Sunday 11 March 2018

تنتشر نسبة خيارات الأسهم


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dc1c728f7d78406 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

نسبة انتشار.
تعريف "نسبة انتشار"
إستراتيجية الخيارات التي يحمل فيها المستثمر في نفس الوقت عددا غير متساو من المراكز الطويلة والقصيرة. نسبة الاستخدام الشائع هي خياران قصيران لكل خيار يتم شراؤه.
كسر "نسبة انتشار"
ويمكن تحقيق نسبة انتشار عن طريق شراء خيار مكالمة واحدة مع سعر الإضراب 45 $ وكتابة اثنين من خيارات المكالمة مع سعر الإضراب من 50 $. وهذا من شأنه أن يسمح للمستثمر بالحصول على ربح من حركة صعودية صغيرة في سعر السهم الأساسي. ومع ذلك، فإن أي تحرك يتجاوز سعر الإضراب الأعلى (50 $) من الخيارات المكتوبة سيؤدي إلى فقدان هذا الموضع للقيمة. من الناحية النظرية، فإن زيادة كبيرة جدا في سعر السهم الأساسي يمكن أن يسبب خسارة غير محدودة للمستثمر بسبب الدعوة قصيرة اضافية.

نسبة انتشار.
نسبة انتشار - مقدمة.
وتتكون جميع استراتيجيات الخيارات تقريبا مما يعرف باسم فروق الأسعار. خيارات ينتشر هو ببساطة في وقت واحد شراء وتقصير خيارات مختلفة من نفس النوع على نفس الأسهم الأساسية. على سبيل المثال، شراء 30 $ ضربة دعوة الخيار وفي الوقت نفسه تقصير 33 $ خيار المكالمة الإضراب هو انتشار. ينتشر الهامش في غاية الأهمية في تداول الخيارات لأن الهوامش تمكن من خلق ملامح مختلفة للمخاطر / المكافآت، مما يتيح خيارات تداول تنوعها الأسطوري. هناك أنواع كثيرة من ينتشر وهي؛ فروقات أسعار أفقية، فروقات سعرية، فروق سعرية، فروقات سعرية. يجب أن يشرح هذا البرنامج التعليمي ما هو انتشار سبريادس واستكشاف أنواع مختلفة من سبريادس النسبة.
نسبة انتشار - المحتوى.
معرفة كيف طلابي كسب المال باستمرار من خلال خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى خلال الانكماش الاقتصادي!
ما هي نسبة انتشار؟
نسبة فروق الأسعار هي خيارات ينتشر فيها شراء وبيع عدد غير متكافئ من الخيارات. ويشير مصطلح "نسبة" في فروق السعر إلى حقيقة أن عدد العقود في كل ساق يتفق مع نسبة معينة. النسبة الأكثر شيوعا في انتشار هو وجود 2 خيارات قصيرة إلى 1 خيار طويل، ما نسميه انتشار نسبة 2: 1. وفي الواقع، يمكن أيضا تحويل فروقات الأسعار الأفقية، والفروق الرأسية، والفروق القطرية إلى نسبة انتشار فقط عن طريق شراء وبيع عدد غير متساو من العقود.
أنواع النسبة ينتشر.
هناك 4 أنواع رئيسية من نسبة ينتشر. نسبة فروق الرأسي ينتشر، أفقي نسبة ينتشر، نسبة قطري ينتشر ونسبة الفواصل الخلفية.
الأسهم اختيار ماستر!
"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".
الغرض من النسبة ينتشر.
الهدف الأساسي من سبريادس راتيو هو القضاء على الدفع مقدما للخيارات طويلة أو حتى تحويل الخصم الأفقي والرأسي أو قطري المواقف في مراكز تداول الخيارات انتشار الائتمان بحيث موقف يجعل المال حتى عندما الأسهم يجب أن تذهب في الاتجاه الخاطئ.
هذا الربح ثلاثي الاتجاه هي فريدة من نوعها ل سبريادس نسبة وهو ما يجعلها قوية جدا. تحدث المشكلة الوحيدة عندما يتحرك السهم خارج سعر الإضراب للخيارات القصيرة. عندما يحدث ذلك، نتائج خسارة غير محدودة كما خيارات قصيرة تتحرك بشكل أسرع من الخيارات الطويلة. هذا هو السبب في أنك يجب أن تضع أمر محتمل لإغلاق بعض أو كل هذه الخيارات القصيرة عندما يصل السهم سعر الإضراب.
مزايا انتشار ينتشر.
تخفيض متطلبات الهامش عند تقليص الخيارات على المدى القريب. قادرة على الربح في جميع الاتجاهات 3.
عيوب نسبة ينتشر.
ارتفاع العمولات بسبب الصفقات الإضافية. تخفيض الحد الأقصى للربح عند وضع صفقات تداول الخيارات الائتمانية. تغيير الحد الأقصى من الأرباح المحتملة من المكالمة أو وضع ينتشر من غير محدود إلى محدود. هناك حاجة إلى الهامش عند اقتطاع المزيد من الخيارات من الخيارات من نفس النوع يتم شراؤها.

نسبة الاتصال انتشار.
نسبة خيارات الانتشار هي تباين في الانتشار الرأسي (وهو خيار يتم نشره باستخدام نفس تاريخ انتهاء صلاحية الخيار)، ويعرف أحيانا باسم نسبة الانتشار الرأسي. وهي استراتيجية محايدة مصممة للاستفادة من الأسهم غير المتطايرة. كما يوحي الاسم، الفرق هو أنه ليس انتشار 1-فور-1 حيث يتم شراء خيار واحد ويتم بيع خيار آخر؛ يتم إعداده عن طريق فتح نسبة من الخيارات المباعة إلى الخيارات اشترى. يمكن أن يكون أي نسبة، ولكننا سوف نركز على نسبة ينتشر إنشاؤها باستخدام نسبة 2: 1 مع 2 خيارات بيعت إلى 1 خيار اشترى.
نسبة انتشار انتشار هو نسبة انتشار التي يتم إنشاؤها باستخدام خيارات الاتصال. 1 يتم شراء خيار الاتصال في المال (إيتم) وتباع 2 خيارات المكالمة (أتم) في المال. وبما أن هذا يعني أنك تبيع المزيد من الخيارات مما تشتريه، فإنك تقوم أساسا ببيع أو كتابة هذه الخيارات الزائدة عارية أو غير مكشوفة. هناك مخاطر متأصلة في هذا (كما سيتم شرحه لاحقا)، وبعض الخيارات السماسرة لن تسمح لك للقيام بذلك إلا إذا كنت يمكن أن تثبت تجربة التداول كافية.
شراء 1 إيتم دعوة بيع 2 أتم المكالمات.
واحدة من الفوائد الرئيسية لهذه الاستراتيجية هو أن التكلفة الأولية لفتح موقف قريب من الصفر، وحتى قد يكسب لك دخل صغير. وبما أن خيار المكالمة إيتم يكلف أكثر من خيار نداء أجهزة الصراف الآلي، فإن تكلفة شراء نداء إيتم سيتم تعويضها تقريبا عن طريق بيع نداءين من أجهزة الصراف الآلي. لأنك يمكن أن تكسب الدخل الأولي مع هذه الاستراتيجية، كما أنه يعرف أحيانا باسم نسبة انتشار الائتمان.
عند انتهاء الصلاحية، إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب الاتصال إيتم، كل الخيارات تنتهي بلا قيمة ولا يتم تحقيق ربح إضافي أو خسارة إضافية. إذا كان سعر السهم ينتهي فوق سعر الإضراب إيتم، سوف تكون قادرا على بيع خيار الاتصال إيتم الذي اشتريته سابقا. سوف دخلك زيادة كلما كنت أقرب إلى الحصول على أسعار الإضراب دعوة أجهزة الصراف الآلي ". وبمجرد أن يتجاوز سعر السهم سعر إضراب أجهزة الصراف اآللي، ستحتاج اآلن إلى إعادة شراء نداءي الصراف اآللي اللذين باعتهما سابقا. بما أنك تحتاج إلى شراء خيارين في الوقت الذي تبيع فيه خيار واحد فقط، فإن هذا سيؤدي في نهاية المطاف إلى خلق خسارة أكبر وأكبر كلما ارتفع سعر السهم الأساسي.
وبالتالي فإنك تصل إلى الحد الأقصى من الأرباح إذا انتهى السهم إلى سعر الإضراب لمكالمات أجهزة الصراف الآلي، حيث يمكنك بيع مكالمة إيتم لأقصى مبلغ مع الاستمرار في السماح لمكالمات الصراف الآلي تنتهي بلا قيمة. ومع ذلك، وارتفاع ارتفاع سعر السهم، وزيادة الخسارة الخاصة بك. وبالتالي فإن نسبة الفائدة هي استراتيجية محايدة مناسبة للأسهم غير المتطايرة، مع عدم وجود خسائر إذا انخفض سعر السهم، ولكن مع خسائر غير محدودة إذا ارتفع سعر السهم.
A بوت راتيو سبرياد لديه ربح محايد ومخاطر محايدة مماثلة لنسبة انتشار سبرياد، ولكن يتم بناؤها باستخدام خيارات وضع بدلا من خيارات الاتصال.
نسبة فروقات السعر مثالية للأسهم غير المتطايرة المحايدة، وهي مشابهة لاستراتيجيات الخيارات الأخرى مثل الفراشة والحديد كوندور. الفرق الرئيسي هو أن نسبة انتشار لديه فرصة لتتكبد خسائر غير محدودة إذا كان المخزون الأساسي هو متقلب جدا. ومع ذلك، فإن هذا الخطر يقابله حقيقة أن نسبة سبريدز هي التي شيدت باستخدام خيارات أقل، وبالتالي سوف يكلف أقل عمولات لفتح وإغلاق المواقف.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

تنتشر نسبة خيارات الأسهم
دراسة: أخبار جيدة يعزز عوائد الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
انها تساعدك على معرفة ما كنت حقا قيمة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment