Wednesday 7 March 2018

خيارات مقابل الأسهم


التجارة المكالمة المغطاة - بدون المخزون.


ربما الأكثر استخداما بشكل روتيني استراتيجية تداول الخيار وراء مجرد شراء المكالمات أو يضع هو "دعوة مغطاة". كما يعرف معظم الناس ذلك، فإن هذه الاستراتيجية تنطوي على بيع (أو "الكتابة") خيار الاتصال ضد موقف الأسهم. وعادة ما ينطوي هذا على بيع مكالمة ضد موقف الأسهم التي عقدت بالفعل. في أوقات أخرى قد يرى المستثمر مناسبا لشراء 100 سهم (أو بعض منها عدة) لبعض الأسهم، وفي الوقت نفسه كتابة خيار مكالمة واحدة لكل 100 سهم من الأسهم المحتفظ بها. (للحصول على فهم أفضل للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


المكالمة القياسية المغطاة.


غالبا ما يتم استخدام المكالمة القياسية المغطاة للتحوط من موقف السهم، و / أو توليد الدخل. سوف يناقش البعض جدوى المكالمة المغطاة كتغطية فقط لأن التحوط الوحيد المقدم هو مبلغ القسط المستلم عند كتابة الخيار. وكمثال على ذلك، افترض أن المستثمر يشتري 100 سهم من الأسهم مقابل 50 دولارا للسهم وبيع خيار الاتصال مع سعر الإضراب 50، وجمع قسط من 2 $. عند هذه النقطة، دفع 5000 دولار لشراء الأسهم (تجاهل الرسوم) وتلقى 200 دولار لكتابة خيار المكالمة. ونتيجة لذلك فإن سعر التعادل الخاص به على هذه التجارة الخاصة سيكون 48 دولارا للسهم (50 - $ 2) عند انتهاء صلاحية الخيار.


وبعبارة أخرى، إذا انخفض السهم إلى 48 $ للسهم انه سوف تخسر 200 $ على موقف السهم، ومع ذلك، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له وانه سيبقي على 200 $ قسط، وبالتالي تعويض الخسارة على السهم. (ألق نظرة على دراسة اكتشفت أن ثلاثة من كل أربعة خيارات انتهت صلاحيتها، انظر دو أوبتيون الباعة هل لديك حافة تداول؟)


إذا كان السهم قد ارتفع فوق سعر الإضراب من 50 في وقت انتهاء صلاحية الخيار، يمكن أن يكون "دعا بعيدا" من المستثمر. في الواقع، الحد الأقصى للربح المحتمل على هذه الصفقة، حتى انتهاء الصلاحية، هو $ 200 [(سعر الإضراب + قسط المستلم) - سعر السهم المدفوع) * 100 دولار]. ويشير ذلك إلى إحدى العيوب المحتملة التي لا يضعها معظم الناس في الاعتبار عند الدخول إلى موقف نموذجي مغطى بالنداء: فالتجارة لديها إمكانات صعودية محدودة وخطر غير محدود، وإن كان طفيفا.


لهذا السبب، غالبا ما يكتب المستثمرون خيارات تكون بعيدة عن المال على أمل الحصول على بعض الدخل (أي قسط) مع تقليل احتمال الحصول على مخزونهم بعيدا. وثمة مشكلة أخرى تتعلق باستراتيجية "الشراء / الكتابة" النموذجية (أي شراء الأسهم وبيع المكالمة) هي أن رأس المال اللازم لشراء المخزون يمكن أن يكون مرتفعا نسبيا، وبالتالي يمكن أن يكون معدل العائد منخفضا نسبيا. لذلك دعونا ننظر في استراتيجية بديلة للمستثمر المهتمة في توليد الدخل من دون حساب والسيناريو غير المواتية مكافأة إلى المخاطر المرتبطة المواقف نداء مغطاة نموذجية. (يقدم هذا النهج المختلف للنداء المكتوب المغطى مخاطر أقل وأرباحا محتملة أكبر، وقراءة إستراتيجية تداول الخيارات البديلة المغطاة البديلة.)


دعوة مغطاة الاتجاه دون الأسهم.


في هذا التكرار لاستراتيجية المكالمة المغطاة، بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم ومن ثم بيع خيار المكالمة، يقوم المتداول ببساطة بشراء خيار سعر أطول (وانخفاض سعر الإضراب عادة) بدلا من وضع السهم ويشتري خيارات أكثر من إنه يبيع. النتيجة الصافية هي في الأساس موقف يشار إليه أيضا باسم الجدول الزمني المنتشر. إذا تم القيام بذلك بشكل صحيح، والمزايا المحتملة لهذا الموقف نسبة إلى موقف نداء مغطاة نموذجية هي:


تكلفة مخفضة إلى حد كبير لدخول التجارة المحتملة أعلى نسبة مئوية من العائد مخاطر محدودة مع إمكانية الربح.


[انتشار التقويم هو تكتيك ممتاز لأولئك الذين يرغبون في الدخول في عقد الخيارات مع رأس المال المحدود. إنها واحدة من العديد من الخيارات التي يستخدمها المتداولون للتحوط من الخسائر وربما يحسن الربح. إذا كنت قليلا الصدئة وتحتاج إلى تجديد المعلومات خيارات، إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين يوفر ما يقرب من 4 ساعات من محتوى الدورة، بدءا من أساسيات الخيارات لمفاهيم أكثر تقدما مثل سترادلز وخنق. التحقق من ذلك اليوم! ]


لتوضيح هذه الفوائد المحتملة بشكل أفضل، لننظر في مثال واحد. يتم تداول السهم المعروض في الجزء الأيسر من الشكل 1 عند 46.56 $ ويتم تداول خيار المكالمة 45 ديسمبر عند 5.90 دولار. يتم بناء اللعب نموذجية شراء / الكتابة على النحو التالي:


-شراء 100 سهم من الأسهم عند 46.56 $.


-Sell واحد 45 ديسمبر الدعوة في 5.90 $.


سوف يدفع المستثمر 4،656 $ لشراء الأسهم، وسوف يحصل على قسط 590 $، وبالتالي فإن سعر التعادل الفعال على هذه التجارة هو 40.66 $ (46.56 - $ 5.90). الحد الأقصى للربح المحتمل على هذه الصفقة هو 434 $ (45 $ سعر الإضراب + $ 5.90 قسط ناقص 46.56 $ سعر السهم). وباختصار، فإن التاجر يضع 4،066 $ على أمل جعل 434 $، أو 10.7٪.


الآن دعونا ننظر في بديل لهذه التجارة، وذلك باستخدام خيارات فقط لصياغة موقف بتكلفة أقل، وانخفاض المخاطر وإمكانية أعلى الاتجاه الصعودي.


في هذا المثال سنقوم بما يلي:


-شراء ثلاثة يناير 40 المكالمات @ 10.80 $.


-Sell اثنين من 45 ديسمبر المكالمات @ $ 5.90.


تكلفة دخول هذه التجارة والحد الأقصى للمخاطر هو 2،060 $، (200x $ 5.90 - 300x $ 10.80) أو ما يقرب من نصف المبلغ المطلوب لدخول التجارة المعروضة في الشكل 1.


هناك العديد من الاختلافات المهمة التي يجب ملاحظةها:


والموقف في الشكل 1 لديه إمكانات صعودية محدودة تبلغ 434 دولارا وتكاليف أكثر من 000 4 دولار للدخول. الموقف في الشكل 2 لديه إمكانات الربح غير محدود وتكلف 2،060 $ للدخول. الموقف في الشكل 1 لديه سعر التعادل من 40.41. واحد في الشكل 2 لديه سعر التعادل من 44.48.


ولا یزال المستثمر الذي یحتل أي من المناصب یحتاج إلی التخطیط مسبقا فیما یتعلق بالإجراء الذي قد یتخذھ - إن وجد - لخفض الخسارة إذا بدأ المخزون بالفعل في التراجع بطریقة ذات مغزى بعد إدخال الموقع. (هناك مكان جيد للبدء بالخيارات هو كتابة هذه العقود ضد الأسهم التي تمتلك فيها بالفعل خيار خفض الخيارات مع المكالمات المغطاة.)


لأغراض التوضيح دعونا سريع إلى الأمام لنرى كيف تحولت هذه الصفقات. وبحلول وقت انتهاء صلاحية شهر ديسمبر، تقدم السهم الأساسي بشكل حاد من 46.56 دولار إلى 68.20 دولار للسهم. المستثمر الذي اختار التحوط من منصبه و / أو توليد الدخل من خلال أخذ التجارة في الشكل 1، كان من شأنه أن يكون له نداء قصير ضده، وكان قد باع أسهمه بسعر الإضراب من الخيار الذي باعه، أو 45 $ حصة . ونتيجة لذلك، كان سيحقق ربحا قدره 434 دولارا على استثماره البالغ 066 4 دولارا، أو 10.7 في المائة.


المستثمر الذي دخل التجارة في الشكل 2 كان يمكن أن يباع ثلاث مكالمات طويلة من 40 يناير في 28.50 و اشترى اثنين من المكالمات قصيرة 45 ديسمبر في 23.20 و مشى مع ربح قدره 1،850 $ على استثماره 2،060 $، أو 89،8٪.


نتائج مثال مثالي واحد لا يضمن بأي حال من الأحوال أن استراتيجية معينة سوف تؤدي دائما أفضل من آخر. ومع ذلك، فإن الأمثلة الموضحة هنا توضح إمكانية استخدام الخيارات لصياغة الصفقات ذات الإمكانيات الأكبر بكثير مقارنة ببساطة بشراء الأسهم أو باستخدام استراتيجيات التحوط القياسية.


كيفية بيع وضع خيارات للاستفادة في أي سوق.


يمكن أن يكون بيع خيارات الشراء طريقة ممتازة للحصول على التعرض لأحد الأسهم التي تكون صعودية مع الفائدة المضافة من امتلاك المحتمل للسهم في تاريخ لاحق بسعر أقل من سعر السوق الحالي. لفهم كيفية بيع يضع قد تستفيد استراتيجية الاستثمار الخاص بك، قد يكون التمهيدي سريع على خيارات مفيدة لبعض. في هذه المقالة، سوف ننظر إلى نموذجية وضع استراتيجية البيع وكذلك المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية.


خيارات الاتصال مقابل خيارات العرض.


وبكل بساطة، فإن خيار حقوق الملكية هو ضمان مشتق يكتسب قيمته من المخزون الأساسي الذي يغطيه. امتلاك خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا، والمعروفة باسم سعر ممارسة الخيار. خيار الخيار يعطي المالك الحق في بيع الأسهم الأساسية بسعر ممارسة الخيار. وبالتالي، فإن شراء خيار المكالمة هو الرهان الصاعد - يمكنك كسب المال عندما ترتفع الأسهم - في حين أن الخيار وضع هو الرهان الهبوطي لأنه إذا انخفض سعر السهم أقل من سعر ممارسة وضع، لا يزال بإمكانك بيع السهم في ممارسة أعلى السعر.


يتم أخذ وجهة النظر المعاكسة تماما عند بيع مكالمة أو وضع الخيار. الأهم من ذلك، عند بيع خيار كنت تأخذ على التزام ليس حقا. وبمجرد أن تبيع خيارا، فإنك تلتزم بتكريم موقفك إذا كان المشتري فعلا الذي بيعته يقرر أن يمارس. في ما يلي ملخص لخصائص الشراء مقابل خيارات البيع.


شراء مكالمة - لديك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع مكالمة - لديك التزام بتسليم الأسهم بسعر محدد سلفا إلى المشتري الخيار. شراء وضع - لديك الحق في بيع الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع وضع - لديك التزام لشراء الأسهم بسعر محدد سلفا إذا كان المشتري من خيار وضع يريد بيعه لك.


خصائص الحكمة بيع بيع.


منذ بيع وضع يضع لك في وضع إلزامي من أخذ ملكية الأسهم، يتم الكشف عن أول قاعدة هامة من بيع البيع: لأنك تتحمل التزام لشراء الأسهم الأساسية، والنظر فقط بيع وضع إذا كنت مرتاحا امتلاك الأمن بسعر محدد سلفا يجب أن يكون بالفعل وضعت على لك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك فقط الدخول في مثل هذه التجارة حيث صافي السعر المدفوع للأمن الكامنة هو سعر جذاب. هذا هو إلى حد بعيد أهم اعتبار إذا كان أحد يريد أن يبيع يضع بنجاح خلال أي بيئة السوق. (هناك أسباب أخرى لبيع وضع، مثل عندما كنت تنفذ استراتيجيات خيارات أكثر تعقيدا، ومعرفة المزيد في الحديد كوندورس يطير على أجنحة الهشة والخيارات المتقدمة التداول: انتشار الفراشة تعديل).


مرة واحدة هذه القاعدة هو راض، ثم فوائد أخرى من بيع بيع يمكن استغلالها. فائدة واحدة هي القدرة على توليد الدخل على محفظتك. إذا انتهت صلاحية الصفقة التي تباع بدون ممارسة، يحتفظ البائع بكامل أقساط التأمين. ومن الفوائد الرئيسية الأخرى القدرة على امتلاك المخزون الأساسي بسعر أقل من سعر السوق الحالي.


وضع بيع في الممارسة.


ومن الأمثلة على ذلك توضيح الفوائد والمخاطر المحتملة عند بيعها. النظر في أسهم الشركة A، التي لا تزال تبهر المستثمرين مع زيادة الأرباح من منتجاتها الثورية. تتداول الأسهم حاليا مقابل 270 دولارا للبرميل، كما أن نسبة السعر إلى الأرباح أقل من 20 عاما. وهذا ليس تقييما سيئا للنمو الذي حققته هذه الشركة.


إذا كنت ترغب في آفاق الشركة ألف في المستقبل، هل يمكن شراء 100 سهم ل 27،000 $ (تجاهل اللجان للبساطة). كبديل، يمكنك بيع واحد يناير 250 $ وضع الخيار تنتهي عامين من الآن ل 30 $ اليوم. منذ خيار واحد يغطي 100 سهم، وسوف جمع 3000 $ في الخيار قسط، أقل عمولة. شروط هذا الخيار المحدد هو أن تنتهي في ثالث يوم الجمعة من يناير سنتين من الآن، ولها سعر ممارسة 250 $.


من خلال بيع هذا الخيار، فإنك تلتزم بشراء 100 سهم من الشركة A بحلول كانون الثاني / يناير من الآن مقابل 250 دولارا. ومن الواضح أنه منذ تداول أسهم شركة A مقابل 270 دولار اليوم، فإن المشتري وضع لن يطلب منك شراء الأسهم مقابل 250 $. لذلك، يمكنك جمع قسط الخيار والانتظار. (تعرف على المزيد من المعلومات حول استراتيجيات خيار الشراء في بير بوت سبريادس: A رورينغ ألترنات تو شورت سلينغ.)


إذا، في عامين في يناير، انخفضت الأسهم إلى 250 $، وسوف تكون هناك حاجة لشراء تلك الأسهم 100 ل $ 250. لكنك ستحتفظ بعلاوة الخيار البالغة 30 دولارا للسهم، لذلك فإن التكلفة الصافية للسهم الواحد هي 220 دولارا. إذا أسهم لا تسقط أبدا إلى 250 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، وسوف تبقي كامل $ 3000 قسط.


لذلك بدلا من شراء هذه الأسهم 100 $ في البداية ل 27،000 $، يمكنك بيع وضع بدلا من ذلك وتخفيض التكلفة الصافية إلى 220 $ حصة أو 22،000 $ إذا كان السعر ينخفض ​​إلى 250 $ للسهم الواحد. إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، وتحصل على الحفاظ على 30 $ للسهم الواحد قسط الخيار، والتي على سعر الشراء $ 250 يمثل عودة 12٪ في فترة تزيد قليلا عن 13 شهرا.


[اتخاذ قرار أفضل وقت لبيع وضع يتطلب كلا من الصبر وفهم المخاطر والمكافآت على المدى الطويل. تعلم كيفية "انتظر الملعب البطيء" من المخضرم خيارات تاجر لوك داوني في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع.


وضع مخاطر البيع.


يمكنك أن ترى لماذا من الحكمة لبيع يضع على الأسهم كنت أحب أن تملك. إذا انخفضت أسهم الشركة A، سوف تكون هناك حاجة للسعال حتى 25،000 $ لشراء أسهم في 250 $ (بعد أن أبقى $ 3000 الخيار الخيار، سوف صافي التكلفة الخاصة بك يكون 22،000 $). إذا لم يكن لديك هذا النقد في محفظتك، وسيط الخاص بك يجبرك على بيع الأسهم الأخرى من أجل شراء هذا المنصب.


وهناك خطر آخر هو أن أسهم الشركة A يمكن أن تقل كثيرا عن 250 $ و 220 $ الماضي، وهذا يعني أنك سوف تأخذ ملكية السهم بتكلفة صافية بما في ذلك خيار وضع 230 $ للسهم الواحد، ولكن يتداول في 220 $. ومن المخاطر التي تنطوي عليها تكلفة التكلفة البديلة أن أسهم الشركة) أ (تستمر في التقدير. إذا ارتفعت الأسهم بأكثر من 30 دولارا خلال تلك الفترة، فلن تستفيد من الارتفاع الصعودي الإضافي لأنك لم تشتري أصلا الأسهم.


الخط السفلي.


في النهاية، يمكن الاستفادة من بيع خيارات وضع يمكن أن يكون وسيلة حذرة جدا لتوليد دخل محفظة إضافية. يمكنك أيضا الحصول على التعرض للأسهم التي ترغب في امتلاكها، ولكن نريد للحد من الاستثمار الرأسمالي الأولي الخاص بك. كنت تتخلى عن الاتجاه الصعودي إضافية بالطبع، ولكن إذا كنت تبيع وضع وسعر السهم ترتفع، كنت كسب المال، لذلك كل شيء جيد. طالما الأسهم الكامنة هي من الشركات كنت سعيدا لامتلاك، ووضع بيع يمكن أن تكون استراتيجية مربحة.


التعرف على خيارات التداول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.


[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة للغاية، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.


خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم مصطلحات ومفاهيم الخيارات قبل التداول بها.


طريقة واحدة للرهان ضد السوق.


هنا بعض العسل للدببة.


على المدى الطويل، اتجاهات سوق الأسهم صعودا (نعم، وهذا لا يزال صحيحا) لتعكس أرباح الشركات ونمو الأرباح. ولكننا تم تذكيرنا جميعا في العام الماضي بأن المخزونات يمكن أن تنخفض في المدى القصير - في بعض الأحيان بشكل حاد جدا.


ومن الواضح أن شخصا ما استفاد من هذا الانكماش الأخير؛ أولئك الذين يراهنون على السوق على الأرجح جعلت بشكل جيد جدا. ولعل أكبر فائز كان مدير صندوق التحوط جون بولسون، الذي ارتفعت أمواله 15 مليار دولار في عام 2007 وحده، وذلك بفضل رهاناته ضد فقاعة الإسكان سوبريم.


في حين أن قلة من بيننا يمكن أن نتوقع أن تستفيد من أي وقت مضى من المراهنة ضد السوق، لدينا عدد من الأدوات المتاحة لكسب المال في سوق أسفل.


اسمحوا لي ان اصرح لكم على هذا النحو.


أبسط طريقة للمراهنة على الأسهم هو لشراء خيارات وضع. للمراجعة، وشراء خيار وضع يمنحك الحق في بيع سهم معين بسعر معين من قبل وقت معين. لهذا الامتياز، تدفع قسطا للبائع ("الكاتب") من وضع، الذي يفترض خطر السلبي وملزم بشراء الأسهم منك بسعر محدد سلفا.


حصلت على كل ذلك؟ حسنا، دعنا نحاول مثالا لتوضيح ذلك. لنفترض أنك تعتقد أن شركة شيز مبالغ فيها تماما بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومن المقرر أن تحصل على حلاقة. للمراهنة على انخفاض، يمكنك شراء واحد يناير 2018 $ 40 عقد العقد الذي يكلف $ 2 للسهم الواحد، مما أسفر عن "التعادل" سعر 38 $ للسهم الواحد (40 $ ضربة ناقص $ 2 قسط المدفوعة). وبما أن كل عقد يمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية، لديك الآن الحق في بيع 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ للسهم حتى يناير 2018؛ وبطبيعة الحال، فإنه سوف يكلفك 200 $ (بالإضافة إلى اللجان) لدخول التجارة.


الآن سريع إلى الأمام إلى يناير 2018:


إذا أسهم الشركة شيز ل.


تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك لا قيمة لها، وتفقد قسطك من 200 $، ولكن لا شيء غير ذلك.


يسقط قليلا إلى 44 $.


انظر أعلاه - انخفض السهم، ولكن ليس بما فيه الكفاية لجعل وضع مربحة الخاص بك.


لطيف! يمكنك إجراء 1،800 $ ($ 40 ستريك - $ 20 عند انتهاء الصلاحية - $ 2 قسط المدفوعة).


يذهب إلى $ 0 (إفلاس)


المثالي. وضعك يستحق 3،800 $ ($ 40 ستريك - $ 0 عند انتهاء الصلاحية - $ 2 قسط المدفوعة).


كما ترون، عند شراء يضع، كنت خطر مجرد رأس المال قليلا (في هذه الحالة، 200 $) للسيطرة على الكثير من الأسهم (100 سهم لكل عقد). هذه النفوذ يسمح لك لجني مكافآت كبيرة إذا كنت على حق. إذا كنت على خطأ، فإن معظم سوف تخسر هو قسط المدفوعة.


استراتيجية وضع يسمح لك أيضا لجعل الرهانات الهبوطية ضد المؤشرات والقطاعات من خلال شراء يضع على الصناديق المتداولة في البورصة التي تتبع لهم. على سبيل المثال، إذا كنت على التكنولوجيا، يمكنك شراء يضع على ناسداك-100 تتبع بويرشاريس كوق إتف، تراهن على الفور ضد مؤشر بقيادة جبابرة التكنولوجيا مثل أبل (نسداق: آبل)، وجوجل (نسداق: غوغ)، و ميكروسوفت (نسداق: مسفت).


شراء يضع له مزاياه على صريح تقصير الأسهم - حيث يمكنك اقتراض الأسهم من وسيط على أمل شرائه مرة أخرى بسعر أقل والحفاظ على الفرق. واحد، مع يضع، أقصى خسارة الخاص بك هو القسط الذي دفعته، في حين مع قصيرة، والخسائر المحتملة الخاصة بك غير محدودة.


وهناك مشكلة أخرى في التقصير بشكل واضح وهي أنه لا يمكنك القيام بذلك دائما. في بعض الأحيان الأسهم التي تريد أن تقصر أكثر من الصعب أن تأتي من قبل، والسماسرة لا يمكن العثور على أي أسهم لإقراض. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمجلس الأعلى للأوراق المالية اتخاذ إجراءات طارئة لمنع المستثمرين من تقصير بعض الشركات، مثلما فعلت في العام الماضي مع أسهم مالية مثل غولدمان ساكس (نيس: غس) وبنك أوف أميركا (نيس: باك) و جي بي مورغان تشيس (نيس: جيم).


وأخيرا، فإن تقصير المخزون يتطلب منك دفع أرباح المقرض الخاص بك كما يتم دفعها، مما يجعل من القصص الأسهم ذات العائد المرتفع مثل ألتريا (نيس: مو) اقتراح مكلف. عند شراء وضع، من ناحية أخرى، كنت لا على هوك لدفع أرباح دورية، على الرغم من أن دفعات الأرباح المتوقعة تؤثر على سعر الخيار إلى حد ما.


حتى لو كنت تعتقد أن السهم على وشك أن يغرق، تذكر أن سوق الأسهم يمكن أن يكون غير عقلاني في المدى القصير، وأن الخيارات لها حياة محدودة. ما تعتبره "شيء مؤكد" يمكن أن يستغرق وقتا أطول لتتحقق مما يتيح الخيار، حتى تكون مريحة مع المخاطر التي كنت تأخذ قبل وضع التجارة.


لمراجعة: الخسارة القصوى عند شراء وضع هو قسط المدفوعة، ولكن هذا لا يزال النقدية التي كنت خلاف ذلك في جيبك، لذلك تخصيصه بعناية كما تفعل أي استثمار آخر.


في التقدير الكامل لهذا الخطر، وشراء يضع يقدم لك وسيلة للمراهنة على الأسهم والمؤشرات والقطاعات دون تعريض محفظتك لخسائر غير محدودة المحتملة التي قد تتكبد عن طريق التقصير على التوالي.


سوزان فراي، وهو تنفيذي في الأبجدية، هو عضو في مجلس إدارة موتلي فول. تود وينينغ ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي الأبجدية (C سهم) وأبل. يمتلك كذبة موتلي أسهم ميكروسوفت. توصي موتلي فول بانك أوف أميركا. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


حماية الأرباح الخاصة بك.


تعلم كيف يمكن أن تساعد خيارات الخيارات في حماية مكاسبك.


تداول تداول نشط خيارات برو.


تداول تداول نشط خيارات برو.


تداول تداول نشط خيارات برو.


تداول تداول نشط خيارات برو.


إذا كان لديك أرباح رأس المال غير المحققة، وربما كنت تاجر سعيدة. ولكن احتمال التقلب وتراجع السوق يمكن أن يكون مصدر قلق لأي مستثمر مع أرباح غير محققة على المراكز الطويلة. أدخل وضع الحماية، وهي استراتيجية التي تم تصميمها للحد من تعرضك للخطر.


ما هو وضع الحماية؟


هناك نوعان من الخيارات: المكالمات ووضع. ويحق لمشتري المكالمة شراء أسهم بسعر محدد إلى أن ينتهي عقد الخيار. يحق للمشتري بيع الأسهم بسعر محدد حتى انتهاء العقد.


إذا كنت تملك مخزنا أساسيا أو أمنا آخر، فإن وضع الحماية يتضمن شراء خيارات الشراء، على أساس حصة السهم، على نفس السهم (شاهد الفيديو إلى اليمين). هذا على النقيض من مكالمة مغطاة التي تنطوي على بيع مكالمة على الأسهم التي تملكها. خيارات التجار الذين هم أكثر راحة مع خيارات الاتصال يمكن التفكير في شراء وضع لحماية موقف الأسهم طويلة مثل الكثير من دعوة الاصطناعية الاصطناعية.


والفوائد الرئيسية لاستراتيجية الحماية هي أنها تحمي من الخسائر خلال انخفاض الأسعار في الأصل الأساسي، في حين لا تزال تسمح بزيادة رأس المال إذا زاد السهم من حيث القيمة. وبطبيعة الحال، هناك تكلفة إلى أي حماية: في حالة وضع واقية، هو ثمن الخيار. في الأساس، إذا ارتفع السهم، لديك إمكانات الربح غير محدود (أقل تكلفة خيارات وضع)، وإذا انخفض السهم، فإن وضع ترتفع في قيمة لتعويض الخسائر على الأسهم.


تجارة افتراضية.


وضع الحماية مثل التأمين إذا انخفضت الأسهم.


مخطط الربح / الخسارة لاستراتيجية وضع الحماية.


دعونا نلقي الضوء على كيفية عمل واقية. 1 افترض أنك اشتريت 100 سهم من شركة شيز بسعر 50 دولار للسهم قبل ستة أشهر. بلغت تكلفة هذه التجارة 5000 $ (50 $ سعر السهم مضروبا في 100 سهم).


يتداول السهم الآن عند 65 دولارا للسهم الواحد، وتعتقد أنه قد يذهب إلى 70 دولارا. ومع ذلك، كنت قلقا بشأن الاقتصاد العالمي وكيف أن أي ضعف السوق واسع قد تؤثر على الأسهم.


وضع الحماية يسمح لك للحفاظ على ملكية الأسهم بحيث يمكن أن تصل إلى هدف السعر 70 $، مع حمايتك في حالة ضعف السوق وانخفاض سعر السهم نتيجة لذلك.


عندما يتداول السهم عند 65 $، لنفترض أنك قررت شراء عقد خيار 62 شيز أكتوبر عقد الخيار (أي الأصول الأساسية هي الأسهم شيز الشركة، وممارسة السعر هو 62 $، وشهر انتهاء الصلاحية هو أكتوبر) في 3 $ لكل عقد (هذا هو سعر الخيار، المعروف أيضا باسم قسط) بتكلفة إجمالية قدرها 300 $ (3 $ لكل عقد مضروبا في 100 سهم أن الضوابط عقد الخيار).


إذا استمر شيز في الارتفاع في القيمة، وزيادة موقف الأسهم الأساسية الخاصة بك بشكل مناسب وخيار وضع هو خارج المال (وهذا يعني أنه ينخفض ​​في القيمة مع ارتفاع المخزون). على سبيل المثال، إذا كان عند انتهاء العقد وضع السهم يصل السعر المستهدف الخاص بك 70 $، قد تختار ثم لبيع الأسهم للحصول على ربح قبل الضريبة من 1700 $ ($ 2000 الربح على الأسهم الأساسية أقل من 300 $ تكلفة الخيار) و الخيار تنتهي بلا قيمة.


وبدلا من ذلك، إذا تحققت مخاوفك بشأن الاقتصاد وتأثر السهم سلبا كنتيجة لذلك، سيتم حماية أرباح رأس المال الخاص بك ضد انخفاض من قبل وضع. إليك الطريقة.


نفترض أن السهم انخفض من 65 $ إلى 55 $ فقط قبل انتهاء الخيار. دون وضع الحماية، إذا كنت باعت السهم في 55 $، فإن الربح قبل خصم الضرائب الخاص بك سيكون مجرد 500 $ ($ 5،500 أقل $ 5،000). إذا قمت بشراء 62 شيز أكتوبر وضعت، ثم باعت الأسهم من خلال ممارسة الخيار، فإن الربح قبل خصم الضرائب الخاص بك سيكون 900 $. سوف تبيع الأسهم بسعر ممارسة 62 $. وهكذا، فإن الربح مع وضع شراؤها هو 900 $، وهو ما يعادل 500 $ الربح على الأسهم الأساسية، بالإضافة إلى 700 $ في المال وضعت الربح، وأقل من 300 $ تكلفة الخيار. وهذا يقارن مع ربح 500 $ دون ذلك.


كما ترون في هذا المثال، على الرغم من أن الأرباح يتم تخفيضها عندما ترتفع الأسهم في القيمة، وضع الحماية يحد من المخاطر على الأرباح غير المحققة خلال الانخفاض.


متى يمكنك تنفيذ استراتيجية وضع الحماية؟


يمكن أن تكون أدوات الحماية أداة مفيدة بشكل خاص للمتداولين والمستثمرين الذين يتوقعون انخفاضا على المدى القصير أو المتوسط ​​في سعر الأسهم التي يمتلكونها ولا يرغبون في بيعها. قد تسأل: لماذا لا يريد أحد أن يبيع الأسهم التي يتوقع أن تنخفض؟ حسنا، يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لماذا، حتى لو كنت تتوقع حدوث انخفاض محتمل، قد لا ترغب في بيع الأسهم. فمثلا:


كنت قلقا من أنك سوف تبيع في وقت مبكر جدا وإعادة شراء في وقت قريب جدا. الأسهم في شركة كنت تعمل ل وكنت مقيدا من بيع، أو كنت تفضل ببساطة عدم بيع. وقد تكون الآثار الضريبية المحتملة غير مؤاتية. 2 تكاليف التداول المرتبطة بالبيع ومن ثم إعادة شراء الأسهم بعد أن تتوقع أن ينتهي التراجع يمكن أن تأكل بشكل كبير في الأرباح الخاصة بك.


واحد أو مزيج من هذه الأسباب قد يجعل من المفيد النظر في وضع الحماية. كما أن وضع الحماية يمكن أن يساعد المستثمرين على الحد من المخاطر المحتملة لوضع ملكية الأسهم قبل تقرير الأرباح الذي قد يؤدي إلى تحرك متقلب. يجب على التجار أن يدركوا أن تكلفة الخيارات تميل إلى أن تكون أعلى نسبيا قبل حدوث زيادة في التقلب المتوقع، وبالتالي فإن علاوة وضع الحماية قد تكون أكثر تكلفة قبل تقرير الأرباح.


أعرف أكثر.


تعرف على المزيد حول استراتيجية وضع الحماية وخيارات التداول البحث عن عقود الخيارات لاختبار استراتيجيات الخيارات متعددة ومتعددة الساق محاولة مقيم تقييم.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


مقالات ذات صلة.


هنا 5 أنماط شمعدان التي يمكن أن تساعدك على التجارة في السوق.


الفائدة القصيرة يمكن أن تساعد في تقييم مشاعر الأسهم؛ الفائدة المفتوحة، وتقلب الخيار.


يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في تقييم ما إذا كان السهم أو المؤشر قد انتهى أو أقل من السعر.


نظرية داو يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار عندما تحركات السوق قد يكون البقاء القوة.

No comments:

Post a Comment