Saturday 24 March 2018

التداول أوبتيونرالي


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dbe466397ee8dd1 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة أوبتيونرالي.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول أوبتيونرالي المراجعة.


تحذير. تسم إنفستمينتس Ltd. من اسم النطاق، أوبتيونرالي لم تعد مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) بسبب عدم الامتثال لبعض شروط المرفق المرفقة بالترخيص الممنوح للتداول في الأوراق المالية. اقرأ المزيد هنا. يرجى تجنب التجارة مع الخيار رالي !!


التاريخ والخلفية.


من الناحية النسبية، إذا كنت تبحث عن وسيط الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة، أوبتيونرالي ملء هذا القانون منذ أن تأسست في عام 2018، بعد ثلاث سنوات فقط من هذه الصناعة حصلت. قد لا تبدو سنتين من الخبرة مثل الكثير، ولكن من الواضح أن هذه الشركة قد ركزت على جعل عملية التداول والدعم، ونوعية المواد الإعلامية والتعليمية تتجاوز ما قد تجد وفقا لمعايير من أحدث موجة من السماسرة اليوم. يقع مقر شركة أوبتيونرالي في قبرص، ولكنها أنشأت أيضا مكاتب ساتلية في المملكة المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.


لروادهم، وهناك عدد قليل من الشكاوى التي يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت، بخلاف الأنين نموذجي للمبتدئين في الفضاء الثنائي الذي لا يفهم هذا الشكل المبسط من تداول أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. وقد اختارت الشركة أيضا منصة سبوتوبتيون الشعبية وأضافت الرسم البياني الشمعدان، وهي نادرة في هذه الصناعة، إلى عروضها القياسية، لمسة واحدة، 60 ثانية، أوبتيون بيلدر، وأكثر تعقيدا نهج منصة التداول بيناريميتا. هناك برامج مكافأة وافرة، وتصنيفات الحساب (بما في ذلك الحساب الإسلامي)، وخيارات الأصول للتجارة، أكثر من 70 في العد الأخير. وهي أيضا واحدة من الشركات الأولى لتقديم التطبيق المحمول، وكذلك.


ويصل معدل العائد إلى 88٪، مع شبكة أمان خصم تتراوح من 10٪ إلى 15٪. للحصول على إيداع 1000 $، مكافأة 30٪ هو المعيار، جنبا إلى جنب مع مندوب حساب فردي لمساعدتك في تحقيق تجربة تجارية مواتية. حيث قدمت معظم الشركات بعض المقتطفات من المعلومات التعليمية، وقد استثمرت أوبتيونرالي في مجموعة من الأدلة، ندوات عبر الإنترنت، ودروس الفيديو التي هي شهادة على جهود الشركة للفوز صالحك وإعدادك للتداول النشط. ووفقا لموقعها على الانترنت، فإن الشركة تدار من قبل خبراء ماليين ذوي خبرة عالية يمتلكون خبرة كبيرة في جميع جوانب التداول الاستثماري بما في ذلك: إدارة المخاطر وتكنولوجيا الاستثمار واللوائح التجارية. "يدعون أنهم مستعدون للعمل - هل أنت؟


السمات المميزة المدرجة من قبل أوبتيونرالي على موقعها على الانترنت هي كما يلي:


الخيارات الثنائية الفوائد التجارية أكثر من 100 أصول مختلفة دفعات أرباح عالية، 78٪ لكل صفقة، مع الحسومات وكذلك عوائد سريعة، دورات التداول كل ساعة لا عمولات أو رسوم 24/7 فريق الدعم والتدريب 1-على 1 المواد الإعلامية والتعليمية التي تتجاوز جهود تنافسية المساعدة مع استراتيجية الخيارات الثنائية لا خبرة سابقة ضرورية الحماية التوازن السلبي، لا ديون الأولى والوحيدة منصة التداول المحمول للخيارات الثنائية.


ودائع ببطاقات الائتمان سهلة & أمب؛ السحب يسدد مكافأة تصل إلى 150٪ لا التجار الولايات المتحدة. خمسة تصنيفات الحسابات، بما في ذلك ميني (300 $)، ستاندارد (1000 $)، إكسكوتيف ($ 5،000)، فيب ($ 10،000)، إسلاميك - كل منهما يختلف على حجم المكافأة، وميزات، ودعم وفقا لمبلغ الإيداع الأولي الخاص بك.


صفقة.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو $ 250 أوبتيونرالي يدعم مجموعة واسعة من وسائل الإيداع، بما في ذلك حوالة مصرفية (محلية و / أو دولية)، وبطاقات الائتمان (فيزا، أمريكان إكسبريس وماستر كارد)، وبطاقات الصراف الآلي كنيت، وبطاقات كاشيو النقدية، و مونيبوكرز. والعملية المباشرة هي عملية مباشرة، وعندما تتنافس، تؤدي إلى القدرة المباشرة على التجارة. يتم التعامل مع طلبات السحب في غضون 48 ساعة دون تأخير، طالما أن الوثائق المطلوبة دوليا، والتي يطلبها جميع الوسطاء، هي في ملف لدى الشركة.


وقد اختارت أوبتيونرالي منصة التداول سبوتوبتيون شعبية للغاية والمزايا ذات الصلة مجموعات. فمن 100٪ على شبكة الإنترنت، لا التنزيلات المطلوبة. من أجل التجارة، كل ما يجب أن يكون لديك جهاز (بيسي، كمبيوتر محمول، قرص أو جهاز محمول) التي يمكن الوصول إلى الإنترنت. للتاجر أكثر تقدما، ويدعم ميزات بيناريميتا أيضا، مما يسمح للرسم البياني أكثر تفصيلا والتحليل.


معلومات.


من وجهة نظر المعلومات، اختارت أوبتيونرالي لتمييز أنفسهم في هذا المجال مع المواد التعليمية المتعمقة، والدروس، والتعليق السوق، والكتب الإلكترونية.


وقد استثمرت أوبتيونرالي في هذا المجال، ويظهر. ويمكن قراءة الموقع الإلكتروني بعشر لغات، كما أن استجابة ممثلي خدمات الحسابات أعلى من المتوسط ​​في هذه الصناعة بدعم من لغتين.


أحدث تكنولوجيا 128 بت سل يضمن أن التشفير عبر الإنترنت سوف يحميك من هجمات القراصنة أو تلك عازمة على الحصول على معلومات الهوية الشخصية الخاصة بك.


استنتاج.


للوهلة الأولى، قد تظهر أوبتيونرالي مثل العديد من جهود التسويق لامعة التي تعاني من هذه الصناعة، ولكن بعد استعراض الكلي، كنت تأتي بعيدا مع شعور واثق من أن هذا الوسيط قد اتخذت من الوقت للقيام بذلك الحق. هناك التركيز على دعم العملاء والاحتياجات الإعلامية، مع توفير منصة التداول سهلة الاستخدام التي يمكن أن يرجى المبتدئين والمخضرم على حد سواء. موقعها على الانترنت لديه منطق المهنية لذلك، مع التركيز على المجالات الصحيحة، مما يشير إلى أن هذا الفريق حقا لا يفهم احتياجات التجار دون إضاعة الوقت أو الطاقة على زغب. في ما يقرب من ثلاث سنوات من التشغيل، وقد أظهرت أوبتيونرالي أنها قد حصلت على بقعة مواتية في الطبقة العليا من الوسطاء في هذا النوع التجاري سريع الخطى. وهي تستحق النظر فيها.


رالي الخيار.


أوبتيونرالي توقفت عن التداول. لم تعد الشركة تقبل حسابات جديدة.


أوبتيونرالي توفر تجربة مستخدم كبيرة لكل من المستثمرين الجدد وذوي الخبرة. وقد وضعت الشركة & # 8216؛ ليفترادر ​​& # 8217؛ منصة من أجل جعلها سهلة الوصول إلى التجار الجدد، ولكن أيضا كفاءة وميزة الغنية للعملاء أكثر تقدما.


أوبتيونرالي أيضا توفير أدوات التعليم واسعة النطاق، وثروة من مرافق البحوث. هناك فرص لوضع خطط وبرامج لتقديم بالضبط نوع من الاستثمارات المطلوبة. جميع في كل شركة تأخذ رعاية جيدة جدا من عملائها في موقع آمن، وتنظيمها. فإنه يوفر منصة كبيرة للتجار للتجارة مربحة. كما وقعت الشركة مؤخرا صفقة رعاية مع فريق سباقات الفورمولا الأسطوري من فيراري.


معلومات أساسية عن رالي الخيار.


