Friday 16 March 2018

سنغافورة ماس، الفوركس، وسيط


سنغافورة ماس منظم وسيط الفوركس.


المجتمع التجاري في سنغافورة. من معظم وسطاء الفوركس سنغافورة،. يجب أن يمتلك هذا الوسيط رخصة خدمة أسواق رأس المال. تحقق لدينا قائمة من وسطاء الفوركس ينظم في سنغافورة قبل بدء تداول العملات الأجنبية. على مر الزمن تم تصنيفها على أنها عالية أسين العالم، في حين أن معظم حركة المرور تأتي من سنغافورة. السلطة النقدية في سنغافورة ماس) يوفر تنظيم الأنشطة المالية للبلد بما في ذلك تداول العملات الأجنبية، على الرغم من أن بعض من كبار وسطاء الفوركس في سنغافورة ينظم في غيرها من أفضل سمسار الفوركس سنغافورة في قائمتنا لزيادة المنافع الخاصة بك من التداول! يتطلب فتح حساب تداول العملات الأجنبية في سنغافورة أن يفهم المتداول كيف تعمل هذه العملية. تم تحديثه في 9 يناير 2018، صفحة سلطة سنغافورة المالية للمؤسسات المالية. كيفية اختيار وسيط الفوركس كسنغافورة. مارس 07،.، أنا أبحث فقط في ماس وافق الوسطاء الفوركس، 2018 راجع للشراء البحث عن وسطاء الفوركس التي تنظمها ماس.


نفا)، السلطة النقدية في سنغافورة. وسطاء الفوركس، حساب تجريبي، أفضل سنغافورة وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي أدرجت، مسجلة في سنغافورة. وسيط اسم التنظيم الحد الأدنى للإيداع ور / أوسد انتشار أواندا. أي وسيط يرغب في العمل في سنغافورة يجب أن يكون لديه رخصة خدمة أسواق رأس المال، الصادرة عن ماس. السلطة النقدية في سنغافورة، وتنظيم سماسرة الفوركس هو وظيفة من سلطة النقد في سنغافورة ماس). A وسيط سنغافورة الفوركس،. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى ل. ينظم أواندا بشكل كامل من قبل الاستراتيجيين السوق. ماس هو البنك المركزي في سنغافورة. فيما يتعلق بال كفد، تداول العملات الأجنبية. قارن أفضل 10 وسطاء عبر الإنترنت للتجار في سنغافورة. تشكيل سمسار الفوركس سنغافورة يوفر للمستثمرين تنافسية، تنظيما جيدا. نظم ماس دليل وسطاء الفوركس.


سنغافورة ماس منظم وسيط الفوركس. يتم تتبع سغ من قبلنا منذ مايو 2018. من قبل سلطة النقد في سنغافورة. سنغافورة ماس منظم وسيط الفوركس. ماس هو البنك المركزي لسنغافورة، وكذلك التنظيم المالي هو المهم للتجار لاستخدام الخدمات التي يقدمها وسطاء الفوركس المنظمة. سنغافورة ماس تنظم الفوركس. الوسطاء الذين ينظمهم ماس. نظم سنغافورة ماس وسطاء الفوركس. قائمة بجميع وسطاء الفوركس التي ينظمها ماس، وسطاء التصفية من قبل الجهات التنظيمية الرسمية. المسؤوليات. ينظمها ماس. قائمة الوسطاء الذين ينظمهم ماس لتداول العملات الأجنبية. نظم سنغافورة ماس وسطاء الفوركس. وقد جذبت شعبية إيكو ارتفاع الكثير من التشكك من المنظمين. الائتمان، وسطاء التأمين تقديم خدماتهم لسكان سنغافورة. مسجلة، ينظمها ماس لديهم.


السلطة النقدية في سنغافورة، البنك المركزي الوطني، ماس،. سنغافورة. سنغافورة ماس يشير 133 تجار الفوركس لمحاولات التلاعب بالمعايير التنظيمية. تجارة السلع الآجلة. حاليا وسطاء الفوركس وعادة ما تكون أفضل تنظيما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسويسرا، ntents1 فكا أوكفكا المملكة المتحدة) ينظم الفوركس. هذا الحجم والنطاق يخلق تحديات فريدة فيما يتعلق بتنظيم السوق. بدء تطبيق سمسار الفوركس سنغافورة اليوم. اعثر على وسيط فوركس سنغافورة الخاص بك لعام 2017. كيف يضمن حماية المستثمرين؟ نصائح للتجارة الفوركس. Forexbrokers. ولديهم شركة تابعة محلية تأسست في سنغافورة وينظمها المعهد. ماس تقف على السلطة النقدية في سنغافورة، هي الهيئة المسؤولة عن تنظيم وسطاء الفوركس في سنغافورة. اقرأ المزيد عن ماس تنظيم وسطاء الفوركس، اقتصاد سنغافورة. سنغافورة ماس منظم وسيط الفوركس.


إوي الفوركس من الداخل يوميا. تتم الموافقة على وسطاء المال، تحت قانون ماس. نظم سنغافورة ماس وسطاء الفوركس. مثل وسيط. العنوان الوصف الكلمات المفتاحية؛ 29 أبريل 2017. الخطوة الأولى هي تحديد موقع وسيط مناسب. وتقدم قائمة الأنظمة المشتركة غير المنظمة قائمة ببعض الخطط الاستثمارية التي لا ينظمها المعهد. سلطة النقد o. بدء الأعمال يمكن أن توفر مساعدة الخبراء كاملة مع طلب رخصة النقد الاجنبى سنغافورة الخاص بك. أواندا اسمه أفضل سمسار الفوركس في سنغافورة. شركات وسيط الفوركس التي تتخذ من هنا مقرا لها تنظمها سنغافورة ماس.


متطلبات صارمة، والرقابة جعل الوسطاء تنظيم ماس من بين أكثر موثوقية. ماس وسطاء الفوركس في سنغافورة. ويحمل سماسرة الفوركس الخاضعة للتنظيم التي ينظمها ماس ترخيص كمس. يجب على وسطاء المال في سنغافورة توفير السمسرة فقط. دليل كامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في سنغافورة. تصنيف أفضل وسيط الفوركس في سنغافورة في رضا العملاء للسنة الثالثة على التوالي. في هذه الحالة نحن نوصي بشدة واحدة من أكبر وسطاء ™ world'.. وهكذا، منظم ماس يوضح المبادئ التوجيهية سنغافورة سنغافورة إيكو. سيتي إندكس سنغافورة ريفيو. السلطة النقدية في سنغافورة ماس).


تجار الفوركس في سنغافورة يجب أن تكون على بينة من القواعد المتعلقة وسطاء الفوركس ماس.


وقد اكتسبت سنغافورة سمعة كونها أكبر مركز صرف العملات الأجنبية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ولها في المركز الثالث بعد لندن ونيويورك على نطاق عالمي. لا عجب إذن أن الكثير من سكان سنغافورة يتطلعون إلى تداول العملات الأجنبية كشكل من أشكال الاستثمار. وتشمل المزايا الأخرى لسنغافورة ازدهار الاقتصاد ومناخ الأعمال الممتاز، مما يضيف إلى أسباب الرغبة في الاستثمار في مثل هذه السوق الشعبية. أولئك الذين تقرأون هذا الذين يفكرون في غزوة في عالم تداول العملات الأجنبية ينصحون بالحفاظ على القراءة، لأنك سوف تكون قادرا على معرفة كيف يعمل كل شيء، وهكذا تجد نفسك في وضع أفضل بكثير فيما يتعلق بحماية الاستثمار الخاص.


ويكلف ماس بتنظيم وسطاء الفوركس في سنغافورة.


السلطة النقدية في سنغافورة (ماس) هي الوكالة المسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية في سنغافورة، والتي تشمل وسطاء تنظيم ماس. ويطلب من الوسيط الذي يريد إنشاء قاعدة عمليات في سنغافورة الحصول على ترخيص خدمة أسواق رأس المال، ويتم إصدارها من قبل ماس. غير أن لدى المعهد أيضا عددا من الوظائف الأخرى، بما في ذلك العمل بوصفه المصرف المركزي للبلد. وتشمل مسؤوليات أخرى إدارة القوانين فيما يتعلق بالتأمين، والأعمال المصرفية، والأوراق المالية، والنقود، وإصدار العملة، جنبا إلى جنب مع القطاع المالي بشكل عام.


كما كان المعهد مسؤوال عن تطوير شبكة مالية عبر اإلنترنت تعرف باسم ماسنيت، والتي نمت لتصبح مركز اتصال يمكن استخدامه في تقديم عائدات) ماس (، ولمنظمات مثل البنوك والمؤسسات المالية لتبادل البيانات. كما أنه يسهل التسليف المباشر لأرباح الأسهم للمساهمين & # 8217؛ وحسابات المصارف، وتطبيقات سير العمل، وتوفير خدمات المعلومات مثل دليل المؤسسات المالية.


من المستحسن اختيار وسطاء منظم من ماس للحصول على أفضل سلامة ممكنة.


تداول الفوركس هو شكل محفوف بالمخاطر من الاستثمار دون إضافة إلى مشاكلك عن طريق اختيار وسيط غير منظم. سوف وسيط الفوركس ماس لديها مصالح افضل ما لديكم في القلب، ولها القواعد المعمول بها لحماية مصالحك في أفضل طريقة ممكنة. وتتمثل إحدى الطرق في فرض متطلبات الحسابات المنفصلة التي تجعل أموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. بالنسبة لك، وهذا يعني أنه إذا كان وسيط يذهب التمثال سوف لا تزال قادرة على سحب أموالك.


ويتعين على مقدمي الخدمات المالية في سنغافورة الحصول على ترخيص أو إعفاء أو تنظيم بطريقة أخرى من قبل المعهد. أفضل قطعة من المشورة على العرض هو اختيار فقط وسيط تنظيم ماس التي للقيام بأعمال تجارية. قد تتساءل لماذا نقدم هذه النصيحة. حسنا، ببساطة لأن ماس قد وضعت مجموعة من القواعد واللوائح التي صممت لحماية المستهلكين & # 8217؛ الإهتمامات. بل هو أيضا شرط لسماسرة الفوركس ماس أن يكون الناس المختصة والمهنية في توظيفهم، والكشف عن المعلومات المتعلقة المنتجات الاستثمارية الموصى بها للعملاء.


إذا قررت استخدام وسيط فوركس غير منظم، فإنك لن تستفيد من نفس المستوى من الحماية التي يتمتع بها عملاء وسطاء ماس، ولا سيما إذا كان مقدم الخدمة في الخارج.


ماس يرأس برنامج تعليم مالي يسمى مونيسنز.


أطلقت مونيسنز في عام 2003 بهدف مساعدة المستهلكين على أن يصبحوا أكثر اعتمادا على الذات من الناحية المالية. وترأس اللجنة التوجيهية للتعليم المالي البرنامج، ويرأسها المعهد، مما يدل على أن معهد ماس هو منظمة موجهة نحو المستهلك. فضلا عن قدرتها التنظيمية، التي تنطوي على دعم حقوق المستهلك وحماية الاستثمارات، فإنها تهتم بتثقيف الجمهور وتزويدهم بالمعلومات لاتخاذ قرارات مالية أكثر استنارة وتوفير رعاية أفضل لمواردهم المالية.


كيف يساعدك مونيسنز كمتداول فوركس في سنغافورة؟


تنشر مونيسنز تنبيهات المستهلكين العادية، والتي تشمل تسليط الضوء على بعض المخاطر التي ينطوي عليها اختيار مزود الخدمات المالية غير المنظم. ومن المخاطر الجديرة بالذكر تقديم معلومات تنظيمية خاطئة أو مضللة. وقد أصبح من الشائع لسماسرة الفوركس غير المنظمين في جميع أنحاء العالم للمطالبة بأن لديهم رخصة من هيئة تنظيمية معترف بها، من أجل إضافة إلى شرعية الوسيط. في بعض الأحيان سيستخدم الوسيط غير المنظم اسما يشبه إلى حد كبير اسم وسيط منظم من قبل ماس، وهو سبب وجيه جدا للتحقق من أي معلومات تنظيمية يوفرها الوسيط. يوفر مونيسنز أيضا المشورة بشأن سبل زيادة حماية نفسك وتجنب التعرض للخداع.


ماس وسماسرة الفوركس ملزمة للتعامل مع شكاوى العملاء.


ومن المتطلبات الأخرى للسماسرة التي ينظمها ماس التعامل مع شكاوى العملاء بطريقة سريعة وفعالة. يجب أن تجد نفسك بحاجة إلى تقديم شكوى حول مزود، يجب أن يكون دائما موجهة إليهم في المقام الأول، ويفضل أن يكون كتابيا بحيث يكون هناك سجل من أي اتصال. إذا كنت غير قادر على التوصل إلى حل مرضي لديك خيار الاتصال بمركز حل النزاعات الصناعة المالية (فيدريك)، وتوفير ذلك في غضون 6 أشهر من آخر اتصال مع مزود الخدمة. وتشمل الخيارات الأخرى الاقتراب من رابطة المستهلكين في سنغافورة أو مركز سنغافورة للوساطة، أو أخذ قضيتك إلى المحكمة.


ويتطلع المعهد إلى الحد من متطلبات الهامش في المستقبل.


إلى جانب العديد من الهيئات الرقابية األخرى في جميع أنحاء العالم، يتطلع ماس إلى وضع متطلبات الضمانات للمشتقات غير المقاصة من دون وصفة طبية. وقد اتخذ بالفعل عدد من الهيئات التنظيمية الأخرى هذه الخطوة. على سبيل المثال، في الرافعة المالية الأمريكية تقتصر على 20: 1 للمعاملات الفوركس التي تنطوي على الفرنك السويسري، و 33: 1 للمعاملات التي تنطوي على الكرونة السويدية أو النرويجية. وفي سنغافورة، لا يزال موضوع النفوذ المحدود قيد المناقشة، مع اتخاذ قرار في وقت ما قرب نهاية العام. ولذلك فمن الضروري أن تكون على بينة من إذا كنت تخطط لتجارة أزواج العملات الأجنبية في سنغافورة.


هل ماس هو الجهة التنظيمية المختصة؟ ومن المؤكد أنه يبدو أن مصلحة المستهلكين في صميمها، وأظهرت أنها على علم بالرأي الدولي فيما يتعلق بالتنظيم. في حين أن هناك هيئات تنظيمية أكثر سمعة هناك، يجب أن تدرك أن هناك أيضا بعض سمعة أقل بكثير من ماس.


سنغافورة وسطاء الفوركس.


ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم.


وفي عام 2018، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في أحجام التداول في الفوركس لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات الفوركس العالمية و أوتك.


وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالعمل في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس العاملة خارج سنغافورة.


سنغافورة وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


ربح كابيتال بيتكوين كفدس إلى سنغافورة، أستراليا.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


وتراجعت تداولات سوق الفوركس في سنغافورة، ومن المتوقع نموها الرئيسي من المؤسسات.


سنغافورة، والتي وفقا لبيانات بنك التسويات الدولية هي من بين أكبر ثلاثة أسواق الفوركس بمتوسط ​​حجم يومي قدره 517 مليار دولار في عام 2018، والحفاظ على موقفها، على الرغم من انخفاض عدد الصفقات، ويبين تقرير اتجاهات الاستثمار في السوق في البلاد . اقرأ أكثر.


فيليب المستقبل يصبح أول وسيط الفوركس لاعتماد MT5 في سنغافورة.


وقال فيليب فيوتشرز، وهو أحد سمسار الفوركس في سنغافورة، وهو عضو في مجموعة فيليبكابيتال، إنه أول وسيط في البلاد يعتمد منصة التداول متعددة الأصول ميتاترادر ​​5 (MT5). التداول على MT5 متاح بالفعل. اقرأ أكثر.


يحذر منظم سنغافورة من مخاطر وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم.


وقد نشرت هيئة تنظيم الخدمات المالية في سنغافورة، وهيئة النقد في سنغافورة (ماس) تحذيرا استشاريا للمستثمرين من مخاطر التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم والمنصات. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


سنغافورة ماس، الفوركس، وسيط.


سنغافورة ماس، الفوركس، وسيط.


سنغافورة ماس، الفوركس، وسيط.


ماس • بوابة وسطاء الفوركس.


العثور على أفضل وسيط الفوركس. قائمة الأكثر سمعة وأفضل تصنيف على الانترنت وسطاء الفوركس - قراءة التجار الاستعراضات، والحصول على معلومات مفصلة واختبار الحسابات التجريبية.


وسطاء الفوركس (Forexbrokers. sg) - سنغافورة ماس تنظم.


Выгодные цены без комиссий! Бронируйте отели онлайн на بوكينغ.


100 الأكثر شعبية وسطاء الفوركس المرتبة 51 إلى 100.


السلطة النقدية في سنغافورة، وغالبا ما يختصر في السوق كما ماس، هو السلطة التنظيمية المالية السنغافورية والبنك المركزي.


23.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أبترادينغ / تعلم تجارة الفوركس في سنغافورة مجانا إنشاء أفضل حساب سمسار الفوركس سنغافورة تلقي منصة تداول العملات الأجنبية الحية مرتبطة.


أعلى 10 وسطاء الفوركس سنغافورة - تراديوبوس.


وقد قارنت فرقنا أفضل وسطاء الفوركس لعام 2017. انظر ما يصل إلى تاريخ المقارنات، استعراض & أمبير؛ رسوم لهؤلاء الوسطاء الأعلى تقييما.


غرفة التداول الخاصة بي: أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة (محدثة)


Отели для любого кошелька. Просмотрите цены и предложения отелей.


ماس أسعار الصرف - سلطة النقد في سنغافورة.


05.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 5 أشياء يجب أن تعرف قبل فتح A تداول الفوركس وسيط الخاص بك. حجم المعاملات الخاصة بك في سوق الفوركس هو أيضا في سنغافورة القانونية؟ 4 الأسهم.


Всё для فوريكس.


البحث عن وسيط الفوركس. منظمات الفوركس. وسيط تحذيرات & أمبير؛ الغرامات. الترقيات الوسيط. تعليم الفوركس. ندوات الفوركس. كتب الفوركس. جوائز الفوركس.


تجارة الفوركس في سنغافورة - بدء الاستثمار والتجارة.


كان لدي حفنة من وسطاء الفوركس كنت أحاول الخروج ولكن كان لي الكثير من المشاكل معهم. الاشتراك في الفوركس سنغافورة. سلطة النقد في سنغافورة (ماس) 3.


ماس وسطاء الفوركس: اقتصاد سنغافورة - الأعلى تقييما الفوركس الوسطاء.


14.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ حافظت سلطة النقد في سنغافورة عرض نطاق السياسة ومستوى وسطاء الفوركس. أخبار الوسيط. یبقي ماس علی السیاسة النقدیة دون تغییر.


Точные торговые сигналы бесплатно!


بدء الأعمال يمكن أن توفر مساعدة الخبراء كاملة مع طلب رخصة النقد الاجنبى سنغافورة الخاص بك. بدء تطبيق سمسار الفوركس سنغافورة اليوم.


20 أكتوبر 2018.


ما هو سنغافورة ماس | بدء الأعمال.


وتشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) وفيما يلي قائمة سنغافورة تعمل وسطاء الفوركس: وسيط مكافأة التقييم.


سنغافورة: ماس يحافظ على السياسة النقدية دون تغيير - فكستريت.


Советы и приемы трейдера за 7 лет ФОРЕКС торговли. Скачай книгу бесплатно.


سنغافورة تجارة الفوركس، سنغافورة وسيط الفوركس.


Бесплатно получите инструкцию، чтобы узнать، возможен ли возврат для Вас!


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


13.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وسطاء الفوركس؛ أخبار الوسيط. وسيط ينتشر. مسابقة؛ أخبار | 13 أكتوبر، 07:30 غمت سنغافورة: ماس لإبقاء الأمور ثابتة في الوقت الحاضر - إنغ.


تقديم طلب للحصول على رخصة سمسار الفوركس في سنغافورة | بدء الأعمال.


سنغافورة حاملي ترخيص كمس للاستفادة من النقد الأجنبي للاستفادة من تداول العملات الأجنبية بالديون 2018-2014. نظم ماس وسطاء الفوركس في سنغافورة؛


وسطاء الفوركس ماليزيا.


وسطاء الفوركس ماليزيا. الصفحة. الصفحة الرئيسية؛ أخبار مارغوت روبي ماس ماتا وانغ أسينغ مايبانك المكسيك سك سكوت حصة الشيعة لابوف سنغافورة سينوبيك سيستم سوسيتيه.


أعلى 5 وسطاء الفوركس سنغافورة.


على وجه التحديد لأن سنغافورة بلد صغير إلى حد ما، إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة قد ترغب في النظر في وسيط مع الوصول العالمي الذي يعمل في المنطقة. على سبيل المثال هناك العديد من وسطاء الفوركس مع تنظيم فكا في المملكة المتحدة التي تعمل في سنغافورة، وقد بنيت سمعة موثوق بها وحضور قوي في سنغافورة (وفي كثير من الأحيان في جميع أنحاء آسيا). كما أن العديد من الوسطاء الخاضعين لنظام سيسيك يخدمون سكان سنغافورة بشكل يعتمد عليه.


على الرغم من أن التنظيم هو بالتأكيد عامل مهم عند تقييم وسطاء الفوركس الأعلى في سنغافورة، ينتشر والرسوم وخيارات منصة وغيرها من العوامل الهامة للنظر أيضا. للمساعدة في جعل قرارك أسهل قمنا باختبار أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة وسجلنا النتائج التي توصلنا إليها في الاستعراضات أدناه. لا تخافوا من التداول على عرض تجريبي قبل إيداع الأموال في حسابك المباشر. هذا هو أفضل وسيلة للتأكد من أن وسطاء الموصى بها هي الأفضل بالنسبة لك.


ينظم وسطاء الفوركس في سنغافورة.


إن إفك ماركيتس، التي تقع في جزر فيرجن البريطانية، هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال السماسرة في أسواق الفروقات والأسواق الفوركس. تأسست الشركة في عام 2006 ومنذ ذلك الحين، قامت شركة إفك ماركيتس بتوسيع نطاق الخدمات المقدمة وركزت على تطوير وتنفيذ نهج مبتكرة للتداول. تحتفظ الشركة بالتأمين المهني للتأمين مع إيغ يوروب ليميتد.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment