Friday 16 March 2018

عكس القضبان استراتيجيات التداول اليوم


عكس القضبان استراتيجيات التداول اليوم.


عكس القضبان استراتيجيات التداول اليوم.


عكس القضبان استراتيجيات التداول اليوم.


2 بار عكس - مدرسة الفوركس على الانترنت.


استراتيجية التداول يوم: نظام الفجوة • استخدام استراتيجيات التداول كما يلي • اتبع الفجوة في استراتيجية مفتوحة هو باكتستد باستخدام 1 دقيقة القضبان على.


الزخم واستراتيجيات الانعكاس باللغة الصينية - paper. ssrn.


عندما يتعلق الأمر بتداول أشرطة دبوس، شريط دبوس على أنها التمسك تجارة واحدة أو اثنين من الاستراتيجيات في و & كوت؛ روب كولفيل ترادينغ & كوت؛ هي أقسام من تاجر ليزي.


استراتيجيات التداول - الانفجارات الزخم - المهوسون السوق.


العديد من الاستراتيجيات تستخدم هذه المستويات كوسيلة لقضبان عكس كما تعتبر إشارة أيضا أن تكون أقوى سعر العمل التداول: يوم التداول T.


مجانا تجارة الفوركس استراتيجيات وأنظمة التداول.


3-بار-ريفيرزال-باترن ستراتيغي - سيناريو المؤشر للمخططات المالية من قبل هبوتر (2018-06-23). ترادينجفيو - أفضل المؤشرات ومخطوطات التداول على المالية.


ثلاثة بار نمط عكس لتداول يوم - التداول.


روكويلترادينغ: هذه المادة سوف تساعدك على معرفة أفضل استراتيجية التداول اليوم للفوز التحدي التداول المباشر. اتصل بنا على (866) 467-0747 لأكثر من ذلك.


يوم تداول نمط انعكاس ثلاثة بار - ترادينغسيم.


بالنسبة لأولئك الذين لديهم حتى معرفة محدودة من استراتيجيات التداول. التعليق. يوم التداول الفوركس لايف - تعلم التداول يوم التداول الاجهزة ولكن.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين: + 222244.91 $ في 1.


21.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات تداول يومية رائعة هي اليوم & # 195؛ & # 162؛ & # 226؛، & # 172؛ & # 226؛ & # 162؛ s التداول. دور عكس هو استراتيجيات التداول بسيطة و 3 مربحة.


4 أفضل استراتيجيات التداول اليوم هذا العمل.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كيفية التداول اليوم بلدي فريدة من نوعها استراتيجيات التداول اليوم العكسي للتجارة الاتجاه العداد. نحن نستخدم مؤشرات محددة لتوقيت أعلى وأسفل الانتكاسات.


Вернем деньги из للتجارة! - Бесплатная консультация!


26.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ السعر العمل يمكن أن يكون إضافة هائلة إلى ذخيرة التاجر. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى واحدة من التشكيلات أكثر إثارة: عكس.


اليوم موقع التداول: مفتاح التداول عكس الحانات وكيفية.


3-بار انعكاس استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو نمط حركة السعر التي يمكن العثور عليها في استراتيجيات التداول يوم. الاتجاه عكس استراتيجيات تداول العملات الأجنبية (5)


سلسلة استراتيجية، الجزء 5: يوم التداول عكس - ديليفكس.


15.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ شريط فيديو يوضح كيف أتعرض لقضبان عكس الأنظمة في تداول العملات الأجنبية. في غضون يوم الارتداد للحصول على أو المشورة العامة المقدمة هنا من خلال تعلم التجارة.


يوم تداول نمط عكس ثلاثة بار - يوتيوب.


مقدمة: ويستند المفهوم الكامن وراء استراتيجية بار اندلاع تجارة على عملية تراكم والتوزيع الذي يعرف أيضا أ.


ترادينغ - وسيط الفوركس على الانترنت | سوق الفوركس.


يتطلب العمل سعر التداول معرفة كيفية اكتشاف الصفقات عكس حتى تتمكن من معرفة عندما يكون الاتجاه على وشك الانتهاء وتذهب في العكس كيفية بقعة تجارة عكسية.


عكس تعريف | | Investopedia.


يتم توفير هذا الدرس من قبل سوريفير-فوريكس التداول باستخدام مؤشر تسي مع شمعدان "شريط العكسي" نمط في هذا الدرس سوف تظهر لك كيف.


تداول الأسهم التعليم - المشغلات: عكس الحانات.


أفضل استراتيجيات التداول اليوم يدل على انقطاع الزخم التي تحدث على متابعة من خلال أيام. تعلم الانفصال يمكن أن تكون مهمة للتجار اليوم سافي.


يوم استراتيجية التداول، ما هو أفضل واحد؟


5 دقيقة تاجر اليوم هو عارية استراتيجية عارية وهو الاختلاف من كسر من التداول اليوم للتداول سوينغ هو الاختلاف الشائع هو استخدام أشرطة عكس:


يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والعودة - ترادينغسيم.


استراتيجيات التداول يوم الفوركس هذا الاتجاه الانعكاس من أعلى إلى أسفل سيحدث. فإنها تنظر في الحانات حجم التداول عادة ما تقدم في الجزء السفلي من.


استراتيجية التداول يوم بسيط - ترادينغماركيتس.


الرئيسية الخيارات الثنائية استراتيجيات الخيارات الثنائية داخل بار استراتيجية. داخل الحانات يعتبر "اختراق" والتجار ثنائي تداول انعكاس.


Надежные стратегии инвестиций.


سعر العمل تداول الفوركس - ذروة & أمب؛ استنفاد عكس الحانات. سعر العمل تداول الفوركس - ذروة & أمب؛ استنفاد العكسي الحانات. اكتشاف التداول داخل اليوم.


تريكس عكس نظام التداول - الرصيد.


تداول مفتاح عكس الحانات وكيفية الضغط على أفضل محاولة باستخدام طريقة انعكاس اليوم الداخلي، أدلة التداول واستراتيجيات للتجار النشطين.


تداول تداول السعر - ويكيبيديا.


06.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ تاريخ لدينا يوم التداول الحرة دردشة تعلم كيفية التداول سوينغ كما التجار اليوم وسوينغ وعكس استراتيجيات التداول يوم ل.


التداول عكس الهبوط - دايليفكس.


مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، بل هو نظام التداول اليوم الذي تم تصميمه للسماح لك بالدخول، الاتجاه عكس استراتيجيات تداول العملات الأجنبية (5)


تداول الفوركس تريند عكس - نهاية نظام الفوركس اليوم.


هذه استراتيجيات التداول بسيطة خلال اليوم على الفور تحسين الربحية: تتحرك المتوسط، دور انعكاس، دعم المقاومة، هيكين العشي، شمعدان & أمب؛ أكثر من.


استراتيجيات التداول.


الإعلانات.


هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2018، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.


لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.


بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.


إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.


حتى المرة القادمة.


أبدأ هنا.


تحديثات استراتيجيات التداول.


البقاء على اطلاع على أحدث محتوى لدينا!


محتوى العضو.


أحدث التدوينات.


عكس الحانات.


أشرطة عكس هي ببساطة مجرد نوع من شريط يوحي بأن السعر سوف عكس اتجاهها الحالي. وتستند أنماط على أنماط اليابانية عصا شمعة عكس. طريقة أخرى أو طريقة أكثر شيوعا قليلا لوصف هذه أشرطة الانعكاس هو أن نسميها دبوس أو بينوكيو بار. شخصيا أنا لا تهتم فعلا ما دعوت أنا أكثر اهتماما إذا كان يمكنني التجارة في نمط وجعل بعض المال منه.


ألقي نظرة على عدة أنواع مختلفة من أنماط عصا شمعة وندعو بشكل عام لهم قضبان الانعكاس التي تحتاج بعد ذلك إلى أن تكون مؤهلة مسبقا. (المزيد عن ذلك لاحقا)


وباختصار ألقي نظرة على نجوم المطارق / الرماية، دوجي '/ الغزل الأعلى والخطوط الغامقة غطاء / ثقب الغيوم، ونمط إنغولفينغ، هارامي، وما أسميه بار اثنين سبايك الذي في الشمعدان أقرب شيء هو ماروبوزو (على الرغم من أنني لا' ر الرعاية إذا القضبان لديها فتائل عليها أم لا). هذا الأخير هو ما أسميه بار مزج وإذا كنت مزيج شريط واحد حتى واحد شريط أسفل من حجم متساو ثم وهذا هو ارتفاع بار 2 والمخلوطة معا تبدو وكأنها مطرقة / نجم اطلاق النار.


أوك إيف حاولت أن تكون دقيقة بقدر ما أستطيع مع أسماء أنماط الشمعدان ولكن كما ذكرت أنا لا يهمني حقا ما يسمى فقط ما يحتمل أن السوق تقول لي.


الجزء التالي من النمط الذي أبحث عنه هو التأهل المسبق لبار العكسي.


"يحدث العكس في نهاية الاتجاه"


ولذلك فإنني بحاجة للبحث عن العمل السعر تتجه قبل شريط العكسي. شخصيا، أنا عدوانية جدا تبحث عن هذه الأنماط وأنا ابحث عن اثنين من أشرطة السابقة تظهر أعلى / أدنى شريط أدنى / عالية. ومع ذلك يمكنك تصفية هذه الحانات العكسية كذلك من خلال البحث عن 3 أو 4 أو 5 أو أكثر من القضبان التأهيلية السابقة للإشارة إلى اتجاه السعر.


الحانات العكسية مع المؤهلين مسبقا، اثنين من الحانات قبل أشرطة عكس تظهر تتجه حركة السعر.


نجم الرماية / المطرقة مع المؤهلين مسبقا، اثنين من القضبان قبل أشرطة عكس تظهر تتجه حركة السعر.


قصيرة الزناد الزناد الطويل.


الدوجي / الغزل الأعلى مع المؤهلين مسبقا، اثنين من القضبان قبل أشرطة عكس تظهر تتجه حركة السعر.


قصيرة الزناد الزناد الطويل.


اثنين بار سبايك (وليس تماما ماروبوزو) مع التصفيات المسبقة، اثنين من الحانات قبل أشرطة عكس تظهر تتجه حركة السعر.


قصيرة الزناد الزناد الطويل.


الغيمة الداكنة غطاء / ثقب خط مع التأهيل المسبق، اثنين من القضبان قبل أشرطة عكس تظهر تتجه حركة السعر.


قصيرة الزناد الزناد الطويل.


إنغولفينغ نمط مع المؤهلين مسبقا، اثنين من القضبان قبل أشرطة عكس تظهر تتجه العمل السعر.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


نمط شريط دبوس (عكس أو استمرار)


نمط شريط دبوس يتكون من شريط سعر واحد، وعادة شريط السعر شمعدان، وهو ما يمثل انعكاس حاد ورفض السعر. ويعرف انعكاس شريط دبوس كما يطلق عليه أحيانا، من ذيل طويل، ويشار إلى الذيل أيضا باسم "الظل" أو "الفتيل". المنطقة بين فتح وإغلاق شريط دبوس يسمى "الجسم الحقيقي"، والقضبان دبوس عموما الهيئات الحقيقية الصغيرة بالمقارنة مع ذيول طويلة بهم.


ذيل شريط دبوس يظهر مساحة السعر الذي تم رفضه، والنتيجة هي أن السعر سوف يستمر في التحرك عكس اتجاه نقاط الذيل. وهكذا، فإن إشارة شريط الدب الهابط هي التي لديها ذيل العلوي الطويل، مما يدل على رفض ارتفاع الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سوف ينخفض ​​في المدى القريب. إشارة إشارة الدبوس الصاعدة لديها ذيل منخفض طويل، مما يدل على رفض انخفاض الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سيرتفع في المدى القريب.


كيفية التجارة مع دبوس القضبان.


عند تداول أشرطة دبوس، هناك عدد قليل من خيارات الإدخال المختلفة للتجار. الأول، وربما الأكثر شعبية، ويدخل التجارة شريط دبوس "في السوق". وهذا يعني ببساطة إدخال التجارة في سعر السوق الحالي.


ملاحظة: يجب إغلاق نمط شريط دبوس قبل دخول السوق على أساس ذلك. حتى يتم إغلاق شريط كنمط شريط دبوس، انها ليست حقا شريط دبوس حتى الان.


خيار دخول آخر لإشارة التداول شريط دبوس، ويدخل على تعقب 50٪ من شريط دبوس. وبعبارة أخرى، سوف تنتظر السعر لتتبع إلى حوالي منتصف الطريق من مجموعة شريط دبوس كامل من عالية إلى منخفضة، أو "مستوى 50٪"، حيث كنت قد وضعت بالفعل أمر دخول الحد.


يمكن للتاجر أيضا إدخال إشارة شريط دبوس باستخدام إدخال "على وقف"، وضعت فقط تحت مستوى منخفض أو أعلى ارتفاع شريط دبوس.


في ما يلي مثال لما قد تبدو عليه خيارات إدخال شريط دبوس مختلف:


بار، إشارات المرور، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ترندينغ، ماركيت.


التداول مع هذا الاتجاه يمكن القول إن أفضل طريقة لتداول أي سوق. يمكن لإشارة دخول شريط دبوس، في سوق تتجه، أن تقدم دخولا كبيرا جدا الاحتمالات وخطر جيد لمكافأة السيناريو.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إشارة شريط الدبوس الصاعد التي شكلت في سياق سوق تتجه. هذا النوع من شريط دبوس يظهر رفض انخفاض الأسعار (لاحظ الذيل السفلي الطويل)، لذلك يطلق عليه "شريط دبوس الصاعد" لأن ضمنا الرفض المنعكس في شريط دبوس هو أن الثيران سوف تستأنف دفع السعر العالي ...


التداول دبوس القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.


عند تداول عداد قضيب دبوس إلى، أو ضد الاتجاه السائد، فمن المقبول على نطاق واسع أن التاجر يجب أن تفعل ذلك من مستوى المخطط الرئيسي من الدعم أو المقاومة. يضيف المستوى الرئيسي "وزن" إضافي لنمط شريط دبوس، تماما كما يفعل مع الاتجاه المعاكس أنماط شريط داخل. في أي وقت ترى نقطة في السوق حيث بدأ السعر خطوة كبيرة إما صعودا أو هبوطا، وهذا هو مستوى رئيسي لمشاهدة انعكاسات بار دبوس.


يمكن أيضا أن يتم تداول القضبان دبوس مع تركيبة أخرى مع أنماط العمل السعر. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى داخل السرد دبوس نمط التحرير والسرد. هذا هو النمط الذي شريط داخل هو أيضا نمط شريط دبوس. هذه الإشارات داخل شريط دبوس تعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه كما نرى أدناه ...


النمط في الرسم البياني أدناه يمكن اعتبار "العكس" من داخل دبوس الشريط، انها داخل شريط داخل إشارة شريط دبوس. من الشائع نسبيا رؤية شكل شريط داخلي داخل نطاق نمط شريط دبوس. في كثير من الأحيان، فإن حركة اختراق كبيرة تتبع شريط داخل شكلت ضمن مجموعة شريط دبوس، لهذا السبب، شريط دبوس + داخل الإعداد السرد شريط هو قوي جدا نمط تداول حركة السعر، كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه ...


ليس من غير المألوف أن نرى العودة إلى الوراء أو "مزدوجة أنماط دبوس دبوس" من على المستويات الرئيسية في السوق. يتم تداول هذه الأنماط تماما مثل شريط دبوس عادي، إلا أنها توفر للتاجر مع أكثر من ذلك بقليل 'تأكيد' لأنها تعكس رفضين متتاليين من مستوى ...


كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية تداول القضبان دبوس في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". مكافحة دبوس دبوس القضبان هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. دبوس القضبان تظهر أساسا انعكاس في السوق، لذلك فهي أداة جيدة جدا للتنبؤ على المدى القريب، وأحيانا على المدى الطويل، اتجاه الأسعار. وكثيرا ما تكون علامات قمم أو قيعان كبيرة (نقاط التحول) في السوق. ليس كل قضيب دبوس ستكون واحدة تستحق التداول. أفضلها تحدث في اتجاهات قوية بعد تعقب لدعم أو مقاومة داخل هذا الاتجاه، أو من مستوى المخطط الرئيسي للدعم أو المقاومة. كمبتدئ، والحفاظ على عينيك مقشر لالرسم البياني اليومي القضبان دبوس الإطار الزمني وكذلك 4 ساعات الرسم البياني الإطار الزمني القضبان دبوس، كما يبدو أن تكون الأكثر دقة ومربحة. يشير ذيول أطول على شريط دبوس إلى انعكاس أكثر أهمية ورفض السعر. وهكذا، تميل قضبان دبوس طويل الذيل إلى أن تكون أعلى قليلا الاحتمال من أقصر الذيل مكافحة أجزاء. وتميل قضبان دبوس الذيل الطويل أيضا إلى رؤية تتبع السعر بالقرب من مستوى 50٪ من قضيب الدبوس في كثير من الأحيان أكثر من الدبابيس الأقصر الذيل، وهذا يعني أنها عادة أفضل المرشحين للدخول ريتريس 50٪ نوقشت سابقا. ستظهر القضبان دبوس في أي سوق. تأكد من ممارسة تحديد وتداولها على حساب تجريبي قبل تداولها مع المال الحقيقي. الممارسة تجعل من الكمال.


آمل أن تستمتع هذا دبوس نمط شريط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول القضبان دبوس التداول وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


استراتيجيات التداول اليوم العكسي | المحارب للتجارة.


استراتيجية تداول يوم العكسي.


إستراتيجية التداول يوم العكسي.


معايير مرشح الأسهم العكسية.


2) أنا أبحث عن 5-10 على الأقل الشموع 5min متتالية من نفس اللون.


3) أبحث عن مؤشر القوة النسبية أقل من 10 أو فوق 90 ​​للإشارة إلى الظروف القاسية.


4) وأعتقد أن هذه الأسهم كمطاط مطاطي، وأكثر امتدت هو عليه، كلما كان ذلك أفضل المفاجئة المحتملة.


5) أتطلع لشراء الشمعة الأولى التي تبدأ في عكس مع وقف إما في ارتفاع / منخفضة أو ناقص 20 سنتا.


6) يمكنني استخدام توقف زائدة للحفاظ على نفسي في هذه الصفقات الفوز لأطول فترة ممكنة. كما سترى أدناه، العديد من هذه الصفقات لديها كمية هائلة من الإمكانيات. الانضمام لي في غرفة الدردشة لدينا وأنا أدعو بلدي الصفقات عكس في الوقت الحقيقي.


مؤشر المحارب العكسي متاح على إسيغنال.


واستكمالا لاستراتيجية التداول لدينا قمنا بتطوير مؤشر المحارب عكس عالية مخصصة مع إسيغنال. في محاولة لتعليم التجار تقنيات النجاح نقوم بتوزيع هذا المؤشر مجانا! مؤشر المحارب العكسي جاهز للاستخدام من خارج منطقة الجزاء. التجار هي موضع ترحيب لضبط المرشحات لتناسب تفضيلاتهم الفردية أو للتكيف مع ظروف التسويق المتغيرة. لمعرفة المزيد حول هذه الخيارات، يرجى زيارة قاعدة معارف إسيغنال. إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في التواصل في أي وقت! نحن هنا للمساعدة.


يتضمن مؤشرنا:


* تعديل عالية / منخفضة مرشحات رسي.


الماسحات الضوئية استراتيجية التداول يوم عكس الملكية.


أمثلة على إستراتيجية التداول في يوم عكس عكسي.


أعلى عكس أمثلة.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


داخل بار استراتيجية التداول.


إنزيد بار نمط (كسر أو عكس نمط)


أن & # 8220؛ إنزيد بار & # 8221؛ نمط هو اثنين من شريط استراتيجية سعر التداول العمل الذي شريط داخل أصغر وفي نطاق عالية إلى منخفضة من شريط السابق، أي ارتفاع هو أقل من شريط السابق و # 8217 الصورة عالية، وانخفاض هو أعلى من شريط السابق & # 8217؛ ق منخفضة. موقفها النسبي يمكن أن يكون في الجزء العلوي، وسط أو أسفل شريط السابق.


الشريط السابق، شريط قبل شريط في الداخل، وغالبا ما يشار إليها باسم "شريط الأم". سترى أحيانا شريط داخلي يشار إليه باسم "يب" وشريط الأم الذي يشار إليه ب "مب".


بعض التجار استخدام تعريف أكثر تساهلا من شريط داخل الذي يسمح للارتفاع من شريط الداخلي والشريط الأم لتكون متساوية، أو أدنى مستويات كل من الحانات لتكون متساوية. ومع ذلك، إذا كان لديك اثنين من القضبان مع نفس عالية ومنخفضة، وعموما لا يعتبر شريط داخل معظم التجار.


البارات الداخلية تظهر فترة من التوحيد في السوق. سيظهر الرسم البياني اليومي داخل الشريط مثل "مثلث" على إطار زمني لمدة ساعة أو 30 دقيقة. وكثيرا ما تشكل هذه التحركات بعد تحرك قوي في السوق، حيث إنها تتوقف مؤقتا قبل أن تتخذ الخطوة التالية. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تشكل أيضا في نقاط تحول السوق وتكون بمثابة إشارات عكسية من مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية.


كيفية التجارة مع البارات داخل.


ويمكن تداول القضبان الداخلية في الأسواق المتجهة في اتجاه هذا الاتجاه، عندما يتم تداولها بهذه الطريقة فإنها يشار إليها عادة باسم "مسرحية الاختراق" أو نمط اختراق حركة السعر داخل شريط كما أنها يمكن تداولها الاتجاه المعاكس، وعادة من مفتاح مستويات الرسم البياني، عند تداولها بهذه الطريقة أنها غالبا ما يشار إليها باسم انعكاسات شريط.


الإدخال الكلاسيكي لإشارة شريط داخلي هو وضع وقف شراء أو بيع وقف عند ارتفاع أو أدنى من شريط الأم، ثم عند كسر السعر فوق أو أسفل شريط الأم، يتم تعبئة أمر الدخول الخاص بك.


وضع وقف الخسارة هو عادة في الطرف المقابل من شريط الأم، أو يمكن وضعها بالقرب من نقطة الأم منتصف الطريق (مستوى 50٪)، وعادة إذا كان شريط الأم أكبر من المتوسط.


ومن الجدير بالذكر أن هذه هي "الكلاسيكي" أو مواضع الدخول القياسية ووقف الخسارة لإعداد شريط داخل، في نهاية المطاف، قد التجار المتداولين اتخاذ قرار بشأن إدخالات أخرى أو وقف الخسارة المواضع كما تراه مناسبا.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على التداول مع استراتيجية شريط الداخلية:


التداول داخل البارات في سوق تتجه.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى ما يبدو لتداول نمط شريط داخل في خط مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان سوقا تتجه لأسفل، وبالتالي فإن نمط شريط في الداخل أن يسمى "داخل شريط بيع إشارة":


هنا مثال آخر لتداول شريط داخلي مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان السوق تتجه أعلى، وبالتالي فإن الحانات داخل يشار إلى 'داخل إشارات شراء شريط'. ملاحظة، في كثير من الأحيان في اتجاهات قوية مثل واحد في المثال أدناه، سترى متعددة داخل أنماط شريط تشكيل، وتوفير لكم مع إدخالات متعددة احتمال كبير في الاتجاه:


التداول داخل القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.


في المثال أدناه، نحن نبحث في تداول نمط شريط داخلي مقابل الاتجاه البياني اليومي المهيمن. في هذه الحالة، عاد السعر إلى أسفل لاختبار مستوى الدعم الرئيسي، شكلت انعكاس شريط دبوس في هذا الدعم، تليها انعكاس شريط داخلي. لاحظ دفعة قوية أعلى أن تكشفت بعد هذا الإعداد شريط داخل.


وهنا مثال آخر لتداول شريط داخلي ضد الاتجاه / الزخم الأخير ومن مستوى المخطط الرئيسي. في هذه الحالة، كنا تداول إشارة انعكاس شريط داخلي من مستوى رئيسي من المقاومة. أيضا، لاحظ أن إشارة بيع شريط في الداخل في المثال أدناه فعلا اثنين من القضبان داخل نفس شريط الأم، وهذا هو على ما يرام تماما وهو شيء سترى في بعض الأحيان على الرسوم البيانية.


يمكن أن يكون التداول داخل القضبان من المستويات الرئيسية للدعم أو المقاومة مربحا للغاية لأنها غالبا ما تؤدي إلى تحركات كبيرة في الاتجاه المعاكس، كما يمكن أن نرى في الرسم البياني أدناه ...


نصائح حول تداول نمط بار إنزيد.


كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية التداول داخل الحانات في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". الحانات داخل مستويات رئيسية كما لعب انعكاس هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. الحانات داخل العمل بشكل أفضل على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني، وذلك أساسا لأنه على الأطر الزمنية أقل هناك الكثير جدا من الحانات داخل وكثير منهم لا معنى لها وتؤدي إلى فواصل كاذبة. داخل الحانات يمكن أن يكون متعددة داخل الحانات داخل نطاق الأم، وأحيانا سترى 2 أو 3 أو حتى 4 داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، وهذا على ما يرام، فإنه يظهر ببساطة فترة أطول من التوحيد، الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى أقوى الاختراق. قد ترى "لف" داخل الحانات أحيانا، وهذه هي داخل القضبان مع 2 أو أكثر داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، كل شريط داخل أصغر من السابق وضمن النطاق العالي إلى المنخفض من شريط السابق. ممارسة تحديد الحانات داخل المخططات الخاصة بك قبل محاولة تداولها مباشرة. يجب أن تكون أول صفقة داخل شريط التداول على الرسم البياني اليومي وفي سوق تتجه. داخل القضبان تشكل في بعض الأحيان التالية أنماط شريط دبوس وأنها أيضا جزء من نمط وهمية (داخل شريط نمط كاذبة كسر)، لذلك فهي نمط عمل السعر المهم لفهم. عادة ما تقدم القضبان الداخلية نسب مكافأة جيدة للمخاطر لأنها غالبا ما توفر وضع وقف الخسارة بشكل ضيق وتؤدي إلى اختراق قوي مع كسر السعر لأعلى أو لأسفل من النمط.


آمل أن تكون قد استمتعت هذا داخل شريط نمط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول التداول داخل الحانات وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

No comments:

Post a Comment