Monday 19 March 2018

تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا


هل أدفع الضريبة على الأرباح من تداول الفوركس؟


تعظيم استرداد الخاص بك.


فئات المدونة.


(4) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (010 3 وظائف) الاستحقاقات (1،013 وظيفة) الاستحقاقات (1،013 وظيفة) الإهلاك / البلى (345 وظيفة) العقوبات (760 وظيفة) بدل السفر (752 وظيفة) التدقيق / التحقق (2،614 وظيفة) ) سارس & إفيلينغ (2،070 المشاركات) باي & إيف (7 وظائف)


اسأل تاكستيم.


1 أبريل 2018 في 9:24.


الحصول على المواعيد النهائية الضرائب السارس في البريد الوارد الخاص بك.


فئات المدونة.


(4) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (0) الوظائف (010 3 وظائف) الاستحقاقات (1،013 وظيفة) الاستحقاقات (1،013 وظيفة) الإهلاك / البلى (345 وظيفة) العقوبات (760 وظيفة) بدل السفر (752 وظيفة) التدقيق / التحقق (2،614 وظيفة) ) سارس & إفيلينغ (2،070 المشاركات) باي & إيف (7 وظائف)


تعظيم استرداد الخاص بك.


حول تاكستيم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 تاكستيم | روبوت الإنسان بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


بدعم من السارس مسجل ممارس الضرائب بيأر-0009352 | 30 دروري لين، حدائق، كيب تاون، جنوب أفريقيا | الموقع المضمونة من قبل الأمن كومودو.


سا الدليل الضريبي.


الضرائب المبسطة. الضرائب إزالة الغموض.


أرباح وخسائر صرف العملات الأجنبية.


يتم فرض ضريبة على جميع الأرباح والخسائر سواء كانت محققة أو غير محققة وما إذا كانت ذات طبيعة رأسمالية أو إيرادات تتعلق بأي معاملات صرف أجنبي دخلها المكلف خلال تجارته خلال فترة المعاملة.


كيف يتم احتساب هذه الأرباح والخسائر؟


ويتناول القسم 24 طاء من قانون ضريبة الدخل بشكل شامل جميع جوانب أرباح وخسائر صرف العملات الأجنبية فيما يتعلق بالديون المستحقة أو لدافع الضرائب، وكذلك عقود الصرف الآجلة وعقود خيار العملات الأجنبية. في جوهرها، يقوم القسم بضرائب جميع الأرباح والخسائر، سواء كانت محققة أو غير محققة وما إذا كانت ذات طبيعة رأسمالية أو إيراد، تتعلق بأي معاملات صرف أجنبي دخلها دافعي الضرائب على مدى فترة المعاملة. ويهدف هذا التشريع إلى تحقيق البساطة والإنصاف والواقع الاقتصادي وإعادة تنظيم القواعد الضريبية مع الممارسات المحاسبية المقبولة عموما (غاب).


وسوف ينتج عن آخر ما تم إدخاله من تعديلات طفيفة على الأرباح المحاسبية للوصول إلى الدخل الخاضع للضريبة فيما يتعلق بأرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبية (المشار إليها في التشريع ب "فروق أسعار الصرف"). وعلى الرغم من النية، كثيرا ما ينظر إلى هذا القسم على أنه القسم الأكثر تعقيدا في القانون.


ويمكن تقسيم التشريع إلى فئتين عريضتين هما:


تشريعات تنطبق على التداول "العادي"، بما في ذلك الديون الناشئة عن استيراد أو تصدير أو تكبد أو تقديم قروض أجنبية، والدخول في عقود صرف العملات الأجنبية؛


وعمليات الخزينة التي تشمل ما سبق، وكذلك الدخول في عقود التحوط والخيارات.


في ضوء عدد محدود من الشركات التي تقوم بعمليات الخزينة، تنطبق التفسيرات التالية بشكل رئيسي على مسائل التداول "العادية".


ويدعو القسم 24 طاء إلى إدراج أو خصم دخل "فرق الصرف" على "بند الصرف"، خلال سنة من التقييم. وهو ينطبق على أي:


الثقة تحمل أي تجارة.


الشخص الطبيعي الذي يحمل، كمخزون تجاري، بند تبادل في شكل عملات أجنبية أو دين أجنبي.


الشخص الطبيعي أو الثقة التي تحتفظ ببنود التبادل في شكل عقد صرف آجل أو عقد خيار العملة الأجنبية.


ولهذه الأغراض، يشير ذلك إلى مبلغ بعملة أجنبية:


وتشكل وحدة من العملات المحتفظ بها؛


سواء كان ذلك من قبل أو إلى شخص فيما يتعلق بالقرض أو السلف أو الدين ("دين")؛


أو مستحقة على شخص أو فيما يتعلق بعقد صرف آجل؛ أو.


يحكمها عقد خيار العملة الأجنبية.


العملة الأجنبية فيما يتعلق ببند الصرف تعني أي عملة غير عملة محلية.


وتعرف العملة المحلية على النحو التالي:


فيما يتعلق ببند الصرف الذي يعزى إلى إنشاء دائم لشخص خارج جنوب أفريقيا، هو العملة الوظيفية؛


فيما يتعلق بأي مقيم فيما يتعلق ببند صرف لا ينسب إلى مؤسسة دائمة خارج جنوب أفريقيا، فإن العملة المحلية هي عملة الجمهورية؛ و.


فيما يتعلق بأي شخص ليس مقيما فيما يتعلق ببند تبادل يعزى إلى منشأة دائمة في جنوب أفريقيا، فإن العملة المحلية هي عملة الجمهورية.


وفيما يتعلق بشركة مقر، شريطة أن لا يعزى بند التبادل إلى منشأة دائمة خارج جنوب أفريقيا، العملة الوظيفية للشركة المقر الرئيسي.


وتعرف العملة الوظيفية بأنها عملة البيئة الاقتصادية الرئيسية التي تجرى فيها العمليات التجارية لذلك الشخص. ولكن فيما يتعلق بالمؤسسة الدائمة، فإن العملة الوظيفية ستكون عملة البيئة الاقتصادية الرئيسية التي تجري فيها هذه المنشأة الدائمة.


ويتم التوصل إلى فرق الصرف (أي ربح أو خسارة صرف العملات الأجنبية) بضرب بند الصرف بالفرق بين:


والمعدل الحاكم في تاريخ المعاملة والمعدل الحاكم إما عند تحقيقه أو في نهاية السنة الضريبية، حسب مقتضى الحال؛ أو.


والمعدل الحاکم في نھایة السنة الضریبیة السابقة وإما المعدل الحاکم عند تحقیق بند الصرف خلال تلك السنة أو المعدل الحاکم في نھایة السنة الضریبیة.


يتم احتساب فروقات الصرف كما هو محدد أعاله لحساب األهداف الضريبية كل سنة، سواء كانت محققة أو غير محققة.


عقد الصرف الآجل.


وحيثما تم إبرام عقد صرف آجل لتغطية ديون غير موجودة بعد، فإن السعر الآجل وفقا لشروط هذا العقد الآجل (بدلا من سعر السوق) سيستخدم في نهاية السنة. ويمنع ذلك عدم تطابق أرباح وخسائر العملة بسبب عدم وجود دين أساسي.


ولا يجوز إجراء اختلافات في أسعار الصرف إلا من خلال الباب 24 طاء، أي أنه لا يجوز لأي دافعي الضرائب أن يحاولوا حساب الفروق في أسعار الصرف على أساس أكثر فائدة من حيث المبادئ العامة.


وعلى الرغم من أن الفروق في أسعار الصرف يتم احتسابها كل سنة كما هو مبين، حيثما يتعلق الفرق بدين يستخدم فيما يتعلق باقتناء أو تركيب أو تشييد أو إنشاء أي أصول ثابتة أو في استنباط أو تطوير أو إنشاء أو إنتاج أو حيازة الملكية الفكرية (براءات الاختراع، والعلامات التجارية، وما إلى ذلك)، فإن فرق الصرف وأي قسط من عقود الصرف الآجل لا يعالج إلا لأغراض ضريبية عند وضع الأصل الثابت أو الملكية الفكرية قيد الاستخدام. وتنطبق نفس قاعدة التوقيت على فرق الصرف الناشئ عن عقد تبادل آجل يتم الدخول فيه ليكون بمثابة تحوط ضد الدين المستخدم بالطريقة المتوخاة أعلاه.


كمخصص لمكافحة التهرب، لن يسمح بأي خسارة أو عالقة صرف عمالت أجنبية من عقود خيار العمالت األجنبية التي يتم الدخول فيها أو الحصول عليها فقط أو بشكل رئيسي للتمتع بتخفيض الضرائب، كخصم.


ال يطلب من دافعي الضرائب أن يدرجوا في الدخل وال يستطيعون خصم فروق الصرف الناشئة عن أي عقد صرف آجل أو عقد خيار عملة أجنبية تم توقيعه للتحوط على حيازة أسهم في شركة أجنبية في ظروف معينة معينة.


تنطبق القواعد اأعاله على نحو مماثل يف حتديد »سايف الدخل« لسركة اأجنبية خاسعة للسيطرة) راجع »سريبة الدخل، اجلوانب الدولية، السركات الأجنبية املسيطرة« (فيما يتعلق ب »بنود السرف«.


تداول العملات الأجنبية.


يرجى التكرم بالتأثير الضريبي في تداول العملات الأجنبية ومتى تنطبق.


ما أحاول إنشاء هو سيكون هناك مبلغ ويثلد لل ضريبة على المشتريات & أمب؛ المبيعات أو فقط عند سحب الأرباح وكيف يتم حسابها.


سعيد لمساعدتك في سؤالك.


كلمة المنطوق في سؤالك على تداول الفوركس هي "التداول".


ينطوي تداول الفوركس على شراء وبيع الفوركس. الفوركس هو بالتالي سهم التداول الخاص بك. يمكنك شراء وبيعها لتحقيق الربح. تحقق من تعريف الأسهم التجارية في القسم 1 من قانون ضريبة الدخل ("القانون"). الجزء الأول من التعريف يقول:


(1) أي شيء ينتج أو يصنع أو يبنى أو يجمع أو يشترى أو بأي طريقة أخرى يكتسبها دافعي الضرائب لأغراض التصنيع أو البيع أو التبادل من قبل دافعي الضرائب أو نيابة عن دافعي الضرائب؛


أي شيء يشمل العملة الأجنبية. نضع في اعتبارنا أن عقود خيارات العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية (وكلاهما محدد في القسم 24I) مستبعدة على وجه التحديد من تعريف الأسهم التجارية. ال يتم استبعاد العمالت األجنبية من تعريف أسهم المتاجرة.


الآن بعد أن أوضحنا العملات الأجنبية هو تداول الأسهم، يجب أن تفكر تلقائيا في أحكام الأسهم التجارية في المادة 22 من القانون.


عند شراء الفوركس، سوف تحصل على القسم 11 (أ) خصم. عند بيع الفوركس، سيكون هذا الدخل الإجمالي كما هو معرف في القسم 1. وسيتم التعامل مع أي أرصدة مخزونات فتح وإقفال في بداية أو نهاية سنة التقييم وفقا للبندين 22 (1) و 22 (2)؛ أي تضاف الأرصدة الختامية لصندوق النقد الأجنبي إلى الدخل الخاضع للضريبة بينما تخصم الأرصدة الافتتاحية من الدخل الخاضع للضريبة.


في جوهرها، يتم فرض ضريبة عليك على الربح من التداول.


وعلاوة على ذلك، من الواضح أن الدخل الخاضع للضريبة يحسب في الراند حتى عند شراء / بيع، سيكون لديك لتحويل إلى راند إما في سعر الصرف الفوري أو متوسط ​​سعر الصرف وفقا للمادة 25D (1) أو (3) من القانون .


ومع ذلك، فإن القسم 24I ينطبق أيضا. وهي تتناول المكاسب والخسائر الناجمة عن معاملات الصرف الأجنبي. s24I (2) (c) يجعل القسم ينطبق على الشخص الطبيعي الذي يحمل وحدة من العملة كمخزون تداول. وهذا ينطبق بشكل واضح على تداول الفوركس.


S24I (3) يتضمن بشكل أساسي في (أو خصم من) الدخل، أي & # 8220؛ أي فرق صرف فيما يتعلق ببند تبادل أو فيما يتعلق بذلك الشخص & # 8220؛. & # 8216؛ فرق الصرف & # 8217؛ و & # 8216؛ تبادل البند & # 8217؛ وكلاهما محدد أيضا في الفرع 24I. يتضمن عنصر التبادل وحدة عملة.


يتطلب تعريف فرق الصرف في المضمون أن تحسب الربح أو الخسارة على العملة المشتراة والمباعة. يجب تحويل هذا الربح إلى الراند باستخدام أسعار الصرف المعمول بها في يوم شراء العملة وبيعها. سيتم إضافة الربح من التجارة إلى الدخل الخاضع للضريبة في حين أن الخسارة سوف تنخفض الدخل الخاضع للضريبة.


في حالة شراء العملة ولكن لا تزال غير مباعة في نهاية السنة الضريبية، فإنك حساب قيمة راند العملة في وقت شرائه. كما أنك تحسب قيمة راند للعملة في نهاية السنة الضريبية. كما سيتم إدراج الربح أو الخسارة المحسوبة في الدخل الخاضع للضريبة.


من أعلاه يمكنك أن ترى أن كلا القسمين 24I والأقسام 22 و 25 D قابلة للتطبيق. أي واحد يجب أن تطبق؟


والجواب يكمن في المادة 24 طاء (6):


أي إدراج أو خصم من الدخل من هذا القسم يكون بدلا من أي خصم أو إدراج، والتي يمكن السماح بها أو إدراجها في أي حكم آخر من أحكام هذا القانون.


& # 8220؛ بدلا من & # 8221؛ يعني بدلا من. ولذلك ينطبق القسم 24I بدلا من القسمين 22 و 25 D.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول الفوركس الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن يقفز على متن الطائرة. ب.وهذا يعني أننا بحاجة إلى أخذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من شرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما التجارة سيكون مثل مع MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة لتداولك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع لها العملات التقليدية.


دفع الضرائب على أرباح تداول الخيارات الثنائية.


كالتاجر الذي يستثمر في الخيارات الثنائية وكسب المال، ينبغي دفع الضرائب. وكما ذكر أعلاه في النص، ينبغي دفع الضرائب على الخيارات الثنائية بشكل صحيح.


لمعرفة فئة الدقيق تحت دخل المتداول في، والتحقق من سياسة الضرائب في جنوب أفريقيا. وينصح بالاتصال بالمستشار الضريبي للتأكد من أن جميع الالتزامات الضريبية تتم بشكل صحيح.


يتم إيداع الضرائب على الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع الدخل المكتسب الأخرى في العام الماضي. ويتعين على التجار في جنوب أفريقيا أولا تحديد دخلهم الإجمالي في السنة، وبعد ذلك يمكنهم رؤية الشريحة الضريبية التي يندرجون فيها، لأنه يتم دفع معدل ضريبي مختلف لكل فئة. يجب على التجار أيضا الالتفات إلى قوانين الضرائب في بلد الوسيط.


لدفع الضرائب، يجب تسليم الوثائق الصحيحة. يجب على التجار تلبية طلب التسجيل كدافع للضرائب.


نصيحتنا هي استشارة أخصائي الضرائب الذي يمكن أن تساعد التجار في جنوب أفريقيا لتحديد المسؤولية الضريبية.


* إخلاء المسؤولية القانونية: الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا الموقع ليس الموقع الرسمي لإدارة الضرائب ولا يؤذن لتقديم أي نصائح الضرائب. هذه المقالة هي لأغراض المعلومات فقط، ونحن ننصح بالاتصال المستشار الضريبي الخاص بك قبل تطبيق الضرائب.


كيفية الإبلاغ عن الدخل؟


كيف يمكن للعمالء اإلبالغ عن دخل الخيارات الثنائية للسلطات الضريبية؟ هذه مشكلة نواجهها في كثير من الأحيان ونحاول مساعدة العملاء مع بعض المبادئ التوجيهية الأساسية لبلدانهم.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أنه في كثير من الحالات نحن في الظلام بقدر العملاء، لذلك نحن نحاول البحث قدر الإمكان لتقديم بعض المعلومات الأساسية أو المبادئ التوجيهية التي من شأنها أن تجعل مسألة الخيارات الثنائية الضرائب أكثر وضوحا.


في ما يلي بعض المواضيع الأكثر صلة بالموضوع:


الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا ليست مستشار الضرائب.


الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا لا تقدم الخدمات الاستشارية، ولا نحن مستشار الضرائب المرخصة.


نحن لا نستخدم خبراء الضرائب والمستشارين. وينبغي أن ينظر إلى المعلومات التي نقدمها كمبادئ توجيهية يمكن أن تساعد العملاء عندما يبحثون عن طريقة لدفع الضرائب على دخلهم المكتسب.


السلطات الضريبية في الغالب غير متخذين على تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية أصبحت وسيلة واسعة النطاق للمشاركة في السوق المالية، والمتعة وتثقيف الناس حول التحليل الفني والأساسي. وفي هذا الصدد، من الغريب أن السلطات لم تضع طريقة أكثر تفصيلا لفهم التقارير والضرائب على هذا النوع من الدخل.


الأطر التنظيمية غالبا ما تكون متأخرة جدا.


وبطريقة ما، فإن هذا يدل على حقيقة أن المنظمين في وقت متأخر من اللعبة، كما هي في معظم الصناعات الأخرى.


الشركات بسرعة للابتكار، ولكن السلطات في وقت متأخر مع توفير إطار تنظيمي مناسب لتعزيز السوق.


في بعض الحالات لا يدركون أن هناك حاجة إلى القيام به. وفي بلدان أخرى لا تملك القدرة، وفي الحالة الثالثة تقوم بذلك وتدمر في نهاية المطاف السوق بفرض قيود كثيرة جدا على الابتكار الذي خلق السوق للمنتج أو الخدمة.


أدناه، نحن سوف نشرح في مزيد من التفاصيل حول دفع الضرائب على الخيارات الثنائية.


من بلد إلى بلد، فرض الضرائب على الخيارات الثنائية مختلفة.


ولدى البلدان المختلفة طرق مختلفة لتصميم سياساتها الضريبية وطرق مختلفة تحدد فئات معينة في قوانينها الضريبية. لديهم جميعا شيء واحد مماثل & # 8211؛ الضرائب معقدة للشخص العادي.


لذلك عندما، كما هو الحال في الخيارات الثنائية ضريبة الدخل، قضية نظام ضريبي معقد يلبي عدم وجود رمز ضريبي واضح لهذه الفئة. بالنسبة لبعض العملاء، الذين لا يريدون المخاطرة بالغرامات عند سحب أرباحهم لمجرد أن السلطات بطيئة، وهذا أمر محبط.


المعاملة الضريبية الدولية عند سحب الأرباح من التداول الثنائي.


وهناك مشكلة أخرى في قانون الضرائب هي أن دخل الخيارات الثنائية يتم سحبه عادة من حساب التداول لدى الوسيط إلى الحساب المصرفي للعميل. وهذا مطلوب وينفذه الإطار الدولي لمكافحة غسل الأموال. لقد كتبنا بالفعل عن عملية احتيال في صناعة الخيارات الثنائية هنا.


للمتداولين الذين يستثمرون وبعد ذلك على الربح من الخيارات الثنائية التجار لديهم لدفع الضرائب على الدخل الخيارات الثنائية. تختلف المعاملة الضريبية من بلد إلى آخر.


وفي معظم الحالات تكون الوساطة والبنوك التي يستخدمونها لمزاولة أعمالهم خارج بلد إقامة العميل.


وهذا يعني أنه، بخلاف قانون الضرائب المحلي، يمكن أن تنطوي ضريبة الدخل على الخيارات الثنائية أحيانا على لوائح محددة تنشأ عن العلاقات الدولية والمعاهدات الضريبية (وغياب مثل هذه المعاهدات، الأمر الذي يزيد من تعقيد كل شيء.


رموز الضرائب هي معقدة، البحث عن مساعدة إذا كنت طغت.


سيتم تشغيل العديد من األحكام تبعا لحجم الربح) أو حتى الخسائر إذا كان قانون الضرائب يعاملها كشكل من أشكال االقتطاع (. وهذا هو السبب في أنه يجب على العملاء أن يقرروا، تبعا لحجم تدفق الدخل، إذا كانوا يرغبون في الاستعانة بمستشار ضريبي متخصص أو أنهم سيحاولون الإبلاغ عن الدخل كجزء من جهودهم الخاصة.


كيف تقوم بالإبلاغ عن دخل ثنائي للتجارة يعتمد على تعريف استخدامات مصلحة الضرائب الخاصة بك.


وينبع الكثير من الارتباك من عدم قدرة العملاء، ولكن في بعض الحالات، السلطات الضريبية نفسها، لفهم تداول الخيارات الثنائية فيما يتعلق قانون الضرائب في مقاطعتهم. وترى بعض البلدان أن الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال دخل المقامرة، ويرى البعض الآخر أنها شكل من أشكال دخل رأس المال. في بعض الأحيان يرى بلد المرء الخيارات الثنائية كمقامرة، ومع ذلك، فإن البلد الذي يقيم فيه الوسيط يصنفه كدخل رأس مال.


بعض البلدان تحدد الخيارات الثنائية بشكل مختلف، فهي لا تسمح بنوع واحد من هيكل السوق وتسمح ببنية أخرى. وهذا يؤثر أيضا على كيفية تحديد الدخل المكتسب من خلال تداول الخيارات الثنائية والضريبة.


الاتحاد الأوروبي: سوق واحد للعديد من رموز الضرائب.


في الاتحاد الأوروبي، فإن لائحة سيسيك، التي يتم فرضها عبر الاتحاد من خلال توجيه ميفيد يجب أن تجعل الأمور أسهل. ومع ذلك، ليس هذا هو الحال. وقد حددت بلدان منفردة وسلطاتها الضريبية خيارات ثنائية بطرق لا تتسق دائما مع روح توجيهات السوق الواحدة.


في حين يضمن ميفيد العملاء محميين لأنها يمكن أن تتاجر مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة حتى لو كان ينظمها قبرص وليس من قبل سلطة بلدهم، ويتم التعامل مع الإيرادات على أنها مكاسب رأس المال أو القمار، اعتمادا على البلد في الأسئلة.


كما أن بعض البلدان ليس لديها تعريف واضح للخيار الثنائي الذي يشكله قانون الضرائب، ولذلك لا يمكنها تحديد ما إذا كان هذا هو دخل رأس المال أو دخل المقامرة، أو أي شكل آخر من أشكال الدخل.


تأكد من أن تكون على بينة من تحويل العملات عند ذكر المبلغ للضرائب.


وبما أن التداول يجري عبر الإنترنت، ويجب أن يتم سحب الدخل من بلد آخر، فإن التجار في الحسابات المصرفية الوطنية يحتاجون إلى معرفة كيف يؤثر ذلك على طريقة الإبلاغ عن الضرائب. ومن الأمور العملية، ببساطة، تحديد سعر الصرف المناسب نظرا لأن الضرائب تدفع بالعملة الوطنية للبلد.


على أية حال، كما هو الحال عادة مع الضرائب، هناك أشياء كثيرة يجب مراعاتها، ويجب على التجار التأكد من أنها تحقق من قانون الضرائب في بلدهم للحصول على مزيد من المعلومات أو العثور على مستشار متخصص للحصول على المعلومات المناسبة قبل المخاطرة بغرامة بسبب الإبلاغ غير لائق.


شعبية الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا.


جنوب أفريقيا بلد كبير يبلغ عدد سكانه ما يقرب من 55 مليون نسمة. وفيما يتعلق بالمشاركة في السوق المالية، فإن الكثير من أبناء جنوب أفريقيا مهتمون بالاستثمار في الأسواق العالمية. آخر وانتشار الصناعة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الناس في جنوب أفريقيا هو تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية، والمعروفة أيضا باسم الخيارات الرقمية، هي نوع من الاستثمار عبر الإنترنت مع دفع تعويضات ثابتة في فترة محددة سلفا من الزمن.


تداول الخيارات الثنائية اثنين فقط من النتائج المحتملة؛ سوف سعر الأصول تذهب صعودا أو هبوطا. يجد المستثمرون في جنوب أفريقيا تداول الخيارات الثنائية كوسيلة ممتازة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتحقيق دفعات عالية. في هذه المقالة، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية إعلان المكاسب الرأسمالية في جنوب أفريقيا فيما يتعلق بالاستثمار عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا.


تداول الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا.


ملاحظة هامة لجميع التجار الذين يرغبون في هذا النوع من الاستثمار عبر الإنترنت، هو أن الخيارات الثنائية القانونية في جنوب أفريقيا.


في السنوات القليلة الماضية، من الواضح كيف شهدت تداول الخيارات الثنائية شعبية كبيرة وزيادة بين التجار في جنوب أفريقيا. ولا توجد هيئات تنظيمية تشرف على الوسطاء، وهي متاحة في سوق جنوب أفريقيا.


ولا تسمح جنوب أفريقيا للوسطاء الثنائيين المحليين بتقديم خدماتهم، ولكن يسمح للوسطاء الخارجيين المسجلين خارج جنوب أفريقيا بالحضور في هذه السوق من خلال تقديم أدوات التداول والخدمات للتجار في جنوب أفريقيا.


الوضع التنظيمي في جنوب أفريقيا.


وفقا لقانون خدمة الأوراق المالية في عام 2004، وتصنف صناعة الخيارات الثنائية كأداة المشتقة. في عام 2007، وضعت بورصة السندات في جنوب أفريقيا (بيسا) مع شركائها منصة تسمح للتجار في جنوب أفريقيا للتجارة مع الأصول الأساسية في بورصة جوهانسبرغ (جس).


بعد فترة وجيزة، تصبح الخيارات الثنائية مجال شعبية من الفائدة بين التجار الذين يريدون كسب المال مع الخيارات الثنائية، ومعرفة مستوى المخاطر حيث أنه من غير الممكن أن تفقد المزيد من المال الذي المبلغ المستثمر في البداية.


كما ذكر أعلاه، صناعة الخيارات الثنائية لا ينظم حاليا من قبل مجلس الخدمات المالية.