منصة التداول.


توفر منطقة ليفترادر ​​في أوبتيونرالي نوافذ تداول واضحة جدا. يمكن تكديس الصفقات المختلفة وتمريرها من خلال بسهولة. كل نافذة لديها أزرار التداول واضحة وجميع المعلومات الرئيسية المعروضة مركزيا. هناك أيضا رسم بياني السعر التي يمكن أن تكون مصممة لمواعيد زمنية مختلفة لسهولة. وهذا يمكن أن يجعل الإكتشافات أسهل. عرض الشركة؛


العرض هو أيضا شكلي لإضافة المزيد من الصفقات، أو عرضها بطرق مختلفة.


خيار التاجر.


أوبتيونرالي توفر خيارات على الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات. إلى حد بعيد أوسع مجموعة من الأصول هي الأسهم، مع مجموعة واسعة عرضت. تتوفر السلع المتداولة جيدا والعملات والمؤشرات ولكن قد تكون هناك خيارات أكثر غرابة في عداد المفقودين.


تقدم أوبتيونرالي عادة عائدات العائد بنسبة 81٪ على الخيارات. ويمكن أن يختلف هذا المعدل اعتمادا على الأصول ووقت انتهاء الصلاحية، وهو أعلى في الكثير من الظروف.


تطبيقات الجوال.


أوبتيونرالي توفر تطبيق التداول المحمول تعمل بكامل طاقتها. لقد كتبوا كل تطبيق لتحقيق أقصى قدر من وظائف الجهاز محددة، وذلك بالإضافة إلى إصدارات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية مفصل، وقد سلمت الخيار رالي أيضا نسخة محددة لأقراص الروبوت وتطلب الشركة.


تطبيقات الهاتف المتحرك كل دعم منصة التداول نفسها كما وجدت على الموقع، وأنها توفر أيضا جميع ميزات صيانة الحساب. يعتمد تداول الخيارات الثنائية على السرعة، كما أن أوبتيونرالي قد ضمنت أن التجار لا يزالون قادرين على فتح وتحديث وإغلاق الصفقات، بغض النظر عن المكان الذي قد يجدون أنفسهم فيه. وهي واحدة من أقوى العروض المتنقلة في هذا القطاع.


ميزات أخرى.


تقدم أوبتيونرالي لعملائها الميزات والفوائد التالية:


ليفيترادر ​​- منصة التداول مفصل التي أنشأتها أوبتيونرالي. موبايل التطبيق جناح - وقد تم الافراج عن منصة التاجر لايف على دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت وأقراص ويندوز، مما يجعل التداول على الذهاب، وسهلة. أبحاث السوق الحصرية & # 8211؛ وقد تعاونت رالي الخيار مع أكاديمية إيتا لتقديم بعض أبحاث السوق الممتازة.


أوبتيونرالي تسجيل الدخول.


معاينة موقع الويب.


أوبتيونرالي هو وسيط تنوعا ومحاذاة دوليا مع وجود قوي في أوروبا والولايات المتحدة والعالم الإسلامي. ويقدم مجموعة واسعة من الحسابات. وتتمثل سماته الخاصة في إدراج الحسابات المصرفية الإسلامية، والحسابات المعتمدة من الشريعة الإسلامية والتي تمكن بعض الميزات الإضافية الإضافية لهؤلاء العملاء. هذا هو وسيط الدرجة الأولى التي تهتم حقا لعملائها.


تسجيل وتسجيل الدخول هو عملية سهلة وسريعة التي تتطلب فقط بيانات العملاء للتسجيل الأولي. سيتم إرسال رسالة التحقق لتفعيل الحساب. قبل الإيداع، يجب على المستخدمين اختيار ما إذا كانوا سيستخدمون بطاقة الائتمان أو الأسلاك. سكريل غير مدعوم. بطاقات الائتمان التي يتم دعمها هي فيزا، أميكس، وماستركارد.


وسيكون التحقق ضروريا لإيداع الأموال في حساب التداول. وينصح العملاء بإعداد بطاقة هوية حكومية مع صورة، فاتورة المرافق مع اسم وعنوانها ونسخة من كلا الجانبين من بطاقة الائتمان. بهذه الطريقة، أوبتيونرالي يضمن سلامة الأموال عند الإيداع. جميع التحويلات هي سل مشفرة مما يعزز الأمن المصرفي.


وقد تم إطلاق موقعها الجديد منذ وقت ليس ببعيد، ولديها نطاق. eu وأفضل بكثير من القديم.


حسابات أوبتيونرالي.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


عند البدء في تداول الخيارات الثنائية، سوف تواجه العديد من التجار مع اختيار حساب. هناك حسابات مختلفة هناك. إذا كان العميل هو المبتدئين فازوا & # 8217؛ ر غالبا ما تكون قادرة على أن تقرر بسهولة أي نوع من الحساب هو الأفضل بالنسبة لهم. ويركز معظم الوسطاء بشكل كبير على الحصول على أكبر قدر من الودائع دون الاهتمام بنجاح عملائهم.


أوبتيونرالي يفعل في وسيط مختلف في العديد من الطرق. عند اختيار حساباتهم، سوف يلاحظ العملاء أنهم في التركيز. يتم تعيين الحسابات بطريقة مفيدة فعلا للتجار. تتبع أنواع الحسابات دورة تداول العملاء. للمبتدئين الحصول على حسابات بسيطة لمحاولة النظام الأساسي. عادة ما يختار المتداولون الأكثر تقدما حسابات أكثر تقدما مع مزيد من الدعم. المكافآت أرين & # 8217؛ t تثير مرة واحدة ولكن يرافق كل وديعة جديدة.


يمكن للمبتدئين اختيار حساب "ميني" الذي يقدم مكافأة 15٪ على الإيداع الأولي. الحد الأدنى للإيداع هو 300 $ وهو ما يكفي لبداية رائعة، ولكن ليس كثيرا لشخص عديم الخبرة. استعراض السوق اليومي، والتي يتم تضمينها، يتيح للمستخدمين رؤية القصص الرئيسية من اليوم والتعرف على الفرص القادمة.


يعتبر الحساب "قياسي" عرضا رائعا متوسطا. انها تصل المكافأة إلى 20٪، ولكن تبقى المكافآت اللاحقة في 10٪. يقدم هذا الحساب الدردشة الحية المهنية المحلل الوصول إلى السوق للحصول على معلومات التداول أفضل. كما يتم تضمين مراجعات السوق، فضلا عن دورة واحدة موجهة مع خبير. سيتم توفير كتاب إلكتروني للمشتركين في هذا الحساب.


حساب "التنفيذي"، مع مكافأة 25٪، ويتميز بجميع الامتيازات حساب قياسي، ولكن مع المزيد من جلسات واحد على واحد ونصائح التداول للأشخاص الذين يقضون المزيد من الوقت التداول.


يقدم حساب "فيب" مكافأة أولية بنسبة 30٪ و 15٪ في كل إعادة. كما يتم تضمين دعم التداول 1 على 1 جنبا إلى جنب مع الميزات التي أنواع الحسابات الأخرى التي تقدم. بالإضافة إلى ذلك يتضمن هذا الحساب جهاز كمبيوتر لوحي مجاني بعد 15 ألف دولار دوران وترتيبات التداول في جميع أنحاء العالم. حتى لو كان التجار دون & # 8217؛ ر إدارة لتحقيق أرباح كبيرة، أنها تحصل على قرص.


حسابات أوبتيونرالي تساعد التجار تحقيق مكاسب أسهل لأنها تشمل دعم الخبراء الثقيل. تسجيل مع أوبتيونرالي عبر فبو لبدء الربح!


أوبتيونرالي مكافأة.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


تقدم أوبتيونرالي مكافآت جذابة مختلفة في مناسبات مختلفة، للعملاء الجدد والحاليين، بما في ذلك المكافآت النقدية. مكافأة الترحيب أوبتيونرالي هي مجرد واحدة من الأسباب التي تجعل هذا الوسيط لا يزال واحدا من المفضلة شعبية بين التجار في جميع أنحاء العالم. مبلغ مكافأة الترحيب التي تقدمها أوبتيونرالي يوفر التجار الطموحين مع حافز المضافة للاشتراك في الموقع وكسب الأرباح من خلال تداول الخيارات الثنائية. كما أن القواعد واللوائح التي تحكم هذه المكافأة هي أيضا شفافة جدا. في الواقع، جميع التجار مع حساب أوبتيونرالي تتمتع فرصا متساوية في الحصول على هذا المبلغ مكافأة.


وترتبط مكافأة الترحيب أوبتيونرالي بالإيداع الأولي الذي أدلى به التاجر، والذي بدوره يحدد نوع الحساب والخدمات المعبأة التي يحصل عليها المتداول. يمكن للمتداولين استخدام مكافأة الترحيب للاستفادة من التداول لفترة أطول، وتحسين الاحتمالات وضغط أقل من الحسابات الكبيرة. مع هذه المكافأة، فهي أيضا قادرة على وضع المزيد من الصفقات وزيادة فرصهم في كسب المزيد من الأرباح.


المكافأة المقدمة في أوبتيونرالي يضيف ما يصل إلى 25٪، 10٪ للودائع اللاحقة، مما يجعلها واحدة من أعلى مبالغ المكافأة التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت. لأن أوبتيونرالي يقبل التجار مقرها في الولايات المتحدة، وهذا يعني أن التجار الخيارات الثنائية الأمريكية هي أيضا مؤهلة للحصول على هذه المكافأة. لأن هذا المبلغ مكافأة يمكن أن تذهب عالية جدا، هو بالتأكيد عاملا محفزا كبيرا للتجار الذين الاشتراك في موقع أوبتيونرالي لتصبح التجار الخيارات الثنائية وتحقيق أرباح ضخمة في عملية تداول الخيارات الثنائية. قد تكون هذه المكافأة متاحة فقط للتاجر عند فتح حساب على الموقع، وجعل الودائع الأولية والتحقق من معلوماتهم الشخصية.


حساب تجريبي أوبتيونرالي.


الحسابات التجريبية مفيدة لأنها تمكن التجار لمحاولة الخروج من منصة التداول، والتجارة مع المال الظاهري وتحديد ما إذا كانت أو لا استراتيجياتها وأساليب عملها. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار اختبار خدماتهم قبل ارتكاب نقد حقيقي.


أن قال، أوبتيونرالي لا تقدم حساب تجريبي. ولكن هذا لا ينبغي أن يكون رادعا للتجار لعدم الاشتراك في موقع هذا الوسيط. على العكس من ذلك، يمكن للمتداولين الذين ينضمون إلى أوبتيونرالي الاستفادة من مجموعة من الخدمات والميزات بما في ذلك خدمات دعم العملاء عالية الجودة. مكتب الدعم أوبتيونرالي هو مهنيا جدا في الطريقة التي يعالج طلبات العملاء ويوفر الردود في الوقت المناسب وغنية بالمعلومات.


أوبتيونرالي أيضا إلى إضافة موارد تعليمية جديدة مثل دورات الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والكتب الإلكترونية لمساعدة التجار في تنمية معارفهم. منصة التداول الخاصة بهم هي واحدة من الأكثر تطورا والمهنية منها لتداول الثنائيات على الانترنت. من خلال التداول على موقعهم، على حد سواء المبتدئين والتجار المتقدمين قادرون على تحويل بسرعة قراراتهم المالية والتحليل في الربحية عبر الإنترنت النشاط تداول الخيارات الثنائية.


في السنوات القليلة منذ أصبحت الخيارات الثنائية واحدة من المركبات الاستثمارية الأكثر قبولا في سوق التداول المالي، وكثير من وسطاء ثنائي الأصلي قد سقطت على جانب الطريق. أوبتيونرالي هو جزء من المجموعة الأصلية من الخيارات الثنائية وسطاء الذين أطلقوا ثورة تداول الخيارات الثنائية والتي تمكنت من البقاء على قيد الحياة فقط ولكن تزدهر في هذه الصناعة ديناميكية التوسع من أي وقت مضى. لذلك، حتى من دون حساب تجريبي، أوبتيونرالي يبقى واحدا من أفضل وسطاء ثنائي على الانترنت.


أوبتيونرالي الحد الأدنى للإيداع.


يوفر أوبتيونرالي الحد الأدنى للإيداع التجار الخيارات الثنائية مع فرصة لبدء تداول الثنائيات مع ما لا يقل عن 250 $. مع هذا الحد الأدنى للإيداع، على حد سواء المبتدئين ومتداول الخيارات الثنائية المتقدمة تتمتع بقدر أكبر من المرونة وقادرة على كسب الأرباح دون الحاجة إلى تحمل مخاطر كبيرة أو دفع رسوم عالية للوسطاء الذين يتعاملون مع محفظتهم. بمجرد فتح حساب التداول أوبتيونرالي الخاص بك، سيتم توجيهك إلى صفحة إيداع الآلي التي قد تمول الحد الأدنى للإيداع الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تمويل الحد الأدنى للإيداع، يمكنك الاتصال أوبتيونرالي عبر الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني.


هذا الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من 250 $ يتيح لك الوصول إلى حساب التداول على أوبتيونرالي. تأكد من تجنب الرهان الحد الأدنى للإيداع الخاص بك كامل دفعة واحدة ولكن بدلا من ذلك إزالة المخاطر والتوازن الاستراتيجية الخاصة بك من خلال تعلم جيدة تداول الخيارات الثنائية ومهارات إدارة الأموال. ويوصي الخبراء بأن المبتدئين يراهنون على أقل مبلغ يسمح به الوسيط من أجل ضمان تمتعهم بأقصى فائدة من الحد الأدنى للإيداع.


يقدم أوبتيونرالي خيارات مصرفية نموذجية والتي تشمل وسيلة سريعة للإيداع مباشرة من خلال مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ومع ذلك، فقد ذكرت أنها لا تقدم مونيبوكرز كوسيلة إيداع بسبب القيود القانونية. ينطبق هذا الحد الأدنى للإيداع على مختلف طرق الإيداع المتاحة على أوبتيونرالي، بما في ذلك بطاقات الخصم والائتمان. لراحتك، وقد جعلت أوبتيونرالي مجموعة متنوعة من الأساليب الشعبية المتاحة أن التجار قد تستخدم لجعل الحد الأدنى من الودائع بكفاءة وسرعة. من المستحسن أن تجعل الحد الأدنى للإيداع عن طريق:


بنك حوالة مصرفية (المحلية و / أو الدولية) ويسترن يونيون بطاقات الائتمان & # 8211؛ فيزا، أمريكان إكسبريس، وماستركارد. بطاقات الصراف الآلي كنيت. كاش يو إنباي ويب ماني.


وبمجرد الانتهاء من الحد الأدنى للإيداع، من المهم أن يكون حسابك قد وافق في غضون ثلاثة أيام، وذلك لمنعه من أن يكون مقيدا ومقيودا من مزيد من التداول. عند إرسال بطاقة هوية تحمل صورة شخصية، فاتورة المرافق ونسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى أوبتيونرالي للتحقق، تأكد من أن يعبر 8 أرقام من 12 رقما لمنع إساءة استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك.


مع أوبتيونرالي، يمكن للتجار أن تطمئن إلى أن المعلومات الشخصية والمالية، بما في ذلك جميع بيانات الودائع الخاصة بهم ستبقى خاصة تماما وآمنة ومأمونة. لتحقيق هذا المستوى العالي من الأمن، يتم تخزين كافة البيانات الشخصية والمالية والتجارية على منصة التداول أوبتيونرالي التي تنشر أفضل والبروتوكولات التشفير الأكثر تقدما المتاحة. لسلامة العميل، أوبتيونرالي ينطبق تشفير سل عن طريق هتبس تحكم الويب الآمن لكل إدخال المالية التي التاجر يجعل. ونتيجة لذلك، فإن أوبتيونرالي قادرة على ضمان أن تبقى جميع المعلومات المالية، خاصة تلك المتعلقة بالودائع دائما آمنة وآمنة تماما.


أوبتيونرالي الانسحاب.


سحب الأموال مع أوبتيونرالي من السهل إلى حد ما وآمنة. وهناك عدد من الطرق التي ينبغي استخدامها عند سحب الأموال.


لسحب الأموال من حساب أوبتيونرالي، يجب على المستخدمين الدخول أولا واختيار & # 8220؛ حسابي & # 8221 ؛. في اللوحة، ابحث عن & # 8220؛ طلبات السحب & # 8221؛ زر لاختيار طريقة الانسحاب المفضل. بعد ذلك، يجب على المستخدمين ملء النموذج واختيار المبلغ لسحب. وبسبب قوانين غسل الأموال، لا يسمح باستخدام نفس الحساب لسحب المبالغ التي تزيد عن الإيداع الأولي.


عادة، سحب بطاقة أسرع بكثير من عبر الأسلاك، ولكن لها تقريبا نفس مع أوبتيونرالي، وهو عيب صغير. من المهم أن نتذكر أنه يجب التحقق من جميع الحسابات والبطاقات قبل تحويل الأموال، وإلا لن يكون من الممكن إيداعها وسحبها. ولكن هذا شيء سوف أوبتيونرالي يطلب من العملاء بعد عملية التسجيل. تستغرق معالجة طلبات الأسلاك 48 ساعة وبعد ذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت الإضافي للوصول إلى حساب مصرفي التجار.


يوفر رالي الخيار إمكانات تجارية كبيرة لمعظم التجار العالميين. المهتمين يجب أن نعرف أن هذا هو وسيط كبير مع دعم كبير وطن من الخيارات المصرفية والتجارية. مؤشر الأصول هو قائمة طويلة من الأوراق المالية الأكثر شعبية، والسلع، والمؤشرات، والعملات. من أجل توسيع إمكانيات التداول يوفر أوبتيونرالي ليس فقط الخيارات الثنائية العادية ولكن وسائط التداول الأخرى كذلك.


مقالات أوبتيونرالي.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


أوبتيونرالي ميزات منصة التداول.


16 مايو، 2018 1:37 م.


عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية، تصبح جودة منصة التداول أكثر أهمية من أي وقت مضى. وقد تم دمج أوبتيونرالي منصة ليفترادر ​​ومتاحة للتداول على العديد من الأجهزة.


منصة موثوقة يعني أنه لن تجمد في لحظات حاسمة، ولكن تسمح للتاجر في الوقت الحقيقي التداول المباشر للحصول على أفضل وأوضح النتائج. منصات موثوقة حتمية في الوقت الحاضر، والخيارات الثنائية سريعة ودقيقة ويتم تداولها في جميع أنحاء العالم، تقريبا في أي لحظة من الزمن.


أوبتيونرالي يدعم التداول على عدة أجهزة:


الكمبيوتر الشخصي الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية أقراص.


أوبتيونرالي منصة الويب لأجهزة الكمبيوتر الشخصية.


ليفيترادر ​​على أوبتيونرالي هو 100٪ على شبكة الإنترنت. ويمكن الوصول إليه من جميع المتصفحات وأنظمة التشغيل، ولا يتطلب أي تنزيلات إضافية. وقد تأمين بروتوكول 'هتبس' ويسمح التداول مع مئات من الأصول.


لأنه يأتي مع جميع الرسوم البيانية اللازمة للتحليل الفني ويسمح سهلة الإيداع والسحب، فضلا عن الوصول إلى مركز التعليم حيث يمكن للمتداولين معرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية وتطوير استراتيجيات التداول وأسلوب.


تطبيقات أوبتيونرالي الذكي.


وقد خلق أوبتيونرالز تطبيقات الجوال التي هي مجهزة مع كل ما يمكن العثور على منصة سطح المكتب. التنفيذ الفوري للصفقات، والوصول إلى تاريخ التداول، والتداول في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية الحية يمكن أن تساعد التجار وضع التجار في أي مكان وفي أي وقت.


يمكن للمتداولين الذين يختارون التداول عبر الهاتف المحمول الاستمتاع بالإيداع المتحرك والملاحة البديهية والتحكم في الشاشة. ومن الممكن أيضا الحصول على المساعدة 24/7 والدعم عند الحاجة.


أوبتيونرالي اللوحي التطبيق.


أوبتيونرالي لديها تطبيقات التدريب للأقراص الذين يدعمون دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، ويسمح الوصول 24/7. و أوبتيونرالي التطبيق لديه منصة التداول مذهلة ويسمح إيداع آمن وسحب، ويعطي الوصول إلى العديد من أدوات التداول والتحليل.


كما تتيح منصة ليفترادر ​​للمتداولين اختيار لغتهم المفضلة كما هو متعدد اللغات. التنقل ممكن مع انتقاد واحد فقط. تسجيل الدخول هو ممكن مع نفس تسجيل الدخول المستخدمة على منصة سطح المكتب.


هذا التنوع من منصات معتمدة يظهر فقط كيف أوبتيونرالي هو وسيط التي تكيفت تماما لتاجر الحديث الذي يريد أن يكون الوصول إلى صفقاتهم في أي وقت يحلو لهم وبغض النظر عن الجهاز المستخدم.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment