Monday 5 March 2018

استراتيجيات التداول المستقبلية الآجلة


استراتيجيات التداول المستقبلية الآجلة
نحن متخصصون في التداول اليومي للأسواق الآجلة. ونحن نفعل ذلك لأن المكافآت المحتملة هي أكبر بكثير بالنسبة لسوق الأوراق المالية، ولكن من الأهمية بمكان أن كنت على بينة مع إمكانات مكافأة كبيرة دائما يأتي احتمال كبير المخاطر.
يرجى الانتباه إلى إخلاء المسؤولية، المضي قدما بحذر، وأبدا خطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر!
إن استراتيجيات التداول المنهجية التي تعمل بشكل كامل والمدرجة أدناه (التي تم تكوينها بشكل كامل وجاهزة للتشغيل فورا عند التنزيل) هي مجموعة من أفضل ما لدينا، وهي حفنة صغيرة تمثل استراتيجيات الثقة العالية التي اكتشفناها على مدى سنوات عديدة من التصميم و تقييم. وهي تمثل تتويجا لسنوات من العمل الشاق، وعشرات الآلاف من ساعات من معالجة البيانات والاكتشافات والتحسينات، وثروة من الوسائل والأساليب الملكية التي أثبتت نفسها فعالة وقادرة على إنتاج منتج تنبئي. نحن بنشاط التجارة كل استراتيجية المدرجة في هذا الموقع، لتعطيك فكرة عن الثقة لدينا في منتجاتنا.
لمزيد من المعلومات حول كيفية إنشاء هذه الاستراتيجيات، يرجى الاطلاع على قسم الأسئلة الشائعة (بقدر ما يمكننا مشاركته بشكل عام)؛ لا تتوفر معلومات إضافية إلا من خلال التشاور المباشر.
ونحن نرى أنه من المهم أن نكرر هنا أن الهدف من هذا الموقع هو أن تكون مفيدة للطرفين. نحن لا نسعى لتحقيق الربح إذا فشل استراتيجية الشراء الخاصة بك لإقناع، ولتحرك هذه النقطة المنزل اتخذنا خطوة لم يسبق لها مثيل من تقديم استرداد كامل على أي شراء استراتيجية التي لا تؤدي بشكل جيد. وبصرف النظر عن الأسباب المحتملة، إذا لم تكن الاستراتيجية إيجابية خلال فترة التأجير، فإننا لا نريد الاحتفاظ بأموالك (انقر هنا لمزيد من المعلومات حول سياسة رد الأموال). ونحن نعلم جيدا أن هذا سوف يؤدي إلى عدد من المبالغ المستردة، حيث أن أي استراتيجية، بغض النظر عن مدى قوة ومتسقة قد يكون، سيكون لها فترات من الانسحاب والخسارة، نظرا لفترة زمنية كافية بما فيه الكفاية. في سوق مليئة بعمليات على غرار المواد والوعود الكاذبة، مع البائعين على ما يبدو أكثر تركيزا على إعلاناتهم من سلامة واتساق المنتج النهائي، ونحن نعتقد أن الأرباح يجب أن تقوم على الجدارة والنتائج، وليس المبيعات. ونحن نؤمن إيمانا راسخا بأن أي شخص ليس لديه ثقة كاملة بأنهم قادرون على تقديم منتج القيمة الحقيقية لا ينبغي أن تقدم منتجات ذات صلة بالاستثمار من أي نوع.
ما يجعلنا استثنائيا هو وسيلة فريدة من نوعها تماما وأساليب تطوير الاستراتيجية، والعمليات التي قمنا بتطويرها لكشف واستغلال أكبر أوجه القصور في أسواق العقود الآجلة واستغلالها إلى أقصى ما لديهم. ونحن نكرس وقتنا وجهدنا كليا نحو النتائج، وليس التسويق أو الضجيج، ونحن نسعى إلى الازدهار والنمو على أساس السمعة وكلمة من فمه، وليس الحيل أو الحملات الإعلانية.
في الاحتفال إطلاقنا، يرجى ملاحظة الخصومات التمهيدية كبيرة لشراء استراتيجيات متعددة، صالحة حتى يونيو 2018، يجب أن تسعى إلى إنشاء محفظة تجارية أكثر تنوعا. وقد أثبتت تغطية كل من الاتجاهات الطويلة والقصيرة ضمن صك معين (أو عدة أدوات) وسيلة فعالة لتقليل التعرض، ومن ثم، المخاطر الإجمالية. ونحن نقترح بشدة تجنب التداول في أي أداة واحدة / تركيبة الاتجاه بشكل كبير جدا، لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى السفينة الدوارة الدورية من الأرباح غير المتوقعة تليها خسائر مؤلمة، ويمكن أن تقوض بشدة ما نعتقد أنه واحد من أعظم المظاهر من المنهجية نهج التداول: الاتساق. نحن فخورون جدا بهذه المنتجات النهائية، والوقوف وراءها بثقة. إذا كان لديك أي أسئلة حول أي من المنتجات المدرجة أدناه، لا تتردد في الاتصال بنا. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية أكثر من سعداء للرد.
X الاستراتيجية الآلية سياسة رد الأموال.
X هيكل الخصم.
تحميل جميع الاستراتيجيات المتاحة & # 8230؛
(عدد العقود لكل دخول)
(عدد العقود لكل دخول)
(عدد العقود لكل دخول)
(عدد العقود لكل دخول)
(عدد العقود لكل دخول)
(عدد العقود لكل دخول)
(عدد العقود لكل دخول)
(عدد العقود لكل دخول)
(عدد العقود لكل دخول)
(عدد العقود لكل دخول)
لقد تلقينا بعض الأسئلة حول سبب تقييدنا الدقيق لعدد إجمالي المبيعات لكل إستراتيجية فردية. ويتم ذلك لتجنب التشبع المحتمل في السوق، مما قد يؤدي إلى تملأ أمر أدنى بسبب & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛، سواء بالنسبة لنا وكذلك لعملائنا. لتقليل فرص تداول العملاء بشكل كبير بحيث يحصل العملاء الآخرون على سعر دخول أو خروج أدنى مما قد يتلقونه بخلاف ذلك، نفعل ثلاثة أشياء:
لدي إستراتيجية موجودة I & # 8217؛ d ترغب في & # 8216؛ سكور & # 8217؛ أو تحسين.
طلب استراتيجية أو محفظة ل Collective2.
لدي فكرة I & # 8217؛ d ترغب في التحول إلى استراتيجية.
تنصل.
يوفر تجار النظامية التداول الآلي خوارزميات الدخول / الخروج على أساس نظام محوسب، وهو متاح أيضا للاستخدام على جهاز كمبيوتر شخصي. يتلقى جميع العملاء نفس الإشارات ضمن أي حزمة خوارزمية معينة. جميع النصائح غير شخصية وغير مصممة خصيصا لأي حالة فريدة من نوعها للفرد. ليس مطلوبا من التجار النظاميين، ومبادئها للتسجيل مع نفا كتا وتدعي علنا ​​هذا الإعفاء. المعلومات التي تم نشرها عبر الإنترنت أو توزيعها عبر البريد الإلكتروني لم تتم مراجعتها من قبل أي وكالات حكومية - وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر التقارير التي تم اختبارها مسبقا والبيانات وأي مواد تسويقية أخرى. النظر بعناية هذا قبل شراء خوارزميات لدينا. لمزيد من المعلومات حول الإعفاء الذي نطالب به، يرجى زيارة موقع نفا: nfa. futures / نفا - registration / كتا / index. html. إذا كنت في حاجة إلى المشورة المهنية فريدة من نوعها لوضعك، يرجى التشاور مع وسيط مرخص / كتا.
حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية: تداول السلع الآجلة لجنة تداول العقود الآجلة لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع أو على أي تقارير. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
وباستثناء البيانات المنشورة من الحسابات المباشرة، فإن جميع النتائج والرسوم البيانية والمطالبات التي تتم على هذا الموقع وفي أي مدونات فيديو و / أو رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني تأتي من نتيجة الاختبار الخلفي لخوارزمياتنا خلال التواريخ المشار إليها. هذه النتائج ليست من الحسابات الحية تداول خوارزميات لدينا. وهي من حسابات محاكية لها قيود (انظر الفقرة 4 من المادة 4 أدناه). وتختلف النتائج الفعلية بالنظر إلى أن النتائج المحاكاة يمكن أن تعوض - أو تزيد - عن تأثير بعض عوامل السوق. وعلاوة على ذلك، تستخدم خوارزمياتنا الاختبار الخلفي لتوليد قوائم وتقارير التجارة التي لديها فائدة من بعد الأفق. وفي حين أن النتائج التي تم اختبارها مرة أخرى قد تكون لها عوائد مذهلة، فإنه بمجرد أخذها في االعتبار، يتم أخذ رسوم العمولة والترخيص في االعتبار، حيث تختلف العائدات الفعلية. ويستند الحد الأقصى للتخفيضات المنسوبة إلى البيانات المختبرة (راجع حدود الاختبار الخلفي أدناه). يمكن أن تتجاوز عمليات السحب الفعلية هذه المستويات عند تداولها في الحسابات المباشرة.
كفتك القاعدة 4.41 - تنطوي نتائج الأداء الافتراضي أو المحاكى على بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون تحت أو تجاوزت تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
هذا هو تماما لأغراض العرض التوضيحي. التجار النظامي لا يجعل شراء أو بيع أو عقد توصيات. التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. يجب أن تتحدث مع كبا أو ممثل مالي، وسيط تاجر، أو المحلل المالي للتأكد من أن البرنامج / الاستراتيجية التي تستخدمها هي مناسبة لملف الاستثمار الخاص بك قبل التداول في حساب الوساطة الحية. وتهدف جميع النصائح و / أو الاقتراحات الواردة هنا لتشغيل البرامج الآلية في وضع المحاكاة فقط. العقود الآجلة للتداول ليست للجميع ولا تحمل مستوى عال من المخاطر. لا يتم تسجيل التجار النظامية، ولا أي من مبادئها كمستشار الاستثمار. جميع النصائح المقدمة غير شخصية وغير مصممة لأي فرد معين.
نحن نقترب بسرعة من التاريخ عندما سيتم تقديم استراتيجيات التداول الآلي لدينا للتأجير من خلال موقع ويب سيستيماتيك التجار. نحن حاليا تشغيل اختبار على التكنولوجيا التي تسمح لنا لتوزيع إشارات خوارزميات لدينا لعملائنا. هناك مواقف محدودة متاحة لأولئك الذين يرغبون في أن يكونوا أول من استخدم استراتيجياتنا الآلية. في مقابل مساعدتنا في تقييم قدرات خادم الإشارات لدينا، ونحن نقدم حوافز لتلك التي أنجزت بنجاح برنامج الاختبار. استخدم الرابط "اتصل بنا" أدناه لتقديم طلب للحصول على هذا المنصب، وأعلن اهتمامك بكونه مختبرا بيتا في سطر الموضوع.
إذا كنت ترغب في أن تكون أول من يعرف متى تتوفر إستراتيجياتنا، أضف اسمك إلى قائمة الانتظار واحصل على رصيد بنسبة 50٪ من رسوم الإيجار في الشهر الأول. استخدم الرابط "اتصل بنا" أدناه وأذكر "قائمة الانتظار" في سطر الموضوع.
نحن أيام بعيدا عن تقديم استراتيجياتنا للإيجار من خلال إسيستمز و Collective2. أي من هذه الخيارات سوف تسمح لك للتجارة استراتيجياتنا الآلي من خلال عدد من الوسطاء المختلفة ومنصات التداول. هذا الخيار مثالي لأولئك الذين لا يريدون تشغيل منصة التداول الخاصة بهم ويفضلون أن يتم التعامل مع جميع التفاصيل بالنسبة لهم، أو لأولئك الذين يتاجرون بالفعل باستخدام منصة أخرى من نينجاترادر ​​أو لديك حساب مع وسيط لا دعم نينجاترادر. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول استخدام إسيستمز أو Collective2 لتداول استراتيجياتنا، يرجى استخدام الرابط "اتصل بنا" أدناه، ووضع إما إسيستمز أو Collective2 في سطر الموضوع.

تداول العقود الآجلة النظامية.
في تجارتها الملكية، والاستراتيجيات المنهجية التركيز الأساسي على استراتيجيات الإنصاف والتقلب، سواء منخفضة وعالية التردد. في العقود الآجلة، يتم التركيز على تجارة عالية التردد، على الرغم من أننا أيضا تشغيل واحد أو اثنين من استراتيجيات التردد المنخفض التي لديها قدرة أعلى، مثل فيوتشرز ويلثبيلدر. وقد نفذت النسخة من ويلثبويلدر يعمل على موقع كولكتيف 2 بشكل جيد جدا في عام 2017، مع عائدات صافية قدرها 30٪ ونسبة شارب 3.4:
في مجال الترددات العالية، ينصب تركيزنا على استراتيجيات ذات نسب شارب عالية جدا وسحب منخفض. نحن نقوم بتداول مجموعة من المنتجات الآجلة، بما في ذلك الأسهم، والدخل الثابت، والأسواق المعدنية والطاقة. وعلى الرغم من المستويات المنخفضة الحالية لتقلبات السوق، فقد حققت هذه الاستراتيجيات أداء جيدا في عام 2017:
ويتطلب بناء استراتيجيات عالية التردد ذات نسب شارب من رقمين تآزرا بين القدرات الحسابية ونمذجة الدراية. وبطبيعة الحال، فإن البنية المجهرية لأسواق العقود الآجلة تختلف اختلافا جوهريا عن أسواق الأسهم أو الفوركس، وتتفاوت مكونات النموذج التي تشمل آثار المجهرية اختلافا كبيرا من منتج لآخر. يمكن أن يكون هناك اختلافات كبيرة جدا في الطريقة التي يتم التعامل مع الوقت في نموذج & # 8211؛ سواء كانت منفصلة أو مستمرة & # 8220؛ وقت الجدار & # 8221؛، في وقت التجارة، أو بعض التدابير الأخرى. ولكن بعض المؤشرات الفنية البسيطة التي نستخدمها & # 8211؛ المتوسطات المتحركة، على سبيل المثال & # 8211؛ شائعة في العديد من النماذج عبر المنتجات والأسواق المختلفة. التعلم الآلي يلعب دورا في معظم استراتيجيات التداول لدينا، بما في ذلك ارتفاع وتيرة.
في ما يلي بعض مشاركات المدونة ذات الصلة التي قد تجدها مثيرة للاهتمام:

النظامية مقابل. تقدير التكلفة لكل ألف ظهور & # 8217؛ s: فهم كل استثمار.
عندما يدخل المستثمر حيز إدارة العقود الآجلة، وهما من المصطلحات الأولى التي يسمع هو & # 8220؛ منهجية & # 8221؛ و & # 8220؛ التقديرية. & # 8221؛ هذه هي أكثر التعبيرات استخداما عندما يتعلق الأمر بوصف إستراتيجية الاستثمار في تجارة السلع الأساسية (كتا). كمستثمر في المستقبل الآجل الجديد، فإنه من المهم أن نفهم الاختلافات بين الاثنين لفهم كامل الفوائد المحتملة و بيت-فالس لكل منهما.
التاجر المنهجي أو كتا هو واحد يعتمد فقط على الإشارات التي ينتجها برنامج كمبيوتر أو نموذج. وفي كثير من الأحيان، يمكن أن تتكون هذه الإشارات من تحليل تقني (التعرف على أنماط أو اتجاهات في الرسوم البيانية التاريخية) لبيانات السوق، أو التحليل الأساسي للبيانات الاقتصادية، لتحديد وإجراء الصفقات، مع تدخل بشري محدود أو معدوم. بما أن جميع الصفقات يتم توفيرها، فإن & # 8220؛ كومبيوتر & # 8221؛ تتم إزالة جميع المشاعر البشرية من عملية التداول مما يتيح للشكل الأكثر تحيزا من الاستثمار. والجانب السلبي للاستراتيجيات المنهجية هو أنه نظرا لأن هذه البرامج مصممة بعناية وبرمجتها، فإنها قد تستغرق وقتا طويلا لإجراء تغييرات عليها. لذلك، إذا تغيرت بعض الظروف السوقية أو الاقتصادية مع مرور الوقت، قد لا يكون النظام قادرا على التكيف مع الشروط الجديدة وتتطلب بعض & # 8220؛ القرص & # 8221؛ والتغييرات.
على الطرف الآخر من الطيف من التداول النظامي، هو التداول التقديري. كما يوحي اسمها، المستشارين التجاريين التقديرية & # 8217؛ تتخذ القرارات الاستثمارية من قبل الإنسان. يتم اتخاذ جميع قرارات التداول على أساس بيانات السوق في الوقت الحقيقي، وأنه في نهاية المطاف التاجر & # 8217؛ s السلطة التقديرية لتحديد أي سوق للتجارة، عندما التجارة، وكم إلى خطر. في حين أن كتا تقديرية لديها القدرة على الاستجابة فورا لظروف السوق المتغيرة، لديهم أيضا لمحاربة المشاعر الخاصة بهم عند اختيار التجارة للدخول. وفي حين أن هذا قد يكون جيدا في بعض الحالات، فإنه قد يؤدي في حالات أخرى إلى اختيار تجارة سيئة أو تفويت التجارة الجيدة.
كما ترون، كلا النوعين من استراتيجيات الاستثمار لها إيجابيات وسلبيات & # 8211؛ السؤال النهائي الذي قد تسأله هو & # 8220؛ أي واحد هو أفضل؟ & # 8221؛ الجواب ليس واضحا كما يمكن للمرء أن يفكر، ولكن استنادا إلى البيانات المتوفرة على قاعدة البيانات الخاصة بنا، يبدو أن كتا تقديرية تفوق قليلا على كتا منهجية على مدى السنوات الثلاث إلى الأربع الماضية.
* يتم الإبلاغ عن البيانات والنتائج بشكل مستقل من قبل كل مستشار تجارة السلع. لم يتم التحقق من إيسورس عوائد للتأكد من دقتها. إن الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة وھناك خطر کبیر من الخسارة.
وتشير النتائج المذكورة أعلاه لصالح الاستراتيجيات التقديرية عند النظر في معدل العائد والانسحاب. ومع ذلك، هناك تحذير واحد للنظر: هناك العديد من الاستراتيجيات المنهجية أكثر من الاستراتيجيات التقديرية (أكثر من الضعف في قاعدة البيانات الخاصة بنا). هل يعني هذا أن النتائج المعروضة للاستراتيجيات التقديرية ليست ذات دلالة إحصائية؟ لا، ولكن إذا كان هناك عدد متساو من البرامج التي يجب النظر فيها في كلتا الاستراتيجيتين، فإن ذلك سيجعلنا نشعر بأننا أكثر ثقة قليلا. ومع ذلك، استنادا إلى خبرتنا، ونحن نعتقد أن البيانات تصور الحقيقة بشكل صحيح. وقد ساهمت االستراتيجيات املنهجية املوجودة حول ما قبل ليمان) قبل انهيار ليمان براذرز والانهيار االقتصادي في نهاية 2008 (في األداء بشكل جيد منذ عام 2008. سبب الصراع بسيط & # 8211؛ تغيرت البيئة الاقتصادية العالمية بعد عام 2008، ولم تعد الشروط / القواعد التي صممت عليها هذه النظم قائمة. إذا تم تصميم نظام لأداء تحت مجموعة محددة من الشروط والقواعد والمعايير، ثم هذا النظام يتوقف عن أداء جيد إذا بدأت الظروف للتغيير. وهذا هو ما نعتقد أنه السبب الجذري لأوجه القصور الأخيرة في إجراءات المساعدة التقنية والاستراتيجيات المنتظمة.
الشيء الأخير الذي يجب أن نتذكره هو أننا لا نقول أن جميع الاستراتيجيات المنهجية تقوم بسوء & # 8211؛ يمكنك أن ترى بوضوح أن متوسط ​​معدل العائد عبر كل منهم هو + 10.40٪. هناك إجراءات حث على اتخاذ القرار بشكل منهجي كانت هناك قبل عام 2008، واستمرت في الأداء بشكل جيد منذ ذلك الحين. وهناك أيضا استراتيجيات منهجية جديدة وضعت بعد عام 2008، والتي يفترض أنها مصممة لظروفنا السوقية / الاقتصادية الحالية.
وأخيرا، من المهم أن نعرف أن استراتيجية الاستثمار لا يمكن تصنيفها دائما على أنها إما منهجية أو تقديرية فقط. في كثير من الحالات، ستسمع عبارات حث المستخدم على اتخاذ إجراء (كتا) بأنها مزيج من الاثنين. وهذا قد يعني بضعة أشياء:
منهجية مع تراكب تقديرية & # 8211؛ يتم إنتاج جميع الإشارات التجارية من قبل نظام مربع أسود، ولكن التاجر (الإنسان) لديه السلطة التقديرية المطلقة على الصفقات إلى مكان وتلك التي يجب تجاهلها. المتداولون التقديريون الفنيون & # 8211؛ يتم إدخال جميع الصفقات وفقا لتقدير رئيس التاجر (الإنسان)، لكنه / انها تتخذ جميع قرارات التداول على أساس التحليل الفني من الرسوم البيانية والإشارات الآلية.
في حين أن معظم المستثمرين ليست قلقة جدا مع نوع من استراتيجية أنهم & # 8217؛ الاستثمار في، والتركيز فقط على خطر مكافأة، فمن المهم أن نعرف ما هو نوع من الاستثمار كنت تحصل على نفسك في. فهم إيجابيات وسلبيات كل يبقيك مستعدا للمستقبل.
شريك إداري، أيسورس.
تنويه: الأداء السابق لا يدل على النتائج في المستقبل. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة. بأي حال من الأحوال هذه النشرة الإخبارية تقدم أي نصيحة استثمارية أو اقتراح لتقديم أي توصيات التجارة. يرجى استشارة مستشار أيسورس قبل فتح أي حسابات الآجلة المدارة.
تنويه: الأداء السابق لا يدل على النتائج في المستقبل. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة للجميع. بأي حال من الأحوال هي هذه النشرة / بلوق وظيفة تقديم أي نصيحة استثمارية أو اقتراح لتقديم أي توصيات التجارة. يرجى استشارة مستشار أيسورس قبل فتح أي حسابات الآجلة المدارة.
الحصول على النشرة الإخبارية أيسورس.
قاعدة بيانات العقود الآجلة المدارة.
لدينا قاعدة بيانات كتا مجانا يوفر نظرة شاملة في صناعة & # 8217؛ ق الرائدة المدارة الآجلة البرامج.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
مقر.
شيكاغو مجلس التجارة.
141 ويست جاكسون Blvd.، سويت 3440.
شيكاغو، إيل 60604.
مواقع أخرى.
&نسخ؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة. أيسورس هو D. B.A. من ليكفرونت الآجلة والخيارات، ليك.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات، والعملات الأجنبية (& # 8220؛ الفوركس & # 8221؛) مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. بأي حال من الأحوال هو مستشار الشهر توصية مباشرة من أيسورس أو أي من الشركات التابعة لها. يرجى مراجعة وثائق الإفصاح وأية مواد ترويجية أخرى بعناية قبل الاستثمار في أي برنامج. الحسابات المدارة و / أو العقود الآجلة المدارة هي محفوفة بالمخاطر للغاية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التشاور مع المتخصصين في العقود الآجلة المدارة قبل الاستثمار.

فتح سر بناء استراتيجيات التداول.
ويندرج المتداولون عموما ضمن واحدة من فئتين عريضتين: تقديرية ومنهجية. في حين أن كلا المجموعتين تطوير ومتابعة استراتيجيات التداول الخاصة بهم، والتاجر المنهجي عادة أتمتة مجموعة موضوعية من قواعد التداول التي تحدد الشروط الدقيقة التي بموجبها سيتم إدخال الصفقات وإدارتها والخروج منها. وهذا يسمح له أيضا باكتست، وتحسين واختبار الأمام إلى استراتيجية قبل وضعه للعمل في السوق الحية. من خلال كل خطوة من خطوات العملية، يمكن للمتداول مراجعة تقرير أداء الإستراتيجية، وهو عبارة عن تجميع للمقاييس التي تستند إلى الجوانب الإحصائية لأداء النظام. الجانب الآلي أيضا هو زائد للتجار تبحث عن نتائج أكثر اتساقا.
في حين أن التجار التقديري في كثير من الأحيان استخدام مزيج من المعرفة والحدس لإيجاد فرص التداول، والتجار المنهجي وضع استراتيجيات تقوم على مواصفات قابلة للقياس الكمي. هنا، مع التركيز على التداول المنهجي، وسوف نحدد بالتفصيل عملية إنشاء استراتيجية التداول التي يمكن قياسها واختبارها والأمثل وتجارة السيارات.
وقبل أن نبدأ، نلاحظ الفرق بين المؤشرات والاستراتيجيات الفنية. المؤشر الفني هو حساب رياضي يستخدم لتقييم النشاط السابق والحالي للسعر والحجم. وسواء كانت متوفرة في المجال العام (على سبيل المثال المتوسطات المتحركة) أو وضعت لأداء وظيفة محددة، تساعد المؤشرات التجار على تحديد ظروف السوق وجعل التنبؤات حول تحركات الأسعار في المستقبل. ومع ذلك، فإن المؤشرات وحدها لا تولد إشارات شراء وبيع.
وعلى النقيض من ذلك، فإن الاستراتيجية هي مجموعة من القواعد الموضوعية المطلقة التي تحدد كيفية ومتى ينقر التاجر. وتتكون الاستراتيجية من ثلاثة أجزاء أساسية:
شروط الدخول التي تخبرنا عن كيفية دخول التجارة. عادة، تستند شروط الدخول على مجموعة من الفلاتر التجارية، والتي تحدد شروط الإعداد، ومفاتيح التجارة، والحالة الفعلية التي تطالب التاجر للعمل. وغالبا ما تستند الفلاتر التجارية والمشغلات على المؤشرات الفنية.
شروط الخروج التي تخبرنا كيفية الخروج من التجارة. وتشمل قواعد إدارة التجارة مخارج مثل أهداف الربح، ووقف الخسائر والموقفات اللاحقة، ويمكن أن تستند إلى قيم الدولار، والوقت، وعدد من أشرطة الأسعار، الخ.
موقف التحجيم الذي يخبرنا كم للتجارة. ويمكن أن يستند تحديد حجم المراكز إلى عدد ثابت من الأسهم / العقود، أو مبلغ ثابت بالدولار أو نسبة مئوية من رأس المال.
وفي حين يستخدم مؤشر لتقييم ظروف السوق، فإن الاستراتيجية هي دليل التشغيل الذي يحدد كيفية تفسير المؤشر وتطبيقه.

تقييم مؤشرات إسغ.
22 نوفمبر 2018.
وتتمتع االستثمارات أو االستدامة البيئية واالجتماعية والحوكمة باهتمام متزايد بمجتمع االستثمار. ومع ذلك، هناك طرق متعددة لعرض أو تقييم فوائد إسغ أو الاستثمارات المستدامة. في حين تدعي بعض الأطراف أن الاستثمار إسغ يؤدي إلى التفوق على المدى الطويل عن طريق اختيار الشركات المستدامة على المدى الطويل، والبعض الآخر ينظر إسغ المقاييس كوسيلة لتجنب أنواع "بجعة سوداء" الأحداث، والتي غالبا ما تكون مرتبطة حوادث إسغ مثل ديبواتر كارثة انسكاب النفط في الأفق. ولا يزال البعض الآخر يقول إن الاستثمار في الشركات المستدامة يؤدي إلى عوائد أكثر فقرا بسبب ارتفاع التكاليف المرتبطة بضمان درجات عالية من الاستدامة.
والسبب الرئيسي لهذا التشتت الواسع للآراء هو أن أغلبية هذه التخمينات هي مجرد تخمينات تستند إلى آراء ذاتية بحتة دون دعم بيانات أساسية قوية و / أو حتى تعريف متفق عليه لمصطلح "إسغ" في جنرال لواء.
في هذه الورقة، ونحن نهدف إلى استخدام المتاحة للجمهور وشفافية درجات ستوكس إسغ المحسوبة لتوليد النتائج القائمة على العددية التي يمكن أن تساعدنا على فهم مساهمات الأداء من درجات إسغ في المحافظ الاستثمارية. وبالإضافة إلى ذلك، سوف نغوص في مزيد من التفاصيل حول كيفية تركيز إسغ للشركات قد تؤثر على التقييمات قصيرة وطويلة الأجل.
ستوكس غلوبال إسغ القيادات عشرات.
و ستوكس غلوبال إسغ القيادات عشرات، والتي تخضع للتحليل المعروض في هذه المقالة، التي بدأت في أبريل 2018. وتستخدم عشرات لتحديد تكوين والأوزان ل ستوكس غلوبال إسغ قادة المؤشرات، التي تم إطلاقها في نفس الوقت.
مصطلح "إسغ" يقف على مجالات الاستدامة الثلاثة: البيئية والاجتماعية والحكم. لكل من هذه المجالات، يتم تعيين درجة العددية تتراوح من صفر إلى 100. يستخدم نموذج استخلاص هذه الدرجات مجموعة من 132 مؤشرا رئيسيا للأداء (كبي) يتم توفير البيانات من قبل الشركة الرائدة في مجال تقييم الاستدامة، سوستيناليتيكش. يتم تعيين كل مؤشر أداء رئيسي وزن ثابت في نموذج التقييم، ويتم احتساب الدرجات الكلية كمتوسط ​​مرجح لدرجات مؤشر األداء الرئيسي. وتختلف أوزان كل مؤشر أداء رئيسي تبعا لتخصيص القطاع للشركة المصنفة، مع الأخذ في الاعتبار الاختلاف في أهمية مؤشرات الأداء الرئيسية المحددة في مختلف الصناعات، أي أن أهمية انبعاثات الكربون أقل بكثير في الخدمات المالية مما هي عليه في النقل والخدمات اللوجستية حقل. وقد استمدت نماذج الترجيح ومؤشرات الأداء الرئيسية المستخدمة من مؤشر الأداء الرئيسي العام لمعيار إسغ 3.0 الذي نشرته الجمعيات الألمانية والأوروبية للمحللين الماليين (دفا / إفاس، على التوالي). الهدف من هذا المعيار هو تسليط الضوء على مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة إسغ مع أهمية محددة للمحللين الماليين.
ولضمان بيانات متسقة عبر عينة البيانات بأكملها، يتم تطبيع الدرجات عبر جميع مخزونات السوق المتطورة التي يبلغ عددها 1800 مخزونة في مؤشر ستوكس غلوبال 1800. وبالتالي فإن درجة 75 في التصنيف البيئي تعني أن السهم هو في الربع العلوي من عينة البيانات بأكملها، في حين أن درجة 20 تشير إلى أن الأسهم تحتل المرتبة في أسفل 20 في المئة من مجموعة البيانات بأكملها.
ونحن نتطلع إلى دراسة ما إذا كانت الأسهم ذات التصنيف إسغ العالي تتصرف بشكل مختلف عن تلك التي تتمتع بتصنيف منخفض. وبالنظر إلى العائد الأسبوعي على مدار 3 سنوات ونصف، فإننا نقوم بتقسيم الأسهم إلى مجموعتين: تلك الموجودة في أعلى 30 في المائة من التصنيفات (أي الأسهم ذات الدرجات الأكبر من أو تساوي 70)؛ وتلك الموجودة في أسفل 30 في المائة من التقييمات (أي الأسهم ذات الدرجات الأقل من 30). ويتم ذلك بشكل منفصل عن الدرجات البيئية والاجتماعية والحوكمة، وبالنسبة لدرجة إسغ الإجمالية، والتي يتم حسابها كمتوسط ​​للثلاثة.
المزيد من كونراد سيبيل.
تحديثات أونسورس قائمة إتف لها.
إضافة عشرات من صناديق الاستثمار المتداولة يعني شواب يقدم أكثر من 250 لجنة الأموال مجانا.
اليومية إتف ووتش.
4 يناير 2018.
صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
2017 إتف إنفلوس كبير سجل قواطع.
وأضاف المستثمرون ما يقرب من 500 مليار دولار لصناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة خلال العام.
تدفقات إتف الشهرية.
29 ديسمبر 2017.
باركليز إتن الخروج من بؤسها.
بالإضافة إلى ذلك، أربعة إتف بويرشاريس نرى اليوم الأخير من التداول.
اليومية إتف ووتش.
26 ديسمبر 2017.
إتفس تقدم السحر للعطلات: الحرية من تمريرة من خلال كابيتال مكاسب الضرائب.
لماذا يمكن أن يعني هيكل صندوق الاستثمار الأوروبي ضرائب أقل لك.
الميزات والأخبار.
21 ديسمبر 2017.
مقالات ذات صلة.
أعلى إتف اللقطات لعام 2018.
يتقاسم خبراء استراتيجية صندوق الاستثمار الأوروبي أفضل 15 اختيارا من صناديق الاستثمار الأوروبية للعام المقبل.
الميزات والأخبار.
20 ديسمبر 2017.
مقالات ذات صلة.
2 تحوط أوشارز إتفس لإغلاق.
الوافد الجديد إلى صناديق الاستثمار المتداولة يعلن عن إغلاقه الأول.
اليومية إتف ووتش.
21 نوفمبر 2017.
صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
4 أكبر قصص إتف من عام 2017.
لم تنته السنة بعد، ولكن من الواضح ما هي أكبر القصص لعام 2017.
الميزات والأخبار.
21 نوفمبر 2017.
مقالات ذات صلة.
ويسدومتري شراء إتف للأوراق المالية اليورو بيز.
تغطي الصفقة الكثير من العمليات الأوروبية.
الميزات والأخبار.
13 نوفمبر 2017.
مقالات ذات صلة.
فرانكلين تمبليتون الأهداف في إشاريس.
يأتي الوافد الجديد نسبيا إلى صناديق الاستثمار المتداولة مع عروض منخفضة التكلفة من بلد واحد.
اليومية إتف ووتش.
02 نوفمبر 2017.
صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
ارتفاع شمس اليابان يضيء على صناديق الاستثمار المتداولة بشكل مختلف.
إن انتعاش الاقتصاد الياباني وسوق الأوراق المالية يجتذب الأصول والعائدات، على مستويات مختلفة.

No comments:

Post a Comment