Thursday 22 March 2018

خيارات الأسهم التي يمارسها الموظفون السابقون


خيارات الأسهم والموظف المنتهية.


وهناك مصدر قلق كبير للموظفين الرفيعي المستوى الذين أنهوا عملهم هو مصير خيارات أسهمهم. وكثيرا ما يكون المبلغ على المحك عدة مرات من راتب الموظف، ويمكن أن تقزم مبلغ الفصل قد تقدم الشركة. ولذلك ينبغي أن يكون لدى المديرين التنفيذيين فهم قوي لاتفاقات خيارات الأسهم عند التفاوض على استراتيجية خروجهم من شركة خاصة.


خيار الأسهم هو الحق في شراء مخزون معين في وقت معين بسعر معين، يعرف باسم & كوت؛ سعر الإضراب. & كوت؛ خيارات الأسهم يمكن أن تكون عنصرا هاما من نظام التعويض الشامل للشركة وتستخدم لجذب وتحفيز والاحتفاظ الموظفين إدارة الموهوبين من خلال تزويدهم طريقة للحصول على حصة طويلة الأجل في رأس المال في شركة. وقد يكون لمنح الخيار أيضا مزايا ضريبية كبيرة بالنسبة للمؤسسة أو للموظف.


وتنقسم خيارات الأسهم التعويضية إلى فئتين: خيارات أسهم الحوافز (& كوت؛ إسو's & كوت؛) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (& كوت؛ نسو's & كوت؛). خيارات خيارات الحوافز هي خيارات الأسهم التي تلبي متطلبات معينة من قانون الإيرادات الداخلية (& كوت؛ الرمز & كوت؛). خيارات الأسهم التي لا تتأهل بموجب قانون، والمعروفة باسم خيارات الأسهم غير المؤهلة، على حد سواء أكثر بساطة وأكثر شيوعا.


وكانت خيارات الأسهم جزءا في كل مكان من حياة الشركات في 1990، و، كما اتسمت وول ستريت جورنال أصبحت & كوت؛ عملة عصر الشركات الجديدة. & كوت؛ وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، تضاعفت القيمة السنوية للخيارات الممنوحة للمديرين التنفيذيين للشركات إلى 45.6 مليار دولار.


ولكن المديرين التنفيذيين الذين يتفاوضون بخفة على خيارات الأسهم عندما تكون حياتهم المهنية في ارتفاع قد تبيع نفسها قصيرة عندما تظهر الباب وطلب من توقيع اتفاق فصل. حتى في سوق العمل ضيق، المديرين التنفيذيين للشركات عالية المستوى خطر العثور على زلة وردي على مكتبهم. وإذا حدث ذلك، ينبغي أن يدركوا أنهم قد يكونون قادرين على إعادة التفاوض بشأن شروط اتفاقات خيارات الأسهم القائمة وأن صاحب العمل قد يكون على استعداد لتقديم مكافأة نهاية الخدمة في شكل خيارات إضافية للأسهم.


وقد أبرزت حالتان حديثتان أهمية المخزونات وخطط شراء الأسهم وخيارات الأسهم كشكل من أشكال التعويض للمديرين التنفيذيين وحتى الموظفين ذوي المستوى الأدنى.


وفي قرار صدر مؤخرا عن محكمة الاستئناف في الدائرة التاسعة، فيزكاينو ضد ميكروسوفت، 173 F.3d 713 (9th سير. 1999)، رفضت المحكمة حكما ضد فئة من الموظفين المؤقتين في ميكروسوفت ادعوا أنهم استبعدوا بشكل غير صحيح من خطة شراء الأسهم للموظفين المؤهلة للضرائب من قبل شركة ميكروسوفت (& كوت؛ إسب & كوت؛). ورأت المحكمة أنها ليست & كوت؛ متعاقدين مستقلين & كوت؛ وبالتالي قد يكون من حقهم الحصول على عشرات الملايين من الدولارات التي كانوا سيحصلون عليها كجزء من إيسب.


وفي قضية مماثلة، أصدرت كارتر ضد غرب النشر، رقم 97-2537 (مد فلا 1999)، محكمة مقاطعة اتحادية في ولاية فلوريدا شهادة على فئة تصل إلى 144 موظفة سابقات في النشر الغربي الذين زعم ​​أنهم استبعدوا من & كوت؛ هوش-هوش، خطة الأجور التعسفية للأجور & كوت؛ بسبب جنسهم. ريفيرز أون أبيل، كارتر v. ويست بوبليشينغ، No.911-11959 (11th سير. 2000)


خطة التقاعد، أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، هي خطة تقاعد تغطي جميع العاملين بدوام كامل تحتفظ رب العمل في مخزون الشركة في الثقة بأسماء المشاركين، وعادة ما تخضع إوبس لقانون دخل تأمين التقاعد للموظفين لعام 1974 (& كوت ، هتان ومثل؛). وقد نشأ بعض الارتباك من فكرة أن & كوت؛ إسوب & كوت؛ قد يشير & كوت؛ التنفيذي [أو الموظف] خطة خيار الأسهم. & كوت؛ وعلى النقيض من ذلك، فإن خيارات أسهم الموظفين ليست خطط تقاعد وليست خاضعة ل إريسا. بدلا من ذلك، خيار الأسهم الموظف هو مجرد حق لشراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر معين لفترة معينة من الزمن. لا يشار إلى خيارات أسهم الموظفين باستخدام & كوت؛ إسوب & كوت؛ اختصار.


وفيما يلي بعض الاقتراحات للموظفين على المستوى التنفيذي لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة من خيارات الأسهم:


أفضل وقت للتفاوض على خيارات الأسهم هو في بداية التوظيف، ويجب على المديرين التنفيذيين ومحاميهم التفاوض للتفاوض على أفضل عقد عمل ممكن، بما في ذلك الفوائد مثل خيارات الأسهم و & كوت؛ المظلة الذهبية. & كوت؛ كما هو موضح أدناه، فإن تعريف & كوت؛ الإنهاء لسبب & كوت ؛، & كوت؛ تغيير التحكم، & كوت؛ وغيرها من القضايا يمكن أن تكون ذات أهمية حاسمة.


الحصول على الوثائق ذات الصلة.


تخضع خيارات الأسهم لعدة مستندات، وعادة ما تكون & كوت؛ خطة & كوت؛ & كوت؛ اتفاقية & كوت؛ وأحيانا & كوت؛ تعديلات & كوت؛ على الاتفاق. يجب عليك الاحتفاظ بجميع هذه المستندات في ملف منفصل وإتاحتها للمحامي الخاص بك، جنبا إلى جنب مع أي عقد عمل منفصل، عند مواجهة احتمال إنهاء.


إن مفاوضات إنهاء الخدمة نيابة عن المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى لا تدفعها في بعض الأحيان أسباب إنهاء الخدمة والمطالبات القانونية المحتملة فحسب، بل أيضا العلاقات الشخصية بين السلطة التنفيذية ومجلس الإدارة، بما في ذلك رغبة المجلس في أن ينظر إليه على أنه & كوت؛ معرض ومثل. واهتمامها بمصيرها. وفي هذا السياق على وجه الخصوص، قد يكون المديرون التنفيذيون الذين انتهت خدمتهم قادرين على إعادة التفاوض بشأن شروط اتفاقات خيارات أسهمهم.


وتخضع خطط خيارات الأسهم المؤهلة، أو معايير المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، إلى توجيهات صارمة لا يمكن تعديلها دون المخاطرة بوضع المنفعة الضريبية للخطة. غير أن ما لا يفهم عادة هو أنه يمكن أحيانا تحويل إسو إلى خطط خيارات الأسهم غير المؤهلة من أجل توفير مرونة إضافية في صياغة خطة فصل.


تغيير فترة التمرين.


الشاغل الأول للموظف عند مواجهة الإنهاء هو أن الإطار الزمني الذي يمارس فيه خيارات الأسهم المكتسبة سابقا، و & كوت؛ فترة التمرين، & كوت؛ تنتهي قريبا بعد تاريخ الانتهاء. في بعض الحالات، قد تسمح الخطة لمدة تصل إلى سنة، ولكن معظم تسمح من شهر واحد إلى 90 يوما، وهذا يتوقف على سبب الإنهاء. ومن شأن ذلك أن یحد من قدرة الموظف علی الانتظار حتی یرتفع سعر السھم إلی مستوى معین، وقد لا یسمح بالوقت الکافي لانتظار حدوث انکماش دوري. على سبيل المثال، إذا كان السهم هو & كوت؛ تحت الماء & كوت؛ (أقل من سعر الإضراب) لمدة 30 يوما بأكملها، والخيارات لا قيمة لها للموظف. وبالتالي، فإن تمديد فترة التمرين هو أحد أهم الأهداف بالنسبة للموظف الذي أنهى عمله في صياغة اتفاق فصل. بديل آخر مهم لتمديد فترة التمرين، ومفضلة من المديرين التنفيذيين في كل مكان، هو مجرد إعادة تسعير الخيارات بسعر أقل من الإضراب.


وثمة شاغل رئيسي آخر للمديرين التنفيذيين الذين انتهت فترة خدمتهم هو أنه بسبب رحيلهم، فإنهم سيخسرون في الحصول على قيمة قيمة في المستقبل لخيارات الأسهم بموجب اتفاق واحد أو أكثر من خيارات الخيارات. هذه هي الخيارات التي تم & كوت؛ منحها & كوت؛ ولكن ليست بعد & كوت؛ مكتسبة. & كوت؛ في هذه الحالة، قد يكون الموظف قادرا على التفاوض على تسريع الحصول على بعض الخيارات الأسهم قبل مغادرته.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون وسيلة فعالة وخلاقة لتعزيز مكافأة الفصل في حالة تسريح أو تقليص. ومن المهم أن نتذكر، مع ذلك، أنه لا يوجد ضمان ما هي الخيارات التي تستحق، لأنها تعتمد كليا على السعر المستقبلي للسهم. وفي حالة حدوث انكماش اقتصادي كبير، قد تصبح خيارات الأسهم في الواقع أقل قيمة مما كانت عليه خلال العقد الماضي. وفي الواقع، غالبا ما يكون من الأفضل أن يقدم صاحب العمل أموالا إضافية كقطع بدلا من الفرص المتاحة لخيارات الأسهم عن طريق تخفيض قيمة الخيارات المتاحة للنقد.


وعلاوة على ذلك، قد يتردد أرباب العمل في منح خيارات إلى المديرين التنفيذيين الذين يغادرون الشركة بسبب التأثير على الموظفين المتبقين، سواء من حيث الروح المعنوية أو من حيث تخصيص كميات محدودة من المخزون. بعد كل شيء، من المفترض الخيارات لتحفيز ومكافأة الموظفين للأداء في المستقبل.


وثمة قلق آخر قد يكون لدى صاحب العمل فيما يتعلق بطلبات تعديل خطة خيار الأسهم هو الإحجام عن تعديل خطة خيار الأسهم هو عدم التردد في إجراء أية تعديلات يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل مجلس إدارة الشركة أو لجنة التعويضات أو قد يتعين الإبلاغ عنها المجلس الأعلى للتعليم. هذه التقارير مفتوحة للجمهور وغالبا ما تليها وسائل الإعلام المالية. ويتحمل المطلعون القانونيون التزامات بالإبلاغ بموجب المادة 16 أو قانون الأوراق المالية لعام 1934 عندما يتلقون مخزونات أو خيارات الأسهم كجزء من حزمة الفصل.


يجب على المديرين التنفيذيين أن يضعوا في الحسبان الفروق الدقيقة لخطط خيارات أسهمهم عند التفاوض على خطط الفصل؛ أن تكون مفتوحة لإمكانية إعادة التفاوض بشأن خيارات الأسهم؛ وتحديد ما إذا كان إعادة التسعير أو تمديد فترة التمرين أو تسريع اكتساب خيارات الأسهم قد يكون أكثر فائدة من دفع نقدي بسيط. على الرغم من أن جميع أصحاب العمل ليسوا على استعداد للمشاركة في مثل هذه المناقشة، فإن العائد المحتمل للموظف يمكن أن يكون كبيرا.


تجنب ممارسة سابقة لأوانها على خيارات الأسهم الموظف.


القاعدة الأولى لإدارة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك هو تجنب التدريبات المبكرة. لماذا ا؟ لأنه يفقد "قسط الوقت" المتبقي مرة أخرى إلى صاحب العمل الخاص بك ويتحمل ضريبة الدخل التعويض المبكر لك، والموظف.


عند منح خيارات أسهم الموظفين، فإن القيمة بأكملها تتكون من "علاوة الوقت" لأنه لا توجد عموما قيمة جوهرية في تاريخ المنح حيث أن سعر التمرين هو عموما سعر السوق في يوم المنحة.


هذا قسط الوقت هو قيمة حقيقية وليس وهم. إن قسط الوقت هو ما يتطلبه مجلس معايير المحاسبة المالية ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) من جميع الشركات أن تقدر في تاريخ المنحة ونفقاتها مقابل أرباحها على مدى فترة استحقاق الخيار. الحد الأقصى للوقت التعاقدي لانتهاء الصلاحية هو 10 سنوات ولكن يستخدم المقيمون ما يسمى الوقت المتوقع لانتهاء الصلاحية كإفتراض المدخلات إلى نماذج التسعير النظرية مثل نموذج بلاك سكولز.


عندما يتلقى صاحب المنحة منحة خيارات أسهم الموظفين، يحصل على قيمة ويتحمل صاحب العمل مسؤولية تعاقدية لأداء فيما يتعلق بعقد المنحة. يجب أن تكون قيمة مسؤولية الشركة مساوية لقيمة المنفعة للموظف. ويعتقد بعض النقاد أن التكلفة التي يتحملها صاحب العمل أكبر من المنفعة الحقيقية والمتصورة للموظف / الجهة الممنوحة. قد يكون هذا هو الحال عندما يساء فهمها من قبل الموظف / الجهة الممنوحة. ولكن في معظم الحالات، فإن القيم التي تتحملها الشركات هي في الواقع أقل من قيمتها، مع القيمة إلى المستفيدين على علم أكبر من تكاليف المسؤولية المفترضة للشركة. (لمزيد من التبصر، وقراءة لدينا الموظف الأسهم الخيار التعليمي.)


إذا تحرك السهم صعودا و هو في المال، ثم هناك الآن قيمة جوهرية. ولكن، لا يزال هناك أيضا قسط الوقت؛ فإنه لا تختفي فقط. في كثير من الأحيان قسط الوقت أكبر من القيمة الجوهرية، وخاصة مع الأسهم شديدة التقلب، حتى إذا كان هناك قيمة جوهرية كبيرة.


عندما يمارس الممنوح منظمات المجتمع المدني قبل يوم انتهاء الصلاحية، يعاقب عليه بطريقتين. أولا، أنه يخسر كل قسط الوقت المتبقي، الذي يذهب أساسا إلى الشركة. ثم يتلقى فقط القيمة الجوهرية مطروحا منها التعويض، والضريبة التي تشمل الضرائب الاتحادية والفيدرالية والضمان الاجتماعي. قد تكون هذه الضريبة الإجمالية أكثر من 50٪ في أماكن مثل كاليفورنيا، حيث يتم منح العديد من منح الخيارات. (هذه الخطط يمكن أن تكون مربحة للموظفين - إذا كانوا يعرفون كيفية تجنب الضرائب غير الضرورية، تحقق من الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.)


ويوضح الرسم البياني أعلاه كيفية تقسيم الأموال على الممارسة المبكرة لخيارات أسهم الموظفين.


نفترض للحظة أن سعر التمرين هو 20، يتم تداول الأسهم في 40، وهناك 4.5 سنوات من العمر المتوقع لانتهاء الصلاحية. افترض أيضا أن التقلب هو 0.60 ومعدل الفائدة هو 3٪ مع الشركة لا تدفع أي أرباح. وستكون علاوة الوقت 460 6 دولارا. (لو كان التقلب المفترض أقل، فإن المبلغ الذي تم مصادرته سيكون أقل). وستتم مصادرة مبلغ 460 6 دولارا إلى الشركة في شكل خصوم مخفضة للممنوح.


[حسابات الخيارات يمكن أن تكون معقدة، ولكن الأدوات موجودة لأتمتة الحسابات. تتيح لك أداة نتائج الخيارات، التي يتم تضمينها كجزء من دورة خيارات أوبستيتوبيديا أكاديمي فور بيجينرز، إدخال تفاصيل محددة حول خيارات التداول وتوضيح الفوائد والمخاطر المحتملة لتجارتك. انها أداة عظيمة لمساعدتك على التعلم، وكذلك عند بدء التداول في السوق. ]


المستشارين خيارات أو مديري الثروة في كثير من الأحيان الدعوة إلى التخلي عن قسط الوقت ودفع الضرائب عن طريق تمارين سابقة لأوانها من أجل استخدام المال لتنويع (كما لو محفظة متنوعة هو نوع من رصاصة سحرية). وهم يدعون أساسا إلى إعادة جزء كبير من التعويضات إلى صاحب العمل ودفع ضريبة مبكرة للحصول على امتياز التنويع في بعض صناديق الاستثمار المشتركة المحملة بالرسوم والعمولات، مما يؤدي إلى ضعف أداء المؤشرات. يدعي البعض أن السبب المستشارين المشورة والشركات تؤيد فكرة جعل التدريبات في وقت مبكر هو لأنه مفيد للغاية للشركة في شكل ائتمانات الضرائب في وقت مبكر وخفض الخصوم. قد يكون هذا بالتأكيد السبب في أن التدريبات المبكرة هي الطريقة السائدة التي يستخدمها الموظفون لإدارة خياراتهم.


ومن الغموض بالنسبة لي لماذا لا يوجد التقاضي من الموظفين والمديرين التنفيذيين الذين يتلقون هذه الممارسة المبكرة وتنويع المشورة؛ كان الموظف قد قام بتدريبات سابقة لأوانها قبل الركود في عام 2008، وتنوع محفظته واشترى صناديق الاستثمار المشترك، وقال انه سيكون له الآن قيمة أقل من 35٪ من القيمة النظرية للخيارات عندما مارس.


الابتعاد عن التمارين المبكرة وتحوط مواقفك من خلال بيع المكالمات وشراء يضع. سوف ينتهي بك الأمر مع الكثير من المال إذا كنت تفعل. (تعلم مختلف المعاملات المحاسبية والتقييم من منظمات المجتمع المدني، واكتشاف أفضل الطرق لدمج هذه التقنيات في تحليل الأسهم الخاصة بك في المحاسبة وتقييم خيارات الأسهم الموظف.)


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


إلى متى يجب على الموظفين السابقين ممارسة خيارات الأسهم؟


نشرها بول D. وودارد | يونيو 08، 2017 | 0 تعليق.


يمكن أن توفر خيارات الأسهم للموظفين حافزا قيما لجذب الموظفين ومكافأة الولاء. وتنص المنحة النموذجية لخيار الأسهم على أن الموظف المعين لديه خيار للحصول على X عدد الأسهم في الشركة بسعر السهم Y. عادة ما تكون الخيارات متاحة على مدى فترة زمنية محددة مع الشركة. وبمجرد اكتساب الخيارات، يكون للموظف الحق في "ممارسة" خياراته، وشراء أسهم X بسعر السهم Y. من الناحية المثالية، زادت الأسهم في القيمة خلال تلك الفترة من الزمن، مما يعطي الموظف فائدة قيمة.


وخيارات خيار الأسهم تحظى بشعبية خاصة مع شركات التكنولوجيا والشركات الناشئة التي قد يكون لديها نقد محدود في متناول اليد لتعويض الموظفين. الشركات الناشئة والشركات التي تتطلع إلى تقديم خيارات الأسهم للموظفين لديها عدد من العوامل للنظر فيها. ويشمل ذلك كيفية وضع خطة خيار الأسهم، سواء لتوفير مزايا ضريبية للشركة أو الموظف، وسعر خيارات الأسهم ومدة السماح للموظفين السابقين بممارسة خياراتهم. هذه العوامل يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حافز الموظفين والخط السفلي للشركة.


قد يكون توقيت توقيت السماح للموظفين بممارسة خيارات الأسهم قرارا معقدا. كما اكتشف اوبر مؤخرا، وجود نافذة ممارسة قصيرة جدا يمكن أن تترك الموظفين السابقين غير قادرين على شراء الأسهم وإبطال الموظفين الحاليين. بالنسبة إلى أوبر، تتوفر خيارات للعاملين الذين كانوا مع الشركة لمدة ثلاث سنوات على الأقل، والتي تمثل حوالي 10٪ من أكثر من 12،000 موظف للشركة. بيد أنه في إطار سياستها السابقة، كان لدى الموظفين السابقين 30 يوما لممارسة خيارات أسهمهم، وهي أقصر بكثير من العديد من شركات التكنولوجيا الأخرى. معظم الشركات المبتدئة توفر حوالي 90 يوما للموظفين السابقين لممارسة خياراتهم.


ووفقا للمتحدث باسم اوبر، فمن المكلف ممارسة خيارات الأسهم بعد أن ترك الناس مؤخرا عملهم. إذا كان الموظف السابق لا يملك ما يكفي من المال جانبا لممارسة خيارات الأسهم في غضون 30 يوما، فإنها قد تفقد فرصة لشراء أسهم في الشركة. ونتيجة لذلك، يتخلى العديد من الموظفين السابقين عن خياراتهم لأنهم غير قادرين على مواجهة المبالغ الكبيرة من الأموال اللازمة لممارسة خياراتهم.


وقد غيرت شركة تقاسم الركوب مؤخرا نوافذ خيارها للعاملين الذين يغادرون الشركة. وقال المتحدث باسم أوبر: "يسرني أن أشارك في اتخاذ إجراءات إيجابية وتوسيع فترة التمرين بعد انتهاء الخدمة" من 30 يوما إلى 7 سنوات لموظفي أوبر لمدة ثلاث سنوات على الأقل من فترة شغلها. هذا هو تغيير كبير يضمن للموظفين الذين يتركون اوبر يمكن الاستفادة من خيارات الأسهم الخاصة بهم ويكافأ على مساهماتهم للشركة. ونحن نعتقد أن هذه المرونة تعطي الناس فرصة عادلة للحفاظ على حقوقهم المكتسبة والمكتسبة ". الحوافز مثل خيارات الأسهم الموظف هي أداة هامة لتحفيز الموظفين والحفاظ على الموظفين قيمة طويلة الأجل مع الشركة. إذا كان لديك أي أسئلة حول هيكلة الموظف وخطة خيار الأسهم أو غيرها من خطط استحقاقات الموظفين، بوترفيلد ششيكتر لب هنا للمساعدة، وسوف نقوم بالرد على جميع أسئلتك والتأكد من تقدم الشركة فوائد مقنعة لمساعدتك على جذب والاحتفاظ كبار المسؤولين التنفيذيين والموظفين اتصل بمكتبنا اليوم مع أي أسئلة حول كيف يمكننا مساعدتك ونجاح عملك.


عن المؤلف.


بول د. وودار.


وممارسات بول وودارد في مجالات مزايا الموظفين، وخطط ملكية الأسهم للموظفين، وخطط تقاسم المعاشات التقاعدية والربح، إريسا، إريسا التقاضي، قانون الأعمال، أوامر العلاقات المحلية المؤهلة (كروس)، والتخطيط العقاري.


لا توجد تعليقات لهذا المنصب. كن أول من إضافة تعليقك أدناه.


اترك تعليقا.


الاتصال شركتنا.


أشكركم على الاتصال بنا. نحن سوف نعود اليكم في وقت قريب.


يرجى إكمال جميع الحقول المطلوبة أدناه.


المشاركات الاخيرة.


إريسا قانون العقوبات المدنية تعديل التضخم السنوي لعام 2018.


بقلم بول د. وودارد، إزك. المؤلف المساهم: كريستين M. كوستوديو.


فوائد إسوب لمقاولي الدفاع.


العديد من المقاولين الدفاع تتحول نحو ملكية الموظف كما.


فوائد الوساطة في مطالبات إريسا.


يمكن لأصحاب العمل المشاركين في نزاع إريسا أن يواجهوا طريقا طويلا.


خطط التقاعد.


نحن نساعد في وضع خطة مخصصة تلبي المتطلبات التنظيمية كخطة مؤهلة للضرائب. بعد التنفيذ، يمكن لمحاميننا مساعدة العملاء ومسؤول خطتهم مع المراجعات والتحديثات المنتظمة للمساعدة في الامتثال التنظيمي لعملية الخطة، واستمرارية الفعالية في تحقيق أهداف العميل المحددة.


ونحن حريصون على ملكية الموظف. عندما تأتي إلينا للحصول على خدمات إسوب، تتلقى المستشار القانوني المؤثر الذي يقف بجانبك لمساعدتك على البقاء على علم، في الامتثال، ومواكبة آخر التطورات - كل لمساعدتك على تحقيق أهداف الخطة الخاصة بك بشكل كامل وفعال قدر الإمكان.


والبرنامج هو أمر محكمة صمم خصيصا لتقسيم استحقاقات التقاعد في قضية قانون الأسرة. العديد من المحامين قانون الأسرة لا تملك الخبرة اللازمة لتقسيم مزايا التقاعد أو خيارات الأسهم عند الطلاق. لدينا خبرة واسعة في تقسيم الخطط المؤهلة، والخطط الحكومية، إيرا وخيارات الأسهم بين الزوج الموظف والزوج غير الموظف.


خيارات الأسهم غير المؤهلة: حجب الضرائب على الموظفين السابقين.


ومن المعروف أن الشركة يجب أن تحجب ضرائب الدخل والعمالة من موظف يمارس خيارات الأسهم غير المؤهلين.


ماذا عن الموظفين السابقين؟


ما هو أقل شهرة هو، ماذا تفعل إذا ترك هذا الشخص توظيف الشركة؟ ماذا لو تركوا العمل قبل سنوات، وحتى لا يكونون في نظام الرواتب بعد الآن؟


هذا أصبح أكثر شيوعا لأن الشركات بدأت لتمتد نوافذ ممارسة الرياضة، وأحيانا لسنوات. يمكنك العثور على قائمة من الشركات الذين قاموا بتمديد فترات ما بعد إنهاء الخدمة في إطار خططهم الأسهم يخطط إلى شيء ما وراء نافذة 90 يوما التقليدية هنا: هتبس: // جيثب / هولمان / إكستندد-إكسيرسيس-ويندوز.


لذا، ماذا تفعل؟


لذلك، ماذا تفعل عندما يظهر موظف سابق لممارسة خيار الأسهم التي منحت للشخص فيما يتعلق بعملهم؟ هل حجب؟ هل تضعهم مرة أخرى في نظام الرواتب؟ أو هل مجرد مجرد إصدار نموذج 1099؟


الجواب هو - أنه لا يهم إذا ترك الموظف العمل منذ سنوات. لا يهم إذا كان الموظف لم يعد في نظام الرواتب الخاصة بك. إذا تم منح الخيار في سياق التوظيف، فعليك أن تحجب ضريبة الدخل وضريبة العمل، حتى لو لم يعد الخيار موظفا في وقت التمرين. شخصية الدفع هي الأجور.


كتب كمغ دليل مفيد حول هذه النقطة، والتي تقول:


"إن الخضوع للضريبة على ممارسة الموظف الوطني للإحصاء من قبل الموظف (أو عند الاستحقاق إذا كان المخزون المستلم على ممارسة ما زال يخضع ل سرف) يعتبر الأجور الخاضعة لاقتطاع ضريبة العمل ويجب إبلاغ صاحب العمل في النموذج W-2، بيان الأجور والضرائب. ويستمر تطبيق حجب ضريبة العمل ومتطلبات الإبلاغ عن النموذج W2 2 على ممارسة مكتب الإحصاء الوطني حتى عندما ينهي صاحب الخيار الموظف العمل مع الشركة قبل ممارسة الخيار. "


وتنص لائحة الخزانة على النقطة 26 كفر 31.3121 (أ) -1 (1) على النحو التالي:


"إن المكافأة عن العمل، ما لم يستثنى من ذلك الأجر تحديدا في إطار البند 3121 (أ) أو الفقرة (ي) من هذا القسم، يشكل أجورا حتى وإن كانت العلاقة بين صاحب العمل والموظف لم تعد موجودة بين الشخص الذي يعمل فيه الخدمات التي تم تنفيذها والفرد الذي قام بها ".


من المهم الحصول على هذا الحق، لأنه إذا كنت لا تحجب ضرائب الدخل والعمالة من الموظف، يمكن أن تصبح الشركة مسؤولة عن تلك المبالغ إلى مصلحة الضرائب.

No comments:

Post a Comment