Thursday 1 March 2018

الأسهم تداول استراتيجية الاختراق


التشريح من هروب التداول.


يستخدم التداول النشط من قبل المستثمرين النشطين لاتخاذ موقف في المراحل الأولى من الاتجاه. وبصفة عامة، يمكن أن تكون هذه االستراتيجية نقطة االنطالق لتحركات األسعار الرئيسية، والتوسع في التقلب، وعندما تدار بشكل صحيح، يمكن أن تقدم مخاطر سلبية محدودة. في جميع أنحاء هذه المقالة، ونحن سوف المشي لكم من خلال تشريح هذه التجارة من البداية الى النهاية وتقديم بعض الأفكار لإدارة أفضل هذا النمط التجاري.


ما هو الاختراق؟


تحدث الانفجارات في جميع أنواع بيئات السوق. وعادة ما تكون حركات األسعار األكثر انفجارا نتيجة لكسر القنوات وانفجار نمط األسعار مثل المثلثات واألعلام أو أنماط الرأس والكتفين) انظر الشكل 1 (. وباعتبار عقود التقلبات خلال هذه الأطر الزمنية، فإنها ستتوسع عادة بعد أن تتخطى الأسعار النطاقات المحددة.


بغض النظر عن الإطار الزمني، التداول الاختراق هو استراتيجية كبيرة. سواء كنت تستخدم الرسوم البيانية اليومية أو اليومية أو الأسبوعية، والمفاهيم هي عالمية. يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية على التداول اليومي، تداول البديل أو أي نمط من التداول.


إيجاد مرشح جيد.


مع تعزيز الأسعار، وسوف تحدث أنماط الأسعار المختلفة على الرسم البياني للسعر. تشكيلات مثل القنوات والمثلثات والأعلام هي مركبات قيمة عند البحث عن الأسهم للتجارة. وبصرف النظر عن الأنماط والاتساق وطول الفترة التي تلتزم فيها أسعار الأسهم بمستويات دعمها أو مقاومتها من العوامل الهامة التي يجب مراعاتها عند إيجاد مرشح جيد للتجارة. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على تحليل أنماط المخطط.)


لتحديد الفرق بين الاختراق و "وهمية خارج"، فمن فكرة جيدة لانتظار تأكيد. على سبيل المثال، يحدث وهمية خارج عندما تفتح الأسعار وراء مستوى الدعم أو المقاومة، ولكن بحلول نهاية اليوم، ينتهي تتحرك مرة أخرى ضمن نطاق التداول السابق. إذا كان المستثمر يعمل بسرعة كبيرة جدا أو بدون تأكيد، ليس هناك ما يضمن استمرار الأسعار في إقليم جديد. على سبيل المثال، يبحث العديد من المستثمرين عن حجم فوق المتوسط ​​كتأكيد أو انتظار نحو إغلاق فترة تداول لتحديد ما إذا كانت الأسعار ستحافظ على المستويات التي تفككت. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع فواصل التداول الفاشلة.)


وهناك فكرة أخرى هي حساب تقلبات الأسعار الأخيرة ومتوسطها للحصول على هدف السعر النسبي. إذا كان السهم قد حقق متوسط ​​سعر سوينغ من أربع نقاط على تقلبات السعر القليلة الماضية، فإن هذا سيكون هدفا معقولا.


هذه بعض الأفكار حول كيفية تحديد أهداف الأسعار كهدف التجارة. هذا ينبغي أن يكون هدفك للتجارة. بعد الوصول إلى الهدف، يمكن للمستثمر الخروج من الموقف، والخروج من جزء من موقف للسماح للباقي تشغيل أو رفع أمر وقف الخسارة لقفل الأرباح. (للحصول على مزيد من التبصر، راجع أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)


حيث للخروج مع خسارة.


بعد فشل التجارة، من المهم الخروج من التجارة بسرعة. أبدا إعطاء خسارة الكثير من الغرفة. إذا لم تكن حذرا، يمكن أن تتراكم الخسائر.


وبالنظر إلى الرسم البياني في الشكل 4، يمكنك ان ترى التوحيد الأولي للأسعار، والاختراق، وإعادة الاختبار ثم بلغ الهدف السعر. وهذه العملية ميكانيكية إلى حد ما. عند النظر في مكان تحديد أمر وقف الخسارة، لو كان قد تم تحديده فوق مستوى المقاومة القديم، فإن الأسعار لن تكون قادرة على إعادة اختبار هذه المستويات وكان المستثمر قد توقفت قبل الأوان. وضع وقف تحت هذا المستوى يسمح الأسعار لإعادة اختبار والقبض على التجارة بسرعة إذا فشلت.


يوم التداول اختراقات كاذبة.


استخدام الاختراقات الكاذبة لمصلحتك.


معظم التجار اليوم المبتدئين لديهم بيف الحيوانات الأليفة الرئيسية: هروب كاذبة. الأسهم، العقود الآجلة أو العقود الآجلة يبدو أن التحرك اتجاه واحد بعد اختراق، أنها تقفز في، ثم السعر يعيد بسرعة بالطبع، وقفها أو وضعهم في موقف خاسر. محبطة ومكلفة! ولكن لا يجب أن يكون. تبديل إطار عقلك من الضحية (& # 34؛ التجار الكبار والسماسرة يتلاعبون في السعر. & # 34؛) إلى الانتهازية (& # 34؛ الكاذبات الكاذبة توفر واحدة من أفضل، وانخفاض المخاطر، وفرص احتمال عالية حول! & # 34؛ 34؛).


في ما يلي كيفية تنفيذ ذلك، واستراتيجية للاستفادة من الاختراقات الكاذبة.


علم النفس الخاص بك والاختراقات الكاذبة.


عند بدء التداول واحدة من الاستراتيجيات الأولى التي تعلم في كثير من الأحيان، أو يشعرون بالتجبر على التجارة، هو استراتيجية الاختراق. سواء كان ذلك الاختراق من نطاق أو نمط مخطط آخر - مثل مثلث أو مجرد توحيد الأسعار الصغيرة - الفكرة وراء استراتيجية الاختراق هي التقاط خطوة كبيرة بعد نمط يسهل الوصول إليه.


يمكن أن يعمل انقطاع التداول، ولكن كن مستعدا لتجربة العديد من الاختراقات الكاذبة: السعر يخرج من النمط، فقط للعودة إلى الوراء مرة أخرى في. إذا كسور كاذبة محبطة لك باستمرار، والسوق هو أقول لك شيئا. لماذا لا تتداول الاختراق الكاذب بدلا من تداول الاختراق؟ إذا كنت تفقد باستمرار المال بسبب اختراقات كاذبة، هل يمكن أن تجعل بعض التداول المال جنبا إلى جنب مع التجار الذين يأخذون ذلك؟ يمكنك، وانها استراتيجية كبيرة، على الرغم من أنها تتطلب الممارسة، والتركيز، وردود الفعل السريعة.


ليس كل الاختراقات الكاذبة متساوية.


تحدث الاختراقات الكاذبة بانتظام، على جميع الأطر الزمنية. ليس كل الاختراق الكاذب يستحق التداول. ومن الأفضل تداول الاختراقات الكاذبة في اتجاه هذا الاتجاه. على سبيل المثال، هذا الاتجاه هو أعلى ونمط المثلث يتطور. سعر كسر قليلا تحت المثلث، فقط للقفز بسرعة مرة أخرى في.


هذه الصفقة تريد أن تكون طويلة (شراء) لأن الاتجاه يملي السعر من المرجح أن تتحرك أعلى (انظر: التنبؤ الرسم البياني نمط الاتجاه اندلاع لخفض المخاطر المخاطر). إن الاختراق الكاذب للجانب السلبي يضيف دليلا على هذا الاستنتاج (إذا كان لا يمكن أن ينخفض، فإنه سيحاول أن يذهب أعلى).


استراتيجية اختراق كاذبة.


الشكل 1 (اضغط للتكبير) يظهر مخطط القراد من S & أمب؛ P 500 E-مينيس (إس). السعر يتحرك أعلى، يسحب (أعلى منخفضة) ثم ينتقل إلى نفس النقطة كما عالية السابقة. كما يبدأ السعر في التراجع مرة أخرى الحوار الداخلي المتداول من ذوي الخبرة هو وضع استراتيجية ما يجب القيام به قبل أن يحدث حتى التجارة:


& # 34؛ هذا الاتجاه هو أعلى، ولكن نحن في نطاق محتمل أو ربما سيناريو نمط المخطط المزدوج. إذا استمر السعر في الهبوط دون أدنى مستوياته السابقة (الخط الأزرق السفلي) فإن الاتجاه من المرجح أن ينتقل إلى الجانب السلبي، ونحن لا نريد أن نذهب لفترة طويلة. ولكن، إذا كان السعر يتوقف عند أو يتحرك إلا قليلا أقل من الانخفاض السابق، ومن ثم يتراجع بشكل حاد فوق الانخفاض السابق، وشراء بسرعة!


تعيين وقف الخسارة أقل بقليل من جديد، ومراقبة الظروف للخروج عند الخروج من تجارة مربحة. إذا كان السعر يتحرك بشكل حاد أعلى، نرى ما إذا كان يكسر فوق أعلى السابقة. إذا توقفت بالقرب من الجزء العلوي من النمط، فخرج فورا. & # 34؛


الاستراتيجية بسيطة، ولكنها تأخذ الممارسة والتركيز على تنفيذها. يحدث اختراقات كاذبة بسرعة، ومحاولة رسم لك في التداول الاختراق. كن صبوراً. استراتيجية في عقلك:


ما هو اتجاه الاتجاه؟ هذا هو الاتجاه الوحيد الذي تتداول فيه. ما الذي من شأنه أن يخلق اختراق كاذب (في الاتجاه المعاكس للاتجاه)؟ إذا حدث هذا السيناريو، كيف وأين سوف تحصل في؟ هل ستستخدم أمر حد أو أمر سوق، وإلى أي مدى يجب أن يتحرك السعر مرة أخرى إلى النمط؟ أين سيكون وقف الخسارة الخاص بك؟ أين ستخرج من تجارة مربحة؟


أجب على كل هذه الأسئلة في عقلك حيث أن التجارة يحتمل أن تنشأ. وبهذه الطريقة، إذا وقعت التجارة، ثم يمكنك أن تأخذ من دون تردد، وتعرف بالضبط ما يجب القيام به.


يجب أن تكتب الاستراتيجية في خطة التداول الخاصة بك، على الرغم من أنه حتى عندما تعرف جيدا، تكرر لنفسك (الإجابة على الأسئلة أعلاه) بالضبط ما سوف تفعله في حالة تطور التجارة (انظر: تعرف هذه الأشياء 4 عن كل يوم التجارة).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الاعتبارات والكلمة النهائية.


إن مدى انتقال السعر مرة أخرى إلى النمط الذي يمكن اعتباره اختراقا كاذبا يعتمد على السوق التي يجري تداولها والسياق & # 34؛ & # 34؛ من التجارة. في يوم متقلب جدا، فإن المبلغ الذي يحتاجه السعر للتحرك مرة أخرى إلى النمط سيكون أكبر من في اليوم حيث التقلبات منخفضة جدا.


أيضا تقييم سرعة وعمق الاختراق. إذا كسر السعر شوطا بعيدا عن النمط (حوالي ربع حجم النموذج أو أكثر)، ثم ينتقل مرة أخرى إلى النمط قليلا، فلا يمكنك تداول إستراتيجية الاختراق الكاذبة. وينبغي أن يكون الاختراق الكاذب صغيرا نسبيا وقصيرا الأجل لأغراض التداول.


أيضا، نريد أن نرى خطوة حادة مرة أخرى إلى نمط. في هذه الحالة (الشكل 1)، إذا انخفض السعر بشكل حاد، ولكن بعد ذلك انتقل ببطء شديد وتراجع إلى نمط، وهذا يدل على المشترين أرين؛ تجنب التداول استراتيجية اختراق كاذبة.


المخاطر صغيرة نسبيا على هذه الصفقات (الفرق بين الدخول ووقف الخسارة) لذلك لا تحصل على الجشع مع الهدف. عقد التداول حتى يتراجع الزخم. قد يكون هذا بالقرب من الجانب الآخر من النمط، أو قد تعقد لكسر في الاتجاه تتجه. الخروج إذا حدث اختراق كاذب في الاتجاه المعاكس للتجارة الخاصة بك.


تعمل الاستراتيجية بشكل جيد لأنك تقوم فقط بتداول الكاذبات الكاذبة التي تصطفك مع الاتجاه السائد. لا يزال بإمكانك تداول الاختراقات العادية في اتجاه الاتجاه (والتي من المرجح أن تعمل على أي حال).


تنفيذ هذه التقنية يأخذ الممارسة.


اشترك في النشرة الإخبارية المجانية في عطلة نهاية الأسبوع من كوري والتي تتضمن مقالات تجارية وأفكارا تجارية.


كل ما تعرفه عن التداول الاختراق خاطئ.


عدد قليل من استراتيجيات التداول هي كما انقسام مثل اختراق نطاق التداول، وهو النهج الذي ربما لديه العديد من المستضعفين كما أتباع. ويتضح ذلك من نتائج البحث عن "هروب التداول" في غوغل. توفر النتيجة الأولى دليلا أساسيا، في حين يؤكد الثاني على الأسباب التي لا ينبغي على التجار حتى محاولة استخدامها.


ومع ذلك، التداول الاختراق هو واحد من استراتيجيات التداول الأولى العديد من أدخلت في مجال التحليل الفني. ما نريد حقا أن نعرفه هو "من هو الصحيح؟" هل استراتيجيات الاختراق طريقة صالحة ومربحة للتداول، أم يجب أن نبقي في مكان آخر عن الكأس المقدسة المراوغة؟


التاجر الذي يركز على الاختراقات يبحث عن قناة تداول ضيقة أو نطاق تداول في أمن أو عقود مستقبلية حيث تقلص التقلب. والهدف من ذلك هو إنشاء موقف حيث يكسر السعر من هذه القناة التجارية المتزامنة مع ارتفاع في الفائدة المفتوحة، وبالتالي الاستفادة من الزيادة في التقلبات واصطياد حركة الاتجاه القوي.


هذا المفهوم هو الصوت في جوهره، نظرا للسياق المثالي، ولكن المنتقين لديهم بعض النقاط الصحيحة. وتشمل هذه المخاطر اختراقات كاذبة؛ فإن العديد من فواصل قناة السعر تصحيح مرة أخرى إلى نقطة الاختراق، أو ما بعدها. هذه هي أكثر شيوعا من التحركات المتفجرة المثالية، والتي هي نادرة.


معظم التجار الذين يبدأون مع الانفجارات سرعان ما تصبح على بينة من سلبيات هذه الاستراتيجية. في الوقت نفسه، ومع ذلك، فإنه من السهل أن نرى العديد من هروب العمل مع الكمال كتاب، مما يجعل من الصعب رمي فقط في منشفة، وخاصة إذا كان تاجر جديد لديك أي فكرة عن ما يجب أن تنتقل إلى التالي.


والحقيقة هي أن الطريقة التي يدرس بها الكثيرون منا لكسر التجارة أمر خاطئ. ينطوي تداول الاختراق على أكثر من مجرد التعرف على سوق توجيه ووضع صفقة عندما يفترض أن القناة العليا مكسورة، مع وقف وقائي تحت الطرف الأدنى من القناة (أو العكس بالعكس لمركز قصير). ويصف "مسح" (أدناه) سيناريو مشترك. وهو يظهر انقطاع القناة لمدة 15 دقيقة في العقود الآجلة E-ميني داو. تنخفض القناة على الزخم القوي فقط لتتحرك بسرعة على مدى ال 15 دقيقة القادمة لاختراق الطرف العلوي من قناة التداول حيث سيتم وضع نقاط توقف تقليدية. هذا "دافق" في داو هبطت بسرعة كما بدأت. وواصلت العقود الآجلة انخفاضا قويا خلال معظم ساعات الصباح.


وباستخدام استراتيجيات الاختراق التقليدية، فإن التدفق السابق قد استغرق الكثير من المتداولين من وضع قصير تم تأسيسه عند الانقطاع الأولي. ليس فقط لم تتحرك مربحة دون تاجر قصير من شأنه أن يكون، ولكن تم إيقاف الموقف الأولي، في نهاية المطاف الصحيح، في خسارة كبيرة. هذا هو مثال الكتاب المدرسي لماذا يجب أن لا تتداول الهروب.


ببساطة رفض التجارة أظهرت كما اندلاع آخر التي لم تنجح، ومع ذلك، لا شيء لمساعدتنا على فهم كيفية كسب المال مع هذه الاستراتيجية. كانت هناك علامات عديدة على أن الزناد المبين في "مسح" هو خطر كبير، على الرغم من أن القناة نفسها كانت مرشح انهيار قوي. انها مجرد مسألة معرفة ما كنت تسعى.


استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.


في مقال اليوم، سوف نتحدث عن تداول الاختراق وما هي بعض من أفضل تكتيكات التداول التي يستخدمها المتداولون المهنيون للتداول. تداول الاختراق هو واحد من نوعنا المفضل للدخول عند تداول الأسواق. لقد طور فريق عملنا في دليل إستراتيجيات التداول واحدة من أفضل إستراتيجيات التداول، حيث يمكن أن يخبرك على الفور عندما تكون مخطئا مما يعني أنه يمكنك تقليل الخسائر.


قد يكون تقليل الخسائر على الأرجح واحدا من أصعب الأجزاء التي يمكن تحقيقها في التداول، ولكن مع استراتيجية التداول الاختراق لدينا، وهذا ينبغي أن لا يكون مشكلة. لتكون تاجر ناجح لا تحتاج فقط إلى تقليل الخسائر، ولكن تحتاج أيضا إلى تعظيم الأرباح.


إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تحقيق الربحية، ونحن نشجعكم على قراءة دليلنا الدرجة الأولى كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح التي تلقت الكثير من ردود فعل إيجابية من مجتمع التداول لدينا.


مبادئ التداول الاختراق التي تدرس في هذه المادة هي عالمية لجميع الأسواق. يمكنك تطبيق نفس تقنيات التداول الاختراق للأسهم وعملات الفوركس والسندات والسلع وحتى في سوق كريبتوكيرنسي، بغض النظر عن الإطار الزمني.


من أجل أن تكون قادرة على التجارة الهروب، عليك أن تعرف ما هو التداول الاختراق. هذا يبدو واضحا، ولكن الكثير من التجار يبدو أن ننسى الأساسيات الأساسية للتداول الاختراق.


دعونا المضي قدما والدخول في أساسيات ما هو التداول الاختراق وكيف يمكن أن تساعدك على جعل المال التداول.


ما هو التداول؟


من أجل فهم ما هو التداول الاختراق، يجب أن نفهم أن هناك نوعان من الانفجارات. وقد حدد فريقنا في دليل استراتيجيات التداول نوعين من إعداد التداول الاختراق:


دعم ومقاومة الانفجارات سوينغ عالية وسوينغ انخفاض الهروب.


فما هو التداول الاختراق؟


ببساطة، التداول الاختراق هو محاولة لدخول السوق مرة واحدة يتحرك السعر خارج نطاق السعر المحدد (الدعم أو المقاومة). ومع ذلك، فإن السمة الهامة للانفراج حقيقي هو أنه يجب أن يكون مصحوبا مع زيادة حجم.


إذا كنت ترغب في طريقة لتكون قادرة على تحديد الدعم والمقاومة على الفور لدينا ظهرك، قرأت فقط: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


الرسم البياني يتحدث أكثر من الكلمات يمكن أن تفعل ذلك هنا هو ما يجب أن يكون الدعم والمقاومة اندلاع التداول مثل:


يرجى أخذ قطعة من الورق وقلم لأن ما كنت على وشك أن تعلم المقبل أمر بالغ الأهمية، وأنه يحتاج إلى أن تكون خلد.


في اختراق التداول تليه اختراق حقيقي من قبل شمعة كبيرة، جريئة التي تغلق فوق مستوى مقاومة الدعم. في الشكل أعلاه، وهذا يمكن أن يلاحظ على الفور تماما. وكقاعدة عامة في التداول الاختراق أكبر شمعة الاختراق هو الأفضل.


ما هو التداول الاختراق من ارتفاع البديل والتأرجح منخفضة؟


حسنا، نحن نطبق نفس القواعد كما في حالة دعم ومقاومة اندلاع التداول ولكن إضافة مرشح واحد أكثر. ما هو هذا الفلتر الذي نتحدث عنه؟ وبما أنه لا يتم إنشاء جميع المستويات العالية والتأرجح المنخفضة على قدم المساواة نحن نريد فقط لاختراق التداول تلك الاجهزة التي يمكن أن تقدم لنا أفضل نتيجة ممكنة.


في هذا الصدد، نحن فقط في محاولة التداول الاختراق تلك سوينغ عالية وسوينغ منخفضة التي لها شكل "V" شكل. يتم تحديد "V" شكل شكل سوينغ عالية من قبل ارتفاع قوي بسرعة تليها بيع قوية قبالة. في عكس نفسه ينطبق على "V" شكل شكل البديل البديل.


مخطط الأسعار سوف مسح أي سوء فهم قد يكون لديك حول ما هو التداول الاختراق من "V" شكل شكل البديل.


قد تعتقد أن هذا في حد ذاته يمكن أن يكون استراتيجية مذهلة اختراق التداول دون إضافة أي شيء آخر إلى الاستراتيجية. هذا هو أبعد من الحقيقة لأن أكبر سقوط مع التداول الاختراق هو أن هناك فقط الكثير من الكاذبات الكاذبة.


وقد وضع فريقنا في دليل استراتيجيات التداول أفضل استراتيجية التداول اختراق التي يمكن أن تميز بين اختراق كاذبة واختراق حقيقي. لقد اختبرنا العديد من المؤشرات الفنية لتطوير أفضل استراتيجية التداول اختراق وبغض النظر عن عدد باكتستينغ قمنا به مؤشر فني واحد دائما جاء أولا.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه للحصول على أفضل استراتيجية تداول الاختراق وكيفية استخدامها:


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما): فوما هو مؤشر تقني بسيط يستخدم لتحليل الحجم. و فوما هي واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر نقصا التي تستخدم فقط التجار المهنية. قد يبدو كمتوسط ​​متحرك، ولكن ما يجعله خاصا جدا لأنه يعتمد على الحجم وليس فقط السعر المتحرك القائم على السعر.


يمكن أن يكون موجودا فوما على معظم منصات التداول وبمجرد تطبيقها على الرسم البياني. ينبغي أن تبدو في الشكل أدناه:


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول اندلاع.


هيا بنا نبدأ…..


أفضل استراتيجية التداول اندلاع.


الخطوة رقم 1: تحديد نطاق السعر واضح أو "V" شكل سوينغ عالية ووضع علامة على مستوى السعر على الرسم البياني.


الخطوة الأولى من أفضل استراتيجية التداول اختراق يتطلب تحديد مستوى السعر الذي في نهاية المطاف يمكن أن يكون مستوى التداول الاختراق الخاص بك. هذا هو على الارجح الجزء الأكثر أهمية عند محاولة اختراق التداول، لذلك نحن نريد أن ندرك فقط مستويات واضحة وواضحة.


إذا كنت ترغب في زيادة معرفتك حول كيفية تحديد هذه المستويات، ونحن نوصي بشدة إنفاق 5 دقائق وقراءة الدعم والمقاومة لدينا: ما هو الاستمرار في هذه المناطق الحرجة المادة التي ينبغي أن تساعدك على تحديد الدعم المناسب ومستوى المقاومة.


مستوى المقاومة الذي حددناه في الشكل أعلاه مهم جدا لأنه إذا نظرتم عن كثب يمكنك ملاحظة أن كل رفض من مستوى المقاومة قد ترك وراء "V" طفيفة تأرجح شكل عالية. كان لدينا مسيرات قوية التي تلاشت بسرعة بعيدا.


هذا يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول اختراق لدينا.


الخطوة رقم 2: انتظر استراحة واختتم فوق مستوى المقاومة.


مرة واحدة وقد تم تحديد مستوى المقاومة من هناك على انها مجرد لعبة من الصبر والانتظار.


نحن لا نحتاج فقط إلى اختراق، ولكن نحن بحاجة أيضا شمعة الاختراق لإغلاق فوق مستوى مقاومتنا. هذه علامة على أن الثيران في السيطرة.


نحن لم نفعل بعد لأننا ما زلنا بحاجة إلى تأكيد من مؤشر فوما، والتي سوف تعطينا الضوء الأخضر لسحب الزناد على هذا الاختراق التداول.


الخطوة رقم 3: شراء في سعر إغلاق شمعة الاختراق فقط إذا كان فوما تمتد.


الخطوة الأخيرة من أفضل استراتيجية التداول اختراق هو تأكيد اللازمة من فوما. ما نحن بصريا بحاجة إلى أن نرى هو ل فوما لتمتد حتى والمتوسط ​​المتحرك أن يكون ميل أعمق إلى الاتجاه الصعودي.


دعونا نتحقق من ذلك على الرسم البياني للسعر ...


هذا يمكن تصور بشكل واضح على الرسم البياني للسعر. قبل اختراق فوما تتحرك تدريجيا فقط أعلى بينما حدث بعد اندلاع، رأينا فوما تتحرك بقوة أعلى مما يدل على وجود قوي من حجم وراء الاختراق.


بعد أن اشترينا ما زلنا بحاجة إلى تحديد أين وضع لدينا وقف الخسارة الوقائية وأين تأخذ الأرباح، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول اختراق.


الخطوة رقم 4: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على ربح عندما يكون كسر أسفل فوما.


المكان الواضح لوضع وقف وقف الخسارة لدينا هو فقط تحت شمعة اندلاع لأنه بمجرد كسر أسفل الشمعة التي تبدأ الاختراق فإنه يثبت لنا أن هذا هو اختراق كاذبة ولا شراء حقيقي يجري حتى نتمكن من الخروج من التجارة بشكل أفضل .


لدينا تقنية الربح تأخذ أيضا بديهية جدا لأن كسر تحت فوما يوحي أنه لا يوجد المزيد من المشترين للحفاظ على الارتفاع الحالي لذلك نحن نريد لحجز الأرباح في وقت مبكر علامة السوق مستعدا للتداول.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول اختراق.


استنتاج.


واحدة من المزايا الرئيسية لأفضل استراتيجية التداول اختراق هو أنك تتداول مع الزخم على الجزء الخلفي من التجارة الخاصة بك. وهذا يعني أمرين: الإشباع الفوري وثانيا، سوف تتعلم بسرعة ما إذا كانت فكرة التداول الاختراق الخاص بك سوف تعمل.


إن النصيحة النهائية التي يمكننا أن نتركها هي أنه إذا كان الاختراق حافزا لحدث خطر جديد كبير، فمن المرجح أن تكون الأموال المؤسسية الكبيرة وراء هذا الاختراق. عندما يكون لديك كل من التقنية والأساسيات العمل بالنسبة لك احتمال زيادة التجارة الناجحة إلى حد كبير.


لدينا خطوة بخطوة دليل في تجارة الأخبار يمكن أن تكون مفيدة جدا هنا، لذا يرجى لا تفوت الفرصة لقراءتها.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


كم عدد الفترة ل فوما؟ لم تذكره في هذه المقالة.


أستطيع أن أرى الصور من الخطوة 4 والخطوة 3 مختلفة جدا بسبب الفترة التي لم تذكر ذلك. سيكون أمرا رائعا إذا تركت للقارئ معرفة فترة فوما.


استراتيجيات التداول اندلاع | المحارب للتجارة.


ملخص استراتيجيات التداول يوم اندلاعي.


تداول الاختراق هو شكل من أشكال تداول الزخم الذي يتطلب إدخالات سريعة ومخارج. على النقيض من التداول داخل أنماط الرسم البياني (شراء داخل العلم، شراء داخل إسفين، شراء قبل اختراق)، الزخم التداول يوم التداول لدينا نتطلع للوصول الى حق التجارة في قمة نقطة حيث يجب أن يحدث الاختراق! وهذا يعني أننا يجب أن تكون سريعة وعدوانية. أنا أحب التداول الاختراق لأننا نعرف على الفور تقريبا إذا كانت التجارة سوف تعمل أم لا. نحن لا نرغب في الانتظار والانتظار، إنها إستراتيجية تداول يوم للرضا الفوري.


لدي حوالي عشرة الماسحات الضوئية الأسهم اندلاع لمساعدتي في العثور على الاجهزة. وتشمل هذه أعلام بول، أعلام الدب، قمم مسطحة، القيعان المسطحة، والصعود والأوتار تنازلي. تلك هي أنماط الاختراق المفضلة لدي. وينطبق الشيء نفسه على الأعطال.


دراسة بعض الرسوم البيانية أدناه والانضمام إلينا في دردشة وأنا استدعاء الاجهزة واتخاذ الصفقات بلدي. تعلم التجارة معي!


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment