Wednesday 7 March 2018

عملة واحدة، بطاقة النقد، هدفك


بطاقات مسبقة الدفع للسفر الدولي.
السفر يقدم التشويق أن عدد قليل من الأشياء أو الأنشطة الأخرى يمكن أن تتطابق. الإثارة من اكتشاف أماكن جديدة، والمأكولات، والثقافات. الناس وطريقة جديدة للحياة يمكن أن تكون تجربة فتح العين. قد يكون لديك وظيفة تحب، دائرة اجتماعية معجزة مع الأصدقاء ولكن أيا من هذا يمكن أن يكون بديلا عن السفر. رحلة في مكان ما لا يمكن أن تساعد فقط على الاسترخاء ولكن أيضا تساعدك على الاسترخاء جسديا، من خلال توفير استراحة من روتين العمل اليومي رتابة لدينا. السفر، كما نعلم جميعا، يمكن أن تكون مثيرة، ولكن أيضا يمكن أن تكون كاملة من الشكوك. تماما مثل التأمين ضروري أثناء السفر، وأفضل بطاقات السحب الآلي تأتي في متناول اليدين على قدم المساواة، إن لم يكن أكثر من ذلك. أثناء السفر، والتعامل مع النقد وجعل المدفوعات غالبا ما تصبح قضية مزعجة. وهذا هو السبب أدخلت البنوك المختلفة بطاقات المدفوعة مسبقا المصممة خصيصا لمساعدتك أثناء السفر. هذه البطاقات تأتي مع مجموعة متنوعة من الفوائد مما يسمح لك لجعل عمليات الشراء والمدفوعات، سواء كان ذلك في متاجر البيع بالتجزئة أو المطاعم أو في أي مكان آخر.
فيما يلي أهم 5 بنوك تقدم مجموعة من البطاقات المدفوعة مسبقا لتسهيل السفر الدولي.
وقد أدخلت إيسيسي عرض خاص للعملاء الذين يسافرون إلى الخارج. بطاقة سفر بنك إيسيسي هي بطاقة عملات أجنبية مدفوعة مسبقا تم تصميمها لجعل رحلتك في الخارج ضجة تماما مجانا. باستخدام هذه البطاقة من السهل جدا. كل ما عليك القيام به هو تحميل البطاقة مع العملة الأجنبية المختارة عن طريق دفع في إنر بينما كنت في الهند. يمكنك استخدام هذه البطاقة بطرق متعددة لجعل عمليات الشراء في منافذ البيع بالتجزئة في الخارج، أو إجراء معاملات التجارة الإلكترونية. هذه البطاقة تمكنك أيضا من سحب النقود، في حال كنت في حاجة، من أي أجهزة الصراف الآلي تمكين فيزا. وبالإضافة إلى ذلك المذكورة أعلاه، يحمل هذه البطاقة مجموعة من المزايا الأخرى مثل التنبيهات سمز أرسلت لكل معاملة مصنوعة مع بطاقة، والوصول إلى الحساب عبر الإنترنت لتفاصيل بطاقة، وإعادة شحن سهلة من بطاقة أثناء السفر، بطاقة استبدال مجانية المدرجة في مجموعة بطاقة السفر، والمعاملة والأمن مع رقم التعريف الشخصي أتم وتوفير تأمين مجاني للحوادث الجوية وعدم المسؤولية الصفرية.
بالنسبة لأولئك الذين يستعدون للسفر إلى الخارج لديها مجموعة واسعة من بطاقات السفر المدفوعة مسبقا من هدفك للاختيار من بينها. يقدم البنك مجموعة واسعة من البطاقات المدفوعة مسبقا والمصممة خصيصا للمسافرين بجولة في الخارج، سواء كان ذلك لأغراض تجارية أو ترفيهية أو أكاديمية. هذه البطاقات المدفوعة مسبقا تأتي مع مجموعة من المزايا والمزايا التي غالبا ما تكون لا غنى عنها وتوفر لك راحة البال أثناء السفر. مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، وهذه البطاقة المدفوعة مسبقا متوفرة في خيارات فيزا وماستركارد ويمكن اتخاذها في مجموعة واسعة من العملات مثل أود، إيد، كاد، تشف، ورو، غبب، سغد، سيك، أوسد وأكثر من ذلك. وتشمل بعض المزايا البارزة التي تقدمها هذه البطاقات الحماية ضد تقلبات أسعار الصرف، وتعزيز سلامة المعاملات عن طريق استخدام رقم التعريف الشخصي، وإعادة الشحن بسهولة في أي فرع من فروع مركز هدفك عن طريق الهاتف المصرفي أو الخدمات المصرفية الصافية، وتوفير بطاقة احتياطية مزودة بالبطاقة الأساسية (المقدمة عند الطلب ) وسهولة تتبع نشاط الحساب عبر الإنترنت. وتشمل بعض البطاقات المدفوعة مسبقا الشهيرة التي تقدمها هدفك بطاقة فوركس بلس، وحج عمرة بطاقة فوركس بلس (لحجاج الحج والعمرة)، وبطاقة تشيب فوركس بلس، وبطاقة فوركس بلس بلس، وبطاقات متعددة العملات البلاتينية بطاقة فورك بلس بلس، وبطاقة هوية إيزيك بطاقة بطاقة فوركس بلس ، الخ.
بنك آخر الرائدة لنقدم لكم الراحة من السفر خالية من المتاعب هو محور البنك. بالنسبة للمقيمين في الخارج، يقدم البنك بطاقتي سفر خاصتين مدفوعتين مسبقا، وهما ميزة غنية. الأول هو بطاقة العملات متعددة العملات وبطاقة عملة السفر.
تحت بطاقة العملات متعددة العملات، يوفر بنك المحور ثلاثة أشكال مختلفة - متعددة العملات بطاقة الفوركس، تماس متعددة العملات بطاقة الفوركس وبطاقة صورة متعددة العملات. هذه البطاقات تسمح لك للسفر في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى إصدار الشيكات السياحية وأشكال مرهقة أخرى من جعل المدفوعات. متوفر في عملات متعددة مثل أوسد و ور و غبب و سغد و أود و كاد و جبي و تشف و ثب و إيد و سار و زار و نزد و هكد وغيرها، فإن البطاقة تحميك من تقلبات أسعار الصرف وهي صالحة لفترة من 5 سنوات. يمكنك استخدام هذه البطاقة في مواقع التاجر فيزا، لجعل المشتريات عبر الإنترنت في مواقع التجارة الإلكترونية وسحب النقدية في أي فيزا الصراف الآلي. بطاقات توفر لك مع تغطية التأمين تصل إلى روبية 3،00،000 (الاستخدام الاحتيالي بسبب فقدان البطاقة)، ​​خيارات سهلة على عودتك والتنبيهات سمز في الوقت المناسب لكل المعاملات التي تتم مع البطاقة.
لجعل السفر إلى الخارج أسهل، يقدم بنك أكسيس بطاقة عملة السفر. نواجه متاعب إصدار الشيكات السياحية أو التعامل مع صرافين حيث تأتي هذه البطاقة مع درجة من الفوائد لجعل السفر أسهل. متاح في مجموعة متنوعة من العملات الأجنبية مثل أوسد، إيد، كاد، سار، أود، غبب، سغد، تشف، ور، سيك، جبي، نزد، زار، وما إلى ذلك، وبطاقة مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في مواقع التاجر فيزا / وتجار التجزئة عبر الإنترنت، والانسحاب النقدي في أجهزة الصراف الآلي التي تعمل بنظام فيسا أو ماستركارد. ما هو أفضل، يمكنك استخدام بطاقة عملتك السفر للتسوق الحرة في جميع المطارات الدولية في الهند. أيضا، يمكنك الحصول على تنبيهات الرسائل القصيرة على رقم الجوال المسجل الخاص بك عن كل معاملة يتم ذلك باستخدام البطاقة.
بنك الدولة في الهند يقدم بطاقة سفر أجنبية الهيئة الفرعية للتنفيذ، وهي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا مصممة لأولئك الذين يسافرون إلى الخارج. هذه البطاقة القائمة على رقاقة هو خيار أكثر أمانا بكثير من نقل النقدية أثناء السفر، بالمقارنة مع الشيكات السياحية أو حتى النقدية الصعبة. يتم قبول البطاقة في جميع أنحاء العالم، ويسمح لك لجعل المدفوعات للتسوق، وتناول الطعام، وما إلى ذلك، مع سهولة. هذه البطاقة متوفرة حاليا في 8 أنواع من العملات الأجنبية، وهي سغد، سار، أود، كاد، ين، ور، غبب و أوسد. تأكد من الحصول على أسعار صرف تنافسية مع هذه البطاقة التي يمكن أيضا إعادة تحميلها بسهولة عدة مرات كما قد تحتاج. سيتم تشغيل البطاقة باستخدام رقم التعريف الشخصي أتم المكون من 4 أرقام، وسوف تحصل أيضا على تنبيهات الرسائل القصيرة لكل معاملة التي تقوم بها مع هذه البطاقة، لتسهيل تتبع الحساب.
وقد تم تصميم هذه البطاقة خصيصا لتناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك للتعامل عند السفر إلى الخارج. متاح في مختلف العملات مثل الدولار، الجنيه الإسترليني، أود، سغد، سار، كاد، درهم وأكثر من ذلك، هذه البطاقة مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في أكثر من 28 مليون المؤسسات التجارية مثل الفنادق ومحطات البنزين والمتاجر والمستشفيات والمطاعم وغيرها، مع شعار فيزا. كما يمكن استخدام هذه البطاقة لسحب الأموال من أي جهاز صراف آلي تم تمكينه من فيزا. أنت أيضا محمي ضد تقلبات أسعار الصرف. لديك خيار اختيار مجموعة واحدة أو اقتران. في مجموعة مقترنة، يمكنك الحصول على بطاقة إضافية التي يمكن أن تأتي في متناول اليدين في حالة فقدان البطاقة الأساسية أو سرقت. في حالة عدم استخدام الأموال على بطاقتك، بعد عودتك من رحلتك، يمكنك بسهولة استرداد نفسها عن طريق زيارة أقرب جهاز الصراف الآلي إندوسيند. يمكنك تحميل بطاقتك مع العملة أي عدد من المرات حسب الحاجة. نشاط الحساب يمكن تتبعها بسهولة عبر التنبيهات النصية القصيرة التي يتم إرسالها إلى الهاتف الخاص بك عن كل معاملة.
هذه هي بطاقة فريدة من نوعها التي تقدمها إندوسيند الذي حزم 8 العملات على بطاقة واحدة حتى تتمكن من السفر بكل سهولة دون الحاجة إلى القلق حول المال. مع ميزات السلامة لحماية بطاقتك من المزيفة والقشط، ويمكن استخدام هذه البطاقة السفر في المؤسسات التجارية مثل المتاجر والمستشفيات ومحطات البنزين والمتاجر، وما إلى ذلك يمكنك أيضا سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي فيزا / فيزا زائد في حال كنت في الحاجة النقدية. يمكنك إجراء ما يصل إلى 12 معاملة يوميا مع حد استخدام قدره 5،00،000 روبية تعادل المعاملات. هذه البطاقة أيضا ميزات سهلة استرداد الأموال التي يمكنك بسهولة استرداد الأموال غير المستخدمة المتبقية على بطاقتك عند عودتك. أيضا، يمكنك الاختيار من بين بطاقة واحدة أو خيار بطاقة مقترنة. مع خيار بطاقة مقترنة، يمكنك الحصول على بطاقة بديلة جنبا إلى جنب مع البطاقة الأساسية، والتي يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا سرقت البطاقة الأساسية في غير محله.
أين يمكنني استخدام بطاقة السفر إيسيسي؟
A. يمكنك استخدام هذه البطاقة ليس فقط لجعل عمليات الشراء في منافذ التاجر، ولكن أيضا جعل المدفوعات عبر الإنترنت أثناء وجودك في الخارج. ويمكن أيضا استخدام هذه البطاقة لسحب النقود في أي جهاز فيسا تمكين أتم.
Q. هل يمكنني استخدام بطاقة السفر الحالية إيسيسي لرحلتي القادمة في الخارج؟
ج. نعم. يمكنك القيام بذلك بسهولة. كل ما عليك القيام به هو إعادة تحميل بطاقة الحالية الخاصة بك مع العملة التي تحتاجها عن طريق دفع في إنر قبل رحلتك القادمة. وبمجرد تقديم الوثائق اللازمة، يمكن إعادة تحميل البطاقة.
س: متى تصبح المسؤولية صفر المفقود على بطاقة السفر سارية المفعول؟
A. هذه بطاقة السفر يتميز صفر فقدت المسؤولية التي تصبح نافذة المفعول بمجرد الإبلاغ عن فقدان بطاقتك إلى البنك مركز رعاية العملاء. سيتم إرسال بطاقة الاستبدال إليك في حالة إلغاء تنشيط لمزيد من الأمان.
س: هل هناك أي ترميز لتحويل العملات ينطبق على بطاقة السفر هذه؟
نعم، يتم تطبيق ترميز تحويل العملة بمعدل 3.50٪ مع إضافة ضريبة السلع والخدمات، على هذه البطاقة.
س: ما هو التأمين المجاني ضد الحوادث الجوية المقدم على هذه البطاقة؟
أ. بطاقة السفر إيسيسي يوفر لك مجانا التأمين ضد الحوادث الجوية تصل إلى روبية 10 كهس. بالإضافة إلى ذلك، توفر البطاقة أيضا تأمين السفر الشامل الذي يغطي غطاء الحوادث الجوية الشخصية (الوفاة فقط)، وفقدان رحلة دولية متصلة أثناء العبور، اختطاف، فقدان وثائق السفر (تذاكر، تأشيرة، جواز السفر)، تأخير في استلام الأمتعة، فقدت بطاقة تأمين المسؤولية والتأمين على بطاقات الائتمان المزيفة.
أين يمكنني استخدام بطاقة يورسبلوس؟
ج. يمكنك استخدام بطاقة فوركسبلوس ليس فقط لإجراء عمليات شراء في متاجر البيع بالتجزئة في الخارج ولكن أيضا التسوق في متاجر التجزئة عبر الإنترنت. كما يمكنك سحب النقود من أي جهاز صراف آلي مزود ببطاقة فيزا مع هذه البطاقة.
Q. هل أنا بحاجة إلى عقد حساب هدفك للحصول على بطاقة العمرة حج العمرة؟
لا، لا تحتاج إلى أن تكون عميلا للبنك للحصول على هذه البطاقة. يمكنك الذهاب إلى أي فرع هدف في الهند وشراء هذه البطاقة دون وصفة طبية بعد أن كنت قد قدمت الوثائق اللازمة.
Q. هل يمكنني رفع بطاقة فوركسبلوس تشيب الخاصة بي أثناء السفر إلى الخارج؟
ج: نعم، يمكنك بسهولة رفع بطاقة الدفع المسبق. ويمكن القيام بذلك نيابة عن شخص ما قد أذن لك، الذي يمكن أن يسير في فرع هدفك مع الوثائق اللازمة والصناديق.
Q. هل هناك أي استرداد نقدي متوفر على بطاقة بلاتينيوم فوركس بلس؟
نعم، هذه البطاقة تقدم استرداد نقدي بنسبة 0.5٪ على كل عملية شراء.
س. هل هناك أي رسوم لاستخدام بطاقة سفر السفر للمعاملات عبر الإنترنت في الخارج؟
لا، لا توجد رسوم تنطبق على التسوق عبر الإنترنت القيام به باستخدام هذه البطاقة السفر.
س. هل يمكنني استرداد الرصيد غير المستخدم على بطاقة السفر الخاصة بي عند عودتي؟
نعم، يمكنك بسهولة استرداد المبلغ غير المستخدم على البطاقة عند عودتك. يمكنك الاختيار من الحصول على رصيدك غير كاشيد، وتحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية السكنية أو مجرد السماح تبقى التوازن على بطاقة لاستخدامها في المستقبل.
Q. هل يمكنني استخدام بطاقة عملات السفر لبطاقة الفوركس متعددة العملات في الهند؟
ج. يمكنك استخدام هذه البطاقات فقط للتحقق من رصيد البطاقة أو تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص بك في أي من أجهزة الصراف الآلي. لن يسمح لك بإجراء أية معاملات مالية باستخدام هذه البطاقة في الهند أو بوتان أو نيبال وفقا لتوجيهات فيما.
س. هل يمكنني استخدام هذه البطاقة في أي مكان في العالم لإجراء الدفعات؟
ج: نعم، يمكن استخدام هذه البطاقة في جميع البلدان باستثناء الهند ونيبال وبوتان.
وتطبق ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪ على جميع المنتجات والخدمات المصرفية من 1 يوليو 2017 فصاعدا.

لماذا شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا بدلا نقدا لعطلتك الأجنبية.
من وجهة نظر أمنية، بطاقة يخفف من خطر فقدان النقدية في حالة السرقة أو فقدان المحفظة. يقول نافتيج سينغ، رئيس منتجات الدفع المباشر، بنك هدفك: "تماما مثل بطاقة الائتمان / الخصم المباشر، يمكنك الحصول على البطاقة المدفوعة مسبقا أيضا في حالة فقدان البطاقة، وهذا يضمن أن يظل المبلغ آمنا.
كنت تدفع أكثر إذا كنت انتقد بطاقة الائتمان الخاصة بك أو بطاقة الخصم الصادرة من الهند. أي بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان صادرة في الهند تحمل العملة في فئة إنر. كلما كنت تستخدم مثل هذه البطاقة خارج البلاد، تتم الصفقة بالعملة الأجنبية وليس في إنر. وبالتالي، عليك أن تتحمل رسوم تحويل العملة المعروفة باسم العملة عبر المتابعة لكل معاملة. هذه العلامة في نطاق 3-5٪.
مقالات ذات صلة.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
لا شك في وفاة القاضي لويا: الابن.
لماذا لم يتمكن ابن إسرائيل بنيامين نتانياهو من زيارة الهند.
القصص الدعائية.
M1 تيرا أليجريا، فيلات @ وايت فيلد @ 75 كهس فصاعدا.
5 درجات الكلية التي سوف تنقرض في 20 عاما.
المزيد من موظفي شركة جيت إيرويس تحت عدسة دري لتهريب الفوركس.
وقد اعتقلت دري مضيفة الطيران، ديفيشي كولشريشثا، بزعم أنها حاولت تهريب مبلغ 4،80،200 دولار أمريكي (3.25 كرور روبية) من طائرة جيت إيرويس.
يحافظ الفوركس على مستوى جديد مرتفع من 411.124 مليار دولار.
وارتفعت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي إلى 1.514 بليون دولار.
تهريب الفوركس: خطوط جيت الجوية لاتخاذ إجراءات ضد الطاقم.
وقالت الشركة ان لديها قواعد سلوك صارمة وعدم التسامح مطلقا مع اي عمل يقوم به موظفوها يتعارض مع القوانين المحلية والدولية في الدول التي تعمل فيها.
أعلى 6 الخارقة لإدارة الفوركس لعطلتك الدولية المقبلة.
وقد قسمت أسواق الفوركس العملات إلى ثلاث مجموعات: الكبرى، الصغرى، والغريبة.
وتحافظ الفوركس على ارتفاع جديد إلى 409.4 مليار دولار.
وارتفعت الأصول بالعملات الأجنبية، التي تستحوذ على تغيرات التقييم، 4.424 مليار دولار في الأسبوع.
الصين ديسمبر احتياطيات النقد الاجنبى ترتفع الى 3.14 تريليون دولار، وهو أعلى مستوى منذ سبتمبر 2018.
وكان الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم من رويترز توقعوا ارتفاع الاحتياطيات بمقدار 6 بلايين دولار إلى 3.125 تريليون دولار.
روبية قطرات 6 بيس إلى 63.66 على الطفو الدولار.
تحرك متعاملو الفوركس بحذر قبل بيانات وضع الاستثمار الدولي لشهر نوفمبر.
اعتقل طاقم جيت إيرويس جزء من مضرب الحوالة العالمية: دري.
وذكرت الوكالة فى بيان لها ان مسئولى درى اعترضوا المرأة عندما كانت فى رحلة الى هونج كونج امس.
وارتفع الروبية بشكل طفيف عند 63.63 مقابل الدولار الأمريكي.
وتراجعت العملة المحلية على نطاق واسع بين ارتفاع 63.46 و 63.72.
تراي يقطع إيسد واردة معدل إنهاء المكالمات إلى 30 بيس.
وقد جادل تراي بأن تخفيض رسوم إنهاء الخدمة من شأنه أن يقلل من المراجحة مع تعريفات المكالمات المحلية، وبالتالي يسد أعمال بوابة فواب غير القانونية في الهند.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

المقدمة.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
اختر بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.
يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.
بطاقة سفر الطالب.
بطاقة سفر الطالب.
المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.
وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.
البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:
أوسد، غبب، ور، كاد، أود.
بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر واحدة.
إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.
الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.
كيفية شراء بطاقة السفر؟
على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.
اتصل بنا.
قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.
عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.

عملة واحدة فوركس كارد هدفك
ترانسكورب يجلب لك طريقة أخرى خالية من المتاعب لتحمل المال وتسديد أثناء السفر في الخارج، من خلال البنك محور البنك بطاقة سفر السفر.
الحد الأقصى من العملة الأجنبية التي يمكن تحميلها على البطاقة هو وفقا للمبادئ التوجيهية الحالية للبنك الاحتياطي الهندي (أو وفقا ل فيما).
المميزات تمنحك بطاقة إكسيس بانك ترافيل كيرنسي كارد إمكانية الوصول على مدار 24 ساعة إلى أموالك في أكثر من مليون جهاز صراف آلي فيسا / فيسا بلوس و 13.5 مليون منافذ فيسا إلكترون للتاجر في جميع أنحاء العالم. انها تمكنك من سحب الأموال بالعملة المحلية من أي أجهزة الصراف الآلي فيزا / فيزا بالإضافة إلى دفع جميع مشترياتك في أي بلد تزوره، في أي مكان في العالم. الرسوم 2 دولار أمريكي لكل معاملة، السحب النقدي يعتمد على الحد من ذلك أتم معين. تعرف على تفاصيل الصفقة على بطاقتك في أي مكان وفي أي وقت من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كل بطاقة صالحة تصل إلى 5 سنوات. متوفر في الفئات التالية:
وGT. الجنيه الإسترليني.
الراحة تسمح لك بطاقة عملات السفر بحمل واستخدام أموالك في المذهب الذي تريده. يمكنك سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي أو متجر لكميات صغيرة جدا. لا تحتاج إلى تحمل تغيير فضفاض. لديك وصول غير محدود إلى أموالك في أي وقت. مع بطاقة عملة السفر يمكنك دفع مباشرة على جميع فيسا تمكين منافذ التاجر (محلات والمطاعم والفنادق ومحلات البقالة الخ)
الأمان يساعد رقم التعريف الشخصي الآمن المكون من 4 أرقام على تأمين جميع معاملات السحب النقدي. إذا فقدت بطاقتك أو في غير محلها كل ما عليك القيام به هو الاتصال على خدمة العملاء على مدار 24 ساعة: 91-22-55987700 كما تأتي البطاقة مع تأمين السفر الشامل بقيمة روبية 12.50 لاكس لتعطيك راحة البال ، والسفر إلى الخارج. ويصبح غطاء التأمين متاحا عند دفع مبلغ 150 روبية كرسوم إصدار البطاقة. يرجى من الفرع أن يقدم لك المزيد من التفاصيل عن غطاء التأمين المتاح. فقدت غطاء البطاقة: تغطية التأمين يعادل ما يصل إلى 2،300،000 روبية لفقدان بطاقة من الوقت الذي تبلغ الخسارة إلى محور. خيارات الرصيد المرن غير المستغلة: عند العودة من رحلتك يمكنك الحصول على رصيدك على بطاقة السحب. يمكنك اختيار الخيار الذي يناسبك: عبوة / استرداد / نقل إلى حساب الدولار. عند عودتك من رحلتك، يمكنك:
وGT. الحصول على رصيدك على البطاقة التي تم غسلها.
وGT. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمة؛ أو؛
وGT. السماح التوازن على بطاقتك (تصل 2000 $ وفقا للوائح ربي) لا تزال كذلك.
التي يمكنك استخدامها لأي رحلة في المستقبل.
للحصول على أي مساعدة أو للإبلاغ عن فقدان / سرقة بطاقتك، اتصل على مدار 24 ساعة بنك محور خدمة العملاء رقم 91-22-25261201 أو البريد في travel. currency@axisbank. co. in. سيتم حظر بطاقتك على الفور لتأمين أموالك وسيتم إرسال بطاقة بديلة لك في غضون يومي عمل.
يرجى ملاحظة: يخضع استخدام هذه البطاقة بشكل صارم للوائح التي ينص عليها بنك الاحتياطي الهندي وقانون إدارة العملات الأجنبية. عام 1999.

فيما يتعلق ببطاقات الفوركس في تايلاند - منتدى بانكوك.
تصفح المنتديات الكل.
كنت قد حصلت على تأشيرة بالفعل قبل رحلتنا من الهند ولكن تحتاج إلى توضيح إذا كنت بحاجة إلى حمل نقدي بقيمة 10000 باهت للشخص الواحد في حين يتم التحقق من الهجرة التدقيق في مطار سوفارنبهومي، بانكوك أو بطاقة الائتمان ويل / الفوركس بدلا من النقد كوسيلة المعيشة النفقات أثناء إقامتي في تايلاند.
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
عادة لا يقبل موظف الهجرة بيان بطاقة الائتمان / الخصم / الفوركس.
ويتحققون من المال عند تأشيرة الدخول عند وصولهم (وهذا أيضا إذا كان لديهم شك) قبل العداد.
إذا كان لديك تأشيرة مسبقة، فمن المستبعد جدا أن ضابط الهجرة سوف يطلب منك إظهار المال (نقدا).
هناك أجهزة الصراف الآلي تقع قبل الهجرة، فقط في حال كانوا يصرون على النقد، يمكنك سحب النقدية والعودة إلى عداد الهجرة.
مرحبا، إذا كنت قد سافرت بالفعل إلى بانكوك. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك في صرف العملات. والتي من الأفضل أن تحمل نقدا أو استخدام بطاقة السحب الآلي في أجهزة الصراف الآلي أو بطاقة النقد الأجنبي.
تجربتك سوف تساعدنا كثيرا ..
مرحبا، إذا كنت قد سافرت بالفعل إلى بانكوك. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك في صرف العملات. والتي من الأفضل أن تحمل نقدا أو استخدام بطاقة السحب الآلي في أجهزة الصراف الآلي أو بطاقة النقد الأجنبي.
تجربتك سوف تساعدنا كثيرا ..
سافرت إلى تايلند خلال 14 ديسمبر - 15 يناير ووجدت أن صرف العملات ليس قضية على الإطلاق هناك. هناك الكثير من عدادات الصرف المتاحة في جميع أنحاء تايلاند، لذلك لا تقلق بشأن ذلك على الإطلاق. غير أن لكل وكالة أسعار صرف خاصة بها. ولكن، هو بالتأكيد أفضل إذا كنت تستطيع الحصول على عملتك تبادلت في الهند نفسها قبل الرحلة كما ستحصل على أفضل أسعار الصرف هنا نفسها.
اشتريت بطاقتي من خلال بيفوريكسونلين. (ثم ​​1 ثب = 1.91 إنر) لكنها توفر فقط 2000 ثب نقدا لكل بطاقة والراحة في بطاقة النقد الاجنبى فقط.
أنا، جنبا إلى جنب مع 3 أصدقاء أكثر، حمل 10000 ثب النقدية & أمب؛ 40000 ثب في بطاقة الفوركس. السحب النقدي يمكن أن يتم في أي مكان كما كنت رمي ​​الحجر وسوف تجد أجهزة الصراف الآلي هناك في تايلاند. وبالنسبة لبطاقات فيزا، فإن أجهزة الصراف الآلي تفرض رسوما بقيمة 180 تيرا بايت لكل سحب، رسوم البنك اضافية (في حالتي دفعت هدفك 63 ثب + الضرائب، ما يقرب من 71 ثب في المجموع). معظم أجهزة الصراف الآلي تسمح بسحب 20000 ثب لكل معاملة، وذلك أساسا كنت في نهاية المطاف دفع 251 ثب لكل معاملة ولكن شعرت أنه خيار أفضل من أن تحمل كامل المبلغ نقدا في متناول اليد.
إذا كنت لا ترغب في تحمل بطاقة، والحصول على عملتك تبادلت في الهند قبل الرحلة.
كل خير ولها رحلة آمنة 
شكرا ل ردكم ديفيش. :-)
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

No comments:

Post a Comment