Thursday 22 March 2018

بسيطة استراتيجية تداول الأسهم


استراتيجية التداول سوينغ كاملة.
الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!
بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.
لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.
سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.
التحضير لأسبوع التداول.
في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.
تذكر أن البقاء نقدا (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!
وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:
أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.
لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.
مسح للأسهم.
الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:
على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:
تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.
انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.
استراتيجية التداول.
وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.
الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.
انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:
أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.
يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟
الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن قبل توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!
نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

التجارة بسيطة، التجارة الذكية.
يمكننا أن نخفض مقدار الوقت و "الواجبات المنزلية" التي يحتاجها للعثور على الأوراق المالية القابلة للتداول للغاية عن طريق تشغيل شاشات ومسح الأوراق المالية ولكن لا تزال هناك مشكلة مشتركة في جعل استراتيجيات أكثر تعقيدا بكثير من أنها تحتاج إلى أن تكون. تبدأ الاستراتيجيات المعقدة عموما من إستراتيجية بسيطة تعمل بشكل جيد للتاجر، ولكن بعد ذلك يتم تعديل هذه الاستراتيجية وإعادة تبديدها في محاولة لجعلها أكثر ربحية.
إذا كان هذا الترقيع قد عملت مع بعض الاستراتيجيات، وهذا ممتاز، ولكن من الشائع للتاجر أن تبدأ في أن يكون الكثير على عقلهم. وتوقف الأرباح والتاجر ينتهي العودة إلى استراتيجيات بسيطة على أي حال أو يتلاشى من السوق. ويبدو أن هناك جاذبية لاستراتيجيات معقدة وغريبة. في حين أن طريقة قد تبدو أنيقة ومتطورة، وهذا في حد ذاته لن يضع المال في جيب المتداول. (لمزيد من المعلومات، اطلع على التعرف على قسائم الأوراق المالية.)
هل أفضل بسيط؟
في النهاية، السعر هو كل ما يهم التجار، ومع ذلك يتغير السعر إلى جميع أنواع المشتقات والمؤشرات التي يفترض أن تعطي التجار ميزة. في حين أن هذه المشتقات والمؤشرات غالبا ما يكون لها صحة، وإذا أردنا أن نعود إلى البساطة نحن بحاجة إلى التركيز على السعر. في ضوء ذلك سوف ننظر في استراتيجية التداول اليوم الذي ينظر فقط في السعر والحركات الحالية منذ حركة السعر هو ما يخلق فعلا الأرباح. وكما قال آينشتاين، "الأناقة مخصصة للخياطين"، ومن حيث صلتها بالتداول، فإن الأناقة والتعقيد لا يعني بالضرورة النقد في متناول اليد.
في حين أن هناك أمثلة على استراتيجيات معقدة (وبسيطة) فاشلة، ربما لا يوجد مثال أكثر وضوحا من زوال إدارة رأس المال على المدى الطويل (لتسم). في حين أن هذا لم يكن شركة تجارية اليوم، فإنه يدل على أن الاستراتيجيات المعقدة لا تضمن النجاح. هناك دائما خطر الخسارة (حتى عند محاولة التخلص من المخاطر مثل لمسم فعلت) بغض النظر عن ما يتم تداولها الاستراتيجية. وبالتالي يمكن القول إن السعر هو ما ينبغي تداوله، وينبغي أن تكون الاستراتيجيات المستخدمة بسيطة وسهلة التنفيذ وقادرة على السيطرة على الخسائر. (لمعرفة المزيد، راجع إخفاقات صندوق التحوط الضخم.)
التقاط المدى اليومي.
لهذه الاستراتيجية سوف نحتاج إلى تتبع متوسط ​​المعدل اليومي بعد السعر المفتوح. وبعبارة أخرى، نحن بحاجة إلى معرفة متوسط ​​المدى داخل اليوم. ونحن لا نولي اهتماما للفجوات، والثغرات ليست مدرجة في متوسط ​​المدى داخل اليوم. يجب أن يكون المتوسط ​​الذي نستخدمه متوسطا خلال آخر 20 يوم تداول، ويستثنى من ذلك أي تحركات شديدة التقلب والتي قد تكون ناجمة عن أحداث الشركة أو الأخبار الاقتصادية. متوسط ​​المعدل اليومي هو بسيط محسوب كما عالية منخفضة. لتحويل هذا إلى نسبة مئوية، ونحن نأخذ (عالية منخفضة) / فتح. مرة واحدة لدينا بيانات لمدة 20 أيام التداول، ونحن نضيف ما يصل نسبة يتحرك كل يوم، وتقسيمها من قبل عدد من الأيام للحصول على المتوسط.
