Monday 5 March 2018

مراجعة المنتج بطاقة السفر أوزفوريكس


أوزفوريكس مراجعة بطاقة السفر - حذار مزق قبالة الأسعار.


أنا أخذ رحلة في الخارج قريبا، وتقدمت بطلب للحصول على بطاقة أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا ماستر. ويدعي الموقع أن أسعارها ممتازة ولها أيضا قسم للتحقق من معدلات التحويل. "قبل تقديم طلب للحصول على البطاقة" راجعت أسعار صرف العملات الأجنبية ووجدت أنها جيدة جدا. وقد تم ذلك على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم، وهو قسم يسمى "تحويل العملات".


لذلك تقدمت بطلب للحصول على أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا بطاقة ماستر. استغرق الأمر 7 أيام عمل للوصول عن طريق البريد. لقد حولت حوالي 1600 دولار أمريكي للبطاقة حتى أستطيع تحويل ذلك إلى الدولار الأمريكي لرحلتي. في 27 أبريل 2018 عندما قمت بتسجيل الدخول إلى موقعها على الانترنت لتحويل الدولار الاسترالي إلى الدولار الأمريكي صدمت لرؤية الفرق في المعدلات التي تظهر على موقعها لإغراء العملاء، وكذلك معدلات أنها توفر فعلا "بعد تحويل الأموال" إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا.


كان سعر الفائدة في 27 أبريل 2018، مقابل 1500 دولار أسترالي لتحويلها إلى الدولار الأمريكي 1554.29 دولار. المعدلات التي حصلت عليها "بعد" أنا نقلت المال إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا كانت الولايات المتحدة 1493.41.


وهناك فرق من 60.88 $ (كيف مجنون هذا!). لا يوجد موقع على شبكة الإنترنت يقول أن أسعار الصرف المنصوص عليها بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا تختلف عن المعدلات المعروضة على موقعها على الانترنت. وعلاوة على ذلك، يمكنك فقط معرفة معدلات الفعلية عند تحويل الأموال إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا، وعندما تريد تحويل ذلك إلى العملة الأجنبية.


إذا كانت قد وفرت قسما على الموقع الإلكتروني قائلا "أسعار تحويل العملة لبطاقة الائتمان للسفر المدفوعة مسبقا" ثم أنا لم تكن قد تقدمت بطلب للحصول على هذه البطاقة.


حتى المسافرين حذار. بخلاف فقدان أموالك، فإنك لا تحصل على أي شيء من هذه البطاقة. عندما كنت إغراء العملاء من خلال إظهار أسعار الصرف غير صحيحة على الموقع، وهذا هو ما أسميه الأعمال التجارية غير شريفة.


الدرس الذهبي المستفادة - استخدام بطاقة الائتمان العادية عند السفر في الخارج. لا تضيعوا وقتكم مع بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا خاصة مع أوزفوريكس السفر المدفوعة مسبقا بطاقة ماستر. بخلاف فقدان المال، لم أحصل على أي شيء.


من موقع الويب أوزفوريكس:


& كوت؛ أسعار السوق المتوسطة المعروضة في محول تحويل العملات لدينا لا & كوت؛ شراء & كوت؛ أسعار ولا & كوت؛ بيع & كوت؛ معدلات. وتستمد معدلات السوق المتوسطة من نقطة الوسط بين أسعار الشراء والبيع للمعاملات ذات القيمة الكبيرة في أسواق العملات العالمية. إن سعر الشراء أو البيع الذي ستحصل عليه من أوزفوريكس سيكون قريبا من سعر السوق المتوسط ​​ولكنه يتضمن الهامش الذي يعكس حجم التحويل. أوزفوريكس لا يضمن دقة حساب سعر الفائدة أو العملة. يرجى قراءة بنود الاستخدام & كوت؛


لذلك أعتقد أن تطبيق لبطاقة السفر هو حالة أخرى من التحذير إمبتور.


على الموقع، كان السعر الذي نقلت عنه 1.036. هذا هو منتصف. أنت لن تحصل على هذا المعدل من أي شخص. إذا كنت تستطيع أن تأتي في حدود 1٪ من ذلك كنت تفعل بشكل جيد للغاية كمستهلك، وعلى بطاقة الائتمان الخاصة بك متوسط ​​(ويقول ويستباك) تحصل على حوالي 2.5٪ إلى 3٪. من منتصف.


يبدو أنك حصلت على حوالي 3.7٪ من منتصف مع هذه البطاقة المدفوعة مسبقا. إنها ليست جيدة مثل بطاقة الدفع الآجل، ولكنني أقول أنها ليست سيئة مقارنة ببطاقات السفر المدفوعة مسبقا الأخرى.


الفائدة الوحيدة التي يمكن أن أرى لهذه البطاقات المدفوعة مسبقا هي إذا كنت ترغب في قفل في سعر الصرف. بطاقة مثل 28 درجة سوف تعطيك معدل أفضل (المعدل العالمي ماستركارد) ولكن إذا انخفض أود 2٪ في الأسبوع المقبل (ممكن دائما) ثم سوف يكون من الأفضل من وجود بطاقة مسبقة الدفع.


هذا هو جزء من المخاطر مقابل الراحة مقابل مقايضة التكلفة. تحتاج فقط إلى القيام بهذه الأشياء مع عينيك مفتوحة.


المشكلة التي لا يمكنك معرفة سعر الصرف الفعلي لها مشكلة مع بطاقات الائتمان الأخرى أيضا. إذا كنت تستخدم ماستركارد، فلا يمكنك العثور على السعر الذي ستستخدمه على موقع الويب لمدة 48 ساعة أخرى بعد إجراء الدفع.


انتظر حتى تعرف كم من المال سوف تفقد عندما كنت أعلى عنه باستخدام بباي.


وعادة ما أستخدم بطاقة الائتمان العادية لجميع الرحلات الخارجية. كانت هذه هي المرة الأولى التي أذهب فيها إلى بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا (خطأ كبير). حتى مع بطاقة الائتمان العادية + تهمة 3٪، أن البنك بلدي رسوم ما زلت أجد سعر الصرف لتكون جيدة.


إذا كان هذا هو الحال، كنت قد اشتريت الدولار الأمريكي في النقد من travellex. au الذي يقدم $ 1510 دولار أمريكي مقابل 1507.44 دولار أمريكي.


مضيعة مطلقة للوقت والمال.


أو نقدا من مكتب البريد.


على أي حال، نحن بحاجة إلى أن تكون واضحة هنا.


الدفع المسبق & كوت؛ أموال السفر & كوت؛ البطاقات هي منتج متميز في سوق الاتحاد الافريقي. أنها توفر لكم مع بطاقة إضافية، والأمن المرتبطة بها، ومقفلة في سعر الصرف. ومع ذلك، لا تحصل على السعر المقدم من بطاقة الائتمان، وغالبا ما تكون هناك رسوم إضافية لسحب أموالك أو زيادة رصيدك أو استخدام بطاقتك في بلدك أو حتى ترك بطاقة غير مستخدمة.


تستخدم بطاقات الائتمان سعر الصرف القياسي المطبق من قبل فيسا / ماستركارد وما إلى ذلك (عادة حوالي 1٪ من الوسط)، ولكن غالبا ما تفرض المؤسسة المصدرة رسوما على ذلك. هذا يمكن أن تختلف من 0٪ صعودا، ولكن عادة ما يكون حوالي 2٪.


يعمل الصرف النقدي في سوق تنافسية من الرسوم والعمولات المعقدة جدا. نتوقع أن تدفع ما يصل إلى 25٪ من منتصف المعاملات الصغيرة خارج دار الأوبرا أو في المطار، و اقل من 1.5٪ من منتصف في مشغلي الخصم المتخصصة.


في حالتك، انتقلت إلى بطاقة أوزفوريكس، ولكن من المعلومات التي قدمتها ليست بالتأكيد أسوأ من أي بطاقات أخرى في & كوت؛ أموال السفر المدفوعة مسبقا & كوت؛ في الواقع من ما قلت أنه قد يكون أفضل.


اختيار الطريقة التي تلبي المخاطر الخاصة بك والتكلفة والراحة الشخصية.


في حالتك، أبحث عن بطاقة ائتمان لا تفرض أية رسوم على معاملات نظام التشغيل.


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم تحديد هذه المشاركة على أنها غير ملائمة من قبل مجتمع تريبادفيسور وتمت إزالتها.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


قد يزيل موظفونا أيضا المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب. شكرا لك على أن تكون جزءا من مجتمع السفر تريبادفيسور!


هذا هو ساندرا من فريق أوزفوريكس. أود توضيح بعض النقاط التي يبدو أنها تسبب الارتباك.


وكما ذكر أعلاه، هناك فرق بين أسعار السوق المتوسطة ومعدلات العملاء. أسعار السوق المتوسطة ليست & كوت؛ شراء & كوت؛ أسعار ولا & كوت؛ بيع & كوت؛ معدلات. وهي مستمدة من نقطة الوسط بين معدلات الشراء والبيع للمعاملات ذات القيمة الكبيرة في أسواق العملات العالمية. إن سعر الشراء أو البيع الذي ستحصل عليه من أوزفوريكس سيكون قريبا من سعر السوق المتوسط ​​ولكنه سيشمل الهامش. ومن معيار الصناعة لعرض أسعار السوق المتوسطة ومعدلات العملاء بشكل منفصل.


في قسم بطاقة السفر على موقعنا على الانترنت يمكنك العثور على الصفحة التي تكشف عن أسعار الصرف بطاقة سفرنا ويقدم شفافية معدل كامل قبل التطبيق. مرة واحدة وقد تم تحميل البطاقة مع الأموال وتحويل عملتك المفضلة على الانترنت، يتم عرض معدل أولا مما يسمح لك لعرض معدل الدقيق والمبلغ مضمونة سوف تتلقى قبل الانتهاء من التحويل.


وفيما يتعلق بتسعير بطاقة السفر لدينا، فقد وضعنا أنفسنا في السوق لتكون متوافقة مع منافسينا. معدلات بطاقاتنا أعلى بنسبة 4٪ من سعر الجملة (على سبيل المثال تلك التي تراها على الأخبار أو على محول العملات العامة).


أحدث مقارنة بين أسعار منافسينا لبطاقات السفر المدفوعة مسبقا تشير إلى أن أسعار أوزفوريكس أقل قليلا في معظم أزواج العملات. يتم تطبيق هامش أوسع مقارنة بأعمالنا التجارية عبر الإنترنت بسبب النفقات الإضافية المتكبدة في إنتاج ومعالجة وملاءمة وجود بطاقة سفر تسمح لك باستخدامها عالميا.


نقترح العملاء ليس فقط مقارنة سعر صرف بطاقة السفر ولكن أيضا النظر في أننا لا نفرض رسوم إعادة تحميل وهي الوحيدة مزود الاسترالي الذي لا. رسوم السفر بطاقة الصراف الآلي لدينا منخفضة جدا ويمكنك تحميل عن طريق بباي مع $ 0 تهمة حسب الحاجة عند السفر.


آمل أن يساعد هذا في فهم التسعير لدينا لبطاقة السفر. ونحن نفهم أنه يمكن أن يكون من الصعب عند المقارنة مع غيرها من خيارات المال السفر (النقدية، بطاقة الائتمان الخ) لأنها جميعا لديهم ايجابيات الخاصة والسلبيات.


واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان هناك أي شيء آخر غير واضح.


ولكن ما هي نقطة وجود بطاقة السفر على الإطلاق؟ سيقوم أي بنك بإصدار بطاقة الخصم (فيزا) أو ماستركارد (ماستركارد) التي يمكن استخدامها عالميا. تفرض معظم الرسوم رسوم سحب دولية، ولكن سيتي بنك لديه حساب الذي لا يتقاضى هذه الرسوم.


هذا سؤال جيد. ونحن نرى اثنين من المزايا (وهذه تنطبق على بطاقات السفر بشكل عام، وليس فقط لنا): 1. يمكنك قفل في سعر الصرف و 2. في كثير من الحالات فإن أسعار الصرف سيكون أفضل من على بطاقة الائتمان أو الخصم.


أوزفوريكس استعراض بطاقة السفر - حذار مزق قبالة الأسعار - منتدى أستراليا.


حذار أوز فوريكس المدفوعة مسبقا بطاقة بطاقة السفر اخترق.


لقد تم الادخار لمدة 6 أشهر لدينا حتى عطلة القادمة إلى الولايات المتحدة. في 12.4.15 راجعت رصيد الحساب، ذهبت جميع أموالنا تقريبا. شخص قد اخترق في وقضى حوالي 5000 دولار أمريكي.


لا أستطيع أن أفهم كيف حدث هذا لأن البطاقات الخاصة بي لم تستخدم مطلقا ولا تزال تعلق على الرسالة التي تم إرسالها إلي. والأسوأ من ذلك لقد وجدت منذ ذلك الحين أنا لست الشخص الوحيد الذي حدث هذا. أنا أعرف من 3 آخرين على الأقل، تم اختراق جميع في نفس الوقت وبطاقاتهم كما لم تستخدم أبدا.


ولكن الأسوأ من كل ما قيل لنا أنه سوف يستغرق 6 إلى 8 أسابيع لفرزها مع أي ضمان للحصول على أموالنا.


لا يوجد رقم الهاتف الأسترالي، والاتصال الوحيد هو من خلال البريد الإلكتروني، ولقد عبر البريد الالكتروني وطلب من عدد من الأسئلة التي لم يتم الرد عليها.


أنا حاليا في الأسبوع 7، وقد أعطيت أي معلومات عن حالتي إلا أنه مع ديسبوتس. لا توجد خدمة العملاء وبجوار أي اتصال.


في هذه المرحلة أنا لا أعرف حتى إذا كنا سوف تحصل على أموالنا مرة أخرى قبل عطلة لدينا. الكثير لأنه أوز بطاقة سفر الفوركس كونها آمنة ومأمونة. لن نوصي بهذه البطاقة.


تم اختراق لدينا أوزفوريكس بطاقة الخصم السفر في غضون يوم من تحميله للذهاب إلى الخارج في مايو. تم اختراقها من حوالي 5000 دولار بينما كنا نطير إلى باريس. لم تستخدم البطاقة أبدا من قبلنا ولمدة خمسة أسابيع من عطلتنا كنا دون هذا المال. أعلمناها بالبريد الإلكتروني وأرسلنا نسخا من العبارات التي تبين الإدخالات المسروقة. لا يمكننا الحصول على الشعور من أي شخص، لا أحد يتحمل المسؤولية والحفاظ على نقل لنا إلى شخص آخر لا يعرف شيئا. نشعر التخلي تماما من قبل بنك ماكواري واضطراب يائسة أنهم لن الاتصال بنا.


لقد تلقينا اليوم رسالة بريد إلكتروني عامة تفيد بأنهم قد حجزوا بطاقتنا لحمايتنا (التي أجريناها قبل ستة أسابيع في باريس) وأن & كوت؛ يمكنك الاستمرار في استخدام المرفق عن طريق إلغاء تأمين بطاقتك من خلال بوابة العملاء & كوت ؛.


حاولت إرسال بريد إلكتروني الرد وبالطبع لم تذهب من خلال !!


يبدو أن الموردين بطاقة الخصم يجب التحقيق في 10 أيام عمل واتخاذ إجراءات في غضون 3 أيام عمل بعد ذلك .. ما زلنا لم نتلق أي شيء سوى البريد الإلكتروني مثير للشفقة قائلا & كوت؛ آسف أن نسمع أن & كوت؛ من موظف بدون اللقب الذي لا يجيب الآن على رسائل البريد الإلكتروني.


لا تحصل على هذه البطاقة كما نشعر أنها لا تهتم ولن تعود إلينا.


أنا آسف جدا لسماع هذا، على موقع آخر استعراض المنتج أوقية عملاء الفوركس حصلت على أموالهم وبطاقات جديدة في غضون أسبوع.


بعد 68 يوما تلقيت أموالي. حاول إرسال بريد إلكتروني إلى كومبليانتس @ ماكياري أتنتيون جولي ها أو رينج 02 82454388. اشرح أنك تريد التحدث إلى شخص ما بخصوص شكوى أبدية بخصوص بطاقة سفر أوكس فوركس. أيضا إلقاء نظرة على موقع مراجعة المنتج لمزيد من المعلومات. بنك ماكواري من الواضح أن قضية مع الأمن كما أن هناك عدد منا أن هذا حدث ل.


شكرا جزيلا. ردكم يجعلنا نشعر وكأنه قد يكون هناك بعض الضوء في نهاية النفق. ولكن ما الاتصالات الفقراء (مثل لا شيء) عندما كنت تشعر بذلك وشدد على فقدان الكثير من المال. لن تتعامل مع هذه البنوك مرة أخرى.


من المثير للاهتمام أنني تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني أمس قائلا لقد تم تأمين بطاقة السفر أوزفوريكس بلدي. لقد استخدمت آخر مرة في أستراليا في أوائل يونيو / حزيران ولم تكن هناك أي معاملات مشبوهة (ولا يزال لديها التوازن الصحيح). أنا فقط دعا أوزفوريكس وقالوا إن جميع البطاقات الصادرة تم تأمين بسبب الخرق الأمني ​​المحتمل الذي يجري التحقيق حاليا.


وقال شخص مركز الاتصال وقال بنك ماكواري (كمصدر البطاقة) تبحث في الحادث - لذلك يبدو أن كل هذا يتعلق سرقات المال كما هو مبين أعلاه.


أفهم أن كل واحد منا الذي تم الاستيلاء عليه كان بطاقات أونوسد جديدة. يبدو وكأنه عمل داخلي حيث أن هذه البطاقات تفصل عن & كوت؛ هناك & كوت؛ للناس الإختراق.


كنت أحتيال من فرنسا بينما كنت في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية. كنت أفكر أن كل شيء بدأ من واحدة من مشترياتي حيث سرق شخص ما الأرقام. ومع ذلك، إذا لم تكن قد قمت بشراء حتى الآن، وهذا يشير إلى وظيفة في الداخل. وهذا يجعل من مسألة خطيرة في الشرطة ل أوزفوريكس وبنك ماكواري. إذا كان هذا هو الحال، فإنها ستكون غبية في أقصى الحدود (كما هو الحال في المؤامرة بعد جريمة) إذا كانوا يعرفون بالفعل وتستمر في خداع عملائها حول هذا الموضوع.


وقد أبلغ عن وقوع ضحايا آخرين.


أقترح عليك قراءة.


لقد تم الاستيلاء عليها وبعد 93 يوما دون حل كامل أو رد.


الشخص الذي استخدم أرقام بطاقتي هو [تمت إزالة الأسماء].


ماكواري بسنك دكليند لتأكيد ما إذا كان لنا معروفة لهم على أساس السرية.


في حين يبدو وكأنه وظيفة في الداخل، وليس بالضرورة، يمكن أن يكون شخص قد اختراق في سجلاتهم بسبب عدم كفاية الأمن.


وفي كلتا الحالتين ليست جيدة كما هي الحال في الحالات، سوف يؤدي دون شك إلى مزيد من التأخير في التعامل مع الشكاوى من أولئك الذين فقدوا.


ومع ذلك، هناك إمكانية متزايدة من اهتمام وسائل الإعلام من أكا أو برنامج مماثل أن يحقق أكثر عمقا. وفي هذه الحالة، قد ترى المصارف المعنية أن من الحكمة أن تستقر بسرعة أكبر بدلا من أن تتضرر سمعتها أو تخاطر باتخاذ إجراءات جماعية في الملك العام.


حذار أوز فوريكس المدفوعة مسبقا بطاقة بطاقة السفر اختراق - منتدى أستراليا.


أوفس & # 8211؛ مراجعة & # 038؛ تقييمات المستخدم.


تاريخ التحديث: 9 يناير 2018 الساعة 8:30 بالتوقيت العالمي المنسق.


تأسست أوفكس في عام 1998 في سيدني. ومنذ ذلك الحين، نمت لتصبح واحدة من العالم & # 8217؛ ق المتخصصين الدوليين في المعاملات والمدفوعات الصرف الأجنبي. يوفر أوفس حل فكس على الانترنت شامل مع أسعار صرف تنافسية للغاية ودعم العملاء كبيرة.


أوفس باختصار:


أوفس هو اسم العلامة التجارية الموحدة الجديدة ل أوزفوريكس، أوسفوريكس، أوكفوريكس، نزفوريكس، و كاناديفوريكس وهي واحدة من أكبر وأكثر شفافية مقدمي فكس ويوفر خدمة العملاء ممتازة والمشورة دعم النظام متاح 24/7 عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف مع فرق العمل عبر المناطق الزمنية الرئيسية تحويل الأموال السريع من خلال أوفس كما أن لديها شبكة واسعة من الشركاء المصرفيين.


أوفس - المزود الرائد لخدمات الدفع الدولية.


كمقدم خدمة صرف العملات الأجنبية، أوفس متخصصة في المدفوعات الدولية. ولها حضور قوي في أستراليا والمملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة ومختلف البلدان في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.


توظف أوفس أكثر من 350 شخصا على مختلف المستويات عبر مكاتبها في سيدني ولندن وتورنتو وسان فرانسيسكو وهونغ كونغ وأوكلاند. وهو ما يعني أن تاجر متاح دائما عبر الهاتف (24/7) لمساعدة العملاء.


أوفس & # 8211؛ كيف تعمل.


فمن السهل جدا لبدء جمعيتكم مع أوفس. بمجرد تسجيل (أفضل عملاء سعر الصرف يمكن الاستفادة من العرض الترويجي الخاص للحصول على جميع التحويلات مجانا من التكلفة)، وسوف تكون العملية على النحو التالي:


سوف اتصل بك أوفس للتحقق من هويتك والانتهاء من إعداد حسابك على الانترنت. مرة واحدة يتم إعداد الحساب حتى يمكنك مراقبة معدلات في الوقت الحقيقي. عندما ترغب في القيام بمعاملة، كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى موقع أوفس وإدخال التفاصيل (العملة، المبلغ وحساب المستفيد). ثم يمكنك بسهولة نقل المبلغ من حسابك إلى الحساب المصرفي أوفس. حالما يتم تحويل الأموال إلى حساب أوفس، سوف أوفكس ثم إرسال الأموال إلى حساب المستفيد بأسعار أفضل بكثير من تلك التي يقدمها البنك الخاص بك. سوف أوفكس يخطر لك عندما يتم إضافة الأموال إلى حساب المستفيد.


الميزات البارزة الأخرى:


لا نقدا أو الشيكات المقبولة.


أوفس لا ترسل أو تقبل المدفوعات نقدا. إذا كنت تستخدم النقد لمعاملة أوفس سوف تعقد على النقدية. ولن تعاد الأموال إلا بعد عملية مطولة تشمل تحديد الهوية رسميا.


وعلاوة على ذلك، لا يقبل أوفس الشيكات لأي عملة تحت أي ظرف من الظروف.


دعم البائعين على الانترنت وتجار التجزئة.


وقد ركزت شركة أوفس مؤخرا على دعم تجار التجزئة عبر الإنترنت في قطاع التجارة الإلكترونية. مع الحل أوفس أونلين سيليرز، يمكنك الوصول إلى حسابات العملة المحلية عبر العملات مثل أوسد، غبب، هكد، ور، كاد أو أود لسوقك أو بوابة الدفع للدفع إلى. انها تسمح لك لجلب الأموال المنزل أو دفع الموردين بأفضل الأسعار الممكنة.


أوفس أسعار الصرف.


وسوف تبدأ هوامش أوفس لأزواج العملات الرئيسية عند 1٪ فقط مقارنة مع 4٪ أو 5٪ مع البنك الذي تتعامل معه وسوف تحصل حتى على أفضل إلى أقل من 0.5٪ إذا كنت ترسل أكثر من 100K $.


أوفس تقدم أسعار تنافسية للغاية - سواء أفضل أو على مقربة من أفضل أسعار الصرف السائدة في السوق. معاملاتهم شفافة، على عكس الوسطاء الآخرين. أيضا، كما يتم عرض معدلات على الموقع، يمكن للعملاء معرفة ما هي معدلات يمكن أن نتوقع.


كما هو الحال مع معظم مقدمي العملات الأجنبية، وأسعار الصرف أوفس الحصول على أفضل مع المزيد من المال الذي ترسله. وسوف تبدأ هوامش أوفس لأزواج العملات الرئيسية عند 1٪ فقط مقارنة مع 4٪ أو 5٪ مع البنك الذي تتعامل معه وسوف تحصل حتى على أفضل إلى أقل من 0.5٪ إذا كنت ترسل أكثر من 100K $. إذا اخترت الأسعار الفورية، يمكنك قفل سعر صرف مع أوفس بحيث يبقى دون تغيير حتى قبل أوفس تلقي الودائع الخاصة بك، بغض النظر عن التغيرات في سعر الصرف.


أوفس رسوم التحويل.


وتفرض شركة "أوفس" رسوما قياسية لمرة واحدة تبلغ 15 دولارا للتحويلات تحت 000 10 دولار. وبالنسبة للمبالغ التي تتجاوز 000 10 دولار، لا توجد رسوم. وفي بعض الأحيان، تقتطع أطراف ثالثة رسوما من مبلغ التحويل قبل إيداع الدفعة للمستفيد. هذا الرسم هو فقط بناء على تقدير من طرف ثالث البنك، قد تختلف من بنك إلى بنك و أوفس يتلقى أي حصة من نفسه.


وبصفة عامة، فإن الوقت الذي يستغرقه استلام أوفس للحصول على أموال منك ما بين يوم إلى يومين بالنسبة لمعظم العملات.


وبالمثل، فإن معظم الأموال تصل إلى حساب المستلم الخاص بك في يوم واحد أو اثنين (الحد الأقصى). تحويل الأموال في بعض العملات مثل ثب يمكن أن يستغرق ما يصل إلى أربعة أيام لحسابها إلى المستفيد.


بقعة العروض.


أوفس هي فريدة من نوعها على الانترنت بائع دفع العملة لأنها توفر عروض بقعة على الانترنت (للعملاء مختارة). هذه الميزة تسمح لك لقفل في سعر العملة في الوقت الذي دخلت الصفقة وليس في الوقت الذي يقيد أموالك إلى الحساب المصرفي أوفس. هذا هو ميزة مفيدة جدا في السوق تتحرك بسرعة عندما تريد قفل بمعدل جيد.


فوائد أوفس لأفضل مستخدمي أسعار الصرف.


أسعار صرف تنافسية للغاية وسعر شفاف للأفراد والشركات على حد سواء صفقات بقعة التي تمكنك من قفل في المعدل الحالي حتى قبل أن كنت قد نقلت أي أموال التحويلات المالية سريعة وفعالة التي يمكن ترتيبها من أي مكان إلى أي مكان في العالم لا رسوم على الإطلاق عندما إرسال أكثر من 10،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها (عند استخدام الرمز الترويجي لدينا تجار الخبراء الذين يمكن الاتصال بهم على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع الوصول إلى بوابة التسعير ميزة الغنية مع أدوات العملة والرسوم البيانية المعاملات الآمنة والمنظمة بحوث سوق العملات المتخصصة والتعليق.


أوفس الذكية التحويلات العالمية.


تصفح مراجعات العملاء لدينا والتقييمات ل أوفكس، يمكنك أيضا استخدام متصفح تروستبيلوت تصنيف ل أوفكس.


18 مراجعات ل & لدكو؛ أوفكس & # 8211؛ مراجعة & # 038؛ تقييمات المستخدمين & رديقو؛


باستمرار معدلات كبيرة والخدمة. تأكد من كتابة & # 8220؛ تمت مراجعته بواسطة بير & # 8221؛ عند التسجيل للحصول على تحويلات رسوم $ 0.


أسعار كبيرة، يدق المؤكد باستخدام البنوك ... بالإضافة إلى أنك تعرف ما سوف تتلقى دون الحاجة إلى طرح أي رسوم غامضة "وغير معروفة البنك.


لا الضرائب على التحويلات المصرفية عبر الإنترنت بين البلدان !! منصة تنظمها السلطات الكندية. انها & # 8217؛ s بايبال من استراليا، أرخص فقط.


ربما، مثل كثير من الناس الآخرين، كنت قلقا قليلا حول استخدام طرف ثالث لرعاية التحويلات العادية بلدي في الخارج. ولكن هذا الأسبوع أخذت يغرق مع أوكفوريكس، وكانت سعيدة جدا مع الخدمة. مايكل ساذرلاند، توجهني من خلال هذا الإجراء، وكان في متناول اليد للرد على أي أسئلة أخرى، مما مكنني من وضع الامور والبدء في إجراء التحويلات. ونحن نعلم جميعا أن البنوك شارع العليا تهمة الأرض للتحويلات، ولكن أنا، مثل كثير، كان عصبيا حول استخدام طريقة مختلفة. ومع ذلك فقد ثبت أن هذا بسيط جدا، وذلك بفضل أوكفوريكس، والمال أنا الادخار لا يصدق. شكرا مرة أخرى أوكفوريكس.


هناك حاجة لنقل مبلغ كبير من أستراليا إلى المملكة المتحدة لشراء عقار. لم تكن أسعار الفائدة المصرفية مجرد تنافسية. اقترح صديق أوزفوريكس وأنا سعيد مع كيفية العمل بها. حصلت على معدل كان كثيرا، أفضل بكثير من البنك. كانت أوزفوريكس مفيدة جدا واستجابة لأسئلتي. تم الانتهاء من الصفقة بسرعة وكفاءة، مع اتصالات ممتازة على طول الطريق.


يشتبه رك لم تعطيني أفضل سعر لنقل بلدي العادية إلى أوسد ولكن 6.5٪ ل كاد / أوسد هذه الطريقة كثيرا ... أعني فقط فقط على الحدود! تحول إلى كاناديفوريكس أرخص بكثير ثكس.


أسعار كبيرة، خدمة كبيرة وسهلة المعاملات. ماذا أكثر يمكن أن تريد؟ سوف تستخدم بالتأكيد مرة أخرى.


مرحبا بيتر، جيدة لسماع كنت سعيدا مع خدمة أوفس وأنك وجدت لهم عبر أفضل أسعار الصرف بالإضافة إلى الوقت الذي يستغرقه لتبادل الخبرات الإيجابية.


أوصي بالتأكيد هؤلاء الرجال، وقد حفظ أكوام خلال العام الماضي.


فقط لم نقل بلدي الاختبار الأول: عملية سهلة جدا ومعدلات مقارنة كبيرة. أخذت 2 & أمبير؛ ونصف يوم من الضغط على زر إلى المال في حساب إيطالي. سوف تستخدم أوفس مرة أخرى وأوصت بالفعل إلى صديق الذي هو على وشك القيام بأعمال تجارية في أوروبا.


شكرا على معدل كبير وسهولة الصفقة!


عظيم يعمل جيدا و معدلات جيدة & أمب؛ الخدمة، وأنا استخدم لإرسال المال إلى فرنسا.


عملت لبضع سنوات في لندن، وأرسلت جنيه استرليني إلى أستراليا على أساس منتظم، (حوالي 2.4 إلى أود ... تلك كانت الأيام!).


في البداية كنت كسول وكان مجرد استخدام مرفق التحويلات الدولية لبنك بلدي في المملكة المتحدة حتى اكتشفت أوزفوريكس، وكان البنك بلدي اتهام حوالي 3٪ الهامش و أوزفوريكس فقط حوالي 1٪.


لذلك أوزفوريكس أنقذت لي آلاف الدولارات على مر السنين. شكرا جزيلا!


أكملت للتو بلدي شراء كورنسي السادس مع أوزفوريكس، وأنا في مهب بعيدا في كل مرة من قبل الصفقات التي تلقي وسهولة الصفقة. لا أستطيع الحصول على ما يكفي من رفاق. نشرت للتو مراجعة على استعراض المنتجات - يا رفاق صخرة!


لديها باستمرار بين أفضل الأسعار وخدمة كبيرة، وأنا استخدامها لإرسال الأموال إلى أوز المال. موصى به.


لا يزال يخشى قليلا من استخدام طرف ثالث لرعاية التحويلات العادية بلدي في الخارج، تحتاج إلى بعض المزيد من الاطمئنان أولا، قبل أن أستخدمها ... ماذا لو ذهبوا الجرس، تماما كما كنت ترسل لهم أموالك ....


مرحبا جيري، أوزفوريكس هو استثمار استراتيجي من بنك ماكواري ومنذ إطلاقه في عام 1998، نمت المجموعة لتكون واحدة من أكبر شركات الصرف الأجنبي في العالم. مجموعة أوزفوريكس تكمل أكثر من 300،000 تحويل الأموال سنويا نيابة عن 100،000 العملاء المتعاملين، ويبلغ حجم مبيعاتها السنوية 7 مليار دولار أمريكي.


وتحتفظ أوزفوريكس بأموال العملاء في حسابات ذات مؤسسات مالية عالية التصنيف. بالإضافة إلى ذلك، تقوم أوزفوريكس بتشغيل نموذج عمل منخفض المخاطر للغاية حيث لا تدفع أوزفوريكس أبدا أموال العملاء قبل استلام العملة التي باعها العميل لهم. وهذا يضمن أوزفوريكس صفر المخاطر الافتراضية من التعاملات العميل.


عملت كبيرة. ركض بسلاسة، لا توجد مشاكل.


ترك التعليق إلغاء الرد.


الاشتراك للحصول على أحدث أسعار الصرف، أخبار العملات والعروض الخاصة مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


- نحن جعل من السهل مقارنة أسعار الصرف والرسوم من البنوك وتبادل العملات ومقدمي الدفع.


ترجمة الصفحة:


تنصل.


أفضل أسعار الصرف هي خدمة المعلومات فقط. من خلال التصفح على الموقع الإلكتروني، باستخدام أدوات المقارنة لدينا أو خدمة الإحالة مزود خدمة فكس، فأنت تطلب أسعار الصرف الأفضل لتزويدك بمعلومات عن منتجات صرف العملات والخدمات من مؤسسات مالية متعددة.


سنحاول أن تظهر لك مجموعة من المنتجات والخدمات في استجابة لطلبك للحصول على معلومات. لا تتضمن نتائج البحث جميع مقدمي الخدمات ولا يجوز مقارنة جميع الميزات ذات الصلة بك. في إعطائك معلومات المنتج نحن لا تقدم أي اقتراح أو توصية لك حول منتج معين.


إذا قررت إجراء صرف العملات الأجنبية سوف تتعامل مباشرة مع مؤسسة مالية، وليس مع أفضل أسعار الصرف. وينبغي تأكيد الأسعار ومعلومات المنتج مع المؤسسة المالية ذات الصلة، انظر شروط الاستخدام لدينا لمزيد من التفاصيل.


أفضل أسعار الصرف قد تتلقى رسوم أو فوائد أخرى فيما يتعلق بالنشاط على أفضل موقع أسعار الصرف. قد تتلقى أفضل أسعار الصرف مكافآت لروابط إحالة البائعين. يرجى ملاحظة أن آراء المؤلفين لدينا هي خاصة بهم ولا تعكس رأي أفضل أسعار الصرف ولا ينبغي أن تؤخذ كمرجع لشراء أو بيع أي منتج مالي.


هذا الموقع ومحتوياته هي حقوق الطبع والنشر لأفضل أسعار الصرف بتي لت & كوبي؛ 2009-17. كل الحقوق محفوظة.


يحظر أي إعادة توزيع أو استنساخ جزء أو كل محتويات بأي شكل من الأشكال ما عدا ما يلي. يمكنك طباعة أو تحميل محتويات إلى قرص ثابت محلي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يجوز لك نسخ بعض المقتطفات فقط لأطراف ثالثة فردية لاستخدامها الشخصي، ولكن فقط إذا كنت تعترف الموقع كمصدر للمادة.


لا يجوز لك إلا بإذن كتابي صريح أو توزيع المحتوى أو استغلاله تجاريا. لا يجوز لك نقله أو تخزينه على أي موقع آخر أو أي شكل آخر من أشكال نظام الاسترجاع الإلكتروني.


لمزيد من التفاصيل أو طلب حق التوزيع يرجى كونتاكست لنا هنا.


أوزفوريكس مراجعة | أوفس هو أوزفوريكس جديدة!


استعراض OzForex. au كامل ومفصل أدناه. ولكن اسمحوا أولا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة سريعة على تفاصيل نظرة عامة ل أوزفوريكس.


لمحة سريعة.


خلفية.


تأسست أوزفوريكس في عام 1998 وتوفر خدمات صرف العملات الأجنبية للعملاء في جميع أنحاء العالم. مع أكثر من 180،000 عميل، مكاتب في سيدني & # 8211؛ أوكلاند & # 8211؛ لندن & # 8211؛ هونغ كونغ & # 8211؛ تورونتو، وأكثر من 13 مليار دولار أسترالي نقل كل عام & # 8230؛ هؤلاء الرجال هم الأولاد الكبار في السوق.


مجموعة أوزفوريكس لها علامات تجارية خاصة بالأسواق المختلفة. مجموعتهم تحتوي على أوكفوريكس، أوسفوريكس، كاناديانفوريكس، نزفوريكس، ترانززفرز (التحويلات المالية الصغيرة) و كليارفكس. ما يميز هؤلاء الرجال هو تشغيلهم الكامل في الولايات المتحدة مع أوسفوريكس (أوزفوريكس الولايات المتحدة الأمريكية). زبائنهم أحرار في النقل من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية.


إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، نز، أستراليا أو كندا تحتاج إلى تسجيل من خلال بلدهم اسم العلامة التجارية المحددة. على سبيل المثال، إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية يجب عليك التسجيل لدى أوسفوريكس. في المملكة المتحدة؟ أوكفوريكس الخ. إذا كنت مواطنا أمريكيا ولكن تقيم في أستراليا، يجب عليك التسجيل من خلال أوزفوريكس. إذا كنت لا تقيم في أي من هذه البلدان لا تتردد في الاشتراك مع أوزفوريكس.


اعدادات الحساب.


الاشتراك هو بسيط، مباشرة، عملية 4 خطوات:


اتبع هذا الرابط لتفعيل واستبدال الخاص بك 2 نقل مجاني! ثم اختر بلد إقامتك وأدخل بريدك الإلكتروني. إدخال بعض المعلومات عن العملات التي تقوم بنقلها. أدخل بعض المعلومات الشخصية. انتظر مكالمة من أوزفوريكس لتأكيد تسجيلك وتفعيل حسابك.


وقد تعاونت أوزفوريكس و إيبسيرفسكس لتعطيك عرضا حصريا من 2 نقل مجاني عند الاشتراك هنا. سيعمل هذا الرابط على هاتفك أو جهازك اللوحي وسطح المكتب. إذا كنت تشترك في نشاط تجاري، فانقر على خيار النشاط التجاري وملء النموذج البسيط.


رسوم التحويل.


وقد حددت أوزفوريكس الرسوم اعتمادا على العملة التي يتم تحويلها. المعاملات خالية من الرسوم على مبلغ معين. يمنحك الجدول التالي التوزيع الحالي للرسوم وعتبة الرسوم والعملة المرتبطة بها. على سبيل المثال، رسم 15 دولار أسترالي ولكن مجانا أكثر من 10،000 دولار أسترالي. للحصول على قائمة محدثة، انتقل إلى صفحة ويب رسوم أوزفوريكس.


إذا كنت ترغب في استخدام أوزفوريكس للمعاملات العادية وأود أن أوصي لك دعوة لمناقشة الاحتياجات الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان معدل التحويل أفضل هو متاح.


أوزفوريكس لديها مجموعة من الخدمات المفيدة. لقد سرد معظم منهم أدناه مع بعض الروابط لموقعهم على الانترنت لمعرفة المزيد.


حضور عالمي مع مكاتب في ستة بلدان. تحويل الأموال إلى 47 بلدا. وشملت جميع العملات الرئيسية. نقل سريع. في المتوسط ​​1-2 أيام. مزيد من المعلومات هنا. تنبيهات الأسعار & # 8211؛ اختيار معدل كنت ترغب في شراء أو بيع العملة الخاصة بك والحصول على إخطار عن طريق البريد الإلكتروني من الرسائل القصيرة! الرسوم البيانية معدل. يمكنك التحقق من الأسعار التاريخية. خدمة نقل منتظمة. أتمتة إرسال المال في الخارج لمعاشك أو الرهن العقاري. العقود الآجلة وخيارات الفوركس. السفر بطاقة المال. النشرة الإخبارية لتعليق السوق. اشترك أدناه! موقع الجوال ودية. الأعمال والحسابات الشخصية. الخدمة الشخصية & # 8211؛ التحدث إلى الناس الحقيقي 24HRS يوم 5 أيام في الأسبوع.


ما تقدمه دون & # 8217؛ ر العرض.


تحويلات نقدية تحت 250 دولار أسترالي. (جرب ترانزفيرويز أو كيرنسيفير لمبالغ أصغر) قبول الدفع نقدا أو بطاقة الائتمان. يجب عليك استخدام التحويل المصرفي المحلي. تداول المضاربة.


سهولة الاستعمال.


بمجرد تسجيل حسابك، فمن السهل للغاية لتحويل الأموال على الصعيد العالمي. هناك بسيطة على الانترنت 3 خطوة معالج لمتابعة:


اختر المبلغ لإرسال إدخال في تفاصيل المستفيد (يتم حفظ هذا لاستخدامها لاحقا). تحويل النقدية محليا إلى أوزفوريكس 3 نقل الخطوة.


هذه العملية البسيطة يمكن أن تسمح لك لتحويل الأموال دوليا في دقائق! مع موقع الجوال تمكينها يمكنك أيضا القيام بذلك في أي مكان. كل خطوة من الطريق التي تتلقى ردود الفعل عن طريق البريد الإلكتروني.


إذا كنت أكثر راحة التحدث على الهاتف، يمكنك الاتصال أوزفوريكس لترتيب تحويل الأموال العالمية الخاصة بك.


خلال البحث لبعض التفاصيل الدقيقة لهذا الاستعراض أوزفوريكس، يصبح من الواضح تماما أن هذا هو منظمة راسخة جادة بشأن أمن أموالك:


أسك المدرجة وممولة بشكل جيد تنظيمها بشكل كبير من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك) 2048 بت سل المضمون الموقع ثبت سجل حافل منذ عام 1998 مع ما يقرب من 600،000 التحويلات في عام 2018.


اقرأ المزيد عن كيفية أوزفوريكس جادة بشأن سلامة أموالك.


خدمة الزبائن.


أوزفوريكس يأخذ خدمة العملاء على محمل الجد. تقييمات العملاء على ProductReview. au قد قيمت 4.4 / 5. سترى أن أي شخص لديه تجربة أقل من مرضية يتم متابعتها من قبل أوزفوريكس لضمان التعامل مع شكواهم. هذا أمر مثير للإعجاب تماما كما ليست كل الشركات تميل إلى متابعة تجربة العملاء.


تعرف على كيفية استرداد قيمة الرمز الترويجي أوزفوريكس وتنشيطه هنا. ما هي مسابقة مثل أوزفوريكس؟ كيف تغيرت أوزفوريكس مع العلامة التجارية الجديدة أوفس؟ عند مقارنة كبار مقدمي خدمات تحويل الأموال، أوفس و ترانزفيرويز .. من سيفوز؟


تحديثات مراجعة أوزفوريكس.


30 يونيو 2018: تصحيح العملة محول القطعة 30 أكتوبر 2018: تحديث الحد الأدنى الجديد مبلغ التحويل من 1000 $ إلى أدنى مستوى جديد من 250 $. 17 ديسمبر 2018: OzForex. au تغيير الاسم إلى أوفس 12 يناير 2018: عناوين ورل الثابتة. OzForex. au لا إعادة توجيه إلى أوفس. إزالة وسائل الإعلام المتقاعدين أوزفوريكس. 18 يناير 2018: تمت إضافة قسم النظرة العامة إلى مراجعة أوزفوريكس. 29 يوليو 2018: أوكسفوريكس وقد سوبيرسيد من قبل مراجعة أوفس. قدمت وصلة إلى مراجعة جديدة أوفس. 31 مايو 2017: الثابتة كسر الروابط.


مراجعة أوزفوريكس.


اعدادات الحساب.


أوزفوريكس هي مقدمي راسخة من البنوك ضرب سعر الصرف مع وجود في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. بسهولة وبتكلفة زهيدة تحويل الأموال من أستراليا إلى نز وأوروبا والولايات المتحدة وكندا والهند والفلبين والعديد من البلدان .. أسعار تنافسية فائقة، ورسوم منخفضة ورسوم مجانا على مبالغ نقل معينة. مجموعة من الخدمات المعروضة مثل تنبيهات الأسعار، والتحويلات المتكررة، وخيارات الفوركس. هناك حد أدنى للتحويل قدره 250 دولار أسترالي.


كان لدي أموال على بطاقة أوزفوريكس للسفر، ماذا يحدث لهم الآن بعد إغلاقه؟


في 7 ديسمبر 2018 قامت بطاقات ماكواري بتحويل جميع أرصدة العملات الأجنبية المتبقية إلى الدولار الأسترالي. سوف بطاقات ماكواري عقد الأموال المحولة على حساب العميل الخاص بك. يرجى الاتصال بهم على بريبايدينكيري @ ماكواري للمطالبة الأموال الخاصة بك. إذا كنت لا تطالب بأموالك، وأنها لا تزال غير نشطة لمدة ثلاث سنوات، فإنه قد يعتبر المال غير المطالب به بموجب قانون البنوك 1959. إذا كان مجموع أي أموال لم يطالب بها في حساب بطاقة السفر الخاصة بك أكبر من 500.00 دولار أسترالي، ونحن قد يكون مطلوب لتحويل رصيدك إلى أسيك. يرجى الرجوع إلى موقع مونيسمارت الإلكتروني لمزيد من المعلومات حول الأموال التي لم تتم المطالبة بها. يرجى التأكد من تدمير البطاقات الخاصة بك بعد استلام جميع الأموال المتبقية عن طريق التحويل الإلكتروني من بطاقات ماكواري. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن إرسال الأموال إلا إلى الحساب المصرفي بالدولار الأسترالي.


يتم إصدار بطاقة السفر أوزفوريكس من قبل بنك ماكواري المحدودة عبن 46 008 583 542، أفسل رقم 237502 (مبل). هذه المعلومات هي لأغراض المعلومات العامة فقط. فإنه لا يأخذ بعين الاعتبار أي من أهدافك الشخصية المحتملة، والوضع المالي أو الاحتياجات. قبل أن تتصرف بناء على هذه المعلومات، يجب أن تنظر في مدى ملاءمتها مع مراعاة الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات والحصول على المشورة المستقلة الخاصة بك حول ما إذا كان الحصول على أو الاستمرار في عقد بطاقة. يجب عليك قراءة بيان الإفصاح عن المنتجات الحالي ("بدس") والنظر فيه هنا (الذي توافق على تقديمه عن طريق الوصول إلى هذا الرابط) قبل اتخاذ أي قرار بشأن اكتساب أو الاستمرار في الاحتفاظ ببطاقة. وترد الشروط والأحكام الكاملة في بدس. قد يتم تطبيق الرسوم والرسوم إذا حصلت على بطاقة أو ما زالت تحتفظ بها. أوزفوريكس ليميتد's (عبن 65 092 375 703، أفسل No. 226 484) دليل الخدمات المالية متاح هنا وتوافق على تقديمه لك من خلال الوصول إلى هذا الرابط. ماستركارد وسهل حصوي؛ و علامة العلامة التجارية ماستر كارد هي علامات تجارية مسجلة ل ماستركارد إنترناشونال إنكوربوريتد. BPAY وسهل حصوي؛ مسجل لشركة بباي بتي لت عبن 69 079 137 518.


أكثر العامة و أسئلة وأجوبة أخرى.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

No comments:

Post a Comment