حفنة من الشمعدانات، تعلمت كيفية إمكانية استدعاء كل منعطف رئيسي في S & أمبير؛ P 500 في فترة ستة أشهر. على الرغم من أننا لا تغطي سوى عدد قليل من الأدوات التقنية العديدة المتاحة في هذا الدورة التجارية، وأظهرت كيف أن مبدأ مؤشرات متعددة يمكن أن تساعدك في صنع الصفقات آمنة ومربحة.
في الدرس الأخير اليوم، هدفي هو أن نقدم لك نظرة متعمقة في بلدي استراتيجية التداول والتكتيكات والمبادئ والمواقف. من خلال دراسة ودمجها في إطار السوق الموجودة لديك، فإنها ينبغي أن تساعدك أيضا على تنفيذ الصفقات الخاصة بك الفوز البديل. حتى هنا هم، وصايا 11 من سوينغ التداول.
الوصايا 11 للتجارة سوينغ.
1. دائما محاذاة التجارة الخاصة بك مع الاتجاه العام للسوق.
2. الذهاب قوة طويلة. ضع ضعف قصير.
3. دائما التجارة في وئام مع الاتجاه إطار زمني واحد فوق واحد كنت تتداول.
4. لا تتداول أبدا على الرسم البياني على المدى القصير للإطار الزمني للتداول البديل.
5. محاولة لدخول التجارة بالقرب من بداية هذا الاتجاه، وليس قرب نهاية.
6. دائما تطبيق قاعدة "مؤشرات متعددة". لا تتاجر بأي أداة أو مفهوم تقني بمعزل عن الآخر.
7. إبقاء العين على الكرة. تتبع مجموعة ثابتة من الأسهم.
8. أدخل دائما التجارة مع خطة تداول واضحة، العناصر الرئيسية الأربعة التي هي الهدف، والحد، ووقف الخسارة ونقطة إضافية.
9. محاولة لوضع احتمالات في صالحك.
10. كن "تكنو الأصولية" ودمج أساسيات في التحليل الفني الخاص بك.
11. إتقان "اللعبة الداخلية" للتداول سوينغ. التداول الكبير هو نفسية وكذلك تقنية.
نظرة عميقة في الوصايا 11.
1. دائما محاذاة التجارة الخاصة بك مع الاتجاه العام للسوق.
الاتجاه العام للسوق هو أفضل قياس من قبل S & أمب؛ P 500. كلما أنا مناقش الصفقات والاتجاهات، وأبدأ مع اتجاهات السوق الأولية والمتوسطة كما يقاس S & P 500.
توفر هذه الاتجاهات السياق الذي يجب على كل تاجر اتخاذ قرارات التداول على المدى القصير. إذا كنت تركز فقط على المدى القصير، حتى لو كانت تجارتك ناجحة لفترة زمنية محدودة، والاتجاهات الكبيرة هي عرضة لإعادة تأكيد نفسها. في أحسن الأحوال، ستكون أرباحك محدودة. على هذا النحو، تحتاج إلى تحديد الاتجاهات على المدى الطويل للتأكد من أنك تذهب مع تدفق وليس ضده.
على مر السنين، لقد لاحظت أن "مفاجآت" مثل الإعلانات الإخبارية، ترقيات المحللين / تخفيضات ويكسب الأرباح / يخطئ تحدث دائما تقريبا في اتجاه الاتجاهات الأكبر. وينبغي أن يكون التجار دائما على دراية بمكان وجود مؤشر S & أمب؛ P فيما يتعلق بمتوسطاته المتحركة لفترة أطول، مثل 40-، 30-، و 10 أسبوع. أدناه قدمت لك مخططا تاريخيا ل S & أمب؛ P 500.
لاحظ كيف أنه باستثناء فترات زمنية قصيرة جدا، فإن الاتجاه على المدى الطويل (الذي يقاس بالمتوسط ​​المتحرك لمدة 30 و 40 أسبوعا) والاتجاه المتوسط ​​(مقيسا بالمتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع) يظل هبوطيا.
2. الذهاب قوة طويلة. ضع ضعف قصير.
بمجرد معرفة الاتجاه العام، لا تحارب الشريط. ابحث عن الصفقات الطويلة خلال فترات الصعود. البحث عن الصفقات قصيرة المناسبة خلال فترات الهبوط.
دعونا نفترض للحظة أن الدب على الطوق. المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة 40 و 10 أسابيع على حد سواء ينحدر إلى الأسفل و S & أمب؛ P تحت كلا. في هذا السيناريو، يجب أن تبحث دائما عن الأسهم للذهاب قصيرة، وليس للذهاب لفترة طويلة.
عندما يكون ذلك ممكنا تضمين السعر نسبة إلى S & أمب؛ P 500 ($ سبس) في تحليل الرسم البياني الخاص بك. سيخبرك هذا المؤشر بكيفية أداء السهم الفردي فيما يتعلق بالسوق بشكل عام. خلال الأسواق الدب يجب عليك البحث عن الأسهم التي يتجه خط القوة النسبية نحو الانخفاض بالنسبة إلى S & أمب؛ P. تفعل العكس خلال أسواق الثور.
3. دائما التجارة في وئام مع الاتجاه إطار زمني واحد فوق واحد كنت تتداول.
بالتأكيد، لقد سمعنا كل كليشيه "الاتجاه هو صديقك." ولكن ما هو الاتجاه الذي يشير إليه الناس؟ استخدام المتوسطات المتحركة لتكون في تناغم مع كل من الاتجاهات القصيرة والمتوسطة الأجل، حتى من خلال كالتاجر البديل الذي يتم تداول فقط على المدى القصير.
ويركز العديد من التجار على المدى القصير تحليلهم الفني حصرا على الرسم البياني على المدى القصير. ومع ذلك، فإن هذا النوع من التحليل الفني ينتهي دائما إلى أن يكون جزئيا أو محدودا لأن هؤلاء التجار لا يستطيعون رؤية الصورة الكبيرة.
من ناحية أخرى، يجب أن لا تركز بشكل حصري على الاتجاه الأساسي عند التداول البديل. حتى في السوق الدب، وهناك فترات حيث الاتجاه الوسيط يتحول الإيجابية والأسهم ترتفع. يمكن لهذه المسيرات الدب السوق تكون مربحة للغاية. يمكن لل S & أمب؛ P P 500 والمتوسطات الرئيسية الأخرى، التي تغذيها التغطية القصيرة، أن تسلق 20٪ أو أكثر في فترة عدة أسابيع فقط. وفي الوقت نفسه، يمكن للأسهم المتقلبة مع ارتفاع "بيتاس" تتحرك كثيرا، أكثر بكثير من هذا.
على الرغم من أنك تاجر على المدى القصير، فمن الأهمية بمكان أن نعرف متى يتغير الاتجاه على المدى المتوسط ​​ويتزايد الارتفاع المضاد.
4. لا تتداول أبدا على الرسم البياني على المدى القصير للإطار الزمني للتداول البديل.
تأكد من تجميع الرسائل التي المخططات الأسبوعية واليومية وحتى ساعة هي أقول لك.
استخدام التلسكوب الخاص بك وكذلك المجهر الخاص بك عند النظر في الرسوم البيانية. صغيرة جدا فترة نظرة إلى الوراء - باستخدام المجهر فقط - يمكن أن تكون خادعة ومكلفة.
خطوتي الأولى عند تحليل الأسهم هي أن ننظر إلى الرسم البياني الأسبوعي لمدة عامين. أنا فحص الأسهم فيما يتعلق متوسط ​​متحرك على المدى الطويل وتحديد الاتجاه العام. هذا الرسم البياني الأسبوعي مثالي لدراسة الصورة الكبيرة.
بعد ذلك، أركز على الرسم البياني اليومي لمدة 6 أشهر. هنا، أستطيع أن أرى تفاصيل أدق أن الرسم البياني الأسبوعي يحجب. أستخدم متوسطات متحركة أقصر على المدى القصير للتأكد من اتجاه السهم على المدى القصير.
أخيرا، كثيرا ما صعدت على الرسم البياني لكل ساعة لتمييز الاتجاه السائد خلال الأسبوعين الماضيين. مرة أخرى، المتوسطات المتحركة مفيدة للغاية هنا.
خطوتي النهائية هي تجميع كل هذا التحليل. هل يخبرني السهم قصة واضحة لا لبس فيها؟ هل تخرج الأسهم من المقاومة أو تنهار من الدعم مع التأكيد من الحجم والمؤشرات الأخرى مثل مؤشر القوة النسبية؟ هل هذه القصة متشابهة بما فيه الكفاية في جميع الأطر الزمنية الثلاثة؟ هل فكرت القصة في وقت مبكر بما فيه الكفاية حتى أستطيع أن أذهب قصيرة أو طويلة مع إمكانات الربح الصلبة والحد الأدنى من المخاطر؟
ليس كل الأسهم التواصل بشكل واضح. في الواقع، لا يزال البعض في فترات طويلة من التوحيد الجانبي. فعلى سبيل المثال، يكاد يكون من المستحيل التنبؤ بالمثلث المتناظر والتداول. وبالمثل، فإن ماسد الذي يعطي إشارة بعد إشارة في فترة قصيرة من الزمن هو مؤشر لا يمكن الاعتماد عليه تماما.
5. محاولة لدخول التجارة بالقرب من بداية هذا الاتجاه، وليس قرب نهاية.
انها لم يفت الاوان بعد لقفز على المصعد. إذا كان السوق يتجه من الطابق 95 إلى أسفل إلى 78، لا يزال بإمكانك الربحية قصيرة في الطابق 83. ولكن كلما كنت أسرع في التعرف على الاتجاه قد بدأت، وأكثر ربحية تجارتك ستكون وأقل خطر سوف تفترض.
في وقت سابق كنت تلتقط على التغيير في الاتجاه، وأقل المخاطر التي سوف تتخذ وزيادة أرباحك سيكون. أهم خطوة هنا هي إيلاء اهتمام وثيق لمتوسطات السوق بشكل عام. عندما تكون ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنها عادة ما تكون عرضة للعكس.
وقد طور الباحثون والمحللون مجموعة متنوعة من المؤشرات للكشف عندما يكون السوق الواسع عرضة للانتكاس. بعض هذه تشمل مذبذب ماكليلان، مؤشر الأسلحة، مؤشر التقلب ونسبة بوت / كال. عندما يختبر السوق منطقة رئيسية من الدعم والمقاومة فمن المفيد جدا أن ننظر إلى مستويات قياسية جديدة وأدنى مستويات جديدة وخط التقدم / الانخفاض.
معظم الأسهم "الصناعية"، أو غير الموارد (الأوراق، والمعادن، والنفط، والذهب) ترتبط ارتباطا وثيقا مع اتجاه السوق بشكل عام. لذلك، عندما يتحول السوق أنها من المرجح أن تتحول كذلك. مؤشرات الشموع والزخم مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك هي ما وصفه بأضواء الإنذار المبكر. وكثيرا ما تتوقع أو تؤدي بدورها في الأسهم.
وعلى النقيض من ذلك، فإن خطوط الاتجاه والمتوسط ​​المتحرك لعمليات الانتقال هي مؤشرات متخلفة تؤكد فقط رسالة إشارات الإنذار المبكر. اعتمادا على استعدادك للمخاطرة، يمكنك التداول على مؤشر رئيسي أو متخلف. عندما يتم إعطاء كلا النوعين من الإشارات، يمكنك عموما إدخال التجارة مع احتمال كبير للنجاح.
6. دائما تطبيق قاعدة "مؤشرات متعددة". لا تتاجر بأي أداة أو مفهوم تقني بمعزل عن الآخر.
وتحدث عادة صفقات مربحة للغاية عندما تعطي جميع الأدوات التقنية المتاحة نفس الرسالة. الشموع، وحجم، المتوسطات المتحركة، ومؤشرات مثل ستوكاستيكش و ماسد في بعض الأحيان محاذاة جميع لتوصيل نفس الرسالة - السهم على وشك الارتفاع أو الانخفاض بشكل حاد.
على موقع التداول الرئيسي البديل، وجدت النصائح التالية تحت عنوان 20 القواعد الذهبية للتجار:
"شراء في الدعم، وبيع في المقاومة." ألق نظرة أخرى على أحد المخططات أعلاه. هل تريد حقا لشراء في الدعم، ونرى كسرها بشكل حاسم، وتأخذ حماما؟
لسوء الحظ، لقد وجدت أن معظم المعلومات التجارية سوينغ طويلة على الحيل، ولكن قصيرة على معلومات مفيدة، مدروسة جيدا. تذكر: لا يوجد رصاصة سحرية لتداول مربحة في السوق. كما لاحظت في درس التداول الأول، فإن التحليل الفني يمكن أن يزيد فقط من احتمال اتخاذ قرار تداول سوينغ الصحيح. لا شيء دقيق 100٪، وليس هناك شيء مثل "المال مجانا".
غير أن فرص التجارة الكبرى لديها توقيعات. بالنسبة للمبتدئين، تعطي العديد من المؤشرات نفس الرسالة في غضون فترة زمنية قصيرة، مثل يومين أو ثلاثة أيام. أدناه لقد أعدت مخطط شيز كورب (شيز) من درس التداول الأول.
يجب أن تكون قد تعلمت ما يكفي من التحليل الفني لتقدير هذه الفرصة بشكل أفضل. ووقع انخفاض أكتوبر 2.20 $ مع تحول السوق بعنف صعودا. كانت الشمعة السفلية دوجي طويل الأرجل وحدثت عند مستوى ذروة البيع.
وأكدت شمعة بيضاء كبيرة المقبل بشكل كبير الاتجاه قد عكس. ارتفع حجم التداول على ارتفاع و تراجع على التراجع. تسي، رسي و ستوشاستيك أعطى كل إشارات الشراء. في خمسة أيام تداول، تم كسر خط الاتجاه الهبوطي. حتى شراء في وقت لاحق في هذا الاتجاه، على كسر خط الترند الهابط عند حوالي 4.25 $، أسفرت عن عودة مذهلة إذا كنت عقد على ذروة فوق $ 7.
هذا ما أعنيه بتطبيق قاعدة "مؤشرات متعددة". لم يتم الإشارة إلى هذه التجارة من خلال تطبيق أي أداة واحدة. وبدلا من ذلك، أكدت العديد من الأدوات نفس الرسالة الأساسية.
7. إبقاء العين على الكرة. تتبع مجموعة ثابتة من الأسهم.
منظمة العفو الدولية تاجر البديل، فمن السهل أن فليت من الأسهم الساخنة إلى الأسهم الساخنة. على الرغم من أنه من بخير اتباع الإجراء، يجب أن يكون لديك أيضا مجموعة أساسية من الأسهم التي تتبع يوميا وتعلم شخصية.
واحدة من أول الأشياء التي أفعل عندما تحقق السوق في الصباح هو التركيز على الأخبار المالية. أذهب إلى مجموعة متنوعة من المواقع للبحث عن ترقيات المحللين وتخفيضات، وتقارير الأرباح والتوجيهات، ما يحدث في الأسواق الخارجية، مع سعر النفط والذهب والدولار الأمريكي. وأتطلع أيضا بفارغ الصبر لمعرفة الأسهم التي تنشط في التداول قبل السوق وعادة ما تضيف العديد من هذه إلى شاشة التتبع العادية. أنا أحب الأسهم المتقلبة، تداولا كبيرا.
بالإضافة إلى هذه، ومع ذلك، أنا دائما اتباع مجموعة أساسية من النظامي. أحاول أن تختار هذه من مجموعة كبيرة ومتنوعة من القطاعات - وليس فقط القطاعات المتقلبة. عدة مرات في الأسبوع، وأنا أنظر إلى الرسوم البيانية وتقديم الملاحظات العقلية حول مستويات الاختراق، والأسعار التي من شأنها أن تجعل الصفقات جيدة، وهكذا دواليك. اليوم، أشاهد كيف يتصرفون ومحاولة الحصول على الشعور لشخصيتهم.
أدعو هذا "إبقاء عينيك على الكرة". من خلال تتبع عدد مريح من الأسهم في حزمة محفظة، والتحقق بشكل منتظم من الرسوم البيانية، وبعد الأخبار وتحليل أساسيات الشركة، وسوف تجد نفسك في وضع أفضل بكثير لاتخاذ قرارات التداول الفوز.
8. أدخل دائما التجارة مع خطة تداول واضحة، العناصر الرئيسية الأربعة التي هي الهدف، والحد، ووقف الخسارة ونقطة إضافية.
وعند البيع، يجب عليك على الفور تحديد مستوى إعادة الدخول.
تداول سوينغ يمكن أن يؤدي إلى شراء الاندفاع. في بعض الأحيان يمكن أن تتحول الدوافع إلى أن تكون مربحة، ولكن في أوقات أخرى قد لا تكون. تذكر: من دون خطة واضحة كنت مجرد القمار، وليس التداول.
الحفاظ على رأس المال هو المفتاح في التداول. ولذلك، فمن الضروري دائما لتحديد وقف الخسارة لكل تجارة. أفضل وقت لضبط واحد هو الحق قبل إجراء التجارة. إذا كنت لا تراقب السوق خلال اليوم، ثم يجب عليك تعيين هذا وقف الخسارة مع الوسيط الخاص بك. إذا كنت تشاهد في جميع الأوقات، ثم أقترح عليك الاحتفاظ بها كموقف عقلي، ولكن تنفيذه بلا رحمة.
وكقاعدة عامة، فإن الحد الأقصى للخسارة الذي أريد أن أتخذه في أي تجارة هو 8٪ من رأس المال المستثمر. إذا لم يكن هناك أساس التحليل الفني للحد من وقف الخسارة لهذا المبلغ - عادة مستوى الدعم أو خط الاتجاه قريب - ثم ربما السوق يعلمك أن تجارتك في وقت متأخر.
بالنسبة لمعظم صفقاتي، يمكنني استخدام أوامر السوق وعادة ما تتعامل مع القضايا السائلة جدا. وإذا كنت أشاهد السوق، حجم طلبي ليست كبيرة بما فيه الكفاية لأنها تستحق وقتي للقتال على عدد قليل من البنسات في أي من الاتجاهين. من ناحية أخرى، إذا أنا لا يراقب السوق وتريد الدخول في التجارة على أساس تحليل بين عشية وضحاها، ثم أمر الحد أمر حيوي. وبطبيعة الحال، إذا كان الثغرات في السوق، ثم أنا لا أريد أن أدفع كثيرا ويكون وراء الكرة الثمانية من البداية.
سوف تأتي في كثير من الأحيان عبر الأوقات عندما التجارة تسير بشكل جميل. كنت تشاهد التجارة عن كثب ولها غريزة جيدة جدا للعمل التجاري. يمكنك أن تشعر تقريبا السعر المقبل، كنت أن يتناسب مع أسهم. في هذه الظروف، لماذا لا تضيف إلى موقفكم؟ إذا اشتريت أصلا 1،000 سهم، فقد ترغب في إضافة ما بين 200 و 500 سهم. عند إضافة على، لا الهرم، على الرغم من. تذكر: انخفاض مفاجئ في الأسهم يمكن أن تتحول بسرعة ربح صحي في الخسارة.
وكقاعدة عامة أخيرة، أعتقد أنه من الجيد دائما تحديد نقطة إعادة دخول مناسبة في كل مرة تقوم فيها بإغلاق الصفقة (خاصة عندما تكون تلك التجارة تحقق ربحا صحيحا). هل بيع لأن السهم في اتجاه صعودي قوي، ولكن كنت قلقا أنه سوف التراجع؟ إذا كان الأمر كذلك، فأين يوجد دعم كاف يسمح لك بالعودة بشكل مريح؟ أو إذا كان السوق لا يزال أعلى، ما هو السعر الذي سيكون من المجدي أن إعادة إدخال موقفك الأصلي؟
9. محاولة لوضع احتمالات في صالحك.
لا خطر الدولار في محاولة لجعل سنت واحد. على الصفقات الجيدة، تحليل الرسم البياني الخاص بك يجب أن تظهر دائما احتمال أكثر صعودا من خطر الهبوط.
عند إدخال التجارة يجب أن يكون لديك دائما السعر المستهدف في الاعتبار. لا نتف هذا الهدف من منظمة العفو الدولية على الرغم من. وينبغي أن يستند إلى التحليل الفني الخاص بك، وذلك باستخدام أدوات مثل مبدأ القياس.
أنا دائما نسعى جاهدين لتحديد الصفقات التي هدفها يسمح لي الأرباح القوية إذا أنا الصحيح، ولكن حيث خسائري المحتملة محدودة إلى حد ما. بشكل عام، أبحث عن فرص حيث هناك 1.6 إلى 1 خلاف.
في بعض الأحيان تجعل ظروف السوق هذا صعبا. على سبيل المثال، نحو نهاية خطوة كبيرة في السوق بشكل عام، قد يكون قد حدث بالفعل جزء كبير من الربح أو الانخفاض في الأسهم. ومع ذلك، إذا كان ذلك ممكنا، فإنني أسعى للعثور على مجموعات حيث يمكنني تحديد هادفة وقف الخسارة من 8٪ من أجل الحصول على ربح قدره 16٪. عندما لا أستطيع أن أجد تلك الفرص، ثم ابحث عن مكاسب محتملة 12٪ في حين خطر فقط 8٪.
العثور على الصفقات مع 1.6 إلى 1 خلاف يزيد كثيرا من فرصتك في كسب المال. على سبيل المثال، خذ مخطط شيز أعلاه. إذا قمت بشراء على كسر خط الترند الهابط عند 4.25 $ ثم لاحظ الانتهاء من تشكيل الرأس والكتفين مقلوب (عند حوالي 4.65 $)، هل يمكن أن يكون الهدف من 7.10 $ على أساس مبدأ القياس. وقد يكون احتمالك الصعودي عند هذه النقطة حوالي 53٪.
من ناحية أخرى، هل يمكن أن يكون وقف عند 4.00 $، تحت قمم التوحيد مباشرة قبل الاختراق. في هذه الحالة الحد الأقصى للخسارة سيكون حوالي 5٪. إذا كان يمكنك العثور على الصفقات حيث لديك 1.6: 1 خلاف على الأقل، فإنك سوف تزيد كثيرا من فرصتك للنجاح التداول سوينغ.
كلمة أخيرة على الأهداف. يجب على المتداول البديل تقييم وتقييم الرسم البياني دائما. في كثير من الحالات، قد تحتاج إلى تحقيق الأرباح قبل ضرب الهدف. من ناحية أخرى، إذا أدى التحليل الخاص بك إلى استنتاج أن الهدف الخاص بك سيتم تجاوز، ثم قد ترغب في رفع هذا الهدف. مفتاح النجاح التجاري، كما أعلن العديد من التجار الناجحين، هو خفض الخسائر قصيرة والسماح الأرباح تشغيل. لسوء الحظ، العديد من التجار غير المدربين البديلين بدلا من ذلك السماح الخسائر تشغيل وخفض الأرباح قصيرة.
10. كن "تكنو الأصولية" ودمج أساسيات في التحليل الفني الخاص بك.
التجار اليوم في مواقف لمدة 15 دقيقة إلى ساعة لديهم حاجة ضئيلة للأساسيات. أما التجار البديلون، فقد يشغلون مناصب أخرى لعدة أيام إلى عدة أسابيع. على هذا النحو، فإنها يمكن أن تستفيد كثيرا من فهم أفضل للقيمة الأساسية، الكامنة لكل شركة. نظرة على تدابير مثل نسبة بيج للمساعدة في تحديد القيمة.
في مسقط رأس بلدي نظمت مجموعة من التجار متعطشا يسمى "السوق المكسرات". وهو ناد مجاني يلتقي مرة واحدة في الشهر وهو مصمم للتجار النشطين - الناس الذين هم المكسرات حول السوق. معظم الناس الذين حضروا قد اتخذت واحدة من الندوات بلدي، وكثير منهم الفنيين المتفانين.
خلال اجتماعاتنا العادية، سوف أتحدث أحيانا عن سعر السهم إلى المبيعات (P / S) أو السعر / الأرباح إلى نسبة النمو (بيج). رد فعل أحصل عليه من بعض أعضاء النادي هذا هو تقريبا تقريبا نفسه - "هذا غريب منكم أن أذكر! اعتقدت كنت فني."
إذا واجهت، وأنا غالبا ما نعترف أنني "كذب" من أجل الحصول على وظيفة مدرب الندوة. في الواقع، أعتبر نفسي "تكنو الأصولية" - شخص يدمج التحليل التقني والأساسي على حد سواء.
وعادة ما يكون الفنيون والأصوليون مثل الفتيان والفتيات في رقص من الدرجة السادسة: نادرا ما يتكلمون مع بعضهم البعض. ومع ذلك، يمكن أن يساعد كلا الشكلين من التحليل في اتخاذ قرارات أكثر فعالية في سوق الأوراق المالية. بعد كل شيء، كنت قد يكون من الصعب العثور على المحلل الفني الذي ليس في رهبة من قيمة المستثمر الأسطوري سجل وارن بافيت سجل لا يصدق من النجاح.
إذا كان كل من أشكال التحليل جيدة، فلماذا على الأرض أن أي شخص يعتقد أن مزيج من الاثنين معا ليست أفضل؟ بعد كل شيء، عندما تستخدم بشكل صحيح أنها لا تتعارض مع بعضها البعض. بل هي تكميلية. في تحليلاتي، تحصل على حد سواء.
11. إتقان "اللعبة الداخلية" للتداول سوينغ. التداول الكبير هو نفسية وكذلك تقنية.
حافظ دائما على موقف عقلي إيجابي حول التداول الخاص بك. لا تدع الصفقات سيئة تؤثر عليك وقتا أطول من اللازم. تعلم من أخطائك؛ قم بزيارتك لجعل تجارتك المقبلة.
أوقات لا حصر لها سمعت التجار يضربون أنفسهم على التجارة السيئة التي قاموا بها. اسم اللعبة هي عادة "الوحل، الكانولا، والكتاب". كنت قد اشترى شيز في الجزء السفلي، ولكن كان لي تعيين الطبيب ذلك الصباح. كان يجب أن تكون قد بيعت. لماذا لم أبيع؟ كنت يمكن أن يكون خارج الحق في الأعلى، إلا إذا كنت قد قرأت الشموع بشكل صحيح. متى أتعلم؟
جعل خطأ التداول يمكن أن تكون مؤلمة. ليس فقط أنها غالبا ما يؤدي إلى فقدان رأس المال التجاري، ولكنه أيضا يضر باحترام الذات. عندما يحدث هذا لي، وأنا أفكر حرفيا في ذلك كشكل من أشكال "الحزن". والاستجابة الأكثر إنتاجية يمكن أن يكون هو لتجربة مشاعر خيبة الأمل أو الأذى ومن ثم المضي قدما. بعد كل شيء، أنا بحاجة إلى الحصول على استعداد عقليا لجعل بلدي التجارة المقبلة.
واحدة من الإحصاءات الرياضية أجد الأكثر أهمية للتداول البديل هو أسطورة البيسبول تيد ويليامز سجل الضرب المتوسط. في عام 1941، ضرب .406. 1941! 0،406! فكر في الأمر. في حين تم تحسين سجل روث في منزله عدة مرات، إلا أن سجل وليامز لم يضرب بعد.
الانجاز هو ما يقرب من 70 سنة. ضرب "فقط" .406. وضع بطريقة أخرى، وقال انه قدم بها. 594، أو ما يقرب من 60٪ كاملة من الوقت. الدرس للتعلم هنا هو أن لا أحد هو الكمال. الجميع يخطئ. كما قلت في درسي الأول، التحليل الفني يمكن أن يزيد فقط من احتمال أن تقوم باتخاذ القرارات الصحيحة.
وقد قلت ذلك، وأنا دائما في محاولة لعلاج الصفقات السيئة كتجربة تعليمية. هل كان هناك شيء لم أكن أراه على الرسم البياني الذي يجب أن يكون؟ هل دخلت التجارة متأخرا جدا؟ تعيين توقف بلدي قريبة جدا؟ التاجر الفائز هو استمرار رسي: الالتزام للحصول على أفضل وأفضل من خلال الوقت.
ماذا تفعل مع المعلومات في درس اليوم؟
هناك لديك - الوصايا 11 من سوينغ التداول. أقترح عليك طباعة هذا ووضعه في مكان ما بالقرب من منطقة التداول الخاصة بك. كل مرة في حين كنت قد ترغب في التحقق من هذه المعلومات لتقييم ما إذا كنت تنتهك أيا من هذه المبادئ. السوق هو تاسكماستر الثابت. انتهاك مبادئ التداول سوينغ فعالة وسوف يكون لديك المفاصل خرقت مع فقدان مؤلم من رأس المال التداول.
وهذا يقودنا إلى نهاية هذه الدورة التجارية من خمسة أجزاء. ويحدوني خالص الأمل في أن عائد الاستثمار الخاص بك (من حيث الوقت الذي يقضيه قراءة هذه التقارير) قد تم سداده أكثر من الفوائد التي اكتسبتها في المعرفة التحليل الفني والقدرة على جعل الصفقات أفضل. أشكركم على أخذ الوقت لمراجعة الدورة التجارية من خمسة أجزاء، وأفضل من النجاح في الأسواق!
ملاحظة إذا فاتك أحد دروس الدكتور باسترناك، فنحن نشجعك بشدة على العودة وإلقاء نظرة:
الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.
مكتبة المحتوى.
إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.
نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.
كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.
حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

مقلوب رسي سوينغ استراتيجية التجارة
- وهناك أيضا أمثلة على الاختبارات الخلفية تحت علامة التبويب "استراتيجيات" على موقع برو ريال تايم.
- توليفات المؤشرات تولد إشارات شراء / بيع.
- يتم تمثيل إشارة قصيرة بالسهم الأحمر فوق المؤشر.
- إشارة إغلاق (خروج التجارة السابقة) يمثلها "X"
- إشارة ستوبلوس (تم تشغيل توقف) يمثلها مربع.
- فوق الرسم البياني هناك "منحنى الأسهم". وهذا يدل على مدى نمت وعاء الخاص بك مع مرور الوقت.
- إشارة البيع هي عندما 50 يوم إما تقاطعات دون 200 يوم إما.
- إشارة البيع عندما يذهب مؤشر القوة النسبية في وقت لاحق أكثر من 70.
- بيع إذا كان 6-ما الفترة يعبر على مدى 14 عاما.
أحتاج إلى المحاكي من الماكد أسبوعيا لإدراجها في بروباكتيست يوميا.
كل المحتوى هو & نسخ؛ 2008 - 2018 ستوكرانتس. كل الحقوق محفوظة.
الخلاصات، والرسوم البيانية، وجميع البيانات الخارجية هو & نسخ؛ أصحابها.

تداول المطرقة شمعدان & # 8211؛ استراتيجيات العمل السعر.
توضح هذه المقالة إستراتيجية التداول على المدى القصير، لتداول المطارق وإشارات عكس المطرقة.
استخدام إشارات العمل السعر.
مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة، ومؤشرات التذبذب وهلم جرا جيدة في وصف سلوك السوق واسع. ولكن لديهم عيب كبير.
وهي تعمل في الغالب من خلال "تجميع" بيانات الأسعار على مدى فترة معينة. ويتم ذلك لإزالة الضوضاء وإشارات كاذبة.
هذا التبادل بين الضوضاء / تأخير مقبول للتاجر موقف على المدى الطويل الذي يحاول التقاط اتجاهات السوق على نطاق أوسع. ولكن بالنسبة للتاجر اليوم الذي ينخفض ​​داخل وخارج السوق لمدة ساعات أو أقل هذه الأنواع من الإشارات لها استخدام محدود. بالنسبة للتداول اليومي والسماسرة يمكن للفارق بين بضع نقاط على دخول التجارة أن يجعل الفرق بين استراتيجية الفوز والخسارة.
ما هو العمل السعر؟ يعني "تداول حركة السعر" ببساطة تحليل تحركات الأسعار الخام بدلا من النظر في عدسة المؤشرات المتخلفة.
ما هي الشمعدانات المطرقة وأين تشكل؟
الشموع المطرقة وأبناء عمومتها المقربين "شنقا الرجال" و دوجيس هي واحدة من أكثر الأنماط الأساسية التي تظهر في الرسوم البيانية المالية. تحديدها بسهولة، وعادة ما يلاحظ هذه في نقاط تحول في السوق. ويمكن اعتبار هذه الأنماط من النقاط التي يحدث فيها انعكاس للمشاعر.
بسبب خصائصها المطارق هي إشارة تجارية مفيدة في حالتين:
انعكاسات الاتجاه: الدخول في بداية الاتجاه المتغير (نقطة تحول الاتجاه) تعقب سلخ فروة الرأس: الدخول على التصحيحات الطفيفة التي تظهر ضمن الاتجاه المعاكس.
ويبين الشكلان 2 و 3 أدناه بعض أنماط المطرقة الكلاسيكية. في هذه لقد استخدمت مؤشر مطرقة ميتاتريدر لتحديد أنماط المطرقة وعرضها على الرسم البياني. تظهر علامات خضراء المطارق الصاعدة. تظهر العلامات الحمراء مقلوب، أو تشكيلات مطرقة هبوطية.
ويبين الشكل 2 المظهر المميز للمطارق في نقاط تحول السوق. كل من هذه هي فترة قصيرة تأرجح ضمن الاتجاه النشط ولكن كما هو مبين أدناه أنها يمكن أن تكون علامة إدخالات مربحة لتجارة فروة الرأس.
ويبين الشكل 3 نظرة عن قرب لتشكيل ثلاثة مطرقة بمناسبة ذروة الحوض الصغير من موجة واحدة.
ويبين الشكل 4 تشكيل يحدث على نطاق أوسع. يظهر هذا المثال مطرقة تظهر على الإطار الزمني اليومي كما يأتي الاتجاه الهبوطي الرئيسي إلى نهايته. لاحظ أيضا أن نقطة تحول الاتجاه الفعلي (ملحوظ مع خط عمودي) يسبقه مطرقة وهمية (# 1).
استراتيجية المطرقة الأساسية.
يمكن استخدام الإستراتيجية الموصوفة هنا كمستغل لكل من الأطر الزمنية M1 و M5. وهي تعمل حصريا على إشارات المطرقة.
إشارات الدخول.
أما القيود التجارية فهي كما يلي:
شراء إشارة جانبية - تشكيل المطرقة: يتم وضع أمر شراء على إشارة المطرقة الصاعدة. لتصفية الإشارات الضعيفة، ألق نظرة على خط التراكم عبر الأشرطة n السابقة (حيث n هو إعداد الإدخال). وهذا هو التأكيد على احتمال حدوث انعكاس للاتجاه. وهذا يساعد على إزالة الدخول على إشارات كاذبة (انظر تأكيدات إضافية أدناه).
يتم استخدام عتبة القطع بحيث يتم شراء فقط إذا كان تراكم أقل من هذه القيمة المطلقة.
تراكم أقل من الحد الأدنى - & غ؛ والسوق هو الإفراط.
سيحدد المؤشر كل من المطارق الأسود والأبيض كإشارات صعودية. ومع ذلك يعتبر المطرقة البيضاء إشارة صعودية أقوى. الدخول على "المطارق البيضاء" فقط يقلل من عدد الإدخالات التجارية بنحو النصف. ولكن في اختباراتنا الخلفية والتجارة الحية لم يحسن الربحية الإجمالية للاستراتيجية.
بيع إشارة الجانب - تشكيل مطرقة الهبوط: إشارة الجانب بيع هو في الأساس عكس ما سبق. يتم وضع أمر بيع على مطرقة الانعكاس الهبوطي أو مطرقة سوداء مما لا يتم التوصل إلى حد الكثير (بيع أدناه).
وبالمثل فإن البيع لا يؤخذ إلا إذا كان التراكم فوق عتبة القطع.
أكومولاتور أبوف بيرثداي - & غ؛ السوق هو أكثر من اللازم.
ويرد أدناه شرح للتراكم.
في هذه الاستراتيجية، وأنا قاصرة التعرض لمجموعة واحدة واحدة وضعت في كل أمر. كما منعت حيازات طويلة / قصيرة في وقت واحد. لذلك إذا ظهرت إشارة شراء عندما يكون هناك موقف بيع مفتوح، يتم تجاهل الشراء. والعكس بالعكس، يتم تجاهل إشارة بيع حيث هناك عقد طويل الحالي. وهذا يعني أن الاستراتيجية تحتفظ بموقف واحد فقط في كل مرة.
ومن الواضح أن التعرض (والمخاطر) يمكن زيادتها إلى أي مبلغ مطلوب عن طريق زيادة حجم الطلب أو مضاعفات التجارة.
التأكيدات.
إشارات المطرقة الخام تميل إلى أن تكون صاخبة جدا واستخدامها "عمياء" من غير المرجح أن يؤدي إلى استراتيجية مربحة. هذا هو السبب في فشل العديد من "الخام" استراتيجيات المطرقة على المدى الطويل من وجهة نظري.
يقوم مؤشر المطرقة بالفعل بتصفية الإشارات الضعيفة والغامضة. عدوانية هذا التصفية يمكن تعديلها مع إعدادات الإدخال إلى المؤشر. وتميل الإشارات المتبقية إلى أن تكون موثوقة تماما. ومع ذلك، يمكن استخدام مزيد من التأكيدات للتحقق من الشروط والقضاء على ايجابيات كاذبة قدر الإمكان.
خط تراكم.
تراكم هو نوع من مذبذب. ويمكن استخدام هذه الإشارة كمقياس بديل للزخم على غرار ماكد أو رسي أو أوسما. الفرق على الرغم من أنه يعمل بحتة على إشارات المطرقة. يمكن أن تشير إلى سوق ذروة الشراء / ذروة البيع. وتعمل الإشارة على النحو التالي:
مطرقة هبوطية تزيد من خط الإشارة بمقدار 1 مطرقة صاعدة تنخفض خط الإشارة بمقدار 1.
ترتفع الإشارة عندما تكون هناك سلسلة من المطارق الهابطة التي تحدث عادة في اتجاه صاعد. تنخفض الإشارة عندما تكون هناك سلسلة من المطارق الصاعدة التي عادة ما ينظر إليها في اتجاه هبوطي.
النظرية وراء ذلك هي أن السوق تصل إلى & # 8220؛ ذروة الشراء & # 8221؛ عندما يكون لديك سلسلة من المطارق الهبوطي (عكس) دون تصحيح. وتحدث هذه عادة في اتجاه تصاعدي. سيزيد خط التراكم في هذه الحالة لأن كل مطرقة هبوطية تضيف إلى الإشارة.
في الاتجاه التنازلي يحدث العكس. كل مطرقة صاعدة يقلل من الإشارة. وبالتالي فإن سلسلة من المطارق الصاعدة دون تصحيح سوف تدفع خط تراكم هبوطا مما يشير إلى أن السوق يصل إلى حالة ذروة البيع.
هذا يمكن تفسيره على النحو التالي:
تشير القيم العالية إلى هيمنة مطارق انعكاس هبوطي تشير القيم المنخفضة إلى هيمنة مطارق انعكاس صعودي.
وكلما زادت القيمة المطلقة لخط التراكم، كلما كان وضع السوق أكثر تطرفا. اتجاه وانحدار المنحدر هو مقياس للزخم.
عند التداول على إشارات المطرقة يمكن أن يكون تراكم مفيدة. فهو يعطي فكرة عن قوة الاتجاه واحتمال أن المطرقة سوف يؤدي في الواقع إلى عكس أو أن تكون إشارة وهمية. وتشير القيم المتطرفة في المتراكم إلى أن المزيد من إشارات المطرقة كانت وهمية ولم تسبق أي انعكاس على المقياس الذي يجري فحصه. ويقترح أيضا أن السوق تصل إلى & # 8220؛ أكثر غير متوازن & # 8221؛ في حالة وجود ذروة شراء أو ذروة البيع.
ويمكن للتراكم أيضا تصفية الإشارات الضعيفة أو الغامضة. على سبيل المثال، المطارق الصاعدة التي تظهر عندما يكون الاتجاه العام هبوطي بقوة. أو عندما تظهر المطارق الهبوطية في اتجاه صاعد قوي. وفي كلتا الحالتين، قد يكون التداول ضد هذا الاتجاه محفوفا بالمخاطر بدرجة كبيرة دون مزيد من الإشارات المؤكدة.
للاطلاع على أمثلة، انظر الأرقام أعلاه. ويبين الشكل 5 المتراكم الخام (تجميع إشارات المطرقة). ويبين الشكل 6 خط ممهدة. يستخدم التلطيف لتصفية وخفض الإشارات صاخبة.
عند تداول حركة السعر، إشارة تراكم مفيدة للحصول على "منظور" على اتجاه السوق وكيف يتغير إلى ما بعد ذلك من قبل إشارة مطرقة الفردية. ومع ذلك فإن تراكم يعطي منظور مختلف لأنه يعمل تماما على تشكيلات المطرقة ومستقلة عن الاتجاه الاتجاه الكلاسيكي ومؤشرات التذبذب.
مثال 1: التعامل مع المطارق المزيفة على أحداث الاختراق.
وكمثال على ذلك انظر الشكل 7. تشير إشارة الشراء القوية وخط المتراكم إلى أن الاتجاه الهبوطي يستدعي. بعد فترة وجيزة، يحدث اختراق صعودي واضح. بعد كسر كسر اثنين من "وهمية" المطارق الهابطة تظهر كما يصبح السوق "غير مؤكد" من الاتجاه التالي.
لاحظ أن كلا من المطارق بيع أضعف بكثير من إشارة الشراء الأولي. وفي الوقت نفسه يشير ارتفاع خط تراكم أن الاتجاه هو ما يصل ومطارق انعكاس تظهر.
المطرقة الرابعة هي إشارة بيع قوية. دخول قصيرة في هذه المرحلة (والسابقة) سوف يؤدي في الواقع إلى ربح صغير.
ستختار الاستراتيجية عادة تجنب هذه & # 8220؛ بيع الجانب & # 8221؛ إدخالات على أساس حقيقة أن إشارات تشير إلى اختراق صعودي قوي يجري. يشير المطرقة الخامسة والأخيرة إلى إشارة شراء أخرى، وعندها يدخل الاختراق موجة ثانية من الزخم الصعودي.
مثال 2: التعامل مع & # 8220؛ بوردر-لين & # 8221؛ الحالات في الاتجاهات.
غالبا ما ينظر للمطارق الهبوطية في اتجاهات صعودية قوية، وبالمثل، ينظر للمطارق الصاعدة في اتجاه هبوطي هبوطي. في بعض الحالات، يمكن أن تؤدي هذه الإشارات في الواقع إلى صفقات فروة رأس مربحة للغاية. وفي حالات أخرى، قد تكون الإدخالات محفوفة بالمخاطر بدرجة كبيرة لتبريرها.
يوضح المثال التالي. في الشكل 8، الاتجاه العام صعودا، ولكن في هذا الاتجاه، تظهر أربعة المطارق الهابطة.
يشير الأول والأخير إلى إشارات بيع قوية، وسوف يؤدي في الواقع إلى نسبة مقبولة للمخاطر / الربح. قوة المطرقة تؤكد هذه كما إدخالات بيع قابلة للحياة على الرغم من الاتجاه الصاعد.
من ناحية أخرى، وسط المطارقين (رقم 2 و 3) غامضة. قوة المطرقة أضعف مما يوحي بأن هذه قد لا تكون نقاط دخول قابلة للحياة. وبالنظر إلى الاتجاه الصعودي الحالي، سيتم تصفية هذه المطارق كما عتبة أدناه. وأخيرا، فإن المطرقة الهابطة الرابعة تنتج إشارة بيع قوية وهذا يسبق بالفعل تصحيح أعمق.
يتم استخدام خط التراكم وقوة المطرقة لتحديد هذا والفصل بين الإشارات التي من المرجح أن تميز نهاية الاتجاه أو مجرد أرجوحة.
مثال 3: التعامل مع أزواج شمعة المطرقة والمجموعات.
في كثير من الأحيان، المطارق لا تظهر في عزلة. تظهر في أزواج، أو في بعض الأحيان حتى في مجموعات كبيرة وفوضوي. واحدة من تحديات التداول على إشارات حركة السعر هو التعامل مع هذا النوع من "الضوضاء".
باستخدام الترشيح كنا قادرين على تقليل وتيرة المطارق مزدوجة (وثلاثية) إلى حوالي 1 في 20. في الحالات التي تظهر فيها المطارق المزدوجة هذه يمكن أن تستخدم كإشارات مؤكدة. في كثير من الأحيان أول مطرقة لتظهر هو أضعف من اثنين وتليها إشارة أقوى في الحانات القليلة القادمة (انظر الشكل 9).
هناك طريقتان للتعامل مع المطارق المزدوجة:
1. طريقة وزن الترجيح: إذا تم الكشف عن مطرقة قوية (فوق العتبة)، فإن هذه الطريقة تبدو مرة أخرى على نطاق شريط محدد لمعرفة ما إذا كان قد حدث زوج. يتم تعيين نطاق شريط عادة ما بين 2 و 10 أشرطة في فترة المخطط الحالي. في حالة حدوث مطرقة سابقة، يتم استخدام الإشارة الثانية لزيادة حجم الحيازة. مع هذه الطريقة، وعادة ما تعطي إشارة أقوى الترجيح الكثير. على سبيل المثال إذا كانت قوة الإشارة مزدوجة، ثم يتم استخدام مرتين وزن الترجيح.
2 - طريقة التجميع: تفترض طريقة التجميع أن المطارق "الحقيقية" ستسبق دائما تقريبا إشارة أو اثنتين وهمية. ويتم إدخال بعد الإشارة k. على سبيل المثال، مع k = 2، يتم الإدخال فقط بعد ظهور اثنين من المطارق المؤكدة في نفس الاتجاه على نطاق الشريط. هذا الأسلوب سوف يؤدي إلى عدد أقل بكثير من الصفقات، وخاصة إذا تم استخدام مرشحات قوية لإزالة إشارات صاخبة.
على سبيل المثال، في الشكل 10 أدناه مع k = 2، سيتم تجاهل الإشارة الأولى. ولكن شراء من شأنه أن يؤدي في الزوج الأول، وبيع في الزوج الثاني. في كلتا الحالتين سيؤدي الإدخال إلى إشارة المطرقة اللاحقة بدلا من الأولى الأقل ربحا.
نتائج الاستراتيجية.
أجريت عددا من الاختبارات الخلفية للمساعدة في إثبات خصائص إشارة المطرقة. أجريت الاختبارات مع مجموعة بيانات مدتها عشر سنوات (يوروس، غبوسد، أوسجبي) وتم استخدام الإعدادات التالية:
النفوذ الأساسي: تعيين في واحد (الكثير 1 القياسية لكل 100k الأسهم) أقصى مواقف مفتوحة: 1 الكثير القياسية.
النتائج كما يلي:
وأدى تشغيل اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 595 صفقة عامل ربح 1.3، وبلغ إجمالي الربح 85،849.50 دولار أمريكي.
أدى أوسجبي المدى في 600 الصفقات عامل الربح من 1.45، وإجمالي الربح من 127،088.20 دولار.
غبوسد أدى إلى 536 الصفقات عامل ربح من 1.32، وإجمالي ربح قدره 138448.96 دولار أمريكي.
على سبيل المقارنة، تم تشغيل نفس الاختبار ولكن باستخدام إشارات المطرقة غير المرشحة: يتم تداولها على كل مطرقة المرشح التي ظهرت على الرسم البياني. وأسفر ذلك عن خسارة قدرها 8،154.25 دولار أمريكي. وقد تحققت نتائج مماثلة على أزواج أخرى. هذا يشير إلى أن التداول على & # 8220؛ مطرقة بدون تصفية & # 8221؛ من غير المحتمل أن تنتج اإلشارات استراتيجية ناجحة على المدى الطويل.
الشمعدانات المطرقة هي عمل السعر مفيدة للغاية (الوقت الحقيقي) إشارة التداول. كما أنها سهلة الاستخدام والفهم. خصائصها في الوقت الحقيقي جعلها مؤشرات مثالية لمجموعة متنوعة من استراتيجيات سلخ فروة الرأس واليوم التداول.
إشارات المطرقة تميل إلى أن تكون "صاخبة". الصعوبة الرئيسية في تنفيذ استراتيجيات المطرقة تأتي من فصل هذه الإشارات الصاخبة وغامضة من تلك الحقيقية. النظم التي تتداول على إشارات المطرقة الخام تميل إلى أداء ضعيف على المدى الطويل (انقر لفتح الرسم البياني للنتيجة لم تتم تصفيتها).
قدمت عدة طرق للتعامل مع هذه المشاكل في هذه المقالة. وأظهرت استراتيجية المطرقة لتحقيق أرباح في ظل ظروف السوق المختلفة التي أتباع الاتجاه والنظم الأخرى على أساس المؤشرات المتخلفة يمكن أن تفشل.
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
والضغط هو حيث يتم نقل السوق إلى قيمة متطرفة في فترة قصيرة من الزمن. هذه التحركات هي. ما هو نمط عكسي دوجي؟
الدوجي هو نوع خاص من نمط الشمعدان التي يمكن أن تشير إلى تغيير السوق. يمكننا استخدام هذا. النافذة المرتفعة.
وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. ماروبوزو الشمعدان أنماط وما تعنيه.
و ماروبوزو بالتأكيد يمكن أن يكون إشارة تجارية مفيدة بسبب بساطته وتفسيره السهل. الصاعد الانفصال.
والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. ثثة، أبيض، جنود، رسم بياني، إقتدى.
ثلاثة جنود أبيض هو نمط الرسم البياني الشموع التي ترتبط عادة مع انعكاس صعودي. الملقط أعلى أنماط الرسم البياني.
عادة ما يتم التعامل مع قمة الملقط في الرسم البياني كنمط انعكاس هبوطي. ويقترح أن السوق.
أنا مجرد شراء النسخة الكاملة من المطرقة. ما الأزواج والإطار الزمني الذي تنصح به؟
يجب أن أبقي الاتجاه 10 فترة تراكم 30؟
يمكن & # 8217؛ s ميزة لديك إعلام المنبثقة.
شكرا لك على الشراء.
ذلك يعتمد حقا على أهداف التداول الخاص بك. مع الإطار الزمني M5 هو مبين هنا كنت تميل إلى الحصول على الكثير من إدخالات التجارة لذلك السبب استخدمنا للمظاهرة. ولكن استراتيجيات المطرقة في الواقع يمكن أن تعمل على أي أزواج وأي الأطر الزمنية لأن هذه إشارات عامة جدا. شخصيا سأبدأ مع اليورو مقابل الدولار الأميركي. الإعدادات التالية هي ما نستخدمه ل يوروس مع نتائج جيدة:
كونفيرم بارس = 100؛ الظل / نسبة الجسم = 6.5؛ بودي بوسيتيون = 0.1، أكوم = 30.
شكرا على اقتراح حول المنبثقة: هناك تنبيه الصوت التي يمكن أن تنتقل.
مرحبا، أنا مروحة كبيرة من الشمعدانات المطرقة. أنا تحميل مؤشر كاشف المطرقة ولكن خط أكومولاتور انها لا تعمل، فإنه يبقى في 0.0000 هذه هي الطريقة التي & # 8217؛ s يفترض أن تكون في النسخة التجريبية؟ أو أفعل شيئا خاطئا. شكرا لكم.
نعم سوف الإصدار التجريبي عرض المطارق على الرسم البياني لكنه لا يخلق مخرجات العددية. ما هي أزواج التداول؟

إستراتيجية تداول مؤشر القوة النسبية مقلوب.
فكرة هذا الرمز لا تأتي مني، ولكن أردت اختباره.
النتائج هي بالتأكيد ليست كبيرة، ولكن تبدو واعدة على العديد من الإجراءات.
ومع ذلك، أنا بخيبة أمل مع CAC40، في حين أن رمز يوفر أكثر من أداء محترمة على العديد من الإجراءات.
يظهر لقطة: CAC40، إجمالي، ناتيكسيس، سانوفي. وأعتقد أن هناك & # 8217؛ s بصراحة وسيلة لتحسينه، حتى لو لم أكن قد حاولت بعد.
يمكنك اختباره، وتحسينه، والمتعة معها.
عطلة نهاية الأسبوع جيدة للجميع!
شارك هذا.
لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للمستثمرين ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الموارد المالية لتحمل هذه المخاطر.
برولتيمي ملفات إيتف والمرفقات الأخرى:
الجديد! برك أيضا على يوتيوب، الاشتراك في قناتنا لمحتوى الحصري والبرامج التعليمية.
وأتساءل كيف هذا المعارض على 5 أو 15 دقيقة. ربما 21 أو 25 بدلا من 14.
مرحبا، يمكنك اختباره. إنها ليست أفضل إستراتيجيتي & # 8230؛ ولكن أعتقد أن شخصا ما يمكن تحسينه.

No comments:

Post a Comment