هذا قد يبدو وكأنه قليلا من العمل، ولكنها في الواقع عملية بسيطة جدا مرة واحدة يتم تتبع عالية ومنخفضة كل يوم في جدول بيانات. أيضا، العديد من منصات التداول لديها مؤشر متوسط ​​المدى الذي يوفر متوسط ​​المدى داخل اليوم على مدى فترة محددة من الزمن. يرجى ملاحظة أن هذا ليس متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). عوامل أتر في الفجوات، وبالتالي ليست مفيدة لهذا الأسلوب التجاري. (لمعرفة المزيد، راجع قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.)
الشكل 1 هو رسم بياني للصندوق الاجتماعي للتنمية كان متقلبا جدا في بعض الأحيان في شهري سبتمبر وأكتوبر 2009. ويبين الرسم البياني 2 سبتمبر و 5 سبتمبر على إطار زمني مدته خمس دقائق. في 2 أكتوبر 2009، انخفض السهم من فتح (الخط الأفقي) ثم تداولت أعلى وانتقلت فوق مفتوحة. ونحن سوف تشتري كما يمر السعر من خلال فتح. هدفنا هو متوسط ​​المدى ناقص هذه الخطوة التي وقعت بالفعل في ذلك اليوم. إذا تحرك السهم في المتوسط ​​5٪، وقد انتقل السهم بالفعل 3.8٪ (في هذه الحالة)، هدفنا هو 1٪ فوق السعر المفتوح (أقل قليلا من المتوسط ​​لزيادة فرصتنا في ضرب هدفنا) في اتجاه نحن أخذت التجارة.
وكان من شأن التداول في 2 أكتوبر 2009 أن يحقق ربحا قدره 13 سنتا على هذه الخطوة الأولية من خلال السعر المفتوح. انخفض السعر مرة أخرى من خلال فتح ويمكن أن توفر مكاسب إضافية على فروة الرأس سريعة.
5 أكتوبر 2009 قدمت تجارة أكثر ربحية حيث انخفض السهم في العراء (الخط الأفقي) ثم ارتفع بسرعة للحصول على مكاسب كبيرة. وكان من الممكن أن تؤدي هذه الصفقة إلى تحقيق ما يقرب من 37 سنتا + (3٪ +) من الأرباح حيث أننا نلتقط معظم المتوسط ​​اليومي. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)
هذا مثال واحد، وينبغي أن نتذكر أن هناك أسهم متعددة يمكننا مشاهدتها في أي وقت من الأوقات. لن توفر جميع الأسهم الصفقات في نفس الوقت، وبالتالي يمكننا أن نجعل صفقات متعددة في أسهم متعددة. كما يجب علينا أن نتذكر أن جميع الصفقات لن تكون مربحة، ولكن إذا تمكنا من الحصول على حصة من النطاق اليومي والحفاظ على خسائر صغيرة نحن نقف فرصة جيدة لتحقيق ربح عام.
الخط السفلي.
هدفنا هو الحصول على نظرة ثاقبة متوسط ​​المدى داخل اليوم من الأسهم ومن ثم التقاط جزء من تلك الخطوة عن طريق شراء أو بيع كما يتحرك السعر مرة أخرى من خلال فتح بعد أن انتقلت في الاتجاه المعاكس بعد فتح. هدفنا هو متوسط ​​النسبة المئوية للتحرك ناقص هذه الخطوة التي حدثت بالفعل قبل دخولنا. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لتداول اليوم).

إستراتيجية تداول الأسهم البسيطة
الرسم البياني أدناه هو نموذج مبسط من سمرس حيث لقد تقلبات السوق المثالي استنادا إلى أماكن الإعداد في برنامج التداول. شفرة المصدر الاستراتيجية متاحة على منصة كوانتوبيان والمشار إليها في بداية: بسيطة استراتيجية تداول الأسهم I. مزيد من نتائج الاختبار على بعض التعديلات على البرنامج مع تفسيرها يمكن العثور عليها في: بسيطة الأسهم استراتيجية التداول إي.
(اضغط للتكبير)
في الرسم البياني أعلاه، يلعب الخط الأصفر والأخضر دور سبي في البرنامج الأصلي. الأقسام الخضراء هي عندما يكون تداول النوافذ مفتوحة للعمل حيث يسمح للبرنامج لشراء وبيع الأسهم. الخطوط الصفراء هي عندما تكون واحدة في السندات أو ما يعادلها النقدية. في المعابر الخطية (الدوائر البيضاء)، تحول الاستراتيجية من واحدة إلى أخرى.
من نظرة الرسم البياني، لا يبدو أن هناك أي عيوب هيكلية، فإنه يبدو كل معقول ومنطقي. في الأساس، هو بسيط نظام بديل قرار الاستجابة لمؤشر متحرك كروس متوسط. كل ما يطلب من الأسهم هو أن يكون جزءا من أعلى الأسهم الزخم من قائمة من 3000 رأس المال الأسهم أعلى، ثم يكون بسعر أعلى من العام الماضي في حين أن المتوسط ​​المتحرك بسرعة فوق بطء واحد (الخط الأخضر شرائح). يمكن للمرء أن يشتري في أي وقت الضوء الأخضر على. (مزيد من التفاصيل في الجزء الأول والجزء الثاني من هذه المادة).
أول "عيب" أرى في مثل هذا التصميم هو أنه يضمن خسائر في نافذة التجارة الختامية مع خروج جميع الأسهم كتدبير وقائي السحب. قد ينظر إليها البعض على مستوى عالمي ومستوى محفظة وقف الخسارة زائدة، لكنه أكثر من ذلك. جميع المواقف في جميع الأسهم التي تم شراؤها فوق نقطة الخروج هذه يجب أن تعلن خسارة، كل منهم، حتى معظم تلك التي تم شراؤها قبل يوم واحد فقط. وهذا سوف يحدث في كل دورة السوق أعلى.
ويضيع جزء من فوائد هذا الارتفاع، لأن جميع هذه الخسائر يجب أن تدفع. أن كنت قد بدأت عشرة أو ألف + مواقف فوق نقطة الخروج، فإن كل تلك المواقف تعاني من خسارة. وسيكون هروبهم الوحيد هو عدم وضع القائمة قبل الخروج، ولكنهم بذلك سيظهرون بالفعل أضعف من بقية الأسهم البالغ عددها 999 2 في القائمة. وهذا لا يضمن الخروج المربح.
اعتمادا على المكان الذي تريد وضع هذه النقطة "خروج جميع الأسهم"، فإن فاتورة تجاوزت تكون متناسبة. وأرى أيضا كل هذا الوقت إهدار في انتظار أن "الخروج كل والتبديل" عبور الذي يأتي في أكثر من الأحيان قد تكون هناك حاجة إليها. تخضع هذه الطريقة إلى الكثير من التصاميم في تصميمها الحالي. في كل مرة، ودفع أكثر وأكثر في اللجان فقط للتخفيف من خوف المرء من احتمال سحب الموسعة.
ومع ذلك، فإن إحدى المزايا المحتملة هي أن الاستراتيجية لن تكون في المخزونات خلال فترات الخط الأصفر عندما تنخفض أسعار الأسهم في المتوسط، على الأقل أقل من خروج كل نقطة. لا يزال هناك سحب سحب لكم، ولكن لا محفظة رئيسية تحمل السوق هنا، أي 50٪ قطرات في نوع أسبوع من شيء. فالاستراتيجية ببساطة لن تكون في السوق عندما تأتي، إذا كانت تأتي، وعلى هذا النحو تمثل تدبيرا وقائيا للاهتمام، على الرغم من أن واحدة مكلفة. طريقة التداول سوف تجنيب واحد من هذا الانخفاض في السوق، وأنهم يحبون ذلك أم لا.
لا تتوقع الكثير خلال فترات السندات (شرائح صفراء)، ولكن على الأقل قد يحافظ هذا على رأس المال المتراكم إلى حد ما. لم تكن هناك حاجة لتنفيذ سياسة وقف الخسارة على أساس المخزون على أساس المخزون، وخروج جميع المراكز عند عبور الخط بمثابة مستوى المحفظة الفوقية وقف وقف الخسارة. فإنه سيتم الخروج من جميع المواقف سواء كانت مربحة أم لا.
