Saturday 10 March 2018

حساب ممارسة خيارات التجارة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dbfd10841d88afe & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أوبتيونسكسريس - الخيارات عبر الإنترنت، الأسهم، & أمب؛ العقود الآجلة وسيط.


ممارسة خيارات التداول مع الحرة 25،000 $ حساب التجارة الافتراضية.


ممارسة التداول قليلا الآن يمكن أن يعني تجربة تجارية أفضل في وقت لاحق.


لماذا التجارة الافتراضية.


الآن بعد أن كنت على استعداد لبدء خيارات التداول، التجارة الافتراضية من أوبتيونسكسريس هو وسيلة رائعة لتعلم أساسيات أو شحذ المهارات الخاصة بك في بيئة التداول ممارسة ديناميكية قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط:


اختبار الاستراتيجيات والأفكار الخاصة بك لمعرفة كيف أنها تعمل في ظل ظروف السوق الفعلية مع أدوات الخيارات الأساسية والمتقدمة. الحصول على يشعر للخيارات خيارات حقيقية خيارات النظام وشاشات الموارد التداول.


$ 25،000 في حساب التجارة الافتراضية المجانية قد لا تكون حقيقية، ولكن المعرفة والثقة يمكنك أن تأخذ بعيدا هي.


الحصول على حق الوصول الكامل إلى:


في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية لمساعدتك على مواكبة الأسواق. 40+ أدوات التداول المبتكرة المصممة لمساعدتك في العثور على فرص جديدة في الأسواق. قدرة النظام المتقدم لتنفيذ استراتيجيات مثل المكالمات الفردية ويضع، والعناوين الخلفية، والفراشات، كوندورس الحديد، وأكثر من ذلك. التداول عبر الإنترنت الظاهري على موقعنا على منصة الرائد على شبكة الإنترنت. خيارات التجارة والأسهم والعقود الآجلة وأكثر في محفظة واحدة محاكاة مختلفة. يقدم مركز التعليم الشامل لدينا تدريبا متعمقا مجانيا.


أفضل للجميع، يمكنك اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك وبناء الثقة للتداول المباشر في حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك.


جولة التداول الافتراضية.


فتح حساب وبدء التداول الظاهري مجانا!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". العقود المستقبلية تنطوي على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات" قبل التقدم بطلب للحصول على حساب. تتوفر كلتا الوثيقتين عن طريق الاتصال بالرقم (888) 280-8020 | (312) 629-5455.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. أوبتيونسكسبريس، Inc. لا تقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. يتم توفير المحتوى والأدوات لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. إن أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تقديم توصية لشراء أو بيع ضمان معين. المنتجات والخدمات المخصصة لعملاء الولايات المتحدة وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى.


أوبتيونسكسبريس، Inc. (عضو سيبك) وتشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوبتيونسكسبريس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.


مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.


الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.


العظمة يأخذ الممارسة.


تبدأ الممارسة هنا.


فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.


تجريبي مجاني.


حساب الآن.


ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.


إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!


فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


أفضل يوم التداول المحاكاة والحسابات التجريبية.


يوم الممارسة التداول مجانا في حساب في الوقت الحقيقي.


يوم التداول لا تتطلب سوى المعرفة، فإنه يتطلب الممارسة. في حين أن حساب تجريبي أو محاكاة التداول اليوم لا يمكن أن تحاكي الضغوط النفسية من وجود المال الحقيقي على الخط، فإنه لا يزال أداة قيمة لشحذ الاستراتيجيات، وتطوير الثقة في التداول، ومراقبة ظروف السوق أو التعرف على نفسك البرمجيات قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي.


سواء كنت تداول العملات الأجنبية اليوم، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، أو كل منهم، وهنا ثلاثة الحسابات التجريبي المجاني الصلبة يمكنك استخدامها. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من البرمجيات (منصات التداول)، حتى تتمكن من معرفة أي برنامج أفضل الأجنحة أسلوب التداول الخاص بك.


العقود الآجلة حساب تجريبي: نينجاترادر ​​الوساطة.


نينجاترادر ​​هو منخفضة التكلفة (يمكن أن تكون حرة) منصة التداول الآجلة كبيرة، وتوفر الشركة أيضا خدمات الوساطة.


فتح حساب تجريبي مجاني نينجا التاجر والحصول على واحدة من الرسم البياني الأكثر الموصى بها منصات التداول المتاحة، فضلا عن بعض أدنى رسوم التداول في الأعمال التجارية.


منصة نينجاترادر ​​هو منتج مشتري، ويمكن أن تكون متكاملة مع عدد من السماسرة. نينجاترادر ​​هو متاح أيضا مجانا، على الرغم من العمولات ستكون عموما أعلى مع هذا النهج (يتم تشغيل تكلفة منصة في اللجان). يمكنك استئجار منصة لمدة 50 دولارا شهريا، وهذا يقلل من العمولات التجارية، أو يمكنك شراء منصة صريحة ل 995 $ وهذا يؤدي إلى أدنى عمولات.


الشيء العظيم هو أنه يمكنك ممارسة العقود الآجلة التداول اليوم على نينجاترادر ​​مجانا. إعداد حساب تجريبي، ويمكنك ممارسة كل ليلا ونهارا! A & # 34؛ ريبلاي & # 34؛ ميزة تسمح لك بتحميل أيام التداول الماضية، ومن ثم التجارة بها كما لو كانوا يعيشون. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة كل يوم وعطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تريد، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. عندما تعلم التجارة، والقدرة على ممارسة هذا بكثير هو فائدة كبيرة.


كما يوفر نينجاترادر ​​التداول الفوركس (ويعيش) التداول من خلال مجموعة صغيرة من وسطاء الفوركس.


تابع إلى 2 من 3 أدناه.


حساب تجريبي فوركس: أواندا مع منصة التداول سطح المكتب.


لا يوجد نقص في الحسابات التجريبي فوركس المتاحة، ولكن بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، تقدم أواندا الكثير من المرونة، والبرمجيات الكبيرة والفروق التنافسية.


لا تتقاضى أواندا عمولات على الصفقات (عند التداول المباشر). بدلا من ذلك، فإنها كسب المال عن طريق فرض أعلى قليلا عرض / طلب انتشار. وهذا يعني أن التجار يجب أن يدفعوا الفارق لدخول / خروج التجارة.


شيء واحد عظيم حول حسابات الممارسة أواندا هو أنها لا تنتهي. يمكنك ممارسة لطالما كنت تريد، وذلك باستخدام منصة التداول MT4 شعبية أو منصة التداول سطح المكتب الخاصة أواندا (أو التطبيق المحمول).


منصة سطح المكتب سهلة الاستخدام وتشمل وظائف التجارة مثل القدرة على وضع بسهولة وقف الخسارة والهدف (بالنقاط أو السعر) في نفس الوقت يتم اتخاذ التجارة. كما يوفر البرنامج الرسم البياني المتقدم، و & # 34؛ أوتوشارتيست & # 34؛ الميزة التي تبرز إعدادات التجارة استنادا إلى البيانات الإحصائية (الموجود تحت التحليل الفني في علامة التبويب الموارد).


الاشتراك في حساب تجريبي أواندا يمكن أن يتم بسرعة كبيرة، هنا: هتبس: // أواندا / فوريكس-ترادينغ /


أواندا ليست وسيط إن. إن وسطاء إن يتقاضون عمولة على كل صفقة ولكن لديهم عادة أكثر تشديدا عرض / طلب ينتشر. حساب إن هو أفضل للتداول الفوركس اليوم، ولكن اعتبارا من عام 2017 هناك عدد قليل جدا من وسطاء إن فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة.


تابع إلى 3 من 3 أدناه.


تداول الأسهم حساب تجريبي: ترادينغفيو تجارة الورق.


ترادينجفيو هو منصة التي توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا والتجريبي التجريبي. الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة ليست بيانات السوق الرسمية. البيانات الرسمية تتطلب الدفع. يتم مناقشة شرح كامل للفرق بين بيانات السوق المالية الحرة والمدفوعة في الوقت الحقيقي في أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي للتجار اليوم. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس تبدأ في حساب تجريبي فإن البيانات الحرة تعمل بشكل جيد.


يتم تحميل الموقع مع الميزات، ويسمح لك لجعل الصفقات في الوقت الحقيقي محاكاة في الأسهم أو النقد الأجنبي. تداول العقود الآجلة هو متاح، ولكن يتم تأخير البيانات. يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات على العديد من العقود الآجلة، على الرغم من أن عقود الفروقات لديها بيانات في الوقت الحقيقي.


ترادينغفيو لديه بعض من أفضل الرسم البياني وأدوات تحليل السوق المتاحة (وخاصة بالنظر إلى أنها مجانية!).


بعد الاشتراك للحصول على حساب مجاني، على طول الجزء السفلي من الشاشة انقر فوق علامة التبويب تجارة الورق. سحب ما يصل الرسم البياني تريد التجارة. إجراء محاكاة التجارة إما عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، أو النقر في المربع دوم.


ترادينغفيو يمكن مزامنتها مع عدد محدود من السماسرة إذا قررت التجارة المال الحقيقي. إذا لم تكن مثل السماسرة التي يعرضونها، فستحتاج إلى استخدام منصة مختلفة للتداول المباشر (على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك إجراء تحليل مجاني على ترادينجفيو، إذا كنت ترغب في ذلك).


سابقا، كان تد أميريتراد ثينكورزويم حساب ورقة المال الحساب التجريبي الموصى بها لأسهم التداول اليوم. للأسف، لم تعد توفر البيانات في الوقت الحقيقي (تأخر الآن 15 دقيقة) لذلك لم يعد الموصى بها. فإنه لا يزال منصة التداول التجريبي مفيدة إذا أخذ الصفقات على المدى الطويل على أساس الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال.


أفضل الخيارات الخاصة بك!


تجربة الفرص التجارية لانهائية!


اكتشاف التداول مع خيارات، خالية تماما من المخاطر! افتح حساب تجريبي ل.


استخدام غير محدود والمدة.


الأسواق في توجيهات الأدوات المالية.


الرصيد يصل إلى € 20.000، -


التي يضمنها البنك المركزي الهولندي.


يتم نقل عمليات السحب في غضون يوم عمل واحد.


خيارات اليوم.


هل ترغب في الاستفادة المثلى من الخاص بك.


توقعات الأسعار ليوم التداول من قبل.


شراء بنشاط وبيع قبل الأوان؟


وقت انتهاء الصلاحية الحد الأقصى 1 يوم التداول.


الاختيار من بين 3 أنواع من الخيارات.


الخيارات الثنائية.


سعر انتهاء الصلاحية ▲ أعلى أو ▼ لور؟


المؤشرات والأسهم والعملات والعقود الآجلة والسلع.


وقت انتهاء الصلاحية من 1 دقيقة إلى 1 ساعة.


أرباح تصل إلى 90٪ على صفقة واحدة *.


اختر من بين 5 أنواع من الخيارات.


كيف تعمل؟ مشاهدة الفيديو التعليمي:


فيديو تعليمي يظهر لك كيفية تداول خيار في 5 خطوات، سهلة وسريعة.


1: حدد نوع الخيار الذي تريد التجارة.


جديد: خيارات اليوم.


الاستفادة على النحو الأمثل من توقعات السعر لهذا اليوم مع خيارات اليوم. متوفرة على جميع المؤشرات المعروفة ومناسبة لأي استراتيجية!


مجانا E - الكتاب.


حصريا لأعضائنا، مجانا الكتاب الإلكتروني الاستثمار دون العاطفة. جعل المزيد من الأرباح مع أقل العاطفة، لذلك تحميله الآن!


غلوبال ترادينغ.


تداول خياراتنا مع الأسعار في الوقت الحقيقي والمؤشرات على الأسواق المالية العالمية الرئيسية. أيضا مع اللوحي أو الهاتف الذكي!

No comments:

Post a Comment