تعد صناعة الخيارات الثنائية سوقا جديدة وتتعرف الخيارات الثنائية على التداول كحق وليس التزاما للاستثمار في التجارة بعوائد ثابتة في المستقبل. وبسبب الحماية المنخفضة للمستثمرين، يسمح للعديد من الوسطاء بتقديم خدمات التداول على أرض جنوب أفريقيا. هذا هو السبب في أنه من المهم للتجارة مع وسطاء ثنائي موثوق بها.


تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء موثوق بهم.


التجار في جنوب أفريقيا قادرون على التجارة مع وسطاء، الذين يعترفون بأنها جديرة بالثقة في الصناعة الثنائية. وسطاء، مثل بانك دي بيناري، داوا إكسهانج، 24option، إق الخيار وغيرها الكثير في محاولة لتقديم منصة التداول آمنة مع مجموعة واسعة من الميزات التجارية والخدمات.


وينظم بعض هذه السماسرة السلطات الأوروبية. مع وسيلة سهلة لاستخدام منصة وجودة خدمة دعم العملاء، يمكن تداول الخيارات الثنائية تكون رحلة بسيطة ومربحة.


تداول الفوركس مع وسطاء موثوق بهم.


كما أنه من الممكن أيضا تداول الفوركس بدون هيكل استثمار معقد. يمثل تداول الفوركس معالجة العملات مما يعني أن التجار يمكنهم الاستثمار في تداول العملات الأجنبية مع الأصول الأساسية. في حين أن خيارات التداول الأخرى تنطوي على أنواع مختلفة من الأصول، صفقات الفوركس فقط مع الخيارات التي تركز على أزواج العملات.


يجب أن نلاحظ أن سوق الفوركس يوفر إمكانية الربح. من ناحية، التداول العام في السوق هو أبسط وكنت تعرف دائما ما هي المخاطر التي يتم تداولها في حين تداول العملات الأجنبية هو متغير وهناك المزيد من الأشياء للنظر فيها. كما أنه من المهم أن تعرف متى تستثمر، وعندما تترك التداول، وكيفية إدارة تجارتك في هذه الأثناء. استنادا إلى الفرق، وتقييم ما كنت ترغب في التجارة ومحاولة حساب تجريبي مع وسيط الفوركس لرؤية جميع الأدوات والميزات التي يمكنك استخدامها.


الفوركس والضرائب في جنوب أفريقيا.


دفع الضرائب هو التزام كل مواطن في كل بلد في العالم. جنوب أفريقيا ليست مختلفة وتجار الفوركس تضطر لدفع الضرائب على أرباحهم. وهذا أمر مستصوب بشدة، وإلا فقد تكون هناك عواقب قانونية. ومع ذلك، فإن النظام الضريبي معقد جدا والقواعد تختلف من حالة إلى أخرى لذلك فمن المستحيل أن تعطي حلا فريدا واحد حول مقدار الضرائب كنت ذاهب لدفع كالتداول الفوركس.


أفضل نصيحة هو التحقق مع محاسب أو مستشار الضرائب. يمكنك حتى الوصول إلى السارس لمزيد من المعلومات عن حالتك.


ولدى مصلحة الايرادات فى جنوب افريقيا المعروفة باسم السارس دور الضرائب وبناء النظام الضريبى واقتناء الاموال التى تخص البلاد. ويرتبط عملهم، كما يقولون، بقواعد السلوك ومبادئ السارس التي هي المسؤوليات والأمانة والنزاهة والشفافية والثقة.


ويشجع السارس على الالتزام بقانون الضرائب والجمارك لضمان ان يدفع الجميع نصيبهم العادل. هناك المزيد من المعلومات حول السارس على موقعهم الرسمي تحت صفحات الأسئلة الشائعة المختلفة المدرجة على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم. أيضا، يمكنك الاتصال بدعم العملاء وطلب المزيد من المعلومات بشأن أي قضية مع الضرائب المتعلقة بتداول جنوب أفريقيا.

No comments:

Post a Comment