بينما في الأسهم، كنت ملزمة للقبض على الانجراف التصاعدي منذ في أسعار الأسهم العامة ترتفع عندما يكون المتوسط ​​آخذ في الارتفاع. أنت ملزم كما لو افتراضيا تقريبا لجعل بعض الأرباح في هذه العملية، وخاصة في مرحلة ما يصل دورة من الخط الأخضر. ومع ذلك، لديك انخفاض في التعرض السوق، ويجري في الأسهم فقط خلال تلك القطاعات الخضراء. وسيتعين على عائدك المضاف أن يعوض عن التعرض المخفض عن طريق العمل بجد على الرغم من أن جزءا من هذا التعرض ليس لصالحك.
لم تكن هناك حاجة لشراء أي شيء فوق إغلاق جميع سعر التداول نافذة العبور. ربما هذا هو المكان الذي يوجد فيه الثغرة الثانية. كل تلك الصفقات التي تمت فوق تصفية جميع المعابر تمت في حين كان السوق يقدم أكبر عدد من المرشحين الايجابيين والفرص التجارية. وهذا يعني أن تلك الصفقات قد اتخذت عندما كان العرض من المرشحين في أعلى مستوياته، وأن أسعار كل منهم كانت في أعلى مستوياتها أيضا. هناك شراء على جميع أعلى قمم أن الاستراتيجية يمكن أن تجد، أو سمح للتجارة. في أو بالقرب من القمة، لا تزال استراتيجية بمثابة نظام اندلاع المدمج (حتى شراء ما يصل الثغرات) ثم يأمل في جعل باك على ذلك. قد انفجر هذا البالون.
في أسفل منحنى السعر، حيث يهتم المرء بالشراء، تقدم الطريقة أقل عدد من المرشحين المحتملين (معظم الأسهم آخذة في الانخفاض) ويبقى في السندات. ويتطلب معيار اختيار األسهم أن ترتفع األسهم فوق سعرها قبل العام قبل اعتبارها تجارة محتملة: p) t (- p) t-252 (& غ؛ 0.
لذلك، من البداية عندما يفتح نافذة التداول واحد لديه عدد أقل من المرشحين المتاحة. عندما يرتفع متوسط ​​السعر في السوق أن المزيد من المرشحين تظهر تقدم المزيد والمزيد من الفرص. باستثناء ذلك من نقطة السعر العلوي غير محدد (سوف تعرف فقط بعد حقيقة)، فإن جميع الصفقات كنت قد اتخذت بالفعل ملحوظ لخسارة، حتى، إذا كنت لا تعرف ذلك في ذلك الوقت.
قد يتساءل البعض لماذا النظام الأصلي لم يجعل الكثير من المال. هل لي أن أقول، في الواقع تم تصميمه لاطلاق النار نفسها في القدم بهذه الطريقة. يمكن للمرء أن يبقي بعض المبادئ الأساسية حيث قد تكون هناك بعض المزايا الخفية وتعديل التعليمات البرمجية للتجارة بشكل أفضل. ولكن، ربما يكون أفضل شيء هو مجرد إعادة تصميمه.
بالنسبة للمبتدئين، لماذا لا تجعل بعض التغييرات الهيكلية.
أولا، ننظر إلى أعلى الخط الأخضر، قبل الوصول إلى نقطة نافذة التداول وثيقة. وستكون الصفقات فوق هذه النقطة في حالة فقدان عند تصفيتها. وبما أن هذا الإغلاق يحدث على المتوسط ​​المتحرك السريع الذي يعبر المتوسط ​​البطيء عن أعلى، فهناك تأخير ضمني، وهذا يعني أن المعبر يحدث متأخرا نسبيا عن أعلى مستوى يمكن التعرف عليه. وسوف تعتمد على المسار الذي تم التوصل إليه للوصول إلى نقطة وقف الخسارة. المتوسط ​​البطيء المتحرك هو 252 يوم تداول، والتأخير على ذلك هو 126 يوما (نصف طول المتوسط). وبالتالي، فإن إشارة يجري اتخاذها على أساس معلومات الأسعار التي هي 6 أشهر من العمر. ينبغي للمرء أن يجد طرقا للقضاء على معظم الجزء العلوي من المنحنى فوق خروج كل نقطة أو نقل نقطة الإغلاق أعلى على منحنى الحد من الأضرار المحتملة وأيضا القيام بذلك دون زيادة انحرافات.
في الجزء السفلي من منحنى السعر، قبل فتح نافذة التجارة، ونفس النوع من المشكلة كما رأينا في الجزء العلوي يحدث. لا يتم حتى لمس جزء من المنحنى الذي لديه أكبر الإمكانات المتاحة للأرباح، واحد سيبقى في السندات أو ما يعادلها النقدية حتى يتم فتح نافذة التجارة. لذلك، يجب إيجاد طرق لفتح هذا الجزء من المنحنى. ولكن هناك أيضا، نافذة مفتوحة لديها تأخير في المضمنة، وآلية تحريك الاستجابة للبيانات القديمة والقديمة الأسعار.
وستكون خطوتي التالية، وربما الأولى، هي تحسين عملية اختيار الأسهم لتقديم المزيد من الفرص الصاعدة وأفضل في أسفل المنحنى ومحاولة إيجاد سبل للاستمرار لفترات أطول منذ أن يكون متوسط ​​الأسعار على الطريق.
هناك المزيد من الأشياء التي يجب القيام بها، ولكن سأبدأ في العمل على هذه حتى لدي التصحيح إجراءات التداول قبل الانتقال إلى المرحلة التالية. ما أتوقعه هو أنه بعد أن يتم ترميز كافة التعديلات وتصحيحها، لن يتم الاحتفاظ بأي شيء من نية البرنامج الأصلي كما القليل جدا من التعليمات البرمجية الأصلية سوف تمكن من البقاء على قيد الحياة التحول إلا ربما القالب الهيكلي كوانتوبيان العامة لتصميم البرنامج.
والهدف هو تحويل الرسم البياني أعلاه للعمل بشكل مختلف.
الرسم البياني أدناه يصور ما يمكن أن يكون التكوين المثالي (أكثر أو أقل) من هذا التحول. مثل أي نموذج، هو المثالي.
الخلفية هي نفسها كما في الرسم البياني أعلاه مع الخط الأصفر تخدم دور سبي. أما المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، في هذه الحالة، فهو قليل الفائدة.
تعتبر القطاعات الخضراء والأحمر مناطق تجارية مقبولة، وهي مفتوحة للنوافذ التجارية. وينظر إلى ما تبقى من الخط الأصفر المرئي كمناطق غير تجارية، والحواجز الضرورية التي تعترض الأسعار من أجل ضمان Δp & غ؛ 0 - واستنادا إلى النموذج أدناه، يمكن تحقيق ذلك لجميع الصفقات إذا اقتصر نشاط التداول على مناطقها.
(اضغط للتكبير)
والفكرة الرئيسية هي الحصول على القدرة على المتوسط ​​داخل وخارج المراكز داخل كل منها مفتوحة لتداول النوافذ. وتمثل النقاط الصفراء شراءا إضافيا في حين أن النقاط البيضاء هي من أجل تخفيض المخزون الحالي للمحفظة.
في مثل هذا المخطط، يمكن أن تتحول جميع الصفقات إلى أن تكون إيجابية. بالتأكيد، يمكن أن تذهب الأسعار أعلى بعد أن باعت كل المخزون. سوف تكون نقدا تماما، أو ما يعادلها النقدية، في ما يمكن اعتباره أعلى دورة. ولكن، لم يكن أن الهدف الرئيسي من هذه الاستراتيجية التداول سمرس، كما هو الحال بالنسبة للكثيرين آخرين، للتبديل إلى السلامة، نقدا، عندما تنخفض الأسعار العامة؟
هذا التصميم سوف يخفف كثيرا من بعض المشاكل التي تقدمها سمرس. ومن شأن ذلك أن يفتح قطاع الارتفاع الأولي للأسعار في أسفل المنحنى. ربما الأهم من ذلك، فإنه سيتوقف عن شراء على طول الطريق إلى الأعلى ثم بعض إلى أن تعلن بعد ذلك كل تلك الصفقات التي اتخذت فوق وقف الخسارة والخسائر عن طريق تنفيذ وقف الخسارة العالمية عند معبر سما.
يساعد الرسم البياني أعلاه أيضا في تفسير بعض التحولات التي قمت بها للبرنامج (انظر الجزءين السابقين من هذه السلسلة).
وقد نوقشت هذه الإجراءات في كتابي عن الميكانيكا التجارية.
خلقت. 27 أغسطس، 2018 © غاي R. فليوري. كل الحقوق محفوظة.

تداول دليل استراتيجية الأسهم.
استراتيجيات تداول الأسهم العالمية الحقيقية المستخدمة من قبل المستثمرين.
هناك العديد من استراتيجيات تداول الأسهم التي يمكن استخدامها من قبل أولئك الذين يرغبون في بدء تداول الأسهم لتحقيق الربح للمحفظة الخاصة بهم. هذه السلسلة خطوة بخطوة من المواد والموارد سوف تشرح كيفية بدء تداول الأسهم، والطرق التي يمكن أن تحسن أرباح رأس المال الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير.
تداول الأسهم 101.
قبل أن تتمكن من البدء في قراءة هذا دليل استراتيجية الأسهم التجارية، يجب أن تقرأ تداول الأسهم 101. تم تصميمه للمبتدئين كاملة لفهم كيفية تداول الأسهم يعمل، وأنواع الأسهم الصفقات يمكنك وضع مع شركة الوساطة، وكيفية خفض نفقات الاحتكاك الخاص بك ، و اكثر. مقالات في هذا الدليل استراتيجية الأسهم الأسهم تفترض كنت قد قرأت بالفعل وتعلمت أن المحتوى حتى إذا كنت لم تدرس المؤسسة، المضي قدما على مسؤوليتك الخاصة. العودة وقراءة الأسهم التداول 101. أكثر من.
تابع إلى 2 من 8 أدناه.
10 طرق يمكنك التغلب على السوق مع الصفقات الأسهم الخاصة بك.
من خلال اتباع بعض القواعد البسيطة، يمكنك بشكل كبير تحسين فرص تداول الأسهم الخاصة بك وسوف تكون مربحة. قد لا تكون الهوى، أو مثيرة، ولكن التاريخ قد أظهرت مرارا وتكرارا تلك التي تتبع هذه الاقتراحات هي أكثر عرضة للاستمتاع عوائد غنية. كشف 10 أسرار التي يمكن أن تساعد الصفقات الأسهم الخاصة بك فاز على السوق. أكثر من.
تابع إلى 3 من 8 أدناه.
تداول الأسهم التقنية: كيفية استخدام التغييرات توزيعات الأرباح لكسب رأس المال المكاسب.
الآن بعد أن كنت على استعداد لبدء تداول الأسهم، وهناك بعض التقنيات التي يجب أن تتعلم. واحد ينطوي على كسب المال من التغييرات في سياسة أرباح الشركة. إذا كنت تحصل على ذلك الحق، يمكنك توليد أرباح كبيرة. معرفة كيف يعمل تداول الأسهم توزيعات الأرباح. أكثر من.
بناء موقف الأسهم عن طريق كتابة خيارات وضع.
واحدة خدعة كبيرة لتحسين نتائج التداول الأسهم الخاصة بك هو استخدام خيارات وضع ليكون المستثمرون الآخرين تدفع لك لشراء أسهمهم. انها ليست مزحة - يمكنك الحصول على محمل الجد المستثمرين الآخرين لتعطيك المال في مقابل واعدة لشراء أسهمهم. وقد استخدمت هذه التقنية من قبل المستثمرين اللامعين مثل وارن بافيت، لخفض كلفته من أسهم كوكاكولا. انظر كيف فعل وارن بافيت ذلك مع كوكا كولا. أكثر من.
تابع إلى 5 من 8 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
استخدام الدفع النقدي لدفع ثمن الصفقات الأسهم الخاصة بك.
وكثيرا ما يستخدم المهنيون الذين يتاجرون بالمخزونات في كثير من الأحيان تقنية خاصة تسمى "الدفع النقدي" لدفع ثمن أسهم أكثر مما يمكنهم تحمله. وهذا يتيح لهم تحقيق أرباح أعلى عندما تكون صحيحة، على الرغم من أنها قد تسبب خسائر أكبر إذا تحولت تجارة الأسهم ضدهم. تعلم كيف يمكن أن تنظم النقود تداول الأسهم. أكثر من.
كيفية استخدام استراتيجية شراء الأسهم شراء الكتابة لخفض التكلفة الخاصة بك لكل سهم.
هناك نوع خاص من طريقة تداول الأسهم التي تمكنك من بيع الخيارات مقابل الأسهم الخاصة بك في الوقت الذي شرائها. وسيعمل الوسيط الخاص بك على صافي الأموال التي تكسبها مقابل سعر الشراء. عندما تكون الأسواق متقلبة، انها ترغب في الحصول على خصم نقدي ضخم على أي سهم من الأسهم التي تشتريها. انظر كيف استخدمنا هذه التقنية تداول الأسهم. أكثر من.
تابع إلى 7 من 8 أدناه.
كيفية كسب المال مع الشركات السيئة.
استراتيجية تداول الأسهم واحدة شعبية من قبل بنيامين غراهام تنطوي على جعل الرهانات على الشركات سيئة حقا التي لديها أرباح فظيعة ولكن ارتفاع & # 34؛ نفوذ الأرباح & # 34 ؛. قد لا يكون ذلك مفيدا لك الآن، ولكن إذا كنت جادا في تعلم تجارة الأسهم، تحتاج إلى معرفة هذه التقنية. أكثر من.
مخاطر تداول الأسهم.
واحدة من أنشطة التداول الأسهم الأكثر ربحية تعرف باسم المراجحة المخاطر. وهو ينطوي على شراء أو تقصير أو تداول الأسهم المشاركة في إعادة تنظيم الشركات، العرضية، وعمليات الدمج، والاستحواذ، أو غيرها من المناسبات الخاصة. يمكن أن تكون مربحة للغاية، وبالنسبة لأولئك الذين السيطرة عليه، وسيلة رائعة لكسب المال. قراءة عن المخاطر تداول المراجحة الأسهم. أكثر من.

3 بسيطة الأسهم شراء الاستراتيجيات التي يمكن أن تجعلك غنيا.
تبحث للحصول على الأغنياء في سوق الأسهم؟ وهنا ثلاث استراتيجيات ثبت شراء الأسهم التي يمكن أن تعزز عوائد بك بطريقة كبيرة.
الاستثمار في الأسهم هو واحد من أفضل الطرق لمعظم الناس لنمو الثروة. هناك عدد من الطرق للقيام بذلك، على الرغم من العديد من الاستراتيجيات لا تعمل فضلا عن غيرها. ومع ذلك، عدم وجود أي استراتيجية، والرد ببساطة على صعودا وهبوطا في السوق، هو وسيلة مؤكدة لإيذاء عودتك.
لقد طلبنا من ثلاثة من كبار المساهمين أن يتناغموا حول هذا الموضوع الهام، وقدموا لنا ثلاث استراتيجيات بسيطة يمكن لأي شخص استخدامها. في حين أن هذه ليست "الثراء السريع" المخططات - التي ترسم فقط جيوب أولئك الذين يبيعون مخطط - أنها ثبت أساليب طويلة الأجل التي يمكن أن تعزز عوائد الخاص بك بشكل كبير على مدى سنوات من الاستثمار.
دان كابلينجر: واحدة من أكثر الطرق استخداما في أن الناس ثراء في الاستثمار هو عن طريق وضع المال بانتظام للعمل في استثماراتهم المفضلة. ويتمثل أحد طرق القيام بذلك في استراتيجية تسمى متوسط ​​تكلفة الدولار.
لا يمكن أن يكون متوسط ​​تكلفة الدولار أكثر بساطة. كل ما عليك القيام به هو استثمار مبلغ ثابت من المال في الأسهم أو صناديق على فترات منتظمة. فائدة الاستراتيجية هي أنها تستفيد من انخفاض الأسعار في الأسهم، حيث أن مبلغ الدولار الثابت سوف يشتري المزيد من الأسهم عندما يكلف أقل. مع مرور الوقت، إذا تحرك السهم صعودا وهبوطا ولكن عموما يتسلق على المدى الطويل، سوف غالبا ما تحصل على عوائد أفضل من حيث التكلفة بالدولار من حيث كنت عن طريق شراء نفس العدد من الأسهم في كل مرة.
ويأتي أكبر خطر من متوسط ​​تكلفة الدولار إذا كان المخزون ضعيفا على المدى الطويل. ومع ذلك، حتى في تلك الحالات، قد تؤدي استراتيجية حساب متوسط ​​التكلفة بالدولار إلى خسائر أقل من الاستجابات الأكثر تحركا من الناحية العاطفية والتي غالبا ما تبرزها الأسهم في المستثمرين. إن الانضباط في متوسط ​​تكلفة الدولار هو واحد من أفضل ميزاته وعنصر أساسي لنجاحه الشامل.
ونظرا لسهولة تقديم مساهمات تلقائية منتظمة لحسابات الاستثمار، لم يكن من الأسهل أبدا استخدام متوسط ​​تكلفة الدولار. الاستراتيجية بالتأكيد يستحق النظر إذا كنت تعرف الاستثمارات التي اخترتها لديها جيدة على المدى الطويل آفاق.
جيسون هول: إذا كنت تبحث أيضا عن شراء الأسهم التي تدفع أرباحا، فهناك أدلة هامة على أنك تسير على الطريق الصحيح إذا ركزت على الشركات التي لها هذه السمة: نمو الأرباح العادية. وهناك خطأ شائع يقوم به المستثمرون هو مطاردة أكبر عائد، أو نسبة من سعر السهم الذي يدفع في أرباح الأسهم، وليس التركيز على نوعية الأعمال التجارية. في كثير من الأحيان تلك العوائد الكبيرة ليست مستدامة، مما يعني أن دفع تعويضات يمكن أن تقطع، مما يؤدي إلى ضعف وهمية من سعر السهم السقوط.
وعلى الجانب الآخر، من المرجح أن تكون الشركات التي لديها تاريخ من زيادة الأرباح العادية أكثر احتمالا لأن تكون شركات ذات جودة أعلى، خاصة إذا حافظت على هامش أكبر من الأمان في نسبة عائدها، مما يعني أنها تدفع نسبة أقل من الأرباح في الأرباح. هذه الشركات هي أكثر احتمالا بكثير للتغلب على الأوقات الصعبة مع الاستمرار في دفع - وزيادة - أرباح، فضلا عن الاستثمار في النمو وتعزيز الأعمال التجارية.
النتيجة بالنسبة للمساهمين: النمو طويل الأجل في كل من الدخل المدفوع وارتفاع سعر السهم. لا مطاردة عوائد كبيرة - التركيز بدلا من ذلك على الشركات المتفوقة التي سوف تدفع لك أكثر كل عام.
سيلينا مارانجيان: طريقة رائعة لزراعة ثروتك في سوق الأوراق المالية هي أن تفعل ما فعله وارن بافيت والعديد من المستثمرين الكبار الآخرين: تسعى الأسهم بأقل من قيمتها وبالتالي تأمين هامش من السلامة. وهذا ينطوي على الحصول على فكرة عن ما هو قيمة السهم جوهري، وشراء عندما يتم تداول أقل بكثير من ذلك. والفرق هو هامش السلامة.
انها مغرية لمطاردة الأسهم تحلق على ارتفاع عال، ولكن العديد من تلك قد حصلت قبل أنفسهم، من حيث السعر. قد تكون الشركة قد توجهت بالفعل لارتفاعات كبيرة على مدى سنوات عديدة، ولكن إذا كان مخزونها مبالغ فيها مؤقتا، وهناك فرصة لائقة سوف تسقط على المدى القريب. ومن المرجح أن يرتفع سعر سهم الشركة بأقل من قيمتها الحقيقية، ويقترب من قيمتها الجوهرية.
وكما أشار المفكر الاستثماري المحترم سيث كلارمان، "هناك هامش أمان ضروري لأن التقييم هو فن غير دقيق، والمستقبل لا يمكن التنبؤ به، والمستثمرون إنسان ويخطئون".
فكيف تجد مثل هذه الأسهم، أو تحديد أن الأسهم بأقل من قيمتها؟ حسنا، كما لاحظ كلارمان، فلن تكون دقيقا تماما، ولكن قد تبدأ مع السعر إلى الأرباح، أو P / E، نسبة. في مورنينغستار، على سبيل المثال، يمكنك البحث عن تقييم الأسهم ومقارنة الربحية الأخيرة لمتوسط ​​ربحية السهم لمدة خمس سنوات. إذا كان أقل بكثير، ثم قد تكون الشركة بأقل من قيمتها. في العديد من المواقع، مثل كذبة، يمكنك فحص الآلاف من الشركات للعثور على نسب P / E منخفضة وغيرها من الصفات جذابة.
بحث أي شركة وراء عدد قليل فقط، على الرغم من، للتأكد من أنها صحية ومتنامية ولها مزايا تنافسية مستدامة مثل قوة العلامة التجارية، وفورات الحجم، أو شبكة قوية. ابحث عن هوامش ربح قوية، ومن الناحية المثالية، ومتنامية. صالح تدفق النقدية الحرة كبيرة، أيضا. وبمجرد أن تجد الأحجار الكريمة الواعدة والمتنامية التي تبدو أقل من قيمتها، يمكنك شراء وشراء على المدى الطويل، طالما أن الشركات لا تزال تبشر بالخير.
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment